المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فقيد قصيمي نت ......سنفور حبيب الشنفور!!!!


المهندس
09-03-05, 08:24 AM
هنا تقبل التعازي في فقيد المنتدى سنفور .........الذي وافاه الاجل على احد الطرق السريعة بعد سقوطه من توقيع صاحبه الشنفرة ....ولكن وفاته لم تكن ناتجه من السقوط ..........بل من الافراط ......في الحب ....الله يحسن الخاتمه
فعلا الداشر داشر لو خلوه يفك بناشر .................................تعازينا لك يالشنفووور ((انت تتحمل المسئولية كاملة في انحراف المسيكين) اعده لنا وراضين تعلقه في توقيعك مدى الحياة ..........نريده كماكان

http://www.members.lycos.co.uk/alshmalnaif/shn.jpg

ياخسااااااااارة العوينات ياسنفوووور وجمال السحر الشرقي

شطة
09-03-05, 08:29 AM
يا ساتر لحق سنيفير يموت مدعوووووووووووووووووووووووووووووس

الله يعينك في مصيبتك يا الشنفرة

يله ... تكبر وتنسى

اليمامه
09-03-05, 08:31 AM
طيب وين جنازة المرحوووم



نبي نلقي عليها النظره الأخيره


البقيه بحياتك يالشنفره ياخووووي



هم السابقون ونحن الااااحقون

الشنفرة
09-03-05, 08:58 AM
الله يسامحك يا المهندس
هو ما مات لكنه يسوي تمويه
وبيشوف انتو تحبونه ولا لا
المهم انه حتى النعش راح اشتراه
ويفكر نفسه مسيحي الله يهديه
وهذي صورة النعش


http://www.qassimy.com/vb/uploaded/001100.JPG

المهندس
09-03-05, 09:08 AM
يا ساتر لحق سنيفير يموت مدعوووووووووووووووووووووووووووووس

الله يعينك في مصيبتك يا الشنفرة

يله ... تكبر وتنسى

دائما راعي واجب ياشطة ..........................وتحب المصائب

شبيـه الريـح
09-03-05, 09:10 AM
يعني سنيفر ماراح يرجع ثاني(g)(g)(g)

المهندس
09-03-05, 09:10 AM
طيب وين جنازة المرحوووم



نبي نلقي عليها النظره الأخيره


البقيه بحياتك يالشنفره ياخووووي



هم السابقون ونحن الااااحقون

هو ماذبحه الا النظرة الاخيرة

المهندس
09-03-05, 09:14 AM
الله يسامحك يا المهندس
هو ما مات لكنه يسوي تمويه
وبيشوف انتو تحبونه ولا لا
المهم انه حتى النعش راح اشتراه
ويفكر نفسه مسيحي الله يهديه
وهذي صورة النعش


http://www.qassimy.com/vb/uploaded/001100.JPG

ماقلت لك انه داشر حتى بعد مماته ..............غربي ومتحرر

المهندس
09-03-05, 09:15 AM
يعني سنيفر ماراح يرجع ثاني(g)(g)(g)


نطالب رؤساء وامراء قصيمي نت .....................بارجاع توقيع الشنفرة اللي فيه السنفور طائر

العاذريه
09-03-05, 10:09 AM
خبر مؤلم

عظم الله اجرك يالشنفره

@@منيره القصيم@
09-03-05, 10:25 AM
الله يلهمكم الصبر فى فقدان السنفرة وعلى رأى المثل (( الحى ابقى من الميت ))

وشد حيلك ياخوى الشنفرة فى فقدان السنفرة (g)

المهندس
09-03-05, 10:55 AM
خبر مؤلم

عظم الله اجرك يالشنفره

اجرنا واجرك .......................نيابة عن الشنفرة المهندس يتقبل التعازي لان الشنفرة منصرع ومصدوم

المهندس
09-03-05, 10:56 AM
الله يلهمكم الصبر فى فقدان السنفرة وعلى رأى المثل (( الحى ابقى من الميت ))

وشد حيلك ياخوى الشنفرة فى فقدان السنفرة (g)

الله يجزاتس خير ..........والله وافين يالمشرفين

ناصح أمين
09-03-05, 01:12 PM
سنيفير المرحوم أوصى إلي برسالة قبل موته

يقول فيها إن الشنفرة هو الي قتله بسيارته اللوري

لأنه على حد قول سنيفير ما يبغاه يعرس وحارمه من متع الدنيا الحلال

ولمن حاول سنيفير التحرر وفك القيود دعسه الشنفرة بكل ما أوتي من قسوة

لا وكمان بعد ما دعسه رجع عليه ريوس عشان يبرد حرة قلبه في المسيكين

آه منك يا ظالم حتروح من ربنا فين ... اهي اهي اهي اهي


إنا لله وإنا إليه راجعون

سنيفير شهيد الحب

قد مات شهيداً يا مهندس




نصيحة:
ومن الحب .............. ما دعس بلوري!!!

خنجر
09-03-05, 01:37 PM
أصلا أنا عارف ان الشنفرة كاره سنيفير

كل واحد تبغاه يموت وهي حي زوجووووووووووووه

يستاهل الكفن سنيفير ،،، شهيد الحب

الشنفرة
09-03-05, 01:48 PM
طيب يا المهندس
خليت الشباب يتشمتوا فيني
الله يعيني اجيب الاثباتات
التي تثبت اثبات الحقيقة المثبتة

ناصح هات الادلة على ما تقول

خنجر الحق علي انا
اللي جايب لك صور زواج العيون

باقي فرح
09-03-05, 02:43 PM
افاااااااااااااااا.........سنيفير مات..............<< صح النوم:o

والله مايستاهل المسيكين..........

بس ابرك خله يموت..........موب عشاني كارهته لا والله

بس عشان يرتاح من الاضطهاد اللي كان عايش فيه عند اللي ما يتسماش شنفووووووور

عموما مشكورين على التعازي ومن تقدم الى تقدم...انشاء الله...:D.....<< اقول طسي بس قبل تحوسين الدنيا

الشنفرة
09-03-05, 03:16 PM
8
8
8
8
باقي يجي لك يوم

ابــوفــيــصــل
09-03-05, 03:23 PM
الله يعينك في مصيبتك يا الشنفرة

يله ... تكبر وتنسى

كليجه هولنديه
09-03-05, 04:33 PM
افا وش هالخبر المحزن...
والله ما لحق المسكين يتهنا بالعرس...(q66)ى
بعدين فيه مؤامرة من الشنفرة البارح مكلمني المغدور وكان مبسوط مستانس متقضي وما كل شورما...(q58)(q52)
شوفوا وش وراء هالسفاح....(swl)ذابحه

الشنفرة
09-03-05, 04:34 PM
اهلين ابو فيصل
انت اول واحد يقول كلام حلو
فانت لك وضعك الخاص

كنه في واحد ابو فيصل
بس لونه ازرق ... مشرف
يقرب لك ؟

المهندس
09-03-05, 07:40 PM
طيب يا المهندس
خليت الشباب يتشمتوا فيني
الله يعيني اجيب الاثباتات
التي تثبت اثبات الحقيقة المثبتة

ناصح هات الادلة على ما تقول

خنجر الحق علي انا
اللي جايب لك صور زواج العيون

خلك ساده..... انت واللزقات اللي حاطهن عليه تقل امواس ابو تمساح

قلم بلا قيود
10-03-05, 01:38 AM
جزاكم الله خير وأدام المسرات عليكم

المُهرة
10-03-05, 11:01 AM
بقول للشنفرة يعطيني برطم من براطم سنيفير علشان نحطه مطب عند باب بيتنا (q88)

ومراعاة مني لمشاعر الشنفرة

ببتسي شوي (q73)

على شان يعطيني البرطم بسرعة (q67)

المهندسة
10-03-05, 11:57 AM
خسارة ...........مات سنيفير ...........وانا اللي متعبة نفسي وجايبة له صور المزيونات عشان يختار الزوجة الثانية ......



خسارة .........والله زعلتوني ...........



خلاص الصور صارت من نصيب الشنفرة .......وأمرنا لله ........



بس منعا للاحراج ........الصور فقط لصاحب الشأن ........وعلى الجميع غص البصر .............



تعال تعال يا شنفرة .........





حسبنا الله ونعم الوكيل ...............


















خلاص كلكم طلعتوا ..............












هاذي الصورة تفضل أخوي .........
















http://atlas.walagata.com/w/mrlo0ver/CCCXXXX1.jpg

راح تعبي بلاش ... بس الحمد لله على كل حال ..........

مستغرب
10-03-05, 12:00 PM
ماذبحه الا الحب عارف أنا

البنش
10-03-05, 01:01 PM
يا جماعة الخير

ما أظن إن سنيفير مات .. هذا بسبعة أرواح

يبيله دعس رايح جاي سبع مرات .. ويالله إن مات !!

أنا متأكد إنه يا شنفره انه حي .. مش قادر أصدق انه مات .. فقد كان مثل الكتاب بالنسبة للشنفرة


البنش : وخير جليس للشنفرة سنفور

قلم بلا قيود
10-03-05, 02:19 PM
خسارة ...........مات سنيفير ...........وانا اللي متعبة نفسي وجايبة له صور المزيونات عشان يختار الزوجة الثانية ......



خسارة .........والله زعلتوني ...........



خلاص الصور صارت من نصيب الشنفرة .......وأمرنا لله ........



بس منعا للاحراج ........الصور فقط لصاحب الشأن ........وعلى الجميع غص البصر .............



تعال تعال يا شنفرة .........





حسبنا الله ونعم الوكيل ...............


















خلاص كلكم طلعتوا ..............












هاذي الصورة تفضل أخوي .........
















http://atlas.walagata.com/w/mrlo0ver/CCCXXXX1.jpg

راح تعبي بلاش ... بس الحمد لله على كل حال ..........


يالله اللي يبي يعرس يدي اختنا المهندسه خبر بتزوجه احلا بعيره (ناقه) بالأرض والمصاريف على قصيمي نت:p

الشنفرة
10-03-05, 09:01 PM
المهرة انشا الله ما تكون الصورة قديمة


http://www.qassimy.com/vb/uploaded/mouth2.jpg




شكرا يا المهندسة على الصورة

مستغرب الحب يعمي وصم

البنش انت يبغالك بوكس مسنتر في مناخيرك

البقية جايكم جايكم

المُهرة
10-03-05, 09:11 PM
http://www.qassimy.com/vb/uploaded/mouth2.jpg

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا ملح هـ الخشيشة http://www.qassimy.com/vb/images/smilies/tounge_smile.gif

تبي بس سكين تقطع فيها http://www.qassimy.com/vb/images/nasser2/brows.gif

بس شكلكـ يا الشنفرة من ردكـ أنكـ مستعجل http://www.qassimy.com/vb/images/nasser2/hbdbal.gif

المهندس
10-03-05, 11:29 PM
بقول للشنفرة يعطيني برطم من براطم سنيفير علشان نحطه مطب عند باب بيتنا (q88)

ومراعاة مني لمشاعر الشنفرة

ببتسي شوي (q73)

على شان يعطيني البرطم بسرعة (q67)

الله يغربلتس يالمهرة ..........عاد مطب كخخخخخخخخخخخخخ اذكروا محاسن سنفور

المُهرة
10-03-05, 11:54 PM
ما هقيت يا المهندس أن في السنفور محاسن ولا اخلاص ولا نوير ولا سوير <<< وش دخلهم ذولا :o

المهندس
11-03-05, 12:26 AM
خسارة ...........مات سنيفير ...........وانا اللي متعبة نفسي وجايبة له صور المزيونات عشان يختار الزوجة الثانية ......



خسارة .........والله زعلتوني ...........



خلاص الصور صارت من نصيب الشنفرة .......وأمرنا لله ........



بس منعا للاحراج ........الصور فقط لصاحب الشأن ........وعلى الجميع غص البصر .............



تعال تعال يا شنفرة .........





حسبنا الله ونعم الوكيل ...............


















خلاص كلكم طلعتوا ..............












هاذي الصورة تفضل أخوي .........
















http://atlas.walagata.com/w/mrlo0ver/CCCXXXX1.jpg

راح تعبي بلاش ... بس الحمد لله على كل حال ..........
كخخخخخخخخخخخخخخ وش مجدعهم هذولي على البحر ......اها بس ياخسارتك ياسنيفير

سلطان ابو نايف
14-07-05, 03:17 PM
عظم الله اجرهم وخلف الله عليهم وجبر الله مصيبتهم ان العين لتدمع وان القلب لايحزن ولاكن مانقول الا انا لله وانا اليه راجعون
شباب وش السالفه
سمعت انه غير مذهبه بااي حسينيه العزاء

بنت اهلي
14-07-05, 05:28 PM
من ويــــــــــن طــــلع هالموضوووووع

طاح قلبي :(

بعيد الشر على سنفوروووه

ت.ح.ي.ت.ي

المهندس
16-07-05, 08:38 AM
عظم الله اجرهم وخلف الله عليهم وجبر الله مصيبتهم ان العين لتدمع وان القلب لايحزن ولاكن مانقول الا انا لله وانا اليه راجعون
شباب وش السالفه
سمعت انه غير مذهبه بااي حسينيه العزاء

هلا وعظم الله اجرك ........من وين نبشتو الموضووووووووووع

المهندس
16-07-05, 08:38 AM
من ويــــــــــن طــــلع هالموضوووووع

طاح قلبي :(

بعيد الشر على سنفوروووه

ت.ح.ي.ت.ي


اف يالغباااااااار من وين طلعتيه عساتس نظافتيه بس ونفظتي الغبااااااااااااار

بوصلة احساس
16-07-05, 12:46 PM
يباش مهندز

ماطلعت عندي الصوره ؟؟

:(

......