المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إني أرى غلاما في بيتك يولد!! حدث فى تونس.


الحبق
26-11-09, 10:47 AM
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

.................................................. ..



إصابة رئيس تونس بإنفلونزا الخنازير

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2009/10/11/1_945002_1_34.jpg


السلطات التونسية قالت إن بن علي أصيب بوعكة صحية (الفرنسية-أرشيف)


نقلت صحيفتا "الباييس" و"إي.بي.ثي" الإسبانيتان عن دبلوماسيين أوروبيين أن الزيارة الرسمية التي كان مقررا أن يقوم بها الملك الإسباني أمس الأربعاء إلى تونس ألغيت بسبب إصابة الرئيس التونسي زين العابدين بن علي بمرض إنفلونزا الخنازير (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/30997793-4ED9-4588-830A-E1E5456BEB3B.htm)، وأن الفيروس انتقل إليه عن طريق حفيدته.
وكانت الرئاسة التونسية قد أعلنت في وقت سابق أن بن علي سيخلد للراحة لمدة خمسة أيام لإصابته بوعكة صحية.



يذكر أن تونس (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/63046FBD-565B-4E2E-BFC6-31CAF3FF3702.htm) أعلنت رسميا إلغاء أداء الحج للموسم الحالي لتفادي مخاطر انتشار بإنفلونزا الخنازير، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها. ويقود بن علي تونس منذ العام 1987 بعد أن نحى من الحكم الرئيس السابق لحبيب بورقيبة على خلفية مرضه واستفحال شيخوخته.



وفاز بن علي (73 عاما) في الانتخابات الرئاسية الأخيرة يوم 25 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بولاية خامسة وأخيرة من خمس سنوات تنتهي سنة 2014.http://www.aljazeera.net/NEWS/KEngine/imgs/top-page.gif (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/D1756977-7651-4716-BD18-CE0A1F34F3BB.htm#)


منقول من الجزيرة.

تعليقات على الخبر اعجبتنى .

عبد السلام هذه إعادة لقصة موسى وفرعون
فرعون قتل الآلاف من أطفال شعبه ليتفادى خطر موسى.. فقدر الله تعالى أن يكون فرعون هو من يربي موسى تربية الأمراء الشرفاء. الله أكبر.
...
وليدVienna
سبحان من بيده الملك و الامر. بن علي منع الحجاج من حجهم بحجة انفلونزا الخنازير و ها هي تستشري في جسده الهالك. لعلها دعوة عجوز أو شيخ نوى الحج فمنع فأرسل سهام الليل! يا فرعون تونس المسلمة إني أرى غلاما في بيتك يولد!!
...
لا حول ولا قوة إلا بالله أنا حزين على الفيروس
مسكين هذا الفيروس الذي كان قدره أن يستقر في جسم هذا الشخص .
...
الجنرال بسام ابوقوطةمصر.
سبحان الله خفت من انفلونزا الخنازير سبحان الله اليوم الامطار في جميع انحاء بلد الله الحرام وهذه الامطار رحمة وخير من عند الله الله واكبر الله اكبر الله اكبر عشان خاطر الناس اللي لغة الحج شوف ربنا عمل ايه في اطهر بقاع الارض.
...
سعيد الجزائريالجزائر.
قال تعالى -أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكُكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ- بعد أن منع الرئيس التونسي شعبه من إرسال وفدهم إلى بيت الله الحرام ليحلو ضيوقا على الرحمان كسائر الشعوب الإسلامية خوفا كما قيل عليهم من إنفلونزا الخنازير هاهي هاته الأخيرة تحل ضيفة على السيد الرئيس في بيته وفي قصره وعلى سريره ليعلم أن كل شيء بقضاء وقدر وأن الموت الذي يفر منه مدركه أتمنى أن يتعض ويأخذ العبرة أسأل الله أن يهديه إلى الطريق المستقيم .
...
عبد الله احمد عبد الله حرّّام مكة.
عندنا مثل تونسي يقول حرّام مكة... لمن يمنع العباد من زيارة مكة والبقاع المقدسة... اصابة الرئيس بانفلونزا الخنازير نتيجة حتمية وعقاب رباني بسبب منعه للحج هذا العام ...وكأن الله يقول له لا مفر لك من قدر الله ولو في عقر قصرك المحصن والمشيد ...انها عبرة لكل معتبر .
.................................................. ........................
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

قطر الندى
26-11-09, 12:17 PM
إن شاء الله تكون نهايته و نهاية كلّ من يحارب هذا الدين و يسعى في الأرض فسادًا من حكّام السوء و من عاونهم ( و لا تحسبنّ الله غافلًا عما يعمل الظالمون )

شكرًا لك أخي خبر يثلج الصدر مع هذه الأيام المباركة.

الحبق
26-11-09, 10:46 PM
إن شاء الله تكون نهايته و نهاية كلّ من يحارب هذا الدين و يسعى في الأرض فسادًا من حكّام السوء و من عاونهم ( و لا تحسبنّ الله غافلًا عما يعمل الظالمون )

شكرًا لك أخي خبر يثلج الصدر مع هذه الأيام المباركة.

( و لا تحسبنّ الله غافلًا عما يعمل الظالمون ).
صدق الله العظيم
حكمة من الله وعظة , وعبرة للذين يحاربون شرائع الله.
لا ادرى اين سيخفى وجهه هذا الرجل ؟
فأصابة رئيس دولة به من مخازى الامور , وخصوصا هو .
الشكر لله اختنا قطر الندى , وبالفعل الخبر توازى مع الايام المباركة .

الحبق
02-12-09, 07:00 AM
عودة الرئيس التونسي الى عمله بعد شفائه من المرض.تونس (رويترز) - عاد الرئيس التونسي زين العابدين بن علي الى ممارسة مهام عمله الرسمية يومي الاثنين و الثلاثاء بعد ان امضى الايام القليلة السابقة في عطلة للنقاهة من اصابة في البلعوم. :c010:

قالت وسائل الاعلام ان الرئيس التونسي (73 عاما) استقبل رئيس الوزراء وزعماء الاحزاب السياسية يوم الاثنين وألقى كلمة يوم الثلاثاء امام المؤتمر الدولي لاقتصاديات المعرفة المنعقد في قرطاج شمالي العاصمة تونس.
وكان من المقرر ان يقوم الملك خوان كارلوس ملك اسبانيا بزيارة تونس في الاسبوع الماضي لكن الزيارة ألغيت بعد ان اشار الطبيب الخاص للرئيس بن علي عليه بالتزام الراحة لمدة خمسة ايام للتعافي من التهاب حاد في الحلق.
ويحكم بن علي تونس منذ 22 عاما. وفاز بفترة حكم خامسة في الانتخابات التي جرت في الشهر الماضي بنسبة 89.62 في المئة من الاصوات.