المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد // أخبار حركة الشَّبَابِ المُجَاهدِين


محب المجاهدين
24-10-09, 12:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مصرع خمسة صليبيين في تفجير ناقلة جنود تابعة لقوات الأميصوم قرب كلية جالي سياد جنوب غرب مقديشو.

الحمدُ لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد و على آله وصحبه أجمعين أما بعد:

استهدفت كتيبة المتفجرات التابعة لحركة الشباب المجاهدين - بفضل الله - يوم الاثنين 30 شوال 1430هـ الموافق لـ: 19-10-2009 في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت مقديشو ناقلة جنود تابعة للمرتزقة الصليبيين -أميصوم- قرب كلية -جالي سياد- جنوب غرب مقديشو.

كان التفجير قويا جدا و متقنا و بفضل الله وحده أدى إلى تدمير الناقلة بالكامل و مقتل جميع من كان على متنها الذين كان يترواح عددهم ما بين خمسة إلى سبعة صليبيين ولله الحمد والمنة.

هجوم عنيف على القوات المرتزقة الصليبية " الأميصوم" في شارع مكة المكرمة بالعاصمة مقديشو.

الحمدُ لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد و على آله وصحبه أجمعين أما بعد:

قامت كتائب التوحيد التابعة لحركة الشباب المجاهدين - بفضل الله- مساء يوم الأحد 29 شوال 1430هـ -الموافق لـ:18-10-2009 بهجوم عنيف على القوات المرتزقة الصليبية أو ما يسمى بالأميصوم في شارع "مكة المكرمة" بالعاصمة مقديشو، مما أدى إلى مقتل عدد من جند الصليب و إصابة أخرين.

و رغم التحصين الشديد فقد اقتحمت الكتائب عمق معقل الصليبيين و داخل حصونهم خاصة في ثكنة -بيت العمال- بكل شجاعة وبسالة والتكبير لا يفارق ألسنتهم و تمكنوا بفضل الله من دحر عدد ليس بالقليل من العلوج.

هذا و قد استشهد في المعركة ثلاثة من الأبطال الأشاوس نسأل الله أن يتقبلهم في الشهداء وأن يسكنهم الفردوس الأعلى والحمد لله رب العالمين.

مقتل و إصابة العشرات من عباد الصليب و تدمير ثلاث آليات صليبية بالعاصمة مقديشو.

الحمدُ لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد و على آله وصحبه أجمعين أما بعد:

شهدت العاصمة مقديشو يوم الاثنين 30 شوال 1430 هـ الموافق لـ: 19-10-2009 معركة شرسة بين أسود التوحيد و حماة الإسلا م أبطال حركة الشباب المجاهدين وبين مرتزقة قوات الأميصوم حاملي لواء الصليب كان النصر فيها حليفا لأولياء الله المجاهدين.

حدث ذلك بعد أن دمّر المجاهدون ناقلة جنود تابعة للصليبيين في الساعات الأولى من الصباح و قتلوا جميع من كان على متنها ،عندها جاءت فرق الإمداد الصليبية لنجدة العلوج الذين هلكوا في المكان ،فكان أسود التوحيد لهم بالمرصاد و اندلعت معركة شرسة مكّن الله فيها المجاهدين من تدمير مدرعتين أخريتين تابعة للصليبيين و قتل المزيد من علوجهم الذين كانت جثثهم النتنة ملقاة في أرض المعركة ، و كانت حصيلة خسائر العدو في العمليات الجهادية اليوم هي تدمير ثلاثة من آليات العدو الصليبي و مقتل و إصابة العشرات من عباد الصليب و لم يصب أحد من المجاهدين بأذى ولله الحمد والمنة .


إسقاط طائرة تجسس أمريكية من نوع "بريداتور"( predator ) في مدينة كسمايو عاصمة ولاية جوبا الإسلامية.

الحمدُ لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد و على آله وصحبه أجمعين أما بعد:

تمكّن سلاح الدفاع الجوي في ولاية جوبا الإسلامية التابعة لحركة الشباب المجاهدين-بفضل الله- صباح يوم أمس الاثنين 30 شوال 1430هـ الموافق لـ:19-10-2009 من استهداف طائرة تجسس أمريكية من نوع " بريداتور" ( predator ) و من ثـَم إسقاطها على الفور بعدما قامت بعملية تصوير و تجسس على قواعد عسكرية تابعة للمجاهدين في مدينة كسمايو عاصمة ولاية جوبا الإسلامية.

و كان سلاح الدفاع الجوي على أهبة الاستعداد منذ يومين بأمر من القيادة العسكرية لحركة الشباب المجاهدين و ذلك بعد رصد تحركات الطائرة المستهدفة و هي تحلق على مدى أيام فوق الميناء الرئيسي و مقرات المجاهدين في داخل و ضواحي كسمايو، و لكن بفضل الله أدركتها يوم أمس نيران الأبطال في سلاح الدفاع الجوي فهوت إلى الأرض وتصاعد دخان أسود من تحتها حتى سقطت نحو الشمال الغربي من بحر المحيط الهندي في كسمايو.

و إننا نؤكد للأمة المسلمة التي تعيش في الولاية الإسلامية في الصومال على أن أبناءها دروع و حصون دون أمنهم و سلامتهم و حياتهم تحت الشريعة الإسلامية الغراء، و حتما بالله القوي ستقطع أيدي كل معتد متغطرس، و ليعلم أرباب الصليب وأذنابهم الحاشدين جموعهم في مياه الصومال أن الهلاك الذي لحق بحنودكم في البر ينتظر أقرانهم في البحر و الجو و عملية اليوم خير دليل على ذلك، فتربصوا إنا معكم متربصون و الله غالب على أمره و لكن أكثر الناس لايعلمون.

إقامة حفل لتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقات إذاعة الأندلس الإسلامية بمدينة كسمايو في ولاية جوبا الإسلامية.

الحمدُ لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد و على آله وصحبه أجمعين أما بعد:

أقيم في مركز المحافظة بمدينة كسمايو في ولاية جوبا الإسلامية التابعة لحركة الشباب المجاهدين مساء أمس الجمعة 27 شوال 1430هـ الموافق لـ:16-10-2009 حفل لتسليم جوائز متنوعة للفائزين بمسابقات إسلامية جهادية نظمتها إذاعة الأندلس الإسلامية الناطقة باسم الولاية في شهر رمضان من العام الحالي، في حين حضر تلك المناسة الغالية مسؤولون كبار من ولاية جوبا الإسلامية وقادة ميدانيون وجنود من جيش العسرة إضافة إلى تجار المدينة وأعيانها و ممثلين لشيوخ القبائل قدموا من أحياء مدينة كسمايو ليساهموا في تشجيع الفائزين بالمسابقة.

و قد سُجّل بمسابقات شهر رمضان لإذاعة الأندلس الإسلامية المئات بثقافات علمية تاريخية وجهادية معاصرة مما أعطى الأثر الكبير على نفوس شباب الصومال المشاركين في المسابقات وكان الحضور قويا وعلى مستوى البلاد بعد ما فتحت الإذاعة أبواب التسجيل في المسابقة لجميع الولايات في الصومال ليس فقط كسمايو حيث المركز الرئيسي للإذاعة الإسلامية.

ومما تميزت به إذاعة الأندلس الإسلامية عن نظرائها في البلاد نظام الأسئلة في المسابقات وأساليب التوجيه، إذ أنها حوت في مسابقاتها أسئلة حول الجهاد المعاصر وتاريخ القادة الشهداء إضافة إلى عرض لقطات صوتية من كلمات القادة كسؤال من هو القائل، وأثارت المسابقة بالخصوص موضوع الاستشهاديين في الصومال و في العالم واستفسارات حول أين ولماذا قاموا بعملياتهم البطولية.

وبفضل الله وتوفيقه تمت المسابقة قبيل انتهاء شهر رمضان المبارك وفاز فيها فريق حي (فرجانو) من مدينة كسمايو، وقد أعلن مسؤول المكتب المالي لولاية جوبا الإسلامية الشيخ عبد الولي محمد آدم الجوائز أثناء الحفل وكانت الجوائز كالتالي:-

١-الفريق الفائز بالمركز الأول حصل على:

أ-سلاح كلاشنكوف ذو مواصفات عالية وجميع لوازمه الضرورية.

ب-قنبلتين يدويتين إحداها دفاعية وأخرى هجومية.

ج-جهاز الكمبيوتر وأدوات مكتب متكامل سيكون مركز علم للفائزين.

٢-الفريق الفائز بالمركز الثاني حصل على:

أ-سلاح كلاشنكوف ذو مواصفات جيدة وبعض اللواز المهمة.

ب-جهاز الكمبيوتر المتكامل وبعض الأدوات المكتبية.

٣-الفريق الفائز بالمركز الثالث حصل على:

أ-سلاح كلاشنكوف ذو مواصفات متوسطة.

ب-جهاز الكمبيوتر المتكامل.

وقد عينت ولاية جوبا الإسلامية مسؤولا في كل من الأحياء الفائزين يتولى مسؤولية السلاح بشرط أن يستخدم في الجهاد في سبيل الله والإعداد، وأشار المسؤولون أن المراكز والأدوات المكتبية وأجهزة الكمبيوترات تعني تشجيع الشباب على العلم والقيام بالبحوث والدراسات حتى يكون للإسلام جيل مستقبلي واعي يخدم للدين ويتعلم.

هذا وقد أبدى الشباب الفائزون ارتياحهم لنيل الجوائز المذكورة وعبروا عن استعدادهم للمشاركة في القتال بالسلاح والسنان شاكرين للولاية الإسلامية و لإذاعة الأندلس الإسلامية بالجهود المضينة تجاه فتح أفق الفكر الجهادي وبث روح الإفاقة في الشباب المسلم.

ونحن بدورنا نبشر الأمة الإسلامية أن الجيل القادم من شباب الأمة سيتحمل بفضل الله مسؤولية عبء العمل الدعوي والجهادي وهو مما يغيظ أعداءنا الذين حالوا بين الشعب المسلم وبين قياداته طوال السنين ولكن بعون الله نقول قادمون يا يهود قادمون يا نصارى جيل الصحابة وأحفاد خالد و سعد نحوكم فاستعدوا لمعركة الأمة المسلمة بأسرها والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.



والله أكبر

{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}



القسم الإعلامي لحَرَكَة الشَّبَابِ المُجَاهدِين
(( جيشُ العُسْرَة فِي الصُّومَال ))
السبت 28 شوال 1430 هـ
17/10/2009


المصدر : (مركز صدى الجهاد للإعلام)

الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
رَصدٌ لأخبَار المُجَاهدِين وَ تَحرِيضٌ للمُؤمِنين

آل أندلُسيه
24-10-09, 12:35 AM
يارب تنصرهم
ااااااااااااااااااااااه
ليت كل الشباب مثلك يحملون هم المجاهدين
ويجيبون لنا أخبارهم

ممكن طلب (qq18)

يسلموااااااا عالموضوع الرااااااااااااائع

هدة الطير
25-10-09, 12:46 PM
الله اكبر

جزاك الله خيراا

اخي الحبيب

وبارك الله فيكـــــ

قندهار
25-10-09, 02:25 PM
يارب اجمعنا بهم وعجل لي بالنفير
اللهم انصرهم نصر عزيز مقتدر
جزاك الله خيرا محب المجاهدين

محب المجاهدين
26-10-09, 02:31 PM
اللهم آمين

وجزاكم مثله وبارك فيكم

أختي الحزينة طلبك مجاب بإذن الله