المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشعب السعودي والتمر الحوثي


AbduLraHmN
07-11-09, 09:01 PM
بما ان السعودية دولة ديمقراطية من الدرجة الاولى (qq10)

ودي تطرحون في ذا حلول سليمة للقضاء على التمرد الحوثي :ro258es:

يعني انت وانتي تخيلوا انكم قادة للقوات المسلحة بس لاتكثرون(q79)

ويش خططكم للقضاء على هذولا الجحلط (a21)












اللهم انصر اهل السنة وجيوشهم على اتباع الرافضة واذنابهم

امين

امين

امين

قودي
07-11-09, 09:03 PM
امين ياكريم..
بس ياخوي الجحلط مايمشون الا بالحين الحمراء..
وبما انهم شيعه>>سمعت.
فالقتل هو الحل الافضل..

AbduLraHmN
08-11-09, 12:50 AM
امين ياكريم..
بس ياخوي الجحلط مايمشون الا بالحين الحمراء..
وبما انهم شيعه>>سمعت.
فالقتل هو الحل الافضل..

قصدك العين (qq115)

والا سمعته صحيح انهم روافض

وانا اشوف انهم لو يزرعون روح الفرقة والخصام في نفس الجماعة بالاموال

طالبة رحمة الله
08-11-09, 12:56 AM
الله يستر ..

يارب انصر الجيش السعودي والجيش اليمني على الرفضه الحوثيين..

عــزالخــوي
08-11-09, 01:07 AM
مدام الدعوا فيها تخيل واحلام حربيه (q79)

تصور اني القائد المهيب للقوات المسلحه وانتامساعدي لم تما اسري تفق الزنقه عني (qq10)

ماني رايح اضرب الحوثين بتركهم يحتلون جزء بسيط من جيزان وبخليهم يفرحون لمدة ساعات

واتجه فورا الىـ طهران ام البلاوي همن بلعن كوثرهم وبعد ماتطمن ان ايران اصبحت غيرقادره

لنهوض مره ثانيه

ارجع وفي رجعتي اهدي حزب الله كم صاروخ على الطاير لاني ماني فاضي وراي شغل تخبر

الحوثيين متربعين بجيزان وفالينها بالقات (asj)

همن بجي بطب عليهم من الطياره ونت عاد تول المهمه الله لايهيينك بس انتبه

لحبايبنا موياخذك التحمس همن تجيب العيد بصنعاء(qq170)

AbduLraHmN
08-11-09, 01:12 AM
الله يستر ..

يارب انصر الجيش السعودي والجيش اليمني على الرفضه الحوثيين..

اللهم امين وياليت تحطين توجهك للقضاء على هولاء الحوثيين

طالبة رحمة الله
08-11-09, 01:12 AM
مدام الدعوا فيها تخيل واحلام حربيه (q79)

تصور اني القائد المهيب للقوات المسلحه وانتامساعدي لم تما اسري تفق الزنقه عني (qq10)

ماني رايح اضرب الحوثين بتركهم يحتلون جزء بسيط من جيزان وبخليهم يفرحون لمدة ساعات

واتجه فورا الىـ طهران ام البلاوي همن بلعن كوثرهم وبعد ماتطمن ان ايران اصبحت غيرقادره

لنهوض مره ثانيه

ارجع وفي رجعتي اهدي حزب الله كم صاروخ على الطاير لاني ماني فاضي وراي شغل تخبر

الحوثيين متربعين بجيزان وفالينها بالقات (asj)

همن بجي بطب عليهم من الطياره ونت عاد تول المهمه الله لايهيينك بس انتبه

لحبايبنا موياخذك التحمس همن تجيب العيد بصنعاء(qq170)

الحوثيين في صعدة وموب في صنعاء..

زين ليش ماتروح تحارب وياهم يمكن تتحقق احلامك .

AbduLraHmN
08-11-09, 01:16 AM
مدام الدعوا فيها تخيل واحلام حربيه (q79)

تصور اني القائد المهيب للقوات المسلحه وانتامساعدي لم تما اسري تفق الزنقه عني (qq10)
ماقصرت بتحطني مساعد لك ياحضرة الفريق
ماني رايح اضرب الحوثين بتركهم يحتلون جزء بسيط من جيزان وبخليهم يفرحون لمدة ساعات
ياعيني على التخطيط
واتجه فورا الىـ طهران ام البلاوي همن بلعن كوثرهم وبعد ماتطمن ان ايران اصبحت غيرقادره
ارحم ياشيخ طهران مرة وحدة(qq171)


ارجع وفي رجعتي اهدي حزب الله كم صاروخ على الطاير لاني ماني فاضي وراي شغل تخبر

الحوثيين متربعين بجيزان وفالينها بالقات (asj)
هههههه كم صاروخ ماعليك سعد ولد رفيق بيخلص هو بشار تعطيهم كم مليار ويخلصون لك
بس حلوة القات

همن بجي بطب عليهم من الطياره ونت عاد تول المهمه الله لايهيينك بس انتبه

لحبايبنا موياخذك التحمس همن تجيب العيد بصنعاء(qq170)
بس حرف سفيان وصعدة ياحضرت الفريق بس (qq10)


صراحة قائد كبير واتمنى يستدعونك للجنوب (qq115)

طالبة رحمة الله
08-11-09, 01:18 AM
اللهم امين وياليت تحطين توجهك للقضاء على هولاء الحوثيين

والله يااخي ترى السالفه ماهي سهله

هي حرب طوايف

يعني بين السنه والرفضه الشيعه وليست حرب دول..

لان الرفضه موجودين بكل مكان..

بالاتفاق يتم القضاء على الرفضه الحوثيين..

وانتم تعلمون بانهم من عدة أشهر وهم يتحاربون مع الحكومه اليمنيه ويقتلون السنه والابرياء واغتصو النساء وقتلو الشيوخ والاطفال ..

AbduLraHmN
08-11-09, 01:22 AM
والله يااخي ترى السالفه ماهي سهله

هي حرب طوايف

يعني بين السنه والرفضه الشيعه وليست حرب دول..

لان الرفضه موجودين بكل مكان..

بالاتفاق يتم القضاء على الرفضه الحوثيين..

وانتم تعلمون بانهم من عدة أشهر وهم يتحاربون مع الحكومه اليمنيه ويقتلون السنه والابرياء واغتصو النساء وقتلو الشيوخ والاطفال ..

كلامك صحيح

والله يستر من رافضة الشرقية مايخربونها الحين

وشوفي هذا بعض من جرائم الخسيس الحوثي
http://www.youtube.com/watch?v=f_EOv7YwagM

لاحول ولا قوة الا بالله

طالبة رحمة الله
08-11-09, 01:29 AM
كلامك صحيح

والله يستر من رافضة الشرقية مايخربونها الحين

وشوفي هذا بعض من جرائم الخسيس الحوثي
http://www.youtube.com/watch?v=f_eov7ywagm

لاحول ولا قوة الا بالله

الله يستر

لاحول ولاقوة الا بالله
شوف اليمن أم العرب

والسعوديه بلاد الحرمين

فكلهم غاليين علينا

عــزالخــوي
08-11-09, 01:36 AM
صراحة قائد كبير واتمنى يستدعونك للجنوب (qq115)

اعرف ان الحرب بعيده عن صنعاء بس تعرف الدعوا فيهاحرب ولافيه مجال ان الواحد يفكر

وبعدين صنعاء معروفه ومشهوره قلت احذرك لاتغلط همن تجيب العيد باهل صنعاء (a21)

ماتعرف المثل الي يقول

لابد من صنعاء ولوطال السفر(q33)

وبعدين عنوان موضوعك شي

شكلك ماقدعت اليوم مع القهوه وكانت تفكر بتمر = تمرد

اجل اصلح قائد بس تراني بجيبلي مساعد غيرك اذااستدعوني تخبرحنارايحيين لليمن

وتعرف المثل الي يقول خاتمت زيدي :secret25:

الديره الي تجيهاخذطبع هلهاولارح وخلها العنم الحجده ههههههه

لابالعكس رقلي على رقلك بس انت اضمن لي انهم يستدعوني وبشر اما والله جبناالعيد ولاتنتصرنا(asj)

فيصل777
08-11-09, 01:41 AM
سؤال يطرح نفسه
أليس هذا قتال فتنه !
أليس به عدم وضوح الرايه !
أليس الحوثين أقوى من السعودية لدعم إيران النووية لهم !
أليس يجب على أفراد الجيش قبل القتال طلب العلم الشرعي !
أليس لهم قبل الذهاب للمحرقة إستئذان والديهم !
أليس خدمتهم وبرهم بآبائهم أفضل من ذهابهم للقتال !
أليست هذه فتنه !

لما لا تطبق شبه علماء السلطان التي يلقونها في وجه كل من أراد نصرة هذا الدين !!
هيا أخبروني !!!
أنا في حيرة من أمري ..(q78)
أحرااام على المجاهدين حلال لجنودكم !! (qq50)

وحقيقة أنا ضد كل مخالف للإسلام ضد الحوثين أولاد المتعه قاتلهم الله
لكن لما لا تطبق الشبهه الشيطانية التي تلقى في وجهه المجاهدين تحت هذه الراية وطنية العمياء !

يقول رسول الله عليه الصلاة والسلام ( من قتل تحت راية عمية يغضب لعصبيته وينصر عصبية ويدعو إلى عصبية فقتل فقتلته جاهلية )
و جيش ال سعود ينقسم الى قسمين :

1- قسم يقاتل من اجل حماية نظام عبد الانجليز وخائن الحرمين *, مجموعة من المنافقين و حماة القواعد العسكرية الامريكية

2- قسم يقاتل من اجل وطنية و راية كفرية تفرق بين المسلمين وتجعل حدود كوكس وفيلبي فرض على المسلمين من دون كلام الله عز وجل


فكلا الحالتين لا تخرج من قتال الجاهلية الذي يمارسه حثالة الانظمة و عبيد السلاطين و موظفيهم

وأنصح الجنّد المغرر بهم الإنضمام تحت راية المجاهدين فهو خيرٌ لهم دنيا وآخره

روز
08-11-09, 06:00 AM
شو نعطيهم جازان!!(qq50)
صاحي هذا!!



وعالعموم لو كان نفس العضو فالعبرة بالكلام مش بالشخص
فيه نقطتين مهمة
لو.. لو كان الجهاد جهاد حقيقي وفي سبيل الله فاستئذان الوالدين و برهما اولى (وهذا اللي كان معظم الناس يقولوه!)
وهذي نقطة يمكن مالها قيمة كبيرة.. لأنهم حيعتبروه جهاد دفع (مع انه من قبل كان دفع برضو لكن عند مسلمين ثانيين << كأنه المسلمين صارو اقسام!!)
يعني ممكن تمشي

لكن بالنسبة للنية.. ترا انما الاعمال بالنيات
يعني مو اي عمل يسمى جهاد
الجهاد لاعلاء كلمة الله
مو علشان اي اغراض دنيوية
وهذي حقيقة

لكن حتى لو هالعسكر ما كانت نيتهم الجهاد لأجل الله.. لازم يأدوا واجبهم
عاد النية شي راجع لهم
وولاءهم لمن وولاء من يتبعونهم لمن برضو شي راجع لهم
وشي ربنا يحاسبهم عليه
حتى لو قعدنا نفكر في مصيرهم
الله لا يبلانا


اما فكرة انهم يعطوهم جازان فهذي فكرة فعلا عبيطة وغريبة!
على اقل تقدير اذا ما كان لأجل اعلاء كلمة الله.. يكون لأجل حماية البلد من الفتن.. كافي فتن!!
لكن موت وخراب ديار!!!


وبعدين من جد ماني فاهمة ليه كل هالخوف
مجرد جماعة..وكل الشغلة شوية متسللين.. ماحتقدر لهم دولة!
المفروض تدمرهم تماما
سبحان الله

شعااااع الرياض
08-11-09, 07:11 AM
والله الخطط مخلينه لكم يالرجال

وأحنا علينا ندعي لكم ان الله ينصر الاسلام والمسلمين على الشيعة واعداء الدين

Asatir
08-11-09, 02:08 PM
روز
بخصوص إستئذان الوالدين أعتقد ماتوظفوا بهالوظيفة إلا راضين عنهم أهلهم وعارفين طبيعة العمل
وأما بالنسبة للنية فالدفاع عن أراضي المسلمين داخله في نيّة العمل

وبالنسبة لخيّنا عبدالرحمن مابي أصير طمّاعة
بس ودي لو أني رصاصة تخترق قلب رافضي(vv)

AbduLraHmN
08-11-09, 02:45 PM
والله الخطط مخلينه لكم يالرجال

وأحنا علينا ندعي لكم ان الله ينصر الاسلام والمسلمين على الشيعة واعداء الدين

اهم شي الدعوة لجنود السنة امام كلاب الرافضو وعملائهم

AbduLraHmN
08-11-09, 02:48 PM
شو نعطيهم جازان!!(qq50)

صاحي هذا!!



وعالعموم لو كان نفس العضو فالعبرة بالكلام مش بالشخص
فيه نقطتين مهمة
لو.. لو كان الجهاد جهاد حقيقي وفي سبيل الله فاستئذان الوالدين و برهما اولى (وهذا اللي كان معظم الناس يقولوه!)
وهذي نقطة يمكن مالها قيمة كبيرة.. لأنهم حيعتبروه جهاد دفع (مع انه من قبل كان دفع برضو لكن عند مسلمين ثانيين << كأنه المسلمين صارو اقسام!!)
يعني ممكن تمشي

لكن بالنسبة للنية.. ترا انما الاعمال بالنيات
يعني مو اي عمل يسمى جهاد
الجهاد لاعلاء كلمة الله
مو علشان اي اغراض دنيوية
وهذي حقيقة

لكن حتى لو هالعسكر ما كانت نيتهم الجهاد لأجل الله.. لازم يأدوا واجبهم
عاد النية شي راجع لهم
وولاءهم لمن وولاء من يتبعونهم لمن برضو شي راجع لهم
وشي ربنا يحاسبهم عليه
حتى لو قعدنا نفكر في مصيرهم
الله لا يبلانا


اما فكرة انهم يعطوهم جازان فهذي فكرة فعلا عبيطة وغريبة!
على اقل تقدير اذا ما كان لأجل اعلاء كلمة الله.. يكون لأجل حماية البلد من الفتن.. كافي فتن!!
لكن موت وخراب ديار!!!


وبعدين من جد ماني فاهمة ليه كل هالخوف
مجرد جماعة..وكل الشغلة شوية متسللين.. ماحتقدر لهم دولة!
المفروض تدمرهم تماما
سبحان الله





هذا يمكن ماهو جهاد بس هذا عملهم الرسول يقول بمعنى الحديث من عمل منكم عمله فل يتقنه

وهم ماتوظفوا في القطاع العسكري الا عن رضى والديهم

وانا تكلمت مع بعض الجنود كلهم قالوا راح نحرر ارض الاسلام من ايدي الرافضة

جسـاس
08-11-09, 03:04 PM
سؤال يطرح نفسه
أليس هذا قتال فتنه !
أليس به عدم وضوح الرايه !
أليس الحوثين أقوى من السعودية لدعم إيران النووية لهم !
أليس يجب على أفراد الجيش قبل القتال طلب العلم الشرعي !
أليس لهم قبل الذهاب للمحرقة إستئذان والديهم !
أليس خدمتهم وبرهم بآبائهم أفضل من ذهابهم للقتال !
أليست هذه فتنه !

لما لا تطبق شبه علماء السلطان التي يلقونها في وجه كل من أراد نصرة هذا الدين !!
هيا أخبروني !!!
أنا في حيرة من أمري ..(q78)
أحرااام على المجاهدين حلال لجنودكم !! (qq50)

وحقيقة أنا ضد كل مخالف للإسلام ضد الحوثين أولاد المتعه قاتلهم الله
لكن لما لا تطبق الشبهه الشيطانية التي تلقى في وجهه المجاهدين تحت هذه الراية وطنية العمياء !

يقول رسول الله عليه الصلاة والسلام ( من قتل تحت راية عمية يغضب لعصبيته وينصر عصبية ويدعو إلى عصبية فقتل فقتلته جاهلية )

و جيش ال سعود ينقسم الى قسمين :



1- قسم يقاتل من اجل حماية نظام عبد الانجليز وخائن الحرمين *, مجموعة من المنافقين و حماة القواعد العسكرية الامريكية



2- قسم يقاتل من اجل وطنية و راية كفرية تفرق بين المسلمين وتجعل حدود كوكس وفيلبي فرض على المسلمين من دون كلام الله عز وجل




فكلا الحالتين لا تخرج من قتال الجاهلية الذي يمارسه حثالة الانظمة و عبيد السلاطين و موظفيهم


وأنصح الجنّد المغرر بهم الإنضمام تحت راية المجاهدين فهو خيرٌ لهم دنيا وآخره




كتبت ردا مطولا لكن لا أدري هل حذف

لكن سأكتفي بهذه الأيه القرأنيه

( يا أيها الذين امنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون )

روز
08-11-09, 03:22 PM
روز
بخصوص إستئذان الوالدين أعتقد ماتوظفوا بهالوظيفة إلا راضين عنهم أهلهم وعارفين طبيعة العمل
وأما بالنسبة للنية فالدفاع عن أراضي المسلمين داخله في نيّة العمل





وهم ماتوظفوا في القطاع العسكري الا عن رضى والديهم



يا جماعة الوظيفة شي والخروج للحرب شي ثاني
من متى ما دخلنا حرب؟
اعتقد كل العسكريين الجدد ما عاصرو حروب اصلا
انا اتوقع خالتي لو يقولو لها عيالك لازم ناخذهم للجنوب يحاربو -احس الكلمة كبيرة شوي- الروافض... بتطب ساكتة(ask) خخخخخخ
واتوقع ما راح توافق... الا اذا راحو غصب عنها
بس مدري عن باقي الامهات كيف

روز
08-11-09, 03:30 PM
كتبت ردا مطولا لكن لا أدري هل حذف

لكن سأكتفي بهذه الأيه القرأنيه

( يا أيها الذين امنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون )





أخ جساس
ايش تقصد بردك هذا؟
قوم من المقصود بها؟
تقصد بها المشائخ وولاة امرهم والا شي ثاني؟

كلمتين بس.. عالاقل نفهم ايش تقصد

جسـاس
08-11-09, 08:18 PM
أخ جساس



ايش تقصد بردك هذا؟
قوم من المقصود بها؟
تقصد بها المشائخ وولاة امرهم والا شي ثاني؟

كلمتين بس.. عالاقل نفهم ايش تقصد



كان فيه رد للأخ ولد تميم يصف فيه العسكر بالحثاله وما ألى ذلك وهو مادعاني للرد
ولكني ردي حذف ومع اللخبطه بعد الحذف والعجله جاء مني هذا الرد
وماكتبه للأخ فيصل فلم أكن أعنيه بالضبط

AbduLraHmN
08-11-09, 09:32 PM
اعرف ان الحرب بعيده عن صنعاء بس تعرف الدعوا فيهاحرب ولافيه مجال ان الواحد يفكر

وبعدين صنعاء معروفه ومشهوره قلت احذرك لاتغلط همن تجيب العيد باهل صنعاء (a21)

ماتعرف المثل الي يقول

لابد من صنعاء ولوطال السفر(q33)

وبعدين عنوان موضوعك شي

شكلك ماقدعت اليوم مع القهوه وكانت تفكر بتمر = تمرد

اجل اصلح قائد بس تراني بجيبلي مساعد غيرك اذااستدعوني تخبرحنارايحيين لليمن

وتعرف المثل الي يقول خاتمت زيدي :secret25:

الديره الي تجيهاخذطبع هلهاولارح وخلها العنم الحجده ههههههه

لابالعكس رقلي على رقلك بس انت اضمن لي انهم يستدعوني وبشر اما والله جبناالعيد ولاتنتصرنا(asj)

تمر وتمرد يالله راح المعنى(qq115)

AbduLraHmN
08-11-09, 09:33 PM
يا جماعة الوظيفة شي والخروج للحرب شي ثاني

من متى ما دخلنا حرب؟
اعتقد كل العسكريين الجدد ما عاصرو حروب اصلا
انا اتوقع خالتي لو يقولو لها عيالك لازم ناخذهم للجنوب يحاربو -احس الكلمة كبيرة شوي- الروافض... بتطب ساكتة(ask) خخخخخخ
واتوقع ما راح توافق... الا اذا راحو غصب عنها
بس مدري عن باقي الامهات كيف




طيب وظيفته تقضي بالدفاع عن كل شي والعمل باي شي يطلبه مادام في مجال عمله

AbduLraHmN
08-11-09, 09:33 PM
كتبت ردا مطولا لكن لا أدري هل حذف

لكن سأكتفي بهذه الأيه القرأنيه

( يا أيها الذين امنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون )



ياشين حذف الردود مادري ليش (asj)

بنت الهيلا
09-11-09, 01:42 AM
بارك الله فيك
وانار بصرك وبصيرتك

نجوم الكلمات
09-11-09, 03:18 PM
حسبي الله عليهم .....
اللهم انصر أهل السنه على آعدائها
واحفظ بلاد المسلمين من كل شر ...
~
وبالنسبة لموضوع عبد الرحمن الخيال وااااااااااسع وما يكفيه تعليق على موضوعكـ ...

AbduLraHmN
10-11-09, 12:07 AM
بارك الله فيك
وانار بصرك وبصيرتك

اللهم امين

AbduLraHmN
10-11-09, 12:08 AM
حسبي الله عليهم .....
اللهم انصر أهل السنه على آعدائها
واحفظ بلاد المسلمين من كل شر ...
~
وبالنسبة لموضوع عبد الرحمن الخيال وااااااااااسع وما يكفيه تعليق على موضوعكـ ...


اللهم امين

Abd ulazIz
21-11-09, 06:50 PM
اللهم آنصر رجال امن بو متعب السعوديين على الشيعه و الحوثيين ..



[youtube]