المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواطر ضاع الحكي فيها


جنيفر
21-11-09, 03:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله أكبر الله أكبر لا اله الا الله
موضوعي فقرتين


الفقرة الأولى
مهزلة العرب والله العظيم مسخرة نتفرق عشان كورة يا أخي أما أنه تلغى كورة القدم ويلتهون الشعب في كرة السله ولا تكون الكورة بدون جمهور


ثانيا الي تابع القنوات المصرية من دريم للمحور للنيل لمصر الفضائية لجرب عمرو أديب يصاب بغثيان وكله كوم مستضيفين فنانين يعني اسفه القوم بالله فنان رأس ماله يعيش نفسه بكذب مسلسل عشان نصدقه تجيبونه عشان يحل مشاكل
المشكلة أنهم وصلوا للكلام السوقي

يا عالم اختاروا من القوم أعلمهم
الجزائر كمان ما قصرت بجرائدها وكلام شوارعي ينشر بكل وقاحه


ومن أفكارهم أنه راح يوقعون وراح يجمعون اشرطة ترسل للاتجاد الدولي عشان تلغي مباراة الجزائر ياعالم تنافسوا على شئ يشرف


بصراحة ما تكلمت ذا الشئ الا من محبتي
مصر أعزها بحكم دراسة الوالد فيها وكبرت على قنواتها والقراءة للجميع وماما سوزان
الجزائر عرفتها لما كبرت من مثقفينها أحب حكيهم اقرأ لهم




الفقرة الثانية
حنا في أيام تعتبر من أحب الأيام لله سبحانه وتعالي ياربي أنتوا عارفين لما أحد يحب شئ يكون سخي به الأيام يعني مثلا لما أحد يقولكم أن الملك فلان يحب الوقت فلان راح تحاول توصل له بها اليوم عشان لو لك حاجه ولله المثل الأعلى يعني الله خبرنا أنه يحب ها الأيام فيا أصحاب الحاجات أقبلو
يا من لم يرزق الذرية أقبل
با من لم يرزق الزوج ولا زوجة الصالحة أقبل
يا من لم يرزق وظيفة أقبل
يا من فقد عضو ولا حرم حاسه أقبل
يا من أثقله الدين أقبل
\يا من أراد الجنة ورضى الرحمن أقبل

فوالله أنها أيام فضيلة محروم من حرم نفسه



صوموا تصدقوا ادعوا بصدق
تواصوا بالقران خير استغفروا صلوا على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
الله أكبر الله أكبر لا اله الا الله اشغلوا بها ألسنتكم

فهد المنصوري
21-11-09, 04:00 PM
الله يجزاك خير ..فعلا نحتاج ان نعود الى الله..

بياض الثلج
21-11-09, 04:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله أكبر الله أكبر لا اله الا الله









\يا من أراد الجنة ورضى الرحمن أقبل

فوالله أنها أيام فضيلة محروم من حرم نفسه






وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يارب يرزقني وأياك وجميع المسلمين الفردوس الأعلى ورضى الرحمن

اما مصر والجزائر المفروض يمنعونهم من لعب الكورة نهائي

الميسم
21-11-09, 04:29 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


عندما يُغيب العقل
يصبح اللامعقول , معقول ومرغوب
عندما يغيب نور الحق عن القلوب لابد أن يحل فيها الظلام ..
ومتى حل الظلام القلب , عم بسواده كل الجسد , ليستوطن حتى العقل ..
هي مصيبة عظيمة , فأول ضحاياها عمى البصيرة ..
ومن عميت بصيرته , إنقلب ميزانه , لتنقلب معه الحقائق ..
فـ يكون الضياع هو دليله , لنجده يتخبط , لا إلى خير يسعى , ولا من شر تخلص ...
في الحقيقة ما سمعت عنه بشأن هذه الأحداث يدمي القلب ..
أيصل بنا الحال أن نتفرق لأتفه الأسباب ..
ولكن لاغرابة مادامت الفجوة التي بين صفوفنا تتسع وتتسع , لنسمح لكل من أردا أن يخترقها
لايجد أدنى مشكلة تصادفه , أو عقل حكيم يعترضه , للأسف نقولها بكل أسف ..
مازلنا وسنظل آداة يسهل التحكم بها من قبل العدو ..



جنيفر ..
جزاكِ الله خيرًا على حسن التذكير
نعم والله هي أيام عظيمة , ومن فرط فيها , فهو إلى الخسران أقرب ,
والندم هو نهايته مالم يتدارك ما بقي منه ..
الله لايحرمكِ الأجر ..

منــــــال
21-11-09, 04:30 PM
بجد ضاع الحكي فيها
في كل مكان وزمان هذا حال العرب
حتى مقاطع اليوتوب اوقات يكون مقطع جميل ما يخربه الا التعليقات السوقية والعنصرية
الجزائري يسب المغربي
والخليجي ضد المصري

اما بخصوص التذكير
جزاك الله خيراً غاليتي ولا حرمك الأجر

رزان ~
21-11-09, 06:44 PM
بصراحة مهزلة مابعدها مهزلة
الحين مصر قايمة قومتها عشان مبارة .... امس يصرح وزير الخارجية ... واليوم الحصني طالع يتكلم ... مصر والمصريين ..و السفارات معلنه حاله طواري
ماشفنا هالنخوة يوم اسرائيل ذبحت كم مصري عند معبر رفح ..
لكن الادارة المصرية ....حالها يقول
اسد على العرب وفي الحروب مع اسرائيل نعامة
اقول عيب اسرائيل الوحيد انها جارة للعرب الاغبياء




شكرا لك جينفر

بوح الجبل
21-11-09, 07:16 PM
مصر والجزائر

أعداء

السبب:كرة القدم

هنالك مثل يقول إذا عرف السبب بطل العجب..ولكننا نجد هنا أن السبب هو كل العجب.

_____

السبت 4 ذو الحجة 1430

السعيد والموفق

من استزاد في ما بقي من الوقت

الله الله أكبر لاإله إلا الله والله أكبر الله اكبر ولله الحمد

جزيت خيراً

ودامت لك البسمة

المخلص&بوح&

(بلاحدود)
21-11-09, 09:02 PM
الله يصلحهم مع اني ماعندي أمل بصالحهم خصوصاً المستعربة من العرب

مكركروم
21-11-09, 09:43 PM
مشكووووووور

روز
21-11-09, 10:20 PM
الله يجزاك بالخير يا جينفير
كلامك حلو .. ووصل دايركت للقلب
ياااااااااااااارب تهدينا وتصلحنا
انا مضيعة اوقاتي.. واحس اني تاااايهة(q78)









بالنسبة للكرة
فماهي اول مرة يثبتو انهم عرب!!
و رد رزان مية مية
وفوقها مصر مطبقة المثل القائل: ضربني وبكى.. سبقني واشتكى(asl)
يعني تبدأ بالاعتداء وكمان تتبكبك!

الرآآآآآآآحل
21-11-09, 10:31 PM
جزاكـ ألف خير

ذوالحّيات
21-11-09, 11:59 PM
شكر الله لك ِ


مازلت أعاني من رهاب نظريات المؤامرة
والشعب العربي تحركه رياح العاطفة
كـُرة ينفخ فيها الشيطان مجوفة كتجويف عقول بعض من يتابعها يسعى حولها قطيع من البشر تكون ضربة
لازب لأمة مسلمة في دولتين عربيتين
أفعال وردات أفعال تلقفتها وسائل الإعلال حتى صارت ككرة الثلج الكبيرة لسرعة دورانها عبر الفضاء المفتوح.
كلام غير مسؤل يخرج من مسؤل
فصرنا بحمده تعالى من الــكــُــرَة إلى الكـُــرْه نتيجة المواقف الراسخة القـــدِم لكرة القــَدم.
كنت أظن أن المواقف الثابتة الوحيدة في العالم العربي هي مواقف السيارات أمّا المواقف السياسية العربية فشيمتها التراجع وشعارها أمة واحدة ذات رسالة خالدة حتى أطلت برأسها كرة القدم..
وتقاس سرعة التراجع عن الرسالة في عالمنا بسرعة تفاقم الأحداث والحوادث
في كل حادثة تظهر طفرة في المواقف البينية العربية تهتــّز لها الأركان من الماء إلى الماء
مواقف بائسة محسوبة على الرياضة والناس أعني جماهيرها متشبثون بالحلم العربي ومشـّبعون بنقيضه
المفارقة أن المعارضين لكلا الدولتين في الخارج والداخل كانت مواقفهم متطابقة لمواقف حكوماتهم الرسميه وهذه نعمة خرجت من رحم نقمة
أطالب الحكومات العربية أن تبادر إلى شــّق الصّف العربي علها ترفو القميص القطري


ولله الأمر من قبل ومن بعد

سيمار
22-11-09, 12:06 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجزاك خير ياجنيفر وموضوع من قلب
والله يهدينا لصالح الاعمال ولا يجعل هالتوافه اكبر همنا
وعلى الاقل اللي ما ينشغل بشي فيه اجر لايترك نفسه لسفاسف الامور

الوافي3
22-11-09, 01:04 AM
الفقرة الأولى
مهزلة العرب والله العظيم مسخرة نتفرق عشان كورة يا أخي أما أنه تلغى كورة القدم ويلتهون الشعب في كرة السله ولا تكون الكورة بدون جمهور


ثانيا الي تابع القنوات المصرية من دريم للمحور للنيل لمصر الفضائية لجرب عمرو أديب يصاب بغثيان وكله كوم مستضيفين فنانين يعني اسفه القوم بالله فنان رأس ماله يعيش نفسه بكذب مسلسل عشان نصدقه تجيبونه عشان يحل مشاكل
المشكلة أنهم وصلوا للكلام السوقي

يا عالم اختاروا من القوم أعلمهم
الجزائر كمان ما قصرت بجرائدها وكلام شوارعي ينشر بكل وقاحه


ومن أفكارهم أنه راح يوقعون وراح يجمعون اشرطة ترسل للاتجاد الدولي عشان تلغي مباراة الجزائر ياعالم تنافسوا على شئ يشرف


بصراحة ما تكلمت ذا الشئ الا من محبتي
مصر أعزها بحكم دراسة الوالد فيها وكبرت على قنواتها والقراءة للجميع وماما سوزان
الجزائر عرفتها لما كبرت من مثقفينها أحب حكيهم اقرأ لهم


المسأله تعدت مرحلة التشجيع ياأستاذه جنيفر
بودي إني أتكلم
لكن هذه الأيام الفضيله تمنعني
وفقك الله

جنيفر
22-11-09, 04:31 PM
الله يجزاك خير ..فعلا نحتاج ان نعود الى الله..



الله يوفقك لكل خير

جنيفر
22-11-09, 04:33 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يارب يرزقني وأياك وجميع المسلمين الفردوس الأعلى ورضى الرحمن

اما مصر والجزائر المفروض يمنعونهم من لعب الكورة نهائي



الله يسعدك بحق ها الأيام

آمين يارب

مطبخي
22-11-09, 09:48 PM
نحتاج الى ثقافه اكثر يعطيك العافيه

shalwa
22-11-09, 10:59 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
جزاك الله كل خير على التذكير . فنحن بحاجة
دائماً إلى التذكير .

جنيفر
23-11-09, 01:29 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


عندما يُغيب العقل
يصبح اللامعقول , معقول ومرغوب
عندما يغيب نور الحق عن القلوب لابد أن يحل فيها الظلام ..
ومتى حل الظلام القلب , عم بسواده كل الجسد , ليستوطن حتى العقل ..
هي مصيبة عظيمة , فأول ضحاياها عمى البصيرة ..
ومن عميت بصيرته , إنقلب ميزانه , لتنقلب معه الحقائق ..
فـ يكون الضياع هو دليله , لنجده يتخبط , لا إلى خير يسعى , ولا من شر تخلص ...
في الحقيقة ما سمعت عنه بشأن هذه الأحداث يدمي القلب ..
أيصل بنا الحال أن نتفرق لأتفه الأسباب ..
ولكن لاغرابة مادامت الفجوة التي بين صفوفنا تتسع وتتسع , لنسمح لكل من أردا أن يخترقها
لايجد أدنى مشكلة تصادفه , أو عقل حكيم يعترضه , للأسف نقولها بكل أسف ..
مازلنا وسنظل آداة يسهل التحكم بها من قبل العدو ..



جنيفر ..
جزاكِ الله خيرًا على حسن التذكير
نعم والله هي أيام عظيمة , ومن فرط فيها , فهو إلى الخسران أقرب ,
والندم هو نهايته مالم يتدارك ما بقي منه ..
الله لايحرمكِ الأجر ..



الله يرفع ما أصاب المسلمين من انشغال بالدنيا وليته شئ مفيد

وعارفه مهم الواحد دايم يدعي لنفسه بالبصيرة لأن البصيرة نعمة عظيمة الله لا يحرمنا منها


وجزاك الله خير على كلامك

جنيفر
23-11-09, 01:30 AM
بجد ضاع الحكي فيها
في كل مكان وزمان هذا حال العرب
حتى مقاطع اليوتوب اوقات يكون مقطع جميل ما يخربه الا التعليقات السوقية والعنصرية
الجزائري يسب المغربي
والخليجي ضد المصري

اما بخصوص التذكير
جزاك الله خيراً غاليتي ولا حرمك الأجر



مقاطع وكلام مكتوب ليوم الدين يشهد عليهم

جزاك الله خير أختي

جنيفر
23-11-09, 01:33 AM
بصراحة مهزلة مابعدها مهزلة
الحين مصر قايمة قومتها عشان مبارة .... امس يصرح وزير الخارجية ... واليوم الحصني طالع يتكلم ... مصر والمصريين ..و السفارات معلنه حاله طواري
ماشفنا هالنخوة يوم اسرائيل ذبحت كم مصري عند معبر رفح ..
لكن الادارة المصرية ....حالها يقول
اسد على العرب وفي الحروب مع اسرائيل نعامة
اقول عيب اسرائيل الوحيد انها جارة للعرب الاغبياء




شكرا لك جينفر




أخ بس يا شيخة

فاهمين الدنيا غلط السفارات صارت مسخرة



وزراء وقادة تصغر عقولهم بسبب كورة




شكرا لك أختي

جنيفر
23-11-09, 01:34 AM
مصر والجزائر

أعداء

السبب:كرة القدم

هنالك مثل يقول إذا عرف السبب بطل العجب..ولكننا نجد هنا أن السبب هو كل العجب.

_____

السبت 4 ذو الحجة 1430

السعيد والموفق

من استزاد في ما بقي من الوقت

الله الله أكبر لاإله إلا الله والله أكبر الله اكبر ولله الحمد

جزيت خيراً

ودامت لك البسمة

المخلص&بوح&





أي والله الوقت يمشي بسرعه

وها هي العشر تودعنا


الله يرحم الحال


وجزاك الله خير

جنيفر
23-11-09, 01:35 AM
الله يصلحهم مع اني ماعندي أمل بصالحهم خصوصاً المستعربة من العرب


الله يصلحنا جميع

وحياك ربي

جنيفر
23-11-09, 01:36 AM
مشكووووووور



مشكور أنت بعد

جنيفر
23-11-09, 01:38 AM
الله يجزاك بالخير يا جينفير

كلامك حلو .. ووصل دايركت للقلب
ياااااااااااااارب تهدينا وتصلحنا
انا مضيعة اوقاتي.. واحس اني تاااايهة(q78)


















عارفه حتى أنا أحس الوقت يمر بسرعه



فيني غصه

فعشان كذا دايم ادعي ربي ارزقني بركة الوقت


أحس في بركة لو توفرت بنص ساعه والله لفلحنا




يارب بارك لنا في وقتنا



وحياك ربي يا عسل

جنيفر
23-11-09, 01:39 AM
جزاكـ ألف خير



وجزاك

جنيفر
23-11-09, 01:42 AM
شكر الله لك ِ


مازلت أعاني من رهاب نظريات المؤامرة
والشعب العربي تحركه رياح العاطفة
كـُرة ينفخ فيها الشيطان مجوفة كتجويف عقول بعض من يتابعها يسعى حولها قطيع من البشر تكون ضربة
لازب لأمة مسلمة في دولتين عربيتين
أفعال وردات أفعال تلقفتها وسائل الإعلال حتى صارت ككرة الثلج الكبيرة لسرعة دورانها عبر الفضاء المفتوح.
كلام غير مسؤل يخرج من مسؤل
فصرنا بحمده تعالى من الــكــُــرَة إلى الكـُــرْه نتيجة المواقف الراسخة القـــدِم لكرة القــَدم.
كنت أظن أن المواقف الثابتة الوحيدة في العالم العربي هي مواقف السيارات أمّا المواقف السياسية العربية فشيمتها التراجع وشعارها أمة واحدة ذات رسالة خالدة حتى أطلت برأسها كرة القدم..
وتقاس سرعة التراجع عن الرسالة في عالمنا بسرعة تفاقم الأحداث والحوادث
في كل حادثة تظهر طفرة في المواقف البينية العربية تهتــّز لها الأركان من الماء إلى الماء
مواقف بائسة محسوبة على الرياضة والناس أعني جماهيرها متشبثون بالحلم العربي ومشـّبعون بنقيضه
المفارقة أن المعارضين لكلا الدولتين في الخارج والداخل كانت مواقفهم متطابقة لمواقف حكوماتهم الرسميه وهذه نعمة خرجت من رحم نقمة
أطالب الحكومات العربية أن تبادر إلى شــّق الصّف العربي علها ترفو القميص القطري


ولله الأمر من قبل ومن بعد






وضعنا صار مؤلم صرنا نكسر خاطر بعض

أخذنا منهجنا من الأعلام وصدقنا اردى القوم وصرنا نثور على أشياء تافهه


المشكلة أيام فضيلة


يارب رحمتك



وجزاك الله خير

جنيفر
23-11-09, 01:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجزاك خير ياجنيفر وموضوع من قلب
والله يهدينا لصالح الاعمال ولا يجعل هالتوافه اكبر همنا
وعلى الاقل اللي ما ينشغل بشي فيه اجر لايترك نفسه لسفاسف الامور



اي والله
الله لا يشغلنا الا بطاعته

والله يهدينا لصالح الأعمال


وجزاك الله خير

جنيفر
23-11-09, 01:46 AM
المسأله تعدت مرحلة التشجيع ياأستاذه جنيفر
بودي إني أتكلم
لكن هذه الأيام الفضيله تمنعني
وفقك الله




الله يسعدك يا ابو اسامه والله أنت الأستاذ




من جد حنا في أيام من ذهب الله لا يحرمنا الأجر

جنيفر
23-11-09, 01:46 AM
نحتاج الى ثقافه اكثر يعطيك العافيه



يعافيك ربي

وحياك

جنيفر
23-11-09, 01:47 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
جزاك الله كل خير على التذكير . فنحن بحاجة
دائماً إلى التذكير .




وجزاك الله خير