المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد // أخبار إمارة القوقاز الإسلامية ~~


محب المجاهدين
01-10-09, 04:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



انفجار قوي قرب منز لزعيم مرتد في سانشيسكي
2009\9\26

أفاد مصدر من المرتدين إن ليلة أمس الجمعة في أوردزهونيكيدزيفسكايا وقع أنفجار قوي بالقرب من منزل رئيس
ألادارة المرتده فيسانشيسكي وكان الانفجار في بوابة المنزل وقد أصيب المنزل بأضرار ولم يعلن حتى الأن
عن وجود ضحايا



الله اكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين

كفكــــــــاز سنتــــــــر

محاولة أغتيال قاديروف في عملية أستشهادية في غوديرميس
2009\9\28


قفقاس سنتر تلقت معلومات دقيقة حول الانفجار الذي وقع في غوديرميس ، الذي وقع في الساعة 3.30 بعد الظهر بالتوقيت المحلي يوم الاحد.


وفقا لشهود عيان ، إن امرأة مجهولة (الإستشهادية) حاولت المرور عبر الحواجز الامنية التابعة لميليشيا قديروف للوصول الى المبنى ، حيث قديروف كان يجري اجتماع في ذلك الوقت.

الأمرأة الإستشهادية توقفت عند المدخل الرئيسي للمبنى وقد عثر الحراس على المتفجرات وحاولو القبض عليها ولكنها في هذه اللحظة فجرت العبوات الناسفة مما أدى مقتل العديد من المرتدين .
قوات قاديروف القت القبض على شخص يشتبه به ومن المثير للأهتمام أن هناك تعتيم إعلامي كامل
عن الحادثة

ربما لأن زعيم المرتدين قديروف القى في تصريحات بثها التلفزيون في وقت سابق طالب فيه الصحفيين التوقف عن نشر
عمليات المجاهدين وأيضا عدم نشر العمليات الاستشهادية وأعمال التخريب .

وهذه كلمته الذي صرح بها المرتد قاديروف في التلفاز الموجهة الى الصحافة

أعلنت صراحة أن "الناس في حاجة الى التفكير الايجابي وليس السلبي للمعلومات" ، لذلك التلفزيون يحتاج فقط للحديث عن "رفع الشعب المزاجية."

"لقد انتهت الحرب وهذا من الضروري أن أتكلم عن التلفزيون ، وليس عن القنابل والهجمات الانتحارية التي خلق خلفية كاذبة عن الوضع الحقيقي ، ولذا فإني أنهاكم عن التقرير الأخبار السلبية ، ينبغي أن يكون التلفزيون فقط أنباء ايجابية" هكذه طالب المرتد قاديروف الصحفيين.



الله اكبر
ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين

كفكـــــــــــــــــاز سنتر

إطلاق النار على منزل رئيس الإدارة العميلة في إيكازهيفو
2009\9\28



في قرية إيكازهيفو بنازران في ليلة الاثنين قام المجاهدين بأطلاق النار على منزل المرتد نور الدين اكتشيف
وهو رئيس الإدارة العميلة وقد لحقت بيته الخاص بأضرار خطيرة ولم يسجل أي إصابات.


الله اكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين

كفكـــــــــــــــاز سنتــــــــــــــر



المجاهدين دخلوا قرية شالازهي واجتمع مع عدد من السكان
2009\9\28


ذكر مصدر من ولاية نخشيشو (الشيشان) من إمارة القوقاز ، في بداية الأسبوع الماضي ، قامت مفرزة من المجاهدين تحت قيادة الأميرإسلام بالدخول لقرية شالازهي.

المجاهدين وصلوا إلى القرية أثناء المساء وبعد ظهور المجاهدين قام المرتدين من عصابات الميليشيات بالأختباء في منازلهم
ولكنهم سرعان ما فرو إلى أوروس مارتان.
نفذ المجاهدين اجتماعا مع السكان المحليين شرحو لهم الوضع في القوات المسلحة لإمارة القوقاز وحذر المجاهدين السكان من التستر على تجار الكحوليات والخمورولابد من معاقبتهم عقابا شديدا .
وفي اليوم التالي تم غلق محلات بيع الخمور والكحوليات في القرية ،وبعد رحيل المجاهدين من القرية عادت مرتدي الشرطة الى القرية ولا يعلم ماذا حدث هناك حتى الأن ولم يصدر أي معلومات.



الله اكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين

كفكــــــــــــــــاز سنتـــــــــــــــر


إحتدام القتال في أنحاء إمارة القوقاز
2009\9\29



تم الهجوم على منزل زعيم الإدارة العميلة لقرية إيكاجيفو في ضواحي نازران، ولاية إنغوشيا، في ليلة الأحد. وتضرر منزل نورالدين إيكاجيف بشكل كبير، ولكن ليس هناك أية معلومات حول الخسائر.


وذكرت مصادر الإحتلال بأنه في مستوطنة مايتلي كيزيليورتوفك في ولاية داغستان، نتيجة لعملية خاصة للمجاهدين، قتل بإطلاق النار عليه نائب رئيس عصابة شرطة "UgRo MVD"، عالمسلطان عطاييف، وإبن أخيه، الملازم أول في "الشرطة".


وتم إطلاق النار عليهما، عندما كانوا ذاهبين إلى منزل أقاربهم في مايتلي.


ذكرت مصادر قفقاس سنتر، بأنه في يوم الجمعة قرب قرية ألماك في مقاطعة كازبكوفسكي في ولاية داغستان، وقعت معركة بين وحدة متنقلة للمجاهدين وعصابة مشتركة من الشيشان وداغستان.


قتل على الأقل إثنين وجرح عدد من المرتدين نتيجة للقتال. من بين قتلى المرتدين، أحد أنشط زعماء العصابات العميلة، نائب رئيس ما يسمى عصابة "YUG"، شاميل دانشوييف.


في يوم السبت عند حوالي الخامسة عصرا قتل رئيس الإدارة العميلة لقرية ستاري آشخوي في ولاية الشيشان بإطلاق النار عليه.


بينما في ليلة السبت، وقع تفجير قوي في أورجينيكيدزفسكايا قرب منزل رئيس إدارة مقاطعة سونجنسكي العميلة في ولاية إنغوشيا. ونتيجة للتفجير، تضرر المنزل بشكل كبير. وليس هناك معلومات حول الضحايا.



الله اكبر
ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين

كفكاز سنتر

أذربيجان: تقارير حول قتال على الحدود مع ولاية داغستان

نشرت جماعة الشريعة نقلا عن مصادر مستقلة بأنه في 20 سبتمبر وقعت معركة على الحدود بين أذربيجان وولاية داغستان قرب مستوطنة كابير - كازاملار، بين وحدة من المجاهدين الأنصار وحرس الحدود الأذري.

وتحركت قوات الكفار الروس لمساندة القوات الأذرية، ولكن الهجوم صد. ووفقا لنفس المصدر، وقعت خسائر في الطرفين.

وتفاجأ السكان المحليين، بعدم ذكر أي شيء من حول المعركة الليلية في كل من الأخبار الروسية أو الأذرية.

وتذكر جماعة الشريعة، بأن المعارك على الحدود بين ولاية داغستان (من إمارة القوقاز) وأذربيجان سبق أن حدثت قبل ذلك. وبعد المعركة في موكالول، التي إستشهد فيها الدكتور محمد، أعلن الكفار بأنه كان مسئولا مع الأمير عبدالمجيد عن نقل 30 مجاهدا متطوعا إلى داغستان.

وتمت محاصرة منطقة غوسارسكاي في إقليم أذربيجان من قبل القوات الخاصة في داغستان والجيش لفترة طويلة، بالدبابات والآليات المصفحة المتمركزة هناك.

وتعتقد جماعة الشريعة بأن السلطات الأذرية يجب أن تفكر في سياساتها، الموجهة ضد الشعوب الشمال قوقازية، الذين يقاتلون المحتلين الروس ويجب عليهم أن لا يساندوا روسيا في هذه الحرب. فمثل هذه السياسات قد يكون لها تأثير سلبي على أذربيجان.

وتوقعات باكو بالنية الحسنة والإمتنان من موسكو لا أساس لها، وفي مصير جورجيا مثال على ذلك.

كفكاز سنتر

بيان من مجاهدي غلغايشو إلى سكان وزعماء وأتباع الطرق الصوفية في الولاية

الحمدلله الذي خلقنا مسلمين، وأنعم علينا بفرصة الجهاد ومكننا من أن نحوز سبيلا للجنة.

والصلاة والسلام على قائد المجاهدين، النبي محمد، وآله، وصحبه، وجميع من إتبعه إلى يوم الدين.

أما بعد

إخوتنا المسلمين وأخواتنا المسلمات! اليوم يرهب الكفار الناس بأننا نخطط لتنفيذ تفجيرات في الأسواق، والمستشفيات وغيرها من الأماكن التي يتجمع فيها الشعب المسالم، والإستيلاء على المدارس وغيرها من العمليات. نحن نعلن رسميا بأننا لا نريد أن نخطط لأي عمليات في أي مواقع حيث يتجمع المسلمون المسالمون، إن ذلك بهتان ودعاية كاذبة من الكفار. إنهم يخططون لإغلاق الأسواق، ويجرون "تدريبات" في المستشفى، بالرغم من أنهم يعلمون جيدا بأن هذه ليست الأساليب لتطبيق الجهاد في سبيل الله، ولكنهم يريدون أن يجعلوا الشعب المسالم أن يصدقوا بأننا سوف نقوم بذلك. وهناك الكثير من المغفلين المستعدين أن يصدقوا هذه الكذبة الفضيعة. الكفار يحضرون لميدان معلومات خاص بهذه الإشاعات والإفتراءات لإحتمال تنفيذ عمليات إرهابية من جانبهم ضد الشعب المسالم في الولاية. وقد إستخدم الكفار الروس تكتيكات مشابهة في العديد من الحروب والصراعات.

نحن نعلن مسبقا بأن سياسة قتل المسلمين لا ولن يتم تنفيذها، خصوصا تجاه الأطفال والمدارس.

يجب عليكم أن لا تخافوا من أن ننفذ عمليات في الأسواق، والمستشفيات أو غيرها من الأماكن التي تجمع فيها السكان المسالمين. فقط الكريهين الذين يهدفون لقتال المسلمين المسالمين هم الكفار أو أعوانهم المرتدين.

نحن كذلك نحذر مدراء المدارس والمدرسين. مؤخرا بدأنا نتلقى المزيد من الشكاوى بأن إدارات المدارس تقوم بدعاية معادية للإسلام. نحن تلقينا معلومات بأن المعلمين ومدراء المدارس يضايقون الفتيات اللاتي يرتدين الحجاب، ويجبرون الأولاد على الجلوس بقرب الفتيات على طاولة واحدة ويقومون بأنشطة معادية للإسلام في عدة مدارس.

نحن نعلن بناء على تلقينا أية معلومات حول أي من القضايا بخصوص أشخاص معينين في إدارات المدارس بأننا سنتخذ إجراءات بمعاقبتهم قد تصل إلى الإعدام.

كذلك في حالة تعليم أي من ما يسمى "دروس الشجاعة" التي إخترعها يفكوروف، حيث يخطط لتشويه المجاهدين ويوقروا المرتدين الهالكين، سوف نطبق حكم الإعدام على كل مدرس سوف يتجرأ على أن يطبق مثل تلك الدعاية.

نحن سبق أن تلقينا معلومات حول شتم الفتيات في عدد من المدارس، وسوف نحاول أن نقوم بأي إجراء، إن شاء الله، لعقاب أولئك المذنبين في حال لم يوقفوا العداء لدين الله.

بيان من من مجاهدي ولاية غلغايشو لزعماء وأتباع الطرق الصوفية

يقول الله سبحانه وتعالى: (... وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا) سورة آل عمران 103. إذا كنا نعتبر أنفسنا مسلمين، لذلك يجب علينا أن نتبع كلام الله ونحل الإختلافات بيننا من أجل الحفاظ على الوحدة في قتال المعاصي.

نحن نعلن بأن جميع من يعتبرون أنفسهم ينتمون للطرق (الصوفية) وأي من تعاليم الأساتذة، لا نشن حربا ضدهم، مهما حاول الكفار والمرتدين أن يجعلونا نقوم بذلك. إنهم يقومون بكل شيء لتحويلنا ضد بعضنا البعض لتصفيتنا في حرب داخلية.

نحن لا نقاتل ضد الصوفية ولا نتهمهم جميعا بالكفر، نحن لا نعتبرهم بشكل عام مشركين، سوى أولئك الذين ينسبون ويدعون صفات وخصوصيات الله لمشايخهم، معتبرين بأن رجل يمكن أن يكون مشابها لله. وجميع الإفتراءات التي يرميها الكفار علينا حولكم ليس لها أساس من الواقع، نحن لسنا أعداء، ونحارب فقط من يحارب الله وينتهكون أحكامه.

مهمتنا الأساسية هي تحرير أرضنا من الكفار الروس والأوسيتيين وإقامة حكم الله على هذه الأرض، الحكم الذي وضحه في القرآن وكلمات النبي. نحن لسنا في حرب مع الناس لأن أستاذهم هو كونتا - خادزي أو بطال - خادزي، نحن نقاتل فقط الكفار وعملاؤهم بغض النظر عن وضعهم ومكانته في المجتمع.

هذه الحرب ضد روسيا بدأها أجدادنا، لأن الجرائم وتعذيب شعبنا على يد الكفار الروس لا نهاية لها. إنهم أولئك الذين رحلوا شعبي الشيشان والإنغوش في 1944 حيث قضى على الأقل ربع الشعب أثناء ترحيلهم في عربات الماشية.

وجميع ذلك قامت به روسيا نفسها، في زمن القيصر صادروا الأرض للشعب الأوستي وحرقوا قرى بأكملها. الإتحاد السوفييتي كذلك كاد أن يبيد شعبنا بشكل كامل بالترحيل، وروسيا الحالية أحضرت دبابتها في 1992م إلى بريغورودني حتى يقتل، ويسرقون، وإغتصاب الأوسوتيين بشكل هادئ، تحت إشراف الكفار الروس.

ليس هناك من بيننا من يكره أو يلعن أولئك، الذين كانوا في زمن ما القوة الدافعة وراء إنتشار الإسلام في القوقاز، ومن بينهم - العديد من الأساتذة الذين نقل عنهم تعاليمهم الصوفية. العديد منهم ليس فقط دعوا للجهاد فقط، ولكن شاركوا فيه كذلك بأرواحهم وممتلكاتهم.

نحن نعلم بأن كونتا - خادزي دعا للقيام كأمة واحدة والموت إذا فسدت نسائكم وتحولوا لنفس النوع من النساء الموجودات عند الكفار الروس. واليوم نحن نشهد بأعيننا، عندما بدأ الروس المحتلين لأراضي الإسلام يفرضون طريقة حياتهم على رجالنا ونسائنا.

الشيخ ديني أرسانوف أعطى بيعة الموت مع مجموعة من المريدين - المجاهدين وهاجموا مبنى Nkvd (مفوضية الشعب للشؤون الداخلية) - الشرطة العامة والسرية للإتحاد السوفييتي المنفذة بشكل مباشر للحكم الإرهابي، إضافة إلى الإضطهاد السياسي، خلال العهد الستاليني - قفقاس سنتر)، حيث إستشهد. بطال - خادزي دعا لتنفيذ الجهاد ضد روسيا حتى آخر حياته، وتحمل الكثير من المحن من أجل كلماته وأفعاله.

فيما مضى العديد من الصوفية يساعدون المجاهدين الأبريك، بعدم تسليمهم لسلطات الكفار، بالرغم من ترحيلهم من قرى بأكملها ودمرت منازلهم نتيجة لهذه المساعدة.

لذلك نحن ندعو جميع المسلمين أن لا يتأثروا بدعاية الكفار وأن لا يصدقوا الأكاذيب والإفتراءات التي تثار حولنا. نحن لن نقاتل ضدكم الآن، ولا بعد الإنتصار، عندما يقام حكم الله على هذه الأرض. يجب أن نوحد قواتنا في القتال ضد النظام الإحتلال الروسي، نحن مسلمون وهدفنا يجب أن واحد - أن نعيش وفقا للشريعة، لأن ذلك أمر لنا من الله سبحانه وتعالى.

نحن ندعوكم للعودة للقرآن وسنة النبي صلى الله عليه وسلم، لأن الله يقول: (فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ) سورة النساء 59. وجميع علماء الإسلام مجمعون على أن الرد لله ورسوله هي العيش وفقا للقرآن والسنة، حيث هي الطريقة الوحيدة التي يجب أن نعيش وفقا لها.

يقول الله في القرآن: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) سورة محمد 7. إذا توحدت قوانا في سبيل الله معا اليوم، عندها من المؤكد أنه سوف يمنحنا النصر، لأنه سبحانه قال: (وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِنْ بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ) سورة الأنبياء 105.

يحاول المرتدون والكفار أن يطلقوا العنان للكراهية بيننا اليوم، ولن يستثنوا أي إسلوب، حتى قتل إزمورزيييف موسى ليتهموننا بقتله فيما بعد. وعندما فشلوا في ذلك، بدأ يفكوروف يستخدم أي إسلوب ليجعلنا نقاتل بعضنا، ولكن سياسته لم تسفر عن سياسة ملموسة حتى الآن.

إن مناشدتنا لكم تحمل الخير، وبالرغم من إقتناعنا بأن هناك عدد من الأخطاء في التعاليم الصوفية وفي البدع الدخيلة في الإسلام، هذا لا يعطينا الحق بقتل المسلمين وفقا للشريعة. وفقط أولئك الذي يقفون ضدنا بشكل واضح ويحرضون الناس ضد المجاهدين وضد إقامة حكم الله، فقط أولئك الذين نعتبرهم أعداء لنا، ونحن سنقاتلهم بجميع الإمكانات المتوفرة لنا.

لذلك دعونا نأتي لكلمة سواء، ولندع الإتهامات المتبادلة، لنبدأ العمل في سبيل الله لنحوز رضاه.

شعبة التحليل المعلوماتي لمركز قيادة القوات المسلحة لولاية غلغايشو

المصدر: Hunfa.com

كفكاز سنتر