المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد أحداث الجنوب السعودي : إلى الذين ألغوا عقولهم وصدقوا أكاذيب ( الاخوان المفلسون )


السيف الحاد
13-11-09, 11:24 PM
بعد أحداث الجنوب السعودي : إلى الذين ألغوا عقولهم وصدقوا أكاذيب ( الاخوان المفلسون )

( 1 )

إن مهازل ( جماعة الاخوان المفسدين ) لا تنتهي أبداً .. .. ..

فما هم إلا مجموعة من حثالة البشر في المجتمعات السنية .. ..

همهم الأول والأخير ومنتهى سعادتهم وأمانيهم خدمة المشروع الصفوي السبئي في العالم الإسلامي .

ومن طاماتهم التي لا تنتهي أبداً إصدار مخرفهم الأخرق " مهدي عاكف " ما سماه " نداء " وجماعته الضالة المضلة يطالبون فيه الدولة السعودية بوقف القتال ضد الحوثيين .

فما الذي ننتظره من هذا المخرف " عاكف " وهو أحد أبواق نظام نجاد وملاليه ، وهي زمره مرتزقه مدفوعة الاجر من الفارسي الغاشم المتربص بعقيدتنا .. ..

وقد ملؤا الدنيا ضجيجاً ونعيقاً وقالوا زوراً من القول والبهتان :

إن ( الحكومة الاسلامية في ايران وحزب الله وحماس ) هم رموز العزة والكرامة والبطولة من أجل : ( إلقاء اليهود في البحر وعودة فلسطين من البحر الى النهر ) .

فأين هؤلاء الخبثاء من قيادات ورموز جماعة الاخوان المفسدين ، من تطاول الحركة الباطنية الحوثية على حرمة الأراضي السعودية في أحداث الجنوب السعودي !؟ .

وأين هم من تحرشات الحوثيين الإعلامية ، والعسكرية ، قبل أن تتصدى الرياض لعبثهم بحق الأراضي السعودية ، وبعد أن قاموا باستهداف رجال حرس الحدود ، والتسلل إلى داخل الحدود السعودية ؟ .

وأين هم والحوثويون الذين عاثوا في الأرض فسادا منذ سنوات ، وقتلوا وشردوا الأطفال والنساء

لم نسمع للإخوان صوتا مستنكرا لما قام ويقوم به الحوثيون على الحدود السعودية اليمنية ، بل إن كل ما نذكره هو خروج قيادات من الإخوان المسلمين على وسائل إعلام إيرانية يشيدون بالمرشد الأعلى الإيراني ، علي خامنئي ، وبحكمته ، ودعوته لوحدة صف المسلمين ، في وقت كان فيه المرشد الإيراني ، وأحمدي نجاد ، يهددان ويتوعدان السعودية حول موسم حج هذا العام " 1430 هـ " .

وأين هم .. .. .. من الصفوي " أحمد خاتمي " ، فلم نسمع منهم كلمة واحدة عندما طالب المجوسي إمام جمعة طهران أحمد خاتمي ـ " الجمعة 18 / 11 / 1430 هـ ـ 6 / 11 / 2009 م " ـ سماحة مفتي عام السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ " حفظه الله تعالى " بأن يتوب قبل حلول شهر ذي الحجة / 1430 هـ عن الفتوى التي أكد فيها أن دعوى البراءة من المشركين التي يقوم بها الإيرانيون خلال موسم الحج بدعة .

وكان مفتي عام السعودية سماحة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ " حفظه الله تعالى " يرد على كل من مرشد الثورة الإيرانية الصفوية علي خامنئي ، والرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد ، اللذين صعدا من لهجتيهما تجاه الرياض على خلفية مزاعم بإساءة معاملة الحجاج الإيرانيين .

وانتقد مفتي السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء فيها خامنئي ونجاد ، من دون أن يشير إليهما ، بتنبيهه لخطورة من يريدون أن يحولوا الحج من طاعة وعبادة إلى منابر للدعايات الباطلة والأغراض المضللة.

ودعا الشيخ عبد العزيز آل الشيخ ، رئيس هيئة كبار العلماء ، ورئيس اللجنة الدائمة للإفتاء ، حجاج بيت الله الحرام إلى الانضباط في المشاعر المقدسة .

وفند مفتي السعوديةالشيخ عبد العزيز آل الشيخ لاستفزازات إيران وقال : إنه على الحاج المسلم الانضباط في سلوكه ، في أقواله وأعماله ، وليعلم أنه في مكان شريف ، بيت الله الحرام ، أفضل بقاع الأرض ، التي قال عنها النبي صلى الله عليه وسلم " إن الله حرم هذا البلد يوم خلق السموات والأرض ، ولم يحرمه الناس ، وإنه حرام بتحريم الله له إلى يوم القيامة " .

ونبه لحرمة سفك الدماء في بيت الله الحرام ، ونهى الحجاج أيضًا عن " الرفث والفسوق ، والمعاصي القولية والفعلية ، وعن الجدال بالباطل ، فلا رفث ولا فسوق ولا جدال ، وذلك كله استجابة لتوجيهات الله جل وعلا " .

حمود الثامن عشر
13-11-09, 11:30 PM
اخوي لاتعمم..المقصود اللي مصر فقط..اما اللي في سوريا اثبتوا انهم اخوان لنا بأدانتهم للحوثيين ومطالبتهم ايران بالكف عن التوغل في الوطن العربي بالفساد..

اما عاكف المنافق نسأل الله ان يشغله بما يكفيه...يقول حرام اطفال تقتلهم السعوديه وشبه السعوديه بأسرائيل ايام ضربها لحماس..لعنة الله عليك يالمروح..

السيف الحاد
13-11-09, 11:40 PM
أخوي حمود...قال الكاتب السعودي مشاري الذايدي المتخصص في شؤون الجماعات الإسلامية إن “الإخوان المسلمين لديهم تحالف واضح مع الخط الإيراني، وتجذّر هذا التحالف، وتعمّق في الفترة الأخرى مع مرشد الجماعة مهدي عاكف، مؤكداً “أنه يدافع عن هذا الشيء ومعجب كثيرا بالسياسة الإيرانية، وليس هذا أول موقف له، فقد حاول أن يبرر لحزب الله ويجّمل ويعطيه غطاء سني في غزوه بيروت 7 أيار( مايو الماضي)، رغم ان غزوة حزب الله لبيروت سببت صدمة لأهالي بيروت نفسهم وشعروا بالخذلان، من أن يكون رجل بقامة مهدي عاكف، الذي يتزعم اكبر حزب سياسي أصولي في العالم السني أن يكون في هذا المحور.

يجب أن نعرف أن الإخوان المسلمين لا يهتمون بالفوارق العقدية، إلا حينما تخدمهم هذه الاهتمامات، فالبعض قد ينخدع ويقول إن الإخوان متسامحون طائفيا، وهذا الحديث نصف صحيح، فهم متسامحون بقدر ما أن هذا التسامح خطهم السياسي، ومتشددون بقدر ما ان هذا التشدد يخدم خطهم السياسي.

المشروع السياسي للاخوان
و يرى “الذايدي” أن الإخوان المسلمين لا ينطلقوا من منطلقات فكرية راسخة وثابتة في موضوع التسامح، “بل هي توظف مفاهيم التسامح في خدمة المشروع السياسي الذي يتمثل بالنسبة لهم في الوصول إلى السلطة وحكم العالم الإسلامي قاطبة، فهم يعتقدون أن إيران وإتباعها من الجماعات الفوضوية مثل حزب الله وحماس والآن الحوثيون، ليسو إلا ادواتٍ في المنظومة الإيرانية، التي تقوم على زعزعة أنظمة الحكم العربية القائمة، وهذه الزعزعة ستحدث فراغاً، و يريد الإخوان المسلمون ملأه لأنهم لا يستطيعون بمفردهم أن يزيلوا الأنظمة الحاكمة، بل يتحدثون عن المزاحمة المدنية أو الوصول التدريجي للحكم”.

فآرق عنـي !
13-11-09, 11:51 PM
ان للاخوان صرح جل مافيه عفن
حركة آلإخوآن لآ مبدأ
شعآرآت وكذب

( تركي )
14-11-09, 12:14 AM
هداك الله اخي كاتب الموضوع
يبقى الأخوه في جماعة الأخوان اخوه لنا في الدين والعقيده
وتاريخهم حافل بالمواقف العظيمه في دعم قضايا المسلمين
في شتى اصقاع الأرض
والنبي صلى الله عليه وسلم يقول :
" كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه "
انا ايضآ لم يعجبني البيان الذي اصدروه في الأحداث الراهنه
ولكن يبقون بشر يعتريهم الخطأ والصواب
ولاينبغي أن يكون هذا اللبيان مدعاة للكره والعداء واستباحة اعراضهم
والمسلم ينبغي عليه أن يتسع صدره لأخوانه ويتجاوز عن خطأهم
ويشكر لهم احسانهم ...
اسأل الله أن يصلح الأحوال
ارجو أن تقبل نصيحة اخيك الذي هو اقل منك بالقدر والمنزله
وبالله التوفيق

عسل 2009
14-11-09, 12:21 AM
وش دخل الاخوان فى الشيعه

السيف الحاد
14-11-09, 01:37 AM
1- دور البنا وجماعة الإخوان في تشجيع التقارب بين السنة والشيعة
لقد شجع الشيخ حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان، دعوة التقريب مع الشيعة، وكان من المؤيدين لجماعة التقريب في مصر، بعكس صديقه وأستاذه الأستاذ محب الدين الخطيب الذي كان من أوائل المدركين للخطر الشيعي وألف كتابه "الخطوط العريضة لمذهب الشيعة ".

2- د. مصطفى السباعي، المراقب العام للإخوان في سوريا،ذكر في كتابه" السنة النبوية" موقفه المؤيد للتقريب مع الشيعة ومن ثم تبين له عدم جدية الطرف الشيعي في التقريب .

3- الاستاذ عمر التلمساني، المرشد العام الثالث للإخوان المسلمين كتب مقالاً في مجلة الدعوة العدد 105 يوليو 1985 بعنوان ( شيعة وسنة) قال فيه :" التقريب بين الشيعة والسنة واجب الفقهاء الآن " وقال فيه أيضاً :" ولم تفتر علاقة الإخوان بزعماء الشيعة فاتصلوا بآية الله الكاشاني واستضافوا في مصر نوّاب صفوي.

ويقول أيضاً:" وبعيداً عن كل الخلافات السياسية بين الشيعة وغيرهم، فما يزال الإخوان المسلمون حريصين كل الحرص على أن يقوم شيء من التقارب المحسوس بين المذاهب المختلفة في صفوف المسلمين". ويقول التلمساني أيضاً:" إن فقهاء الطائفتين يعتبرون مقصرين في واجبهم الديني إذا لم يعملوا على تحقيق هذا التقريب الذي يتمناه كل مسلم في مشارق الأرض ومغاربها" ويقول أيضاً :" فعلى فقهائنا أن يبذروا فكرة التقريب إعداداً لمستقبل المسلمين " أهـ.

و مرشد الإخوان المسلمين التلمساني رحمه الله كتب هذا الكلام في عام 1985م أي بعد أن مضى على قيام الثورة الخمينية خمسة أعوام، وهذه الفترة كافية لأن تقوم إيران بتحقيق وعودها وشعاراتها بالوحدة ولكن ذلك لم يحدث.

4- الشيخ محمد الغزالي يقول في كتابه "كيف نفهم الإسلام" ص 142 :" ولم تنج العقائد من عقبى الاضطراب الذي أصاب سياسة الحكم وذلك أن شهوات الاستعلاء و الاستئثار أقحمت فيها ما ليس منها فإذا المسلمون قسمان كبيران ( شيعة وسنة) مع أن الفريقين يؤمنان بالله وحده وبرسالة محمد صلى الله عليه وسلم ولا يزيد أحدهما على الآخر في استجماع عناصر الاعتقاد التي تصلح بها الدين وتلتمس النجاة".

وفي موضع آخر يقول الغزالي:" وكان خاتمة المطاف أن جعل الشقاق بين الشيعة و السنة متصلاً بأصول العقيدة!! ليتمزق الدين الواحد مزقتين وتتشعب الأمة الواحدة إلى شعبتين كلاهما يتربص بالآخر الدوائر، بل يتربص به ريب المنون، إن كل امريء يعين على هذه الفرقة بكلمة فهو ممن تتناولهم الآية { إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعاً لست منهم في شيء إنما أمرهم إلى الله ثم ينبئهم بما كانوا يفعلون} ". ويقول الغزالي أيضاً:" فإن الفريقين يقيمان صلتهما بالإسلام على الإيمان بكتاب الله وسنة رسوله فإن اشتجرت الآراء بعد ذلك في الفروع الفقهية و التشريعية فإن مذاهب المسلمين كلها سواء في أن للمجتهد أجره أخطأ أم أصاب"، ثم يقول :" إن المدى بين الشيعة و السنة كالمدى بين المذهب الفقهي لأبي حنيفة والمذهب الفقهي لمالك أو الشافعي"، ثم يختم الغزالي كلامه بقوله:"ونحن نرى الجميع سواء في نشدان الحقيقة وإن اختلفت الأساليب" أهـ.

5- راشد الغنوشي يقول في كتاب (الحركة الإسلامية و التحديث) ص 17:" ولكن الذي عنينا من بين ذلك الاتجاه الذي ينطلق من مفهوم الإسلام الشامل مستهدفاً إقامة المجتمع المسلم و الدولة الإسلامية على أساس ذلك التصور الشامل وهذا المفهوم ينطبق على ثلاثة اتجاهات كبرى: الإخوان المسلمين، الجماعات الإسلامية بباكستان، وحركة الإمام الخميني في إيران" أهـ .

6- أبو الأعلى المودودي رحمه الله[1] قال لمجلة "الدعوة" العدد 19 أغسطس 1979 م رداً على سؤال وجهته إليه حول الثورة الخمينية في إيران:" وثورة الخميني ثورة إسلامية و القائمون عليها هم جماعة إسلامية وشباب تلقوا التربية في الحركات الإسلامية وعلى جميع المسلمين عامة والحركات الإسلامية خاصة أن تؤيد هذه الثورة وتتعاون معها في جميع المجالات" أهـ.

7- وجاء في مجلة المجتمع (العدد 478 بتاريخ 29/4/1980 ص 15) تحت عنوان"خسارة علمية": الشيخ محمد باقر الصدر أحد أبرز المراجع العلمية المعاصرين للمذهب الجعفري.. وأحد أبرز المفكرين الإسلاميين الذين برزوا من فقهاء المذهب الجعفري.. وله كتابات إسلامية جيدة تداولها أيدي المفكرين ككتاب (اقتصادنا) و(فلسفتنا) وغيرهما من الكتب.. لقد تأكد مؤخراً إعدامه بسبب أحداث سياسية .. ونحن بعيداً عن الجانب السياسي .. و الخلاف المذهبي.. نرى أن في فقدان الشيخ الصدر خسارة لثروة علمية كان وجودها يثري المكتبة العربية والإسلامية " أ هـ.

8- "الثورة الإيرانية في الميزان" كان عنوان افتتاحية مجلة "المجتمع" - الممثلة للإخوان المسلمين في الكويت - وقد كتبها الأستاذ إسماعيل الشطي، أحد رموز الإخوان ورئيس تحرير المجتمع قال فيها: " وبما أن الشيعة الإمامية من الأمة المسلمة و الملة المحمدية فمناصرتهم وتأييدهم واجب إن كان عدوهم الخارجي من الأمم الكافرة والملل الجاهلية .. فالشيعة الإمامية ترفع لواء الأمة الإسلامية و الشاة يرفع لواء المجوسية المبطن بالحقد النصراني اليهودي.. فليس من الحق أن يؤيد لواء المجوسية النصرانية اليهودية ويترك لواء الأمة الإسلامية". ثم يقول الشطي أيضاً في مقاله:" ويرى هذا الصوت أن محاولة تأسيس مؤسسات إسلامية في إيران تجربة تستحق الرصد كما تستحق التأييد لأنها ستكون رصيداً لأي دولة إسلامية تقوم في المنطقة إن شاء الله.. وما ذلك على الله ببعيد"[2] إهـ.

9- لقد قامت جماعة الإخوان باستئجار طائرة خاصة لقيادات الجماعة من عدة دول للقيام برحلة تهنئة للخميني في طهران بنجاح الثورة .

10- د. طارق السويدان في محاضرته" الحوار في الساحة الإسلامية واقع ومعالجات" يقول: "واعتقد أن نقاط الاتفاق كثيرة جداً، واعتقد أيضاً أن نقاط القصور كثيرة جداً، ولأضرب مثالاً واضحاً من القضايا الرئيسية يعتز به الأخوة الشيعة: قضية تبجيل وتعظيم أهل البيت عليهم السلام، وكنت تأملت في هذه المسألة عند أهل السنة والجماعة فوجدت أيضاً عند أهل السنة والجماعة تبجيل وتعظيم لأهل البيت، لكن إظهار هذا التبجيل والتعظيم عند أهل السنة بالتأكيد أقل مما هو عند الشيعة، وهذا أنا أقوله بلا تردد قصور عند الأخوة السنة، ويجب أن يعبروا عن حبهم وولائهم وتعظيمهم لأهل البيت، أنا ما أقول هذا الكلام مجاملة لكم، هذا دين، هذا كلام دين موجود في كتاب الله تعالى وموجود في السنة النبوية، وموجود في التطبيق الواضح فتعبيرنا نحن السنة عن قضية حبنا لأهل البيت أقلّ مما ينبغي فيجب أن يزاد" .

11- ومواقف جماعة الإخوان المسلمين في دعم حزب الله اللبناني في حربه الأخيرة كانت في غاية التأييد للحزب ورفض أي نقاش حول طائفية حزب الله الشيعية، وأبرزها حملة علماء الإخوان على فتوي الشيخ عبد الله بن جبرين.
وحتى لا نطيل في بيان مشاعر الود لجماعة الإخوان تجاه الشيعة وإيران نحيل القارئ الكريم لكتاب عز الدين إبراهيم "موقف الحركات الإسلامية من الشيعة" لمزيد من المواقف الإخوانية المتعاطفة مع الشيعة وإيران.


أنى لكم النصر يا إخوانيون

بنت الهيلا
14-11-09, 02:02 AM
خلونا فى الشيعه الحين
بعدين الاخوان المسلمين
تشتت افكارنا الله المستعان
ماخلصنا من مذمة شيوخنا الى الان

سلطان القلم
14-11-09, 06:54 AM
بعد أحداث الجنوب السعودي : إلى الذين ألغوا عقولهم وصدقوا أكاذيب ( الاخوان المفلسون )

( 1 )

إن مهازل ( جماعة الاخوان المفسدين ) لا تنتهي أبداً .. .. ..

فما هم إلا مجموعة من حثالة البشر في المجتمعات السنية .. ..

همهم الأول والأخير ومنتهى سعادتهم وأمانيهم خدمة المشروع الصفوي السبئي في العالم الإسلامي .

ومن طاماتهم التي لا تنتهي أبداً إصدار مخرفهم الأخرق " مهدي عاكف " ما سماه " نداء " وجماعته الضالة المضلة يطالبون فيه الدولة السعودية بوقف القتال ضد الحوثيين .

فما الذي ننتظره من هذا المخرف " عاكف " وهو أحد أبواق نظام نجاد وملاليه ، وهي زمره مرتزقه مدفوعة الاجر من الفارسي الغاشم المتربص بعقيدتنا .. ..

وقد ملؤا الدنيا ضجيجاً ونعيقاً وقالوا زوراً من القول والبهتان :

إن ( الحكومة الاسلامية في ايران وحزب الله وحماس ) هم رموز العزة والكرامة والبطولة من أجل : ( إلقاء اليهود في البحر وعودة فلسطين من البحر الى النهر ) .

فأين هؤلاء الخبثاء من قيادات ورموز جماعة الاخوان المفسدين ، من تطاول الحركة الباطنية الحوثية على حرمة الأراضي السعودية في أحداث الجنوب السعودي !؟ .

وأين هم من تحرشات الحوثيين الإعلامية ، والعسكرية ، قبل أن تتصدى الرياض لعبثهم بحق الأراضي السعودية ، وبعد أن قاموا باستهداف رجال حرس الحدود ، والتسلل إلى داخل الحدود السعودية ؟ .

وأين هم والحوثويون الذين عاثوا في الأرض فسادا منذ سنوات ، وقتلوا وشردوا الأطفال والنساء

لم نسمع للإخوان صوتا مستنكرا لما قام ويقوم به الحوثيون على الحدود السعودية اليمنية ، بل إن كل ما نذكره هو خروج قيادات من الإخوان المسلمين على وسائل إعلام إيرانية يشيدون بالمرشد الأعلى الإيراني ، علي خامنئي ، وبحكمته ، ودعوته لوحدة صف المسلمين ، في وقت كان فيه المرشد الإيراني ، وأحمدي نجاد ، يهددان ويتوعدان السعودية حول موسم حج هذا العام " 1430 هـ " .

وأين هم .. .. .. من الصفوي " أحمد خاتمي " ، فلم نسمع منهم كلمة واحدة عندما طالب المجوسي إمام جمعة طهران أحمد خاتمي ـ " الجمعة 18 / 11 / 1430 هـ ـ 6 / 11 / 2009 م " ـ سماحة مفتي عام السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ " حفظه الله تعالى " بأن يتوب قبل حلول شهر ذي الحجة / 1430 هـ عن الفتوى التي أكد فيها أن دعوى البراءة من المشركين التي يقوم بها الإيرانيون خلال موسم الحج بدعة .

وكان مفتي عام السعودية سماحة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ " حفظه الله تعالى " يرد على كل من مرشد الثورة الإيرانية الصفوية علي خامنئي ، والرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد ، اللذين صعدا من لهجتيهما تجاه الرياض على خلفية مزاعم بإساءة معاملة الحجاج الإيرانيين .

وانتقد مفتي السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء فيها خامنئي ونجاد ، من دون أن يشير إليهما ، بتنبيهه لخطورة من يريدون أن يحولوا الحج من طاعة وعبادة إلى منابر للدعايات الباطلة والأغراض المضللة.

ودعا الشيخ عبد العزيز آل الشيخ ، رئيس هيئة كبار العلماء ، ورئيس اللجنة الدائمة للإفتاء ، حجاج بيت الله الحرام إلى الانضباط في المشاعر المقدسة .

وفند مفتي السعوديةالشيخ عبد العزيز آل الشيخ لاستفزازات إيران وقال : إنه على الحاج المسلم الانضباط في سلوكه ، في أقواله وأعماله ، وليعلم أنه في مكان شريف ، بيت الله الحرام ، أفضل بقاع الأرض ، التي قال عنها النبي صلى الله عليه وسلم " إن الله حرم هذا البلد يوم خلق السموات والأرض ، ولم يحرمه الناس ، وإنه حرام بتحريم الله له إلى يوم القيامة " .

ونبه لحرمة سفك الدماء في بيت الله الحرام ، ونهى الحجاج أيضًا عن " الرفث والفسوق ، والمعاصي القولية والفعلية ، وعن الجدال بالباطل ، فلا رفث ولا فسوق ولا جدال ، وذلك كله استجابة لتوجيهات الله جل وعلا " .




عجبا لمن سلم من لسانه اليهود والنصارى ولم يسلم منه اخوانه المسلمين

قال ابن عثيمين-رحمه الله-:
(من تحيز لفرقة من فرق المسلمين فقد شارك في تفكك المسلمين)

ياسيف كن حادا على اعداء الامة الحقيقيين

تقبل تحياتي

رزان ~
14-11-09, 08:06 AM
عجبا لمن سلم من لسانه اليهود والنصارى ولم يسلم منه اخوانه المسلمين


قال ابن عثيمين-رحمه الله-:
(من تحيز لفرقة من فرق المسلمين فقد شارك في تفكك المسلمين)

ياسيف كن حادا على اعداء الامة الحقيقيين


تقبل تحياتي

بارك الله فيك .....هو بهذه الطريقة يخدم الصهاينه

الحميداوي
14-11-09, 02:05 PM
لا أعتقد بوجود فرق بين الاخوان المفلسين وبين الجاميين !

بل يتفوق الاخوان المفلسين انهم على الاقل يبحثون عن المناصب لأنفسهم في حين ان الجاميه اضعف همه وأكثر ذله في مناصرتهم لكل حاكم .
حتى القذافي وحسني مبارك عندهم جاميه لاهم لهم الا مناصرة الحكومه بإسم طاعة ولي الخمر عفوا الامر و تخوين الجماعات الاسلاميه .

دام اهل السنة بخير بعيدا عن الجاميه المنافقين وبعيداّ عن الاخوان المتسلقين

معشي الذيب جلكسي
14-11-09, 03:13 PM
http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/13371_11197112914.gif (http://fashion.azyya.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.r-mbd3.com%2Fvb)

السيف الحاد
14-11-09, 11:43 PM
هذه الجماعة المجرمة أحجمت عن توجيه انتقادات للدولة الصفوية فيما يتعلق بالاتهامات الموجهة لها بدعم وتمويل المتمردين الحوثيين الذين يخوضون مواجهات مسلحة تصاعدت ضراوتها ضد الحكومة اليمنية خلال الشهور الأخيرة ـ " 1430 هـ ـ 2009 م " ـ وامتدت مؤخرًا إلى داخل الأراضي السعودية المتاخمة للحدود اليمنية .. .. ..

ولما رأوا ( العين الحمرة ) وسيطرت المملكة على الوضع الحدودي ، ودكوا وقصموا ظهور الحوثيين ، وبددوا أوهام ملالي الشر في طهران وقم ومشهد ...

وبانت مواقف الدولة الصفوية المجرمة المخزية وبانت عوارهم وكشفت مآربهم الباطنية وفضحت مخططاتهم .. .. ..

أخذت قيادات " طهران " وأبواقهم القذرة في العالم الإسلامي يتباكون كالنساء ويترجون بكل إلحاح ويدعون إلى الوحدة والألفة والاخوة الإسلامية .. .. .. وكل أفعالهم وأقوالهم : ( تقية وأكاذيب ولف ودوران ) .. .. ..

ومن خبثهم ان قاموا بتوجيه نداء إلى العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز " حفظه الله " تحثه فيه على وقف القتال ، بعد لجوء القوات السعودية إلى الرد على اختراق المتمردين لحدودها .

وهذا نص البيان

يقول الله تعالى في كتابه العزيز : " إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ " .

لقد آلم نفوسنا وأحزننا كل الحزن هذا القصف المتبادل وتلك الدماء المهدرَة على الحدود اليمنية ـ السعودية ، ودخول جيش المملكة العربية السعودية ساحة القتال الدائر منذ فترة بين أبناء الشعب اليمني الشقيق .

إن من حق المملكة العربية السعودية أن تحمي حدودها ، وتحافظ على أمنها ، ولكن دور المملكة العربية السعودية وعاهلها خادم الحرمين الشريفين أكبر من ذلك بكثير ؛ بريادتها وقيادتها للعالم الإسلامي ، ومكانتها الكبيرة ، وهو دور الإصلاح بين المتخاصمين ، ورأب الصدع بين المتقاتلين ، وليس الاستدراج إلى دخول ساحة المعارك ، ولها في تاريخها الحديث في عهد مؤسسها الملك عبد العزيز آل سعود ما يؤكد ذلك .

إننا ندعو العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى الأمر بوقف القتال فورًا ؛ لمنع إراقة الدماء الحرام ، وقتل المدنيين الأبرياء ، ثم السعي جادًّا إلى عقد لقاء بين الفرقاء اليمنيين لإصلاح ذات البين ؛ حفاظًا على وحدة اليمن الشقيق ، وسلامة أبنائه، والحفاظ على ثرواته ومقدراته ، ومنع القوى المتربصة بالأمة العربية والإسلامية من الوقيعة بين المسلمين.

وللسعودية دور بارز في ذلك قديمًا وحديثًا ، وللملك في أبيه ـ رحمه الله ـ القدوة الحسنة عندما استجاب لدعوة العلماء والفقهاء سابقًا .

وإننا ندعو كافة العلماء والفقهاء من أنحاء العالم الإسلامي للتدخل ، ومناشدة العاهل السعودي وقف القتال وحقن الدماء ، والسعي في الصلح بين المتحاربين .

الإخوان المسلمون ـ القاهرة في : 20 / 11 / 1430 هـ ـ 8 / 11 / 2009 م

قال صاحب المقالة المعنونة تحت اسم : ( طابور إيران الخامس : الإخوان ! ) .. .. ..

( مَنْ يقرأ البيان يجد أنه صيغ بلغة ملتوية ، وضبابية ، ومراوغة ، تخلط الأوراق ، وتتحاشى " إدانة " المتسللين إلى وطننا ، الذين أراقوا الدماء ، وفعلوا الأفاعيل . مثل هذا البيان يؤكد أن شعارهم الذي يرفعون " الإسلام هو الحل " عبارة أُريدَ منها أن تكون مجرد جسر للوصول إلى القمة السياسية ؛ أي أنها ليست سوى ذريعة لتحقيق غاية .

وإلا فليفسر لي عاكف كيف يُناصر " متسللين " ، قتلة ، كسروا النظام ، وعبثوا في أمن دولة " مسلمة " مجاورة ؟.

ودعوني أقولها بصراحة : لا أستبعد أبداً أن هذا البيان صيغ كفكرة في طهران ، وأصدره عاكف في القاهرة .

عاكف في بيانه واكب نهج الإخوان وديدنهم ؛ فهم مع الحركات وضد الدول ، حتى وإن كانت هذه الدولة سبق أن آوتهم ، وأكرمتهم ، واحتضنت كوادرهم عندما بطشت بهم بعض الأنظمة العربية .

الإخوان لا يهمهم إلا نصرة الحركات الثورية الإسلاموية ، وخلط الأوراق بحثاً لهم ـ أو من يمثلهم ـ عن موطئ قدم ، بغض النظر عن التباينات العقدية ؛ يكفي أن ترفع شـــــعار " الإسلام " ، أي إسلام ؛ لتنال من الإخوان كل الدعم والمساندة والتأييد ، حتى وإن كنت مُدَّعٍ .

وإلا ما الذي يجمع عقيدة الإخوان بعقيدة هؤلاء المتسللين إلى أراضي المملكة سوى السياسة ، والميكافلية ، والأحلاف التي تبيحها حركتهم حتى مع " الشيطان " ، طالما خدمت مصلحة الحركة الأم في القاهرة .

وليس سراً أن حركة الإخوان على علاقة تحالفية بإيران ، وهم في كل ممارساتهم السياسية والإعلامية ينتهزون الفرص ويتلمسون الأسباب لدعمها ، ودعم خططها وتحركاتها ، وهذا البيان ـ لغة ومحتوى ـ يصب في مصلحة المتسللين من اليمن ويقف معهم ، ويحاول إنقاذهم من المأزق الذي وجدوا أنفسهم فيه ، كما يرمي في التحليل الأخير إلى تحقيق أهداف إيران في السيطرة على قرار المنطقة السياسي . أي أنهم بالمختصر المفيد " طابور خامس " ، يعملون بتناغم مع الموقف الإيراني ، وكذلك مع أي فصيل يسعى إلى تمكين الإيرانيين من تنفيذ استراتيجيتهم ) إ . هـ .

ودعا الرافضي الصفوي " حسن نصر اللات " في كلمة متلفزة عبر قناة المنار الأربعاء 23 / 11 / 1430 هـ ـ 11 / 11 / 2009 م ، في احتفال اقيم في ضاحية بيروت الجنوبية بمناسبة " يوم الشهيد " :

( ندعو الى تقارب سعودي ايراني بمبادرة من السعودية نحو ايران أو بالعكس لايجاد تعاون بين هذين البلدين الكبيرين والمهمين ) .

واضاف هذا الصفوي المراوغ الكذاب قائلاً : ( في شمال اليمن حريق يحاول البعض اعطاءه طابعا مذهبيا وهو ليس كذلك ) .

واقترح المجرم " نصر اللات " قيام مبادرة : ( من أي مكان عربي أو إسلامي لإيجاد تواصل بين هذين البلدين الكبيرين والمهمين في العالم الإسلامي ، أن يكون هناك تعاون لإطفاء الحرائق ) إ . هـ .

وأكد مسؤول ايراني " صفوي " الاربعاء 23 / 11 / 1430 هـ ـ 11 / 11 / 2009 م ، ان وزير خارجية بلاده منوشهر متكي سيزور السعودية قبل بدء موســــم الحج للتاكيد على " درء الفتن " التي يخشى ان تعكر صفو المناسك المقدسة التي يشارك فيها ملايين المسلمين السنة والشيعة .

وتسعى الدولة الصفوية وآياتها " ملالي الشـــــر " الكذابون المنافقون من هذه الخطوة " لطمأنة " السعودية وتاكيد حرصها على تواصل علاقات " طيبة وحميمية " حسبما أفاد الصفوي " علي قاضي عسكر " ، نائب رئيس البعثة الايرانية للحج في حديث مع وكالة فرانس برس .

واوضح أن : ( رئيس بعثة الحج الايرانية التقى مع وزير الحج السعودي وهناك اتصالات بيننا ونحل المشاكل بالحوار فقط ) .

وتابع قائلا : ( لا نريد ان ندع من يريدوا الفتنة في العلاقات السعودية الايرانية والتفرقة وتشتيت المسلمين ان ينجحوا في اهدافهم "مشددا على انه " لا جديد " في الفعاليات الايرانية خلال الحج في يوم الوقوف على جبل عرفات ) .

وانظروا أحبتي الكرام كيف أن هؤلاء الباطنيين أهل " نفاق وتقية " ، ويفضحون أنفسهم في أي محفل أو مؤتمر أو إصدار بياناتهم الكاذبة من فلتات ألسنتهم القذرة .

فأشار هذا الصفوي النجس إلى أن : ( ما جاء على لسان قائد الثورة " اية الله علي خامنئي " حول البراءة من الكافرين هو متابعة لمقولة الامام الاكبر وهو جزء من ديننا البراءة من الكفار الذين ظلموا المسلمين وقتلوا الاطفال والنساء ) .

وأضاف : ( سنقوم بما نقوم به في كل عام بمراسم على جبل عرفات لاعلان البراءة دون اي ضرر للدول الاسلامية والسعودية ) .