المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *** ســنــيــفــيــر ... شي يمشي وشي يطير ***


الشنفرة
13-03-05, 10:53 PM
كان ياما كان في قديم الزمان
وسالف العصر والاوان رجل يدعى سنيفير
خلاص ( يا مستغرب بلا رجة )
وكان زعلان مرة من وحي القلم
لانه ما طلعه لبلاد الخواجات
فجلس حزين على اريكته
والاريكة وهي طراحة مرتفعة عن الارض قليلا
( المهندس المعماري خلك معانا )
نتابع شوفوا الصورة

http://www.qassimy.com/vb/uploaded/sh11.jpg



( خنجر اجلس مكانك لو سمحت )
نتابع
فقرر قرارا لا رجعة بعده واستشارني في السفر للخارج
في رحلة سياحية فسمحت له لانه كان محزني بالحيل
فاقرضته بعض المال وشماغين وثوب ولـمبتين
( يا البنش تسكت ولا ارسل لك واحد مخمس )
نتابع
المهم انه لبس وتزين وراح طلع يوقف تاكسي – ابو عراوي طبعا

http://www.qassimy.com/vb/uploaded/sh22.jpg




طلع السواق حق التاكسي هو ( ناصح امين )
وحطة بدرج السيارة الله يهديه ما ادري ليش
يمكن كان يطمح في ركاب زيادة , المعنى في بطنه

http://www.qassimy.com/vb/uploaded/sh33.jpg




وصل سنيفير الى بلاد الخواجات
وعلى طول لقي فارسة احلامه السنفورة
في كامل تبرجها فافتتن بها فورا

http://www.qassimy.com/vb/uploaded/sh44.jpg




( قلم بلا قيود وش هالقلوب اللي طلعت من فوق راصك )
نتابع
وعلى طول قدم لها تفاحة حبه العذري
تعبيرا عن خالص حبه لها

http://www.qassimy.com/vb/uploaded/sh55.jpg




( ياشطة بكرة تجيب ابوك سامع )
نتابع
وتبادلا شيئا من الغرام وطلبت منه ان يخاويها الى الكبريه
وما كان يعرف الكبريهات
ولكن يعرف السامري والخبيتي والرديح
( مستر هريدي اترك الشنب لا ينزل بيدك )
نتابع
وقدمت له طاسة من المشروبات الروحية
وكان مايعرف الا الـ فيمتو طعم اللقاء
والـ سن كويك ما يتوارثه الاجيال
فشرب وسكر حتى الثمامة لانه كثر شوي .

http://www.qassimy.com/vb/uploaded/sh66.jpg




( ناوي ابعاد والمتحد والمحارب شيلوا الاكل من قدامكم )
نتابع
المهم ان الحال انتهى به الــــــى

http://www.qassimy.com/vb/uploaded/sh77.jpg




اميرة الورد وطقة الانس
انتن بالعات مسجلات حسبي الله عليكن
نتابع
وفي اليوم الثاني روح للسنفورة
عشان يتفاهم معاها لكنها اضطهدته
وكممت فمه ورفضت تسمع منه كلمة وحدة

http://www.qassimy.com/vb/uploaded/sh88.jpg




ورجع سنيفير الى الديرة وهو مكسور الخاطر
فعزم على ان يتزوج ببنت البلد
واخذ بالمثل القائل :
( بنت العم ولو ضربتك )

انشا الله تكون القصة حزنتكم
اجب على الاسئلة التالية :
- من هو سنيفير وهل تحبه ؟
- اكتب جملة تعبر فيها عن مشاعرك تجاه سنيفير ؟

للمعلومية التوقيع القديم
راح يرجع اذا كنتوا تريدونه

المتحد
13-03-05, 11:25 PM
شنفور خويك هذا لزقه هو وعقد اللمبات اللي على ظهره
اسمع له جعيرررررر من اي فصيله هو
وهل هو برمائي والا من الثديات
زاحف والا طائر انا اقترح عليك تصادقلك فقمه
.

ناصح أمين
13-03-05, 11:57 PM
الشنفرة


هذي آخرت التساهل في سفر المراهقين لبلاد برا<<<<طلع خمرجي نمبر ون

أول شي زوجه وبعدين سفره


وبعدين فين حق التوصيلة

بعيرك أول ما شاف المطار قام يهدر

وماحد قدر يقف قدامه

وبما إنك الوريث الشرعي ... فعليك حق التوصيلة<<<<المطار بعييييييييد وكلك نظر




نصيحة:
زوج بعيرك ............... لا يولف على غيرك!!!

الشنفرة
14-03-05, 05:28 AM
شنفور خويك هذا لزقه هو وعقد اللمبات اللي على ظهره
اسمع له جعيرررررر من اي فصيله هو
وهل هو برمائي والا من الثديات
زاحف والا طائر انا اقترح عليك تصادقلك فقمه .
حرام عليك يا المتحد
هذا خوي دربي وصديق روحي
وحشاشة فؤادي وبؤبؤ عيني
وتقول ابدله بفقمة ؟
هذا اللي ساعدني في معكرونة الجبل الازرق

يووووووووووووووووووووه
وش هذي النعرات ؟
كلها بسببك يا المتحد

المهم هذا العقد مثل اللي يحطونه بالبوفيهات الجديدة
عشان يلفت النظر

الشنفرة
14-03-05, 05:28 AM
هذي آخرت التساهل في سفر المراهقين لبلاد برا<<<<طلع خمرجي نمبر ون
أول شي زوجه وبعدين سفره
لو سمحت لا تغلط
اصله شرب من حيث لا يدري
يعني انضحك عليه


وبعدين فين حق التوصيلة
بعيرك أول ما شاف المطار قام يهدر
وماحد قدر يقف قدامه
وبما إنك الوريث الشرعي ... فعليك حق التوصيلة<<<<المطار بعييييييييد وكلك نظر
ناصح الله يهديك انا قلت تفزع لي
والحين تقول حق التوصيلة
بعدين روح شوف سيارتك منتهية الصلاحية
كوروسيدا 80 وديها المتحف احسن

مستغرب
14-03-05, 08:06 AM
ياااااه أنكسر قلبي كما ينكسر الزجاج في الماء

ياااااه تقطعت مصاريني كما يتقطع الحبل في الهواء

آآآآآآآه تمزعت جفوني كما تتمزع الخرقة في السماء


أوجعت قلبي يا شنفور في حكاية السنفور

الشنفرة
14-03-05, 08:25 AM
ياااااه أنكسر قلبي كما ينكسر الزجاج في الماء
ياااااه تقطعت مصاريني كما يتقطع الحبل في الهواء
آآآآآآآه تمزعت جفوني كما تتمزع الخرقة في السماء
أوجعت قلبي يا شنفور في حكاية السنفور
مستغرب صاير شاعر وانا ما ادري
مع وجود صور بلاغية رائعة
حيث ان الزجاج عندما ينكسر في الماء
فانه يصدر صوتا كصوت البعير

ومصارينك ما اجمل لونها

حياك الله يا مستغربوني

المهندس
14-03-05, 09:02 AM
اقول يالشنفرة ......من يوم نزلت اسنيفر من التوقيع الفضائي الى الارضي.....وهو متدهور الحال ....الصائع من البوسات الى عالم الكبريهات

بوصلة احساس
14-03-05, 11:43 AM
ياشين التبلي
اتبلا ام عيون جريئة انها كممت فاه هالسنيفر المخرف
وهو رابط راسه من وجع اسنانه المسوسة نتيجة لاهمالها
وعدم استخدام المعجون والفرشاة
هذي نتايج الدلع طلع سكرجي وصايع
جعله للبلش
ليت من يدل قصاب عليه

........

oaj
14-03-05, 12:23 PM
هذولي بنات الكبريهات مالهم امان .. والله ما تستاهل يا سنيفر ..

كم بعروره تتمناك .. انا اقوله وده سوق الجنادريه يقولون هناك البعرورات على قفى من يشيل ..

الشنفرة
14-03-05, 12:37 PM
اقول يالشنفرة ......من يوم نزلت اسنيفر من التوقيع الفضائي الى الارضي.....وهو متدهور الحال ....الصائع من البوسات الى عالم الكبريهات
المهندس المعماري
سنيفير بحاجة الى من يوقف معه
ترى مو ناقص شماته

وبالنسبة للتوقيع
فانشاء الله انه بيرجع الى قواعده سالمة

الشنفرة
14-03-05, 12:39 PM
ياشين التبلي
اتبلا ام عيون جريئة انها كممت فاه هالسنيفر المخرف
وهو رابط راسه من وجع اسنانه المسوسة نتيجة لاهمالها
وعدم استخدام المعجون والفرشاة
هذي نتايج الدلع طلع سكرجي وصايع
جعله للبلش
ليت من يدل قصاب عليه

الله يسامحك يا البوصلة
احنا قاعدين ندور على من يرأف بهذا الانسان

اكتشفت انك عندك مشاكل بضروس العقل
لان ما احد جاب سيرة السنون غيرك

تحلى الدنيا
14-03-05, 06:52 PM
افااااااااااااااا بس افاااااااااااااااااااااااااااااا
ماحد قال كلمى الحب ؟
ترى بلاد الخواجات كله بلاوى ؟ انتبهى لى صغيرون بتاعك

ترى اشوف سنون عن جد مسوس؟
ياخى ما كثر تبوس مع حقون كبرهيات مسكين وجهه كله كرسى الحمام

اقول كلام تميم سليم ليش ما يروح الجنادريه؟ يلاقى احلى سنفيريه حليوه متاسقه مملوحه ويمكن لا بسه البرقع بعض؟

باقي فرح
14-03-05, 08:54 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ............<< تصفق اليمين على الشمال

هذي اخرتها.........سنيفير الحيوان الاليف اللي القطوه تاكل برسيمه يصير فيه كذا...

اويلااااااااااااااااه بس..........تقطعت مصراني عليه.....اويلاااااااااااه........ياشماتة الاعادي فيك ياسنفور

بس كله منك انت ياشنفور هذي نهاية التدليع ....قايلت لك ماله داعي السياره وتقول لا سنيفير صار حيوان:o

ويقدر يعتمد على نفسه..........وفي الاخير الله المستعان..........كباريهات..........ياكبرها والله........صيااااااعه مره وحده

طيب على الاقل....يتتن بعدين تجي الكازينوهات وطقتها موب على طول خبط لزق..........

8


8


8




نتقبل النعي على روح سنيفير هنا....(h).....في حوش البقر...........اللي جنب بيت خنجر

العاذريه
14-03-05, 09:07 PM
ياقلبي عليك ياسنيفير...

وذنبك ياسنيفير برقبة الشنفره.. هو اللي ضيعك ووصلك المواصيل هذي...

ياخسارة البراءه اللي كانت بعيونك .. وياخسارة الطيبه اللي كانت بشدوقك

كنت أحبك أما دحين روح ياشيخ الله لايردك..

البنش
14-03-05, 09:42 PM
أستاذ .. أستاذ

إلبس النظارة .. مش أنا اللي رميتك بالطباشير .. ذا عضو جديد أسمه خفا هو اللي رماك .. عطه هو المخمس

الشنفرة
14-03-05, 09:54 PM
اقول كلام تميم سليم ليش ما يروح الجنادريه؟ يلاقى احلى سنفيريه حليوه متاسقه مملوحه ويمكن لا بسه البرقع بعض؟
حورية البحر
سنيفير شكله بيتوب من هذي الحجات
لكن يبغاله احد يشجعه

تحيوتي الكيروتي

الشنفرة
14-03-05, 09:54 PM
....قايلت لك


هنا خطأ املائي
وتكتب ( قايلة لك )
المهم ان سنيفير حب يغير جو
وما كان يظن ان الامور ستتطور هكذا
فلو سمحتوا لا تسيئوا الظن فيه


نتقبل النعي على روح سنيفير هنا....(h).....في حوش البقر...........اللي جنب بيت خنجر
انتبهي عندنا في جدة
حوش البقر يعني شي ثاني
وهو الجامعة يونيفيرسيتي
وهذا يعني ان سنيفير كان طالب في الجامعة
وهو يستاهل واحنا نقدر
لا خلاص خلوها المرة الجاية لاننا مشغولين
اجل توعدونا
خلاص وعد مننا لكم
كلموا كل الربع الله لا يهينكم
والله اني ادور النوم ما احد شافه
اذا شفتوه ارسلوه علي بسرعة
واذا ما لقيتوه خلاص لا ترسلونه

تحيوتي الطيبوتي

الشنفرة
14-03-05, 09:55 PM
ياقلبي عليك ياسنيفير...
وذنبك ياسنيفير برقبة الشنفره.. هو اللي ضيعك ووصلك المواصيل هذي...
ياخسارة البراءه اللي كانت بعيونك .. وياخسارة الطيبه اللي كانت بشدوقك
كنت أحبك أما دحين روح ياشيخ الله لايردك..
العاذرية
يقول المثل اللي يحب ما يكره
لكن حلوة بشدوقك من وين جبتيها ؟
ويقول المثل الاخر
الضحكة من الشدق للشدق

تحويتي الكثوريتي

تحلى الدنيا
14-03-05, 10:01 PM
حورية البحر
سنيفير شكله بيتوب من هذي الحجات
لكن يبغاله احد يشجعه

تحيوتي الكيروتي




الشنفره وش قصدك ندور لك واحده سنفيوره حليوه مملوحه ولا ايش؟

البنش
14-03-05, 10:07 PM
وفي اليوم الثاني روح للسنفورة
عشان يتفاهم معاها لكنها اضطهدته
وكممت فمه ورفضت تسمع منه كلمة وحدة


أفا يا علوم البعارين .. إضطهاد!! وتكميم!! .. يا دي الكسوف والخسوف والزلازل وكل الظواهر الغير طبيعية

صدق الشاعر اللي يقول ( يضرب الحب شو بيزل ) >>> صح بدنك


اجب على الاسئلة التالية :
- من هو سنيفير وهل تحبه ؟
- اكتب جملة تعبر فيها عن مشاعرك تجاه سنيفير ؟


- سنيفير : بعير أجرب ترك حياة العزوبية العزيزة .. وجرى وراء أوهام الحب والحياة التعيسة >>> متأثر من صرقعة الحرب

- مشاعري تجاهه : طلعت يا سنيفير فشله .. أنا بكرهك .. بكرهك .. بكرهههههههك


البنش : ومن الحب ما (يجعلك تكره)[/size]

خنجر
14-03-05, 11:10 PM
( خنجر اجلس مكانك لو سمحت )

ياخي انت ويش دراك أنا يوم شفت موضوعك وقفت وقلت سبحان الله الملاقيف عند بعضهم

الظاهر انك مركب جهاز كاميرا تشوف كل عضو وتكلمه <<< من أول أنا أقول إنك ملهم


اجب على الاسئلة التالية :
- من هو سنيفير وهل تحبه ؟
- اكتب جملة تعبر فيها عن مشاعرك تجاه سنيفير ؟

هو الدينموا المحرك حق الشنفرة

أنا أحب سنيفير جداً جداً ونفسي أمر على حلقه بخنجري وأشرب من دمه النقي الصافي المراعي

مشاعري تجاه سنيفير

مشاعري تجاهه مشاعر مستغرب والعقلاني وهما يكتبان موضوع بدون أي خطأ

يعني شعور ما ينوصف من الفرح

الشنفرة
15-03-05, 05:40 AM
الشنفره وش قصدك ندور لك واحده سنفيوره حليوه مملوحه ولا ايش؟

دوروا وحدة مملوحة وحليوة لـ سنيفير مو لي انا

لانك لو دورتي لي انا

راح يتكسر راصك من بعض الناس

الشنفرة
15-03-05, 05:41 AM
- سنيفير : بعير أجرب ترك حياة العزوبية العزيزة .. وجرى وراء أوهام الحب والحياة التعيسة >>> متأثر من صرقعة الحرب
- مشاعري تجاهه : طلعت يا سنيفير فشله .. أنا بكرهك .. بكرهك .. بكرهههههههك

سنيفير بعير اجرب يوم انك كنت تستخدمه
وبعد ما تركته طاب منه الجرب
كخخخخخخخخخخخخخخ

واذا بتكره سنيفير طزززززززززززززززززز

الشنفرة
15-03-05, 05:41 AM
مشاعري تجاهه مشاعر مستغرب والعقلاني وهما يكتبان موضوع بدون أي خطأ
يعني شعور ما ينوصف من الفرح
لا لا لا
زعلت مننا مستغرب والعقلاني
بعدين هم للدرجة هذي متعقدين من الكتابة
خلاص انا ادرسهم ببلاش
بس هم عليهم المزة
وانا علي الكراريس
مين قدهم هم بس يتعلموا
ويفكونا من الاغلاط اللي تجيب المغص في الراص

مستغرب
15-03-05, 08:54 AM
مستغرب صاير شاعر وانا ما ادري
مع وجود صور بلاغية رائعة
حيث ان الزجاج عندما ينكسر في الماء
فانه يصدر صوتا كصوت البعير
ومصارينك ما اجمل لونها
حياك الله يا مستغربوني


اهلا بقائدنا الشنفره

شوف ترى ان تطنزت فيني مره ثانيه برسل لسنوكا برقيه

مستر هريدي
15-03-05, 09:28 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
ههههههههههههههههههههههههه
شاهههههههههههههههههههههههههه

واخيراً هع هع هع << ضحكة صعايدة ..

شنفرة بيه ..
دنا ضحكتي ضحكاً مبرحاً على سنيفر الموقر . وعمايله السودا .
بس حاجة ماحصلتش .

وممكن تشوف لي مكان تاني اجلس فيه لان مستغرب مش مصدا ان فيه انسان مربى شنباته زيي .
عمال يرغى ويقول شنباتك مزيف ياهريدي . انتا بتضحك علينا .
وانا اقول ربنا يجيبك ياطولة البال ..

مستر هريدي
15-03-05, 09:33 AM
اوه نسيت اقولك ياشنفرة بيه ..
عم ابو خلف عنده درزينة من البعيرات الحلويين .
ماتخلي سنيفير يمر علينا يمكن تعجبه وحدة ويتجوز بالحلال .
والمهر كم كيس شعير على شوية علف ..

حزر فزر
15-03-05, 11:10 AM
والله مشكلة كل من طقت كبده راح برى يرقعها ويرجع


مو حلو إننا نساهم في جعل المراهقين أمثال سنيفير يسافر برا وهو كل عمره بين النفود والبراري


كان المفترض كما يقال خطوة بخطوة يعني نورح فيه للمدينة ويشوف بعينه الحضارة وبعد ما يتأقلم نعلمه كيف يكون يعني مراهق ناضج يعني ما يلعب عليه ثم نشاور أبوه سنفور وأمه سنفوره .


بعدها يحلها ألف حلال .

الشنفرة
15-03-05, 12:03 PM
اهلا بقائدنا الشنفره

شوف ترى ان تطنزت فيني مره ثانيه برسل لسنوكا برقيه

مستغرب هبيب قلبي
سنوكا وفاندام ورامبو وجاكي شان وبروسلي
هذولا كلهم انا اللي مربهم
واذا في راصك حبة سودة بطحنها لك

تحيوتي الكثيروتي والطيبوتي
يا مستغرباتي

الشنفرة
15-03-05, 12:04 PM
وممكن تشوف لي مكان تاني اجلس فيه لان مستغرب مش مصدا ان فيه انسان مربى شنباته زيي .
عمال يرغى ويقول شنباتك مزيف ياهريدي . انتا بتضحك علينا
اهلا مستر حريدي
هو على اسمه يستغرب من كل شي
لكن لو تجي يوم حالق الشنب
مو احسن عشان تثبت له ان شنبك حقيقي



عم ابو خلف عنده درزينة من البعيرات الحلويين .
ماتخلي سنيفير يمر علينا يمكن تعجبه وحدة ويتجوز بالحلال .
والمهر كم كيس شعير على شوية علف ..
والله مدري اللي عندكم نوق او جواميس
لكن تصدق حتى نزوجهم يمكن يطلعوا لنا
جيل هجين ... تطلع لنا ناقة ولها قرون
كخخخخخخخخخخخخخ
او تطلع بقرة ولها رقبة طويلة
يا عمري على المجمال بس

تحيوتي الكثيروتي والطيبوتي

الشنفرة
15-03-05, 12:07 PM
كان المفترض كما يقال خطوة بخطوة يعني نورح فيه للمدينة ويشوف بعينه الحضارة وبعد ما يتأقلم نعلمه كيف يكون يعني مراهق ناضج يعني ما يلعب عليه ثم نشاور أبوه سنفور وأمه سنفوره .
بعدها يحلها ألف حلال .
حزر فزر
صادق والله خلاص بسفره الى بنقلاديش
ثم سيريلانكا ثم زيمبابوي
شوي شوي الين ما نوديه يزور باريس
وقتها عاد يكون ملك جمال اوروبا

تحيوتي الكثيروتي والطيبوتي

اليمامه
16-03-05, 10:13 PM
وها هو سنيفير يودع حياة العزوبيه


وتضرب الغيره شو تعمل عمايل


http://www.nsayem.com/UP/img/nsayem29_12_2004_04_29_39_PM.jpg

ناوي ابعاد
16-03-05, 11:28 PM
يالدب شنيفر
راجع لك
اجل نشيل الاكل
وش عرفك يالمشعوذ
<<< يشك فيك

الشنفرة
22-03-05, 02:12 PM
وها هو سنيفير يودع حياة العزوبيه
وتضرب الغيره شو تعمل عمايل


اليمامة
ترى سنيفير كان حاب يترك حياة العزوبية
ولكن بطريقة مش عاوز اقول كيف

تحيوتي الكثيروتي

الشنفرة
22-03-05, 02:16 PM
يالدب شنيفر
راجع لك
اجل نشيل الاكل
وش عرفك يالمشعوذ
<<< يشك فيك
هلا هلا هلا والله بخوي ناوي
وينك ايها العزوبي البائس
الموضوع اللي ما ترد فيه
ما له داعي ابد
يا اكبر دب على وجه القصيم
الا ان كان تعرفون احد ادبب

تحيوتي الكثيروتي

ابو خلف
22-03-05, 11:07 PM
والله انك منسم


مشكوور على الصور الحلوووووووووه


مررررررررره


تحياتي

الشنفرة
23-03-05, 12:53 PM
والله انك منسم
مشكوور على الصور الحلوووووووووه
مررررررررره
تحياتي
ابو خلف وين في بنشر احنا
كخخخخخخخخخخخ

المهم شرفني مرورك
وتحيوتي