المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء عاجل للأمير عبد المجيد (هل يرضيك مايحدث في مركز السيدة خديجة ) ؟؟


مغربي بن عثمان
05-03-05, 07:05 PM
نداء عاجل للأمير عبد المجيد (هل يرضيك مايحدث في مركز السيدة خديجة ) ؟؟
جريمه جديده
ة تضاف إلى سجل جرائم مايسمى بنادي جدة خديجة ) ؟؟

يدات الأعمال بالغرفة التجارية بجدة والذي أصبح وكراً لكل من أراد أن يطعن في الدين ويسخر من ثوابت الأمة وعلمائها ومصلحيها وأخيارها. وهذه المرة لقاء عقد بتاريخ 21/1/1426هـ دُعي له عدد من النساء وكان برنامجه على النحو التالي:-

- كلمة الافتتاح ( د. نادية باعشن ) . - ندوة بعنوان(حقوق الإنسان بين الواقع والمطلوب ) أ.الجوهرة محمد العنقري . - محاضرة بعنوان ( الإساءة للأطفال ) د.إنعام الربوعي . - سؤال وجواب.

تحدثت الجوهرة في ثنايا حديثها واعترضت في كلامها على قيادات البلد السياسية والشرعية حين لم تجعل للمرأة حق الانتخاب وقالت بكل جهل بأن الرسول عليه السلام صافح النساء يداً بيد وهن يبايعنه !!!!

ثم قُدمت المدعوة إنعام الربوعي على أنها دكتورة أطفال وباحثة اجتماعية مرموقة بمستشفي الملك فهد بجدة وبأنها ألقت محاضرة جريئة على الأمير عبدالمجيد ، فساعدها وساندها وأيدها فيما قالت !!!!! ( ولا نعلم ماهي هذه المحاضرة ومتى كانت وماهي الجرأة المقصودة ) هذا إن صح الخبر بأن ذلك حدث أمام الأمير عبد المجيد . هن يردن أن يقلن بأنهن مدعومات من قيادات هذا البلد في كل التجاوزات التي تحدث منهن في الدين والعقيدة والأخلاق والسلوك !!!!!!!

الشاهد أن تلك المدعوة إنعام الربوعي تقيأت بكلام يدُل على خبث طوية وتخطيط علماني خبيث يُراد منه سلخ مجتمعنا المسلم المحافظ على دينه وقيمه وثوابته من كل ذلك وجرّه إلى وحل التبرج والانحطاط وانعدام القيم الدينية والأخلاقية. بل وإلى المزيد من التطرف والغلو بسبب الطعن في علماء الأمة ومصلحيها والتندر بدينها وقيمها.

وكان مما قالته تلك النكرة:-


أن علماء وخطباء الدين يقولوا بأن المرأة كلها عورة وبأنها يجب أن تقر في البيت (خاملة). هكذا بهذا اللفظ تعترض على قول الحق عز وجل ( وقرن في بيوتكن ).

تقول هذه الدعية (طالبتُ بأن تكون هناك ثقافة جنسية للمجتمع فقوبلتُ بالرفض من العلماء بحجة أن هذا حرام ) !!!! من أنت أيتها النكرة الشاذة حتى تطالبين ويُرد على طلبك من قبل العلماء !!!!!!.

ومما افترته هذه الـ .... أن بعض الآباء يغتصبوا بناتهم , وعندما تأتي البنت للقضاء الإسلامي للشكوى يقولوا لها بأن تأتي بأربعة شهود وهذا تعجيز !!!!! تهزأ من الحدود والقضاء.

ثم تتجرأ هذه الوقحة أكثر فتقول (اللواط منتشر في مجتمعنا ـ وحذرت النساء من إرسال أبنائهم للتحفيظ في المساجد بين العصر والمغرب خوفاً من اللواط بهم)!!!!! كَبُرت كلمةً تخرج من أفواههم إن يقولون إلاَّ كذبا.
وأنا أتسائل بتعجب كيف عرفت وهي المرأة أن اللواط منتشرٌ في مجتمعنا ( لو قالت السحاق لصدقناها ) أستغفر الله من ذلك. ثم من أين لها بهذا الخبر الخطير الذي يعمم إنتشار هذه الفاحشة في مجتمعنا بالشكل الذي تُصوره !!!!؟؟؟؟؟

والأعظم من هذا أنها حذرت بزعمها من ذهاب الأبناء إلى التحفيظ في المساجد حتى لايتعرضوا للواط !!!!

إفصحي أيتها الدعية عن مافي نفسك وما أراده منك من أتوا بك لتتلفظي بمثل هذا الكلام عن التحفيظ ودور التحفيظ ومساجدنا التي ترعاها الدولة وتحيطها بعنايتها وتدعمها بشكل كبير ، والأمير عبد المجيد من الداعمين لها بل ورئيسها الفخري في جدة.

هل أصبحت مساجدنا وحلق التحفيظ فيها غصة في حلقك أنت وبقية القطيع من العلمانيين الذين يريدون منَّا أن نذهب بأبنائنا إلى ملاعب الكرة ودور اللهو والضياع. موتوا بغيظكم لن تنالوا خيرا مادام في هذه البلاد علماء ومصلحون وقادة يؤمنون بالله ويتبعون نهج رسول الله صلى الله عليه وسلم ويحكمون فينا شرع الله.

بقي أن أقول أن من المؤسف أن تُقام مثل هذه اللقاءات المشبوهة في مركزٍ يحمل اسم سيدة نساء العالمين زوجة وحبيبة وخليلة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم،التي وقفت مع هذه الدعوة المباركة ونصرتها وأيدتها !!!! لذا فإني أطالب الأخوات الداعيات في جدة بأن يقتحمن هذا المركز ويغيرن فيه ليكون مركز إشعاع ومشعل نور يضيء للسالكين الطريق القويم. وإن لم يفعلن فإني أُطالب بتغيير اسم المركز ليسمى مركز هدى شعراوي أو غيرها من الساقطات وأكرموا اسم السيدة خديجة عن مايدار في هذا الوكر من تفسخ وانحلال.

وعوداً على بدء ... فيا أيها الأمير ... ياأبا فيصل .... هل يرضيك مايحدث في مدينتك التي ولاَّك الله أمرها... هل من وقفةٍ حازمة مع هؤلاء المتطرفين العلمانيين الذين يسيئون لك وللبلد كلها .... هل من وقفةٍ إزاء هؤلاء تُرضي بها الله ............ نأمل ذلك عاجلاً غير آجل.

أمَّا أنت يا دكتورة أنعام ربوعي فاعلمي أنكِ قذفت مئات بل آلآف المعلمين الذين يُدرِّسون القرآن في مساجدنا وعليك أنت تتسامحي منهم كلهم أو أن تَلقي الله قريباً إن شاء الله بذنب هؤلاء جميعاً.



========================================


منقول .

مستغرب
05-03-05, 07:12 PM
لقد أسمعت لو ناديت حيا.... ولكن لا حياة لمن تنادي

حجازي
29-09-05, 06:02 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

الحميداوي
29-09-05, 06:24 PM
أما في نفوسكم أنفه لقد مللنا مناشداتكم اللامنتهيه للأمراء والملوك ف ألى متى ونحن نتابع رجواتكم الى امرائكم وان كان هذا الموضوع نداء عاجل للأمير عبدالمجيد فلماذا يوضع في قصيمي نت لماذا لاتذهبوا بها الى داره !!!
ثانياّ الى متى ونحن نقرأ هذه الالفاظ ممن يدعون أنهم يدافعون عن الدين (

الشاهد أن تلك المدعوة إنعام الربوعي تقيأت بكلام يدُل على خبث طوية وتخطيط علماني خبيث يُراد منه سلخ مجتمعنا المسلم المحافظ على دينه وقيمه وثوابته من كل ذلك وجرّه إلى وحل التبرج والانحطاط وانعدام القيم الدينية والأخلاقية. بل وإلى المزيد من التطرف والغلو بسبب الطعن في علماء الأمة ومصلحيها والتندر بدينها وقيمها.

الصواعق
29-09-05, 06:25 PM
العنقري هذي

إذا مانيب غلطان .. هي زوجة عبدالمجيد

:)

الوافي3
29-09-05, 07:49 PM
الموضوع نداء عاجل للأمير عبدالمجيد فلماذا يوضع في قصيمي نت لماذا لاتذهبوا بها الى داره !!!

ومن يستطيع أن يذهب إلى دار أمير ؟؟؟
غير أهل الجاه والسلطان
إلا إذا كنت منهم :)

عبد الهادى نجيب
29-09-05, 08:23 PM
الاخ الفاضل مغربى بن عثمان

الله يعطيك العافيه

موضوعك يا اخى لا بأس به

فقط .......لو كان قد وضعته فى شكل سؤال دون التعرض لأسماء

فالحقيقة ايها الصديق انه لا يجوز لنا ان نلجم افواه من يعرض رأيا

حيث أنه ما عرضه الا لانه يجد فيه الصواب ...والا ما كان قد عرضه

ولنا .....وأقصد اهل الذكر فينا ان يكفونا الاجابة فيميلون بالسائل

جهة الصحيح عله له يستجيب ....ويجنبنا نحن مرارة الصدام

اشكرك اخى الكريم وبارك الله فيك

تحياتى