المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زواج من الخارج


الصفحات : [1] 2

أخو حمسا
28-10-09, 03:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذه قصة واقعية أرويها لكم حتى تروا تزوير المجتمع في كثير من الحقائق وسأذكرها بالتفصيل حتى يكون فيها النفع للجميع للتخطيط للإجازة الصيفية إذا أقترب وقتها (qq15)
بداية أنا متزوج من سعودية وأعتبر شاباً في بداية حياتي أعيش حياتي مثل حياة بعض السعوديين روتينية محضة وكنت أسمع قصص الزواج من الخارج ومصائبه فكنت أخشى ولم أفكر يوماً بذلك ..
شعرت مع زوجتي الأولى بفراغ شديد ولم أشعر بالرومانسية التي كنت أرجوها ربما العيب فيها أو فيني !! المهم فكرت كثيراً بالزوجة الثانية وبحثت وسألت وطبعاً وجدت معارضة من الأهل جميعاً بحجة ان فلانة لا ينقصها شئ ولماذا تتزوج - طبعاً حجة المجتمع - المهم قررت أن أبحث بنفسي وكنت أدعو الله أن ييسر لي الزوجة الصالحة سألت عن مناطق المملكة أي نساءها أفضل وكل شخص يأتيك برأي فكل يحدث بما يرى ..
بعد ذلك فكرت بالزواج من الخارج عندما سمعت من أحد أصحابي أنه تزوج هناك وأنه يعيش بعذاب لأنه لم يحصل على تأشيرة ولا يستطيع تطليقها فسألته
فقال : والله لو جربت الزواج من الخارج لتغيرت عندك كثير من القناعات ستشعر بالحنية والرحمة وتشعر انك تتزوج لأول مرة بحياتك ..
فقلت له : ولكن أخشى من مشاكل الخارجيات نتيجة اختلاف العادات وأيضاً السحر والطمع في المال والمشاكل الأخلاقية ..
قال : أما المشاكل فوالله مشاكلي مع زوجتي الخارجية نقطة في بحر مشاكلي مع السعودية ، أما إختلاف العادات فالمرأة سرعان ما تتأقلم مع الزوج ، أما السحر فلا أظنك ستجده إلا عند بعض حريمنا عندما يذهبن لبعض النساء حتى لا يتزوج أزواجهم عليهم ثم قال بالفعل ستجد عند الخارجية السحر الذي لا تملكه بعض السعوديات وهو السحر الحلال ، أما الطمع بالمال فقال لي : والله لو قارنت ذهاب زوجتي يوماً إلى السوق فلا يساوي نفقتي شهراً على زوجتي الخارجية فالمولات والفساتين في الدواليب شاهدة على كلامي !! أما المشاكل الأخلاقية فهي نتيجة من بعض الخارجيات التي تتزوج رجل كبير بالسن ومريض ولا يشبع رغبتها وكذلك الحال مع أي إمرأة لا تتقي الله ..

فكرت في كلامه كثيراً واستشرت ممن تزوجوا وكلٌ يقول قريباً من كلامه ..

استشرت بعض الأقارب الغريب أن الرجال يوافقوني والنساء لا توافقني مطلقاً بل البعض منهن تقول إن كنت متزوج ولا بد فتزوج من السعودية فأنت لا ينقصك شئ موظف وشاب وكلٌ يقبل بك ..

ولكني خشيت أن أكرر حياتي السابقة ولا أجد ميزة للزوجة الجديدة عن القديمة .. فقلت في نفسي ( غير الأرض حتى تتنوع الثمار ) واستخرت الله للزواج من الخارج وبدأت أسأل عن ميزة كل دولة حتى رسيت على ثلاثة دول احترت أيهما أتزوج منها ( سوريا - مصر - المغرب ) فاستشرت من تزوج من هناك وأخذت رأي الأغلبية ..

وبعدها ركزت بالبحث عن أمرأة صالحة من الدولة التي اخترتها حتى ذُكرت لي في تلك البلاد عائلة صالحة وعندهم بنت ملتزمة فقررت الذهاب هناك للرؤية الشرعية وبالفعل حجزت بالطائرة وذهبت بخفية من الناس أجمع وذهبت وعرفتُ عنوان بيتهم وسألت عنه فوجدت أنهم من خيرة الناس ووجدت العائلة الأب صالح وحافظ للقرآن ومذاكر للسنن ويحضر الدروس العلمية والأم قد ختمت مجموع فتاوى ابن تيمية والإخوة من الصالحين والبنت طالبة علم ومحجبة حجاب كامل لا يرى منها قيد إنملة وليس في بيتهم تلفازاً خشية على تربية الأبناء ..
الحقيقة تعجبت وقلت سبحان الله أيعقل في هذا البلد الذي يعج بالمنكرات أن يوجد أناس على هذه الحال ؟!!
وتفجأت أن هناك الآلف الأسر على هذه الحال الكريمة ..
المهم اتصلت على الأب وطلبت لقاءه وفعلاً ألتقيت به فإذا هو ملتحي ومن الصالحين - نحسبه والله حسيبه - وطلبت منه أن أخطب أبنته فأخذ أسمي وعملي وسأل عني وبعد استشارة العائلة وافقوا ولكن بشرط أن تكون معي الفيزة ( تأشيرة الموافقة من الداخلية السعودية ) وقد صارحوني أنه للأسف كثير من السعوديين شوهوا سمعتنا من حيث الزواج والطلاق بسرعة من هناك وكأن المرأة ليس لها نفسية فأصبح السعودي غير ثقة في الغالب إلا إذا أحضر التأشيرة ولهم الحق في ذلك ، إلا اللهم بعض الأسر هناك الفقيرة التي تزوج بنتها من شدة وضيق العيش الذي لو أصاب بعضنا لفعل أشد مما يفعلوا ..
المهم بعد استخارت الله ورؤية هذه العائلة الكريمة رجعت للسعودية سعياً للتأشيرة من الداخلية السعودية وبدأت أسأل بخفية خشية أن يصل الأمر إلى وزارة داخليتي ( زوجتي ) فيفشل المشروع (hjh)

وكنت اخشى من شئ واحد وهو غضب والدتي لو علمت وخشية أن تقسم علي بعدم الزواج فأقع في حرج .. لذلك كان عملي بسرية تامة وسريع ..


الحلقة القادمة التأشيرة ولقاءي مع الأمير الفاضل محمد بن نايف - سلمه الله –

الشاطرة
28-10-09, 04:05 PM
ليييييييييييييييييه والله تحمست مع القصه تكفى نزلها الحين

جنيفر
28-10-09, 06:57 PM
مساء الخير

قصتك حماسيه

وفيها مغامره كبيره

بس بصراحه أحسك أناني بكونك فكرت بنفسك بعيد عن زوجتك ليش ما صارحتها لتغير من نفسها


ليش ما نبهتها أن كانت مقصره


بالنسبه للزواج من الخارج أنا من أشد المؤيدين


لأن واحد من أقاربي أقدم على هذي الخطوة وبصراحه فرحت له كثير



وفي واحد بالطريق الله يوفقه

الميسم
28-10-09, 07:09 PM
الحلقة القادمة

المهم الحلقة الأخيره
أتمنى أن تكون سعيده
فـ سعادتكم تهمنا
!!!!!!!

كامل الأوصاف
28-10-09, 07:52 PM
وكنت اخشى من شئ واحد وهو غضب والدتي لو علمت وخشية أن تقسم علي بعدم الزواج فأقع في حرج .. لذلك كان عملي بسرية تامة وسريع ..

طع شوري لا تتزوج من الخااااارج إلاّ أمك راضيه :whwhwh:
لايصير لك ما صار لأخو جواهر (qq152)

بنوتة الخبر
28-10-09, 08:15 PM
يااااااه
عقبالنا يابناااااااااات:g8546:
متى يارب بنتزوج من براااا(qq152)

معشي الذيب نواشف
28-10-09, 08:55 PM
تراااااك شوقتنا


عطنا السالفة لاتتاخر علينا(q81)

شعااااع الرياض
28-10-09, 09:38 PM
الله يستر من تواليها

لالـه
28-10-09, 09:58 PM
خلص الفشار والبيبسي :gm741:

أخو حمسا
28-10-09, 10:35 PM
الشاطرة
بإذن الله حلقات قليلة ما تطول


جنيفر
عجزت وأنا أنبه بس المجتمع ما يساعد للأسف


الميسم
الحمد لله على أقداره فله الفضل والمنة


كامل الأوصاف
صدقت رضى الوالدين غاية لكل مسلم

بياض الثلج
28-10-09, 10:44 PM
الحلقة الأخيرة يضع الأخ أخو حمسا ايميله وأي واحد يريد يتزوج من هديك البلاد راح يساعده لأن بناتهم مافي منهم بالوجود دين وجمال وأخلاق لايعلى عليها


الا ماقلت أنجبت ولالا لأن دا الموضوع قرأته قبل سنة أو أكثر

أخو حمسا
28-10-09, 10:51 PM
بنوتة الخبر
الله يسعدكم بس ما أتوقع يقبل بكم أحد


معشي الذيب نواشف
والله يالغالي المفترض أنزل كل يوم أو يومين حلقة بس كرمال عيونك أنزل حلقة الليلة


أم عليوي
نهايتها كل خير إن شاء الله


القطوه 3
هههه عليك بالجريش والجزور لأن الشغلة راح تطول


بياض الثلج
معليش ما عندك ما عند جدتي مستحيل أحط إيميلي للتزويج أنا فقط أروي واقع وتجربة عشتها

أخو حمسا
28-10-09, 10:53 PM
الحلقة الثانية :
رجعت للسعودية وكنت أفكر الان باستخراج التأشيرة ( فيزة الزواج ) فأصبحت أسأل كل شخص متزوج من الخارج وللأسف كل شخص يدلني على طريقة وكثير منهم يثبطني ويقول مستحيل أن تعطى التأشيرة وأنت في هذه السن وليس فيك مرض أو عيب من العيوب ، حتى أن أحد الأفاضل قال : أن أباه بالرغم عمره أكثر من خمسين سنة قدم على الداخلية ورفضوا أن يعطوه الفيزة وقالوا له تزوج من الداخل فالعنوسة بدأت تظهر بشكل كبير !!
المهم أنا لم أفقد الأمل بالرغم من أني لم أجد من يجعل عندي أمل ..
قال لي أحد الأصحاب هناك حلول لاستخراج التأشيرة،
قلت : ما هي ؟؟
قال : أذهب إلى أي مستشفى وأحضر تقريراً أن زوجتك الأولى مريضة..
قلت له : سبحان الله أيجوز هذا الكذب والله لا أسلك إلا طريق الصدق ..
قال لي : إذن أفقد الأمل لأن هناك ثلاثة أمور غير متوفرك بك قلت ما هي ؟!!
قال : الأولى أنك لست كبيراً في السن ولو كان عمرك أكثر من أربعين ربما يهون الأمر وأيضاً ليس بك أي إعاقة أو مرض ..
الثانية : أن زوجتك ليست مريضة ولو كانت مريضة لوجدت طريقاً إلى استخراج الفيزة ..
الثالثة : أنك أنجبت من زوجتك الأولى ولو كانت عقيم لوجدت حجة ..
الرابعة : أنك موظف بوظيفة حكومية مدنية ولكن راتب جيد ولو كنت فقيراً ربما لحاججتهم بغلا المهور ..
في الحقيقة بالرغم من هذه الكلمات التي تثبط الإنسان إلا أني لم أيأس من الله ..

سألت أيضاً أحد الأخوة ، قال : أعطني عشرين ألف ريال واستخرج لك الفيزة وآخر قال خمسة عشر ألف وأوثقهم عندي قال هات ثلاثون ألف لأنك شاب ومعاملتك تحتاج جهد ولو كنت كبيراً لأخذت فقط منك عشرة ألالاف !!
كنت على وشك الدفع في سبيل أن أتزوج من هذه المرأة الصالحة التي رضيت خلقها ودينها ولكن أيضاً سمعت من الكثير التحذير من أن أكثر من أُخذ منهم المال لم يحصلوا على التأشيرة ووجدت مجموعة قد أعطوا المال لمن تكفل لهم بذلك وفي النهاية خسروا مالهم ولم يحصلوا على التأشيرة !!!
استخرت الله ثم استشرت أعز أصحابي فذكر لي رجلاً فاضلاً بالداخلية ربما يفيدني في قضيتي .. أخذت رقمه واتصلت عليه ووجدته متفاعلاً معي وسألني نفس الاسئلة السابقة التي ذكرها لي صاحبي (العمر - هل بك مرض - هل زوجتك مريضة - هل أنت موظف) وكنت أجيبه بكل صراحة قال : المشكلة أنك لاينطبق عليك ولا شرطاً واحداً من الشروط .. وليس لك حل إلا أن تلتقي مع أحد الأمراء الكبار في الدخلية وهم ينظرون بالأمر ، أنا لا أخفيكم كنت أفكر بمقابلة أحدهم وأنا واثق بالله أنه سيُيسر أمري خاصة أني كلما رأيت رجلاً صالحاً قلت له ادع الله أن ييسر الله علي أمري فكان يدعو لي ولا يعرف ما هو الأمر (qq18)
بعدها توكلت على الله واتجهت لوزراة الداخلية في الرياض لأدخلها أول مرة في حياتي .. وبالفعل اتجهت إليها رأيت التحصينات والرشاشات فقلت في نفسي حسبي الله على المفسدين المفجرين في بلدي ما كنا لنرى كل هذه الأمور لولا الجهل .. لكن هذه نتيجة التهور والبعد عن كلام العلماء ...حفظ الله بلادنا من كل سوء ..
دخلت الداخلية وسألت مباشرة عن الموظف الذي اتصلت عليه ودلوني عليه والتقيت به فكان مثلاً في الكرم والسماحة وعندما رآني ضحك وقال : لا أريد والله تثبيطك ولكن استبعد أن يوافق عليك الأمير ، لكن دعنا نرى الموظف المختص بمعاملات الزواج لعله يفيدك ..
وذهبنا سوياً إلى الموظف وكان رجلاً كبيراً في السن وظريفاً وقال : يا ابني تزوج من بناتنا، قلت له : كم زوجة معك قال : واحدة، قلت له أنا مثلك أخذت نصيبي معي واحدة من هنا والزيادة من هناك ، فضحك وقلت له : أن تيسر لي الأمر سأبحث لك عن أمرأة من هناك لتعيد شبابك فضحكوا جميعاً ، وعندما سألني نفس الأسئلة المعهودة قال : والله أتمنى خدمتك ولكن هذه من لابد لها من موافقة الأمير ، وقال لي إن كتب الأمير على معاملتك : ( حسب النظام فلن تسير معاملتك ، يعني لابد أن يكتب عليها الأمير لا مانع أو ما شابه ذلك ..
حان وقت صلاة الظهر وخرج الموظفون للصلاة وأعجبني أحد الموظفين الكبار هناك يمر على المكاتب ويقول لهم الصلاة الصلاة فحمدت الله على أن هذه البلاد في كل مكان وكل دائرة من يأمر بالمعروف وينهي عن المنكر ..اللهم أدمها نعمة علينا ..
بعد صلاة الظهر سألت عن مكتب الأمير محمد بن نايف - سلمه الله - فدلوني على الموظف المتختص فدخلت عليه لوحدي فإذا هو ضابط برتبة كبيرة ولولا ربما عدم المصلحة من ذكر اسمه لذكرت لكم اسمه ووالله أني أدعو له كلما تذكرته متواضع وسمح ويستمع للشخص بكل أريحية فكان فألاً طيباً بالنسبة لي ... وعندما طلبت منه اللقاء مع الأمير سألني عن السبب فقلت طلب الموافقة على الزواج من الخارج ..
فتبسم وقال الضابط : ممكن أجعلك تدخل لكن لم يمر علي أحد بسنك أعطاه الأمير التأشيرة ثم الان قضايا الأمير كبيرة وتأتيه من كل مكان تخيل من جميع مناطق المملكة ، لكن اليوم لا استطيع ولكن خذ رقم الداخلية واتصل على الرقم هذه الليلة بعد الساعة العاشرة وأسألهم عن الأمير هل له لقاء غداً ويخبرونك الخبر ..
دعوت الله له وخرجت من وزارة الداخلية وفي الليل أتصلت وأخبروني أنه ليس له جلسة ولكن الأسبوع القادم سيكون له بإذن الله ولكن في جدة .. وفي الأسبوع الذي بعده أتجهت إلى جدة واتصلت على وزارة الداخلية هناك وسألت الموظف فأخبرني أن الأمير سيكون له جلسة فحمدت الله .. وكتبت في الليل خطاباً موجهاً للأمير وكان معي اتصالات كثيرة من أصحابي الخاصين وكلٌ يقول اقتراح وبعضهم وللأسف يحثني على الكذب في الخطاب ووضع حجج غير صحيحة فرفضتها جميعاً وقلت الصدق منجاة وزواج أوله كذب لن يكون به خير وكتبت خطاب أربعة أسطر فقط وهو طلب زواج من الخارج وحددت الدولة وذكرت أني متزوج ولدي أبناء وموظف ومرفق مع الخطاب صورة من كرت العائلة وخطاب تعريف من العمل فقط ..
وفي الغد صباحاً اتجهت إلى وزارة الداخلية ورأيت قضايا الناس المتنوعة هذا عنده قضية قتل وذاك دين وذاك يريد أن يشكو وهذا قد حصلت له مصيبة فدار رأسي من كثرة القضايا وقلت كان الله في عون الأمير أخذ المسئول خطابي وأعطاني رقماً للترتيب وقال تعالوا بعد الظهر لأجل لقاء الأمير .. اتجهت مباشرة للبحر وكانت الساعة تقريباً الثامنة صباحاً وبدأت أدعو الله أن ييسر أمري وأذكر من ضمن قائمة الدعوات التي أرسلت لي من قبل أصحابي ومن يعيشون معي اللحظات العصيبة دعاء جميل أنصحكم به " اللهم ياولي نعمتي وياملاذي عند كربتي ياجامع الناس ليوم لاريب فيه اجمع علي حاجتي واقضيها لي " طبعاً هذا ما دعوت به وليس دعاء خاصاً لتأشيرة الزواج (qq115)

وكانت اللحظات تمر كأنها سنوات حتى أتى وقت صلاة الظهر وأتجهت للداخلية وصلينا وبعد الصلاة طُلب منا التوجه للغرفة الداخلية لأجل الاستعداد للدخول على الأمير وكان لديه وفد من خارج السعودية وبعدها أذن لنا بالدخول وقُدّم كبار السن تقديراً لهم وبعدها أتجهت لصالة الأمير وللمعلومية لأول مرة أقابل الأمير في حياتي ..
الحلقة القادمة ماذا قال لي سمو الأمير - سلمه الله - وما هو الأمر الذي سألني عنه

معشي الذيب نواشف
28-10-09, 11:03 PM
يااخوي اخلص علينا وعطنا السالفة كاملة

تراك شوقتنا

الجبل الشاهق
28-10-09, 11:05 PM
متابعين

المقلصي
28-10-09, 11:20 PM
ادعسسسسسسسسسسسس وتزوج بس أنصحك تتعاقد مع الجهات التالية حسب الأهمية :

1- رح على طول على عمنا الراجحي وقرض ب200000 ريال .

2- صيدلية النهدي : بنادول اكسترا - حبوب ضغط - إبربنسلين عاشان السكر .

3- مكتب طيران وياليت يكون مشهور بالتخفيض عاشان بتطامر في الشهر مرتين أوثلاث .

4- أخيرا محامي شاااااااطر علشان قضية الطلاق بعد ماتشفط ال200000

أقول خللك على زوجتك واترك الخيال اللي في الأفلام وارضي ربك ووالديك وواصل رحمك وابشر

وعامل زوجتك بالطيب والمحبة .

عناد الجروح
28-10-09, 11:48 PM
دائما تتهم الزوجات ونفس السيناريو يعيد نفسة
استغرب كثيرا من الرجال وتدور في راسي الالف الاسئله
اسال نفسك عزيزي الزوج
حينما تشعر الزوجه منك بملل هل تستطيع ان ترمي سنوات عشرتك وتبدلك مثلما تفعل
هل تستطيع الزوجه اتملل من اسلوبك واستهتارك بها مثلما تدعي
هل اشتكت يوما زوجتك من رغباتهاوعدم اشباعك لها كم تشعر انت
والاسئله كثيرة تبقى عالقه ومع الاسف الشديد لاحظ لكم يابنات بلدي

الجبل الشاهق
29-10-09, 12:08 AM
حينما تشعر الزوجه منك بملل هل تستطيع ان ترمي سنوات عشرتك وتبدلك مثلما تفعل


لا تستيطع ولو كانت تستطيع لفعلت :whwhwh:

معشي الذيب نواشف
29-10-09, 12:09 AM
ادعسسسسسسسسسسسس وتزوج بس أنصحك تتعاقد مع الجهات التالية حسب الأهمية :

1- رح على طول على عمنا الراجحي وقرض ب200000 ريال .

2- صيدلية النهدي : بنادول اكسترا - حبوب ضغط - إبربنسلين عاشان السكر .

3- مكتب طيران وياليت يكون مشهور بالتخفيض عاشان بتطامر في الشهر مرتين أوثلاث .

4- أخيرا محامي شاااااااطر علشان قضية الطلاق بعد ماتشفط ال200000

أقول خللك على زوجتك واترك الخيال اللي في الأفلام وارضي ربك ووالديك وواصل رحمك وابشر

وعامل زوجتك بالطيب والمحبة .


الاخ اللي فوق اداة من ادوات التحطيم

ياخي وخر منا وخل عنك المضبطات

للمعنوية وخل الرجال يكمل لنا السالفة


دمتم سالمين

عناد الجروح
29-10-09, 12:10 AM
لا تستيطع ولو كانت تستطيع لفعلت :whwhwh:

تستطيع اما بالرضي وهو الطلاق واما الخلع وهو الغصب :)
ولكنها تصون العشرة واحيانا يفيض الكيل وتلجاء لاحد الامرين

مـاريه
29-10-09, 12:18 AM
هههههههههه يحسبنا ميتين عليه هالألماني (a14)
ياشييخ روقنا انت وزوجتك صجيتنا تراك تقل مافي احد تزوج بهالدنيا الا انت لاتحسب بس انتم عندكم خيار وان شاءالله انا يممكن أتزوج ألماني (qq152) << ماظنتي بس تفائلوا بالخير تجدوه خخخ

لو يجيني الماني صالح مره كان ابيعكم يالسعوديين قال ايش قال سعودي وأنتم اشبعوا بذالسوريات اللي لعبوا عليكم

ما اقول لا تتزوج بالعكس الله يوفقك ويسعدك يارب بس اللي قاهرني لو تتزوج بناتنا من برا كان طلع في روسكم أثل من القهر

والله يوفقني مع زوجي الألماني (a14)
<< يعني ان ماحصل الماني راقي وراعي دلع ورومنسيه ويدلعني (q81)

الجبل الشاهق
29-10-09, 12:35 AM
تستطيع اما بالرضي وهو الطلاق واما الخلع وهو الغصب :)
ولكنها تصون العشرة واحيانا يفيض الكيل وتلجاء لاحد الامرين

هذا إذا كان زوجها يضربها و يأذيها ويمنع حقها في هذه الحالة يحق لها أن تطلب الخلع

أما علشان زوجها تزوج عليها فلا يحق لها (qq167)

عناد الجروح
29-10-09, 12:41 AM
هذا إذا كان زوجها يضربها و يأذيها ويمنع حقها في هذه الحالة يحق لها أن تطلب الخلع




أما علشان زوجها تزوج عليها فلا يحق لها (qq167)


هذا زمان وجبر(a14)
توجد حادثة وقعت في عهد الرسول ولست ملمة باحداثها تماما
ان امراة اشتكت للرسول صلي الله عليه وسلم انها لاتحب زوجها او بما معناه
فقال لها ردي عليه صداقه
فمابالك الان :)
وكم زوجه خلعت زوجها وجعلته يندب حظه
الزمن تطور ولم يعد الندب والبكاء من اختصاص النساء فقط(q39)

الجبل الشاهق
29-10-09, 01:38 AM
بس الكره هذا وش مصدره (zm)

يعني علشانه تزوج عليها نزل عليها هذا الكره من السماء (a14)

(133144) ثم نتوجه بالنصيحة ثانياً إلى الزوجة التي يريد زوجها أن يتزوج عليها ، بأن الواجب عليها أن ترضى بحكم الله وتسلم وتنقاد له ، وما تجده في نفسها من الغيرة أو الكراهية لذلك ، فهذا أمر فطري لا تلام المرأة عليه ، بشرط أن لا تعترض على حكم الله ، وأن لا تطلب الطلاق أو تسيء عشرة زوجها وتمنعه حقوقه بسبب ذلك . ولا يجوز لها طلب الطلاق من أجل أن زوجها تزوج عليها ، بل ذلك من كبائر الذنوب ، ويدخل تحت قوله صلى الله عليه وسلم : (أَيُّمَا امْرَأَةٍ سَأَلَتْ زَوْجَهَا الطَّلَاقَ فِي غَيْرِ مَا بَأْسٍ فَحَرَامٌ عَلَيْهَا رَائِحَةُ الْجَنَّةِ) رواه ابن ماجه (2055) وصححه الألباني في صحيح سنن ابن ماجه .

منقول من موقع سؤال وجواب

الأمر خطير يا أختي عناد فيجب الحذر (qq50)

ام / عبد الرحمن
29-10-09, 01:47 AM
ابي اعرف وش يعجبكم في السوريات >> ترى مو هذا اسلوبي دايما بس احسك وانت تبي التأشيرة كانك بتاخذ وحدة من الحور العين - يا خي اجتهد في تربية عيالك واداء واجباتك تجاه ربك واترك عنك الطمع وزوغان القلب والعيون
ابعطيك بعض مزاياهن الجميلة والتي اكتشفتها بحكم تدريسي لفئة منهن
اول شي ريحتهم ثوم وخياس - اكلهم ملياااان ثوم
ثانيا ما عندهم حشمة السعوديات وحيائهم
ثالثا ما اعتقد الوحدة منهم بتصبر على بلاكم زي السعودية بنت بلدك هذا اذ ما كانت بنت عمك ولا قريبتك
رابعا يقولون حلاة الثوب رقعته منه وفيه
خامسا انا اعرف واحد اخذ سورية ومن يوم اخذها وهو مريض وتوفي قبل شهر تقريبا بمرض الوباء الكبدي - والله من النظافة الزايدة عندهم
سادسا اخلص علينا وقول وش حصلت عند الاجنبية زود يوم اخذتها
واخيرا لو انك صارحت زوجتك وعلمتها الرومانسية وصبرت عليها حبا وكرامة كان ما حست كل هالحوسة والا التعب لاجل ام عيون خضر يهون >>>>> الله يسلم العدسات تارسة السوق اشتر حق مرتك وخلها تصبغ شعرها وبيصير عندك سورية بدون تأشيرة
والدين هو الاساس قبل كل شي
سامحني اذا بالغت في القدح بس والله انه شي يقهر تصبر المرة على بلاكم ونتحمل الامرين وفي الاخير تطيرون ورى هالاجانب كانكم ما شفتوا خير
وين الوفا ووين اكرام بنت بلدك ووين ما اكرمهن الا كريم ووين ... ووين ...... خليني ساكتة احسن بكرة بتعرف مين اللي تتحملك اكثر الاجنبية ولا بنت بلدك

عناد الجروح
29-10-09, 01:53 AM
بس الكره هذا وش مصدره (zm)


يعني علشانه تزوج عليها نزل عليها هذا الكره من السماء (a14)

(133144) ثم نتوجه بالنصيحة ثانياً إلى الزوجة التي يريد زوجها أن يتزوج عليها ، بأن الواجب عليها أن ترضى بحكم الله وتسلم وتنقاد له ، وما تجده في نفسها من الغيرة أو الكراهية لذلك ، فهذا أمر فطري لا تلام المرأة عليه ، بشرط أن لا تعترض على حكم الله ، وأن لا تطلب الطلاق أو تسيء عشرة زوجها وتمنعه حقوقه بسبب ذلك . ولا يجوز لها طلب الطلاق من أجل أن زوجها تزوج عليها ، بل ذلك من كبائر الذنوب ، ويدخل تحت قوله صلى الله عليه وسلم : (أَيُّمَا امْرَأَةٍ سَأَلَتْ زَوْجَهَا الطَّلَاقَ فِي غَيْرِ مَا بَأْسٍ فَحَرَامٌ عَلَيْهَا رَائِحَةُ الْجَنَّةِ) رواه ابن ماجه (2055) وصححه الألباني في صحيح سنن ابن ماجه .

منقول من موقع سؤال وجواب


الأمر خطير يا أختي عناد فيجب الحذر (qq50)

المساله ليست اعتراض على حكم الله
ولكن لااعتقد ان حرة وفيها جميع الموصفات التي يرغب فيها اي رجل
وياتي بارم ديلة ويتزوج عليها بسبب رغباته التي لاتشببع هنا لازم يتوقف عند حده ويخلع:danc854:
وتبحث هي عن نصيبها بما انها مرغوبة لدي غيره
وتبقى تلك وجهة نظري وقناعتي الشخصية ولاافرضها على احد:)

هيو2
29-10-09, 01:53 AM
بينما كثير وكثيرات من الضعفاء الذين بلا واسطة لا يستطيعون الحصول على حقوقهم المشروعة

نجد أن :
ثم استشرت أعز أصحابي فذكر لي رجلاً فاضلاً بالداخلية ربما يفيدني في قضيتي .. أخذت رقمه واتصلت عليه ووجدته متفاعلاً معي وسألني نفس الاسئلة السابقة التي ذكرها لي صاحبي (العمر - هل بك مرض - هل زوجتك مريضة - هل أنت موظف) وكنت أجيبه بكل صراحة قال : المشكلة أنك لاينطبق عليك ولا شرطاً واحداً من الشروط .. وليس لك حل إلا أن تلتقي مع أحد الأمراء الكبار في الدخلية وهم ينظرون بالأمر
وقال لي إن كتب الأمير على معاملتك : ( حسب النظام فلن تسير معاملتك ، يعني لابد أن يكتب عليها الأمير لا مانع أو ما شابه ذلك ..
وعليه تعريف الفاضل هو الواسطة التي توصلك إلى سموه والذي يقبع فوق النظام الذي يمثله!!!!

وكما يقال: لقد وضعت القوانين لتخرق. <<<أو لعلي أدندن حول العبارة الصحيحة


وحول الدندنة لابد من:
اتجهت لوزراة الداخلية في الرياض لأدخلها أول مرة في حياتي .. وبالفعل اتجهت إليها رأيت التحصينات والرشاشات فقلت في نفسي حسبي الله على المفسدين المفجرين في بلدي ما كنا لنرى كل هذه الأمور لولا الجهل .. لكن هذه نتيجة التهور والبعد عن كلام العلماء ...حفظ الله بلادنا من كل سوء ..
وأعجبني أحد الموظفين الكبار هناك يمر على المكاتب ويقول لهم الصلاة الصلاة فحمدت الله على أن هذه البلاد في كل مكان وكل دائرة من يأمر بالمعروف وينهي عن المنكر ..اللهم أدمها نعمة علينا ..
من كلامك لايبدو أن أصوات المآذن تصلهم في وزارة الداخلية(qq1)

أو لعله امتداح على شاكلة رأيت مسلمًا يصلي!!!

وبالمناسبة من التهور والبعد عن كلام العلماء "السعاودة" الذهاب للخارج طلبًا للزواج

وفي الحقيقة وانطلاقًا من هذا الموضوع الشخصي، من أسخف الأمور وضع قوانين -مهما كانت غبية- ثم كسرها من قبل حماتها والقائمين عليها

الجبل الشاهق
29-10-09, 01:58 AM
المساله ليست اعتراض على حكم الله
ولكن لااعتقد ان حرة وفيها جميع الموصفات التي يرغب فيها اي رجل
وياتي بارم ديلة ويتزوج عليها بسبب رغباته التي لاتشببع هنا لازم يتوقف عند حده ويخلع:danc854:
وتبحث هي عن نصيبها بما انها مرغوبة لدي غيره
وتبقى تلك وجهة نظري وقناعتي الشخصية ولاافرضها على احد:)

النص واضح وجبت لك دليل من قول الرسول صلى الله عليه وسلم (z)

إذا ماعدل معك و منعك من حقوقك أو ظلمك ولا نفعت الحلول السلميه ذيك الساعة أطلبي الخلع :danc854:

عناد الجروح
29-10-09, 02:00 AM
النص واضح وجبت لك دليل من قول الرسول صلى الله عليه وسلم (z)


إذا ماعدل معك و منعك من حقوقك أو ظلمك ذيك الساعة أطلبي الخلع :danc854:

لم اتكلم عن شخصي ولكني تكلمت عن وجهة نظري وهناك فرق:)

ديفا
29-10-09, 03:02 AM
النص واضح وجبت لك دليل من قول الرسول صلى الله عليه وسلم (z)







وين الدليل بالضبط اللي يمنعها من حقها في طلب الطلاق إذا كرهته ؟



وفيه نساء يستحيل تحب زوجها بعد ما يتزوج عليها






الحمد لله إن فيه شرع ..!



ولّا كان يمكن يحرمون على المرأة إنها تقول وجهة نظرها بحجة إنها من القوارير (a24)



وعلى فكرة

ترى والله مهوب من الزين اللي مقطعكم، مسوين يعني بتقهرونا بالزواج من الخارج

لكن مهما كان .. عيال البلد لازم نستر عليكم (zm)

وبصدق الزواج يهون عن اللي يسافر سياحة فقط !

الله يهنيك معها ..، رغم إني لمست في ثنايا - حلوة ثنايا (q39) -

لمست ضحالة فكرية شديدة، وإلّا تقول : المجتمع ( تقصد زوجتك !! )

وكأنك لست من هذا المجتمع، أو كأن الرومانسية والعاطفة مطلوبة من الزوجة فقط (qq1)



بالأخير عندي سؤال أرجو إنه ما يكون محرج :

هل تزوجت لتحصل على الرومانسية ؟ والرومانسية فقــط ؟ :/

بنوتة الخبر
29-10-09, 04:51 AM
بنوتة الخبر
الله يسعدكم بس ما أتوقع يقبل بكم أحد


قدها؟ دبر لي واسطتك
ومن بكرا اجيب لك بدال الواحد عشر(q81)

ياابو
حنا نشرف ديااار مهوب رجال وبس
يكفي اني سعوديه
قل انتم منتو لاقين الا هال....
يزوجونكم
ع بالهن انهن بيعيشن بعز وجنه
مااااالت ماتدري ان السعودي
كل ماله ويصير حافي ومنتف زي عيال ديرتهن
لا رومنسيه ولا خشه ولا اسلوب
وشايفين انفسكم
لاحووووول الله يعينكم على انفسكم وبس
ياخي انت ونمونتك ماتستحون
قبل ماتسب السعوديات
فكر ترى امك سعوديه< اذا اجنبيه ماعليك شره
واختك
وبنتك
ترضاها تنسب
نعنبو داركم
انتم خليتونا ملطشه للعرب
ماقد شفت عربي يسب بنات ديرته زيكم انتم يالسعودين
عيب عليكم وربي عيب
والله يفقع المراره ليا جاني يتكلم بالدين
اخ بس
يعني مدري تهك علينا مدري والله
يمكن
انا مدري متى بيفتحون
لنا المجال نعرس من اجانب
ونفتك من هالضبان
يجي لكم يوم تعرفون قدر بنت ديرتكم
بس ايش عقب ماطحتو من عيوننا

شعااااع الرياض
29-10-09, 05:11 AM
الحين ودي أعرف ياأخي الفاضل
مالهدف من ذكر قصة ارتباطك بالاجنبية
هل هو حرص من شخصكم الكريم على خراب البيوت المطمئنة
أومن مبدأ ودت الغانية ان كل النساء غواني

بعدين صراحة تعجبت من مدحك لنفسك انك صادق ولا تبغى زو اجك يبنى على الكذب ومسوي لي فيها أخلاق
وفي النهاية تخبي زواجك عن زوجتك وأهلك كنك حرامي وتسرق
ودايما الغلط يسوى في السر
اما الصح يسوى في النور

وماأقول الا الله يكون في عون حرمكم المصون
وعقبال ماتغرق في الرومانس من الحوريه راعية الدين

بنوتة الخبر
29-10-09, 05:29 AM
بعدين وراك مسمي نفسك اخو حمسا
مدري وش اسمك
تراه يمكن مايعجب بنت الشوام
سم نفسك اخو شاديه يلوق لك
ع هالقصه
خلف الله ع امك
والله يعين حرمتك
الله يعوضها ياربي

ديفا
29-10-09, 05:36 AM
بنوتة الخبر
الله يسعدكم بس ما أتوقع يقبل بكم أحد


قدها؟ دبر لي واسطتك
ومن بكرا اجيب لك بدال الواحد عشر(q81)

ياابو
حنا نشرف ديااار مهوب رجال وبس
يكفي اني سعوديه
قل انتم منتو لاقين الا هال....
يزوجونكم
ع بالهن انهن بيعيشن بعز وجنه
مااااالت ماتدري ان السعودي
كل ماله ويصير حافي ومنتف زي عيال ديرتهن
لا رومنسيه ولا خشه ولا اسلوب
وشايفين انفسكم
لاحووووول الله يعينكم على انفسكم وبس
ياخي انت ونمونتك ماتستحون
قبل ماتسب السعوديات
فكر ترى امك سعوديه< اذا اجنبيه ماعليك شره
واختك
وبنتك
ترضاها تنسب
نعنبو داركم
انتم خليتونا ملطشه للعرب
ماقد شفت عربي يسب بنات ديرته زيكم انتم يالسعودين
عيب عليكم وربي عيب
والله يفقع المراره ليا جاني يتكلم بالدين
اخ بس
يعني مدري تهك علينا مدري والله
يمكن
انا مدري متى بيفتحون
لنا المجال نعرس من اجانب
ونفتك من هالضبان
يجي لكم يوم تعرفون قدر بنت ديرتكم
بس ايش عقب ماطحتو من عيوننا


والله معك حق..، خصوصًا يجيك رجال يتكلم عن زوجته ويكنّيها بـ " المجتمع "

يعني مجتمعك مجتمع فرنسي ! يتعامل برومانسية وأفكاره كلها رومنطيقيّة (a27)

أكيد إنك متزوج وحده بريئة وعلى نياتها...وأنت الرجل الأول بحياتها..؛ فـ كيف يعني تبيها رومنسية معك .. أنت الغارق في الرومانسية..، والله لو تعاملت معها بحب وتعاملت برومانسية إن تتعامل معك برومنسية أكثر !- أصلًا الرومانسية ايش تعني بالزبط عندك - ؟ سؤال طارئ (q39)

بصراحة والله ما أتخيل وجود رجل يتزوج؛ لأجل الرومنسية !!
(qq152)


عمومًا ..

لمّا قلت للأخت بنوتة الخبر " ما أتوقع أحد يقبل بكم " هل كان جوابك نتيجة لتجربة وواقع ؟

طيب .. وحده من قريباتي - قريباتي جدًا - خطبها دكتور مصري فـ الجامعة من أخوها، وقالّه لو اقنعتها تقبل تتزوج فيني، والله لأعطيك مليون ريال ! طبعًا هذا غير المهر اللي بيعطيها إيّاه، وبعد قال إنه بيكتب كم عقار باسمها..بس المهم توافق، لأنه مره أعجب بثقافة أخوها ( و .. مظهره بالعربي (zm) )

فـ كيف يعني حكمت إن السعودية غير مرغوبة ؟


هذا غير إني أتمنى أعرف .. ليش إذا بغيتوا تبرّرون زواجكم من برّا؛ تحطونها براس الضعيّفة ؟ السعودية؟ اللي ما حسيت إنك متزوج معها !!!!

وإذا شفتوا واحد أجنبي يتكلم إنه خطب وحده سعودية، طلعت الغيرة و" تخسى وتهبى " ومن هذا القبيل ... ودي أعرف وش السبب !



الله يسعدك بنوتة..ردك مرّه ضحكني (a14)

بنوتة الخبر
29-10-09, 05:46 AM
والله معك حق..، خصوصًا يجيك رجال يتكلم عن زوجته ويكنّيها بـ " المجتمع "

يعني مجتمعك مجتمع فرنسي ! يتعامل برومانسية وأفكاره كلها رومنطيقيّة (a27)

أكيد إنك متزوج وحده بريئة وعلى نياتها...وأنت الرجل الأول بحياتها..؛ فـ كيف يعني تبيها رومنسية معك .. أنت الغارق في الرومانسية..، والله لو تعاملت معها بحب وتعاملت برومانسية إن تتعامل معك برومنسية أكثر !- أصلًا الرومانسية ايش تعني بالزبط عندك - ؟ سؤال طارئ (q39)

بصراحة والله ما أتخيل وجود رجل يتزوج؛ لأجل الرومنسية !!
(qq152)


عمومًا ..

لمّا قلت للأخت بنوتة الخبر " ما أتوقع أحد يقبل بكم " هل كان جوابك نتيجة لتجربة وواقع ؟

طيب .. وحده من قريباتي - قريباتي جدًا - خطبها دكتور مصري فـ الجامعة من أخوها، وقالّه لو اقنعتها تقبل تتزوج فيني، والله لأعطيك مليون ريال ! طبعًا هذا غير المهر اللي بيعطيها إيّاه، وبعد قال إنه بيكتب كم عقار باسمها..بس المهم توافق، لأنه مره أعجب بثقافة أخوها ( و .. مظهره بالعربي (zm) )

فـ كيف يعني حكمت إن السعودية غير مرغوبة ؟


هذا غير إني أتمنى أعرف .. ليش إذا بغيتوا تبرّرون زواجكم من برّا؛ تحطونها براس الضعيّفة ؟ السعودية؟ اللي ما حسيت إنك متزوج معها !!!!

وإذا شفتوا واحد أجنبي يتكلم إنه خطب وحده سعودية، طلعت الغيرة و" تخسى وتهبى " ومن هذا القبيل ... ودي أعرف وش السبب !



الله يسعدك بنوتة..ردك مرّه ضحكني (a14)
ياحبي لك ليتي دايم اضحكك(q81)
ادري انه فيه اجانب كثير منهبلين يبون سعوديات
موطمع زي ماتقولون<مع ان السعودي لياجاء يخطب يقول ابي موظفه
والاجنبي يقولون طمعان والله من الغيره في قلوبكم
انا اخبر دكتور سوري شاااب مزيييوووووون
منجن يبي سعوديه

وبعدين اصلا الرومنسيه للاهلها
السعودي ليا نادته زوجته ياحبيبي قالها
هاااااااااااااااااااااااااااااااه
بالله خشته خشة رومنسيه:danc854:
عقب هال هاااااه تعاف ام الرومنسيه هم وهالفنايل والسراويل
انا مااعمم فيه شباب سعودي
ينحط ع الجرح يبرى
مايرضون الغلط ع بنات ديرتهم
ومايرتاحون الا لسمعو بنت ديرتهم تقوله سم ولبيه
اما بعض نمنونه
مااقول الا اللهم عافهم ولا تبلانا

احلام فتاة
29-10-09, 05:52 AM
هههههههههآآآي متابعه وبقوه


والحمدالله انه صاحب الموضوع وامثاله قله من شباب مجتمعنا

..




و,,,عوآآآفــي للجميع!!

كامل الأوصاف
29-10-09, 06:31 AM
أعقلها وتوكل


السعوديه عنيده وراسها يابس


اما علرومنسيه وش خليت

هنيا لك في حالة الموافقه (q81)

cardiac
29-10-09, 06:58 AM
هالمواضيع كلها من باب حب التجريب والقرب من البعيد وليست للبحث عن الكمال او غيره فالفتاه السعودية مثلها مثل اي فتاه عربية ..

وبصراحة الفتاه السعودية لغز تحتاج لمن يفهمها لا لمن يجحمها :)

كما ان السعودي يحب الزواج من الدول الاخرى كذلك بعض شباب تلك الدول يحب الزواج من السعودية ولكن هناك مشاكل واجراءات قانونية تمنع ذلك ..

والي ما فيه خير لبنات بلده اكيد ما فيه خير لبنات الناس !!

ديفا
29-10-09, 08:22 AM
هالمواضيع كلها من باب حب التجريب والقرب من البعيد وليست للبحث عن الكمال او غيره فالفتاه السعودية مثلها مثل اي فتاه عربية ..

وبصراحة الفتاه السعودية لغز تحتاج لمن يفهمها لا لمن يجحمها :)

كما ان السعودي يحب الزواج من الدول الاخرى كذلك بعض شباب تلك الدول يحب الزواج من السعودية ولكن هناك مشاكل واجراءات قانونية تمنع ذلك ..

والي ما فيه خير لبنات بلده اكيد ما فيه خير لبنات الناس !!


ما أقول غير ما شاء الله تبارك الله على التفكير الراقي :)



* على الهامش

أخاف يا أخي أبو ثابت تتعرّض لهجوم .. كونك يعني قلت عن السعودية بأنها لغز >> " كيف عرفت أنها كذلك ؟ من أعطاك الحق تتكلم عنها ؟ " هجوم من هذا النوع !!


والله لا أستبعد (q104)


معذرة على الفضول، ولكن أردت أن أبدي إعجابي برقيّك أخي الفاضل ~

shmooo_332
29-10-09, 09:06 AM
بنوتة الخبر



اسعد الله قلبكـ ضحكتيني سيري ونحن وراكـ بس خل نسمع القصة للنهاية,,,,

جسـاس
29-10-09, 10:18 AM
تزوج من تريد يا أخي .. وكل ينام على الجنب اللي يريحه
ولكن لاتكن متأكدا فكما قيل الزين مايكمل
والنساء كالفواكه لكل واحدة ميزاتها عن الأخرى ولولا تعدد الأذواق لبارت السلع

لكن في طرحك للموضوع ارى أنه غير لائق ولا أبالغ لوقلت سخيف
وربما انك لن تعدل بين زوجاتك أذا كنت تفكر بهذه الطريقه

يقول عليه الصلاة والسلام (أقضوا حوائجكم بالكتمان ) فأين أنت من ذلك
والرسول صلى الله عليه وسلم تزوج قبطيه من مصر ويهوديه
وكانت أقربهن لقلبه عائشة رضي الله عنها وهي من جزيرة العرب

كامل الأوصاف
29-10-09, 10:45 AM
]هالمواضيع كلها من باب حب التجريب والقرب من البعيد وليست للبحث عن الكمال او غيره فالفتاه السعودية مثلها مثل اي فتاه عربية ..

وبصراحة الفتاه السعودية لغز تحتاج لمن يفهمها لا لمن يجحمها :)

الله يسامحك لم يصل الشباب السعودي
بعد إلى أن ينتقم من زوجته ؟!!

كما ان السعودي يحب الزواج من الدول الاخرى كذلك بعض شباب تلك الدول يحب الزواج من السعودية ولكن هناك مشاكل واجراءات قانونية تمنع ذلك ..

والي ما فيه خير لبنات بلده اكيد ما فيه خير لبنات الناس !![/QUOTE]
//////////////////


رأيك لا يخلو من الغرابه (z)


طيب واللي يتنازل عن جنسيته الأصليه (ف )

ويتحصّل على جنسيه آخرى ؟!!


وش نقول عنه هذا :)

Asatir
29-10-09, 10:59 AM
لايكون أنت صاحبنا اللي هونيك!
اللي بسم الله ماشاء الله الملاك تبعك ماتمد يدها على الأكل قبل ماتمد أمك عليه ..
وتحول رصيد جوالها لأمك من الإيثار؟(q69)
إذا هو أنت تكفى خلني أكمل القصة لهم ..(zm)
ننتظر تكملة القصة ياباشا
>> خارج الشماتة (اللي اعرفه أن بنات سوريا مخصصين لخريجي التأهيل الشامل )

أخو حمسا
29-10-09, 12:02 PM
ههههه
والله ضحكت من كثير من الردود الله يدخل السعادة عليكم ما أخف دمكم (a14)

سأرد على كل واحد بإذن الله على حده ولكن أوضح شئ خاصة للأخوات الفاضلات أقول لا تستعجلون كثيراً في الحلقات القادمة ثناء عليكم وعلى غيركم . :gcr852:

ولما تظنون أن كل من تزوج من الخارج أنه يسبكم !! معاذ الله أن أسب شعب كامل لأن هناك الصالحات والعابدات ومن يعمم فهو ظالم .
أنا فقط أذكر تجربة واقعية حصلت لي ووالله إني صادق فيها

ترقبوا الحلقة القادمة ففيها عبر وإن شاء الله تنزل هذه الليلة أو غداً على أقصى وقت . (qq167)

مستغرب
29-10-09, 12:15 PM
احرث وازرع ارض بلادك

بنوتة الخبر
29-10-09, 12:48 PM
بنوتة الخبر



اسعد الله قلبكـ ضحكتيني سيري ونحن وراكـ بس خل نسمع القصة للنهاية,,,,


ياحبي لتس:gcr852: <<تشققت
ماعليكم تراااني مشححوووووونه على هالنمونه ومن زماااان ودي
اتكلم
وجتن الفرصه
يابو حمسا مدري اخوها حتى لو النهايه
بصالحنا او مدري وشو
البدايه كانت هجوم باايخ وساااافر

يعني الانتقاد فيك فيك
وانا معاك ليييين نهاية الموضوع اللي مدري وش يبي
<الله لايعوق بشر

ديــــ DEEMOO مـــــوو
29-10-09, 12:53 PM
لا تعليق (a14)

الهلالي
29-10-09, 12:58 PM
متابع وانتظر اكمالك للقصه

عوافي

:)

هيو2
29-10-09, 01:27 PM
متابع وانتظر اكمالك للقصه

عوافي

:)
سأتكهن هنا، "لا تولع النور" يا أبا عبدالملك علشان "التكهن"(q39)

أظن أن أمام صاحبنا إحدى تكملتين:

إحداهما: أن سمو مساعد وزير الداخلية بما يملكه من نظرة ثاقبة للأمور، وبحكم الحكمة الإلهية المتوارثة عائليًا، قد خطب خطبة عصماء على الزميل وامتدح له السعاوديات وأوصلهن للقمر، وحدث صاحبنا عن الوطنية قائلًا: ومن للسعاوديات سواك إذا تزوجت من الخارج، وأوضح له بعض الأخطار الأمنية المترتبة على الزواج من الأجنبيات، وبناء على توجيهات سموه توقف الزميل عن طلب التأشيرة والزواج الخارجي


الأخرى: أن سموه كان "قابس" على سموها، وواصلة معه حده، وقال لو تبي عشر تأشيرات "أعطيناك"، ومن الأهمية بمكان (zm) إراحة المواطن السعاودي من غثاء السعاوديات "وحنتهن" حتى لا يلجأ للإرهاب والإنسياق خلف الفكر الضال
وطبعًا لم يفت سموه أن يشير إلى أن السعاوديات كويسات وذلك من باب "رفع الروح المعنوية"

بياض الثلج
29-10-09, 01:36 PM
سأتكهن هنا، "لا تولع النور" يا أبا عبدالملك علشان "التكهن"(q39)


أظن أن أمام صاحبنا إحدى تكملتين:

إحداهما: أن سمو مساعد وزير الداخلية بما يملكه من نظرة ثاقبة للأمور، وبحكم الحكمة الإلهية المتوارثة عائليًا، قد خطب خطبة عصماء على الزميل وامتدح له السعاوديات وأوصلهن للقمر، وحدث صاحبنا عن الوطنية قائلًا: ومن للسعاوديات سواك إذا تزوجت من الخارج، وأوضح له بعض الأخطار الأمنية المترتبة على الزواج من الأجنبيات، وبناء على توجيهات سموه توقف الزميل عن طلب التأشيرة والزواج الخارجي


الأخرى: أن سموه كان "قابس" على سموها، وواصلة معه حده، وقال لو تبي عشر تأشيرات "أعطيناك"، ومن الأهمية بمكان (zm) إراحة المواطن السعاودي من غثاء السعاوديات "وحنتهن" حتى لا يلجأ للإرهاب والإنسياق خلف الفكر الضال
وطبعًا لم يفت سموه أن يشير إلى أن السعاوديات كويسات وذلك من باب "رفع الروح المعنوية"


مو أنا قلت الحلقة الأخيرة
الرجال تزوج من ديك البلاد الي الحي كله حي مافي منه بالوجود ناس حافظه للقرآن وملتزمين بدين والبنات ماتشوف ظفرهن وإذ مشن بشارع يمشن بستحياء من غير عبادتهن لزوج

اخو حمسا ماهو الا سمسار لمن يريد الزواج
موضوعه دا أنحذف
بس ناسية والله هي زوجتة السعودية عملت له سحر ولالا بما أنه قال السحر موجود عند بعض السعوديات

3seel
29-10-09, 01:58 PM
قصه حلوه وفيها من التشويق الكثير بس انت قاعد تشوه صورت خواتك وبناتك كان كتبت القصه ووقفت مع الخارجيات بس ما انت مظطر انك تشوه صورتنا حتى صارت صورتنا يا( حريم السعوديه ) مهزوزه بشكل فظيع عند اخواننا بالديار العربيه
وبالنسبه للزواج من الخارج سواء كانت عربيه او اجنبيه فيه الصالح وفيه الطالح يعني بالله وش فرقت عننا مهو مخلوقه مثل ما انخلقنا ولا حنا بنات تسع وهن بنات سبع السالفه وما فيها يالله حسن الخاتمه وان زانت الوحده زانت لنفسها والله اني اعرف واحد متزوج مصريه انها شايلته بعيونها ولا تقصر عليه بشي ومع الناس كلمت عسل قليله عليها واعرف ناس متزوجين من براء ما خذو الى الشقى والفقر والمذله وعلى ما اعتقد ان حتى السعوديات وبعدين ما شوه صورت التعدد الى انتم يالرجال وما خذيتو من الدين الى الشرع حلل اربع والى صلاة الفجر تيمم وتصليها ولا الركعه الثانيه تكملها بالسرير انا ما اعمم ومثل ما قالت بنت الخبر بعض الرجال ينحط على الجرح يبرى بس انا اتكلم عن رجال قادر انه يشوه صورة كل رجالنا

المض

الآنسه سالي
29-10-09, 02:18 PM
بإنتظااااار التكمله

للتعليق!!!


لا طول علينااا يااارومنسي

الحب خالد
29-10-09, 02:19 PM
متابعه ..لك يا اخو حمسا ..
والله وضاعت الطاسه ..
وكل واحد من الجنسين يرمي التهمه على الثاني
والبقيه تتفرج وتضحك علينا ..
الان ما ندري من نصدق فيهم كل واحد يقول ابي الرومانسيه ..
عموما ولاني من بنات حواء اقول ..
السعودي يبي الرومانسيه .. وهو ما عمره جاب ورده
ويبي المثقفه وهو انواع الصمت في البيت ..
ويبي اللبس والكشخه .. والسروال والفنيله اقصى طموحه
ويبي المتعلمه .. وهو شهادته لك عليها ..
ويبي الطباخه .. وهو 24 ساعه متبطح في الاستراحات
ويبي العطور الشرقيه والفرنسيه .. وهو قمة النظافه عنده انه يغسل يده بعد الغداء ..
ويبي تقدير اهله .. وهو يجلس ما يشوف انسباه الا في الاعياد >>> وسلام القاطع يوم العيد
ويبي الذريه الصالحه .. وهو ماعمره ذاكر لواحد من عياله او وداه معه لمسجد
ويبي الرشاقه والجسم الخيالي .. وهو ما عمره طلع مع زوجته لممشى ..>>وكرشته تسبقه ..
ويبي الماركات والسناعه .. وهو شماغه تقليد البسام وليلة زواجه تسلق شماغ دانهيل ..
>>>اقول خلوني ساكته بس
اغلب الشباب السعودي المتزوج حافظ حديث الرسول صلى الله عليه وسلم اللي يقول بما معناه
( لو أمرت المرأة بأن تسجد لأحد لأمرتها بأن تسجد لزوجها )
لكنهم يتناسون تماما حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( خياركم ,, خياركم لاهله )
(ورفقا بالقوارير )
عموما مع كل الاحترام للسعودي .. والسعوديه
فهم لايقين على بعض تماما .. لان العادات والتقاليد تحكمهم .. ولان مصلحة الاطفال بعدها تقتضي ذلك ..
بنشوف وش نهاية اخو حمسا.. وانت كنت ارشح الحلقه الاخيره مثل ما قال هيو

بنت القصيـم
29-10-09, 02:19 PM
يابنات عطوه على قد عقله

ايوه وش صار لك بعد وعساك انبسطت مع هالرومنسيه (a14)

حالتك صعبه
ويكون بعلمك الحين خلاص صاروا بنات السعوديه يتزوجون من برا يعني بتكثر حالة العزوبيه (q39)

لالـه
29-10-09, 02:24 PM
متابعه ..لك يا اخو حمسا ..
والله وضاعت الطاسه ..
وكل واحد من الجنسين يرمي التهمه على الثاني
والبقيه تتفرج وتضحك علينا ..
الان ما ندري من نصدق فيهم كل واحد يقول ابي الرومانسيه ..
عموما ولاني من بنات حواء اقول ..
السعودي يبي الرومانسيه .. وهو ما عمره جاب ورده
ويبي المثقفه وهو انواع الصمت في البيت ..
ويبي اللبس والكشخه .. والسروال والفنيله اقصى طموحه
ويبي المتعلمه .. وهو شهادته لك عليها ..
ويبي الطباخه .. وهو 24 ساعه متبطح في الاستراحات
ويبي العطور الشرقيه والفرنسيه .. وهو قمة النظافه عنده انه يغسل يده بعد الغداء ..
ويبي تقدير اهله .. وهو يجلس ما يشوف انسباه الا في الاعياد >>> وسلام القاطع يوم العيد
ويبي الذريه الصالحه .. وهو ماعمره ذاكر لواحد من عياله او وداه معه لمسجد
ويبي الرشاقه والجسم الخيالي .. وهو ما عمره طلع مع زوجته لممشى ..>>وكرشته تسبقه ..
ويبي الماركات والسناعه .. وهو شماغه تقليد البسام وليلة زواجه تسلق شماغ دانهيل ..
>>>اقول خلوني ساكته بس
اغلب الشباب السعودي المتزوج حافظ حديث الرسول صلى الله عليه وسلم اللي يقول بما معناه
( لو أمرت المرأة بأن تسجد لأحد لأمرتها بأن تسجد لزوجها )
لكنهم يتناسون تماما حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( خياركم ,, خياركم لاهله )
(ورفقا بالقوارير )
عموما مع كل الاحترام للسعودي .. والسعوديه
فهم لايقين على بعض تماما .. لان العادات والتقاليد تحكمهم .. ولان مصلحة الاطفال بعدها تقتضي ذلك ..
بنشوف وش نهاية اخو حمسا.. وانت كنت ارشح الحلقه الاخيره مثل ما قال هيو


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


صح لسانك (a14)

الحب خالد
29-10-09, 02:30 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


صح لسانك (a14)


صح بدنك ..(q81) طال عمرك ..:)

بس الله يعين من ربع السراويل والفنايل (qq152)

ابو فوزي.
29-10-09, 02:43 PM
قصة رائعة الف شكر... (http://www.kunoooz.com).......
اسال الله ان يوفقك

لالـه
29-10-09, 02:48 PM
صح بدنك ..(q81) طال عمرك ..:)

بس الله يعين من ربع السراويل والفنايل (qq152)


ههههههههههههههههههههههههههه

ماعليك منهم إللي أمه حالبةٍ على خشمه يرد . عقب هالكلام (a14)

ذكرى
29-10-09, 03:02 PM
انا داريه انك نادم على اللي سويته بس نبغى النهايه لان هاذي نهايه اللي يروح سوريا يجي مؤلف يكتب قصص الله يكون بعونه

أبو الـــحارث
29-10-09, 03:03 PM
الله يعينك على البربسة اللي بتشوفها
جهز عمرك عشان تستقدم اخوها يشتغل معلم بوية
وجهز نفسك عشان تجيب تاكسي لأبوها يترزق عليه
وجهز نفسك كل شهر ترسل المبلغ الفلاني لأهلها
وجهز نفسك للصدمة في الحلقة الأخيرة اذا صرت طفران وشفت القشر والأخلاق الحلوة على اصولها (a26)
اقول والله ما انت الا بنك متحرك بالنسبه لهم
والدلع اذا شفته مو لسواد عيونك وشهبتك

أخو حمسا
29-10-09, 03:26 PM
عذراً لن أرد إلا على ما يوجه التعليق لي ولموضوعي أما البعض فمناقشاتهم بينهم . وسأرد على دفعات :

معشي الذيب نواشف
قل أول ما قصرت لأني استعجلت بالحلقة علشانك يا إبن الأجواد


الجبل الشاهق
يسرني متابعتك


المقلصي
والله يا إنك متأثر بسوالف الحريم المحليات !!


عناد الروح
مستحيل أن تقيسي المرأة على الرجل بالتعدد حتى بالحيوانات غير مقبولة
الأمر الآخر بنات البلد ونعم بمن أكرمت زوجها وحرصت على بيتها ولم تتأثر بالكثير من صويحيباتها


ماريه
هههه والله ضحكت من قلبي لكن معليش هل تتوقعين الألماني يترك بنات بلده والشعر الأشقر ويتزوج من هنا ؟!!
على العموم الداخلية تضيق على الرجال بالزواج من الخارج أما زواج المرأة السعودية من الأجنبي فأسهل من الماء البارد حتى المعاملة ما تطول ، أما زواجكم من الخارج فوالله ما يقهرني بشئ الله يسعدكم إذا لقيتوا اللي يقبلكم :)


أم عبدالرحمن
الله يحييك ،، للأسف كل الصفات اللي ذكرتيها والله ما شفتها ولا شافها من تزوج مثلي ممكن بعض الناس يطيح على ناس متخلفين وهم في كل بلد .. لكن اسمحيلي أقولها بصراحة أكثر الصفات التي ذكرتيها موجودة في بنات البلد وكأنك تصفينهن وصف دقيق !!
الأمر الآخر كل ما قالت وحدة قالت صابرين عليكم يا أختي الفاضلة والله ما صابر عليكم غيرنا خلو بس السوالف اللي ما لها سنع
وبنات البلد ونعم بالعاقلة منهن الرزينة لكن عاد طقيها وينها


هيو
والله ما لي واسطة إلا الله ولم ينفعني معرفتي للرجل ، لكن الواسطة فوق كل شئ للأسف في بلدان العالم الثالث .

يتبع

عناد الجروح
29-10-09, 03:38 PM
المقلصي
والله يا إنك متأثر بسوالف الحريم المحليات !!
عشان قال كلمة حق


عناد الروح
مستحيل أن تقيسي المرأة على الرجل بالتعدد حتى بالحيوانات غير مقبولة
الأمر الآخر بنات البلد ونعم بمن أكرمت زوجها وحرصت على بيتها ولم تتأثر بالكثير من صويحيباتها
اها يعني لكم حلال ولنا حرام
وكيف تكرمه وهو عينه زايغة والله لو انها ملاك طلع فيها مية عذز


ماريه
هههه والله ضحكت من قلبي لكن معليش هل تتوقعين الألماني يترك بنات بلده والشعر الأشقر ويتزوج من هنا ؟!!
على العموم الداخلية تضيق على الرجال بالزواج من الخارج أما زواج المرأة السعودية من الأجنبي فأسهل من الماء البارد حتى المعاملة ما تطول ، أما زواجكم من الخارج فوالله ما يقهرني بشئ الله يسعدكم إذا لقيتوا اللي يقبلكم :)
والله العظيم ياعندنا ببلدنا جمال
والف اجنبي يتمننا وترى يقبلوا فينا
والامايطالع من الغربال اعمي
وخلي الدولة تسهل الامور وماتجبر الوحده تطلب معاملتها لمن يوصل عمرها 25 وشوف كيف يطيروا بناتنا:)



أم عبدالرحمن
الله يحييك ،، للأسف كل الصفات اللي ذكرتيها والله ما شفتها ولا شافها من تزوج مثلي ممكن بعض الناس يطيح على ناس متخلفين وهم في كل بلد .. لكن اسمحيلي أقولها بصراحة أكثر الصفات التي ذكرتيها موجودة في بنات البلد وكأنك تصفينهن وصف دقيق !!
الأمر الآخر كل ما قالت وحدة قالت صابرين عليكم يا أختي الفاضلة والله ما صابر عليكم غيرنا خلو بس السوالف اللي ما لها سنع
وبنات البلد ونعم بالعاقلة منهن الرزينة لكن عاد طقيها وينها

ياقلبي لاتحزن بس العقل والرزنانه ههههههه
وفي الجمال والدلع واشياء مايمكن تتصورها
مو معناه انو ربي ماعطاك الاتتمني تهضم حق الحريم كلهم





(qq1)

أخو حمسا
29-10-09, 03:51 PM
ديفا
الرومانسية هدف من الأهداف وليست كل الأهداف


بنوتة الخبر
مستحيل نرضى بأحد يسب بنات بلدنا أو بنات أي بلد مسلم
لكن تدرين وش المشكلة التي فيك وهي في الكثير من النساء للأسف ؟ هي شوفة النفس على أنك من ذهب وغيرك من حطب وما أقول إلا أنكم ينطبق عليكم مقولة ( عائل مستكبر )
بنات المسلمين في كل مكان فيهن الخير والبركة وواحدة هناك والله تساوي ألف من هنا وكذلك العكس
لذا التعميم خطأ ومن قال لك على الإطلاق السعودية أفضل من الأجنبية فهو يخالف العقل والمنطق
والزواج من الخارج للسعوديات مسموح يالله ورونا شطارتكم :)


أم عليوي
معاذ الله أن يكون هدفي تخريب البيوت وأنا مع إصلاح البيوت وصدقيني كما أن المرأة تُرحم فالرجل أيضاً يُرحم صحيح أن كثير من النساء مظلومات ولكن والله كثير من الرجال مظلومين الله يكون بعونهم (g)
أما تخبئة الخبر على الزوجة وعلى الأهل فهو ليس محرم وأتحداك تحضري فتوى لعالم أن إسرار الزواج حرام بل إن أحد الصحابة عاشر أمة عنده - وذلك جائز شرعا - وعندما شكت زوجته أنكر وذكر ذلك للرسول صلى الله عليه وسلم وضحك ، لذا ليس كل سر خطأ وكما يقال ( الحرب خدعة ) (qq9)


بنوتة الخبر
اسم أخو حمسا مميز وحلو بس اللي ما يعرف الصقر يشويه (qq94)


ديفا
يا حليلك أنت والفيلم الهندي أجل يعطيها مليون غير المهر هههه
أقول لو قال عشر المليون طار عقلها معه .
ما أنكر أن هناك غير سعوديين تزوجوا من سعوديات والله يسعد الجميع ويهني سعيد بسعيدة (a98)


أحلام فتاة
صحيح أني من القلة لأن ( الإسلام بدا غريباً وسيعود غريباً فطوبى للغرباء ) (qq49)


كامل الأوصاف
أبشرك النهاية على ما تحب


يتبع إن شاء الله

... بنت الجنوب ...
29-10-09, 05:35 PM
قصه مشوووقه ..ننتظر البقيه .

بس مقهوره منك عشان تزوجت على زوجتك .

..

الميسم
29-10-09, 07:07 PM
هالمواضيع كلها من باب حب التجريب والقرب من البعيد وليست للبحث عن الكمال او غيره فالفتاه السعودية مثلها مثل اي فتاه عربية ..

وبصراحة الفتاه السعودية لغز تحتاج لمن يفهمها لا لمن يجحمها :)

كما ان السعودي يحب الزواج من الدول الاخرى كذلك بعض شباب تلك الدول يحب الزواج من السعودية ولكن هناك مشاكل واجراءات قانونية تمنع ذلك ..

والي ما فيه خير لبنات بلده اكيد ما فيه خير لبنات الناس !!



العارف لايعرف ..
وهم لايجهلون هذه الحقيقه التي نطق بها غيرهم ..
ولك ألف شكر على رأيك ..
ولكن المسألة وما فيها ..
أن الطفل , والشاب , والرجل , و الكهل , والشيخ السعودي
لايدري ماذا يريد بالضبط ..
ولذلك تجده دائمًا يتخبط ..

أبو الـــحارث
29-10-09, 07:25 PM
حبيت اضيف معلومة بسيطة
لاحظت البعض تهجم على دولة عربية معينة بالأسم
وتذكرت كلام صديق واخ فاضل غير سعودي
وكنت اتكلم معه عن بعض العوائل في بلدهم اللي ترمي بناتها لزيجات من شباب مستهتر ومعروف ا*نها زيجات للتسلية ما تمتد لأكثر من شهر او شهرين وتترك بعدها البنت
فكان رد الرجل ان كل العوائل المحترمة ما ترضى لبناتها مثل هذه الزيجات ابد
ويعتبر الزواج من اجنبي وسعودي بالذات عيب وشق جيب << بلهجتنا طبعاً

واغلب العائلات اللي ترمي بناتها يكون عريس الغفلة موهمهم بالثراء والملايين ((حسبي الله على كل من لعب ببنات الناس ))
الشباب السعودي للأسف شوه سمعت ديرته
حتى في اليمن الاف الفتيات اليمنيات راحو ضحية تلاعبهم وزيجاتهم المسفارية

يعني الشغلة استغلال لفقر الفتيات واسرهم

والا من بغى الحلال وتكوين اسره كريمة الديرة مليانة من كل المواصفات والأشكال
والأسر تشري الرجال المتدين القادر على تأمين الحياة الكريمة لبناتها

ديفا
29-10-09, 07:33 PM
يا حليلك أنت والفيلم الهندي أجل يعطيها مليون غير المهر هههه
أقول لو قال عشر المليون طار عقلها معه


مقدّرة وضعك أخي، ربما حالتك المادية شوي صعبة
علشان كذا توصف السالفة بالفلم الهندي !


طبعًا أنا أروح وأرجع في الموضوع؛ لأني أعتبره مسرحية " كاوآيي " (q39)



والدلع اذا شفته مو لسواد عيونك وشهبتك


والله راسي صدّع من الضحك (zm)

ديفا
29-10-09, 07:57 PM
طيب واللي يتنازل عن جنسيته الأصليه (ف )

ويتحصّل على جنسيه آخرى ؟!!


وش نقول عنه هذا :)


أخي كامل الأوصاف

أولًا : أنا جدًا أكره أن أتطفل .. لكن غضبت بما أنك تكلمت عن شيء مؤلم بالنسبة لي :)

أنا لا أعرف كيف تعيب على الفلسطينين أخذ الجنسية ؟
أي حق نملكه حتى نمنّ عليهم بالجنسية التي تمكنهم من العيش بكرامة !
أيُّ أنانية ؟


ثمّ ..
هذه الجنسية التي يتخلّون عنها، حين تقولون يتخلّون، هل كانت سابقًا ذات نفع ؟!
بمعنى : هل سيتغيّر في الأمر شيء حينما يفقدونها !! ألا تمثّل الأرض الفقد الأوجع والأكبـر ؟
كيف تعيبون عليهم؛ وهم مثلنا تمامًا قد عاشوا على هذه الأرض..وكبروا فيها..وأحبّوها مثلما يحبّ أي إنسان وطنه !
أم تريدون أن تسلبوا منهم كلّ شيء، بعد أن فقدوا الإنتماء إلى وطنهم الأم !
تريدون تجريدهم من كل شيء...بعد أن صمتم على إنتهاك وطنهم وحرمهم المقدّس..!
لماذا ؟
لا أعرف لماذا نتكلم عن الإسلام وأخلاقه؛ ونحن نجرح في إخوتنا - المجروحين مذ عرفنا أنفسنا -
فلا نحن الذين نصرناهم - بأية وسيلة - ولا نحن الذين تركناهم يعيشون دون منّ
ولا حول ولا قوة إلّا بالله العليّ العظيم
:(

سعد علوش الهاجري
29-10-09, 08:22 PM
من القصه جاني النوم
بس اذا بغيت حرمه نصيحه خذ من مملكة المغرب
والله وربي جنه للرجل000وانا ما ازكي كل المغربيات

مطبخي
29-10-09, 08:26 PM
الله يوفقك .... ولي قاسمه الله بيصير ...توكل على الله

كامل الأوصاف
29-10-09, 08:41 PM
أخي كامل الأوصاف

أولًا : أنا جدًا أكره أن أتطفل ..

عفوا
شخصك الطيب له مكانه

لكن غضبت بما أنك تكلمت عن شيء مؤلم بالنسبة لي :)

أنا لا أعرف كيف تعيب على الفلسطينين أخذ الجنسية ؟
حاشا لله والله ما عبت ذلك أبدا ولم يخطر ببالي فنحن مع الأخوة الفلسطينيين قلبا وقالبا

أي حق نملكه حتى نمنّ عليهم بالجنسية التي تمكنهم من العيش بكرامة !
أيُّ أنانية ؟

لم أنظر هذه النظره


ثمّ ..
هذه الجنسية التي يتخلّون عنها، حين تقولون يتخلّون، هل كانت سابقًا ذات نفع ؟!
بمعنى : هل سيتغيّر في الأمر شيء حينما يفقدونها !! ألا تمثّل الأرض الفقد الأوجع والأكبـر ؟
كيف تعيبون عليهم؛ وهم مثلنا تمامًا قد عاشوا على هذه الأرض..وكبروا فيها..وأحبّوها مثلما يحبّ أي إنسان وطنه !
أم تريدون أن تسلبوا منهم كلّ شيء، بعد أن فقدوا الإنتماء إلى وطنهم الأم !
تريدون تجريدهم من كل شيء...بعد أن صمتم على إنتهاك وطنهم وحرمهم المقدّس..!
لماذا ؟
لا أعرف لماذا نتكلم عن الإسلام وأخلاقه؛ ونحن نجرح في إخوتنا - المجروحين مذ عرفنا أنفسنا -
فلا نحن الذين نصرناهم - بأية وسيلة - ولا نحن الذين تركناهم يعيشون دون منّ
ولا حول ولا قوة إلّا بالله العليّ العظيم
:(

ردك كان مفاجئا جدا

مداخلتي كانت واضحه لم يكتنفها الغموض

د/ ابو ثابت
قال هالمواضيع كلها من باب حب التجريب والقرب من البعيد وليست للبحث عن الكمال او غيره فالفتاه السعودية مثلها مثل اي فتاه عربية ..

وبصراحة الفتاه السعودية لغز تحتاج لمن يفهمها لا لمن يجحمها :)

كما ان السعودي يحب الزواج من الدول الاخرى كذلك بعض شباب تلك الدول يحب الزواج من السعودية ولكن هناك مشاكل واجراءات قانونية تمنع ذلك ..

والي ما فيه خير لبنات بلده اكيد ما فيه خير لبنات الناس !! http://www.qassimy.com/vb/images/misc/quotes/quot-bot-left.gif


هنا كان الإشكال !!


لا ادري كيف قرأتم مداخلتي السابقة


القصد من مداخلتي

إذا كان الأخ ابو ثابت يعمم هذه النظرة

فالتعميم حتما سوف يطال الجميع و في جميع المجالات


ومن ظمنها (( الجنسية )) فبحسب العبارة السابقة يمكن ان نقيسها على ما ذكر آنفا



الخلاصه

كل شاب يتزوج من فتاة خارج وطنه نقول عليه فاقد (( الخيريه )) !!

إذا من يتحصّل على جنسية غير جنسية بلده لن يرتجي وطنه الجديد منه خير !!!

حسب رأي حبيبنا الغالي ابو ثابت
ثبته الله في الدنيا والآخره آآآمين


كما قلنا سابقا ::


نيراااااااااااان صدييييييييييييقه :)

شكرا ديفا

الجبل الشاهق
29-10-09, 08:48 PM
مالهدف من ذكر قصة ارتباطك بالاجنبية
هل هو حرص من شخصكم الكريم على خراب البيوت المطمئنة


الحين الحلال وشرع الله صار خراب بيوت !!!

لاحول ولا قوة إلا بالله

زهرة الوجود
29-10-09, 09:22 PM
المفروض بنات بلدكم اولى من الغريبات الله يصلحكم ويهديكم آمين

بنوتة الخبر
29-10-09, 09:26 PM
اخ ابو حمسا
اعذرني لجهلي بأسمك
بس والله مااعرف الا ان الحمسا
هي اللحم المقلقل(qq152)
غيرو مااعرف
المهم
نرجع لكلامك انت تقول ماسبيت
ياااشيييييييييخ
يعني انا حولا:gcr852:
الا حولا الظاهر
يعني اقول ليتهم يفتحون لنا المجال تقول ماحد قابل فيكم
وشي ذي؟
مدحه؟
من جدك
ياجماعة الخير
المدح تغير صار سب
اذا احد شتمكم لا تزعلون
لانه على رأي اخونا اخو حمسه(zm)
ماعاذ الله انه مددح

وبعدين تعال من قال ان حنا نقول انه حنا من ذهب
لايابوي
غلطان
حنا من ذهب
وع
حنا الماس ياابو
ايييه امدح نفسي وامدح بنات ديرتي
واللي يحس انه هذا سب فيه
او استعلاء
مشكلته مهيب مشكلتي
اللي حاس بنقص
يروح يلعب بعيد
انا مااعمم الزين والشين بكل مكان

بس مو تجي وتسب وتقول انا اسب ماعاذ الله
علينا
ترى نقرأ ونفهم
وبعدين حنا عائل مستكبر
اضحك الله سنك
يااخي اذا حنا عائل خلونا ياخي نترزق الله
نشوف غيركم
نشوف نصيبنا ناشبين لنا بحلوقنا

اللي وصلك للامير محمد بن نايف
خله يوصلك مرتن ثانيه
وقله
بنوتة الخبر تقول حامت سبودنا
سعوديين مانبي نبي دماء جديده

شبابنا فيهم الخير والبركه
بس نبي نغير
كل يوم جبن كل يوووووووووووم
كله سعوووووووودي


يااخي الفاضل
انت طرحت قصتك اللي مدري وش تبي
تحمل النقد

الزين والشين بككككل مكان
وانا لي صديقات اجنبيات

ولكن تظل بنت ديرتي بنت السعوديه
في عيني هي الاجمل
شئتم ام ابيتم

وارجع واقول خلف الله ع اميمتك


ملاحظه: ترى الزواج اشهار علم اهلك
اشهار مو بس عند اهله
حتى عند اهلك
وترى فيه مثل يقول لاتبوق لاتخاف

أخو حمسا
29-10-09, 11:55 PM
cardiac
عجيب مقولتك اللي ما فيه خير لبنت بلده ما فيه خير لغيرها .. ومن ثم تقول يتمنى السعودية غير السعودي وكأنك تلمح لنفسك
وواقعك أنكم - معشر الفلسطينيين - أكثر الجنسيات زواج من الخارج بل وجدت بعض الفلسطينيين يتناقلون بلوتوث سب للفلسطينية فهل الخير معدوم أو قليل فيكم ؟!! هناك تناقض كبير بردك (q14)


shmooo_332
صدفت كلنا نضحك على بنوتة الخبر الله يسعدها :danc854:


جساس
الموضوع واقع تجربة وربما لا يفهمه ولا ينتفع به إلا فئة راقية في تفكيرها
لذا حاول مرة أخرى :SmileyBunny:


Asatir
لا بسم الله علي لست بصاحبك ولا أعرفك فرجاء لا تحكك (a24)


مستغرب
حتى لو كانت صبخا ؟!!! :khmas258:


بنوتة الخبر
الله يحييك متابعة للموضوع لكن هدئ أعصابك شوي وذلك لمصلحتك أنت وفقك الله لأني أخاف يطق فيك عرق (q84)


ديمو
التعليق مطلوب ويهم سماحتنا كثيرا


أبو عبدالملك
الله يعافيك أشكر لك متابعتك للموضوع

بنوتة الخبر
30-10-09, 12:06 AM
اجل ونستك(a14)
ايه الله يونسنا بالعافيه(qq152)
ادري دريت ان الموضوع منقول
وشكله سامج
ونهايته الظاهر كاميرا خفيه
وصادوه
ومدري وشو
بس وراك وراك
اخليك تعاف ابو المواضيع اللي زي كذا:danc854:

لاتخاف ماينط لي عرق بسم الله علي:gcr852:
اصلا انا آخر روقان
ماشيه معك ع الاخر

كمل طال عمرك
اتحفنا

أخو حمسا
30-10-09, 12:12 AM
هيو2
معليش كلا الاحتمالين غير صحيحين للأسف (qq166)


بياض الثلج
هههه نفس ردي السابق ما عندك ما عند جدتي لأن كلامك خطأ بخطأ (q33)


3seel
أنا موافق لك أن النساء مو واحد وعندي برضوه قصص كثيرة على نجاح وفشل الزواج سواء من الداخل أو الخارج
أنتظري باقي القصة وفيها أمور تفيدك خاصة أن عقلك متفتح


الآنسة سالي
بإذن الله سأضع الحلقة قريباً أشكرك على وصفي بالرومانسي فلم يعرفني ممن رد إلا أنت (qq122)


الحب خالد
ليش بس تشوفون للجانب المظلم فينا معشر الرجال ؟!!
ترونا والله كنز بس ما تعرفون قيمتنا وأذكر مغربية أرسلت رسالة لبنات السعودية تقول أنتم لا تقدرون رجالكم فهم ذهب بالنسبة لرجالنا ... وقد صدقت حفظها الله (qq168)


بنت القصيم
أبشرك أنبسطت علشان كذا كتبت الموضوع
والله يسعدكم إذا تزوجتوا من برا (qq165)


أبو فوزي
الله يسلمك وأشكر لك مدحك الله يرفع قدرك


ذكرى
هههه عيشوا بالأحلام يا حليلك أنت وظنك


أبو الحارث
بالعكس ما وجدت منهم إلا كل تقدير واحترام
بعدين إذا أنت أشهب لا تحسب كلنا شهبان مثلك تراني حلا وطرا (q61)

هيو2
30-10-09, 12:13 AM
cardiac
عجيب مقولتك اللي ما فيه خير لبنت بلده ما فيه خير لغيرها .. ومن ثم تقول يتمنى السعودية غير السعودي وكأنك تلمح لنفسك
وواقعك أنكم - معشر الفلسطينيين - أكثر الجنسيات زواج من الخارج بل وجدت بعض الفلسطينيين يتناقلون بلوتوث سب للفلسطينية فهل الخير معدوم أو قليل فيكم ؟!! هناك تناقض كبير بردك (q14)



Asatir
لا بسم الله علي لست بصاحبك ولا أعرفك فرجاء لا تحكك (a24)



من ناحية أبو ثابت ما بقي له من الثبات غير اسمه وله فترة وهو "يومي" وردك عليه في مكانه

اللهم إنا نعوذ بك من الانقلابات الفجائية، وكثير من الردحات الوطنية والتي يظنها أصحابها "سامري" وهي في الحقيقة "دبكة" (a26)


أما أخينا ((أسى طير)) فتراه يتكحل ويتشح بالسواد وأتوقع له "قصيصه" بعد(zm)

بنوتة الخبر
30-10-09, 12:21 AM
بعدين إذا أنت أشهب لا تحسب كلنا شهبان مثلك تراني حلا وطرا (q61)



:gcr852: مبين صراحه
بالذات من الاسم
بس احساسي يقول من هاليوزر اللي انت حاطه
انك اشهب نعم لاتنصدم الشهابه فيك فيك
ولا بعد رجولك كله شطوب(a14)

يعني لاتهك علينا
ترنا كلنا عيال قريه وكلن يعرف اخيه(a14)
اخو حمسا ومزيون:danc854:

قطر الندى
30-10-09, 12:28 AM
أهلًا بك أخو حمسا في المنتدى
سجلني متابعة و أتمنى تكون النهاية سعيدة
لأني ما بحب النهايات الحزينة ..

أعجبني حرص الأب على ابنته عندما طلب منك التأشيرة , و هذا دليل إنك عرفت تختار و الله أعلم
لأنه لو كان الأب يراك بنك متحرك كما قال أحد الأعضاء لأعطاك ابنته مقابل المال فقط دون السؤال عن أي تفاصيل أخرى
إلا بالمناسبة من أي محافظة البنت ها1

اللطيفة
30-10-09, 12:33 AM
بصراحة وبدون أي تحفظات
الواضح أن رجالنا السعوديين يعيشون هوس ومراهقة
كل مايكبر تكبر معه
والمرأة السعودية تظهر لي في كثيراًمن الأحيان
وحسب ماأسمع وأرى وأقرأمسكينة
طفلة كبرت قبل أو انها وصارت
تفكر مثل العواجيز
وكل ذلك من أجل أن ترضي هذا الرجل
الذي ينظر لها من زاوية ويريدها كوكتيل على حسب
مزاجه وحالته النفسية الصحراوية الجافة التي لاترى أي رطوبة فيها
ولامحاولة ترطيب
أن لايهمني أكتشافك بعد التجربة التي حسستني بإن حجم الأناء الذي
تحمله كبير :)
لإنك نظرت إلى زوجتك من زاوية واحده
ولم تنظر لها بإنها
إنسانه قد يجول بخاطرها مايجول بخاطرك
وتحس بإن الحياة معك بمنتهى التقشف والملل والراتبة
لكن تلقاها تقول يالله الستر والسلامة (a27)
وأنت تمن عليها بنفقتك وتطالبها بأكثر من قدراتها
صدقني أنت من يصنع المرأة ويشكلها وإن أحبتك أبدعت
وتفننت في رسم حياتها بطريقة صحيحة
لكن صدقني ماتعج به مجالس الرجال من
حديث عن المرأة
تجعلهم يندفعوا كالمجانين للبحث عن الزواج
ومن ثم تلك الدفعة وذلك الجنون
لايلبث أن يتغير
ويحل محله الطلاق الذي دمر نفسيات كثير من الأسر
وجعلنا نرى الرجال اليوم يستهينون في حقوقها
وتعاني الأمرين في التجارب الأخرى
فيأما تعيش مع الثاني
بقهر وإسترخاص أو تعيش إمرأة على الهامش (a27)
صدقني أنا أعرف النهاية وأجسدها في رجوعك لأم عيالك
وأنك عرفت قدرها ومدح لبنات بلادك شفنا كثير من هالقصص
والمتوقع أنك لو أخذت من بلدك لجرى لها ماجرى لتلك
لإني أقر بإن الخلل في رجالنا السعوديين أكثر :)
لو يفك الله المرأة السعودية منهم كان هي بخير
هم من ضيعوها بعنجهيتهم وأفكارهم الطائشة وطلبهم المستحيل
والناتج تزايد حالات الطلاق ومحاكم السعودية تشتكي من التزايد
أضف إلى ذلك دور الأحداث التي ربت
أبناءكم
وأنتم لازلتم تبحثون عن النساء
والمراهقة المتأخرة التي في كل يوماًتتأجج (qq167)
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

بياض الثلج
30-10-09, 12:47 AM
إلا بالمناسبة من أي محافظة البنت ها1

أظنها مصرية من الصعيد من كفر ابو حمسا

الــلــــــــورد
30-10-09, 12:57 AM
إن كنت ناويّها
فالتشكيّل مطلوب وضروري جداً
ونما لعلم -سموّنا- أن الخطوة الأوروبية أقــل صدمة وتكلفة من الأولى والثانية بكثير (q81)
يمكن لمعمول الـ "نشامى" فأطمأنوا بأن بنتهم يدّها على كتف راجل :danc854:

تمنيّاتي لك
بمزيدٍ من الألوان المضيئة http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon10.gif

قطر الندى
30-10-09, 01:03 AM
أظنها مصرية من الصعيد من كفر ابو حمسا

بصراحة خفت تكون سورية و هو يشهر بوالد البنت و يقول إنه يقرأ لابن تيمية
يمكن يروح فيها الأب (qq152)
لأن كتب ابن تيمية ممنوعة في سورية و اللي يمتلكها يمتلكها بالسر و يخفيها و كأنه معه متفجرات , أو مخدرات لأن الأسرة الحاكمة لديها حساسية شديدة من ابن تيمية رحمه الله فهو من فضح النصيرية و اعتبرهم مثل المجوس فحرم أكل ذبائحهم و الزواج منهم ...

... بنت الجنوب ...
30-10-09, 01:11 AM
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 21 ( الأعضاء 8 والزوار 13) ‏... بنت الجنوب ... (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=92200), ‏أبو الـــحارث (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=242639)*, ‏أخو حمسا (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=424141), ‏أراعيها (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=117888), ‏cardiac (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=448)*, ‏ابو خالد 66 (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=64434)*, ‏بنت السليم (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=6260)*, ‏صريح يحب الصراحة (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=166989)
..

(q39)

بسرعه نبي القصه كامله ..عشان خاطر الجماهير الغفيره

3seel
30-10-09, 01:41 AM
الله يهداك بسرعه نززل الحلقه الأخيره لأني تحمست اخذ اخوها(qq22)

عــزالخــوي
30-10-09, 02:03 AM
ليش طرتو برجال بالعجه لانه بيتزوج من براء طيب هو حر الي بيتزوج هالحين انتو ولا اهو(qq1)

وبعدين بعض الاعضاء حكم انهامن سورياوهومجاب طرياء سوريابالمره يعني متوقعين هالشي

عشان السعوديين مايتزوجون الا من سورياء ولالايكون اغلب الاعضاء سحره وحناماندري



إلا بالمناسبة من أي محافظة البنت ها1

اكيد من حلب (a26)

اذافعلأمن سوريا فاتوقع والعالم الله انهامن حماة (q81)

اقول اخوي الله يوفقك المزوج بسماء وزواج قسمه ونصيب


وبعدين موضوعك هذامنتشرباكثرالمواقع لايكون تمشي وتوزع مواضيعك(qq1)

الساحة العربية - قصة زواجي من الخارج وتأشيرة وزارة الداخلية ولقاءي ... (http://www.alsaha.com/sahat/3/topics/266006)
19 تشرين الأول (أكتوبر) 2009 ... 266006 قصة زواجي من الخارج وتأشيرة وزارة الداخلية ولقاءي بالأمير محمد بن نايف ( قصة واقعية ) · عرض نسخة للطباعة قصة زواجي من الخارج وتأشيرة

الساحة العربية - ساحة أخو حمسا - قصة زواجي من الخارج وتأشيرة وزارة ... (http://www.alsaha.com/users/370425866/entries/266006)
قصة زواجي من الخارج وتأشيرة وزارة الداخلية ولقاءي بالأمير محمد بن نايف ( قصة واقعية ). الإثنين 19 اكتوبر 2009 09:44 م قراءات (281) ردود (2) ...

نسيت اقولكم ان بعض المواقع محجوبه
لاكن اكيد البعض يعرف كيف يدخل المواقع المحجوبه
عن طريق البروكسي

ديفا
30-10-09, 02:09 AM
هنا كان الإشكال !!


لا ادري كيف قرأتم مداخلتي السابقة


القصد من مداخلتي

إذا كان الأخ ابو ثابت يعمم هذه النظرة

فالتعميم حتما سوف يطال الجميع و في جميع المجالات


ومن ظمنها (( الجنسية )) فبحسب العبارة السابقة يمكن ان نقيسها على ما ذكر آنفا



الخلاصه

كل شاب يتزوج من فتاة خارج وطنه نقول عليه فاقد (( الخيريه )) !!

إذا من يتحصّل على جنسية غير جنسية بلده لن يرتجي وطنه الجديد منه خير !!!

حسب رأي حبيبنا الغالي ابو ثابت
ثبته الله في الدنيا والآخره آآآمين


كما قلنا سابقا ::


نيراااااااااااان صدييييييييييييقه :)

شكرا ديفا





لا ..

الأخ ابو ثابت لم يعمّم، بل ذكر " إن اللي ما فيه خير لبنت بلده ما فيه خير للغريبة " !

>> يعني نستطيع أن نعتبر " اللي " أداة إستثناء

وهو يقصد بهذا الكلام الشخص الذي يتزوج على زوجته ولا يكتفي بهذا، بل يأتي ويتكلم فيها ويجردها حتى من صفة الزوجة .. " مو حرام .. وربي قلبي موجعني عليها " (q104)

لكن أسأل الله إنه يعوّضها بحوري فـي الجنة >> براااا (q39)


وفعلًا الحوار مع أخ فاضل مثلك أعتبره نيران أخويّه >> لا تحرق

جزاك الله كل خير


>> والله كلام الأخ ابو ثابت توقعت أن يثير لديكم أحاسيس مريعة، وسبحان الله صدق توقعي (qq152)


البعض سيجعلني أحذفه من قائمتي الفكرية (zm)

طبعًا تقولون له " تميلح " >> والله قلبي أصبح " يوجعني " كل ما أدخل الموضوع من شدة الضحك .. الله يسعدكم .. لكن سؤال طفولي قليلًا : لماذا كل هذا الغضب عليه، هو مثلكم تمامًا طلب حق يعطيه إياه الشرع..أم أن الشرع يحرّم على السعودية الزواج بأجنبي
ربّما بحجة كونه لا يملك جنسية (a14)
الله يسعدكم بس

أبو الـــحارث
30-10-09, 02:30 AM
لك خمس سنين وانت تبربر في قصتك ذي في كل مكان

روز
30-10-09, 02:35 AM
رأيي من راي جنيفير

هني وعافية.. مطرح مايسري يمري ومطرح ما يعمر يبني (حلو التفريق بين يعمر ويبني(q39))
<< علما بأنها ماهي مناسبة للكلام بس يلا.. اخر الليل ومحدش واخد باله(a26)



مدري ليه يعني يفترض بنا اننا ننقهر وتنبط جبودنا(shade)
وبنت البلد اولى بكم!!! ارجعو الله يسعدكم :SmileyBunny:!! لا تروحو دخيلكم:SmileyBunny: !! ومدري اشكلو (a26)

اصلا اللي ربنا كاتبه ماحد بيقدر يحيد عنه ولا قدر انملة
يعني ااااااخر شي افكر فيه اقول لواحد -حتى لو ما اعرفه وعالنت(q104)(q104)- بنت بلدك اولى بك!!!!
شدعوة!!

اذا كان خايس وتفكيره خايس .. اقول بالطقااااااق(qq94)
واذا كان محترم وآدمي... اقول بالتوفيق وكله نصيب :whwhwh:


واي وحدة عاقلة وحصيفة بتقول بالتوفيق
لأنها عارفة انه اذا ربنا كاتب انه فلان من الناس يتزوج من المريخ حتى.. راح يتزوج.. وماراح تفيد استجداءات (a26) اونلاينية(a26)


ومباركن عرس الاثنين
<< اشوا صحصحت شوي(a14)

cardiac
30-10-09, 02:59 AM
تصدقون ودي اتزوج سعودية بس اخاف اظلمها معاي بسبب التعقيدات الحكومية .. والخوف من المستقبل تخيل تختلف الحكومات يكون العقاب على الشعوب ويفرقو بينا انا ببلد وهي ببلد والكل يعاني (a24) مو غلطتك ولا غلطتي .. غلطة زماني (q81)

احسن ما في البنت السعودية طيبتها يعني صافيه ومسكينة وتحتاج لمن يفهما ويقدرها ..
طبعا مدحي للسعودية لا يعني ذمي لبنات بلدي بل في كل بستان زهرة والكمال لله فعندما تجد الخير فعلم بان هناك شر والطيبون للطيبات كما ان الخبيثون للخبيثات ..

اركدو واذكرو الله ولا يهاجمني احد (d)

هيو2
30-10-09, 03:21 AM
بينا انا ببلد وهي ببلد والكل يعاني (a24) مو غلطتك ولا غلطتي .. غلطة زماني (q81)


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يرجك يا أبو ثابت(a26)

روز
30-10-09, 03:31 AM
احسن ما في البنت السعودية طيبتها يعني صافيه ومسكينة وتحتاج لمن يفهما ويقدرها ..





البنت السعودية مسكينة!!!!!!(qq167)
شدعوة!!!


بعدين اي بنت في الدنيا تحتاج لمن يفهمها ويقدرها
حتى البنت الايطالية تحتاج لمن يقدرها ويفهمها (zm)
مدري كيف صارت ميزة في البنت السعودية !!!

اصلا حتى الرجل يحتاج لمن يفهمه ويقدره
يعني هذي حاجة بشرية

يمكن خانك التعبير
البنت السعودية بتعاني من تناحة وجفاف الرجل السعودي(a24)
محتاجة لعاطفة ورومنسية وتعامل رقيق .. ديليكيت(a26)

الحب خالد
30-10-09, 03:38 AM
البنت السعودية بتعاني من تناحة وجفاف الرجل السعودي(a24)
محتاجة لعاطفة ورومنسية وتعامل رقيق .. ديليكيت(a26)

اصبتِ كبد الحقيقه يا عزيزتي

cardiac
30-10-09, 03:40 AM
اللهم احشرني مع زمرة المساكين .. ليت الواحد يعيش ويموت وهو مسكين :)

المسكين قصدت به الطيب الصافي البعيد عن الخبث والكيد طبعا انا اكره الجمع ولكن الخير والشر في اي امه الى قيام الساعه ..

cardiac
30-10-09, 03:40 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يرجك يا أبو ثابت(a26)


ويش فيك تضحك هذا شعر عربي اصيل (qq152)

بنوتة الخبر
30-10-09, 03:43 AM
يا حياة الشقا (qq152)
لك سنين وانت تبربر بسالفتك لاحووول
حالتك صعبه
والله لو انك محرر الاقصى ماكان رجيت خلق الله
واجزاء وحاله
لايكون ماخذ حور عين ولا من الجنه
الحمدلله والشكر
من جد نفسيه
تصدقت عاد تحمست اشوف خشتك(a14)
ولاتهون خشتها بعد:danc854:
يبي لكم يالرجال السعوديه وبالذات نجد
نكشف عليكم منتو صاحين
منهبلين مره وحده
مدري وش تاخذون او وش تآكلون(qq1)
في بلاء في الموضوع

الله يجبرنا في مصيبتنا يابنات السعوديه
:g8546:

شعااااع الرياض
30-10-09, 04:11 AM
:501hhhg9:الحمد لله على الخلاص:501hhhg9:

واويها ووخلصت الحكاية

واويها واخو حمسا تجوز

الله يجزاك خير يالحارث يو م كملت عنه
الضعيف ماعنده وقت بيكمل دورانه على كل المواقع
بيحكي قصة قيس وليلى

كلش يتصدق الا الحريم مايرضوت يجتمعون الا بوجودها(a14)
عسى عجيزاتكم يابو حمسا ماياخذون ابوها
زي العجيز الي زوجوها عيالها مصري بعد وفاة أبوهم
قالت يوه توني احس بحلاوة الدنيا(a26)

بنوتة الخبر
30-10-09, 04:22 AM
خخخخ ام عليوي
انتي (q81)
الا وينه صحيح
فلتة زمانه؟؟؟
ولا قاعد انت وياها تتباحثون
بكتاب ابن تيميه

:danc854:

عناد الجروح
30-10-09, 05:05 AM
تصدقون ودي اتزوج سعودية بس اخاف اظلمها معاي بسبب التعقيدات الحكومية .. والخوف من المستقبل تخيل تختلف الحكومات يكون العقاب على الشعوب ويفرقو بينا انا ببلد وهي ببلد والكل يعاني (a24) مو غلطتك ولا غلطتي .. غلطة زماني (q81)

احسن ما في البنت السعودية طيبتها يعني صافيه ومسكينة وتحتاج لمن يفهما ويقدرها ..
طبعا مدحي للسعودية لا يعني ذمي لبنات بلدي بل في كل بستان زهرة والكمال لله فعندما تجد الخير فعلم بان هناك شر والطيبون للطيبات كما ان الخبيثون للخبيثات ..

اركدو واذكرو الله ولا يهاجمني احد (d)
مافي تعقيدات يادكتور بس لازم تكون عايش هنا ولك وظيفه كويسه
ولازم البنت يكون عمرها 25واهلها راضين عليك
وتقدم خطاب للامارة وبعدها ياخدوا بصماتك ويشوفوا ملفك الامني
ولو ماعندك مشاكل خلاص يتم القبول
وبس:)

بنوتة الخبر
30-10-09, 06:13 AM
من اليوم قاعد
والحين هجيت:danc854:

shmooo_332
30-10-09, 07:59 AM
زوجته الأولــــــــــــــــــــــــــــى وينها من هالقصة؟؟؟



يعطيكـ العافية الحارث على اكمال القصة,,,

وهـ بس قصيمنا
30-10-09, 11:41 AM
قدها؟ دبر لي واسطتك
ومن بكرا اجيب لك بدال الواحد عشر(q81)

ياابو
حنا نشرف ديااار مهوب رجال وبس
يكفي اني سعوديه
قل انتم منتو لاقين الا هال....
يزوجونكم
ع بالهن انهن بيعيشن بعز وجنه
مااااالت ماتدري ان السعودي
كل ماله ويصير حافي ومنتف زي عيال ديرتهن
لا رومنسيه ولا خشه ولا اسلوب
وشايفين انفسكم
لاحووووول الله يعينكم على انفسكم وبس
ياخي انت ونمونتك ماتستحون
قبل ماتسب السعوديات
فكر ترى امك سعوديه< اذا اجنبيه ماعليك شره
واختك
وبنتك
ترضاها تنسب
نعنبو داركم
انتم خليتونا ملطشه للعرب
ماقد شفت عربي يسب بنات ديرته زيكم انتم يالسعودين
عيب عليكم وربي عيب
والله يفقع المراره ليا جاني يتكلم بالدين
اخ بس
يعني مدري تهك علينا مدري والله
يمكن
انا مدري متى بيفتحون
لنا المجال نعرس من اجانب
ونفتك من هالضبان
يجي لكم يوم تعرفون قدر بنت ديرتكم
بس ايش عقب ماطحتو من عيوننا
والمشكله يابنوته ليت الشباب اللي يتكلمون
هذولا حلوين؟! صدقيني دايم الشين يدور الزين:whwhwh:
وهذا معروف..لأنه يحاول يعوض النقص اللي عنده
وانا(بالنسبه لي) الغالب كل ماشفت شاب حلو تكون زوجته عاديه...وأشوف بنات حلواات رجالهم شينييين.!!
<<وهذا طبعا بأختيارهم..الولدالشين يزعج امه ....(zm)
________________________
أماتعليقي ع الموضوع..الله يسعدك ياخوي ويوفقك..
وطيب أنت تارك زوجتك فقط عشان الرومانسيه؟!
فقط؟! وكل شي كامل فيها الاالرومانسيه(asl)
<<اذا عشان كذا فاسمح لي ياخوي الرومانسيه أنت
تقدر تصنعها بزوجتك...كل شي بيدك بعدالله غيرالجمال..
وبعدين ليه ماكتبت القصه جزء واحد وشوله عاد الأجزاء؟!
بتسوي اثاره مثلا:rofl951:...ولاتشوف رأي الأعضاء بعدين
تكمل الجزء اللي يرضي الجميع؟!(q39) مع احترامي لك
شايف المنتدى..منتدى باربي ولافله ولاسندريلا؟!
المفروض عليك ياخوي تحترم العقول الموجوده هنا؟!
____________________

عموماالحب اصلا مهو على الجمال ولاعلى الرومانسيه ..
الحب والراحه والله لوالمره(تكرونيه)شفتهابعينك حور عين!!
فلا تتعبون أنفسكم ياشباب اللي يكتب ربي فيه الخير
يصير لوكانت الزوجه(ولاصفه تتميزفيها)
واللي يجي يقول ابتزوج ثانيه عشان الأولى موجميله.!
وعشانها مورومانسيه..فاسمحولي اقول(كذاب)..
<<لاموكذاب عشان مااظلمه..يصير مارتاح معها أي(ماحبها)
ويحسب انها شينه أوانها قاسيه..يعني مايعرف وين
السبب بالضبط ؟! وبالأخير السبب لأنه مارتاح معها ولاكتب بينهم التوفيق والحب.....وأخيرا..الله يكتب الخير للجميع
_____________________

والمفروض بصراحه مارد على هالتفاهات
لكن يالله الشكوى لله شفت رد بنوتة الخبرربي يسعدها
قلت ودي اعلق ع ردها ولاماكان لي نيه(q39)
لأني ماودي اعطي موضوعك أكبرمن حجمه!!

مشرقه
30-10-09, 12:07 PM
تزوجو بس بدوووون ذكر عيوب زوجاتكم

طوبا لمن شغلته عيوب الناس عن عيوبه

وهذا انتم منشغلين وتبحثون عن عيوب زوجاتكم

وانتم كلكم عيوب ...لاوبعدوراضين فيكم

بس تحتسب الأجر فيكم ولانبربر مثلكم

فشلتونا وفضحتونا عند الي يسوى والا مايسوى

أخو حمسا
30-10-09, 01:48 PM
للمعلومية أنا أخلي مسؤليتي عن بعض الكلمات في الحلقات التي أنزلها ابو الحارث لأن هناك تعديلات جوهرية وكلمات محذوفة لذا هذا التصرف الصبياني لا يمثلني

كامل الأوصاف
30-10-09, 01:48 PM
لا ..

الأخ ابو ثابت لم يعمّم، بل ذكر " إن اللي ما فيه خير لبنت بلده ما فيه خير للغريبة " !

>> يعني نستطيع أن نعتبر " اللي " أداة إستثناء

وهو يقصد بهذا الكلام الشخص الذي يتزوج على زوجته ولا يكتفي بهذا، بل يأتي ويتكلم فيها ويجردها حتى من صفة الزوجة .. " مو حرام .. وربي قلبي موجعني عليها " (q104)

لكن أسأل الله إنه يعوّضها بحوري فـي الجنة >> براااا (q39)


وفعلًا الحوار مع أخ فاضل مثلك أعتبره نيران أخويّه >> لا تحرق

جزاك الله كل خير


>> والله كلام الأخ ابو ثابت توقعت أن يثير لديكم أحاسيس مريعة، وسبحان الله صدق توقعي (qq152)


البعض سيجعلني أحذفه من قائمتي الفكرية (zm)

طبعًا تقولون له " تميلح " >> والله قلبي أصبح " يوجعني " كل ما أدخل الموضوع من شدة الضحك .. الله يسعدكم .. لكن سؤال طفولي قليلًا : لماذا كل هذا الغضب عليه، هو مثلكم تمامًا طلب حق يعطيه إياه الشرع..أم أن الشرع يحرّم على السعودية الزواج بأجنبي
ربّما بحجة كونه لا يملك جنسية (a14)
الله يسعدكم بس


أهلين ديفا

يا بنت الحلال خوذي وخلي من ابو ثابت (a14)


ما إحنا العرب بيّاعين كلام ؟!! :)

قطر الندى
30-10-09, 01:51 PM
لك خمس سنين وانت تبربر في قصتك ذي في كل مكان

مهما كان ليس من حقك يا أخي أن تنشر قصته قبل أن يكملها

أعتقد أنك تعديت على حقوق غيرك فالقصة له و هو كاتب الموضوع و من حقه أن يكملها

حذفت ردودك التي أكملت فيها القصة ..

أعتذر من ( أخو حمسا ) و نحن بانتظاره لتكملة القصة.

أخو حمسا
30-10-09, 01:53 PM
الله يحفظك يا قطر الندى للمعلومية الحلقات أكثر مما ذكر وهناك عبارات تراجعت هنا وهناك عبارات وضحتها أكثر وهو أنزلها ناقصة ومحرفة لا حرمك الله الأجر

Asatir
30-10-09, 02:00 PM
أما أخينا ((أسى طير)) فتراه يتكحل ويتشح بالسواد وأتوقع له "قصيصه" بعد(zm)


ههههههههههههههههههههههه
الله يهديك بس وش بيفكني من الكسرات بالخاص الحين(qq152)

أخو حمسا
30-10-09, 02:19 PM
عناد الجروح
حفظك الله ومن قال أن ليس لدينا جمال ودين ؟!!
لكن الهدف أن أبين من خلال هذه الحلقات أننا لسنا شعب الله المختار ففي بلدان أخرى من تفوق بناتنا ديناً وجمالاً وأدباً :gm741:


بنت الجنوب
للتعدد عدة أسباب وليس دائماً يكون لأجل نقص بالزوجة الأولى وهناك موضوع لي آخر عن التعدد وأسبابه وطرقه سينزل في حينه إن شاء الله


الميسم
بالعكس فقراراتنا غالباً تخرج عن قناعة (q20)


أبو الحارث
أوافقك على نقطة أن بعض الرجال شوه سمعة بلده بزواجه الطائش ولو إنك ما تليقفت ونزلت الحلقات بتهور وصبرت كان شفت بحلقتي الأخيرة التوجيهات المهمة (q31)


ديفا
ولله الحمد منعم الله علي ويكفي أنه أعطاني الصحة والعقل اللي محروم منه الكثير (qq168)


سعد علوش الهاجري
ما شاء الله عليك شكلك مجرب أكيد أنت اللي شفتك بمطار كازبلانكا في شهر شعبان الماضي (qq128)


مطبخي
ويوفقك لكل خير تسلم يالغالي


زهرة الوجود
لا فرق عندي بين بنات المسلمين ولا أفضل إلا الصالحة منهن من أي بلد كانت وبلاد المسلمين كانت واحدة وما فرقنا إلا أن وضعنا المستعمرين دويلات صغيرة وأصبحنا نوالي ونعادي لأجلها وليس لأجل ديننا للأسف (g)


بنوتة الخبر
ما تلاحظين شئ مضحك أراه بردك الان تعيبين علي بزواجي من الخارج وأنت بكل رد تقولي ليتني أتزوج من برا مرة ألماني ومرة هندي ومرة ما أدري أيش ؟!!
شئ بالفعل مضحك (oo)

لالـه
30-10-09, 02:21 PM
للمعلومية أنا أخلي مسؤليتي عن بعض الكلمات في الحلقات التي أنزلها ابو الحارث لأن هناك تعديلات جوهرية وكلمات محذوفة لذا هذا التصرف الصبياني لا يمثلني

أعتبره ياأخي لم ينقل شيئاً . والله اني لم أقرأ مانقله لنا . فاليس من حقه فعل ذلك . .
حتى لو تكررت القصه في جميع المنتديات لا يحق له فعل ذلك . فالكثير من الكتاب ينشر مواضيعه في جميع المنتديات ولا بأس في ذلك .

تابع وأكمل باقي الحلقات (لأني مجهزه رد كبر الجبل (zm)) فانحن في انتظارك

شطحه(qq6)

ياحبيلك ياقطر الندى :)


احترامي

عبدالله بن سليم الرظمه
30-10-09, 02:23 PM
متابع بصمت

الحب خالد
30-10-09, 02:24 PM
اخو حمسا .. سننتظر اجزاءك المتبقيه
وياليت بعدها تضع ما يستفاد من القصه
لكي نحدد الفكره التي تريدها ان تصل من قصتك
او لعلك تريد القاريء ان ينتقي ما يشاء ويستفيد منه
ننتظرك .. فلا تطيل الغياب

أخو حمسا
30-10-09, 02:27 PM
الحلقة الثالثة ( في وزارة الداخلية ) :

اتجهنا لصالة استقبال سموه للناس وكان معي ما يقارب السبعين وكانت الساعة الثالثة ظهراً تقريباً دخلت الصالة وأنا أحمل هماً شديداً خوفاً من رفض المعاملة ولكن كانت ثقتي بالله قوية وكنت مواصل في دعواتي لله وابتهالاتي وعندما دخلنا الصالة كانت كبيرة وكان الأمير واقفاً والناس صفاً للسلام على سموه وشرح معاملتهم .. لفت انتباهي أن الأمير لم يجلس مطلقاً وشعرت منه الجلد والتواضع الجم بالإبتسامة والوجه البشوش لكل شخص وسماع ما عنده حتى النهاية .. وكان كبار السن في البداية ومن أدب العسكر أنه عندما دخلنا أمرونا بالجلوس على الكنب حتى ينتهي الصف الأول وفيه ما يقارب الخمسة والعشرين شخصاً حتى لا يطول انتظارنا في الوقوف , وبعدها قالوا تفضلوا ووقفنا وكان ترتيبي السابع تقريباً وكان الضابط الأول الذي حدثتكم عنه مسؤل مكتب سمو الأمير واقفاً عند الصف وعندما إقتربت منه وكنت بعيداً بعض الشئ عن الأمير تبسمت وقلت له : تتوقع يوافق الأمير ؟!!
قال : إن شاء الله يوافق عليك أتوقع ذلك ..
وعندما أتى دوري اقتربت من الأمير محمد بن نايف - سلمه الله - وسلمت عليه وسألته عن حاله وصحته
فقال سموه بكل تواضع : أنا الحمد لله بخير ..
ثم قدمت له خطابي له وقلت له : هذا طلب زواج ووالله لم أتجرأ وأتزوج حتى استأذنك بالسماح لي بذلك ..
فقرأه قليلاً ثم قال : أبشر ولا يهمك ودعى المسئول عن الخطابات وقال : خلّص معاملة الأخ عاجلاً .. أنا لم أصدق نفسي وكأني في حلم وقلت له : أسأل الله أن يبارك في عمرك والله لا أملك لك إلا الدعاء .. ولا زلت أدعو له بظهر الغيب ولأبيه وعائلتهم - أدام الله عزهم بطاعته - وكذلك زوجتي الجديدة (khkhff)
وخرجت من عنده ومباشرة وجدت مكتباً بجانبه فدخلته مباشرة وسألت الموظف أين القبلة فأشار لي لمكان وسجدت لله مباشرة شكراً لله .. وعلمت أن الصدق منجاة وأن من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه .. فكم نصحني الناصحون بالتقارير الطبية الكاذبة واختلاق الأعذار الواهية ولكن كثير ممن فعل كذا لم يوفقه الله ..
وأيضاً علمت أن المسؤلين وولاة الأمر لهم نظرة ومصلحة بكل شخص يدخل لهم وهذه أتوقع أنها من تجربتهم مع الناس .. وأيضاً أنصح ألا يقدم أحد على الزواج من الخارج إلا بإذن من الداخلية حتى تعيش بكل استقرار وراحة .. وأيضاً لا تستهينوا بدعاء الصالحين ..
المهم خرجت وأنا مستعجل أريد أن أصل إلى البوابة الخارجية لأن جوالي هناك أريد أن أبشر أهل زوجتي الجديدة قبل غيرهم ولا أخفيكم أن أضعت البوابة وكنت أسأل الموظفين حتى وصلتها وأخذت جوالي وبسرعة شغلته لأرى الرسائل تنهال من كل مكان ترقباً للقائي التأريخي .. المهم شغلت الجوال واتصلت مباشرة إتصال دولي على الرقم ( 00 ) وهو رقم أهل زوجتي وقلت لهم أبشركم أن الأمير - جزاه الله خيراً - وافق على التأشيرة وفرحوا بذلك لأنهم شعروا أني صادق في زواجي من ابنتهم واتصلت على الأصحاب أبشرهم وأوصي الجميع بالتكتم حتى يتم الأمر بعدها ذهبت لمكة واعتمرت شكراً لله ولا أنس الفرحة والسعادة التي تغمرني وكنت والله أدعو للأمير محمد بن نايف بأسمه وأذكر أني وقفت على الصفا رافعاً يدي للقبلة أسأل الكريم الرحمن أن يجزي عني الأمير خير الجزاء ويوفقه ودعوت بدعوات سيجدها بإذن الله يوم القيامة ..
بعدها رجعت لمدينتي ومن الغد اتصل علي الساعة التاسعة صباحاً وأنا في العمل رقم غريب فرددت مباشرة وقال المتصل : السلام عليكم أنت أخو حمسا ..
قلت : نعم
قال : هل لديك طلب بالداخلية ؟!!
قلت : نعم موضوع زواج ..
قال : معاملتك وصلت إلى الداخلية في الرياض وخذ رقم المعاملة لتتابعها ..
مباشرة اتصلت على صاحبي الموظف في الداخلية وقلت له : أبشرك الأمير وافق على طلبي ..
قال : هذا من توفيق الله لك ..
ثم اتصل علي من الغد وقال تعال إلى الداخلية في الرياض وأحضر كرت العائلة الأصلي لإنهاء الاجراءات وقال كتب الأمير على خطابك كتابة جميلة ، فحمدت الله واتجهت للداخلية وقابلت صاحبنا كبير السن وقال لي : ماشاء الله تبارك الله .. يا ابني الله وفقك .. والان معاملتك سننهيها بكل سهولة لتذهب بعد ذلك لوزارة الخارجية ..وفعلاً ذهبت بها إلى ثلاثة مكاتب لتسجيلها في مكتب الأحوال الشخصية وتسجيلها في الحاسب الآلي وقالوا لي : يوم السبت تجد المعاملة في وزارة الخارجية وهي الان انتهت من عندنا .. ويوم السبت أذكر أني اتصلت على وزارة الخارجية وذكرت لهم رقم المعاملة فرد علي شخص وقال : نعم وصلت ولكن تحتاج إلى اسبوعين لإنهاءها
قلت له : يا فلان أنا لا أعرفك ولا تعرفني ولكن أرجو منك أن تنهيهها بأسرع وقت ووالله سأدعو الله لك ولو لم أراك وستجد ذلك يوم القيامة ..
قال لي : إذن اتصل علي غداً ..
وبالفعل اتصلت من الغد قال لي : أبشرك انتهت معاملتك ..ففرحت وقلت له ما اسمك قال : فلان ..فدعوت الله له بدعوات أسأل الله أن يجيبها ..
وبعدها بثلاثة أيام أخذت رقم المعاملة من الخارجية وقالوا لي الآن المعاملة انتهت من السعودية وهي في سفارة السعودية هناك اذهب إليهم وتابع الإجراءات ..
الحلقة الرابعة القادمة : سفارة السعودية في الخارج وإجراءات تأشيرة الزواج والشروط ..

قطر الندى
30-10-09, 02:30 PM
شطحه(qq6)

ياحبيلك ياقطر الندى :)


احترامي

أحبك الذي أحببتني فيه غاليتي

و أنا أحبكم كلكم و أحب القطوات بالأخص:whwhwh:

عبدالله بن سليم الرظمه
30-10-09, 02:35 PM
متابع بصمت
خذ راحتك

سيمار
30-10-09, 02:52 PM
:501hhhg9:الحمد لله على الخلاص:501hhhg9:

واويها ووخلصت الحكاية

واويها واخو حمسا تجوز

الله يجزاك خير يالحارث يو م كملت عنه
الضعيف ماعنده وقت بيكمل دورانه على كل المواقع
بيحكي قصة قيس وليلى

كلش يتصدق الا الحريم مايرضوت يجتمعون الا بوجودها(a14)
عسى عجيزاتكم يابو حمسا ماياخذون ابوها
زي العجيز الي زوجوها عيالها مصري بعد وفاة أبوهم
قالت يوه توني احس بحلاوة الدنيا(a26)


(q39)
عاد ما يجتمعون الا بوجودها حطي تحتها عشر خطوط

الحارث
نصيحة لك
اذا بتنزل موضوعك ب500 منتدى نزله اول شي بقصيمي
الموضوع ميت وكله كوم وردود الاعضاء عليك بالمنتديات الثانية كوم

Oo ريم oO
30-10-09, 02:54 PM
ياسمجك انت وهالعرس اخلص علينا الحمد لله والشكر طاق مشوار لمكه يعتمر شكر لله عشان موافقه عرس ياخوفي ان بنات البلد مارضوا فيك وماصدقت على الله تلقى وحده تقبل فيك حتى لو خارج البلد هي مره والسلام (a26)


ياكافي بس


الله يعوض زوجتك السعوديه بالجنه شكلها تقول رضينا بالهم والهم مارضى فينا (q104)

حمود الثامن عشر
30-10-09, 06:58 PM
الله يعوض زوجتك السعوديه بالجنه شكلها تقول رضينا بالهم والهم مارضى فينا (q104)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يسعدك ياريم..

اقتبست رد لعالم الماورائيات بعدين تركته واقتبست رد لراعي الزيتونات لكن كلامك هذا اول شئ ذبحن من الضحك ثاني شئ حسيت انه فعلا كان حال زوجة الاخ الزميل اخو حمسا...

الموضوع فيه شئ ما اعجبني ما ادري وشو...يمكن من سالفة ابن تيميه(qq1)

اللطيفة
30-10-09, 07:34 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يسعدك ياريم..

اقتبست رد لعالم الماورائيات بعدين تركته واقتبست رد لراعي الزيتونات لكن كلامك هذا اول شئ ذبحن من الضحك ثاني شئ حسيت انه فعلا كان حال زوجة الاخ الزميل اخو حمسا...

الموضوع فيه شئ ما اعجبني ما ادري وشو...يمكن من سالفة ابن تيميه(qq1)




والله العظيم عمري ماقريت موضوع وأحس أن أعصابي
أنفلتت فيه مثل هذا الموضوع أشد
من مواضيع الروافض !!(a27)
ماأدري ليش أحس أنه صاعقة ونزلت على بنات المسلمين
كون الأخ يتزوج مو أول واحد
يتزوج والتعدد موحرام

لكن أحس أن فيه نوع من اللأمبالات
والإسراف في نوع الفرحة
وبهرجة زايدة مالها معنى
يجسدها أخو حمسا (q104)
تعكس صورة سيئة عن المرأة السعودية التي
ترتبط بفرعون
بداية ردود فعل المسكينة اللي تزوج عليها لإحساسه بإن الحياة معها باردة
ونهاية بعدم إحساسها بكل الأوضاع اللي تحصل
وصدقوني ليس في المرأة خلل
إنما الخلل في الرجل
الذي يتوقع بإن الرجولة تكمن
في تربية المرأة بالسوط والعصا
لايرحم ضعفها ولايقدر كلمتها وكأنها عار
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم أعدتوها إلى عصور الجاهلية
انتظر النهاية بفارغ الصبر
ولي وقفات حتى أحدد أكثر السلبيات الحاصلة منك وفيك
ونضع أيدينا على الجرح الذي ينزف قيحاًوصديد (q104)
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

المحــــارب **
30-10-09, 08:03 PM
و أنا أحبكم كلكم
حدددي مدى الشمولية والتوسع (a14)
هل تشمل ايضا دشير البسسة يعني ذيل مقطوع
عين كأنها ×..(a14)

لالـه
30-10-09, 08:07 PM
حدددي مدى الشمولية والتوسع (a14)

هل تشمل ايضا دشير البسسة يعني ذيل مقطوع

عين كأنها ×..(a14)


هههههههههههههههههههههههههههههه

يالمحارب فكني من شرك . ترى بسلطهم عليك (a14)

المحــــارب **
30-10-09, 08:59 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

يالمحارب فكني من شرك . ترى بسلطهم عليك (a14)
عفوا انتي قطوة ..
وحنا بسسة فيه فرق
انتي مرفهه وحنا سلنتح ...
انتي تاكلين معلب وحنا حيالله جناح دجاجة
انتي لك سرير وحنا تحت اي طابوق مع خطر الدهس ولا قطع الذنب من ورعان الحارة
انتي مدلعة ويمشطون شعرك
وحنا اقل مايجينا نبيطة ولا كندرة قديمة تمشي الفين



لاااااا... حسو فينا بأه (a14)

لالـه
30-10-09, 09:13 PM
عفوا انتي قطوة ..

وحنا بسسة فيه فرق
انتي مرفهه وحنا سلنتح ...
انتي تاكلين معلب وحنا حيالله جناح دجاجة
انتي لك سرير وحنا تحت اي طابوق مع خطر الدهس ولا قطع الذنب من ورعان الحارة
انتي مدلعة ويمشطون شعرك
وحنا اقل مايجينا نبيطة ولا كندرة قديمة تمشي الفين




لاااااا... حسو فينا بأه (a14)


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرفع قدرك مير (zm)

"أنـامل فضيهـ"
30-10-09, 10:25 PM
اظن والظن اكذب الحديث انك لست صاحب القصه شخصيا هناك تناقض بين سرد القصه وبين ردودك في الاسلوب والافكار خخخخ

محبة الورود
30-10-09, 10:42 PM
اكمل يااخو حمسا

رمــــــــانه
30-10-09, 10:51 PM
قصة مرررررررررررررررررررة حلوة الله يوفقك كملها بسرعة ولو انا كنت رجل ومعي الموافقة كان مارحت للمصاريا والسواريا والمغربيات لانهم مجتمع ........... معقد كان اخذت تركيه او فرنسية

بنت مجنونه
30-10-09, 11:02 PM
وااااااااااااااااااااااااو

ياسلاااااااااام عليك يا ابو ثابت تبي تتزوج سعوديه والله راح تشوف الدلع والعيشه الهنيه

تعرف ليش؟

لان السعوديات يطبقون الشرع في التعامل مع ازواجهم هنيا له اللي يتزوج سعوديه

بصراااااااحه اطالب من هذا المنبر للسماح للسعوديات بالزواج من فلسطين وسوريا ومصر والاردن

نبي نغير وقسم بالله ملينا من السعوديين (g)

المحــــارب **
30-10-09, 11:07 PM
كان مارحت للمصاريا والسواريا والمغربيات لانهم مجتمع ........... معقد كان اخذت تركيه او فرنسية

ابوك يالذوق ...
اما فرنسية هذي جديدة(q81)

بنت القصيـم
30-10-09, 11:13 PM
وحنا اقل مايجينا نبيطة ولا كندرة قديمة تمشي الفين




هههههه ياقدمك آخر مره سمعته يوم أنا برابع (a26)

اللطيفة
30-10-09, 11:15 PM
وااااااااااااااااااااااااو

ياسلاااااااااام عليك يا ابو ثابت تبي تتزوج سعوديه والله راح تشوف الدلع والعيشه الهنيه

تعرف ليش؟

لان السعوديات يطبقون الشرع في التعامل مع ازواجهم هنيا له اللي يتزوج سعوديه

بصراااااااحه اطالب من هذا المنبر للسماح للسعوديات بالزواج من فلسطين وسوريا ومصر والاردن

نبي نغير وقسم بالله ملينا من السعوديين (g)

والله عقب هالقصة يحق للمرأة السعودية أن تطالب بذلك
هم يحسبون الزين والدلال في الأجنبيات
مايدرون أن أزواجهن
أحسن منهن في التعامل
وأن بغيتي تعرفين أن هذا صحيح روحي للسوق
وشوفي من يدف عربية الطفل ويشيل شنطة الحرمه
إلا الأجنبي وبعض المتفهمين من السعوديين اللي يعدون على الأصابع :)
صدق المثل اللي يقول رضينا بالهم والهم مو راضي بينا
تقبلي شكري وتقديري
اللطيفة00

لالـه
30-10-09, 11:17 PM
هههههه ياقدمك آخر مره سمعته يوم أنا برابع (a26)


هههههههههههههههههههه

لا والله امي تقولها لهالحين آخر ماسمعتها يوم الأربعاء (a14)

أخو حمسا
30-10-09, 11:35 PM
أقول ياللي قلبتوها شات مثل : المحارب والقطوة فيه ناس يتابعون الموضوع والردود مو فاضين لخرابيطكم واستهبالكم
أتمنى من الإشراف حذف أي رد ليس له أي علاقة بالموضوع .
علماً بأن المجال مفتوح للتأييد والنقد

بنت القصيـم
30-10-09, 11:41 PM
أقول ياللي قلبتوها شات مثل : المحارب والقطوة فيه ناس يتابعون الموضوع والردود مو فاضين لخرابيطكم واستهبالكم
أتمنى من الإشراف حذف أي رد ليس له أي علاقة بالموضوع .
علماً بأن المجال مفتوح للتأييد والنقد

يتغلى تلاحظون (z)
الحين لك يوم مسوي ثقل ولا تنزل الباقي ويوم ملينا وسولفنا (a26) تزعل

الشكوى لله نسكت بس وين الباقي

لالـه
30-10-09, 11:42 PM
أقول ياللي قلبتوها شات مثل : المحارب والقطوة فيه ناس يتابعون الموضوع والردود مو فاضين لخرابيطكم واستهبالكم
أتمنى من الإشراف حذف أي رد ليس له أي علاقة بالموضوع .
علماً بأن المجال مفتوح للتأييد والنقد

آسفين ياخوي . وترى ابو لجين هو البادي ماأدري وش فيه الظاهر يقطّع الوقت حتى ترد (qq152)

ربع ريال
31-10-09, 12:06 AM
تتدري ياخو حمسا لو انك قبالي وش بزين بك ؟؟

بربطك بكرسي وبشغل المكيف على البارد مرره وامد اللي واخلي اللي يصب عليك تقل يصب على حوض نخله همن ابعده شووي وتحس بالبرد علشان تعرف ان الله حق ، واحط قدامك فوطه ، بس ماتتطول علشان تتنشف واخليك تكمل السالفه همن بفكك من الكرسي


مير استعجل علي شكلي بكرا الصبح بروح وزارة الداخليه هههههههه

الحب خالد
31-10-09, 12:09 AM
تتدري ياخو حمسا لو انك قبالي وش بزين بك ؟؟

بربطك بكرسي وبشغل المكيف على البارد مرره وامد اللي واخلي اللي يصب عليك تقل يصب على حوض نخله همن ابعده شووي وتحس بالبرد علشان تعرف ان الله حق ، واحط قدامك فوطه ، بس ماتتطول علشان تتنشف واخليك تكمل السالفه همن بفكك من الكرسي


مير استعجل علي شكلي بكرا الصبح بروح وزارة الداخليه
هههههههه

ابوووووووك يا التعذيب (a14)
الاخو الظاهر في المخابرات (qq22)

أخو حمسا
31-10-09, 12:13 AM
الفاضلة قطر الندى
النهاية ولله الحمد سعيدة وليس فيها أي تعاسة
بالنسبة للاختيار فكما تفضلت بعد السؤال والتحري وجدت أسرة وزنها ذهب ولله الحمد والمنة
وما طلب والدها للتأشيرة إلا دليل على أنه يريد تأمين مستقبل بنته حتى لا تقع ضحية مثل غيرها ، بل والله لم أر الطمع وإن كنت لا أنكر وجوده هناك وأيضاً هنا فكم نسمع من آباء يزوجون بناتهم الصغار لبعض التجار لأجل مالهم وكلهم سعوديين !!
بالنسبة للبنت من بلاد الأنهار والأشجار والجو الرائع ويكفيني فخراً أنها صالحة ومن أسرة صالحة نحسبهم كذلك . (q76)


اللطيفة
بالنسبة للرجال السعوديين فهم مثل غيرهم يحسون ويتمنون ويأملون
الزمن هذا كثر الطلاق للأسف ليس في الغالب بسبب الرجال بل بسبب عنجهية كثير من النساء التمرد وطولة اللسان وهذا حتى بشهادة العجائز !!
أنا لا أنكر أخطا قد تقع من بعض الرجال لكن صدقيني أن هناك خلل بالمجتمع ولو دققت بدون نظرة عاطفية لتأكدت أن المرأة وراء كثير من ذلك . :khmas258:


بياض الثلج
ظنك خاب وهذه المرة الخامسة للأسف (q33)


اللورد
النمو النشمي لمزيد من ألوان النفس تشعل مكنونها <<< أرد عليك بنفس طريقتك


قطر الندى
للمعلومية كتب ابن تيمية موجودة عند كثير من الأسر في سوريا وإدخالها هناك أسهل من الماء البارد فقط جهز الليرات وسترى الضابط يلقي لك التحية (q60)


بنت الجنوب
أبشري سأستعجل بها والقصة ستة حلقات تقريباً


3seel
ونعم فيك بس أخوها ما أظنه يترك الزين اللي عنده وياخذ من هنا ، ومشكلته شرهته كبيرة يعني يبي شئ هاي هاي (a16)


أراعيها
وين منتشر بأكثر من منتدى الله يحفظك ؟؟
ما كتبته إلا بالساحات وهنا وبرضوه إلى الان ما كملته بالساحات وبعدين وش فيها لو أكتبه بأكثر من منتدى ؟!!!


ديفا
والله لا أثار حفيظتي أبو ثابت ولا خرابيط ولو تزوج عشرة سعوديات ما همني ولكن فقط لاحظته يطلق التهم ويتميلح برده
بعدين ما شاء الله أشوفك تفزعين له فزعات استشهادية !! (q17)


روز
فعلاً ما أدري وش قاهرهم إني متزوج من الخارج كل هذا غيرة علي ؟!!! (q34)

سمي الظبي
31-10-09, 12:23 AM
طيب تزوجت وطلعت تاشيرة وقلت قصة حياتك وش نسوي لك؟

سمي الظبي
31-10-09, 12:25 AM
روز

فعلاً ما أدري وش قاهرهم إني متزوج من الخارج كل هذا غيرة علي ؟!!! (q34)


وش تحس بوه ؟؟
تحس انك تركان والا اياد والا وشوو (a24)

روز
31-10-09, 12:38 AM
روز
فعلاً ما أدري وش قاهرهم إني متزوج من الخارج كل هذا غيرة علي ؟!!! (q34)





ههههههههههههههههههههههه(q39)(q39)
لا
مو غيرة عليك<< مرررة ضحكتني(zm)
انما خوف من نفاد الكمية(a26) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ(q39)
مادرو ان كله نصيب واللي ربنا كاتبه بيصير:whwhwh:

اللطيفة
31-10-09, 12:40 AM
اللطيفة
بالنسبة للرجال السعوديين فهم مثل غيرهم يحسون ويتمنون ويأملون
الزمن هذا كثر الطلاق للأسف ليس في الغالب بسبب الرجال بل بسبب عنجهية كثير من النساء التمرد وطولة اللسان وهذا حتى بشهادة العجائز !!
أنا لا أنكر أخطا قد تقع من بعض الرجال لكن صدقيني أن هناك خلل بالمجتمع ولو دققت بدون نظرة عاطفية لتأكدت أن المرأة وراء كثير من ذلك . :khmas258:





أنت تتكلم عن شريحة من النساء وأنا أتكلم عن شريحة من الرجال
من هم مثلك وشرواك بناء على سردك لأحداث القصة
والتي تعكس صورة سلبية عن بناتنا وشبابنا
صدقني المصيبة أن الجمل لاينظر لسنامه وعادة من تطغى عليهم الأنانية
ويرتفع حجم الأناء يتصرفون كالسفهاء
في التخبط حتى بعواطفهم تجاه
بنات المسلمين
فأنت تعيش لوحدك وبمزاجك وهذا واضح من كلامك
دون وضع حيز ولو صغير لمشاعر زوجتك معقول أنك تعيش مع دمية لاتتحرك ولاتهش ولاتنش
عاد أسمحلي هذا شيء ثاني
وشيء يشفع لك عندنا ونقول بإنك مسكين
ومهضوم !!(qq167)
أنا ماعلي من كلام العجائز ولانظرتهن للأمور لإن كلامهن مو قرآن
يطبق أنا علي من الحياة الزوجية اللي تنهار وتنهضم بسبب نظرة طائشة
ليس فيها أي تفكير
بصراحة وبدون تحيز والله على ماأقول شهيد
المرأة السعودية تتمتع بإستقرار نفسي عن غيرها
من بنات البلاد العربية والإسلامية
واقرأنظرة ابو ثابت التي صدق فيها
المصيبة اللي حنا بإنتظارها تتمت القصة
التي لازالت تتمخض ونحكم بعدها
على وضعك المتدهور (qq167)
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

أخو حمسا
31-10-09, 01:02 AM
cardiac
أهلاً بك مرة أخرى ردك الأخير فيه تناقض مع ردك الأول المهم ما علينا واضح أنك تتمنى الزواج من سعودية وأقول لك هناك الكثير ولكن أهم شئ يكون المقصد لأجل الزواج ذاته لأني لاحظت نساء من الخارج تتزوج سعوديين لأجل ماله وكذلك رجال يتزوجون سعوديات لأجل الفيزة والمال وكلا الحالتين لا يستمر الزواج !!
لذا الهدف أساس النجاح


بنوتة الخبر
أبشرك هناك مستجدات وفي الحلقات القادمة أمور عجيبة حصلت لي (sad)


أم عليوي
هههه الله يوسع صدرك بالعافية لا الحلقات ما خلصت واللي شفتيها ناقصة للأسف
وأبشرك زواجي كان فاتحة خير لكثير من أقاربي وأصحابي (qq72)


shmooo_332
زوجتي الأولى هي بطلة القصة (q11)


وهـ بس قصيمنا
ما شاء الله عليك كتبت رد تقل معلقة وبالأخير تقولين ما ودي أرد !!
أول شئ الزين للزين للأسف أن ظنك أن الشين يدور زين مو على إطلاقه يا خالة
الثاني الرجل يحتاج لأمور ربما يصعب عليكم فهمه لذا العذر ربما لا يكون معقول لكم !! (q39)


حياتي في الرياض
مستحيل نطلع عيوبكم والله إننا نحب الستر لذا أنا ألوم كل من ينشر غسيكم (q84)


الحب خالد
آخر حلقة فيها نصائح وفوائد وأنا أيضاً استقبل وجهات نظركم بكل أريحيه


الهجان
الله يحييك أنت ومتابعتك بس عادي ارفع صوتك البيت بيتك


ريم1
عدم زواجي من الداخل لا يعني أني لم أجد فأتوقع لو أردت نص بنات السعودية كان هم الكسبانين بس أنا حبيت أنوع الأرض والحمد لله على هذه التجربة الموفقة (q30)


حمود الثامن عشر
كثر الضحك وطول صوتك الله يحفظك


اللطيفة
وش دعوا اللي يشوفك يقول هالحين قاعد أسب وألعن ببنات الداخل !!
معاذ الله ورددتها عدة مرات ، والفرحة ولله الحمد كانت بتوفيق الله لي الله يحرمك على النار


أنامل فضيهـ
للأسف ظنك ليس في محله أنا أخو حمسا وأنا الذي تزوج وأنا الذي قابلت الأمير محمد بن نايف وإذا ما أنت مصدقه أتصلي على الداخلية وأسألي عن أخو حمسا :danc854:

بياض الثلج
31-10-09, 01:03 AM
روز

فعلاً ما أدري وش قاهرهم إني متزوج من الخارج كل هذا غيرة علي ؟!!! (q34)





ههههههههههههههههههههههه(q39)(q39)
لا
مو غيرة عليك<< مرررة ضحكتني(zm)
انما خوف من نفاد الكمية(a26) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ(q39)

مادرو ان كله نصيب واللي ربنا كاتبه بيصير:whwhwh:

لا ياروز مو كذا
الحين هو تزوج ويش دخلنا يفتح موضوع على حلقات كأنه حرر القدس ولا صك ايران بصاروخ
زواج شي شخصي ايش دخلنا بأهله
ايش يبغى يوصل له بالضبط
والله مساكين ماخدين مقلب بنفسهم
على كدا بنزل حلقات خطوبتي من الدكتور الاماراتي الي ماتمت (qq152)

ربع ريال
31-10-09, 01:11 AM
اخو حمسا

ور انا دوام بكرا تبي تعطينا شي اليوم والا نروح ننام ؟

ذكرى
31-10-09, 01:14 AM
وبعدين رحت للامير وسمحلك وبعدين طرت بالطائره واللى غصت بسفينه وزوجتك الاولى كيف اسمحت لك بالسفر واللى كذبت عليها لانك تقول ماكذبت عند استخراج المعامله ابغى الصدق في موقفك عند السفر مع اهلك وزوجتك واكمل بسرعه

أخو حمسا
31-10-09, 01:16 AM
الحلقة الرابعة ( في سفارة السعودية )
بعد انتهاء الإذن كان علي أن أُعلن عن زواجي حتى أعزم أقاربي للحضور هناك من استطاع منهم وكان علي الأمر الأهم وهو إخبار والدي ووالدتي لأن رضاهم مهم في حياتي .. ذهبت إلى والدتي حتى يكون لديها الخبر في البداية فكانت جالسة فهويت أقبل رأسها ويديها وقلت لها : يا أمي أريد أن أخبرك بشئ ورضاك عندي كما تعلمين من أهم الأمور ..
قالت : وما هو ؟!!
قلت : يأمي أنا عزمت على الزواج من الخارج وقد اخترت امرأة ذات خلق ودين وستكون بإذن الله كالبنت لك وما أقدمت يا أمي على هذا الشئ إلا لحاجتي لذلك فغيري ربما يذهب للخارج للحرام وأنا اخترت امرأة على سنة الله ورسوله ..
سكتت قليلاً تفكر ثم قالت : إذا كنت محتاج للزواج فلماذا لم تتزوج من بنات جماعتك وستجد الكثير منهن يقبلن بك وأنت لا ينقصك شئ ؟!!
قلت لها : يا أماه أنا جربت الزواج من هنا وربما لم أجد ما أسعى إليه ، أما هناك ربما سأجد حاجتي بإذن الله ..
قالت : أخشى على زوجتك الأولى وصدمتها ؟؟
قلت لها : أما زوجتي فسأكرمها ولن أبخسها حقها ، وإني أخشى من الله إن ظلمتها أن آتي يوم القيامة وشقي مائل ..
قالت : هل عرفت أهل زوجتك الجديدة وأقاربها وأخلاقها ودينها ؟!!
قلت : نعم وذهبت هناك وإذا أحضرتها هنا أقسم لك لو أمرتِ أن أطلقها فسأطلقها إذا لم تعجبك ..
ثم دعت لي بالبركة وقالت : لابد من إذن أبوك وأقاربك وإعلامهم ..
ثم كلمت أبي وكان رجلاً متعلماً وفاهماً ويحترم شخصيتي فأمرني بالتفكير والاستخارة والإحسان للزوجة الأولى
ثم أعلمت أقاربي واستغربت أن الكثير منهم خاصة الشيبان فرح وقال لعلك تكون بوابة لنا بالزواج من هناك
وارتحت كثيراً وذكرت لهم أني سأذهب هناك لأنهي إجراءات السفر ثم أبلغكم بموعد الزواج لمن أراد منكم الحضور - وطبعاً نساءهم انصدمن ووضعن معوقات حتى لا يذهبوا لكن الكثير منهم رجل بمعنى الكلمة وحضر منهم مجموعة ثم حجزت بالطائرة إلى الخارج وأبلغت أهل زوجتي بحضوري وكنت أشعر أن الطائرة تسير ببطء شديد !! فنزلت تلك البلاد حيث جمال الجو وصفاءه وتفاجأت باستقبال أقارب زوجتي لي في المطار وترحيبهم وقد أعدوا سيارة خاصة لأجل مشاويري .. وأعدوا لي سكناً هناك ..

بعدها ذهبت من الغد للسفارة ودخلت السفارة فوجدت مآسي من بعض القصص ونساء على الأبواب لزوجات سعوديين قد تركوهم وبعضهن أنجبن ومعهن الأولاد !!! فعلمت أن هناك من لا يتقي الله في بنات المسلمين ويعتبرهن أقل من غيرهن ولا يعلم هذا المسكين أنه ربما دعوة يغفل عنها ولكن الله لم يغفل .. بعض السعوديين يتزوج فقط شهوة ويرميها بعد قضاء وطره وكأنها بلا أحاسيس وبلا مشاعر !!

المهم دخلت السفارة السعودية ووجدت منهم الترحيب وسألتهم عن معاملة زواجي برقم ( ) فأخبروني أنها وصلت ولكن هناك إجراءات ضرورية لابد أن أنهيها فسألت عنها .. فقالوا : لابد من الكشف الصحي على دمك ودم زوجتك الجديدة والأمر الآخر لابد من أن يحضر والد الزوجة وابنته شهادة براءة من الجرائم من الشرطة .. فقلت : خير إن شاء الله وذهبت مع والد زوجتي وزوجتي الجديدة وكان قد عقد لي بالصيغة الشرعية بشهود لأجل أن لا أتحرج من الجلوس والكلام مع زوجتي الجديدة وتكون شرعاً هي زوجتي ..
وفعلاً تم الكشف الصحي ومطابقة الدم وأيضاً شهادة البراءة من الشرطة بكل يسر وسهولة وطبعاً لابد من هدية لكل موظف .. والفقر للأسف قد أقدعهم نسأل الله أن يغنينا وباقي المسلمين ..
وانتهت الإجراءات جميعها وأحضرت الأوراق للسفارة ثم سألت الموظف المختص في قسم الزواجات : هل غالب الزواج عندكم من السعوديين كبار السن قال هذا كان سابقاً أما الآن فالغالب زوجات شباب سعوديين وهذا أدعى لنجاحها وانتهت كثير من المشاكل السابقة التي نجدها مع كبار السن ..
وبعدها طُلب مني الدخول على القائم بالقنصيلة السعودية هناك ، وقال : هل أنت تعرف العائلة جيداً ومتأكد منهم قلت : نعم وهم من خيرة الناس قال : إذن أنت مصمم على الزواج ؟!!
قلت : نعم مصمم فختم لي بختم السفارة وقال : إذا عقدت رسمياً وتزوجت أحضر جواز سفر زوجتك لأجل أن نعطيها تأشيرة دخول للسعودية ..
للأسف أني أنصدمت من جفاء تعامل الموظفين في السفارة بسبب أسلوب تعاملهم ولم أر إبتسامة إلا نادراً منهم ، وكأنها تباع !!!

ثم بعد ذلك ولله الحمد تباحثت مع والد زوجتي الذي كان يدعو الله لي بالتوفيق طول الوقت بموعد الزواج فاتفاقنا أن يكون بعد أسبوع .. واتصلت على الأقارب وأخبرتهم بموعد زوجي فأتوا على السرعة ..
بعدها أعطيت والد زوجتي المهر وهو خمس عشرة ألف ريال فقط لا غير .. وقال كاتب العقد هل لديكم شروط فقال : لا أشترط شيئاً .. علمت بعد ذلك أن كثير من أقاربهم طلبوا من الأب أن يشترط أن أجعل شقة باسم زوجتي وأن يشترط أن أحضرها كل صيف ومبلغ خمسين ألف ريال .. لكن والد زوجتي كان رافضاً أن يشترط أي شرط وقال لهم : أهم شئ أني اخترت لبنتي من أرجو من الله أن يصونها ويحفظها فكنت لا أنس هذا الموقف له ..وتأكدت أن هناك من ليس همه المال والطمع المادي كما هو متصور لدى الكثير منا عن الأجانب ..

وبعد ذلك اشتريت ذهباً لزوجتي وكانت معي فأردت أن أشتري على الأقل بقيمة عشرة الألف ريال فأقسمت علي أن لا اشتري لها إلا خاتم وبضعة قطع مجموعها لا يساوي ألف وخمس مائة ريال وقالت إن كان لديك زيادة فضعها للمساكين !!
وتعجبت من قول الناس أن هؤلاء القوم بهم طمع وإن كان هناك ربما حالات ولكن قستها على نفسي فزوجتي الأولى السعودية قد أعطيتها مهر مجموعه ما يقارب المائة الألف ريال !!! إضافة إلى تكاليف الزواج بما يقارب الخمسون الألف ريال !!!
حتى أنهم بعد ذلك كان أهلها يلمزون أن المهر كان قليلاً !!! فبالله عليكم أيهم أهل الطمع والجشع !! (qq167)
المهم بعد ذلك حدد يوم الاثنين الزواج ذلك اليوم الذي لن أنساه ما حييت وكان زواجاً شرعياً إسلامياً فقد حضر مجموعة من الدعاة والعلماء وألقوا المحاضرات عن فضيلة الزواج وكان الرجال في المسجد بداية ثم جعلت مأدبة من الرز واللحم لجميع الحضور .. أما النساء فالجميع في مكان منعزل عن الرجال وكان هناك الدف الإسلامي واكتض الشارع بالنساء المحجبات من الصالحات فكانت أحمد الله لحضور هؤلاء الصالحين والصالحات ..
بعد ذلك مكثت بضعة أيام وكنت مجهز التذاكر للوصول لجدة لأجل أن نعتمر لا أخفيكم أني كنت في قمة السعادة وكنت دائماً أردد حمد الله ، فهذه المرأة التي أريدها .. وكانت في قمة الأدب والدين والخلق .. وما أكثرهن هناك .. وكانت زوجتي في قمة الفرح تقول : لأني أشعر في بلاد الفسق بغربة وأنا مشتاقة لأرض الحرمين ، وأقلعت الطائرة إلى أرض الوطن بعد توديع أهل زوجتي جميعاً في المطار وبكاءهم على ذهاب بنتهم ولكن ولله الحمد هم بعد ذلك يحمدون الله كلما سمعوا أننا ذهبنا لمكة والمدينة ..
وصلنا إلى مطار جدة وأنا لا أنظر ولا أفكر إلا في زوجتي وذهبنا عمرة لمكة مباشرة ووجدت طعماً للعمرة لم أجده في حياتي .. وذهبت بعدها لمدينتي للقاء أمي هناك وباقي أهلي وبالفعل اجتمع كل نساء أقاربنا لأجل رؤية الزوجة الجديدة وأنا أجزم أن بعض النساء تريد فقط إذا رأتها أن تلوي براطمها ( شفتيها ) من القهر والحسد (q32)
ومن أعظم نعم الله علي أنها دخلتْ قلب أمي من أول لقاء ، وهذا ساعدني على تخطي كثير من المشاكل ، وكانت أمي ولله الحمد كبيرة النساء وكانت حازمة ولها كلمتها على الجميع فكانت بعض النساء تلمز وتهمز من قهرها وكانت والدتي ترد بكلمات تدل على حكمتها وبيان حقيقة من تتكلم حتى تخرس لسانها .. وقد تتفاجئون أن أول من أعانني على العدل والإحسان مع زوجتي الأولى هي هذه الزوجة الجديدة التي صورهن كثير من النساء على أنها الخاطفة والسارقة للزوج فكم خططت لشراء الهدايا والإيثار على نفسها .. وكسبتها فعلاً بحسن خلقها .. والان زوجتي الجديدة وإن كانت في البداية قد تعرضت لبعض المواقف من بعض النساء حقداً وكمداً إلا أنها صبرت وكانت تنصح وتوجه الجميع .. بعد ذلك زوجتي الجديدة أصبحت أمي تحبها كواحدة من بناتها وكذلك كبيرات السن يقدمونها في كل مجلس ولا يرضون بالاجتماع إلا بحضورها ولله الحمد هي الان محل ثقة لكل قريباتي وقدوة صالحة لهن .. حتى أصبح مجلس لا يوجد فيه ( ) لا يساوي شئ عندهم ...
وكانت أمي تقول : قد وفقك الله بهذه الزوجة لأن نيتك خير.. ولا زال أقاربي وأصحابي ينهالون علي بالاتصالات ويريدون أن يحذو حذوي في زواجي بعدما رأوا هذا الزواج الناجح ولله الحمد .. وبعضهم سلك نفس طريقي وسلمه الله والبعض لم تتهيأ له التأشيرة والبعض يقول : والله أتمنى ولكن أخشى من زوجتي !! فكنت أقول : من يخش زوجته ويحسب لذلك حساباً فلا يتزوج بل يجلس لأن التعدد له أهله وللإفراد أهله ..
والان ولله الحمد معي منها أبناء كأنهم أقمار ولا تفرق بين أبناءها وأبناء زوجتي الأولى وتقول لي : يكفي أنك والدهم لأُكرمهم .. وأشعر بأنس وراحة نفسية والفضل لله وحدة وأشعر أني الان قد تزوجت ...





الحلقة القادمة إن شاء الله وفيها ( نصيحة لمن أراد الزواج من الخارج ، والسحر الذي تستخدمه الأجنبية لزوجها السعودي )

عناد الجروح
31-10-09, 01:26 AM
بنات عارفين الايقلكم فرق تسود هو هذا
اخو حمسا
ابغي اقولك شئ اتزوجت الله يباركلك ويجعل الهناء دربك
بس رجاء لاتخلي وجهة نظرك ورؤيتك القصيرة للحريم تسيطر على الكل
انت تبغي تاخد من برة خد
وترى بنات السعودية ماعندها غسيل وسخ يخافوا يتنشر
العله ببعض بالرجال الاشيافين الحريم مثل الفاكهة شئ توت وشئ فرواله وشئ مثل الحبحب احمر وبلا حلا
فرجاء موضوعك بيتطلع عليه كافة الشرائح شباب ومتزوجين فلاتزرع داخلهم التعدد
واقاربك غلابه لانو هوسك بالخارج خلاهم يتبعوك
فلا تخلي هوسك يخرج وينتشر هنا
معانا لانو في عندنا بالمنتدى اغلب الجنسيات وكلنا اخوات ومثل هذا المواضيع تسبب الفته
اتمني تكون وضحت وجه نظري

بنوتة الخبر
31-10-09, 01:30 AM
ياليل الليل
بعض الناس ماخذين مقلب بعمرهم مدري
على وشو
حنا السنتنا طويله؟؟
ضحكتن
من زين خششكم...من زين تعاملكم
من زين كلامكم واسلوبكم
ودي اقول اقول مثل بس آخاف يطيرون ردي
لا وجه في المقعد.........

يااخي اعرس
وخل غيرك يحذو حذوك
ماهو الحريم في ديرة زوجتك كلهن
سوا زي بعض
سيم سيم
اخلاق وعفه
ولسان قصيييييييييييير

ويكرمن ويحشمن :danc854:

ماادري الظاهر يلبسون ابيض في ابيض
ولهن جنحااان<<ملائكه

ياعمري روح من زين موضوعك زعلان ليش قبوها
طنازه
وش تبي نصفق لك
عشانك اعرست
والله العظيم ع بالكم ميتين عليكم حنا وعلى خششكم
يالضبان

حنا ان اخذناكم
رأفة فيكم
ونطبق مثل
المهبول ماله الا اهله
:danc854::danc854::danc854:

cardiac
31-10-09, 01:43 AM
والله شكله في الاخير بيطلع حلم وانت صحيت على صوت ام العيال وهي تصفقك بالطاسة............ قوم جيب العيال من المدرسه :)

بياض الثلج
31-10-09, 01:54 AM
!!





بياض الثلج
ظنك خاب وهذه المرة الخامسة للأسف (q33)

















لا ياخوي ماخاب ظني
قصة محبوكة جدا وعائلة مافي منها بالوجود وماظنتي أنك سعودي
موضوعك قرأته بساحات وكان اييميلك موجود وماأنت الا سمسار

بياض الثلج
31-10-09, 01:59 AM
بنات عارفين الايقلكم فرق تسود هو هذا
اخو حمسا
ابغي اقولك شئ اتزوجت الله يباركلك ويجعل الهناء دربك
بس رجاء لاتخلي وجهة نظرك ورؤيتك القصيرة للحريم تسيطر على الكل
انت تبغي تاخد من برة خد
وترى بنات السعودية ماعندها غسيل وسخ يخافوا يتنشر
العله ببعض بالرجال الاشيافين الحريم مثل الفاكهة شئ توت وشئ فرواله وشئ مثل الحبحب احمر وبلا حلا
فرجاء موضوعك بيتطلع عليه كافة الشرائح شباب ومتزوجين فلاتزرع داخلهم التعدد
واقاربك غلابه لانو هوسك بالخارج خلاهم يتبعوك
فلا تخلي هوسك يخرج وينتشر هنا
معانا لانو في عندنا بالمنتدى اغلب الجنسيات وكلنا اخوات ومثل هذا المواضيع تسبب الفته
اتمني تكون وضحت وجه نظري

:)

سيمار
31-10-09, 02:03 AM
قصة مرررررررررررررررررررة حلوة الله يوفقك كملها بسرعة ولو انا كنت رجل ومعي الموافقة كان مارحت للمصاريا والسواريا والمغربيات لانهم مجتمع ........... معقد كان اخذت تركيه او فرنسية

يدور الرخص

عناد الجروح
31-10-09, 02:07 AM
بياض الثلج(q81)

بنوتة الخبر
31-10-09, 02:08 AM
يدور الرخص

اصلا منهي ذي الاجنبيه اللي بتآخذ
هالضبان
اغلبهن انصدمن وطلبن الطلاق
اما ربعنا العرب
باااااقي ع تفكيرهم ايام الطفره
يااهووووه صحصحو
اغلب الشعب السعودي والخليجي طفراااااان
على الله وعلى هالقروض
خخخ
لا وبعضهم مآخذ مقلب ع بالهم الدين مقطعهم
ترى ليس كل مايلمع ذهب
اوقااااات كثييييره يطلع فالصو(a14)

بياض الثلج
31-10-09, 02:17 AM
عناد من فضلك أحذفي الاقتباس من مشاركتي

عناد الجروح
31-10-09, 02:25 AM
عناد من فضلك أحذفي الاقتباس من مشاركتي
غاليه وطلبك رخيص تم يالغلا:)

طالبة رحمة الله
31-10-09, 02:26 AM
يووووووووووووووووووووة انقصم ظهري صار لي ساعه وانا اقرى مووضوعك

وفي النهايه تزوجت الله يوفقك


بس ماقلت لنا وش سووت زوجتك الاولى؟؟

وبكل صراحه هل قبلتك مثل أول؟؟؟

وبالنسبه لجنسيه زوجتك..فاتوقع\

أردنيه أو يمانيه او مصريه..

أنت قلت موب سوريه أجل من هالجنسيات..

بياض الثلج
31-10-09, 02:26 AM
غاليه وطلبك رخيص تم يالغلا:)

يسعدك ربي

طالبة رحمة الله
31-10-09, 02:33 AM
بياض الثلج

دكتوووووووووووور وامااااااااااااااااااااراتي وش صار بعدين

وافقتي والا لا

شوفي حبيبتي لو ترفضينه بزعل عليس اماراااااااااااااااااااتي وترفضينه تزوجيه وعطيني اخوة خخخخخخخخ

الا بجد ترى الاماراتيين طيوبين وش حليلهم..

ديفا
31-10-09, 02:44 AM
أهلين ديفا

يا بنت الحلال خوذي وخلي من ابو ثابت (a14)


ما إحنا العرب بيّاعين كلام ؟!! :)

إلاااا

شسمه بسم الله خفت من ردك .. مدري ليش (z)


المهم جزاك الله خير

ترى والله ما كان ودي يعني الرد العصبي هذاك يكون موجه إلى شخصك الكريم

يا ريتو كان في جدّي (a24)
وبالنسبة لكوني أدافع عن الأخ ابو ثابت كشخص، فأنا لا أعرف هل اللي بدا لكم إنه فعلًا دفاع
أم مجرّد تبني لنفس وجهة النظر .. وقليلًا من الإغاظة (q39)

وإلّا في الحقيقة أنا لا أدافع عن الأشخاص كأشخاص، عدا عائلتي والأصدقاء خخخخ

بياض الثلج
31-10-09, 02:54 AM
بياض الثلج

دكتوووووووووووور وامااااااااااااااااااااراتي وش صار بعدين

وافقتي والا لا

شوفي حبيبتي لو ترفضينه بزعل عليس اماراااااااااااااااااااتي وترفضينه تزوجيه وعطيني اخوة خخخخخخخخ

الا بجد ترى الاماراتيين طيوبين وش حليلهم..

ياعمري أنتِ
أخو حمسا يقول لاحد يسولف موضوعي لو قلت شو سار راح يزعل

بنوتة الخبر
31-10-09, 03:07 AM
من زين موضوعه عشان يزعل
اصلا من لما عرفت انه كان كاتب
موضوعه بمنتدى الساحات
غسلت يدي
الا اقول ورى ماتكتبها روايه
يكون احسن
اشمل
امة محمد بكبره تقراها
وان بغيت خل مكتبة جرير تترجمه
بس
وحط العنوان
(الشيخ العربي ابو حمسا
وحريمه)

ام / عبد الرحمن
31-10-09, 03:22 AM
بغض النظر عن صحة القصة ...

ربما انت قصدك توعي بعض النساء لتدارك عيوبهم وتبي تنصحهم يهتمون بازواجهم وتبي تحد من ظاهرة غلاء المهور

بس اسمح لي اعتقد ان اسلوبك سيأتي بنتائج عكسية فالمرأة السعودية كغيرها من النساء تحب المديح والاكرام وجرب معها وسترى انها تعطيك اكثر مما تعطيها اضعافا مضاعفة

لقول الرسول صلى الله عليه وسلم - ما اكرمهن الا كريم -

واذا تزوجت من اجنبية وارتحت فلا تعمم وتمدح في البلد كلها عشان وحدة وتذم في معظم نسائنا عشان وحدة بعد

وبالنسبة لزواج السعودية من اجنبي لا انصح به لان الضحية الابناء سيكونو مذبذبين لاهم سعوديين ولا هم اجانب وحقوقهم ضايعة ويعاملون معاملة الاجانب على الرغم من كونهم مولودين في السعودية وامهم سعودية

فما يصلح لك قد لا يصلح لغيرك والمسألة في الاول والاخير ارزاق وتقدير من رب العالمين واللي مكتوب على الجبين بتشوفه العين

بنوتة الخبر
31-10-09, 03:39 AM
^
^
هو بغى يعلمنا ويقولنا قصته الفلته ذي
عشان يورينا انه رجال ويمشي على زنده التيس
وانه شهريار زمانه
وحده على يمينه والثانيه على يساره
<حلم كل رجل سعودي ولا يهون العرب

بنوتة الخبر
31-10-09, 04:31 AM
بنوتة الخبر
ما تلاحظين شئ مضحك أراه بردك الان تعيبين علي بزواجي من الخارج وأنت بكل رد تقولي ليتني أتزوج من برا مرة ألماني ومرة هندي ومرة ما أدري أيش ؟!!
شئ بالفعل مضحك (oo)
موضوعك هو اللي مضحك وفقع بطني ضحك
فعلا اني ودي اتزوج من برا بس مو الماني
وع مايعجبونن
ولا ابي هندي
و3 وعات
وش فرق عن سعودي؟
كلهم زي بعض
انا ماعيبت انك اخذت من برا
بسلامتك
خذ لين يطلعون من خشمك بعد
بس طريقة كلامك
كنك جايب راس بوش
وكن بناتنا بايرات ومحدن يبيهم
ماتدري يابعدي
ان حنا مجبورين
قال وش حدك يالمسمار
قال المطرقه<وزارية الداخليه والتقاليد الباليه

ماتدري ان نمونتك ودنا نشوتهم من زمان
لانه وبعيد عنك حامت كبودنا

نبي نغير
انت خابر الرجال مو سوى
يعني الوحده وده تغير
تكتشف دماء جديده
ناس حيه يبردون القلب
ع الاقل وجيه حلوه
مو كشره وشيافه
اذا مافي اسلوب يشفع له لباقته وجماله
بس عاد وش نقول اللي لاوجه ولاجمال ولا لباقه
ولاجسم ولالالالالالاشي
غير انه ولد ديرتي ومجبوره عليه
ضب متصحر منتهي قااااضي لابس فنيله ام علاق
وارجع واقول يابوحمسا
انا ماعمم تدري ليش؟
لان التعميم لغة الحمقى
الحمدلله فيه سعوديين رجال ويسوون ديره بحاله

وهـ بس قصيمنا
31-10-09, 10:28 AM
وهـ بس قصيمنا
ما شاء الله عليك كتبت رد تقل معلقة وبالأخير تقولين ما ودي أرد !!
أول شئ الزين للزين للأسف أن ظنك أن الشين يدور زين مو على إطلاقه يا خالة
الثاني الرجل يحتاج لأمور ربما يصعب عليكم فهمه لذا العذر ربما لا يكون معقول لكم !! (q39)[/CENTER]



ايه والله راده لعيون بنت الخبر وتعليقاتها
الجمتك وفشلتك...مو لسواد عيونك يارومانسي؟!
سبحان الله ماكنت ناويه والله أرد بس بعض الأطفال يجبرونك انك ترد عليهم وتسايرهم..شوف يالرومانسي
ابوحمسا(q39)والعلم عند الله ان قصتك خيال بخيال شفت
الرومانسي اذاتخيل هذا أنت(zm)بس مشكلتك مستبزرعقولنا
وتحسبنا مثل عقلك وتفكيرك..أوانك غلطان بالنمره ثل ماقلت قبل تحسب هالمنتدى منتدى باربي ياحليلك(q39)
___________________
على كل من الأحوال مثل ماقلت لازم نساير الأطفال منشان
نفسياتهم ماتخرب.. وودي أرد على خيالك وقصصك البطوليه
الجميله....والشين يدور الزين هذا معروف ولاتحاول تنكر
الحقيقه ...وخاصة اللي مثلك ياعمي يحوس بكل البلدان
منشان يريد الرومانسيه الجميله ...قيس اكيد يدور على
ليلى<<دخلت جومع القصه..والله ياقصتكم فله :danc854:
اذا أنت ياطويل العمر مسوي كل كذا عشان الرخص
والأجنبيه رخيصه وتسكتها بأي شي فهنا ماألومك
بصراحه...
الرفق على المحتاج يابنات الرفق(q31)

واعجبتني القصة يازين الخيال اللي مثل تسذا:c010:
توي قارية الرفق على الصغير والمحتاج واجب فعشان
كذا بغير رايي وبرد كل شوي على موضوعك شرايك
هماه بس تستانس ياصغيري:c010:

Asatir
31-10-09, 10:51 AM
عوذا ياكثر قرقك (a24)
عطي سدّاح فرصة خلينا نشوف تاليته معه

بنوتة الخبر
31-10-09, 10:57 AM
ايه والله راده لعيون بنت الخبر وتعليقاتها
الجمتك وفشلتك...مو لسواد عيونك يارومانسي؟!
سبحان الله ماكنت ناويه والله أرد بس بعض الأطفال يجبرونك انك ترد عليهم وتسايرهم..شوف يالرومانسي
ابوحمسا(q39)والعلم عند الله ان قصتك خيال بخيال شفت



ياحبي لتس يابنت ديرتي مزديه به
بس وش يقول يرقع لعمره:danc854:

بنوتة الخبر
31-10-09, 10:59 AM
عوذا ياكثر قرقك (a24)
عطي سدّاح فرصة خلينا نشوف تاليته معه
عوذا من ابليس واهله(a14)
ذابحتك قرقتي(qq152)
عطينا سداح فرصه بس ماش
نطير سداح ويطيييييييير
بس مايصيد مدري وراه؟؟
(qq152)
مع ان الدعوه سهله
انسخ ولزق
:danc854:

وهـ بس قصيمنا
31-10-09, 11:45 AM
ياحبي لتس يابنت ديرتي مزديه به
بس وش يقول يرقع لعمره:danc854:
ههههههههههههههههههه شويه يرقع لعمره ياحليله(q39)

شوفي يابنوتة الخبر كل هالرجال اللي مايبون سعوديه
مصدقه عشان رومانسيه ولاجمال ؟!!<<والله مايقدريلقى
جمال مثل بنت السعوديه لصارت جميله<<اقول لصارت:whwhwh:

لكن السعوديه غاااليه واذاصارت اجواد وجمال تكون
بعد اغلى...ايه غااااليه ومهرها غالي وكلش بهاغالي(qq168)
وأكيد المحتاجين الطفرانين يروحون هناك يدورون الرخص(qq168)
لأن بنت السعوديه موقدهم ولابمقامهم(qq168)
________________
شوفي اقولك وشلون؟ يعطيها كم الف مثل خيال اخونافي
الله .....تشتري خاتم ذهب واحد بس ونيفيا وفازلين:rofl951:
والملكه يوم واحد وش تسوي تدهن نفيا الجديد وخلصنا:danc854:
لاولا السياره ياخذله ددسن ابوغماره ذاك تعرفينه(a19)
ويحط فوقه بيوم الزواج ورد أحمر منشان تكمل
الرومانسيه وهيك من الكلام الحلو:sh652:
وانتهينا وصلى الله على نبينا محمد:rofl951: لاولا لراحو بشهر العسل طبعا مافيه سفريتمشون بالمدينه اللي
هم فيها ...ياخذ هايلكسه ويغير الورد مثلا يحط ورد زهري
تعرفين التغيير حلو:sh652:و يركبون بصحن الددسن حمار ولابعير منشان اذا انزلو للبحر....يتمشون فيه على الشاطئ
و على عليل البحر ونسماته الهادئه والرومانسيه:rofl951:
بعدين هي تقوله..شوهيك الشيك ياابضاي السعودي:rofl951:
ثمين عاد هو يتشقق(wtg)<<(a19)
__________________________

اذا على كذا يالطفرانين خوذوا مليون اجنبيه موبس
وحده...ونحن معكم قلبا وقالبا:c010:
ايه لاتقربون للسعوديه...هي فوق مستواكم وموقدكم(qq162)
____________________

بنوتة الخبر
31-10-09, 11:55 AM
ههههههههههههههههههه شويه يرقع لعمره ياحليله(q39)

شوفي يابنوتة الخبر كل هالرجال اللي مايبون سعوديه
مصدقه عشان رومانسيه ولاجمال ؟!!<<والله مايقدريلقى
جمال مثل بنت السعوديه لصارت جميله<<اقول لصارت:whwhwh:

لكن السعوديه غاااليه واذاصارت اجواد وجمال تكون
بعد اغلى...ايه غااااليه ومهرها غالي وكلش بهاغالي(qq168)
وأكيد المحتاجين الطفرانين يروحون هناك يدورون الرخص(qq168)
لأن بنت السعوديه موقدهم ولابمقامهم(qq168)
________________
شوفي اقولك وشلون؟ يعطيها كم الف مثل خيال اخونافي
الله .....تشتري خاتم ذهب واحد بس ونيفيا وفازلين:rofl951:
والملكه يوم واحد وش تسوي تدهن نفيا الجديد وخلصنا:danc854:
لاولا السياره ياخذله ددسن ابوغماره ذاك تعرفينه(a19)
ويحط فوقه بيوم الزواج ورد أحمر منشان تكمل
الرومانسيه وهيك من الكلام الحلو:sh652:
وانتهينا وصلى الله على نبينا محمد:rofl951: لاولا لراحو بشهر العسل طبعا مافيه سفريتمشون بالمدينه اللي
هم فيها ...ياخذ هايلكسه ويغير الورد مثلا يحط ورد زهري
تعرفين التغيير حلو:sh652:و يركبون بصحن الددسن حمار ولابعير منشان اذا انزلو للبحر....يتمشون فيه على الشاطئ
و على عليل البحر ونسماته الهادئه والرومانسيه:rofl951:
بعدين هي تقوله..شوهيك الشيك ياابضاي السعودي:rofl951:
ثمين عاد هو يتشقق(wtg)<<(a19)
__________________________

اذا على كذا يالطفرانين خوذوا مليون اجنبيه موبس
وحده...ونحن معكم قلبا وقالبا:c010:
ايه لاتقربون للسعوديه...هي فوق مستواكم وموقدكم(qq162)
____________________

(a14)(a14)(a14)(a14)(a14)(a14)(a14)(a14)(a14)(a14)
لالالالالالالالا(a14) حرام عليتس
افحمتيهم ياربي
ياخوفي يهج اخو حمسا<تراك للحين ماعلمتن وش معناة اسمك الفلته

صادقه وصح لسانك وعلى شانك
اي والله لايقربون
ذكرتين بقصيدة خالد الفيصل:
يامدور الهين ترى الكايد احلى
واسأل مغني كايدات الطروقي
انا اشهد اذا هذي علومهم اي والله خل ياخذون لين تحوم
تسبودهم
والله مانبي

روحو جيبو من حواريهم وأزقتهم<متعوب عليه
وعيشو حياتكم
الله معاكم
كفوكم
:danc854::danc854::danc854::danc854:

شايب سمنسي
31-10-09, 12:22 PM
احسن شي سويته ورب البيت

جدد حياتك وانتعش تعش

بدل ماتدفن روحك وانت حي مع ام كرش وام كراعيب سوداء

الحين ما ادري السعوديات هذي وش شايفين ارواحهم عليه ؟
الجسم نكته قسم ما ادري وش قايل

السيقان تقل ملاقيط سيكل ولما تطلع فوق تلاقي البرميل يسد الافق ويسد نور الشمس من كبر الكرشة واذا ناظرت الوجه لقيته كله حفريات وحبوب والله يخلي كريمات الاساس يدفنون فيها الحفريات اللي بوجيههن والا كان ماتفطر عنها من شينها

ولاتنسى الملاعيط اللي بيدينها من حبها للبلع تلاقيها كل يوم عن الفرن وذرعانها كلها مكاوي

الشعر نصه قشرة وتساقط واسال العطارين من ممشي لهم بضايق الهك حقات تساقط الشعر

وان جيت للرومنسية عاد حدث ولاحرج

بالله عليك ياقلبي عمرك شفت العن من الرومنسية اللي ابقولها لك ؟

هذي وحدة الله يعافيك زوجها قاعد يداعبها يبيها تتلحلح وتقول كلمة زينة

مادرى وهو يقول لها ويهمس في اذنها احبك الا هي تنط بحلقه وتقول لاتنسى ترى ابو فلان مات ويبي يصلون عليه الفجر

وواحد يقول : بعد رجوعه من السفر يقول جبت تورته وشموع ورحت اجيب ام العيال من اهلها

يقول المسكين يوم جبتهم وشافت الحركات الرومنسية قالت له : متكلف مير
المهم يقول نزلت ابجيب الشوكة والملاعق

يقول يوم طلعت للغرفة الا هي قاعدة تاكلها هو وعيالها بيديهم تقل ماعمرهم شافوا نعمة عساها للدود اللي ياكلها

وواخد يقول : اني اداعب زوجتي وهاتك ياضم وخم ولم وحنية مادريت الا هي تشهق وتطلع صوت من لهاتها وتفرك اذنها باصبعا وكأن اللي معها جدار


وتلوموننا اذا قلنا السوريات رومنسيات ؟

يالله ليتني اصير وزير الداخلية يوم واحد بس

ابسمح بالتاشيرات لكل السعوديين لانه قهر بعد يعيشون حياتهم نكد بنكد

بنوتة الخبر
31-10-09, 12:41 PM
هههههاي ياحليلك يالشايب(a14)
والله من حر ماتوجس
برد على قلبك بهالكلام
هع هع
اجل حنا كذا
فيه بس مو كل البنات وفيه من كل البلدان هالنمونه
مو بس بالسعوديه
بعدين تعال
الله يعافيك
والله من زين اشكالكم
الكرش متر قدام والخشه محيوس ابو اللي جابه ماتروحون للحلاق
الا مره بالشهر
ونظافتكم ماتعرفونه الا بيوم الجمعه
ترش مويه ومش حالك وان كانك نظيف
فركت بصابونه
والليفه ماتعرف شكله
كن احد حالف عليك ماتتنظف
ومتهاوشين مع الفرشاة والمعجون
لو الواحد منكم يروح يسوي تنظيف اسنان
كان لقو به بقايا مرقوق ماكله وهو بسادس ابتدائي
ولا والفنيله والسروال اصفر مقطن مخنز يادافع البلا

ولو ندور سركم مانلقاه غايص بهالكرشه

وبعدين تعال
من زين رومنسيتكم
انتم قمه الرومنسيه
لياحطت لك المره مندي وتقعد
تدب فيه لين يطلع من خشمك
وتختمها عاد بختمه ممتازه
تقعد تتاغر <يكارع
بوجه هالضعيفه لين تعاف ابو العشا وتستفرغ
يارحم ابوكم
والله ماخذين مقلب بانفسكم

شايب سمنسي
31-10-09, 12:54 PM
هههههاي ياحليلك يالشايب(a14)


والله من حر ماتوجس
برد على قلبك بهالكلام
هع هع
اجل حنا كذا
فيه بس مو كل البنات وفيه من كل البلدان هالنمونه
مو بس بالسعوديه
بعدين تعال
الله يعافيك
والله من زين اشكالكم
الكرش متر قدام والخشه محيوس ابو اللي جابه ماتروحون للحلاق
الا مره بالشهر
ونظافتكم ماتعرفونه الا بيوم الجمعه
ترش مويه ومش حالك وان كانك نظيف
فركت بصابونه
والليفه ماتعرف شكله
كن احد حالف عليك ماتتنظف
ومتهاوشين مع الفرشاة والمعجون
لو الواحد منكم يروح يسوي تنظيف اسنان
كان لقو به بقايا مرقوق ماكله وهو بسادس ابتدائي
ولا والفنيله والسروال اصفر مقطن مخنز يادافع البلا

ولو ندور سركم مانلقاه غايص بهالكرشه

وبعدين تعال
من زين رومنسيتكم
انتم قمه الرومنسيه
لياحطت لك المره مندي وتقعد
تدب فيه لين يطلع من خشمك
وتختمها عاد بختمه ممتازه
تقعد تتاغر <يكارع
بوجه هالضعيفه لين تعاف ابو العشا وتستفرغ
يارحم ابوكم
والله ماخذين مقلب بانفسكم



لا مو كذا يابنوته الخبر اللي تبي تحطم

لاتاخذين كلامي وتقصينه وتحطينه علينا

شوفي لك شي ثاني غير الهذرة ذي

بعدين ابقولك شي

ابي كل بنت تشوف اباطها وش صاير تقل حضيرة غنم

ولو جينا للاماكن الحساسة الله يخلف يقولون صاير كنه ( وجار ) << مشب النار مليان رماد

ياشيخة على الاقل الرجل تقبل كرشته لكن المشكلة الوحدة فيكم كرشتها طبقات ويقولون ان الخبراء حاطين وصية اي واحد يضيع قشاشة والا عزبة البر يدور باحد الصفطات بكرشة زوجته

ويقولون اذا ضيعت ملاس والا مفاتيح السيارة تبي تلاقي لك سخة بالصفطة الرابعة عشر

هذا فضلا على السر اللي تقل زرار كنب من كبرة ومجمع القطن حق الشلحة ومليان بعارصا

والشطوب حقات الرجلين تسحب فرشة البيت من كبرهن والبعارين ترعى فيها
الا ابسالك بالله تعرفي شي اسمه شامبوا ؟

والا قد شفتوا الماء ؟

روحي لاقسام المرأة وتبين تعرفين كثرة المواضيع حقات النظافة والروائح

من شينكم وعدم اهتمامكم بنفسكم كثرت مثل المواضيع يبونكم تطورون وتتثقفون وتتنظفون

اخر الصيحات لرائحة العرق يقولون خل التفاح تراه زين بس انتبهي تحطينه كله لازم تخففينه بشوية مويه

امس رايح لسوق الخضرة لقيت السوق فاضي الحريم شايلة كل شي فيه

نظافة المناطق الحساسة صايرة تقل بسطة خضرة

الله يكملكم ومانشوف غيركم
تحسبين ماودنا

لا والله ودنا تصيرون احسن الحريم لكن مهب بيدينكم الشكوى لله ربك خلق وفرق

الزين عندهم والشين عندنا

يقلون فيه اثر ان هذا ابتلاء من الله فجنة الدنيا لهم وجنة الاخرة لنا ان شاء الله على صبرنا بشوفة وجيهكم

لالـه
31-10-09, 01:00 PM
احسن شي سويته ورب البيت

جدد حياتك وانتعش تعش

بدل ماتدفن روحك وانت حي مع ام كرش وام كراعيب سوداء

الحين ما ادري السعوديات هذي وش شايفين ارواحهم عليه ؟
الجسم نكته قسم ما ادري وش قايل

السيقان تقل ملاقيط سيكل ولما تطلع فوق تلاقي البرميل يسد الافق ويسد نور الشمس من كبر الكرشة واذا ناظرت الوجه لقيته كله حفريات وحبوب والله يخلي كريمات الاساس يدفنون فيها الحفريات اللي بوجيههن والا كان ماتفطر عنها من شينها

ولاتنسى الملاعيط اللي بيدينها من حبها للبلع تلاقيها كل يوم عن الفرن وذرعانها كلها مكاوي

الشعر نصه قشرة وتساقط واسال العطارين من ممشي لهم بضايق الهك حقات تساقط الشعر

وان جيت للرومنسية عاد حدث ولاحرج

بالله عليك ياقلبي عمرك شفت العن من الرومنسية اللي ابقولها لك ؟

هذي وحدة الله يعافيك زوجها قاعد يداعبها يبيها تتلحلح وتقول كلمة زينة

مادرى وهو يقول لها ويهمس في اذنها احبك الا هي تنط بحلقه وتقول لاتنسى ترى ابو فلان مات ويبي يصلون عليه الفجر

وواحد يقول : بعد رجوعه من السفر يقول جبت تورته وشموع ورحت اجيب ام العيال من اهلها

يقول المسكين يوم جبتهم وشافت الحركات الرومنسية قالت له : متكلف مير
المهم يقول نزلت ابجيب الشوكة والملاعق

يقول يوم طلعت للغرفة الا هي قاعدة تاكلها هو وعيالها بيديهم تقل ماعمرهم شافوا نعمة عساها للدود اللي ياكلها

وواخد يقول : اني اداعب زوجتي وهاتك ياضم وخم ولم وحنية مادريت الا هي تشهق وتطلع صوت من لهاتها وتفرك اذنها باصبعا وكأن اللي معها جدار


وتلوموننا اذا قلنا السوريات رومنسيات ؟

يالله ليتني اصير وزير الداخلية يوم واحد بس

ابسمح بالتاشيرات لكل السعوديين لانه قهر بعد يعيشون حياتهم نكد بنكد


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

وين هالكائن اللي ذكرت موجودٍ فيه !! يعض وإلا مايعض (a14)


ياالشايب ضحكتنا غصب وأنا معتذره من صاحب الموضوع اني ماأحوس موضوعه (a14)


العذر والسموحه (a14)

بنوتة الخبر
31-10-09, 01:03 PM
يادافع البلا
انت الشايب المنتهي مو سمنسي(qq152)
الا وش دراك عن اباطهم ومناطقهم الحساسه
حضرتك قاعد تطلطل(a14)
بس صدقني مهيب اكلح من اللي عندكم
ولا وتشمشم بعد(qq152)
نفسيه
رح للشرطه ترا فيه وظايف هناك(a14)

والله فيه مثل يقول الخيل من خيالها والمره من رجالها
الزبده
اذا حنا شيف ونحوم التسبد
ماهي الا نقطه في بحر شيافتكم ووساختكم

الظاهر انت عايش بغير كوكب وتشوف غير سعوديات

رح طالع زين وشوف الجمال والدلع والولع
وه بس يازين بنات ديرتي
وخل عنك التشمم مهوب زين
يورد للجنون(a14)

والله احس تسبودكم منبطه بالذات انت يالشايب
ياحليلكم بس(a14)

شايب سمنسي
31-10-09, 01:15 PM
يادافع البلا
انت الشايب المنتهي مو سمنسي(qq152)
الا وش دراك عن اباطهم ومناطقهم الحساسه
حضرتك قاعد تطلطل(a14)
بس صدقني مهيب اكلح من اللي عندكم
ولا وتشمشم بعد(qq152)
نفسيه
رح للشرطه ترا فيه وظايف هناك(a14)

والله فيه مثل يقول الخيل من خيالها والمره من رجالها
الزبده
اذا حنا شيف ونحوم التسبد
ماهي الا نقطه في بحر شيافتكم ووساختكم

الظاهر انت عايش بغير كوكب وتشوف غير سعوديات

رح طالع زين وشوف الجمال والدلع والولع
وه بس يازين بنات ديرتي
وخل عنك التشمم مهوب زين
يورد للجنون(a14)

والله احس تسبودكم منبطه بالذات انت يالشايب
ياحليلكم بس(a14)
الحمدلله ما اعرست للحين

بس انتظر يوصل عمري لسن اليأس علشان يعطوني تاشيرة اطق لي سوية تلق لق شمحوطة كل الالوان الزينة فيها

اشوفها قدام عيوني وردة اشمشمها واقلبها يالله من فضلك واعيش باقي ايامي اتسدح بالنعيم

انا اخذت عهد على نفسي ما اخذ سعودية ابد ابد

وشوله ابتدي حياتي بالمغثة والقهر والنفس الشينة والجلد المروح؟

اصبر واصابر لين يقضي الله لي بنت الحلواني تؤبرني ابن عمي

ياويل قلبي لقالتها هذي
تؤبرني ابن عمي

بالله شوفوا الكلمة هذي وش تاثيرها مهب ذيك السعلوة لناديتها مطت حنكها مترين وهي تعلك علك حريم والا سنونها خضراء من الكراث وهي تقول وش تبي اشغلتنا

ياويل قلبي فديت السوريات وفديت طوايفهن ولبى قلوبهن

والله لو يلبسن خياش ان يطلعن احسن منكن يالكرب

وين راعي الموضوع يتوسط لي عند محمد بن نايف ماعندي صبر لسن الياس ابيها الحين الحين

يالله ياسعوديات كل وحدة تضف قراشيعها وتشوف لها ربعة تقعد تنتف المزروع بسيقانها

طالبة رحمة الله
31-10-09, 01:17 PM
أبوي الشايب السمنسي...

أبغاك تسمع كلامي ولو ماجاز لك اضربه عرض الحائط..

بالله عليك الكلام اللي انت قلته كلام يقوله واحد عاقل..

وانت وش دراك عن كل الحريم يعني لاشفت لك وحدة والا ثنيين خلاص حكمت على كل البنات..

مايصير التعميم وانا هنا ماجيت ادافع عن الفتاة السعوديه لاوالله انا جايه اقول لك ان كلامك موب حلو ولاموب لايق لواحد في مثل عمرك..

والا انت وش دراك في الحريم وعن نظافتهم الشخصيه ..هل انت قد شفت كل البنات..

الله يهديك

بنوتة الخبر
31-10-09, 01:26 PM
اثرك شايب وعزوبي بعد
رقع ياشيخ ماتبي سعوديه
ولا مارضى احد يزوجك قمت تعيب
(a14)(a14)
ولاتزعل
خل ابو حمسا يتوسط لك خذلك سوريه جعله صدز تقبرك(a14)
وتحجرك بزاويه هي واباطه الخضراء وتحوم تسبدك
بهالثوم كوده يطلع من عيونك
تراهم يعلفون الثوم مايآكلونه (a14)

ياحليلك اثرهم كارشينك جماعتك(a14)(a14)
عاد يلا فسر لي وش دراك
عن ريحتهن واباطهن والحساسه ياحساس
:danc854::danc854:
الا اذا......
او افتراء وهذا اللي اظنه

وه بس صح لسانك ياحمدان بن راشد آل مكتوم(فزاع)
يانجد ودي اغني لك على هوني
حورية الكون فوق الارض نجديه

:danc854:
تعال يالشايب طق رقبه معي:danc854:

يالله حسن الخاتمه بس
وتنتظر لين تعرعر عشان يعطونك
والله مافيك حيل
هالحين شبابنا وهم ب30 ياخذ فياغرا(qq22)(qq22)(qq22)

اقضب ارضك بس:g8546:

بنوتة الخبر
31-10-09, 01:49 PM
وينه الشايب المنتهي<هع
ايه كذا
روح الله لايهينك ومدد رجيلاتك وازرط لك طاسة لبن
ونم!!!!!
وليا نمت حلم زي ماتبي
وان بغيت حلم انك انت مهند التركي
عشان تلوق للعروسه
ماهو ماينغع شهابتك مع قمر14
هع هع
شياب آخر زمن

عجبي

شموخ بدوية
31-10-09, 01:58 PM
الحمدلله ما اعرست للحين

ولاراح تعرس ابداً صدقني :whwhwh:


انا اخذت عهد على نفسي ما اخذ سعودية ابد ابد




خير ماعملت ليتك تكمل عهدك ولاتنقضه لانه تقض العهود من صفات المنافق

وين راعي الموضوع يتوسط لي عند محمد بن نايف ماعندي صبر لسن الياس ابيها الحين الحين


تصدق ياالشايب

الأمير محمد بن نايف ماراح يعطيك تأشيرة

وذلك رحمة بالسوريات وليس رحمة بك :)

شموخ بدوية
31-10-09, 02:03 PM
الى صاحب القصة

قصتك ذكرتني بالمسلسلات المكسيكية بدايتها حماس وتشويق ونهايتها ماسخة مالها أي هدف

لكن الفرق

المسلسل المكسيكي يكون البطل فرناندو >وسيم جميل المنظر :)


لكن حضرتك اخو حمسا غيرررر.... ولست فرناندو للأسف :whwhwh:


اذن تقول اول مرة تحس بطعم العمرة ها ....عسى ماصار الطواف عكس بس (d)



كلمة اخيرة

ماطاح من النجووم اخف للسماء

ام أيمن
31-10-09, 02:25 PM
تعبت وانا ادور بالصفحات عن الحلقة الاخيرة

تكفون اذا في احد منكم متفرغ او صاحب الموضوع نفسه يجمع لنا الحلقات كلها لمن فاتته المشاهده <<<نشغله شوي حتى ما يفكر يطقها بالثالثه(d)

واذا موجودة الحلقات واقدر احملها على الام بي تري اكون شاكرة لكم(qq152)

وما اقول الا ما قال اخوي مستغرب

احرث وازرع أرض بلدك

وانا ضد فكرة الزواج المختلط لما عشته ووقفت عليه من قضايا ضحاياها دائما ابناء لاذنب لهم فيما حصل بينما الأب عاد لبلده واعتبر هذا الزواج نزوة او تجربة لن تحسب عليه

واللى يبغى يعرف سمعة السعودي يسافر اي بلد وهو يشوف الصورة الفاضحة والمشوهة اللى للاسف نقلها من زار وتزوج من هذه البلدان

الا من رحم ربك:)

بالاخير اقول السعودي ياخذ سعوديه

والبدوي يتزوج بدوية

احيانا حتى الخروج عن محيط القبيلة مكلف جدااا لاختلاف العادات والتقاليد فما بالك بجنسية اخرى وتربية اخرى وعادات وتقاليد ربما متناقضه تماما مع ما تعيشه


خلك عند زوجتك والله يبارك لك فيها من بيسوي لك مطازيز وكبسة لاطلعت من ديرتك<<<همها في الطبيخ (qq152)

أخو حمسا
31-10-09, 02:26 PM
نقطة نظام :
الأفاضل الكرام أمثال الشايب وبنوتة وغيرهم لاحظت بردودكم الأخيرة تهجم على جنسية معينة وهي السعودية وهذا خطأ -الله يبارك فيكم - الموضوع هذا واقع تجربة وكتبته دلالة على الخير ولمن أراد الزواج من الخارج وليس لأجل التنقص من أحد صحيح أن هناك صفات صحيحة عند البعض ولكن ليس على العموم .

ترقبوا الحلقة القادمة وما بعدها ميزات المرأة السعودية والشامية والمصرية والمغربية وأجدني مضطر لكتابة الميزات حتى لا أبخس حقوق أحد

مذهلة لأجلك :
الحلقة الأولى --- الصفحة الأولى --- الرد رقم 1
الحلقة الثانية --- الصفحة الثانية --- الرد رقم 13
الحلقة الثالثة --- الصفحة الثانية عشر -- الرد رقم 114
الحلقة الرابعة -- الصفحة الخامسة عشر -- الرد رقم 147

الحلقة الخامسة والسادسة قريباً إن شاء الله

شموخ بدوية
31-10-09, 02:30 PM
والبدوي يتزوج بدوية





(qq1)(qq1)(qq1)

بنوتة الخبر
31-10-09, 02:32 PM
نقطة نظام :
الأفاضل الكرام أمثال الشايب وبنوتة وغيرهم لاحظت بردودكم الأخيرة تهجم على جنسية معينة وهي السعودية وهذا خطأ -الله يبارك فيكم - الموضوع هذا واقع تجربة وكتبته دلالة على الخير ولمن أراد الزواج من الخارج وليس لأجل التنقص من أحد صحيح أن هناك صفات صحيحة عند البعض ولكن ليس على العموم .

ترقبوا الحلقة القادمة وما بعدها ميزات المرأة السعودية والشامية والمصرية والمغربية وأجدني مضطر لكتابة الميزات حتى لا أبخس حقوق أحد

والله قل لشايبنا هو اللي بدأ <تحرش(a14)
ننتظر وش ورانا
اوخس السعوديه والشاميه والمصريه والمغربيه كلهن مرن عليك(z)
اخس يالشنب والله منتب هين(qq152)
طيب وباقي الجنسيات مالهن رب(qq152)

بنوتة الخبر
31-10-09, 02:37 PM
طيب واللاندنوسيه والفلبينيه
والنيجيريه والتركيه
والبلدان الباقيه ورى
ماتجيب عنهم طال عمرك(a14)
ولا يعني مش قد المقام(qq152)

اوه انت تشجع ع الزواج من الخارج اها:gcr852:

طيب نخيتك يالشنب
توسط لنا عند الامير كودهم يسهلون الاجراءت لنا
حنا الضعوف
بعد ماهيب سالفه اروح امرمر انا وعباتي على هالوزارات خلوه
بالنت
يلا ترا نخيتك
عشان بكرا اجيب لك قصة زواجي
من الايطالي<وه بس(qq152)

^
قلوده:g8546:

السد باح
31-10-09, 02:41 PM
صراحه قصه مرتبه بشك جميل

مع اني ضد زواج الرجل من امرأة اجنبيه الا انني اتلمس هذا الزواج من قصتك

ولكن ردي سيكون بعد الانتهاء ان شاء الله

تحياتي لك اخوي اخو حمسا وبالتوفيق ان شاء الله

بنوتة الخبر
31-10-09, 02:49 PM
صراحه قصه مرتبه بشك جميل

مع اني ضد زواج الرجل من امرأة اجنبيه الا انني اتلمس هذا الزواج من قصتك

ولكن ردي سيكون بعد الانتهاء ان شاء الله

تحياتي لك اخوي اخو حمسا وبالتوفيق ان شاء الله
اقوله نزله بكتاب بس الله يهديه شكله مهوب راضي
مع انه بتسوي ضجه
ويمكن الخطوط تزدحم ووزارات الداخليه بكل العالم تتزدحم
عشان يحذون حذو الشنب راعي الاوله والتاليه(a14)
اخو حمسا
ومهيب بعيده يمكن تتقابل معه اوبرا<وحدتن امريكيه يمكن ماتعرفه
وتشوف هالبطل الطلقه (qq152)
اللي بنات ديرته شقن جيوبهن لماتزوج من برا ونصح عيال ديرته يسوون زيه(a14)(a14)(a14)(a14)(a14)

روز
31-10-09, 02:54 PM
لا ياروز مو كذا
الحين هو تزوج ويش دخلنا يفتح موضوع على حلقات كأنه حرر القدس ولا صك ايران بصاروخ
زواج شي شخصي ايش دخلنا بأهله
ايش يبغى يوصل له بالضبط
والله مساكين ماخدين مقلب بنفسهم
على كدا بنزل حلقات خطوبتي من الدكتور الاماراتي الي ماتمت (qq152)


انا ماقصدت تحديدا على قصة هالرجل انه تزوج او ماتزوج.. تم او ما تم
قصدت بصفة عامة .. لما اشوف احد يقول -وعالنت(z)- بدي اتزوج من بره.. او الزواج من بره افضل
اتضايق من كل عقلي اذا لقيت وحدة رادة وقايلة بنات البلد اولى بكم!!!!!!!!!!!!!!
عنجد احس اني ودي اكفخ احد خخخخخخخ
هذي حركة غير لائقة بتاتا(q104)
وغير كذا فيه فكرة عقدية.. يعني احنا عارفين انه مكتوب .. واللي ربنا كاتبه بيصير
يعني من جهتين الكلام هذا غير مقبول وغير لائق ومنيل بستين نيلة


من جد مادري كيف يفكرن(q104)
وهذا اللي بيخليهم ياخذو مقلب بجد(zm)
يا ستي من عافنا عفناه ولو كان غالي - اللي كان غالي عفناه(q33).. كيف اللي ماله اي قيمة(q39)

بنوتة الخبر
31-10-09, 02:59 PM
^^
اللي بيروح بسلامته
محد ماسكه ومافيه احد اولى باحد
وربي نكسر وراهم جره
ونقول يالله عساها روحه بلا ردة
:danc854:
ومع طقة اصبع بعد
خخخخ
من زينهم عشان نزعل ولانتضايق
وربي ترى انا ميييييته ضحك
ع اساس ميتين عليهم حنا(a14)

روز
31-10-09, 03:06 PM
يا جماعة
والله العظيم عيب!!!!
قلة حياء وربي!!!!
مايصير كذا
توني اقرا باقي الردود!
واللي يقول شوهتو سمعة السعوديات.. بعض الكلام هنا مجرد التلفظ به يشوه سمعة السعوديين ويقلل من احترامهم وقيمتهم قدام الناس!!!
ويجعلهم في نظر غيرهم ناس ما عندهم رقابة داخلية ولا احترام للذات!!!


استحوا!!!!!!!!

بنوتة الخبر
31-10-09, 03:14 PM
يا جماعة

والله العظيم عيب!!!!
قلة حياء وربي!!!!
مايصير كذا
توني اقرا باقي الردود!
واللي يقول شوهتو سمعة السعوديات.. بعض الكلام هنا مجرد التلفظ به يشوه سمعة السعوديين ويقلل من احترامهم وقيمتهم قدام الناس!!!
ويجعلهم في نظر غيرهم ناس ما عندهم رقابة داخلية ولا احترام للذات!!!


استحوا!!!!!!!!

ان لم تستحي فأصنع ماشئت
الكلام موجه للشايب السمنسي
واقول له هو وغيره
دقة بدقه
عشان هالمواضيع اللي على هالشاكله تتمدح لي ب....
وتسب بنات ديرتكم
تبطلون تفتحونه
وتفكرون مليون مره قبل هالشي يصير

نخليكم تعافون ام المواضيع اللي زي كذا
(qq136)

ربع ريال
31-10-09, 03:30 PM
واهني اللي من بنات السعوديه نصيبه
يعيش مابقى من عمره في سعاده
بنات العز والزين والطيـــبــــــــه
بنات لا ضاق صدرها فلت السجاده
^
اللي كتب الشعر مو تقريبا هذا مقصده بس غيرته على مزاجي

عندي عمي تزوج سعوديه والحين ماشاء الله تبارك الله عنده عيال ، وتزوج من سوريا خمس مرات والى الحين ماشوفه مبسوط مع وحده منهم

ابوي عنده غير امي سوريه وقبل هالسوريه وحده من نفس جلدته بس جاب الاولى ( السوريه ) للسعوديه وجلس اقل من 6 شهور وطلقه والثانيه للحين ماجابه ، بس تجي نشوف النتيجه


لكن خلونا نكون واقعيين انت ياكاتب الموضوع والناس اللي ترد ، بالعكس وربي فيه من بناتنا ان جينا للرومنسيه تغطي بلد وان جينا للطبخ والنفخ تقول شيف من افضل ماتكون وان جينا لهلك تحشمه وتكرمهم


مافيه احلى من جلدي يعرفني واعرفه

أبو الـــحارث
31-10-09, 03:35 PM
اقول يا الشايب انت والخبلة اللي معاك وربي ان فيكم قذارة وسماجة ربي وحده العالم فيها
لعن ابو بليسكم واحد طس واخذله اجنبية وش دخل اهلكم
وكل واحد كلامه يعبر عن شخصيته
اللي عايش في القذارة يبان من كلامه

قسم بالله فشلتونا
مالت عليكم من هممممممممممممج
واحدكم همه ما يتعدى ............
*

عناد الجروح
31-10-09, 04:51 PM
احسن شي سويته ورب البيت

جدد حياتك وانتعش تعش

بدل ماتدفن روحك وانت حي مع ام كرش وام كراعيب سوداء

الحين ما ادري السعوديات هذي وش شايفين ارواحهم عليه ؟
الجسم نكته قسم ما ادري وش قايل

السيقان تقل ملاقيط سيكل ولما تطلع فوق تلاقي البرميل يسد الافق ويسد نور الشمس من كبر الكرشة واذا ناظرت الوجه لقيته كله حفريات وحبوب والله يخلي كريمات الاساس يدفنون فيها الحفريات اللي بوجيههن والا كان ماتفطر عنها من شينها

ولاتنسى الملاعيط اللي بيدينها من حبها للبلع تلاقيها كل يوم عن الفرن وذرعانها كلها مكاوي

الشعر نصه قشرة وتساقط واسال العطارين من ممشي لهم بضايق الهك حقات تساقط الشعر

وان جيت للرومنسية عاد حدث ولاحرج

بالله عليك ياقلبي عمرك شفت العن من الرومنسية اللي ابقولها لك ؟

هذي وحدة الله يعافيك زوجها قاعد يداعبها يبيها تتلحلح وتقول كلمة زينة

مادرى وهو يقول لها ويهمس في اذنها احبك الا هي تنط بحلقه وتقول لاتنسى ترى ابو فلان مات ويبي يصلون عليه الفجر

وواحد يقول : بعد رجوعه من السفر يقول جبت تورته وشموع ورحت اجيب ام العيال من اهلها

يقول المسكين يوم جبتهم وشافت الحركات الرومنسية قالت له : متكلف مير
المهم يقول نزلت ابجيب الشوكة والملاعق

يقول يوم طلعت للغرفة الا هي قاعدة تاكلها هو وعيالها بيديهم تقل ماعمرهم شافوا نعمة عساها للدود اللي ياكلها

وواخد يقول : اني اداعب زوجتي وهاتك ياضم وخم ولم وحنية مادريت الا هي تشهق وتطلع صوت من لهاتها وتفرك اذنها باصبعا وكأن اللي معها جدار


وتلوموننا اذا قلنا السوريات رومنسيات ؟

يالله ليتني اصير وزير الداخلية يوم واحد بس

ابسمح بالتاشيرات لكل السعوديين لانه قهر بعد يعيشون حياتهم نكد بنكد
ولله العظيم والله العظيم انتو ماشايفين خير(g)
ياجماعة الخير بليز لاتعمموا فينا حلوين موت يطيحوا الطير من السماء
وفين هادول الرجال الا تقول عنهم مدري احسهم مو من كوكبنا(qq167)
شايب سمسني
بجد حرام التعميم
عارف لو احنا زي برة وكل وحده ترز صورتها بمكانها كان مافي واحد فك فمة من الحلى الايقطر من بنات بلدنا
ترى بتعطي الناس عننا فكرة غلط في بنات اجسامهم نقيه ومثل بياض الثلج وارواحم زي الماء صافية ومرة حبوبين بس الامايعرف للصقر يشوية(qq1)
ولعلمك ترى قد تريقتك ربي يطببك بوحده من الابتوصفه(a14) انتبه

عناد الجروح
31-10-09, 05:01 PM
يا جماعة


والله العظيم عيب!!!!
قلة حياء وربي!!!!
مايصير كذا
توني اقرا باقي الردود!
واللي يقول شوهتو سمعة السعوديات.. بعض الكلام هنا مجرد التلفظ به يشوه سمعة السعوديين ويقلل من احترامهم وقيمتهم قدام الناس!!!
ويجعلهم في نظر غيرهم ناس ما عندهم رقابة داخلية ولا احترام للذات!!!


استحوا!!!!!!!!

والله ياروزه قلبي وجعني من الكلام الانقال فينا
والتعميم شمل الكل
والابيتكلم ويقلل من قدرنا تراه جي من وراء ...........وماعمره شاف خير(qq167)
روز
شوي راح اطق من القهر(g) ولااستحوا ماتوا ياحبيبتي

كامل الأوصاف
31-10-09, 05:08 PM
إلاااا

شسمه بسم الله خفت من ردك .. مدري ليش (z)
هههههههه
خفتي من مين و مين اللي تهيألك :)


المهم جزاك الله خير

وجزاك الله ألف خير على هذه الأريحيه

ترى والله ما كان ودي يعني الرد العصبي هذاك يكون موجه إلى شخصك الكريم

يا ريتو كان في جدّي (a24)
وبالنسبة لكوني أدافع عن الأخ ابو ثابت كشخص، فأنا لا أعرف هل اللي بدا لكم إنه فعلًا دفاع
أم مجرّد تبني لنفس وجهة النظر .. وقليلًا من الإغاظة (q39)

وإلّا في الحقيقة أنا لا أدافع عن الأشخاص كأشخاص، عدا عائلتي والأصدقاء خخخخ


بصراحه نمزح معاكم

بس

وإلاّ الفتاة السعوديه كلهن فيهن الخير والبركه (( ينحطن على الجرح ويبرأ ))


لا ؤأيد الزواج من الخارج بأي حال من الأحوال


وإن كره منها خلق رضى منها خلق آخر أو كما جاء في الحديث الشريف


العادات التقاليد الأعراف القيم الوضع الإجتماعي الوضع الطبقي


الدين الإلتزام


جميعها تختلف من مجتمع إلى مجتمع آخر !


هناك مآس كثيره /مسجله/ بالسفارات


مواطنون سعوديون تزوجوا من الخارج وانجبوا جيش من الأبناء والبنات تركوهم دون رعاية


أو عنايه او إهتمام (q104)

بالإضافة إلى مسألة الطلاق والفراق وما ينجم عن ذلك من عواقب وخيمة على الأبناء والبنات

والأم






ضياع x ضياع
لا يخفى على الجميع (qq167)


احيانا الزواج من الخارج نزوة او لذة أو شهوة عابرة قولوا ماشئتم يصحو منها بعد فوات الآوان


فالرجل السعودي

بحاجة إلى فتاة سعودية


فهي اقرب من أي فتاة خارج وطنه في فهم نفسيته ومزاجه وسلوكه ............. وميوله وإتجاهاته



فهي تمثل الصبر بل هي الصبر ذاته



ولن تستطيع أي إمرأة في الكون أن تصبر على



الرجل ( الزوج ) السعودي



أحيانا المرأة تواجه مزاجا حادا يصعب معه التحكم فيه



المتثل بزوجها

ولكن من خلال إحتكاكها بوالدتها وممن سبقها في الزواج


تستطيع أن تتدارك الأمر بحنكتها وعقلها ودينها وما تملكه من قيم ومثل عليا


نحن لسنا في ساحة حرب


ولكن الرجل السعودي صعب صعب صعب جدا جدا



لذا فشلت الزيجات الخارجية 80 % تقريبا حالات الطلاق من الخارج


والمرأة السعودية دائما تقول


// مايعرف رطني إلاّ بطني !! :)//


أي لا ينفع للرجل السعودي إلاّ فتاة من وطنه من طينته



رفيعة الشان عجّابه

شايب سمنسي
31-10-09, 08:25 PM
أبوي الشايب السمنسي...

أبغاك تسمع كلامي ولو ماجاز لك اضربه عرض الحائط..

بالله عليك الكلام اللي انت قلته كلام يقوله واحد عاقل..

وانت وش دراك عن كل الحريم يعني لاشفت لك وحدة والا ثنيين خلاص حكمت على كل البنات..

مايصير التعميم وانا هنا ماجيت ادافع عن الفتاة السعوديه لاوالله انا جايه اقول لك ان كلامك موب حلو ولاموب لايق لواحد في مثل عمرك..

والا انت وش دراك في الحريم وعن نظافتهم الشخصيه ..هل انت قد شفت كل البنات..

الله يهديك
هلا بطالبة الجنة

كلنا والله نبي الجنة بس الله الله بالعمل لها

ايه كلامي كلام عاقل وش فيه

يعني بنوتة الخبر حلال عليها تسب وكلامها كلام عاقلينوكلامنا كلام مهابيل ؟

انا ما اعمم ابد وهذي مشكلتكم انكم تفهمون اني اعمم على الجميع

اعرف ان فيه شواذ يمشون الحال لكن بالغالب لا والله الدعوة حوسة

اللي يدريني بحالكم هي اقسام المرأة اللي تشتكس الكثيرات منمن هذه الاشياء

فوتك بعافية

شايب سمنسي
31-10-09, 08:27 PM
اثرك شايب وعزوبي بعد
رقع ياشيخ ماتبي سعوديه
ولا مارضى احد يزوجك قمت تعيب
(a14)(a14)
ولاتزعل
خل ابو حمسا يتوسط لك خذلك سوريه جعله صدز تقبرك(a14)
وتحجرك بزاويه هي واباطه الخضراء وتحوم تسبدك
بهالثوم كوده يطلع من عيونك
تراهم يعلفون الثوم مايآكلونه (a14)

ياحليلك اثرهم كارشينك جماعتك(a14)(a14)
عاد يلا فسر لي وش دراك
عن ريحتهن واباطهن والحساسه ياحساس
:danc854::danc854:
الا اذا......
او افتراء وهذا اللي اظنه

وه بس صح لسانك ياحمدان بن راشد آل مكتوم(فزاع)
يانجد ودي اغني لك على هوني
حورية الكون فوق الارض نجديه

:danc854:
تعال يالشايب طق رقبه معي:danc854:

يالله حسن الخاتمه بس
وتنتظر لين تعرعر عشان يعطونك
والله مافيك حيل
هالحين شبابنا وهم ب30 ياخذ فياغرا(qq22)(qq22)(qq22)

اقضب ارضك بس:g8546:
ههههههههههه
يعني الله اكبر الحين انتم اللي ريحتكم زينة ؟

انتم شينات وريحة شينة

مير هي مزيونه يغطي زينها على ريحتها

هذا اذا لها ريحة صدق

عندي احساس ان ريحة المسك تفوح منها فوح بس الحقد اللي معمي قلوبكم

شايب سمنسي
31-10-09, 08:30 PM
تصدق ياالشايب

الأمير محمد بن نايف ماراح يعطيك تأشيرة

وذلك رحمة بالسوريات وليس رحمة بك :)






لا ماعليك كل تبيني

ياشيخة لو تشوفيني ان تتسدحين وتدفعين المهر لي انتي


بس تبطين عظم اخذ وحدة منكم
ادري تقولين كذا تبيني اهون وارجع لكم لكن حامضة لو اقعد عزوبي طول عمري

شايب سمنسي
31-10-09, 08:31 PM
نقطة نظام :
الأفاضل الكرام أمثال الشايب وبنوتة وغيرهم لاحظت بردودكم الأخيرة تهجم على جنسية معينة وهي السعودية وهذا خطأ -الله يبارك فيكم - الموضوع هذا واقع تجربة وكتبته دلالة على الخير ولمن أراد الزواج من الخارج وليس لأجل التنقص من أحد صحيح أن هناك صفات صحيحة عند البعض ولكن ليس على العموم .

ترقبوا الحلقة القادمة وما بعدها ميزات المرأة السعودية والشامية والمصرية والمغربية وأجدني مضطر لكتابة الميزات حتى لا أبخس حقوق أحد

مذهلة لأجلك :
الحلقة الأولى --- الصفحة الأولى --- الرد رقم 1
الحلقة الثانية --- الصفحة الثانية --- الرد رقم 13
الحلقة الثالثة --- الصفحة الثانية عشر -- الرد رقم 114
الحلقة الرابعة -- الصفحة الخامسة عشر -- الرد رقم 147

الحلقة الخامسة والسادسة قريباً إن شاء الله
هلا بك بو حمسا

حنا في صلب الموضوع

وياقلبي ماتهجمنا وتراك انت اللي بديت بانتقاد السعودية ورعبت بالزواج من سورية

وحنا درعمنا وراك

خلنا ياقلبي ندرعم معاك

شايب سمنسي
31-10-09, 08:35 PM
انا ماقصدت تحديدا على قصة هالرجل انه تزوج او ماتزوج.. تم او ما تم

قصدت بصفة عامة .. لما اشوف احد يقول -وعالنت(z)- بدي اتزوج من بره.. او الزواج من بره افضل
اتضايق من كل عقلي اذا لقيت وحدة رادة وقايلة بنات البلد اولى بكم!!!!!!!!!!!!!!
عنجد احس اني ودي اكفخ احد خخخخخخخ
هذي حركة غير لائقة بتاتا(q104)
وغير كذا فيه فكرة عقدية.. يعني احنا عارفين انه مكتوب .. واللي ربنا كاتبه بيصير
يعني من جهتين الكلام هذا غير مقبول وغير لائق ومنيل بستين نيلة


من جد مادري كيف يفكرن(q104)
وهذا اللي بيخليهم ياخذو مقلب بجد(zm)
يا ستي من عافنا عفناه ولو كان غالي - اللي كان غالي عفناه(q33).. كيف اللي ماله اي قيمة(q39)

اجل من عافك عفتوه ؟

بالله احلفي ؟

وربي انكم تتمنون ريحة الرجل السعودي وكل بنت بالعالم تتمنانا

لاتهايطون يابنات مالكم الا حنا واحمدوا ربكم ان الله مسخرنا لكم مثل ماسخر السودانيين للسودانيات

شايب سمنسي
31-10-09, 08:37 PM
ان لم تستحي فأصنع ماشئت
الكلام موجه للشايب السمنسي
واقول له هو وغيره
دقة بدقه
عشان هالمواضيع اللي على هالشاكله تتمدح لي ب....
وتسب بنات ديرتكم
تبطلون تفتحونه
وتفكرون مليون مره قبل هالشي يصير

نخليكم تعافون ام المواضيع اللي زي كذا
(qq136)
الحين يقالك حطمتينا ؟

وربي نخب عليكم وحامض على بوزك

على بالك الحين جتنا ازمة نفسية من هذرتك ؟

ادري كل كلامك قاعدة تكتبينه وانتي طالعة قرونك من الزعل وودك تحرقين فيني

اقول سمي بالله وارضي بواقعك الشكوى لله خلق الله حسن

شايب سمنسي
31-10-09, 08:38 PM
اقول يا الشايب انت والخبلة اللي معاك وربي ان فيكم قذارة وسماجة ربي وحده العالم فيها
لعن ابو بليسكم واحد طس واخذله اجنبية وش دخل اهلكم
وكل واحد كلامه يعبر عن شخصيته
اللي عايش في القذارة يبان من كلامه

قسم بالله فشلتونا
مالت عليكم من هممممممممممممج
واحدكم همه ما يتعدى ............
*
ابو الحارث

وش اخبار دار الندوة ؟

ليش وش فيك احتميت يامكينة الديزل ؟

لايكون لمست فيك جرح والا حركت مواجعك

مرة ثانية اذا غلطت عليك ابلفك بطراق اخليك تصير ابو جهل بدل ابو الحارث

شايب سمنسي
31-10-09, 08:40 PM
ولله العظيم والله العظيم انتو ماشايفين خير(g)
ياجماعة الخير بليز لاتعمموا فينا حلوين موت يطيحوا الطير من السماء
وفين هادول الرجال الا تقول عنهم مدري احسهم مو من كوكبنا(qq167)
شايب سمسني
بجد حرام التعميم
عارف لو احنا زي برة وكل وحده ترز صورتها بمكانها كان مافي واحد فك فمة من الحلى الايقطر من بنات بلدنا
ترى بتعطي الناس عننا فكرة غلط في بنات اجسامهم نقيه ومثل بياض الثلج وارواحم زي الماء صافية ومرة حبوبين بس الامايعرف للصقر يشوية(qq1)
ولعلمك ترى قد تريقتك ربي يطببك بوحده من الابتوصفه(a14) انتبه
لا ابشرك الحين حاط عيني على مزموزة تلاعب الهواء لعب تجدع الطير من السماء

بس انتظر ابو حمساء يجيب لي التاشيرة

مغربية تلق لق قسم تصفطكم كلكم على جنب

عناد الجروح
31-10-09, 08:49 PM
لا ابشرك الحين حاط عيني على مزموزة تلاعب الهواء لعب تجدع الطير من السماء

بس انتظر ابو حمساء يجيب لي التاشيرة


مغربية تلق لق قسم تصفطكم كلكم على جنب

ياشايب
لحبي لصديقه واخت لي لن اتفوه بكلمة تجرح شعور اي انسانها بوطنها
وساكتفي بقول الله يهنيك والنعم فيمن اخترت

روز
31-10-09, 08:55 PM
والله ياروزه قلبي وجعني من الكلام الانقال فينا
والتعميم شمل الكل
والابيتكلم ويقلل من قدرنا تراه جي من وراء ...........وماعمره شاف خير(qq167)
روز
شوي راح اطق من القهر(g) ولااستحوا ماتوا ياحبيبتي

ولا يوجعك قلبك و لا شي يا عسل
وليش تطقي من القهر
بالطقاق
ولا يهمك
اصلا النت مو شي مهم يا قلبي.. المهم الواقع.. اللي ينقال لك عالواقع هو اللي ممكن تعبريه(zm)

وترا اللي يقلل من السعوديات.. مع نفسه(zm)
لأنه فعلا من الغباء والحالة النفسية.. دامه سعودي يعني(q39)
تحسي الواحد منهم كأنه بيسب نفسه.. لكن سبحان الله عقولهم اصغر من انهم يستوعبو هالفكرة(a14)

لكن تصوري الكلام البجح اللي ينقال!!(g)
هذا اللي من جد يشوه سمعة السعوديين
والله ياعناد الجروح الكلام من جد ضايقني
وقلة حياء فعلا(g)
صحيح انها تعبر فقط عن اصحابها.. لكن ممكن.. ممكن تعطي تصور للغير عن وضع السعوديين !!!

شايب سمنسي
31-10-09, 09:01 PM
ياشايب
لحبي لصديقه واخت لي لن اتفوه بكلمة تجرح شعور اي انسانها بوطنها
وساكتفي بقول الله يهنيك والنعم فيمن اخترت
ليه تجرحينها؟

مايضرهم كلامك ابد لو تسبينهم والشمس ماتغطى بغربال ياعناد

لو تسبونهم من اليوم لبكره بس تشوفون وحده منهن تخقون

شايب سمنسي
31-10-09, 09:02 PM
ولا يوجعك قلبك و لا شي يا عسل

وليش تطقي من القهر
بالطقاق
ولا يهمك
اصلا النت مو شي مهم يا قلبي.. المهم الواقع.. اللي ينقال لك عالواقع هو اللي ممكن تعبريه(zm)

وترا اللي يقلل من السعوديات.. مع نفسه(zm)
لأنه فعلا من الغباء والحالة النفسية.. دامه سعودي يعني(q39)
تحسي الواحد منهم كأنه بيسب نفسه.. لكن سبحان الله عقولهم اصغر من انهم يستوعبو هالفكرة(a14)

لكن تصوري الكلام البجح اللي ينقال!!(g)
هذا اللي من جد يشوه سمعة السعوديين
والله ياعناد الجروح الكلام من جد ضايقني
وقلة حياء فعلا(g)
صحيح انها تعبر فقط عن اصحابها.. لكن ممكن.. ممكن تعطي تصور للغير عن وضع السعوديين !!!

ليه ياروز انتي زعلانة

خلاص انتي مقتنعة بروحك وش يزعلك؟

ترى مايزعل ولايضيق صدره الا اللي مو واثق من نفسه

اذا واثقة من نفسك لاتقعدين تهايطين الله يعافيك

روز
31-10-09, 09:07 PM
^
^
^

!!!!!!!!!!!!!!!!!
ان كانك فهمت.. لازم تكون فهمت انه اللي مزعلني مو الكلام اللي كل الاغبياء يقولوه على السعوديات!!!
ولا يهمني
السياق اصلا موضح

لكن الكلام اللي يزعل هو قلة الحياء الوااااضحة في بعض ردودكم
كلام ما ينقال و لا ينكتب!!!!
والفكرة مو فكرة انه كلام عن بنات السعودية.. حتى العبارة اللي انقالت عن شباب السعودية.. كانت قلة حياء!!!
والمفروض هذا كلام ما ينقال.. وعلى الملأ .. وخصوصا من البنات!!!


استحو!!!

عناد الجروح
31-10-09, 09:12 PM
ولا يوجعك قلبك و لا شي يا عسل

وليش تطقي من القهر
بالطقاق
ولا يهمك
اصلا النت مو شي مهم يا قلبي.. المهم الواقع.. اللي ينقال لك عالواقع هو اللي ممكن تعبريه(zm)

وترا اللي يقلل من السعوديات.. مع نفسه(zm)
لأنه فعلا من الغباء والحالة النفسية.. دامه سعودي يعني(q39)
تحسي الواحد منهم كأنه بيسب نفسه.. لكن سبحان الله عقولهم اصغر من انهم يستوعبو هالفكرة(a14)

لكن تصوري الكلام البجح اللي ينقال!!(g)
هذا اللي من جد يشوه سمعة السعوديين
والله ياعناد الجروح الكلام من جد ضايقني
وقلة حياء فعلا(g)
صحيح انها تعبر فقط عن اصحابها.. لكن ممكن.. ممكن تعطي تصور للغير عن وضع السعوديين !!!

اهلين بحبيه قلبي روزة
بجد مقهورة عشان محنا كده لاركبنا سود ولانحتاج كريمات تفتيح
ومو عيب انو الوحده لوربي خلقها كده
بس الواحد لمن يكتب كده بيفكر الاجانب راح يحترمه لاوالله ماله خير في بنات بلده راح يكون فيه للغرب
ولو كان محترم قدامهم ويحترموها عشان فلوسه مو اكتر ولااقل

الحب خالد
31-10-09, 09:16 PM
اخو حمسا ..
اخلص علينا وهات نهاية القصه
صارت قضية زواجك من الخارج قضية رأي عام
وعموما اللي بياخذ سعوديه هو الكسبان
>>طبعا اقصد السعودي
والا بيروح ياخذاجنبيه ببساطه نقول
(في ابليس )
وعلى ماقالت وحده من الخوات
ماطاح من النجم خف للسماء
كلينام على الجنب اللي يريحه

شايب سمنسي
31-10-09, 09:25 PM
^
^
^

!!!!!!!!!!!!!!!!!
ان كانك فهمت.. لازم تكون فهمت انه اللي مزعلني مو الكلام اللي كل الاغبياء يقولوه على السعوديات!!!
ولا يهمني
السياق اصلا موضح

لكن الكلام اللي يزعل هو قلة الحياء الوااااضحة في بعض ردودكم
كلام ما ينقال و لا ينكتب!!!!
والفكرة مو فكرة انه كلام عن بنات السعودية.. حتى العبارة اللي انقالت عن شباب السعودية.. كانت قلة حياء!!!
والمفروض هذا كلام ما ينقال.. وعلى الملأ .. وخصوصا من البنات!!!


استحو!!!

ذابحك الحياء

يذرف منك ذرف

الحين اللي يقول الحق صار قليل حياء

هذي عقولكم يالحريم ماعليكم شرهة

من عويرا لزويرا

وعوراء وتناشق

أبو الـــحارث
31-10-09, 09:27 PM
ابو الحارث

وش اخبار دار الندوة ؟

ليش وش فيك احتميت يامكينة الديزل ؟

لايكون لمست فيك جرح والا حركت مواجعك

مرة ثانية اذا غلطت عليك ابلفك بطراق اخليك تصير ابو جهل بدل ابو الحارث
تصدق توني اكتشفت انك ورع ما ينشره عليه
اجل تلفني بطراق (d)
مدري ليه تذكرت بزارين الإبتدائي يوم يقولون اعطيك بكس اخليك صابونة لوكس (q39)
سبحان الله نفس اللإسلوب :)

ليتني مو سعودي كرهتني حتى في لهجتنا من سماجتك
تحف والله تحف بعض البشر الله يعين حريمكم بس (q104)

شايب سمنسي
31-10-09, 09:31 PM
تصدق توني اكتشفت انك ورع ما ينشره عليه


اجل تلفني بطراق (d)

مدري ليه تذكرت بزارين الإبتدائي يوم يقولون اعطيك بكس اخليك صابونة لوكس (q39)
سبحان الله نفس اللإسلوب :)




ليتني مو سعودي كرهتني حتى في لهجتنا من سماجتك
تحف والله تحف بعض البشر الله يعين حريمكم بس (q104)





يوم اقول الفك بطراق



تراني عارف انها لغة البزران



لاني اخذ بالحكمة التي تقول خاطب الناس بما يعرفون



وانت لاتدرك الا هذه اللهجة



عاد يالله احمد ربك السمنسي ماخذك على قد عقلك



من يحصل له



المفروض تحتفل بالمناسبة هذي كل سنة وتخليها عيد ميلاد لك

شموخ بدوية
31-10-09, 09:35 PM
احساسي الموضوع راح يتسكر أبرك (d)

وش الهدف منه ولاشئ صراااحة ....سوى بعض الألفاظ الخارجة عن االذووق



شخص ويكتب مذاكرته عن زواجه االمزعووم >وش دحلنا هذا منتدى حوار فكري


ماهو مجلس ابو حمدان للقصص والروايات وسمسرة الزواج من الخارج (a26)

3seel
31-10-09, 09:39 PM
3seel
ونعم فيك بس أخوها ما أظنه يترك الزين اللي عنده وياخذ من هنا ، ومشكلته شرهته كبيرة يعني يبي شئ هاي هاي (a16)






يعني هذي مدحه لك ولا سبه لنا بالله كم وحده خطبت من السعوديه وما وافقو عليك وهذي يوم هي هاي ومزيونه وين اشكال اخوها عنها ما خذوها من أهل ديرتها على الأقل هم اصل ومن اهل الديره مهو انت ياحسرت قلبي ما اقول الى مالت عليك ثم مالت عليك هذا رد واحد سعودي يغار على بنات ديرته بس ما اقول الى ياحسافت الشنب عليك هذا كان لك شنب يا اشباه الرجال يالله جعلك بهالحال واردى
وتدري وش الحسافه اني نزلت نفسي لواحد مثلك وهذي طلعه ما بعدها رجعه لموضعك ويابنت الخبر حيلك فيه

بنت القصيـم
31-10-09, 09:51 PM
من عويرا لزويرا





عويرا وزويرا والمنكسره
ماكملته (q39)

الحمدلله وسعو صدوركم واذا قال كذا عادي :danc854:

شايب الله يوفقك من صوماليه :)
على ماتبي ويصير ماله بطن من الجوع

ام أيمن
31-10-09, 09:57 PM
*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

أبو الـــحارث
31-10-09, 09:58 PM
يوم اقول الفك بطراق



تراني عارف انها لغة البزران



لاني اخذ بالحكمة التي تقول خاطب الناس بما يعرفون



وانت لاتدرك الا هذه اللهجة



عاد يالله احمد ربك السمنسي ماخذك على قد عقلك



من يحصل له



المفروض تحتفل بالمناسبة هذي كل سنة وتخليها عيد ميلاد لك

اصلاً هذي الحدود اللي ممكن يوصلها تفكيرك
ما تعودت في الأساس على الحديث مع الرجال
دوبك في سوالف الحريم
اكواع ركب مناطق... ......(هذا حدك ولن تعدو قدرك )(d)
بس لا اوصيك وانا اخوك لا مر باص المدرس حق البنيات ناظر كود تتحرك فيك مشاعر الرجولة وتعرس
وش بقى من عمرك (q82)(q82)

شايب سمنسي
31-10-09, 10:06 PM
اصلاً هذي الحدود اللي ممكن يوصلها تفكيرك
ما تعودت في الأساس على الحديث مع الرجال
دوبك في سوالف الحريم
اكواع ركب مناطق... ......(هذا حدك ولن تعدو قدرك )(d)
بس لا اوصيك وانا اخوك لا مر باص المدرس حق البنيات ناظر كود تتحرك فيك مشاعر الرجولة وتعرس
وش بقى من عمرك (q82)(q82)

صح اذا كنت اتكلم معاك فصدقني هذا اقصى حد لتفكيري اعجز اتجاوزه

تصدق اذا شفت سعودية تحوم تسبدي

احسهن يشبهن لك

شف وجه العنز واحلب لبن

روز
31-10-09, 10:12 PM
اهلين بحبيه قلبي روزة
بجد مقهورة عشان محنا كده لاركبنا سود ولانحتاج كريمات تفتيح
ومو عيب انو الوحده لوربي خلقها كده
بس الواحد لمن يكتب كده بيفكر الاجانب راح يحترمه لاوالله ماله خير في بنات بلده راح يكون فيه للغرب
ولو كان محترم قدامهم ويحترموها عشان فلوسه مو اكتر ولااقل



ياعمري عليك:sh652:

حسيتك زي الوردة البيضا :whwhwh:
يا عيني ما عليك منهم.. لولا اننا متربيين ونستحي كان من زمان قلنا كلام زي اللي قالوه واردى
وعيوبهم يعرفها القاصي والداني والتدهور في كل الجوانب .. ياليت بس في الشكل
<< اكره شي عليا التدهور العقلي ومستوى بعض العقليات المتدني .. التافهين!
والتدهور الديني عاد اي عاقل يكرهه!

بس انتي لا تزعلي نفسك بليز:sh652:
واللي يكتب كذا اصلا ماحد راح يحترمه .. ولا بأي شكل
واتحدى لو ما كانو العرب بيضحكو عليهم وعلى عقلياتهم وعلى تفكيرهم(zm)
يجيك واحد تونسي مثلا (طبعا اللي يخافو الله).. في منتهى الرقي ومستواه العقلي من احسن مايكون
و قود لوكنج... ومثقف وواعي.. ويقرا هالكلام .... اعععععععع فشييييلة(g)
<<ياعمري على التوانسة بس .. احسهم ارقى واحسن عرب .. (اللي ملتزمين بالدين طبعا)
سيبك منهم.. وارمي كلامهم ورا ظهرك :whwhwh:



ابو الحارث
الاولين قالو اذا قل ماء الوجه قل حياؤه.....
تصور .. هذيلا الاولين.. اللي كان فيهم الخير والشيمة(zm)
فمابالك الان!!!
ولا تاخذ فبالك.. يكفي السعوديين يكون فيهم واحد زيك ينكر هالكلام وقلة الحيا(q81)

أبو الـــحارث
31-10-09, 10:17 PM
صح اذا كنت اتكلم معاك فصدقني هذا اقصى حد لتفكيري اعجز اتجاوزه

تصدق اذا شفت سعودية تحوم تسبدي

احسهن يشبهن لك

شف وجه العنز واحلب لبن


http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=160988
ههههههههههههههههههههه
اي صادق
تفرج بس ما حد مزوجك لين تغدي رجال (d)

بنت القصيـم
31-10-09, 10:20 PM
احسهن يشبهن لك




(a14)
شايفه أنت (a26)


أبو الحارث ماشفت مقطع البلوتوث اللي شايب منهبل قدام الشاشه عشان قطعة مذيعه
عشان كذا وسع صدرك ذولا الشيبان مطرطعين (a26)

شايب سمنسي
31-10-09, 10:24 PM
ياعمري عليك:sh652:


حسيتك زي الوردة البيضا :whwhwh:
يا عيني ما عليك منهم.. لولا اننا متربيين ونستحي كان من زمان قلنا كلام زي اللي قالوه واردى
وعيوبهم يعرفها القاصي والداني والتدهور في كل الجوانب .. ياليت بس في الشكل
<< اكره شي عليا التدهور العقلي ومستوى بعض العقليات المتدني .. التافهين!
والتدهور الديني عاد اي عاقل يكرهه!

بس انتي لا تزعلي نفسك بليز:sh652:
واللي يكتب كذا اصلا ماحد راح يحترمه .. ولا بأي شكل
واتحدى لو ما كانو العرب بيضحكو عليهم وعلى عقلياتهم وعلى تفكيرهم(zm)
يجيك واحد تونسي مثلا (طبعا اللي يخافو الله).. في منتهى الرقي ومستواه العقلي من احسن مايكون
و قود لوكنج... ومثقف وواعي.. ويقرا هالكلام .... اعععععععع فشييييلة(g)
<<ياعمري على التوانسة بس .. احسهم ارقى واحسن عرب .. (اللي ملتزمين بالدين طبعا)
سيبك منهم.. وارمي كلامهم ورا ظهرك :whwhwh:



ابو الحارث
الاولين قالو اذا قل ماء الوجه قل حياؤه.....
تصور .. هذيلا الاولين.. اللي كان فيهم الخير والشيمة(zm)
فمابالك الان!!!
ولا تاخذ فبالك.. يكفي السعوديين يكون فيهم واحد زيك ينكر هالكلام وقلة الحيا(q81)


متكلفه على الرد

لاتتحميبن كثير تطيح شباصتك ويطلع لك قرون والا تجيك جلطة ونبتلش فيك

ماني فاضي لكم وهذرتكم يالحريم

خلي ابا الحارث والا ابا لهب يتميلحون وازرقيهم علشان تتفجج كشراتهم

ولد حمده
31-10-09, 10:26 PM
ياخي استح على وجهك تكلم على بنات ديرتك

واللي يقرا موضوعك بيجي في باله انك توصف خواتك ومحارمك يعني انت شفت احد من الحريم غيرهن

بنات السعوديه لو تلف الدنيا كلها ماتلقى مثلهن
ياخوك دور الجمال عندنا ترى ان كان مافي جماعتك احدن زين قبايل السعوديه من الشمال الى الجنوب مليانه بالزين بس هقوتي ان محد بيزوجك (qq167)

شايب سمنسي
31-10-09, 10:26 PM
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=160988
ههههههههههههههههههههه
اي صادق
تفرج بس ما حد مزوجك لين تغدي رجال (d)

والله كان المرجلة مثل مرجلتك ابتركها لك واصير هندي واهز راسي ابرك من مرجلتكم

وبعدين من قال لك تراني ميت على الزواج ؟

والله يالعزوبية مالها ثمن

وصدقني لو ابي اعرس لاطق اربع سعوديات بليلة وحدة

بس ياخي عيت نفسي تقبلهن

بهن شين مهب باحد

مخليهن لك فالطيور على اشكالها تقع

شايب سمنسي
31-10-09, 10:28 PM
(a14)

شايفه أنت (a26)


أبو الحارث ماشفت مقطع البلوتوث اللي شايب منهبل قدام الشاشه عشان قطعة مذيعه

عشان كذا وسع صدرك ذولا الشيبان مطرطعين (a26)


يالله من فضلك شايفين مذيعة تلاعب الهواء ياسورية او لبنانية مهب سعودية

احمدوا ربكم ان الله ساتركم بالعبايات الا كان علوم

روز
31-10-09, 10:30 PM
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=160988
ههههههههههههههههههههه
اي صادق
تفرج بس ما حد مزوجك لين تغدي رجال (d)



هههههههههههههههههههههههههههههههه(q39)
يمكن كان مفتح وصار عمي علقول الكواينة(a26)
بس والله رد مسكت(zm)



وترا ما اعرف معنى "ازرقيهم" .. وتيفر!!
وع فكرة .. ماحد بيتميلح غيرك يالشايب
ترانا اكتشفنا انه بعض الشباب عندهم اساليب غبية.... منها الهجوم على البنات
وفي بعض الاحيان تفتح لهم ابواب فعلا!!!(q104)
طبيعي.... شاب غبي+اسلوب غبي+بنت غبية= حصول على المقصود!!!(a26)

أبو الـــحارث
31-10-09, 10:30 PM
(a14)
شايفه أنت (a26)


أبو الحارث ماشفت مقطع البلوتوث اللي شايب منهبل قدام الشاشه عشان قطعة مذيعه
عشان كذا وسع صدرك ذولا الشيبان مطرطعين (a26)
والله انا ما ضحكني الا ذا الموضوع اللي كاتيه
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=160988

شايب سمنسي
31-10-09, 10:30 PM
ياخي استح على وجهك تكلم على بنات ديرتك

واللي يقرا موضوعك بيجي في باله انك توصف خواتك ومحارمك يعني انت شفت احد من الحريم غيرهن

بنات السعوديه لو تلف الدنيا كلها ماتلقى مثلهن
ياخوك دور الجمال عندنا ترى ان كان مافي جماعتك احدن زين قبايل السعوديه من الشمال الى الجنوب مليانه بالزين بس هقوتي ان محد بيزوجك (qq167)
الله يرحم حمده ويغفر له ويسكنه الجنة

وش جاك انت بعد انهبلت وصرت تهذر مثل الحريم

ياخي امدحوا الحريم مثل ماتبون بس لاتخطون عطوا الاخرين الحرية بابداء الراي

ليش انتم كذا ماتقدرون الديموقراطية خخخخ

شايب سمنسي
31-10-09, 10:33 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه(q39)

يمكن كان مفتح وصار عمي علقول الكواينة(a26)
بس والله رد مسكت(zm)



وترا ما اعرف معنى "ازرقيهم" .. وتيفر!!
وع فكرة .. ماحد بيتميلح غيرك يالشايب
ترانا اكتشفنا انه بعض الشباب عندهم اساليب غبية.... منها الهجوم على البنات
وفي بعض الاحيان تفتح لهم ابواب حقيقة!!!(q104)
طبيعي.... شاب غبي+اسلوب غبي+بنت غبية= حصول على المقصود!!!(a26)

طيب دامك عارفة الحسبة وان القط يحب خناقة ليه ماطبقتي المعادلة ؟

الله يشفيك يارب ويعافيك

براسك وشرة تبي كوي على علباتك يمكن تتعافين منها

دامك ماتعرفين وش معنى ارقيهم فهذا دليل على ان الوشرة اللي براسك معطية مفعول صح

بنت القصيـم
31-10-09, 10:34 PM
يالله من فضلك شايفين مذيعة تلاعب الهواء ياسورية او لبنانية مهب سعودية

احمدوا ربكم ان الله ساتركم بالعبايات الا كان علوم [/center]

ههههههههه
أنت شكلك مصدووم مره تكفى علمنا شايف مين ؟
خلاص صدقناك حنا شينات ووعات ونجيب الهم بس وشلون شفتنا ودريت وقلت هالكلام (a26)

ياشيخ رح شف المذيعه القصيميه الله يصلحه شف جماله وارجع لنا وسلم لنا ع السوريات واللبنانيات اللي طايربهن

مع دعواتنا لك بزواج من لبنانيه :)

شايب سمنسي
31-10-09, 10:36 PM
ههههههههه

أنت شكلك مصدووم مره تكفى علمنا شايف مين ؟
خلاص صدقناك حنا شينات ووعات ونجيب الهم بس وشلون شفتنا ودريت وقلت هالكلام (a26)

ياشيخ رح شف المذيعه القصيميه الله يصلحه شف جماله وارجع لنا وسلم لنا ع السوريات واللبنانيات اللي طايربهن


مع دعواتنا لك بزواج من لبنانيه :)

اشتغلت بتوصيل طلبات ومرة اشتغلت بمحل بالسوق

شفت وجيههن وعرفت ان الله خلق وفرق

امين يارب عسى الله يرزقني وحدة تلق لق من البياض مهب مثلكن تقل ملطسات برماد

ضيعتني الطيبه
31-10-09, 10:40 PM
ياشايب اوسخ من كذا ماشفت ولا سمعت فاستر ع نفسك واستحي لأنك تسب وتهين نفسك وأنت مو حاس
أولا لأنك مو متزوج ع قولتك يعني إنت إما تسب أمك أو أختك أو بآئعة هوى فإختر

أبو الـــحارث
31-10-09, 10:40 PM
اشتغلت بتوصيل طلبات ومرة اشتغلت بمحل بالسوق

شفت وجيههن وعرفت ان الله خلق وفرق

امين يارب عسى الله يرزقني وحدة تلق لق من البياض مهب مثلكن تقل ملطسات برماد

[/center]
ههههههههههههههههههه
الله من المراجل
دلفري بوي ومسوي زحمة وتقز ببنات العوايل (a14)

بنت القصيـم
31-10-09, 10:41 PM
اشتغلت بتوصيل طلبات ومرة اشتغلت بمحل بالسوق

شفت وجيههن وعرفت ان الله خلق وفرق

امين يارب عسى الله يرزقني وحدة تلق لق من البياض مهب مثلكن تقل ملطسات برماد

[/center]

وشلوون شفت وجيههن وهن متغطيات (z)
حدث العاقل بما يُصدق ياارجل (qq152)

طيب بيضا بس شييينه وش تستفيد
رماد مره وحده خخخخخ تكفى اللي ملطوس بسكر
ياشايب خلك قنوع المرمدين مع المرمدات :danc854:

"أنـامل فضيهـ"
31-10-09, 10:42 PM
شايب سمنسي اذا كنت من ذوي اللون الاسود عفواً قصدي الاسمر فلا تظن ان السعودين كلهم من نفس البشره

السعوديه دوله كبيره تشتمل على جميع الاشكال والالوان وذوي اللون الابيض من القبائل يستحيل ان يقبلوا بذوي اللون الاسود

لكن الدول العربيه حتى لو كنت فحمه ماعندهم مانع يزوجونك اهم شي انك مدرهم

بنت القصيـم
31-10-09, 10:42 PM
ههههههههههههههههههه
الله من المراجل
دلفري بوي ومسوي زحمة وتقز ببنات العوايل (a14)



انت بس قل اييه (a14)

والا وشلون يشوف بنات وهن من ورا الباب

شايب سمنسي
31-10-09, 10:44 PM
ياشايب اوسخ من كذا ماشفت ولا سمعت فاستر ع نفسك واستحي لأنك تسب وتهين نفسك وأنت مو حاس
أولا لأنك مو متزوج ع قولتك يعني إنت إما تسب أمك أو أختك أو بآئعة هوى فإختر
اقول انتبه لاتضيعك طيبتك بس وخلك بحالك

شكلك تسمع بالكتابه بالمنتديات وتحسبها كوكتيل

روز
31-10-09, 10:45 PM
طيب دامك عارفة الحسبة وان القط يحب خناقة ليه ماطبقتي المعادلة ؟

الله يشفيك يارب ويعافيك

براسك وشرة تبي كوي على علباتك يمكن تتعافين منها

دامك ماتعرفين وش معنى ارقيهم فهذا دليل على ان الوشرة اللي براسك معطية مفعول صح [/center]


معادلة شو اللي اطبقها!!!!
انا باقول اننا اكتشفنا من اللي بيتميلح(zm)
ولا تحاول تلف وتدور .. ابدا
و وشرة هذي اول مرة اسمع بها.. لكن اللي يظهر لي من السياق انك انت اللي بك مس من الجان(zm)

ليه ما رديت على رد بوالحارث اللي فيه موضوع قديم لك .. تعترف بنفسك بوجود سعوديات رائعات؟
والا الغزل الصريح ايامها ما جاب نتيجة.. فانتهجت هالاسلوب؟
ههههههه

شايب سمنسي
31-10-09, 10:46 PM
ههههههههههههههههههه
الله من المراجل
دلفري بوي ومسوي زحمة وتقز ببنات العوايل (a14)


وش نسوي

تدويرة الرزق تبي كذا
احمد ربك وظيفتك وزير ومانقصك الا البشت يالشيخ

"أنـامل فضيهـ"
31-10-09, 10:47 PM
ليه ما رديت على رد بوالحارث اللي فيه موضوع قديم لك .. تعترف بنفسك بوجود سعوديات رائعات؟
والا الغزل الصريح ايامها ما جاب نتيجة.. فانتهجت هالاسلوب؟



والله ياروز انك صادقه يقول المثل من حبك سبك

ديفا
31-10-09, 10:48 PM
إهـ بس ..



ردود تمثّل عقليات مهووسة بالجنس - عفوًا على الكلمة -

شخصيات مريضة جدًا .. تفكيرهـا محصور فقط في الجسد، والشكل والمظهر

ولو تزوج ملكة جمال الكون، فلن تملأ عينه القذرة..وسيتخلّى بمجرّد فقط أن يجد بديلة أجمل منها أو أصغر سنًا

لا مشاعر إنسانية، ولا عواطف صادقة، ولا مودة ولا رحمة في قلبه...منظاره متجه إلى الوحل دائمًا وأبدًا

ووالله لو مرضت مرض يشوّهها ليتخلّى عنها بأسرع ممّا تتصورون...وأن يفضحها بين العالمين



نسأل الله السلامة والعافية

وقسمًا بالله شعرت بشفقة على إنسان يعيش ليله نهاره .. جنس وركب وسواد

وهو لو نظر إلى المرآة لنفر من وجهه " المعتم " من المعاصي!!

يحسب يعني أنه غير محاسب على عثرات لسانه ...!


كامل الأوصاف

جزاك الله خير أخي ... وهذا ما عهدناه من فكركم النيّر .. =)

شايب سمنسي
31-10-09, 10:49 PM
وشلوون شفت وجيههن وهن متغطيات (z)

حدث العاقل بما يُصدق ياارجل (qq152)

طيب بيضا بس شييينه وش تستفيد
رماد مره وحده خخخخخ تكفى اللي ملطوس بسكر

ياشايب خلك قنوع المرمدين مع المرمدات :danc854:


والله يابنت القصيم كل الوان الطيف بوجيههن عجزت احدد لهن جنسية

الا ابسالك الحين الحفريات اللي بوجيههن وش اسبابها ؟

تتوقعين عوامل التعرية لها اثر في ذلك ؟

أبو الـــحارث
31-10-09, 10:50 PM
معادلة شو اللي اطبقها!!!!
انا باقول اننا اكتشفنا من اللي بيتميلح(zm)
ولا تحاول تلف وتدور .. ابدا
و وشرة هذي اول مرة اسمع بها.. لكن اللي يظهر لي من السياق انك انت اللي بك مس من الجان(zm)

ليه ما رديت على رد بوالحارث اللي فيه موضوع قديم لك .. تعترف بنفسك بوجود سعوديات رائعات؟
والا الغزل الصريح ايامها ما جاب نتيجة.. فانتهجت هالاسلوب؟
ههههههه

(q81)
فهمتيها صح
والله هذا اللي صاير
يسب ويشتم بعدين يتميلح على الخاص ويعتذر
الله يزوجه ويفتك من احلام اليقظة

الحب خالد
31-10-09, 10:50 PM
افاااااااااااااااا يا الشايب ..
اثرك في موضوع سابق فاتح(ن) كشرتك من الزين في السعوديات
والحين ما بقيت ولا خليت من مسبه ما قلتها
الظاهر الزهايمر لاعب لعبته الله يرفع عنك
وبحكم انك ماتزوجت مثل ماتقول
فابدا مهيب مشكلتنا ان جماعتك واللي حولك محومين كبدك
ياخي حاول تحسن النسل وشف لك وحده تضفك ترااهم يمدحون بياض الدنمارك
يقولون لك حمران وعطران
بس ع الاصل دور
والله يا ان ابو الحارث حابك من اقصااك ويوم جيت بترقعها صرت اخرتها دلفري بوي
الحمد لله والشكر

شايب سمنسي
31-10-09, 10:52 PM
معادلة شو اللي اطبقها!!!!

انا باقول اننا اكتشفنا من اللي بيتميلح(zm)
ولا تحاول تلف وتدور .. ابدا
و وشرة هذي اول مرة اسمع بها.. لكن اللي يظهر لي من السياق انك انت اللي بك مس من الجان(zm)

ليه ما رديت على رد بوالحارث اللي فيه موضوع قديم لك .. تعترف بنفسك بوجود سعوديات رائعات؟
والا الغزل الصريح ايامها ما جاب نتيجة.. فانتهجت هالاسلوب؟
ههههههه

توك تدرين ؟

معب الف قرين يمشون معي ويشاندوني

السمنسي مهب يتميلح يطقها لو هي عوجاء سواء على البنات والا على الرجال

وكلامي هذ موجه للجميع مهب لكم انتم بس


واذا ماتعرفين الوشرة روحي لحلة القصمان وشوفي لك اقرب عجوز اساليها تعلمك وش الوشرة

وش ارد على ابو الحارث؟

جايب لي موضوع يبطي عظم انتي واياه تكتبون مثله

لانه فاضح بلاويكم ومصالتكم

وبعدين صدقيني لو المقصود الغزل ابطقها بوجهك واقول ايه ابغازل

الله اكبر مسوية عندي هنا رقابة ذاتية ؟