المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله أكبـــر ولله الحمد..حصيلة يوم واحد مقتل 13 أمريكي وكندي في افغانستان..


المقداد الأسود
31-12-09, 04:01 PM
http://www.islammessage.com/media_bank/image/2009/12/31/1_20091231_7987.jpg

..
رجع مسؤولون أمريكيون صباح الخميس 31-12-2009 أن المدنيين الأمريكيين الثمانية الذين قتلوا الأربعاء 30-12-2009 في تفجير انتحاري استهدف قاعدة عسكرية جنوب شرق أفغانستان كانوا جميعا ضباطا في وكالة المخابرات المركزية (سي آي أيه).
ويتزامن هذا الهجوم مع هجوم أخر استهدف مركبة عسكرية كندية جنوبي أفغانستان وأسفر عن مقتل خمسة كنديين، بينهم أربعة جنود وصحفية، وفقاً لما ذكرته وزارة الدفاع الكندية.
في الهجوم الأول، قالت السفارة الأمريكية في العاصمة الأفغانية كابل إن هجوما انتحاريا وقع في إقليم خوست جنوب شرق أفغانستان وخلف ثمانية قتلى أمريكيين.
وقالت الناطقة باسم وزارة الدفاع الأمريكية، وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية إن الحادث وقع عندما فجر انتحاري سترة مفخخة قرب قاعدة "شابمان" في إقليم خوست التي يعد أحد معاقل حركة طالبان وإن القتلى جميعهم مدنيون وأنه لم يصب أي جندي أمريكي في الهجوم.
لكن صحيفة "واشنطن بوست" أكدت، نقلا عن مسؤولين أمريكيين لم تكشف عن أسمائهم، أن القاعدة العسكرية التي استهدفها الهجوم تستخدمها خصوصا عناصر (سي آي أيه).
وقالت الصحيفة الأمريكية إن "غالبية القتلى هم على الأرجح موظفون أو متعاملون مع سي آي أيه".
وأضافت: "يبدو أن عدد عملاء الاستخبارات الأمريكية الذين قتلوا في هذا الاعتداء يفوق العدد الإجمالي لقتلاها في هذا البلد منذ بدء الحرب" في 2001، مشيرة إلى أن (سي آي أيه) اعترفت بمقتل أربعة من عملائها في أفغانستان منذ بدء الحرب.
طالبان تتبنى الهجوم
من جانبها تبنت حركة طالبان الأفغانية الهجوم، وقالت الحركة إن المفجر الانتحاري كان ضابطا في الجيش الأفغاني.
وقال المتحدث باسم طالبان، ذبيح الله، في تصريحات نقلتها وكالات الأنباء الخميس، إن ضابطا في الجيش الأفغاني فجر سترة مليئة بالمتفجرات كان يرتديها، وأن 13 جندياً أمريكياً قتلوا في الهجوم.
وينتشر في أفغانستان حاليا نحو 68 ألف جندي أمريكي يعملون إلى جانب نحو 45 ألف جندي من قوات حلف شمال الأطلسي (الناتو) ودول حليفة أخرى.
وكان الرئيس الأمريكي باراك أوباما اتخذ قرارا بزيادة عدد القوات الأمريكية في أفغانستان بواقع 30 ألف جندي على أن يبدأ بسحب القوات من هناك في يوليو عام 2011.
مقتل 5 كنديين
وفي حادث منفصل، أعلنت وزارة الدفاع الكندية، بحسب ما ذكرته وكالة "رويترز" للأنباء، عن مقتل خمسة كنديين، بينهم أربعة جنود وصحفية، بانفجار عبوة ناسفة استهدفت مركبتهم المصفحة التي كانوا يركبونها في إقليم قندهار بجنوب أفغانستان الأربعاء.
وأوضحت الوزارة أن الحادث، الذي أسفر كذلك عن إصابة 4 جنود كنديين ومدنياً، وقع على بعد 4 كيلومترات إلى الجنوب من قندهار، حيث تتمركز القوات الكندية.
وأشارت إلى أن الجنود كانوا يقومون بأعمال الدورية الاعتيادية، في حين أن الصحفية كانت تغطي طبيعة عمل القوات الكندية في أفغانستان.
وفي حين لم تكشف الوزارة عن أسماء الجنود القتلة، قالت صحيفة "كاليجاري هيرالد" الكندية إن الصحفية القتيلة تعمل لديها واسمها "ميشيل لانج"، وتبلغ من العمر 34 عاماً.
وبمقتل الجنود الكنديين الأربعة، يرتفع عدد قتلى القوات الكندية في أفغانستان إلى 138 قتيلاً.

المقداد الأسود
31-12-09, 04:10 PM
برأيي ..صفعة قوية خصوصًا بعد قرار أوباما الأحمق..
..

http://www.kingabdullah.gov.jo/newsfile/02%2008%20Bush.jpg


وأعلن الأردن مقتل أحد جنوده في أفغانستان..


http://islamtoday.net/albasheer/artshow-12-125193.htm (http://islamtoday.net/albasheer/artshow-12-125193.htm)


الخبر للجامية..
والمطبلين للحكومات العربية ..


..
اللهم انصر المجاهدين في أفغانستان..

الحبق
31-12-09, 08:15 PM
الله اكبر ولله الحمد .

بنوتة الخبر
31-12-09, 08:18 PM
اللهم زد وبارك
اللهم احصهم عددا ولا تبقي منهم احدا

شريف العتيبي
31-12-09, 08:32 PM
بشرك الله بالخير
واعلم اخي أن القتلى أكثر بكثير من الذي يعلنونه

عسل 2009
31-12-09, 09:30 PM
الحمد لله اللهم انصر الاسلام والمسلمين

بنت الهيلا
31-12-09, 09:32 PM
الله يبشرك بالجنه ونعيمها

اللهم زد وبارك اللهم امين

الحميداوي
31-12-09, 11:08 PM
الله أكبر

دين الله غالب

بوشووق
31-12-09, 11:26 PM
يالله بعام جديد فيه نصر وتمكين يارب

السيف الحاد
31-12-09, 11:59 PM
الخبر للجامية..
والمطبلين للحكومات العربية ...

السمع والطاعة لولاة أمرنا كما أمرنا الله ورسوله وليس كما أمروا أهل البدع والضلاله الذين يأخذون الدين بالعواطف والمشاعر قد غرر بهم ولم يتجردوا للحق مع أن أكابرهم يعلمون علم اليقين أن لا تقوم راية الإسلام إلا في الفهم الصحيح لهذا الدين والعقيده الصحيحه التي لا يشوبها أي خلط أو تدليس من قبل ضعفاء النفوس ..أين كلمة التوحيد وجمع الصفوف تحت قائد تتفق عليه الأمه جميعها لتنطلق وتبايع علي الموت وبذل الغالي والنفيس لإعلاء كلمه الله دون الإلتفات إلي الوراء وتثبيط المعنويات والروح العاليه ..يا أخوان يموت عَشَرَ من الامريكان مقابل المئات من المسلمين .فضلاً عن جلب المزيد من قواتهم والتوسع في بلاد المسلمين ونشر جنودهم كالجراد ونحن لا حول لنا ولاقوة إلا بالله كما أن أسلحتنا بالنسبه لاسلحتهم كما قال الشيخ رحمه الله بن عثيمين بمثابة سكاكين مقابل دبابات وصواريخ ورشاشات أو كما قال رحمه الله,,فلابد من الرجوع إلي الحق والإلتفات حول العلماء الربانيين والأخذ من علمهم ونصائحهم وسماع كلامهم في جميع الأمور لكي تفلح هذه الأمه وتعيد مجدها وراية الإسلام..
والله من وراء القصد...

ابن النواصر من تميم
01-01-10, 12:12 AM
اهبلتهم افغانستان ولا فيه امل يتقدمون ابد كل يوم يطلع لهم جماعه تبيدهم ..


شكرا لك

السلطانه الشمرى
01-01-10, 01:09 AM
اللهم انصر من نصر الدين

المقداد الأسود
01-01-10, 01:55 AM
اللهم آمين ..الهم آمين

..
بشراكم يا إخوة..
بإذن الله السنوات القادمة سنوات عز ونصر وتمكين..
ولينصرن الله من ينصره..
..
مقتل 36 جندي وتدمير آليتين وإسقاط مروحية "أباتشي" للاحتلال بأفغانستان

المختصر / قاري محمد يوسف (احمدي) - سقطت مروحية أمريكية من نوع أباتشي منقطة "شركت" بقرب من مركز مديرية بالا مرغاب باقليم بادغيس.
جاء في التقرير الواصل: سقطت المروحية في الساعة الثالثة والنصف من ظهراليوم حين استهدفها مجاهدو الإمارة الإسلامية بواسطة آر بي جي بقرب منقاعدة العدو، فاندلعت فيها النيران في الهوا سقطت على الأرض بعد لحظات.
تفيد الأخبار الواصلة بأن جميع من كان على متنها لحقي حتفهم البالغ عددهم (11) عسكرياً محتلاً.
يقول أهالي المنطقة : طوق العدو مكان سقوط المروحية ولا يسمح لأحد بالاقتراب منها.
يذكر بأنه منذ ثلاثة أيام المعارك مستمرة بين مجاهدي الإمارة الإسلاميةقوات العدو المشتركة (الصليبية والعميلة) في ضواحي المديرية المذكورةأعلاه ، حيث تكبد العدو فيها خسائر كبيرة في الأرواح.
اندلاع معركة شديدة طوال اليوم مع العدو المحتل في مديرية ناد عليقاري محمد يوسف (احمدي)- دارت معركة شديدة بين مجاهدي الإمارة الإسلاميةوبين جنود العدو المحتل طوال اليوم في مديرية ناد علي بولاية هلمند.
أسفرت المعركة عن سقوط 5 جنود محتلين وأصيب عدد كبير آخر.
يضيف الخبر، لحقت الخسائر المذكورة أعلاه بجنود العدو حينما خرجوا منمراكزهم تجاه منطقة واشيريان ودوار دينك بالمديرية المذكورة لشن هجوم ضدالمجاهدين، إذ تعرض جنود العدو المشاة لهجوم المجاهدين.
خلال المعركة التي صاحبتها قصف عشوائي من قبل العدو، أصيب (2) من المجاهدين الأبطال وقتل واحد آخر، إنا لله وإنا إليه راجعون.
تدمير دبابة للقوات الأمريكية بانفجار لغم في مركز اقليم لوجرذبيح الله (مجاهد) - تلقينا نبأ من اقليم لوجر مفاده: انفجرت دبابة لقواتالاحتلال الأمريكية في حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم بلغم أرضي بقربمن مدينة "بل علم" مركز اقليم لوجر.
جاء في الخبر وقع الحادث بمحاذاة قرية "دادو خيل" بتلك المدينة،حين كانتقوات الإحتلال تقوم بدورية روتينية في المنطقة فاصطدمت دبابتهم بلغم ارضيمزروع من قبل مجاهدين الإمارة الإسلامية.
دمرت الدبابة في هذا الإنفجار القوي بشكل كامل، وقد لقي جميع من كان على متنها البالغ عددهم (5) جنود على الفور.
يقول شهود عيان من الأهالي: بعد الحادث قام الجنود المحتلون بنقل رفاقهمنحو مراكزهم ، أما الدبابة المدمرة لازالت باقية في مكان الحادث محترقةحتى وقت متأخر من ظهر اليوم.
مقتل 5 جنود محتلين في إنفجارين بترينكوتقاري محمد يوسف (احمدي) - قتل خمسة جنود محتلين واصيب أربعة آخرين بجراحاتشديدة في منطقة " تلال نظر محمد" بقرب من مدينة ترينكوت مركز ولايةاروزجان.
جاء في الأنباء وقع الحادث القاتل حين ترجل عدد من الجنود الإحتلال ترجلوافي الساعة السادسة من مغرب يوم أمس من مركزهم الأمني بالمنطقة المذكورةآنفاً، فاستهدفهم المجاهدون بإنفجارين متتاليين.
تفيد الأنباء الواصلة بأن من ضمن القتلى ضابط أيضاً.
وقوع قتلى ومصابين في صفوف الإنجليز في هلمندقاري محمد يوسف (احمدي) - بحسب التفاصيل الواردة: نفذ مجاهدو الإمارةالإسلامية انفجاراً شديداً على دورية راجلة للقوات الإنجليزية في منطقة "بابا جي " بقرب من لشكرجاه مركز ولاية هلمند.
ورد في النبأ وقع الإنفجار في حوالي الساعة الثامنة من صباح اليومالثلاثاء بالتوقيت المحلي، أسفر عن مقتل جنديين محتلين على الفور، واصابة (3) آخرين بجراحات شديدة.
تكبد العدو الإنجليزي هذه الخسائر حين خرجوا من مركز مترجلين في منطقة "كل اختيار قلعه" فاستهدفوا بعبوة ناسفة مزروعة.
وفي نبأ مستقل آخر، لقي جنديين بريطانيين مصرعهم و أصيب أثنين آخرينبجراحات شديدة في حوالي الساعة الثانية من ظهر يوم أمس حين انفجر لغم أرضيعلى دوريتهم الراجلة في منطقة "جاري" بزمينداور، في مديرية كجكي بتلكالولاية.
جدير ذكره بأن قوات الاحتلال الإنجليزية اعترفت وبوقوع الإنفجارين ومقتل جندي واحد فيهما.
مقتل 6 جنود أمريكيين في تشبرهارذبيح الله (مجاهد) - نفذ مجاهدو الإمارة الإسلامية انفجاراً شديداً علىمدرعة لدورية القوات الأمريكية في مديرية تشبرهار بولاية ننجرهار.
جاء في الأنباء وقع هذا الإنفجار في الساعة التاسعة من صباح اليومبالتوقيت المحلي بواسطة لغم تم التحكم فيه عن بعد في منطقة "سره قلعه" بتلك المديرية، مما اسفر عن تدمير المدرعة بشكل كامل، ولقي فيها ستة جنودكانوا على متنها مصرعهم على الفور.
يفيد المجاهدون من المنطقة: وقع الإنفجار القوي حين، كانت قوات العدو فيمهمة دورية لإستعداد عمليات لاحقة ضد المجاهدين في المنطقة؛ فاستهدفتمدرعتها بلغم مزروع.
المصدر: صوت الجهاد الأفغاني

المقداد الأسود
01-01-10, 02:01 AM
السيف الحاد..
مالذي استفزك مما كتبت..
هل تعتبر نفسك من المطبلين للحكومات العربية؟؟
..
جيبها من الآخر ..
لو أمرَك ولاة أمرك بالذهاب لأفغانستان لمساندة التحالف هناك..
هل ستذهب؟؟

إعتدال
01-01-10, 04:54 AM
الله ينصر الأسلام والمسلمين

الأشعث الأغبر
01-01-10, 11:09 PM
وإن أردت مثالا من أرومتنا ... يكفيك عن مضرب الأمثال أفغانُ

جزيت كل الخير على نقل الخبر


اللهم انصر إخواننا المجاهدين في كل بقعة ومكن لهم ..

السيف الحاد
01-01-10, 11:13 PM
السيف الحاد..
مالذي استفزك مما كتبت..
هل تعتبر نفسك من المطبلين للحكومات العربية؟؟
..
جيبها من الآخر ..
لو أمرَك ولاة أمرك بالذهاب لأفغانستان لمساندة التحالف هناك..
هل ستذهب؟؟

المقداد الأسود..

لم أستفز مما كتبت ولكن أُشفق عليك مما أنت فيه من عدم فهمك للدين الصحيح والحكومات العربيه لست ممن يطبلون لهم ،إن رأينا منهم خير فالحمدالله وإن لم نري منهم خير نصبر ونسأل الله الذي لنا كما أخبرنا النبي صلي الله عليه وسلم ...

1ـ روى البخاري في صحيحه عن زيد بن وهب قال: سمعت عبد الله قال: قال لنا رسول
الله صلى الله عليه وسلم: ( إنكم سترون بعدي أثرة وأموراً تنكرونها قالوا: ما تأمرنا يا رسول
الله قال: أدوا إليهم حقهم وسلوا الله حقكم ) .
2ـ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( من رأى من أميره شيئاً يكرهه فليصبر عليه ، فإنه من فارق الجماعة شبراً فمات إلا مات ميتة جاهلية ) رواه البخاري ومسلم .
3ـ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( سيكون بعدي أمراء فتعرفون وتنكرون فمن أنكر فقد بريء ومن كره فقد سلم . ولكن من رضي وتابع " قالوا : أفلا ننابذهم بالسيف ؟ قال :
" لا ما أقاموا فيكم الصلاة )رواه مسلم .
4ـ وعن وائل بن حجر رضي الله عنه قال : قلنا يا رسول الله : أرأيت إن كان علينا أمراء يمنعونا حقنا ويسألونا حقهم ؟ فقال : ( اسمعوا وأطيعوا . فإنما عليهم ما حملوا وعليكم ما حملتم) رواه مسلم .
5 ـ وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ستلقون بعدي أثرة فاصبروا حتى تلقوني)رواه البخاري ومسلم .
والأحاديث كثيره في الصحيحين..والذهاب لأفغانستان من دون إذن ولي الأمر والوالدين للجهاد ما يجوز وإن أمرني ولي الأمر في معصية الخالق ما أسمع كلامه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ..ونحن نتمني الجهاد ولكن بالضوابط الشرعيه وليس علي أهوائنا أو ما يمليه علينا أهل الضلاله المنحرفين عن كتاب الله وسنة نبيه صلي الله عليه وسلم.....

المقداد الأسود
02-01-10, 12:31 AM
..

على الجزيرة اعلن احد كوادر طالبان ان منفذ العملية ضد ظباط الاستخبارات هو اردنى الجنسية وقد جندته المخابرات الاردنية ليخترق القاعدة وقد ضلل المخابرات الامريكية والافغانية والاردنية .
\

وكانت العاملية ردا على مقتل بيت الله محسود وزاد الكادر من طالبان ان الامريكان ليس لهم امن فى افغانستان ولو اختبئوا تحت الارض .


ويكنى الاستشهادى بابو دجانة .
..
السيف الحاد..


نعم لو صدقتَ الله فيما زعمتَه ـ ـ ـ لعاديتَ من بالله - ويحك - يكفرُ
وواليتَ أهل الحــق سراً وجهرةً ـ ـ ـ ولمّـا تهاجيهـم وللكفــر تنصر
..
لست متفرغًا للدخول في نقاش عن شرعية ولاة أمرك..
اسأل الله أن يعجل بزوالهم..ويريح أمةالاسلام من عمالتهم ..
..
ولتعلم ان أمة الاسلام لن تتقدم في طريق النصر وهي تعترف بمثل هؤلاء الحكام الخائنين لدينهم وأمتهم..
المعطلين لحدود الله والجهاد المتعين..

..
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى..