المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حكاية سمكه عاشقه


"أنـامل فضيهـ"
24-11-09, 12:23 AM
كانت هناك سمكتان صديقتان ويقال انهما ابنتا خاله

وكانت السمكه الاولى متميزه في كل شيء والاخرى تحاكيها (تقلدها )

وكانت لاتستغني عنها

فقدر الله أن السمكه الاولى تعيش في مكان بعيد عن ابنة خالتها

فجن جنون السمكه الثانيه لم تستطع العيش بدون رفيقتها

فأصبحت تشتم الاماكن التي قد مرت عليها السمكه الاولى وتقول اهم شيء اشم ريحتها وتواجد في نفس مكانها

لكن السمكه الاولى نسيت ابنة خالتها واعتبرتها شيء عابر في حياتها مر وانتهى

ولم تعلم انها قدأصيبت بحالة سيئه

هل من حلول لديكم

الميسم
24-11-09, 12:48 AM
هل من حلول لديكم

نعم هناك حلول
المهم أنها تنتبه لكرامتها لأن ألزم ماعلى السمك كرامته ..
تحاول تناساها حتى لو مانستها ..<<هذا أولا..
ثانيًا ..إذا كانت تعيش في محيطات تخليها لها , وتدور على البحار , وإذا كانت عايشة في بحار
تخليها لها وتروح للخليج , يمدحون الخليج سمكاته أصيلات ما يتركون صاحباتهم على أتفه سبب
وشلون عاد واهي بنت خالتها ..قطيعة رحم ..!!!


بعدين وش عاشقه ما عاشقه ..إذا كانت فعلا عاشقه , أجل حقها وما جاها ..
تستاهل ..
الصراحه هذا الحل الي عندي , وأتمنى أنه ينفعها ..
ماهو إحنا صايرين في عيادات نفسه وإستشاريه وإلي تبين ....!!!!!
يعني وقفت على سمكه ...!!!

SAUDI LORD
24-11-09, 12:56 AM
نعم هناك حلول
المهم أنها تنتبه لكرامتها لأن ألزم ماعلى السمك كرامته ..
تحاول تناساها حتى لو مانستها ..<<هذا أولا..
ثانيًا ..إذا كانت تعيش في محيطات تخليها لها , وتدور على البحار , وإذا كانت عايشة في بحار
تخليها لها وتروح للخليج , يمدحون الخليج سمكاته أصيلات ما يتركون صاحباتهم على أتفه سبب
وشلون عاد واهي بنت خالتها ..قطيعة رحم ..!!!


بعدين وش عاشقه ما عاشقه ..إذا كانت فعلا عاشقه , أجل حقها وما جاها ..
تستاهل ..
الصراحه هذا الحل الي عندي , وأتمنى أنه ينفعها ..
ماهو إحنا صايرين في عيادات نفسه وإستشاريه وإلي تبين ....!!!!!
يعني وقفت على سمكه ...!!!

(qq115)

ولد حمده
24-11-09, 01:06 AM
اظن والله العالم ان قصتس وراها سالفه

لكن انا مع راي الميسم الكرامه الزم ماعلى الواحد

"أنـامل فضيهـ"
24-11-09, 01:22 AM
الميسم نسيت اذكر لك شيء مهم عن هذه السمكه

صحيح انها ماتعيش من دون رفيقتها لكنها دوماً تؤذيها ولانها أقل من مستوى تفكير رفيقتها واقل في كل شيء فإنها لن ترضى عنها حتى تنزلها لنفس مستواها وتتهمها بتهم باطله وتريد بالعربي إفساد معيشتها

وش رايك يالميسم انتي واللورد وولد حمده

(بلاحدود)
24-11-09, 01:39 AM
إذا السمكة الأولى أكلها الحوت فأنشاء الله يأكل الثانية لكي يلتقيان في بطن الحوت !!

"أنـامل فضيهـ"
24-11-09, 01:45 AM
إذا السمكة الأولى أكلها الحوت فأنشاء الله يأكل الثانية لكي يلتقيان في بطن الحوت !!

الاولى مايهمها تلتقي بالثانيه

لكن الثانيه مصممه على التواجد في نفس مكان السمكه الاولى (qq22)

ولد حمده
24-11-09, 02:32 AM
وش رايك يالميسم انتي واللورد وولد حمده

بما انتس طلبتي رايي ماراح ابخل عليتس

اقول البعد عنها غنيمه

"أنـامل فضيهـ"
24-11-09, 02:56 AM
بما انتس طلبتي رايي ماراح ابخل عليتس

اقول البعد عنها غنيمه

انا اشهد انك صدقت البعد عنها غنيمه

بس كيف البعد وهي مهيب راضيه مصممه تلاحق السمكه الاولى ياعمري عليها

بنت الهيلا
24-11-09, 03:02 AM
المسامح كريم
ومن عفى واصفح فاجره على الله

"أنـامل فضيهـ"
24-11-09, 03:07 AM
المسامح كريم
ومن عفى واصفح فاجره على الله

لبى قلبك ما ابيضه :)

حياتي تساهيل
24-11-09, 03:16 AM
سمكتان حبيبتان (qq22)
ليش السمكة الأولى ما تسامح السمكة الثانية (qq10)
ويعيشون حياة هادئة سعيدة خالية من المشاكل :sh652:
لا تقولين مافيه أمل ..لأن اللي همه الأول والأخير رضى الله راح يسامح في يوم من الأيام
طال الوقت أو قصر :secret25:

وبالنسبة لرد ولد حمدة حرام عليك تحرضها على البعد من السمكة اللي تحبها مو المثل المصري يقول " عمر الدم ما يصير ميه "

طبعي شموخ لو أسكن بكوخ
24-11-09, 03:23 AM
لو اعرف في اي بحر يعيشون هالسمكتين كان رحت له وصدتهن

وحطيت لهم عندي حوض سمك وبجيب معهم دلفين ويكون طبيب نفسي بعالج المريضة

ترى لكل داء دواء

إزدحام
24-11-09, 03:29 AM
الغريب أن السمكة الثانية لسه فاكره ..
يبدو أنها سمكة عجيبة ! أما الأولى فسمكة طبيعية ذاكرتها لاتتجاوز بضع ثواني ..
هذا في البحر أما فوق الأرض ياعزيزتي
من باعنا برخيص بتراب ينباع
ومن عافنا كل الجوارح تعافه
ماني بحاجة حب راعيه خداع
والحب ماهو بالغصب والكلافه :)

"أنـامل فضيهـ"
24-11-09, 03:43 AM
سمكتان حبيبتان (qq22)

ليش السمكة الأولى ما تسامح السمكة الثانية (qq10)
ويعيشون حياة هادئة سعيدة خالية من المشاكل :sh652:
لا تقولين مافيه أمل ..لأن اللي همه الأول والأخير رضى الله راح يسامح في يوم من الأيام
طال الوقت أو قصر :secret25:


وبالنسبة لرد ولد حمدة حرام عليك تحرضها على البعد من السمكة اللي تحبها مو المثل المصري يقول " عمر الدم ما يصير ميه "



معقوله السمكتان الحبيبتان على قولتك يجي يوم ويتسامحون (q104) ما اظن

شكرا حياتي

هيو2
24-11-09, 03:51 AM
لاتكون السمكة نمبر تو أنتِ يا أصابع تلمع

والسمكة الأولى التاريخية المدعوة سنارة

؟؟؟

شكلي ما عندي سالفة، بس أهي محاولة، وأن تموت محاولًا خير لك من غيره<< ماثمة تجارب هنا بالطبع ولكن هكذا جرت العادة!!

"أنـامل فضيهـ"
24-11-09, 03:59 AM
لو اعرف في اي بحر يعيشون هالسمكتين كان رحت له وصدتهن

وحطيت لهم عندي حوض سمك وبجيب معهم دلفين ويكون طبيب نفسي بعالج المريضة

ترى لكل داء دواء

أللــــه على الحل بس انتي كيف حكمتي ان وحده من السمكات مريضه (asl)

شكلك والله اعلم عندك الحاسه السادسه (qq22)

"أنـامل فضيهـ"
24-11-09, 04:01 AM
الغريب أن السمكة الثانية لسه فاكره ..

يبدو أنها سمكة عجيبة ! أما الأولى فسمكة طبيعية ذاكرتها لاتتجاوز بضع ثواني ..
هذا في البحر أما فوق الأرض ياعزيزتي
من باعنا برخيص بتراب ينباع
ومن عافنا كل الجوارح تعافه
ماني بحاجة حب راعيه خداع

والحب ماهو بالغصب والكلافه :)


انتي صادقه وكلامك صح لكن لو كانت السمكه لاتهتم لمسألة الكرامه كثيراً مالحل ؟

"أنـامل فضيهـ"
24-11-09, 04:03 AM
لاتكون السمكة نمبر تو أنتِ يا أصابع تلمع



والسمكة الأولى التاريخية المدعوة سنارة

؟؟؟

شكلي ما عندي سالفة، بس أهي محاولة، وأن تموت محاولًا خير لك من غيره<< ماثمة تجارب هنا بالطبع ولكن هكذا جرت العادة!!


حلوووه كلمة أصابع تلمع جازت لي

ومع ذلك اقولك تخمينك غلط انا لست الاولى ولا الثانيه مجرد مصلحه

ولد حمده
24-11-09, 04:16 AM
وبالنسبة لرد ولد حمدة حرام عليك تحرضها على البعد من السمكة اللي تحبها مو المثل المصري يقول " عمر الدم ما يصير ميه "


انا ما احرضها لكن اشوف الوضع مايسمح



والله وقمتي ياتساهيل تقولين امثال تعزز كلامتس (qq10)

حياتي تساهيل
24-11-09, 05:05 AM
انا ما احرضها لكن اشوف الوضع مايسمح



والله وقمتي ياتساهيل تقولين امثال تعزز كلامتس (qq10)
يالدعله هذا المثل مو قصدي تعزيز قصدي اضافة نكهه حلوه لردي :c010:

"أنـامل فضيهـ"
24-11-09, 05:55 AM
ولد حمده وحياتي تساهيل

شكراً لكما على المرور :)

شعااااع الرياض
24-11-09, 06:24 AM
ليش السمكة الأولى تهرب من المشكلة
ترجع لبحرها وتدافع عن وجودها
تسوي خطة من شأنها أنها تطور من عقلية بنت خالتها
وترفع مستوى تفكيرها
وتقابل الأساءة بالأحسان يمكن السمكة الثانية تستحي على دمها وتعرف أن شغلها غلط
والله من زمان عن السمك
ياليت بصيادية دحين

"أنـامل فضيهـ"
24-11-09, 03:37 PM
ليش السمكة الأولى تهرب من المشكلة
ترجع لبحرها وتدافع عن وجودها
تسوي خطة من شأنها أنها تطور من عقلية بنت خالتها
وترفع مستوى تفكيرها
وتقابل الأساءة بالأحسان يمكن السمكة الثانية تستحي على دمها وتعرف أن شغلها غلط
والله من زمان عن السمك
ياليت بصيادية دحين

مشكوره يام عليوي على الحل اللي جبتيه لكن اظن ماينفع بيزيد الطين بله

شدي حيلك وسوي عشاكم صيادية سمكك ولاتنسين تغرفين لي منها (qq22)

سحابة شوق
24-11-09, 04:21 PM
الكرامه الكرامه الكرامه
اولا مقدمه على كل شي حتى على النفس

AbduLraHmN
24-11-09, 04:33 PM
يودونها البحر (a24)(a24)

هذي السمكة عاشقة للسمكة الاخرى (a24)(a24) خربوا السمك وانتكست فطرتهم

يجب ان يلتف الجميع من حولها ويشعرونها بالدف بما ان هذه الايام باردة

ويزجونها ويفكونها من عشقها لسمكة الاخرى وتهتم بالبيض الا هم الاسماك القادمة بزرنها يعني


الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله ... والله اكبر الله اكبر ولله الحمد

Asatir
24-11-09, 06:46 PM
تسمعين بالتلميح (q84)

بما أني معادية بالفطرة للأسماك البحرية فأعتذر(zm)

مستغرب
24-11-09, 09:25 PM
والله يا عمو حمزة يضبط السمك

مستغرب
24-11-09, 09:26 PM
تسمعين بالتلميح (q84)




اقاله تستدرجنا للقصة وتحمسنا

عبقرية البنت