المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير:انتصارات عظيمه لاسود جيش المجاهدين ضد الصليبين خلال فتره اخيره


شبل التوحيدي
20-11-09, 09:24 PM
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

ان جيش المجاهدين بفضل الله الحمد قد استطاع باستهداف عدد من رؤوس لعباد الصليب
خلال فتره اخيره.
اليكم هذا تقرير ستشفي صدوركم



اولا
هلاك ضابط صليبي برتبة عالية في انفجار عبوه ناسفه بالموصل

بسم الله الرحمن الرحيم


( وَقَاتِلُواْ الْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَآفَّةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ )
التوبة {36}







البيان 26 م / 6


قامت إحدى مجاميعنا القتالية في قاطع الموصل بزرع عبوة ناسفة على جانب أحد الطرق الترابية ، والمرابطة عليها حتى من الله تعالى على أفراد هذه المجموعة بتفجيرها على دورية صليبية مكونة من عدد من عربات الهمر والمدرعات الصليبية . وتم تدمير عربة همر التي تقل ضابط أمريكي برتبة عالية ومقتله وعدد من افراد حمايته ، وانسحب أفراد المجموعة من مكان التنفيذ سالمين بفضل الله تعالى . فلله الحمد على نصره وحفظه.


لمشاهدة العملية


http://www.badongo.com/file/14259875


{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ}آل عمران: ٢٠٠

الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد










قسـم إعـداد البيانـات
الهيئة الإعلامية لجيش المجاهدين
8 / ربيع الثاني / 1430 هـ



ثانيا
بعمليه نوعيه// القضاء على مسؤول كبير لصليبين و 2 من كلابه في الفلوجه

بسم الله الرحمن الرحيم


(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ) (التوبة14)





الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أما بعد:
بيان رقم (137/7)


بعد التوكل على الله وبمزيد من الثقة بنصره، توجه عدد من ليوث جيش المجاهدين فجر يوم 25/5 صوب القاعدة الأمريكية شرق الفلوجة، وبفضل من الله استطاعوا التسلل إلى أحد مداخلها وزراعة عبوة ناسفة مطورة فيه، ثم انسحبوا إلى مكان قريب ليرابطوا عليها حتى الساعة (3) من بعد ظهر نفس اليوم، وحانت ساعة تنفيذها على الهدف المطلوب، فتم تفجيرها على رتل صليبي مكون من عدد من الآليات ذات الدفع الرباعي وعربات حماية نوع همر، يقل عدداً من المسؤولين الأمريكان الذين كانوا عائدين إلى القاعدة بعد جولة ميدانية، مما أدى إلى تدمير عربة رباعية الدفع بالكامل، ومقتل من فيها، ثم هبطت الطائرات المروحية لتنقل الجثث، وقد شاهد الأخوة المرابطون وكثير من شهود العيان جنود الاحتلال وهم ينقلون ثلاثة جثث إلى هذه الطائرات.

وقد اعترف العدو الصليبي بمقتل مسول كبير في العملية وموظف في وزارة الدفاع وجندي، وجرح موظفين آخرين في وزارة دفاع الاحتلال، ثم تبع ذلك البيان تصريح السفير الأمريكي في العراق المدعو (كريستوفر هيل) أن المسؤول المقتول هو (هو تيرينس بارنيش Terrence Barnich الرئيس السابق للجنة التجارة في ولاية إلينوي، وكان يعمل نائبًا لمدير المكتب الانتقالي في العراق).

إننا إذ نعلن عن هذه العملية المباركة التي جاءت نتيجة جهد استخباري دقيق، وعمل عسكري نوعي، فإننا نجعل منها رسالة عملية للصليبيين نقول فيها: هذا مصيركم في بلاد الإسلام التي دنستموها، وانتهكت أعراض المسلمين فيها، والقادم أدهى وأمر بإذن الله، والخبر ما ترون لا ما تسمعون.
ونقول لمن ينتظر (القصاص) ويتوقع (العدل) من محاكم الصليبيين، من مغتصبي وقتلة (عبير الجنابي رحمها الله)، هكذا نقتص لأعراضنا وهكذا يكون انتزاع الحقوق منهم، لا بالتوسل إلى المغتصبين، واستجدائها منهم.



الله أكبر الله أكبر الله أكبر


(وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ) (المنافقون8).



قسم إعداد البيانات
في الهيئة الإعلامية لجيش المجاهدين
3/جمادى الآخر/1430هـ
27/5/2009م



ثالثا
استهداف نائب الرئيس الأمريكي في بغداد
بسم الله الرحمن الرحيم

(فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ) (الأنفال17)


بيان 250 /7




استقبالاً لنائب الرئيس الأمريكي (بايدن)
قصف المنطقة الخضراء ومطار بغداد بالصواريخ


الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على قائدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.
أما بعد:
فإن من المعلوم للمطلعين على مسيرة المشروع الأمريكي في العراق في مرحلته الحالية، تحمل (بايدن) نائب الرئيس الأمريكي، أعباء جانب كبير منه، يتعلق بإشعال الفتن والعمل على تمزيق العراق إلى مناطق توزع بشكل هبات ومكرمات للخونة والعملاء الذين لم يدخروا جهداً في خيانة أمتهم وخدمة أسيادهم وتخريب بلاد المسلمين، لذلك جاءت زيارته اليوم للمنطقة الخضراء وهي الثالثة من نوعها خلال عام، لمتابعة سير مشروعه الخبيث وتقييم الخطوات في ذلك الاتجاه.
وبفضل من الله تعالى، تمكن أبطال مفارز الصواريخ في جيش المجاهدين بإعداد العدة لاستقبال رأس الكفر هذا وعدو الأمة اليهودي المرضع والهوى، بايدن، بمطر من نار، تظافر فيه جهد استخباراتي وعسكري، وفي مدة قياسية تمكن مجاهدونا بإمطار المنطقة الخضراء ومقرات الاحتلال في مطار بغداد بستة صواريخ أرض أرض نوع (طارق) و(كراد)، وقد سمع دوي انفجاراتها وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من مناطق سقوطها في المناطق المحيطة بالأهداف.
كما تناقلت وسائل الإعلام، بما فيها التابعة للعدو خبر هذه العملية، غير أنه حدث تحريف في سياقة الخبر، فزعموا أنها قذائف هاون، ونحن نؤكد أنها كانت صواريخ كما ذكرنا.
وإننا إذا نتبنى هذه العملية الجهادية فإننا نجعل منها رسالة نحمل النائب (بايدن) إيصالها إلى سيده الأسود، ونقول له فيها:
يا زعيم المحتلين ورأس الكفار والمنافقين، شدوا رحالكم وانقلعوا عن بلادنا فوالله لن يخذلنا الله ما دمنا نقاتلكم لإعلاء كلمته تبارك وتعالى وتحرير أرض المسلمين، ولن يمنع أحداً من جندكم مكان في بلادنا من بأس جنود الله مهما كان محصناً.
والقادم أدهى وأمر بإذن الله عز وجل.












قسـم إعـداد البيانـات
الهيئة الإعلامية لجيش المجاهدين
25 / رمضان / 1430 هـ



فلله الحمد و المنه على نصره المجاهدين الموحدين يجاهدون لرفع رايه التوحيد
اللهم انصرهم و ثبت اقدامهم و ووحد صفوهم مع اخواننا العقيده و ابعدهم من جبهات و مشروعات الوطنيه غير شرعيه و احفظهم يا رب العالمين

بنت عمر بن الخطاب
21-11-09, 02:45 AM
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان
جزاك الله خيرا يا اسد

بنت الهيلا
21-11-09, 03:17 AM
(وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ)


جزاك الله الاجر يارب