المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحباااااااط


قصيميه ذوق
01-11-09, 05:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اسمحو لي استهل موضوعي بهذي الكلمه ,,احباااط,,!!!
فعلا احباط عندما لاتجد لصوتك صدى ,,عندما لاتجد من لايقدر تعبك,,
وعندما تتتعب نفسك لتساهم في المنتدى بموضوع مفيد وجديد ولاترى ردا على مشاركتك
سوى 9 من 118 مشاهده !!!!
والموضوع يستحق النقاش وأبدأأء الرأي ولكن لاتجد غير المشاهدات فقط !!
اقلها كلمة شكر ليس لي وحدي بل لكل الاعضاء اللذين يسعون للرقي بالمنتدى بمشاركاتهم ..
تقبلو تحياتي ..

الميسم
01-11-09, 06:05 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أهلًا بـ قصيميه ذوق..

ولماذا هذه اللهجة الساخطة ..؟!!
وأين الإحباط..؟
أتدرين لماذا شعرتِ بالإحباط ..لأنكِ ركزتِ على عدد المشاركات وتركتِ المشاهدات ..
ليست العبرة في الكم ولكنها في الكيف ..
ليس معنى عدد كثرة الردود أن الموضوع ناجح ..بل على العكس ما أراه يثبت لي يومًا بعد يوم
أن كثرة الردود دليل على أن الموضوع هزلي أكثر من كونه جدي ..
وحقه الدردشة أو تصفية حساب ...وأعتقد هنا الإحباط ..
لأننا لم نجني فائدة وراء ما كتب بل ضاع المجهود وأصبح هباء منثورا ..
أما أن يصل عدد الآراء لـ 9 وعدد المشاهدات لـ 118 فهذا مؤشر جيد ..
ليس بالضرورة أن يشارك كل من مر من الموضوع , لأن القدرات تتفاوت فهناك من يقرأ
ويستوعب ولكن لا يستطيع المشاركة ويكتفي بالقرآءة ولا بأس في ذلك ..
وهناك من يرى أن غيره قال ما كان ينوي قوله , فيكتفي أيضًا بالقرآءة ..
إذًا الفائدة تحققت , سواء بالإطلاع فقط , أو بالإطلاع والمشاركة..
الألفاظ تلعب دورًا كبيرًا من ناحية تأثيرها على النفس ..
بمجرد قرآءتي لعنوان موضوعكِ , ترددت في الإطلاع عليه , لأن كلمة إحباط كانت كفيلة بأن
تصيبني بالإحباط , ومن منا يريد أن يعيش هذا الشعور ..؟؟!!

لذلك دعي عنكِ هذا التفكير , وأكتبي ولاتهتمي بعدد ردود ولا مشاركات ..
لو كان تقييم الموضوع بعدد الردود , لما رأيتِ أكثر المحذوف هو أكثرها ردودًا ..


طاب صباحكِ ..

سيمار
01-11-09, 06:14 AM
ولا تحبطين ولا شي والميسم صادقة
والمبدع المفروض مايحبطه شي لأنه له رسالة وهدف يقدمه قبل يكون كل همه ردود
شوفي اديب اهله وشوفي مواضيعه
كلمة قمة قليلة عليها ومع كذا مايرد عليه الا النقوة ماشاءالله
وبعض الناس لاتحسبينهم من الاعضاء لانهم كمالة عدد
وبالعكس اهون علي يكون موضوعي مشاركاته قليلة ولا يكون فيه مشاركات ميته وباردة زي شكرا ولا يعطيك العافية
قصيمية ذوق احباط ولون احمر والساعة السادسة والربع صباحا ..!!
مايصير جذي ابدااا

ام / عبد الرحمن
01-11-09, 07:31 AM
صباحك تفاؤل ومحبة اختي قصيمية

كلامي تكرير لما قيل فاخواتي الميسم وسيمار ما قصروا
فليست الردود عنوان نجاح الموضوع فقد رأينا كثرة الردود في الآونة الاخيرة كلها تطاول واستهبال وفضاوة على قولتهم >>> ما ادري هذا دليل على ايش بالضبط - كل واحد ابخص باهدافه من الرد -

وقليل دائم خير من كثير منقطع

وصدقيني يرد عليك قليل من الصفوة خير من انك تبلشين بناس غثاء كغثاء السيل

تقبلي ردي ولا تحطين بخاطرك الدنيا ما تسوى حبيبتي ويكفي طلتك الحلوة في المنتدى

نجمة المنتدى
01-11-09, 07:54 AM
يابنت الحلال وسعي صدرتس...
وكل هالردود تدل على ثقافة ووعي الراد؟؟
كلهم تسليه ومناقر..والله يالصامل قليل..
ياحبي لتس والف شكر وتسلم يمناك على هالبوووح البارد..

حمود الثامن عشر
01-11-09, 08:08 AM
ثقتك بنفسك ماشاء الله عاليه ابتداءا بوصفك لنفسك بالذوق وانتهاءا بعدم رضاك عن 9 ردود من مشوربين ومشوربات المنتدى :)
ولد اخوي مشتري سكتون جديد ويبيني اوزنها له..بليز جمعي مواضيعك هنا علشان نحكم على الاعضاء والعضوات اللي ماردوا على موضوعك..ان لقيت مواضيعك بعد ثلاث ايام راح انطق بالحكم اما ان مواضيعك رايقه والناس هنا يحبطون او ان مواضيعك داجه وال 9 يجاملون..

انا ذبحتني الشفايه كيف عرفتي انك ذوق؟
يعني ماتفطرين على تميس الصبح والا انك ماتاكلين بصل والا علشان ايش بالضبط..

سيمار
01-11-09, 08:33 AM
<<مشكلتها تاكل تميس



قصيمية سؤال قبل تنجلدين
الحين منزلة موضوع بالحوار تشتكتين من قلة ردود بموضوع بالجرائم والقتل .؟ <<اضن اسم القسم كذا
جالسة ادور لك موضوع هنا ولا فيه
اكيد قسم جرائم كل العالم بتدخل تشوف الصور وتطلع يعني قسم نظري اكثر من انه حواري مدري نقاشي

قصيميه ذوق
01-11-09, 09:02 AM
حمود الثامن عشر ماعليك زود,,
المهايط مو بالمنتديات ,,مهايطك في ملاعب الكوره
رج الله يصلحك العب في حارتكم وخل الكلام للكبار..

اما سيمار فهو صدى لصوتك ليس الا..

وثاكيو للجميع..

لالـه
01-11-09, 01:09 PM
ولا تحبطين ولا شي والميسم صادقة
والمبدع المفروض مايحبطه شي لأنه له رسالة وهدف يقدمه قبل يكون كل همه ردود
شوفي اديب اهله وشوفي مواضيعه
كلمة قمة قليلة عليها ومع كذا مايرد عليه الا النقوة ماشاءالله
وبعض الناس لاتحسبينهم من الاعضاء لانهم كمالة عدد
وبالعكس اهون علي يكون موضوعي مشاركاته قليلة ولا يكون فيه مشاركات ميته وباردة زي شكرا ولا يعطيك العافية
قصيمية ذوق احباط ولون احمر والساعة السادسة والربع صباحا ..!!
مايصير جذي ابدااا


نعم كلام أختي سيمار في محله . وياليتك تراجعين مواضيع الفاضل أديب أهله .


قصيميه ذوق ننتظر جديدك ..


لاتنسين تراجعين مواضيعي بعد (a14)

ربع ريال
01-11-09, 03:07 PM
شكرا على الموضوع اللي بمحله < علشان ماتزعل عليه قصيميه:danc854:

الــــــــهرم
01-11-09, 04:05 PM
الغالية قصيمية

انا اُعجبت برد الاخت الميسم جدآ

فليست كثرة الردود نجاح على رُقي وطرح الموضوع


قد يكون الموضوع اكبر من وعي وثقافة العضو مما يجعلة يلجأ الى عدم الرد


او الرد بستخفاف وتهكم

ما نُريدة من العضو هو الثقة بنفسة لثناء كتابة الموضوع دون النظر


الى اراء القلة من الذين لا يُجيدون الحوار


اخيرآ

ماذا يُفيدني من ردود كُلها لا تُسمن ولا تُغني من جوع


رد واحد من انسان مُتفهم خيرآ لي من ردود خارج الموضوع


ولك سيدتي

مثالآ صغير في هذا الموضوع

انظري الى الردود ستجدين بعضها افسد اكثر من انة افاد بِمُداخلتة


شكرآ لك يا قصيمية ذوق

واصلي اطروحاتك ولا تلتفتي الى الحُساد

قصيميه ذوق
02-11-09, 03:20 AM
شكرا اخي الهرم
تعجبني الردود اللي تنتقد بالمنطق
مو تنتقد لاجل النقد فقط !!

بنت الهيلا
02-11-09, 03:33 AM
ياشيخه انتى نور المنتدى وسعى صدرك

لا حرمك الله الاجر

غيــــووور
02-11-09, 03:34 AM
مرحبا أختي قصيميه .. انا اتفق مع بعض الاعضاء بأنه ليس الحكم على جماال الموضوع هو كثرة الردود ولكن بالمشاهدات..

ولكن الذي لا أتفق معه هو عضو يجي يهايط وهو ماعنده ماعند جدتي.. ولا وش دخل نكك بالموضوع هذا .. وأكيد ماقال هالكلام الا من قصوور به ونقص بعقله ... انا من يوم قال تميس وفول حسيت انه بيسوي نفسه نكته بس على قول المثل ( ماينفع السرج على البقر). وأخيرا يامستر بزر اول متقاعد الثامن عشر اذا ماعندك كلام اسكت احسن لك لانه بعض الكلام مايجر على صاحبه الا العار هذا اذا نت بك ذرة حياء.. وبصراحه توي افطن اني قاعدن ارد على رضيع بس اسمي الي كتبت هالكلام ههههه ...(a14)(a14)(a14)

قصيميه ذوق
02-11-09, 03:38 AM
بنت الهيلا النور نورك ياعسل

مستغرب
02-11-09, 10:25 AM
سوى 9 من 118 مشاهده !!!!



هذي نسبة ممتازة بالنسبة للمشاهدات وعدد الردود

بس لا يكون تقصدين قسم الالعاب

اذا قسم الالعاب فالنسبة سيئة