المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سرطان التزوير ينهش أجساد البشر


اللطيفة
27-10-09, 10:28 PM
كشفت الهئية الطبية للتخصصات الصحية 6674مزوراًصحيا
مابين طبيب وتخصصات صحية أخرى
هل أرواح البشر رخيصة لتذهب بهذه السهولة ؟
أين دور وزارة الصحة في إجراءت التعاقد مع الأطباء وامتحانهم قبل التعاقد معهم ؟!!
وأين دور السفرات والملحقيات الثقافية والصحية في كشف التزوير ؟!!
ماهو سبب إرتفاع هذا العدد من المزورين هل هناك شركاء وايدي خفية تمكنهم من اللعب بأرواح الناس ؟!!
هل القطاع الخاص له دور في إنتشار التزوير ؟!!
هل الهئية السعودية للتخصصات الطبية متهاونة في إجراءتها وامتحاناتها؟ !!
الله يرحم حال المسلمين ويلطف فيهم !!(q79)
باإنتظار ردودكم
اللطيفة00

الباشــKsaــق
27-10-09, 11:52 PM
ايتها اللطيفه .. الأمر وبكل بساطه .. تقاعسٌ في العمل وخيانه..

يتم ارسال ممثل لوزارة الصحه تخصصه محاسبه .. لمقابله الاطباء في الخارج !!

لماذا؟؟ فقط لأجل الانتداب والسياحه ..

قبل 3 سنوات تقريباً كنت أتحدث مع أحد الأطباء المصريين .. يقول في حديثه:

عندما تقدمت إلى وظيفه في السعوديه لم انتظر فترة إلا والمكتب يتصل علي ويقول لديك مقابله في الفندق الفلاني لأجل الوظيفه..

يقول فرحت .. ولم أنم الليل .. صرت أقرأ وأحضر وأسترجع ما درست من طب لأجل تلك المقابله وهذا الامتحان ..

يقول وفي الصباح الباكر توجهت إلى الفندق الذي أعد للمقابله..

ولما وصلت وسألت عن هؤلاء الذين سيقابلوني ويختبروني قالوا لي هم ينتظرونك في الغرفه الفلانيه

توجهت لهم .. عندما عرفتهم بنفسي قالوا خذ هذه الورقه فيها الأسئلة .. أجب عليها ونحن سنذهب لنتمشى في القاهرة ..!!!!

يقول فتركوني لوحدي في الغرفه ونموذج الأسئله معي !!! سألتهم عندما عادوا من سياحتهم : ماهي تخصصاتهم ؟؟ قالوا نحن إداريين في وزارة الصحه ولا تحرجنا بالاسئله عن الطب!!!!

انتهى الحوار ..

إذاً هنا الخلل .. وهنا الخيانه أيتها اللطيفه ..

ولكن وبكل أمانه بعد أن اكل المسئولون لدينا ضرباةٍ موجعه أحسوا بأن الخطر يهددهم ومن ثم شكلوا لجنه طبيه لمقابله هؤلاء الأطبه

وفي فترة وجيزه تم اكتشاف الرقم الذي ذكرتيه أيتها اللطيفه .. ومن الآن فصاعداً لن يتم إستقدام أي طبيب إلا بعد الخضوع للامتحانات الدقيقه جدا من قبل أطباء واستشاريون ذا كفاءه عاليه

اشكر لكِ أيتها اللطيفه هذا الموضوع الذي أتى ليناقش حالنا المرير ولكن لنتفاءل بغدٍ مشرق بإذن الله

لكِ مني أرق تحيه أيتها المناظله اللطيفه

الباشق

عــزالخــوي
28-10-09, 12:38 AM
هي وقفت على وزارة الصحه بس

الله يسلمك كل دائره حكوميه تلاقين فيهاتزوير وفساد عينك عينك شاهريابوضاهر

وعد 29
28-10-09, 02:06 AM
هناك دول عربية معروفه تبيع الشهادات في التخصص اللي تبيه

يعني مثل تفصيل الثوب والفستان

لا ومختومه بعد من جامعة كذا ,,,ويبدأ عاد الشغل من نصب واحتيال وتجارب

السبب ياعزيزتي لغياب الوازع الديني الذي هو شمس كل صائب ونافع وحق لا يأتينا الا بخير في جميع الازمان


تحيتي لك

الحب خالد
28-10-09, 01:06 PM
وزارة الصحه ؟؟؟؟؟؟؟

يبيلها من يصحيها
شكرا يا اللطيفه

الــلــــــــورد
28-10-09, 03:07 PM
رقم فلكيّ
6674!!!!
هل هذا خلال سنة واحدة ؟

وعطينا الرابط لأني أعرف كم طبيب.. عندهم الـ"كوليسترول" الوطنيّ عالي جداً(q30)

سيمار
28-10-09, 04:07 PM
انا ما ادري ليه دايم اشك ان كل دكتور مصري الا ماندر شهادته بالاصل سباك
اخرتها امس بنتي تعبت مرررررررررره وهي صغنونه واقوله يادكتور وضعها مو طبيعي
يقول حنعمل لها تحليل دم
ليه يادكتور انتم عندكم تحليل الاتش ون ان ون
قال لأه بس احتمال يكون عنديها سكر
اسسسسسسسسسم الله على بنتي
واحلل لها ويوم وريته النتيجه يقول الحمدلللللللللللله يامدام بنتك سليمة
بالله هذا دكتور ولا محصل ديون :\

والله يرزقنا الاخلاص بالعمل

كامل الأوصاف
28-10-09, 06:41 PM
مرحبا بأختي اللطيفه (q81)




http://www.al-jazirah.com/100694/lp4d.htm (http://www.al-jazirah.com/100694/lp4d.htm)
خطأ طبي يبتر جزءاً من يد (أصالة)
هذه مداخلة سابقة
في منتدى ( ما ) بتاريخ 25/6/ 2009م
حسبنا الله ونعم الوكيل

مع إيماننا الكامل بقضاء الله وقدره

إلاّ أن الإسلام امرنا أن نأخذ بالأسباب ؟!

نكرر ونعيد ::
أن الأخطاء الطبية القاتلة بوزارة الصحة بالمملكة ناجمة من تزوير الأطباء العاملين لشهاداتهم

وكانت سببا مباشرا في حدوث الأخطاء الطبية القاتلة


فتم إكتشاف اطباء وممرضات زوروا شهاداتهم وبعضهم ربما لازال على

رأس العمل لإصطياد ضحاياه من المواطنين والمقيمين الأبرياء

وقد اقرت وزارة الصحة بالمملكة بهذه الكارثة من أن هناك اطباء في الأساس هم حلاقين(qq138) وجزارين (qq29)

وسباكين :) بل الأدهى والأمر تم إكتشاف إستشاري من قبل احد المواطنين بالصدفة عمله في

الأساس (( مدير مرقص ليلي ؟!!!! في بلاده http://89.144.98.15/~alhorac/images/smilies/1/3df444c611.gif ))


الخلاصة ::
لابد أن تكون الأحكام غير قابلة للتخفيف وان يحاكمون تعزيرا (( بالقتل )) لمن يثبت لدى المحكمة تزوير شهادته

وكان ضحيته إنسان بريئ .,’

وللقضاء على هذه الظاهرة بالمملكة لابد ان يكون هناك تعاون كامل

بين وزارة الصحة ووزارة الخارجية ووزارة التعليم العالي مع وجود خبراء متخصصين يمكنهم الكشف عن الشهادات المزوّرة !

من الصعوبة بمكان ان تجد طبيب ( مزوّر ) في مستشفيات العالم

حتى بنجلاديش زعيمة الفساد والمفسدين
إداريا ومنهجيا ومسلكيا ؟

ولكن من السهولة بمكان أن تجدهم بمستشفيات المملكة .,’

والله المستعان

اللهم اكفنا شرّ الأغبياء والسذج من خلقك فهم آفة كل مجتمع من المجتمعات الإنسانية http://89.144.98.15/~alhorac/images/smilies/1/7b5d04c953.gif

جلال الشنبري(مدرس إنجليزي سابقا)
28-10-09, 07:06 PM
أجدر وسيله لتفادي مشكلة الشهاده المزوره وكشف صاحبها

هي إجراء أختبار دقيق ومكثف لكل متقدم وبناءً على المعطيات

التي ينتجها المتقدم تتظح صورته الحقيقيه

على وزارة الصحه أن تنتهج أسلوب التشديد والحيطه لكي تُوقع

بالمزورين والغشاشين و تتمكن من السيطره على الوضع المزري

الميسم
28-10-09, 07:43 PM
كشفت الهئية الطبية للتخصصات الصحية 6674مزوراًصحيا
6674 مزور ..!!
ياترى كم من مريض عرض على من إدعى أنه طبيب ..؟!!
وكم من وصفة وصفت ..؟!!
وكم من ضحية ذهبت ..؟!!
ثم يقال هو خطأ طبي وإنتهى الأمر ..!!
أصبحنا حقول تجارب للسباك , والجزار , والحداد!!
أفضل أن أتحمل الألم والوجع وألا أسلم نفسي لهم ..
فإما أن نخرج مودعين الحياة , وإما بعلة لم تكن من ضمن الأوجاع
أسأل الله أن يلطف بالحال , فهو لايسر أبدًا ..

اللطيفة
28-10-09, 09:34 PM
ايتها اللطيفه .. الأمر وبكل بساطه .. تقاعسٌ في العمل وخيانه..

يتم ارسال ممثل لوزارة الصحه تخصصه محاسبه .. لمقابله الاطباء في الخارج !!

لماذا؟؟ فقط لأجل الانتداب والسياحه ..

قبل 3 سنوات تقريباً كنت أتحدث مع أحد الأطباء المصريين .. يقول في حديثه:

عندما تقدمت إلى وظيفه في السعوديه لم انتظر فترة إلا والمكتب يتصل علي ويقول لديك مقابله في الفندق الفلاني لأجل الوظيفه..

يقول فرحت .. ولم أنم الليل .. صرت أقرأ وأحضر وأسترجع ما درست من طب لأجل تلك المقابله وهذا الامتحان ..

يقول وفي الصباح الباكر توجهت إلى الفندق الذي أعد للمقابله..

ولما وصلت وسألت عن هؤلاء الذين سيقابلوني ويختبروني قالوا لي هم ينتظرونك في الغرفه الفلانيه

توجهت لهم .. عندما عرفتهم بنفسي قالوا خذ هذه الورقه فيها الأسئلة .. أجب عليها ونحن سنذهب لنتمشى في القاهرة ..!!!!

يقول فتركوني لوحدي في الغرفه ونموذج الأسئله معي !!! سألتهم عندما عادوا من سياحتهم : ماهي تخصصاتهم ؟؟ قالوا نحن إداريين في وزارة الصحه ولا تحرجنا بالاسئله عن الطب!!!!

انتهى الحوار ..

إذاً هنا الخلل .. وهنا الخيانه أيتها اللطيفه ..

ولكن وبكل أمانه بعد أن اكل المسئولون لدينا ضرباةٍ موجعه أحسوا بأن الخطر يهددهم ومن ثم شكلوا لجنه طبيه لمقابله هؤلاء الأطبه

وفي فترة وجيزه تم اكتشاف الرقم الذي ذكرتيه أيتها اللطيفه .. ومن الآن فصاعداً لن يتم إستقدام أي طبيب إلا بعد الخضوع للامتحانات الدقيقه جدا من قبل أطباء واستشاريون ذا كفاءه عاليه

اشكر لكِ أيتها اللطيفه هذا الموضوع الذي أتى ليناقش حالنا المرير ولكن لنتفاءل بغدٍ مشرق بإذن الله

لكِ مني أرق تحيه أيتها المناظله اللطيفه

الباشق

أهلاًبالأستاذ الباشق
فعلاًمشكلتنا التي نعاني منها هي أننا نوكل الأمر
إلى غير أهله
فلو خاف هذان الرجلان من العقاب لما أساء الأدب
بس مشكلتنا أننا لانعرف من نضع كمسؤؤل
على الكرسي
تشرفت بمرورك أستاذنا الفاضل
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

سعودي منسم
28-10-09, 09:42 PM
رقم كبير جدا ومخيف في الحقيقة

مشكله اذا أصبحت اوراح البشر تحت رحمة الجزارين والكهربائين

لابد من التشديد على من يحملون الشهادات الطبيه ليس فقط في الشهادات بل حتى في الاخطاء الطبيه التي أصبحنا نسمع عنها بكثره

شكرا على موضوعك الجميل

اللطيفة
31-10-09, 12:26 AM
هناك دول عربية معروفه تبيع الشهادات في التخصص اللي تبيه

يعني مثل تفصيل الثوب والفستان

لا ومختومه بعد من جامعة كذا ,,,ويبدأ عاد الشغل من نصب واحتيال وتجارب

السبب ياعزيزتي لغياب الوازع الديني الذي هو شمس كل صائب ونافع وحق لا يأتينا الا بخير في جميع الازمان


تحيتي لك

صدقتي يالغالية
أعوذ بالله من الغش والغشاشين
تشرفت بمرورك
تقبلي فائق تحياتي
اللطيفة00

thepen
31-10-09, 02:09 AM
لا اعرف كيف تدار تلك الادارات التي عن طريقها يتم اختيار الاطباء
ولكن احسبهم يراعون مصالحهم ويقدمونها على مصلحة الوطن وسلامة البشر
ولهذا وجد بيننا طلبة باسماء اطباء , ولقد ظهر في الاونه الاخيره
ما لم يكن في الحسبان اذ نتج عن ذلك العمل
تحرك غيره هيئة التعليم
فها هو يظهر الداء على السطح
بعد ان وصل لتلك الهيئة

هذا ولك التقدير

القلم

بياض الثلج
31-10-09, 02:21 AM
طبيبة المستوصف الحي الله يسامحها كان لمن تدخلي عليها ماسكة القرآن تقرأ وحتى والمريض موجود عندها وحجاب كامل والتسبيح

صرفت علاج لمريض وسبب له مضاعفات ومع التحقيق معها أتضح انها معها الثانوي ومشترية الشهادة
طبعا هدا كان قبل عشر سنوات

دكتور عظام
07-11-09, 08:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
للأسف امثال هذه العضوة اللطيفه افضل ما يقال عنها بأنها ( كافرة صنيع ) فهي واضرابها من المراجعات المملات ... نفني اعمارنا في علاجهن وتطبيبهن واصلاح امراضهن المختلفه ثم نكافئ منها وشبيهاتها بمثل هذه الاشاعات
ومحاوله تشويه كادر الاطباء المخلصين في المملكه العربيه السعوديه
ولو سمعت لاحدهن بعد علاجك لها ثم تعود وتشغلك باكاذيبها ومشاكلها ثم تحاول ايها الطبيب مساعدها ولكن النتيجة ان تخرج وامثالها ويشوهون سمعتنا نحن الاطباء وعلى صفحات الانترنت

وحتى تعلمون انها كاذبه
فاقروا هذا الخبر الذي نزل اولا بجريدة اليوم لوحده !!!!
وبتاريخ 2007 !!!!
وبرقم غير معقوووووول !!!!!!

فالعنوان والخبر مكذوب ورددنا عليه _وانا والحمد الله احد المطلعين بهذه المواضيع _ لأن المرجفين يحاولون ادخال الرعب بقلوب الناس
والخبر المكذوب القديم !! بتاريخ 2007 لهدف بنفوسهم
وعادت العضوه المجهولة لنشره هو على هذا الرابط بعد ما حذفته صحيفه اليوم من اوراقها
هذا الرابط
http://www.afif.ws/sahat/t27406.html (http://www.afif.ws/sahat/t27406.html)

فخلال الرابط يوضح بان الرقم هو 542شهادة مزوره خلال عمل الهيئة وليس للاطباء وانما لجميع التخصصات !!!!
لكن لا عجب ان نقرا مثل هذه الكتابات الهشة والغير مسؤولة !!!!!!
فربما العضوه راجعت طبيب لاخذ تقرير طبي فصفعها على قفاها
وكانت النتيجه ما نرى

ساخرج من المنتدى ولن اعود واغلاق الموضوع لايكفي لابد من إقامة الحد وجلد المدعوة على ظهرها سبعين سوطا ..... اغبياء استحكموا

اللهم يا عظيم ياحليم
اللهم يا عظيم ياحليم
اللهم يا جبار ياحكيم

اللهم انك حرمت الظلم على نفسك وجعلته محرما ... اللهم انت من اقمت العدل والقسط بين الناس وجعلته شرعة ومنهجا .
اللهم اني المدعوه الطيفه قد طغت وظلمت واعتدت
اللهم اجعلها للامراض مكانا
وللشقاء عنوانا
وللحرمان اهلاً

اللهم اجعلها تتمنى العلاج فلا تتحصل عليه الا بشق الانفس واذا وجدته اللهم اجعل الطبيب المعالج لها لا يحسن بعلاجها حتى تعرف النعمه التي تنعم بها

اللهم يا منان يا منان
يا قاهر يا عادل

اللهم كما حرمونا هؤلاء من تقديم افضل الخدمات لعبادك الصالحين وتشويه سمعتنا على الخلائق ومحاوله اكراه الناس بنا... اللهم فاحرمها من الابناء ان كانت متزوجه وتبحث عنه بين يدي الاطباء أو احرمها من الزوج ان لم تتزوج واجعلها تبحث عن الزوج بشق الانفس وان مكنتها من الزواج فجعل زوجها نزل الأسره البيضاء للمشلولين حتى تعرف قدر الاطباء ما يلاقونه في عمله من تضحيه وعمل انساني مشرف


اللهم آمين والحمد لله رب العالمين

اللطيفة
09-11-09, 06:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

للأسف امثال هذه العضوة اللطيفه افضل ما يقال عنها بأنها ( كافرة صنيع ) فهي واضرابها من المراجعات المملات ... نفني اعمارنا في علاجهن وتطبيبهن واصلاح امراضهن المختلفه ثم نكافئ منها وشبيهاتها بمثل هذه الاشاعات
ومحاوله تشويه كادر الاطباء المخلصين في المملكه العربيه السعوديه
ولو سمعت لاحدهن بعد علاجك لها ثم تعود وتشغلك باكاذيبها ومشاكلها ثم تحاول ايها الطبيب مساعدها ولكن النتيجة ان تخرج وامثالها ويشوهون سمعتنا نحن الاطباء وعلى صفحات الانترنت

وحتى تعلمون انها كاذبه
فاقروا هذا الخبر الذي نزل اولا بجريدة اليوم لوحده !!!!
وبتاريخ 2007 !!!!
وبرقم غير معقوووووول !!!!!!

فالعنوان والخبر مكذوب ورددنا عليه _وانا والحمد الله احد المطلعين بهذه المواضيع _ لأن المرجفين يحاولون ادخال الرعب بقلوب الناس
والخبر المكذوب القديم !! بتاريخ 2007 لهدف بنفوسهم
وعادت العضوه المجهولة لنشره هو على هذا الرابط بعد ما حذفته صحيفه اليوم من اوراقها
هذا الرابط
http://www.afif.ws/sahat/t27406.html (http://www.afif.ws/sahat/t27406.html)

فخلال الرابط يوضح بان الرقم هو 542شهادة مزوره خلال عمل الهيئة وليس للاطباء وانما لجميع التخصصات !!!!
لكن لا عجب ان نقرا مثل هذه الكتابات الهشة والغير مسؤولة !!!!!!
فربما العضوه راجعت طبيب لاخذ تقرير طبي فصفعها على قفاها
وكانت النتيجه ما نرى

ساخرج من المنتدى ولن اعود واغلاق الموضوع لايكفي لابد من إقامة الحد وجلد المدعوة على ظهرها سبعين سوطا ..... اغبياء استحكموا

اللهم يا عظيم ياحليم
اللهم يا عظيم ياحليم
اللهم يا جبار ياحكيم

اللهم انك حرمت الظلم على نفسك وجعلته محرما ... اللهم انت من اقمت العدل والقسط بين الناس وجعلته شرعة ومنهجا .
اللهم اني المدعوه الطيفه قد طغت وظلمت واعتدت
اللهم اجعلها للامراض مكانا
وللشقاء عنوانا
وللحرمان اهلاً

اللهم اجعلها تتمنى العلاج فلا تتحصل عليه الا بشق الانفس واذا وجدته اللهم اجعل الطبيب المعالج لها لا يحسن بعلاجها حتى تعرف النعمه التي تنعم بها

اللهم يا منان يا منان
يا قاهر يا عادل

اللهم كما حرمونا هؤلاء من تقديم افضل الخدمات لعبادك الصالحين وتشويه سمعتنا على الخلائق ومحاوله اكراه الناس بنا... اللهم فاحرمها من الابناء ان كانت متزوجه وتبحث عنه بين يدي الاطباء أو احرمها من الزوج ان لم تتزوج واجعلها تبحث عن الزوج بشق الانفس وان مكنتها من الزواج فجعل زوجها نزل الأسره البيضاء للمشلولين حتى تعرف قدر الاطباء ما يلاقونه في عمله من تضحيه وعمل انساني مشرف



اللهم آمين والحمد لله رب العالمين


المثل يقول إذا عجزت أن تكون كاتب تفيد
فكن قارئاًتستفيد :gg4mpup:
اللطيفة00

أصفر عرقوب
09-11-09, 06:50 PM
http://aawsat.com/details.asp?section=43&issueno=11303&article=543460&feature=











.

دكتور عظام
09-11-09, 08:26 PM
بالرابط الذي وضعه الاخ اصفر عرقوب وهذا يؤيد ما اقوله وأن الأطباء تشن عليهم حمله عشواء
واقتطع المقطع هذا من الخبر المنشور في جريدة الشرق الاوسط : وأكد الزهيان ان عدد الأطباء الذين يحملون شهادات مزورة قليل جداً , حيث قدر عددهم بما لا يتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة

وهذه صفعه ثانية****************(gfp)

وأما الأخوان المشرفين الذين راسلوني ويبررون بأن صاحبة الموضوع مريضة نفسيه فاقول لهم المرضى النفسيين يعالجون انفسهم بعيدا عنا ولا يشوهون صورتنا بهذا الشكل المقزز
ووقتها ساقوم ********
*****************
تنقل الموضوع وتترك الفهم لناسه واهله

ولازلت اطالب المنتدى ومشرفوه بان يتعاملوا مع الموضوع وصاحبته بيد من حديد و
تجلد امام الجميع

اللطيفة
09-11-09, 09:27 PM
بالرابط الذي وضعه الاخ اصفر عرقوب وهذا يؤيد ما اقوله وأن الأطباء تشن عليهم حمله عشواء



واقتطع المقطع هذا من الخبر المنشور في جريدة الشرق الاوسط : وأكد الزهيان ان عدد الأطباء الذين يحملون شهادات مزورة قليل جداً , حيث قدر عددهم بما لا يتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة

وهذه صفعه ثانية****************(gfp)

وأما الأخوان المشرفين الذين راسلوني ويبررون بأن صاحبة الموضوع مريضة نفسيه فاقول لهم المرضى النفسيين يعالجون انفسهم بعيدا عنا ولا يشوهون صورتنا بهذا الشكل المقزز
ووقتها ساقوم ********
*****************
تنقل الموضوع وتترك الفهم لناسه واهله

ولازلت اطالب المنتدى ومشرفوه بان يتعاملوا مع الموضوع وصاحبته بيد من حديد و

تجلد امام الجميع


من المشرف اللي قال لك أني مريضة نفسياً
قدم لك التقارير والا ليسا(q41)
دكتور آخر زمن
خذ معك هذا الرابط
طلع العدد أكبر


http://scfhs.org.sa/forum/showthread.php?t=124 (http://scfhs.org.sa/forum/showthread.php?t=124)
واقطع يدي إن كانك دكتور :gg4mpup:
وبعد هالرابط أنا أطالب الإداره يبندونك
اللطيفة00

اللطيفة
10-11-09, 10:43 PM
يُرفع

مستغرب
10-11-09, 11:08 PM
من الساس لراس وانا اخوك تزوير الحياة في وطننا


ونسأل الله ان نخرج منها غير مدينين

أصفر عرقوب
10-11-09, 11:14 PM
http://www.youtube.com/watch?v=YUjtnto1jj8







.

اللطيفة
10-11-09, 11:48 PM
http://www.youtube.com/watch?v=YUjtnto1jj8









.



صورة مع التحية لدكتور العظام المتغطرس :gg4mpup:
يالله هذي كيف نصرفها !!
اللطيفة00

سيمار
11-11-09, 12:02 AM
الآخطاء الطبيه يفترض انها موضوع مستقل لأنها واردة حتى من اكبر الدكاترة يالطيفة
اختي الصغيرة اتوفت عشان شخصو لها دوا خطأ وهي كان عندها القلب
الله يشفع فيها

دكتور عظام
11-11-09, 12:27 AM
من المشرف اللي قال لك أني مريضة نفسياً

قدم لك التقارير والا ليسا(q41)
دكتور آخر زمن
خذ معك هذا الرابط
طلع العدد أكبر


http://scfhs.org.sa/forum/showthread.php?t=124 (http://scfhs.org.sa/forum/showthread.php?t=124)
واقطع يدي إن كانك دكتور :gg4mpup:
وبعد هالرابط أنا أطالب الإداره يبندونك

اللطيفة00



بعد الاذن من من كتب لي واحترم رغبته وقال بان علينا مراعات المرضى .... وليسمحوا لي فللغباء حدود
انظروا ماذا احضرت هذه العجوز !
رابط فيه نسب ولان الغبي يضل غبي فهي تقول العدد صار اكبر !
اقروا هذا المقطع
وأبان الفريحي أنه تم حتى الآن حصر مايزيد على (9326) ممارس صحي من فئات مختلفة مابين أطباء وفنيين وممرضين وصيادلة ضمن قائمة الممنوعين من ممارسة المهن الصحية

ولانني اخاطب الغير مرضى
فهذي الارقام ليست للاطباء الي يمنحون التقارير عشان الفركه والتسيب من الدراسه او العمل .... والله اذا كانت صاحبه الموضوع موظفه عندي اعطيها اجازة سنه كامله بس لااشوفها وانصدم
بالعقل المتلبد والاسود
اما ليش منعوا هالاعداد الكثيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علشان التزوير ؟؟؟؟؟؟
لا !!!!!
والغبيه جايبه الموضوع تقول ان الاطباء اللي بالسعوديه مزورين
ليش منعوا الاعداد الكثيره؟؟؟؟؟ أرجعوا للرابط وتعرفون الاجابه

اما اجابتي انا
فمشكله اذا البقر لم تفهم
وتاكل حبوب

دكتور عظام
11-11-09, 12:29 AM
اما مقطع الاخطاء .... فانا اشجع على قطع كل راس اذا كان يحمل عقل مثل عقل هالرخمه

اللطيفة
11-11-09, 12:40 AM
بعد الاذن من من كتب لي واحترم رغبته وقال بان علينا مراعات المرضى .... وليسمحوا لي فللغباء حدود
انظروا ماذا احضرت هذه العجوز !
رابط فيه نسب ولان الغبي يضل غبي فهي تقول العدد صار اكبر !
اقروا هذا المقطع
وأبان الفريحي أنه تم حتى الآن حصر مايزيد على (9326) ممارس صحي من فئات مختلفة مابين أطباء وفنيين وممرضين وصيادلة ضمن قائمة الممنوعين من ممارسة المهن الصحية

ولانني اخاطب الغير مرضى
فهذي الارقام ليست للاطباء الي يمنحون التقارير عشان الفركه والتسيب من الدراسه او العمل .... والله اذا كانت صاحبه الموضوع موظفه عندي اعطيها اجازة سنه كامله بس لااشوفها وانصدم
بالعقل المتلبد والاسود
اما ليش منعوا هالاعداد الكثيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علشان التزوير ؟؟؟؟؟؟
لا !!!!!
والغبيه جايبه الموضوع تقول ان الاطباء اللي بالسعوديه مزورين
ليش منعوا الاعداد الكثيره؟؟؟؟؟ أرجعوا للرابط وتعرفون الاجابه

اما اجابتي انا
فمشكله اذا البقر لم تفهم

وتاكل حبوب


أنت خبل والا تستهبل صحيح !!:(
حدسي فيك لايخيب
لكن هذا مو مهم المهم أني أحمدالله أني ماأنا دكتورة عندك
إن كانت هذي أخلاقيتك وأنت دكتور فماعلى تربية الشوارع
شرهة !!(qq166)
والظاهر أنك من المزورين طبيب بيطري
إفهم الموضوع وسبق وقلت لك في رد سابق إذا فشلت في أن تكون كاتباًتفُيد
فكن قارئاًتستفيد (qq15)
اللطيفة00

أصفر عرقوب
11-11-09, 12:51 AM
الآخطاء الطبيه يفترض انها موضوع مستقل لأنها واردة حتى من اكبر الدكاترة يالطيفة
اختي الصغيرة اتوفت عشان شخصو لها دوا خطأ وهي كان عندها القلب
الله يشفع فيها


ممكن يكون لها موضوع مستقل لكن هناك ارتباط فالطبيب يخطئ لكن أغلب المصائب تأتي ممن لبسوا رداء الطبيب وهم ليسوا أطباء بسبب التزوير في الشهادات .





.

فارس السعيد
11-11-09, 03:37 AM
الناس مدري ليش مافي قلبوها رحمه كيف واحد يسوي نفسه طبيب ويجلس يجزر في خلق الله كله علشان الفلوس قبل كم يوم في جريدة الرياض الي اعلت وزارة الصحه ضبطهم فوق انعشر اللف ولله الواحد صار يخاف يروح المستشفى ويطيح في يد بنشري