المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكيان الصهيوني .........ومبارة مصر والجزائر


د.تروبيكال
18-11-09, 04:13 PM
مفكرة الإسلام: (http://www.islammemo.cc/) لم تخف القناة العاشرة للتلفزيون الصهيوني سعادتها خلال التعليق على التوترات التي أعقبت مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم.
وأعربت القناة الصهيونية عن شماتتها الكبيرة بالضطرابات المتفاقمة بين بعض القطاعات من مشجعي البلدين على خلفية المباراة.
وأعلنت القناة أنها تتمنى أن تشتعل الأمور أكثر وأكثر وأن تحدث مواجهات مشابهة بين فريق لحركة فتح وآخر لحركة حماس، بغرض الخلاص من الحركتين، بحسب ما جاء على القناة الصهيونية.
وكان مراقبون قد أكدوا أن الحرب الإعلامية التي اشتعلت بين الجانبين المصري والجزائر كانت هناك أيد خفية تحركها وتزيد من حدتها على الرغم من الروابط القوية التي تجمع الشعبين الشقيقين.
وكانت وسائل الإعلام الصهيونية قد استغلت حالة الغضب المحتدمة بين جماهير كرة القدم في مصر والجزائر حيث تناولت صحيفة معاريف المسألة وأشار يعقوب زيو محرر الصحيفة للشئون الرياضية في تقريره إلي أن المباراة بمثابة مباراة حياة أو موت لفريقي البلدين من أجل الصعود.
حرب كلامية:
وتحدثت معاريف عن حالة الغضب المحتدمة بين فريقي البلدين , مشيرة إلي أن بعض التفاصيل الصغيرة أصبحت في الأيام الأخيرة الماضية عناوين للصحف المصرية والجزائرية على حد سواء.
وزعمت تصريحات بعض لاعبي الفريق المصري جاءت لتزيد الأمر سخونة ومنها تصريحات اللاعب أحمد حسن والتي قال فيها مخاطباً لاعبي الجزائر أن إستاد القاهرة سيتحول إلي جهنم".
وقال زيو إن لاعبي الجزائر من جانبهم لم يغضوا الطرف من جانبهم على تلك التصريحات , إذ قال أحدهم مخاطباً المصريين"تحدثوا كما شئتم فسنصعد لكأس العالم ومباراتنا في القاهرة ليست سوى نزهة لفريقنا".
ولإثارة الغضب المصري أبرز مراسل معاريف فى تقريره تصريحات اللاعب الجزائري عبد القادر غزل والمحترف بفريق سيناه الإيطالي التى أكد فيها أنه غير واثق من أن إستاد القاهرة سيكون له أي أثر على أداء فريق بلاده , وقوله إنه سبق له أداء مباريات حضرها مشجعين من الفرق المنافسة وصل عددهم لنحو ثمانين ألف ذات مرة وتمكن من الانتصار...........

مفكرة الإسلام: (http://www.islammemo.cc/) قامت السلطات المصرية، بترحيل مراسل صحفى "إسرائيلى" جاء للقاهرة لتغطية مباراة مصر والجزائر، وتبنى موقفاً مناصراً للجزائر، وشجع الجزائريين على الدخول فى مواجهات مع المشجعين المصريين لعرضها فى القنوات التليفزيونية "الإسرائيلية".
وشنت الصحف "الإسرائيلية" الكبرى، أمس، هجوماً عنيفاً ضد السلطات المصرية التى أوقفت المراسل حسين العبرة الذى يعمل لصالح عدد من الصحف "الإسرائيلية" الناطقة بالعبرية، ولصالح صحيفة "بانوراما" الناطقة بالعربية أيضاً.
وقال العبرة فى تصريحات خاصة لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: "شعرت بنفس مشاعر عزام عزام لحظة وصولى لإسرائيل عبر منفذ طابا، ونجاتى من الاعتقال والتحقيقات التى استمرت يوماً كاملاً فى مصر", على حد قوله.
رسائل فتنة:
وقال الصحفى "الإسرائيلى": إنه وصل إلى مصر، الخميس الماضى، لتغطية أجواء المباراة المصيرية بين منتخبى مصر والجزائر فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وكان يعد رسائل إخبارية من القاهرة لصالح الإذاعة "الإسرائيلية".
وجاءت تقارير الصحفى "الإسرائيلى" على موقع "بانيت" تحريضية ضد مصر، حيث نشر صوراً حميمية تجمعه بالجماهير الجزائرية، وصوراً أخرى توثق تحركاته فى القاهرة، ملفوفاً بالعلم الجزائرى, وفقا لصحيفة المصري اليوم.
وقال العبرية لـ "يديعوت أحرونوت: "إن السلطات المصرية أوقفته عندما حاول تصوير بعض المشاحنات التى وقعت بين جماهير الفريقين أمام مدخل الفندق الذى يقيم فيه، واصطحبته أجهزة الأمن المصرية لتحقيقات مطولة استمرت من مساء السبت عقب انتهاء المباراة، وحتى عصر الأحد.".

كامل الأوصاف
18-11-09, 08:52 PM
ما حدث بين مصر والجزائر ما هو إلاّ تحقيقا لسياسة إسرائيل في المنطقه


خارج النص

اتمنى فوز الجزائر ليس كرها لمصر العروبه


ولكن غوغائية وهمجية مشجعيه سببا في ذلك

AbduLraHmN
18-11-09, 09:31 PM
اسرائيل تسعى وتسعى حتى تزيد الفرقة والانقسام وجدت ارضا خصبة في عقول مشجعين مصر والجزائر الله يستر من تواليها


اتمنى التوفيق لمصر عشاني سويت لهم رابطة ماودي اتفشل (a14)

مواطن اكس لارج
19-11-09, 01:51 PM
[quote=:::عبدالرحمن:::;6002759]اسرائيل تسعى وتسعى حتى تزيد الفرقة والانقسام وجدت ارضا خصبة في عقول مشجعين مصر والجزائر الله يستر من تواليها





والله ان الارضية الي وجدتها في مخيخك اخصب

(بلاحدود)
19-11-09, 11:22 PM
الحمد لله فازت الجزائر

والحمد لله انهزمت مصر