المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ** شبكة اللبراليون السعوديون مستمرة مع حضر الحكومة السعودية وفقها الله لها **


صريح يحب الصراحة
01-11-09, 12:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



إخواني الكرام ,, أخواتي الكريمات ,,




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,



و أسعد الله أوقاتكم بكل خير ,,,



جعلنا الله وإياكم مباركين اين ما كنا





للأسف الشديد وأقولها بمرارة أنه بدأ شر العلمانيين واللبراليين يطغى






حيثوا أصبحوا يعملون أمام الملأ


بعد ما عملوا في الخفاء




مثل ما يقول المثل الشعبي


(( شين و قوي عين ))




وهذه لا شك بأنها فتنة عظيمة لابد ان نقاومها بكل ما أوتينا من قوة ,,





صدق الرسول الكريم عليه أفضل صلاة وأزكى تسليم ,,



حيث قال : (( يأتي على الناس زمان القابض على دينه كالقابض على الجمر)) رواه الترمذي




ولهذا أصبح أجر عمل يعمله الإنسان في آخر الزمان



كمثل أجر خمسين من الصحابة ,



كما ذكر ذلك في الحديث المعروف ,,




لإن الفتنة والشهوات والملهيات والمحرمات كثرت وإنتشرت



كإنتشار النار في الهشيم ,,,




لكن علينا ان نعلم أنه (( ومن يتوكل على الله فهو حسبه ))




نعود لموضوعنا وأعتذر عن الإطالة في المقدمة



لأهمية الموضوع ,,,



شبكة اللبراليون السعوديون ,,



شبكة قَل من يعرفها



فهي شبكة خبيثة ,,, سيئة ,,, مجرمة ,, منتنة ,,,



قل فيها ما شئت من هذه الكلمات فكلها تجتمع


فيما يسمى باللبراليون السعوديون ,,




ولله الحمد والمنة فإن الحكومة السعودية وفقها الله وسددها ,,


وقرب لها كل بطانة حسنة ,,


وأبعد عنها كل بطانة سيئة بعد السماء عن الارض ,,,



قد أمرت بحظر وتوقيف هذه الشبكة نهائياً



بعد ما ظهر من هذه الشبكة شيء لا يصدقه الطفل الصغير فكيف بالعاقل ,,,



لكن أهل الفتنة لا يرتاحون حتى يعودوا لأعمالهم الدنيئة



ففتحوا الشبكة على رابط جديد


هذا هو الرابط


http://www.montdiatna.com:8686/forum/index.php






أرجوا من المشرفين الفضلاء الكرماء أن لا يحذفوا الرابط



فالهدف من وضعه هو إخبار من يعرف أمور الهكرز وكيفية إختراق المواقع




أن يخترقها وله من الاجر العظيم ما الله به عليم ,,,




أرجوكم أحبتي الكرام لمن يعرف إختراق المواقع بأن يخرق هذا الموقع عاجلا غير آجل





و إني ابرأ إلى الله لمن يدخل على الشبكة لقصد الثقافة أو الإطلاع



خاصة لمن ليس لديه حصانة فكرية كافية ,,,




لا اريد ان اطيل عليكم اريد أن أعرف رأيكم في هذا الأمر الجلل المهم ,,




وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ,,



سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركات .

هدة الطير
01-11-09, 01:18 AM
الايامشرفين احذفو الرابط

وحكومتك وفقها الله

مخليه زلفه وامثال زلفه في مناصبهم

وراها ماتعزلهم ان كانت صادقه

ربع ريال
01-11-09, 01:26 AM
^

الله يرحمنا برحمته من بعض الناس

المهم بالموضوع انه انا مسجل بهالمنتدى واول ماتسجل يخلونك عضو بس

يعني ماتكتب الا بموقعين اللي هي منتدى الاعضاء الجدد واستراحة الاعضاء الجدد

بس ماجلست تقريبا اربع ايام الا وقفوني عن الكتابه

ثم كتبت بالشكاوي شكوى ومن بكرى ماقدرت حتى اكتب شكوى زياده

وخلوني بس اقرى ولا اقدر اكتب

والله يرحم الحال بس ياليتي هكر يعلم الله لا انسف لهم موقعهم بس العين بصيره واليد قصيره

واذا فيه هكر اتوقع يبغالها هكر قوووووي بس مايظر اللي يفهم فيها لو شووي يشوف شغله والله ينصره

عــزالخــوي
01-11-09, 02:23 AM
اعطو سداح فرصه حسب امكانياته

عمر
01-11-09, 02:55 AM
الرابط القديم مااشتغل عندي

كلك خير وبركه