المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخيل لو .........؟


دموع الذيب
05-12-09, 07:56 PM
اولا : في بداية موضوعي ابي اطلب منكم طلب
كل وااااحد منكم يوعدني انه ينفذ الطلب وطلبي هو




















ان تحلف بالله انك تضع رد








ببدأ موضوعي طبعاً بعد ماحلفتوا

تخيل انك
جااااااااااااالس مع اعزززز اصحاااابك
فررررررررررحاااااااااااااان والضحكات تغمركم :D
تنكتون وتستهبلون وتسولفون ومنا ومنا
فجأه يرن جوااااااااااااااااالك وترد وانت تضحك ويقول لك المتصل :








انتقل الي رحمة الله والدك .........................
او
انتقلت الي رحمة الله والدتك ........................
او
عظم الله اجرك في وفااااااااات والديك
وش شعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورك في هذه الحظه بالذات
بتبكي (q78)
او
تصرخ(qq134)
او
تتنرفز(ekaj)
او
تسكت(hjh)
او
منصدم(qq50)
انا استحلفكم بالله انكم تردون الي يشوف موضوعي







انتظر ردودكم على الموضوع

لالـه
05-12-09, 09:00 PM
دخلت ونشبت (q84)

أول بنصدم (r80yty)

بعدين بصيح (qq174)

وإذا خلصت قعدت أقرأ على نفسي عشان ماألحقه :dribble:


احترامي

الاحساس الوردي
05-12-09, 09:05 PM
انصدم

ثم


اصيح

واقول لله ما اخذ ولله ما اعطى
انا لله وانا اليه راجعون



الله يجعل يومي قبل يومهم>>:(

قصتي رواية
06-12-09, 01:05 AM
حاضرين ..

أنا جاني إتصال وأنا في الجامعة أن جدتي ماتت ..

وكان عندي اختبار ..

طبعا سكت ماراح أبكي من أول لحظة ..

بس ساعتها ما أدري وش كتبت ..

الميسم
06-12-09, 01:26 AM
شعوري بيكون مثل هالفيس
8
تتنرفز(ekaj)

لأن المرسل أكيد واحد يسمع بالمزح ..
لو قلت إتصال ..يمكن ..لكن رساله ..!!
والمتوفي أمي ولا أبوي ...صعبه شوي ..

بعدين معليش بسألك ..
ليه تلزم علينا نرد ..؟!!

"أنـامل فضيهـ"
06-12-09, 07:58 AM
لا ان شالله مايمر علي هالموقف

((قلم ودرع))
06-12-09, 09:35 AM
ان تحلف بالله انك تضع رد








ببدأ موضوعي طبعاً بعد ماحلفتوا









(hjh)

انا استحلفكم بالله انكم تردون الي يشوف موضوعي











بموضوعك هذا لست إلا كذاك الذي يصرخ وينادي في الناس أن هلموا إلى بيتي وقد فتح بابه على مصراعيه .....ويستحلفهم بالله إلا أن يدخلوه..... ويزمجر فيهم بأعلى صوته....وهو في حالة هستيرية وهو يسحب ذاك ويتل هذا بجلابيبه...والويل والثبور لمن خالف أمره...؟؟!!!

فبالله عليك وعلى من مر من ههنا ....ماردة الفعل والإنطباع الذي سيتولد لديهم من فعلك ومما قمت به....؟؟؟؟!!!!

ثق أنني ما رددت إجابة لطلبك ولا يهمني أن استحلفتني بالله ليقيني أن هذا لا يجوز رعا ولا عرفا ولا ذوقا .......

أتمنى أن لا تكون صراحتي قد تسببت في إزعاجك......
ثم أرجوا ألا يكون من سبقني بالرد قد ألزم نفسه بالرد رضوخا وخوفا من الوقوع في الإثم لو لم يرد..... وإني لأعتب على بعضهم عتب محب لا ليء إلا أنه من أعمدة الكتاب ههنا وقد أجابك لطلبك
من غير أن يعرج على التنبيه على ما وقعت فيه من خطأ...

فكلنا يعلم أن هذا الأٍلوب ومثله ما يردنا عبر رسائل الإيميل من رسائل تتضمن مثل هذه العبارات :

(أستحلفكم بالله إلا أرسلتموها إلى كذا خص......)) ونحو ذلك من الأساليب البعيدة كل البعد عما أنزل الله ........

دمتم في خير.....

$،،Muhannad،،$
06-12-09, 11:28 AM
اكيد في البدايه بانصدم وبسكت لاني كنت اضحك وماني متوقع خبر كذه

شويه حتى استوعب وفي النهايه مالي الااصبر وادعيلهم ان ربي يتقبلهم ويثبتهم

لا انا ولا انت ولاغيرنا يقدر يرد قدر الله

وبعدين حتى نرد تصعقنا بخبر ك الشين مره ثانيه ماني قاري لك ولاموضوع
هههههههههههههههههههه
امزح وياك

طيبتي غلطة2010
06-12-09, 12:18 PM
اسمع يالأخو مدام انك حلفتني برد


والله اكيد الصدمة وبعدها السكووووت


وبعدها عاد الله يعين اتوقع اني ما اقدر اقوم على رجولي من الصدمة يعني

اجلس استوعب اللي صار

((قلم ودرع))
06-12-09, 12:41 PM
اقتبسته بعد مراجعتي له وبعد أن رأيتني قد وقعت فريسة العجلة بالرد مما جعل الأنملة تزل ببعض السقط من الأحرف....وإن ثمة عتب فهو على لوحة المفاتيح فقد شاحت وهرمت...(qq136)





بموضوعك هذا لست إلا كذاك الذي يصرخ وينادي في الناس أن هلموا إلى بيتي وقد فتح بابه على مصراعيه .....ويستحلفهم بالله إلا أن يدخلوه..... ويزمجر فيهم بأعلى صوته....وهو في حالة هستيرية وهو يسحب ذاك ويتل هذا بجلابيبه...والويل والثبور لمن خالف أمره...؟؟!!!

فبالله عليك وعلى من مر من ههنا ....ماردة الفعل والإنطباع الذي سيتولد لديهم من فعلك ومما قمت به....؟؟؟؟!!!!

ثق أنني ما رددت إجابة لطلبك ولا يهمني أن استحلفتني بالله ليقيني أن هذا لا يجوز

لا شرعا ولا عرفا ولا ذوقا .......

أتمنى أن لا تكون صراحتي قد تسببت في إزعاجك......
ثم أرجوا ألا يكون من سبقني بالرد قد ألزم نفسه بالرد رضوخا وخوفا من الوقوع في الإثم لو لم يرد..... وإني لأعتب على بعضهم عتب محب لا لشيء إلا لأنه من أعمدة الكتاب ههنا وقد أجابك لطلبك
من غير أن يعرج على التنبيه على ما وقعت فيه من خطأ...

فكلنا يعلم أن هذا الأسلوب ومثله مما يردنا عبر رسائل الإيميل من رسائل تتضمن مثل هذه العبارات :

(أستحلفكم بالله إلا أرسلتموها إلى كذا خص......)) ونحو ذلك من الأساليب البعيدة كل البعد عما أنزل الله ........

دمتم في خير.....

لالـه
06-12-09, 01:44 PM
بموضوعك هذا لست إلا كذاك الذي يصرخ وينادي في الناس أن هلموا إلى بيتي وقد فتح بابه على مصراعيه .....ويستحلفهم بالله إلا أن يدخلوه..... ويزمجر فيهم بأعلى صوته....وهو في حالة هستيرية وهو يسحب ذاك ويتل هذا بجلابيبه...والويل والثبور لمن خالف أمره...؟؟!!!

فبالله عليك وعلى من مر من ههنا ....ماردة الفعل والإنطباع الذي سيتولد لديهم من فعلك ومما قمت به....؟؟؟؟!!!!

ثق أنني ما رددت إجابة لطلبك ولا يهمني أن استحلفتني بالله ليقيني أن هذا لا يجوز رعا ولا عرفا ولا ذوقا .......

أتمنى أن لا تكون صراحتي قد تسببت في إزعاجك......
ثم أرجوا ألا يكون من سبقني بالرد قد ألزم نفسه بالرد رضوخا وخوفا من الوقوع في الإثم لو لم يرد..... وإني لأعتب على بعضهم عتب محب لا ليء إلا أنه من أعمدة الكتاب ههنا وقد أجابك لطلبك
من غير أن يعرج على التنبيه على ما وقعت فيه من خطأ...

فكلنا يعلم أن هذا الأٍلوب ومثله ما يردنا عبر رسائل الإيميل من رسائل تتضمن مثل هذه العبارات :

(أستحلفكم بالله إلا أرسلتموها إلى كذا خص......)) ونحو ذلك من الأساليب البعيدة كل البعد عما أنزل الله ........

دمتم في خير.....




مرحباً بالأخ الفاضل غليص ..
أعتقد بأن الإجابه على تساؤلاتك تقع في النطاق الرمادي (qq152)
أنا شخصياً عندما دخلت .. أعلم أني لست ملزمه بالرد سواءً إستحلفني أم لا (لا يكلف الله نفساً إلا وسعها ) ..

ومع إحترامي الشديد لقلمك (اللاذع) (qq6)
إنزل من علياءك كي لاتنظر لتا من فوق ..أيها المبدع قد منحك الله قدرات مختلفه للتحليق في عالم الإبداع ..فطاقتك الإبداعيه تميزك عن الآخرين .. ففي ذلك زياده لك بالتكليف ..
فرفقاً بنا :)
ولكن ماأجبرني على الرد .. هو أن الأسئله كانت سهله (q84)
وأتمنى في المرات القادمه أن تكون ( حليل ) :ro258es:

إحترامي لك ولصاحب الموضوع

عــزالخــوي
06-12-09, 02:29 PM
(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)

الميسم
06-12-09, 03:07 PM
بموضوعك هذا لست إلا كذاك الذي يصرخ وينادي في الناس أن هلموا إلى بيتي وقد فتح بابه على مصراعيه .....ويستحلفهم بالله إلا أن يدخلوه..... ويزمجر فيهم بأعلى صوته....وهو في حالة هستيرية وهو يسحب ذاك ويتل هذا بجلابيبه...والويل والثبور لمن خالف أمره...؟؟!!!

فبالله عليك وعلى من مر من ههنا ....ماردة الفعل والإنطباع الذي سيتولد لديهم من فعلك ومما قمت به....؟؟؟؟!!!!

ثق أنني ما رددت إجابة لطلبك ولا يهمني أن استحلفتني بالله ليقيني أن هذا لا يجوز رعا ولا عرفا ولا ذوقا .......

أتمنى أن لا تكون صراحتي قد تسببت في إزعاجك......
ثم أرجوا ألا يكون من سبقني بالرد قد ألزم نفسه بالرد رضوخا وخوفا من الوقوع في الإثم لو لم يرد..... وإني لأعتب على بعضهم عتب محب لا ليء إلا أنه من أعمدة الكتاب ههنا وقد أجابك لطلبك
من غير أن يعرج على التنبيه على ما وقعت فيه من خطأ...

فكلنا يعلم أن هذا الأٍلوب ومثله ما يردنا عبر رسائل الإيميل من رسائل تتضمن مثل هذه العبارات :

(أستحلفكم بالله إلا أرسلتموها إلى كذا خص......)) ونحو ذلك من الأساليب البعيدة كل البعد عما أنزل الله ........

دمتم في خير.....



أخ غليص.

نعم معك حق في أنه كان من الواجب علينا التطرق للخطأ الذي بدأ به
موضوعه , وتصحيح ذلك له .
مع أني ألتمس له العذر في ذلك , فلا بد أن الحكم يجهله من ناحية شرعًا .
ولو كان يعلم لا أظنه أبدًا يبادر بطلبه وبالطريقة التي قرأناها .

هو سهى عن الحكم , ونحن سهونا عن التذكير .

وأما بالنسبة أنه ألزمنا , أبدًا لم تكن مشاركتنا له من باب الإلزام .
إن أردنا المشاركة شاركنا , وأن لم نرغب من ذا الذي يرغمنا ..؟!!
ولكن رأينا أنه سؤال ويبحث عن إجابة , فـ أجبنا بما شعرنا فقط .

كامل الأوصاف
06-12-09, 03:43 PM
مرحباً بالأخ الفاضل غليص ..
أعتقد بأن الإجابه على تساؤلاتك تقع في النطاق الرمادي (qq152)
أنا شخصياً عندما دخلت .. أعلم أني لست ملزمه بالرد سواءً إستحلفني أم لا (لا يكلف الله نفساً إلا وسعها ) ..

ومع إحترامي الشديد لقلمك (اللاذع) (qq6)
إنزل من علياءك كي لاتنظر لتا من فوق ..أيها المبدع قد منحك الله قدرات مختلفه للتحليق في عالم الإبداع ..فطاقتك الإبداعيه تميزك عن الآخرين .. ففي ذلك زياده لك بالتكليف ..
فرفقاً بنا :)
ولكن ماأجبرني على الرد .. هو أن الأسئله كانت سهله (q84)
وأتمنى في المرات القادمه أن تكون ( حليل ) :ro258es:

إحترامي لك ولصاحب الموضوع


وما وصلنا للحضيض إلاّ فرقة حسب الله


شعب مرد على النفاق(hjh) ؟!! إلاّ من رحم ربي

لالـه
06-12-09, 06:54 PM
وما وصلنا للحضيض إلاّ فرقة حسب الله


شعب مرد على النفاق(hjh) ؟!! إلاّ من رحم ربي



حضيض ..!!
ونفاق مره وحده ..!! (hjh)
إن كنت تقصد كلامي للأخ غليص .. فتأكد أن كل الكلمات بما تحمل من معاني ستنتهي ولن توفّيه حقه من التقدير والإحترام .. فكلماتي لن تزيده أو تنقصه شيئاً فهو يعرف نفسه جيداً (qq115)
سبحان الله يكاد الحقد يقتلك :ro258es:
أخي كامل الأوصاف .. وبكل هدوء وبمنطقٍ صريح .. تعلم فن التسامح ولا تجعل قلبك مستودع للكره والحقد ..
سامحك الله ..

((قلم ودرع))
06-12-09, 07:14 PM
مرحباً بالأخ الفاضل غليص ..
أعتقد بأن الإجابه على تساؤلاتك تقع في النطاق الرمادي (qq152)
أنا شخصياً عندما دخلت .. أعلم أني لست ملزمه بالرد سواءً إستحلفني أم لا (لا يكلف الله نفساً إلا وسعها ) ..

ومع إحترامي الشديد لقلمك (اللاذع) (qq6)
ليس لهذه الدرجـــــة ياابنة الأكــــــــــــرمين...؟؟!!!!
إنزل من علياءك كي لاتنظر لتا من فوق ..أيها المبدع قد منحك الله قدرات مختلفه للتحليق في عالم الإبداع ..فطاقتك الإبداعيه تميزك عن الآخرين .. ففي ذلك زياده لك بالتكليف ..
فرفقاً بنا :)
ولكن ماأجبرني على الرد .. هو أن الأسئله كانت سهله (q84)
وأتمنى في المرات القادمه أن تكون ( حليل ) :ro258es:

إحترامي لك ولصاحب الموضوع


ورفقاً أنت بنا أيتها النادرة .....فما والله جئت ببدع من عندي...؟؟؟!!
لك خالص التقدير والإحترام...........

حفظك المنان من كل سوء ولا ضرك نعيق الشانئـــــــين.....

كامل الأوصاف
06-12-09, 07:24 PM
واحد يرفع والثاني يكبس (a14)

((قلم ودرع))
06-12-09, 07:26 PM
أخ غليص.

نعم معك حق في أنه كان من الواجب علينا التطرق للخطأ الذي بدأ به
موضوعه , وتصحيح ذلك له .
مع أني ألتمس له العذر في ذلك , فلا بد أن الحكم يجهله من ناحية شرعًا .
ولو كان يعلم لا أظنه أبدًا يبادر بطلبه وبالطريقة التي قرأناها .

هو سهى عن الحكم , ونحن سهونا عن التذكير .

وأما بالنسبة أنه ألزمنا , أبدًا لم تكن مشاركتنا له من باب الإلزام .
إن أردنا المشاركة شاركنا , وأن لم نرغب من ذا الذي يرغمنا ..؟!!
ولكن رأينا أنه سؤال ويبحث عن إجابة , فـ أجبنا بما شعرنا فقط .

أهلا بك أستاذتي ((الميســــــــم))

وكأنك لأفكاري قارئة.....

صدقيني أخيـَّـــــــة لم أرد بأسطري تلك إلا التنبيه على أمر أراه حتميا ....كنت ممن قرأ الموضوع بل كنت أول من ولج بابه....وقد آثرت غيري بالرد والتنبيه على ماتضمنه الموضوع ولما رأيت أن الردود تتابعت من غير تنبيه أردت أن أقول ما يجول في خاطري....
وإني لأرجوا أن لا أكون قد تسببت في إزعاج أحد سواء كان رب الموضوع أو لمن رقصت أحرفهم من خلال ردودهم عليه.....
وعن مسألة الإلزام ...فإني على يقين فيما ذهبت إليه وقد عبرت بالخشية لا بالجزم في ردي السابق.....ثم إنه كما تفضلت ليس هناك ثمة أحد يرغم أحد على أمر لا يريده....
ولكن أيضا هناك على الجانب الآخر من يضن أنه يقع في الإثم عندما يحجم عن أمر طلب منه بتلك الطريقة وبذاك الأسلوب....


أرجوا أن لا أكون مخطئاً...

دمت في رعاية الرحمن

((قلم ودرع))
06-12-09, 07:34 PM
إن كنت تقصد كلامي للأخ غليص .. فتأكد أن كل الكلمات بما تحمل من معاني ستنتهي ولن توفّيه حقه من التقدير والإحترام .. فكلماتي لن تزيده أو تنقصه شيئاً فهو يعرف نفسه جيداً (qq115)





إن دلت هذه الأسطـــــر على شيء فإنما تدل على رفعة من برأها....وعلو شأنه ومنزلته ...

فلله درك أيتها النادرة ...ليس هذا لأجل ثناءك على شخصي المتواضع فأنا والله على يقين أن هناك ممن حواه سقف هذا المنتدى أحق وأجدر....
ولكن مادعاني هو رحابة صدرك ورقيك في الرد على من لمزك ....
سيري ونحن على آثارك نقتدي

أخو صفيناز
06-12-09, 07:57 PM
حضيض ..!!
ونفاق مره وحده ..!! (hjh)
إن كنت تقصد كلامي للأخ غليص .. فتأكد أن كل الكلمات بما تحمل من معاني ستنتهي ولن توفّيه حقه من التقدير والإحترام .. فكلماتي لن تزيده أو تنقصه شيئاً فهو يعرف نفسه جيداً (qq115)
سبحان الله يكاد الحقد يقتلك :ro258es:
أخي كامل الأوصاف .. وبكل هدوء وبمنطقٍ صريح .. تعلم فن التسامح ولا تجعل قلبك مستودع للكره والحقد ..
سامحك الله ..





انا مع اختنا القطوه


لازم طهر قلبك أخ كامل الأوصاف والمثل يقول لله در الحسد ما أعدله بدأ بصاحبه فقتله اخاف يقتلك الحسد الله يخليك لعيالك
وشبوه لو طهرت قلبك يا كثر المطهرات (hjh)

وشلون سطى قلبك ترمي اختك القطوه بإنه منافقه شيفن عن قلبه ولا بس هاجوس منك


واخزياه بس لاعمرك تعوده

الله يهديكم ويصلح ذات بينكم

بنت الهيلا
06-12-09, 09:11 PM
حصل لي الموقف في رمضان في وفاة الوالده رحمة الله عليها

على اني متعلقه فيها بشكل فظيع لاكن عندما توفت اول كلمه قلتها انا لله وانا اليه راجعون اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

بارك الله فيك لا حرمك الله الاجر