المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعلم أن قتل ( العراقي ) بمبلغ لا يساوي ( ملء قسيمة هاتف نقال ).! - وقفة على الفضيح


الصاعقة العراقية
27-10-09, 08:58 PM
هل تعلم أن قتل ( العراقي ) بمبلغ لا يساوي ( ملء قسيمة هاتف نقال ).! - وقفة على الفضيحة التي اثارتها الصحف السويدية حول (بيع أطفال العراق)
2009-10-25 :: يقلم: صادق احمد العيسى ::

http://www.iraqirabita.org/upload/5916.jpg

التلفاز السويدي، الصحف السويدية، التي ترجمت الخبر الى 12 لغة عالمية، الصحفية السويدية بيريس كريستيون وزميلها، الصحفي السويدي اندرسون شكرا لكم جميعاً.. ولكنها قضية شعب برمته..!

انها صورة رهيبة مقززة لكنها صورة جزئية في جريمة كبرى لتدمير الانسانية هدفها الانسان وللائحة حقوق الانسان، انها صورة مؤلمة لغرض تعويد الانسانية على رؤية جرائم مخطط لها ستقع على الجميع في المستقبل صورتها الاولى نتائج معلنه عن بعض تطبيقات الجريمة الامريكية في العراق.

ان الصورة المؤلمة التي تنقلها الصحافة السويدية من خلال التحقيق الميداني الذي قامت به في بغداد "قتل الانسان العراقي" بمبلغ لا يساوي ( ملء قسيمة هاتف نقال ) على حد تعبير الصحيفة او شراء طفلة نهبت من حضن والديها بمبلغ 500 دولار للتصرف بها وفق هوى المشتري له ان يسمح لها بان تكبر ليتصرف بها كما يشاء او ان يبيع اعضاء جسدها كما تباع الذبائح المنحورة، هذه سوف لا تتوقف في العراق انها صورة ليتصورها كل اب بانها ستقع على ابناءه، كل انسان ليرى كيف تنحر الانسانية على يد امريكا في العراق.

ما لم يقف الانسان المتحضر بوجه هذا السلوك المنحرف الذي تشتهي امريكا نشره بعد ان مارسته في العراق كعملية ترويض للانسان، ليمكن تقبلها عالميا، ان هذه الجريمة ستنتشر تماما مثل بقية الامراض انفلونزا الطيور او انفلونزا الخنازير وما سياتي بعدها من نتائج التجارب المضادة لوجود العنصر البشري على الارض كما تخطط ارادة مملكة الشيطان للعالم.

"الجراد السياسي" المنتشر في العراق باض وفرّخ وأكل ما على الارض، "الكروش الدولارية" المهتمة بسرقة البنوك والمال العام تعلوها وجوه متقيحة تتحكم في العراق.
العالم الذي سكت فترة طويلة للاسف بدأ يدرك ان معاول الجريمة لن تتوقف عند حد وان ما يحصل في العراق هو صعق مجرم ضد الانسانية.

اذا كان التطور العلمي والتكنولوجي قد منح الانسان فرصة ان يرى القليل مما اودع الله في العقول فإن تجربة احتلال العراق منحت الانسانية مشهدا سلبيا بما فيه من الظلم لم يرد في تجارب التاريخ حتى في العهود المظلمة له مثيل، هذا الخطر الذي يهدد الانسانية برمتها والذي كان سببا لان تدمع عيون الشعب السويدي لما يحصل لاطفال العراق بتصور انساني او بتصور احتمال امتداد الجريمة مما يجعل صورة الطفل المباع في سوق بيع الاطفال في العراق هي صورة كل طفل تستباح القيم الانسانية في بلاده كما استباحت امريكا العراق في غزوها له في القرن الحادي والعشرين.
في هذه القرية الصغيرة "العالم" ان لم يقف الانسان بحزم لمواجهة هذه الجريمة ضد الانسانية، فانها خطر داهم سيطل الانسانية برمتها.

الدموع السويدية التي اوجبت على الحكومة السويدية ان تهيىء لقرار قبول لجوء اطفال العراق الى السويد، صرخة انسانية تدعو المجتمع الدولي الى مراجعة شاملة لما وقع على العراق من جرائم، تتطلب الوقوف بوجه الجريمة واعادة الحق الى نصابه، وتطويق دائرة الخطر وحصرها ثم القضاء عليها بتحميل امريكا مسؤولية ما حصل وان تستفيق الامم المتحدة من التخدير المفروض عليها لتأخذ دورها وفق لوائحها القانونية لتفصل في هذا الخطر الذي يهدد الانسانية وقدم لنا نماذج من السلوك اللاانساني ضد الطفل والمرأة والبيئة والحضارة والسلوك الانساني غير المتحضر والمخالف للقانون الدولي حتى ظنت الشعوب ان القانون الدولي تملك امريكا فيه الارادة ان تفعله او تجعله خاملا كما تشاء اهواؤها.

التفاتة انسانية من الاعلام السويدي والشعب السويدي نرجو ان تكون بابا للصحافة العالمية لكشف الغطاء عن المستور او الذي تتستر علية القوة الغاشمة الامريكية من الجرائم التي تقع يوميا على كاهل الشعب العراقي الذي ظلمته اميركا.

اطفال تباع، شباب تقتل، مال عام ينهب، حضارة تدمر، نساء تغتصب، اطفال تباع اعضاؤهم الجسدية لمن يحتاج وحسب الطلب ووطن يمزق تحت راية الدم قراطية وعمائم الدجل التي لم تبقي شيئاً لم تتاجر فيه في العراق.!
والحمد لله رب العالمين

عناد الجروح
27-10-09, 09:09 PM
صورة ومقاله يدمي لها القلب
اللهم عجل بالفرج لهم ودمر اعدائهم واعدائنا
انت قادر ولا يقدر على ذلك سواك
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك وزلزل الارض من تحت اقدامهم

غرووده
27-10-09, 09:24 PM
مابليد حيله بس الله ينصرهم

بتار الوشم
01-11-09, 03:52 PM
ماذا عسانا ان نقول لاحيلة لنا لاحيلة لنا لاحيلة لنا
والله يااهل العراق اننا نموت مثلكم عندما نشاهد او نسمع مايحصل لكم
لن ننسا اخواننا في العراق من الدعاء

samq4432
03-11-09, 08:53 PM
اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل مكان