المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا سؤال ...................... من يستطيع الجواب عليه


الشمري والموطن حائل
05-11-09, 03:34 AM
المثل يقول (( إذا عُرف السبب بطل العجب ))
الرافضي يدعوا الناس للغلوا في علي رضي الله عنه وأهل البيت للسبب واضح وهو
أن يأخذ صدقات الناس بالباطل بحجة أنه الإمام ولكي يصلون إلى الإمارة



الإمريكان يحاربون المسلمين لسببين وهما
الأول كي لا تقوى شوكة المسلمين ومن ثم يحاربون الكفار
الثاني لأخذ خيرات المسلمين من بترول وغيره



الإرهابيين وهم مسلمين ومع ذلك يُحاربون الدول الإسلامية لسبب وهو
تصفيت حسابات بين القادة من أجل الإمارة وجعل الضحية هم الجهال



إذاً كل عمل وله مقصد وفائدة ولكن العلمانيين ماذا يستفيدون من بث فكرهم



الكل يعرف أن قصد العلماني ببث فكره من قيادة المراءة للسيارة ومحاربة الهئية ... هو لإفساد المسلمين نسأل الله العافية ولكن ماذا يستفيدون إذا فسدوا الناس



السؤال هو
معروف أن العلماني قصده من بث فكره هو الإفساد ولكن ماذا يستفيد



أرجؤ من الجميع الجواب
جزاكم الله خير

بنت الهيلا
05-11-09, 04:25 AM
هم اللذين يعثون فى الارض فسادا

اللهم رد كيدهم فى نحورهم واجعل تدبيرهم تدميرهم اللهم امين

بارك الله فيك لا حرمك الله الاجر

أصفر عرقوب
05-11-09, 05:09 AM
الإمريكان يحاربون المسلمين لسببين وهما
الأول كي لا تقوى شوكة المسلمين ومن ثم يحاربون الكفار
الثاني لأخذ خيرات المسلمين من بترول وغيره


صحيح والدليل أنهم حرروا الكويت والبوسنة هههههههههههه

لو أرادت أمريكا حرب العالم الاسلامي لأكلته قطعة قطعة ولن يقف ويصمد في وجهها إلا أنت وبنت الهيلا ، الحمد لله على العقل


الإرهابيين وهم مسلمين ومع ذلك يُحاربون الدول الإسلامية لسبب وهو
تصفيت حسابات بين القادة من أجل الإمارة وجعل الضحية هم الجهال




تحليل خطييييير وين مراكز الأبحاث عنك ههههههههه


معروف أن العلماني قصده من بث فكره هو الإفساد ولكن ماذا يستفيد





إذا كانت الفائدة هي تثقيفك أنت وبنت الهيلا فلعلها تكتب في ( موازين ) أعمالهم ( وجه يضحك )




.

سامي3000
05-11-09, 06:10 AM
صحيح والدليل أنهم حرروا الكويت والبوسنة هههههههههههه

لو أرادت أمريكا حرب العالم الاسلامي لأكلته قطعة قطعة ولن يقف ويصمد في وجهها إلا أنت وبنت الهيلا ، الحمد لله على العقل




تحليل خطييييير وين مراكز الأبحاث عنك ههههههههه



إذا كانت الفائدة هي تثقيفك أنت وبنت الهيلا فلعلها تكتب في ( موازين ) أعمالهم ( وجه يضحك )




.





طابور خامس
حاشى لله .. أن لغيره نركع .. حاشى لله .. أن نرضى .. بهذا الإجرام الفكري .. ولكننا ..وأيم الله .. لنخوضها حربا فكرية ما بقيت السماء والأرض .. طالما . لم يقيموا عليهم حد الردة ..
(قبحك الله يا أثرم .. لقد ظهر الحق .. فكنت فيه ضئيلا أمرك خفيا صوتك .. حتى إذا نعر الباطل سطعت نجوم قرن الماعز ).. هكذا تظهر أسماء الرعاع والصعاليك .. في أزمنة الانكسار . وتتحول الحياة إلى مستنقع وبيء .. ففي المستنقعات تتكاثر الحشرات . وفي الرطوبة .. تتكاثر الميكروبات ..ُسكنانا في الطابق الأرضي في سياق الحضارات .. معضلة كبرى . ليس في قبيل قفزاللصوص على شرفتنا الواطئة ... فالأمر أكبر من هذا بكثير ..وهو أن الدور الأرضي .. كان عالي التعقيد في السباكة . فيجعل الساحة .. بالصالون الفكري .. طافحا بمجاري سكان الأدوار العليا . لتنزل فضلاتها علينا قبل ان تتحلل .. لنتحول في صالوننا الفكري إلى ساحة غامرة طافحة بالمجاري فكيف نعالج هذا الواقع البائس .. بعد ان كانت الأرض كلها للإسلام مسجدا وطهورا .. تحولت إلى مرتع للنجس الفكري ..فكيف نتوضأ ونقيم الصلاة . !!؟...وكماقال احدهم ان الواقع الفكري المعاصر (كيان هلامى يتكون من أشتات فكرية وأخلاط ثقافية ، تشيع فى حياتنا الراهنة ، وتملؤها زيفاً وتدليساً وتضليلاً ، وتصنع مفارقات غريبة ، تصبّ فى حالة الفساد التى تضرب بجذورها فى أعماق المجتمع المقهور البائس ، الذى تكالبت عليه الأكلة ، بعد أن تحول إلى قصعة مستباحة ، يردها كل وارد وشارد !..نعم..هزيمة الوطن الداخلية في شتى المجالات بدءاً من السياسة حتى كرة القدم ، مروراً بقضايا التعليم والتصنيع والزراعة والإدارة وغيرها ، أتاحت الفرصة للطابور الخامس ، كى يلعب أدواره غير المقدسة فى استباحة الأمة وثقافتها وفكرها وعقيدتها ، فى سياق ملفوف بالتدليس والتضليل والصلافة وانتفاخ الذات ، وتمثيل دور الشهداء والأبطال !قالوا أن عظمة الإنسان تكمن في قوة فكره ..لينتهوا أخيرا لهذا الوضع المتردي .. أن قال (ما ثيو أرنولد) . ان ملوك الفكر الحديث يعانون من داء البكم .إلا انهم اليوم وعلى هذا النحو ليس وحده الصمم . فهم يعانون .الصمم والبكم . والعمى . (وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ).....والله المستعان.....

أصفر عرقوب
05-11-09, 07:25 AM
طابور خامس
حاشى لله .. أن لغيره نركع .. حاشى لله .. أن نرضى .. بهذا الإجرام الفكري .. ولكننا ..وأيم الله .. لنخوضها حربا فكرية ما بقيت السماء والأرض .. طالما . لم يقيموا عليهم حد الردة ..
(قبحك الله يا أثرم .. لقد ظهر الحق .. فكنت فيه ضئيلا أمرك خفيا صوتك .. حتى إذا نعر الباطل سطعت نجوم قرن الماعز ).. هكذا تظهر أسماء الرعاع والصعاليك .. في أزمنة الانكسار . وتتحول الحياة إلى مستنقع وبيء .. ففي المستنقعات تتكاثر الحشرات . وفي الرطوبة .. تتكاثر الميكروبات ..ُسكنانا في الطابق الأرضي في سياق الحضارات .. معضلة كبرى . ليس في قبيل قفزاللصوص على شرفتنا الواطئة ... فالأمر أكبر من هذا بكثير ..وهو أن الدور الأرضي .. كان عالي التعقيد في السباكة . فيجعل الساحة .. بالصالون الفكري .. طافحا بمجاري سكان الأدوار العليا . لتنزل فضلاتها علينا قبل ان تتحلل .. لنتحول في صالوننا الفكري إلى ساحة غامرة طافحة بالمجاري فكيف نعالج هذا الواقع البائس .. بعد ان كانت الأرض كلها للإسلام مسجدا وطهورا .. تحولت إلى مرتع للنجس الفكري ..فكيف نتوضأ ونقيم الصلاة . !!؟...وكماقال احدهم ان الواقع الفكري المعاصر (كيان هلامى يتكون من أشتات فكرية وأخلاط ثقافية ، تشيع فى حياتنا الراهنة ، وتملؤها زيفاً وتدليساً وتضليلاً ، وتصنع مفارقات غريبة ، تصبّ فى حالة الفساد التى تضرب بجذورها فى أعماق المجتمع المقهور البائس ، الذى تكالبت عليه الأكلة ، بعد أن تحول إلى قصعة مستباحة ، يردها كل وارد وشارد !..نعم..هزيمة الوطن الداخلية في شتى المجالات بدءاً من السياسة حتى كرة القدم ، مروراً بقضايا التعليم والتصنيع والزراعة والإدارة وغيرها ، أتاحت الفرصة للطابور الخامس ، كى يلعب أدواره غير المقدسة فى استباحة الأمة وثقافتها وفكرها وعقيدتها ، فى سياق ملفوف بالتدليس والتضليل والصلافة وانتفاخ الذات ، وتمثيل دور الشهداء والأبطال !قالوا أن عظمة الإنسان تكمن في قوة فكره ..لينتهوا أخيرا لهذا الوضع المتردي .. أن قال (ما ثيو أرنولد) . ان ملوك الفكر الحديث يعانون من داء البكم .إلا انهم اليوم وعلى هذا النحو ليس وحده الصمم . فهم يعانون .الصمم والبكم . والعمى . (وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ).....والله المستعان.....









(qq42)





.

بنوتة الخبر
05-11-09, 07:50 AM
خاص لاصغر عرقوب
>>اسم على مسمى ماشاء الله واعوذ بالله
تخسئ امريكا وغيره تقطعنا اربا" ع قولتك
لانه ديار المسلمين حافظها ربي
وتخسئ امريكا واذنابها
ان تتجرأعلى هذي الديره اللي ان شاء الله ربي حافظها
غصب على اللي يرضى واللي ايش ؟؟
مايرضى
والعلماني او الليبرالي يستفيد
انه يبي الفساد يبي حرية الغرب وفسادهم
والله يهدي الجميع
ويخزي كل من به حقد على الاسلام
الله يهد الرافضه الشيعه

الشمري والموطن حائل
14-12-09, 02:24 PM
لو أرادت أمريكا حرب العالم الاسلامي




إذا كان كلامك صحيح فما هو الذي يمنعها ............



المسلمون إذا رجعوا إلى الله نصرهم الله

قال تعالى
(( ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز ))

لكن العلمانيين يهولون على الناس

قال تعالى
(( وكرهوا أن يجاهدوا بأموالهم وأنفسهم في سبيل الله وقالوا لا تنفروا في الحر ))




أكرر السؤال
معروف أن العلماني قصده من بث فكره هو الإفساد ولكن ماذا يستفيد

الشمري والموطن حائل
14-12-09, 10:30 PM
أكرر السؤال
معروف أن العلماني قصده من بث فكره هو
الإفساد نسأل الله العافية ولكن ماذا يستفيد

الحبق
14-12-09, 10:49 PM
أكرر السؤال
معروف أن العلماني قصده من بث فكره هو
الإفساد نسأل الله العافية ولكن ماذا يستفيد
لعلى اجيبك , بغض النظر عن تحليلك اعلاه .
والذى ابرئت جميع المذكورين وهم الشيعة والامريكان والارهابيين , من بث الفساد.
اعتبرنى متفق معك.
هل تنكر ان ثمة من يريد ان تشيع الفاحشة 0 الفساد 0؟
دعنى منك , ودعك منى .
وهل اصدق من الله قيلا ؟
او لعلك تنكر الله ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخره
صدق الله العظيم
وبما انك قد ابرئت المذكورين اعلاه عندك , فلا محالة وانهم العلمانيون .
فمن هم بين المؤمنين ؟
هم العلمانيون , قوم بيننا.
هاك حديث شريف

وأخرج أحمد عن ثوبان عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ‏"‏لا تؤذوا عباد الله، ولا تعيروهم، ولا تطلبوا عوراتهم‏.‏ فإنه من طلب عورة أخيه المسلم طلب الله عورته حتى يفضحه في بيته‏"‏‏.‏

هل رأيت ؟
فكل ما ذكرت ليسوا بيننا ولا يمكنهم تتبع عوراتنا.
هدانى الله واياك.

خلي البال
14-12-09, 10:56 PM
العلمانية

التعريف :
العلمانية وترجمتها الصحيحة : اللادينية أو الدنيوية ، وهي دعوة إلى إقامة الحياة على العلم الوضعي والعقل ومراعاة المصلحة بعيداً عن الدين وتعني في جانبها السياسي بالذات اللا دينية في الحكم ، وهي اصطلاح لا صلة له بكلمة العلم الوضعي والعقل ومراعاة المصلحة بعيدا عن الدين وتعني في جانبها بالذات اللادينية في الحكم ، وهي اصطلاح لا صلة له بكلمه العلم وقد ظهرت في أوروبا منذ القرن السابع عشر وانتقلت إلى الشرق في بداية القرن التاسع عشر وانتقلت بشكل أساسي إلى مصر وتركيا وإيران ولبنان وسوريا ثم تونس ولحقتها العراق في نهاية القرن التاسع عشر . أما بقية الدول العربية فقد انتقلت إليها في القرن العشرين ،وقد اختيرت كلمه علمانية لأنها اقل إثارة من كلمه لادينية .
ومدلول العلمانية المتفق عليه يعني عزل الدين عن الدولة وحياة المجتمع وإبقاءه حبيساً في ضمير الفرد لا يتجاوز العلاقة الخاصة بينه وبين ربه فان سمح له بالتعبير عن نفسه ففي الشعائر التعبدية والمراسم المتعلقة بالزواج والوفاة ونحوهما.
تتفق العلمانية مع الديانة النصرانية في فصل الدين عن الدولة حيث لقيصر سلطة الدولة ولله سلطة الكنيسة وهذا واضح فيما ينسب للسيد المسيح من قوله إعط ما لقيصر لقيصر وما لله لله ) . أما الاسلام فلا يعرف هذه الثنائية والمسلم كله لله وحياته كلها لله ( قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين ) سورة الأنعام : آية 162

اذا أخي الفاضل الشمري هم أناس يعتنقون هذا الفكر ويسعون لترويجه لقناعتهم التامة به ..

شكرا ..

أ/ أرسطو
14-12-09, 11:08 PM
صحيح والدليل أنهم حرروا الكويت والبوسنة هههههههههههه

لو أرادت أمريكا حرب العالم الاسلامي لأكلته قطعة قطعة ولن يقف ويصمد في وجهها إلا أنت وبنت الهيلا ، الحمد لله على العقل



اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
وكلمة الله هي العليا وكلمة الكفار هي السفلى ، ودين الله هو المنصور رضي من رضي وسخط من سخط لكن هذة لاشك أنها تربية شبه علمانية

الشمري والموطن حائل
17-12-09, 02:05 AM
لعلى اجيبك

ولكنك لم تجاؤب على السؤال وهو
معروف أن العلماني قصده من بث فكره هو
الإفساد نسأل الله العافية ولكن ماذا يستفيد


والذى ابرئت جميع المذكورين وهم الشيعة والامريكان والارهابيين , من بث الفساد.



لم أقل ذلك





وأخرج أحمد عن ثوبان عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ‏"‏لا تؤذوا عباد الله، ولا تعيروهم، ولا تطلبوا عوراتهم‏.‏ فإنه من طلب عورة أخيه المسلم طلب الله عورته حتى يفضحه في بيته‏"‏‏.‏





والرسول صلى الله عليه وسلم قد أمره الله تعالى أن يُجاهد المنافقين وهو أفضل من إمتثل ذلك

قال تعالى

(( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ ))


والعلمانيين ليسوا منافقين لأنهم يُظهرون مافي أنفسهم



وهذا من كلام أهل العلم عنهم



http://www.almisq.net/news-action-show-id-1780.htm (http://www.almisq.net/news-action-show-id-1780.htm)

المشرف رقم 99
17-12-09, 02:20 AM
السؤال هو
معروف أن العلماني قصده من بث فكره هو الإفساد ولكن ماذا يستفيد





من فين يستفيد


والله ماهو ملاقي الا دعوات المسلمين عليه

الوافي3
17-12-09, 03:16 AM
معروف أن العلماني قصده من بث فكره هو الإفساد ولكن ماذا يستفيد

ماذا يستفيد ؟؟؟
لقد قرأت مقوله لهنري كسنجر وزير خارجية أمريكا سابقاً
لكنني بحثت عنها فلم أجدها
ملخص القول أنه لن نستطيع هدم الإسلام إلا من الداخل وليس من الخارج
الأجنده المخطط لها كان من هجرة الطلاب العائدون في السبعينات والثمانينات إلى الدوله السعوديه خاصه ولكن كانت عباره عن منظمات
سريه خفيه وبأوامر من خارج الحدود تاتيهم بالحرف الواحد
وبما أن المجتمع ليس متفتح على التغريب في ذالك الوقت إلا أنهم لم يدخل
اليأس إلى قلوبهم ولعل حادثة المظاهرات التي حدثت في بداية التسعينات
هي جس نبض للمجتمع السعودي ولكن لما رأوا أن الوقت لم يحن بعد أرجأوها .
حتى بدأ البث الفضائي بخلخلة الإتزان الفكري عند البعض والوجود الأمريكي في الخليج كدعامه فقط.
بدأت المخططات تظهر وبشكل علني ولقد عبر الأمير نايف بن عبد العزيز
في إحدى لقاءاته المتلفزه عن علاقات بعض كتاب الصحف بالسفاره
الأمريكيه خاصه وعن سفارات الدول الأوروبيه عامه.
ماذا تعني هذه الزيارات ؟؟؟؟؟
أعتقد الكل يعلم مافيه داعي للشرح!!!
المشكله إن علماني السعوديه داخل البلاد تجدهم الحمامه المرفرفه على الحكومه السعوديه وأنه لايوجد مواطن مخلص غيرهم .
وإذا أستطوطنوا ببعض البلدان بدت سوءتهم تظهر وبيدأون بمهاجمة المجتمع السعودي وحكومته .
على التخلف المذقع والوضع المزري في عدم نشر الحريات كما يتصوروه هم
فهذه (( زينب حفني )) الليبراليه السعودي التي قالت عن نفسها
(( أنا إمرأةٌ آتيه من زمن الصحابه)) تتهم الشعب السعودي بالتخلف
من منابر إحدى الدول العربيه بأن الشعب السعودي لم يصل إلى مرحلة
الحريه طبعاً ليست الحريه السياسيه ولا الشعبيه
طبعاً حرية ثانيه لكي لايزعل الأخوه هنا ,,, ولازالت المرأه تعيش في تخلف العصور الوسطى.
ولم تصل إلى مكانها المرموق .
وهاجمت الحكومه بأنها حكومه بيروقراطيه لاتترك للحريات بأن تمارس
حقها الطبيعي .(( وهذه بعد مايبيلها شرح )) !!!!
إذا المسأله في الاكتساب هي تنفيذ مايطلب منها وكل شئ بحسابه :)

الوافي3
17-12-09, 04:36 PM
إنموذج لليبراليه السعوديه

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/12/15/03/id52spqsq.jpg




http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/12/15/03/47v3kkjja.jpg




طبعاً التعليقات اللي في الجانب مهو أنا اللي كاتبها

الصور منقوله على شان لايستغلوها أحبابنا الليبراليون للدندنه على حب الوطن
ومقدرات الأمن :) الوطني

روح أنثى09
17-12-09, 05:06 PM
معروف أن العلماني قصده من بث فكره هو الإفساد ولكن ماذا يستفيد

ماذا سيستفيد؟؟
هو نفسه لا يعرف الاجابه..
أتعرف لماذا؟
لأنه "أمعه" بكل ما تعنيه الكلمه..
يسير مع القافله ولا يدري الى أين هي ذاهبه..
يعتقد أن التطور يكون على حساب الاخلاق فقط!!


فهل يخبرنا أصفر عرقوب أي فائده سيجنيها فيما لو أصاب مجتمعنا الانحلال؟؟

روز
17-12-09, 05:25 PM
مممممممم
من وجهة نظره هو ماعم بيفسد
وبالتالي علباله انه انسان متحرر ومتحضر ومافيه قيود تحدد فكره او منطقه او عقله
وبعضهم يبغو كل المسلمين يتخلو عن الاساسيات.. لأنه من وجهة نظرهم الدين تخلف ورجعية!

shmooo_332
17-12-09, 10:38 PM
ماذا سيستفيد؟؟
هو نفسه لا يعرف الاجابه..
أتعرف لماذا؟
لأنه "أمعه" بكل ما تعنيه الكلمه..
يسير مع القافله ولا يدري الى أين هي ذاهبه..
يعتقد أن التطور يكون على حساب الاخلاق فقط!!


فهل يخبرنا أصفر عرقوب أي فائده سيجنيها فيما لو أصاب مجتمعنا الانحلال؟؟

كلاااااااااااام سليم ..