المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل.. حكومة (الارهاب والقتل) تهدد سورية والسعودية بعمليات ارهابية في عمق أراضيها وقت


الصاعقة العراقية
22-12-09, 09:04 PM
عاجل.. حكومة (الارهاب والقتل) تهدد سورية والسعودية بعمليات ارهابية في عمق أراضيها وقتل مواطنيها.! اطلع على نص الخبر المنشور في صحفهم الصفراء\ خبر وتعليق
2009-12-19 :: إعداد الرابطة العراقية ::


في خطوة جبانة تعكس الانهيار الذي وصلته حكومة العملاء القابعة في المزبلة الخضراء، والتي أعلنت عجزها واحتضار برلمانها، نشرت إحدى صحفها الصفراء تهديداً مباشراً لكل من السعودية وسورية وذلك بالقيام بعمليات إرهابية في عمق أراضي الدولتين، لا بل تهدد بذبح 30 مواطناً من مواطنيها مقابل دم (العراقي) الذي هم أول من نحره وقدمه أضحية للاحتلال ولربيبتهم ايران..

الخبر الفاضح الذي يعكس العقلية (الارهابية) لتلك الشراذم التي تربت بإحضان القتلة وترعرعت في قاع الحقد الطائفي الذي يبيح الغدر ويلتزم بشعار (الغاية تبرر الوسيلة)، على الرغم من أن كلٍ من السعودية وسورية استضافت أقطاب حكومة العار المنصبة ووفرت لهم الملاذ الآمن، لا بل قامت الحكومة السورية باحتضان (المالكي) و(صولاغ) على وجه الخصوص وكانت الداعمة لهم ولمعارضة العار ، فكانت المكافئة اتهامها بالارهاب والتدخل بشؤون العراق الداخلية وارسال المفخخات والانتحاريين..؟ فهل يا ترى من كان معارضاً هناك كان مجنداً للقيام بكافة هذه الأعمال.؟ وهل كان مطلعاً على ما يتلقونه من أوامر للقيام بعمليات ارهابية منظمة كما هي تنظيماتهم التي تقوم على القتل والاستباحة والتفجيرات الارهابية.؟ كما يبدو أن تاريخ المالكي وتفجير السفارة العراقية في لبنان وغيرها من العمليات الإرهابية كفيل بالرد على السؤال..!

لا شكّ أن هذه التصريحات الفارغة والتي تترافق مع احتلال ايران للآبار النفطية العراقية وبوضح النهار لها مدلولاتها، خاصة وأن حراس الحدود العراقية لم يتحركوا لردعها ضمن (الأوامر) التي أصدرتها حكومة العملاء بـ (عدم التعرّض) لأية قوية ايرانية مهما فعلت، بل دعوهم يستبحوننا وينتهكون حرمة أراضينا ويحتلون آبار نفطنا وإياكم التحرّك.. كما أننا نوصي حرس الحدود بتسهيل مرور المفخخات والشاحنات المحملة بالموت التي تعبر من حدود ايرانهم الحنونة دون أي اعتراض.. لتنفذ قتلها (العمد) دون اتهام واحد يوجه إليها.. كون التهمة معلنة ومسلفنة وجاهزة والمتهم قبل أن يفجّر معروف..!

أي عار ومهزلة هذه.. وأية حكومة تهدد دولاً وهي لا تستطيع أن تحرّك حارساً واحداً للدفاع عن أراضيها، وماذا ترتجي من تهديداتها..؟ أتظن أن أمريكا التي ستهرب بقواتها قريباً ستخوض حرباً بالوكالة عنها..؟

نقول للمغفلين والمجعجعين الذين لسانهم الكذب وما ينطقون به من تصريحات تعكس ( اجرامهم ) المتأصل وأساليبهم المعروفة التي اعتادوا عليها، أن يصمتوا قبل أن يفتحوا عليهم جبهة أخرى، ويعروا أنفسهم أكثر مما هم عراة بعد أن سقطت عنهم آخر أوراق التوت.. وليتذكروا المثل القائل: " إذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجارة.. وليته من زجاج بعد أن تهشّم على رؤوسهم العفنة وروؤس مراجعهم التي تتفرج على أفراخها (الارهابيين) وهم يهرولون إلى مزبلة التاريخ، غير مأسوف عليهم ..

وحقاً هيهات منا الذلّة..!!

ونترككم مع الخبر المنشور..

http://www.iraqirabita.org/upload/6210.jpg

http://www.iraqirabita.org/upload/6209.jpg

بياض الثلج
22-12-09, 09:28 PM
حسبي الله عليهم دمرو بلد الثقافة والعلم
الله يخرج أهل السنة منهم ويجعل بأسهم بينهم هي وايران

الصاعقة العراقية
23-12-09, 08:21 PM
شكرا جزيلا على المرور
بارك الله فيكم
وجزاكم الله خيـــــــــر

محبة الورود
23-12-09, 10:44 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل