المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لغز محكوم عليه بالإعدام ..


قصتي رواية
31-12-09, 01:26 AM
مساء الخير

لغزي اليوم ماأدري وش حاله .. (hghhhg)






جمعت أوصاف بكتبها وعلى كيفي أكيفها=وبعد أزكى تحياتي إليك الوصف والتحليل

أنا لبسي لبس الحزن وياما تخدع الألوان=أخذ الله مني الحسن وأعطاني ذكا وتفضيل

أعيش لزوم مع ربعي ولا عنهم رحلت بعيد=وإذا خالفت القانون مصيري دوم لترحيل

رموني بتهمت التفريق وأنا والله ما فرقت=صحيح أرسلت وأنا مرسول وأمري خارج التأويل




(tyyetee)

اخو جميلة
31-12-09, 01:31 AM
صح لسانك والله ياقصتي رواية

جاري تشغيل المخ المصدٌي :)

قصتي رواية
31-12-09, 01:38 AM
معقولة ..

فين النشاما ..

سحابة شوق
31-12-09, 01:41 AM
صح لسانك يالغلا
وبحاول افكر فيه

القرش2
31-12-09, 01:46 AM
صح السانك ياقصتي


وجاري البحث

(q3)

سحابة شوق
31-12-09, 01:49 AM
هو خاص بالعين صح

اخو جميلة
31-12-09, 02:04 AM
محاولة اولى


وش رايك بملك الموت

قصتي رواية
31-12-09, 02:20 AM
صح لسانك والله ياقصتي رواية

جاري تشغيل المخ المصدٌي :)


صح بدنك

كل هذا ومصدي ..

قصتي رواية
31-12-09, 02:21 AM
صح لسانك يالغلا
وبحاول افكر فيه


صح بدنك .. ياغلا ..

وخذي راحتك ..

قصتي رواية
31-12-09, 02:22 AM
صح السانك ياقصتي



وجاري البحث

(q3)



صح بدنك


ما حصلت شي ..

شريف الشمال
31-12-09, 02:23 AM
النشاما بلشانيين يا قصتي في اللغز


يمكن يشملة العفو !؟

بلشانيين = محتارين

قصتي رواية
31-12-09, 02:24 AM
هو خاص بالعين صح


مو خابرتك تتطلبين مساعدة ..

نقدر نقول مالك لوى ..

قصتي رواية
31-12-09, 02:25 AM
محاولة اولى


وش رايك بملك الموت


عسى عمرك طويل ..

مال.....

أكمل الفراغ ..

قصتي رواية
31-12-09, 02:27 AM
النشاما بلشانيين يا قصتي في اللغز


يمكن يشملة العفو !؟

بلشانيين = محتارين


يقول المثل يا مطول الغيبات جاب الغنايم ..

ما جبت الغنيمة ..

الناس طالبين راسه ..

قصتي رواية
31-12-09, 02:28 AM
وين سيف ..

لا يكون سيفك فل ..

قصتي رواية
31-12-09, 02:38 AM
وينكم يا جماعة حسيت بوحشة

مافيه رمعات طايرة ..

كل هذا خايفين من مالك لوى ..

شكلي أبروح أنام ..

اخو جميلة
31-12-09, 02:48 AM
معاك على الخط ياقصتي


لاتستعجلي مافيه نوم ارتاحي


مشاء الله عليك مدري كيف سويتي هذا اللغز


الرمعه فيه ماتطلع إلا بعد ولاده قيصريه

السيف 2
31-12-09, 02:57 AM
مساء الخير


لغزي اليوم ماأدري وش حاله .. (hghhhg)






جمعت أوصاف بكتبها وعلى كيفي أكيفها=وبعد أزكى تحياتي إليك الوصف والتحليل

أنا لبسي لبس الحزن وياما تخدع الألوان=أخذ الله مني الحسن وأعطاني ذكا وتفضيل

أعيش لزوم مع ربعي ولا عنهم رحلت بعيد=وإذا خالفت القانون مصيري دوم لترحيل

رموني بتهمت التفريق وأنا والله ما فرقت=صحيح أرسلت وأنا مرسول وأمري خارج التأويل





(tyyetee)





الله الله

ماشاء الله

صح اللسانك لغز كايف ومحبوك


مرماع قبل النومه

نقول ( هدهد سليمان عليه السلام )


(qq115)

قصتي رواية
31-12-09, 03:00 AM
الله الله


ماشاء الله

صح اللسانك لغز كايف ومحبوك


مرماع قبل النومه

نقول ( هدهد سليمان عليه السلام )



(qq115)





يسعدني ويشرفني أقول لك مالك لوى (qq168)

قصتي رواية
31-12-09, 03:22 AM
(q66)


ياهل الله ..

وين الرمعات ؟

أشوفكم على خير بروح أنام ..

أنصحكم تروحون تنامون يمكن تحلمون فيه ..

aligharbis
31-12-09, 07:09 AM
مساء الخير




لغزي اليوم ماأدري وش حاله .. (hghhhg)






جمعت أوصاف بكتبها وعلى كيفي أكيفها=وبعد أزكى تحياتي إليك الوصف والتحليل

أنا لبسي لبس الحزن وياما تخدع الألوان=أخذ الله مني الحسن وأعطاني ذكا وتفضيل

أعيش لزوم مع ربعي ولا عنهم رحلت بعيد=وإذا خالفت القانون مصيري دوم لترحيل

رموني بتهمت التفريق وأنا والله ما فرقت=صحيح أرسلت وأنا مرسول وأمري خارج التأويل





(tyyetee)



الله الله 100 % ابداع ياقصه
بس لغز منطمسه عيونه

عندي رمعه بعد صلاه الفجر يقولون المخ يفتح


(( الغراب ))

القرش2
31-12-09, 12:40 PM
جمعـت أوصـاف بكتبهـا وعلـى كيفـي أكيفهـا

وبعـد أزكـى تحياتـي إليـك الوصـف والتحليـل

أنا لبسـي لبـس الحـزن ويامـا تخـدع الألـوان

أخـذ الله منـي الحسـن وأعطانـي ذكـا وتفضيـل

أعيش لزوم مـع ربعـي ولا عنهـم رحلـت بعيـد

وإذا خالفـت القـانـون مصـيـري دوم لترحـيـل

رمونـي بتهمـت التفريـق وأنـا والله مـا فرقـت

صحيح أرسلت وأنا مرسول وأمري خارج التأويل</i>

صباح الخير
بعد التفكير طلع معي
اليل او على ماقيل قايل
ليل العاشقين
(asj)

سحابة شوق
31-12-09, 03:34 PM
القلم الاسود

القرش2
31-12-09, 03:39 PM
اخر رمعه وش رايك بلبترول

سحابة شوق
31-12-09, 03:54 PM
رمعه طايره
لايكون الاسفلت الاسود

شريف الشمال
31-12-09, 04:01 PM
أيش دخل الحكم با الاعدام في اللغز ؟

قصتي رواية
31-12-09, 06:36 PM
هارد لكم جميعا ..

ونبارك لأخينا صاحب العقلية الفذة .. مشاء الله عليه من أول رمعة

7



7



7




أبو فيصل .. فعلا الجواب هو الغراب ..

كمان أهنئ سيف على التفكير قرب من الحل ..

وبيض الله وجيهكم ..

قصتي رواية
31-12-09, 06:37 PM
للتوضيح ..


أنا لبسـي لبـس الحـزن ويامـا تخـدع الألـوان

طبعا لون الحزن الأسود.. يعني لونه أسود..



أخـذ الله منـي الحسـن وأعطانـي ذكـا وتفضيـل

أخذ الله منه الجمال وأعطاه الذكاء وهو أذكى الطيور

بدراسات علمية ..


أعيش لزوم مـع ربعـي ولا عنهـم رحلـت بعيـد

يعيش في جماعة ..


وإذا خالفـت القـانـون مصـيـري دوم لترحـيـل

سبحان الله لديه قوانين صارمه تصل بعضها لحد القتل ..


رمونـي بتهمـت التفريـق وأنـا والله مـا فرقـت

هنا مربط الفرس طبعا في الجاهلية يطلق عليه غراب البين

ظنن منهم أنه سوف يحصل فراق بين الأحبة ..


صحيح أرسلت وأنا مرسول وأمري خارج التأويل

هنا تتويه .. ربي سبحانه وتعالى أرسله لتعليم ابن آدم دفن أخية

وقيل إلى الآن هو يدفن موتاه والله أعلم ..

وإلى لقاء آخر ..:876564:

قصتي رواية
31-12-09, 06:42 PM
أيش دخل الحكم با الاعدام في اللغز ؟



إيش دعوة يبو شريف ..

الحين تارك اللغز ورايح للعنوان ..

أطلق مجازا لا حقيقة ..

ولا يهمك إذا تبغاني أغيره ، أغيره ..

القرش2
31-12-09, 07:09 PM
صح السانك ياقصتي وصح السانك يابو فيصل

يازين رمعاتنا
اليل
ولبترول
لا
وسفلت الاسود
وهوفيه احمر
(q49)
ههههههههههههه

شريف الشمال
31-12-09, 08:10 PM
إيش دعوة يبو شريف ..

الحين تارك اللغز ورايح للعنوان ..

أطلق مجازا لا حقيقة ..

ولا يهمك إذا تبغاني أغيره ، أغيره ..


هذا تشتيت للمخ

واستراتيجية معروفة في الحرب >>> داحس والغبراء

اخو جميلة
31-12-09, 08:18 PM
صح لسانك ياقصتي رواية لغز مليان

وبيض الله وجهك يابو فيصل

السيف 2
01-01-10, 12:15 AM
صح اللسانك قصتي لغز حاكم

ماشاء الله

وصح اللسان مبدعنا ابو فيصل


ماشاء الله عليكم


(qq115)

قصتي رواية
01-01-10, 12:27 AM
صح السانك ياقصتي وصح السانك يابو فيصل


يازين رمعاتنا
اليل
ولبترول
لا
وسفلت الاسود
وهوفيه احمر
(q49)

ههههههههههههه



صح بدنك .. ياقرش ..

ويازين رمعاتكم هي فاكهة اللغز ..

ولولاها لما كان للغز مذاق ..

قصتي رواية
01-01-10, 12:30 AM
صح لسانك ياقصتي رواية لغز مليان

وبيض الله وجهك يابو فيصل




صح بدنك وعساك سالم ..

وهذا نتاج مقارعة الكبار شرواك ..

قصتي رواية
01-01-10, 12:33 AM
صح اللسانك قصتي لغز حاكم


ماشاء الله

وصح اللسان مبدعنا ابو فيصل


ماشاء الله عليكم



(qq115)



صح بدنك سيف ..

يكفيني أني كنت تلميذتك ..

وماهي إلا تجربة خضتها مع الكبار ..

شريف الشمال
01-01-10, 06:51 AM
للتوضيح ..


أنا لبسـي لبـس الحـزن ويامـا تخـدع الألـوان

طبعا لون الحزن الأسود.. يعني لونه أسود..



أخـذ الله منـي الحسـن وأعطانـي ذكـا وتفضيـل

أخذ الله منه الجمال وأعطاه الذكاء وهو أذكى الطيور

بدراسات علمية ..


أعيش لزوم مـع ربعـي ولا عنهـم رحلـت بعيـد

يعيش في جماعة ..


وإذا خالفـت القـانـون مصـيـري دوم لترحـيـل

سبحان الله لديه قوانين صارمه تصل بعضها لحد القتل ..


رمونـي بتهمـت التفريـق وأنـا والله مـا فرقـت

هنا مربط الفرس طبعا في الجاهلية يطلق عليه غراب البين

ظنن منهم أنه سوف يحصل فراق بين الأحبة ..


صحيح أرسلت وأنا مرسول وأمري خارج التأويل

هنا تتويه .. ربي سبحانه وتعالى أرسله لتعليم ابن آدم دفن أخية

وقيل إلى الآن هو يدفن موتاه والله أعلم ..

وإلى لقاء آخر ..:876564:



مافيك حيلة ياقصتي رواية

ما شاء الله عليك اللغز مليان

قصتي رواية
01-01-10, 08:44 AM
مافيك حيلة ياقصتي رواية

ما شاء الله عليك اللغز مليان


تسلم يابوي ..

وينك أبطيت عنا معاد نشوف لك لغز ولا حل ..

شكلك تبجيب لنا قنبلة ..

aligharbis
01-01-10, 05:38 PM
رمعات الفجر غير معروفه بتفتيح المخ

صح لسانك ياقصه وماشاء الله عليك خليك علي هذا المستوى والي الامام

وشكراا للجميع ,,,