المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجاة طفل من مجنون بمجنون


تحدوها البشر
04-03-05, 02:15 AM
حكى أن رجلين اختل عقلهما فوضعا في المارستان ((دار المجانين)) فصادف أن المارستاني ترك الباب مفتوحا وتوجه فخرج أحدهما من المارستان وجعل يطوف في الشوارع فخاف الناس شره ، فبينما هم كذلك وإذا بإمرأة حاملة طفلا لها فأسرع المجنون وخطف الطفل وصعد به إلى منارة جامع هناك وأدلى الطفل من المنارة وأمسك برجليه وجعل رأسه مما يلي الأرض فصرخت المرأة وجعلت تستغيث بالناس فصاروا يفكرون فيما يخلص الطفل وخشوا أن لحقوا المجنون إلى المنارة أن يرمي بالطفل فبينما هم كذلك وإذا بالمارستاني أقبل ورأى ما هم عليه من الحيرة والاندهاش فتوجه إلى المارستاني ليتفقد المجنون الثاني خوفا من خروجه أيضا ، فرأه جالسا ، فقال للمارستاني مالي أراك مرعوبا ؟ فحكى له ما فعل رفيقه .
فقال : لا بأس عليك اطلق سبيلي وأنا أخلص الطفل بلا ضرر ففعل وتوجها سويا إلى مجمع الناس ، فلما رأى رفيقه طلب من الحاضرين سيفا فأحضروه له فسله من غمده وقصد المنارة ووقف تحتها ، وقال لرفيقه ويلك انزل من المنارة وسلمني الطفل سالما وإلا فأنني أقطع المنارة بك بهذا السيف .
فقال له المجنون : لا تفعل يا أخي فتهلكني وتهلك الطفل معي ثم ضم الطفل إليه ونزل من المنارة فأخذوه منه ونجا الطفل من المجنون بالمجنون .
ملطووووووووووووووووووووووش

بوصلة احساس
04-03-05, 10:18 AM
:)

......

فراشي هم ولحافي غم
04-03-05, 01:15 PM
<<<<<<<< يا كرهه للفصحى

ممكن عاميه مثل خلق الله اختي قمرين هههههههههههههههههههههههههههه

<<<<<<<< عشان يفهم هههههههههههه

العاذريه
04-03-05, 02:44 PM
قمرين ليل وشوق

موضوعك حلو وفيه تغيير عن المواضيع اللي بالترفيهي

اولله المجنون <<< ياكثر عينته اللي مسوين انفسهم شي

وهم ولا شي..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مستغرب
04-03-05, 07:19 PM
يا لا جنون هذا المجنون كيف يفعل الجنون هذا الجنون