المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للجرئيين فقط ...إذكر 3 من عيوبك


نونه الاموره
24-09-09, 03:39 AM
ماهي عيوبك ..؟!

http://s4up.com/upfiles/b8c00741.gif (http://s4up.com/)

طبعاً مافي إنسان كامل وما فيه عيوب ..


و اعترافك بعيوبك هو


أول خطوة لإصلاحها ..


من الجريء الشجاع الذي سيبدأ ...


أتمنى من الكل الصراحه


أعزائي شرفوني بردودكم...




http://s4up.com/upfiles/DPw00741.gif (http://s4up.com/)

cardiac
24-09-09, 03:44 AM
القراءة والمشاهدة والمشاركة في المواضيع البايخة :)

اسيرة الكون
24-09-09, 03:48 AM
نونه الاموره يشرفني اكون اول وحده ترد على موضوع الجميل

عيوبي ياطويله العمر يمكن اكثر من 3 بس نقول اهمها خخخخخ

1 ...... عصبيه بنفس الوقت كتومه
2........متهوره وغير مباليه للتهور
3......... مااعرف للمجامله درب

هيبه مـلـكـ
24-09-09, 03:57 AM
مافيه احد في الدنيا الى وله عيوب ..... مافيه احد كامل

انا عندي بعض العيوب بما انك محدده نذكر منها

1 _ عصبي وقت ماعصب خلااص انعمي مادري وش اقول بعدين اهداء

2_ اني اصدق اي انسان مع ان في هذا الزمن الطيب مايعيش

3_ مرات اكون متقلب المزاج



مشكووووووووووووره خيتوه ع هيك موضوع

نونه الاموره
24-09-09, 04:01 AM
القراءة والمشاهدة والمشاركة في المواضيع البايخة :)


cardiac (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=448)

لوسمحت احترم نفسك ومحد غصبك وانت ماتستاهل احد يرد عليك (a26)(a26)(a26)

~سليل المجد~
24-09-09, 04:08 AM
بكل صراحه
النوم بلا حدود
والاكل بلا حدود
وتصديق كل من يتكلم امامي لو يقول مايقول اصدقه

وموضوعك روووعه وحياك الله بيننا اختي الكريمه والرد اللي مايعجبك لاتعقبين عليه

سحابة شوق
24-09-09, 07:24 AM
هلا حياك اختي
عيبي الاول الطيبه
الثاني اني حساسه
الثالث اني عصبيه

جروح الحنايا
24-09-09, 10:50 AM
(اصيح بسرعه وغيورة وماأحب كلمةللللللللللللا ولي شخص غالي حيل مهما يسوي لي مايبين بعيني)

الــــــــهرم
24-09-09, 12:07 PM
ما عندي إلا عيب واحد فقط


طيب وحبوب


واااااااااااااااااااااثق


مشكورة يا غالية

((قلم ودرع))
24-09-09, 01:45 PM
بدايـــــــــــة أجدها فرصة أرحب بك فيها بيننا تحت سقف هذا المنتدى الشامخ....فحياك وبياك يانونــــــــــة

محـــــد من النـــــــاس الله كملــــــــــــه&&&&كل واحد داحلـــــــــــــه بعض العيوب

لفت انتباهي رد حبيب القلب : بسمــــــــــــــة
نوم بلا حدود...؟؟!!!وأكل بلا حدود...؟؟؟!!!! فلا تلم نفسك بعدها عند تصديق كل مايقال....
حفظك ربي من كل سوء أبا حليمـــــــــــــــــــــة جعلها بارة بوالديها حافظة لكتاب ربها عاملة بما فيه....وجعلها من الداعيات التقيات النقيات....

كاتبة الموضع ((نونـــــــــــــــــــــة)) لك الشكر على موضوعك الذي بمثابة المذكر...
دمت ودامت أيام سعدك

""حنتوشه""
24-09-09, 02:30 PM
والله صاادقه
مشكوووووره

أم اليتامى
24-09-09, 03:01 PM
شااااااااااااااكرة لك اختي الكريمه نونه على هالموضوع الجرئ والحلو
وانت أحييتي المثل اللي يقول رحم الله أمرئ أهدي الي عيوبي
وفي هالزمن العجيب اللي احنا عايشينه الشخص اللي يهديك عيوبك شخص نقاطعه نهائياً بغض النظر عن مصداقيه كلامه....
لااطيل عليك اختي الكريمه
بالنسبه لعيوبي واتمنى اني اقدر اغيرها بس مستحيل
كثيره ولكن انتي شرطتي 3 فــ أنا اسمحي لي أن اذكرها
الأول: الطيبه الزائده عن حدها والمقابل توصف لدى عامة الناس بالغباء
الثاني: الحنان العام على الصغير والكبير المعروف والغير معروف في حياتي البعيد والقريب
الثالث: حساسه زياده عن اللزوم
وكما قلت العيوب كثيرة بس لازم نلتزم بالشرط حبيبتي
ودمتي بخير ونتظر جديدك بكل شوق

~سليل المجد~
24-09-09, 05:15 PM
بدايـــــــــــة أجدها فرصة أرحب بك فيها بيننا تحت سقف هذا المنتدى الشامخ....فحياك وبياك يانونــــــــــة

محـــــد من النـــــــاس الله كملــــــــــــه&&&&كل واحد داحلـــــــــــــه بعض العيوب

لفت انتباهي رد حبيب القلب : بسمــــــــــــــة
نوم بلا حدود...؟؟!!!وأكل بلا حدود...؟؟؟!!!! فلا تلم نفسك بعدها عند تصديق كل مايقال....
حفظك ربي من كل سوء أبا حليمـــــــــــــــــــــة جعلها بارة بوالديها حافظة لكتاب ربها عاملة بما فيه....وجعلها من الداعيات التقيات النقيات....

كاتبة الموضع ((نونـــــــــــــــــــــة)) لك الشكر على موضوعك الذي بمثابة المذكر...
دمت ودامت أيام سعدك
الله يسعدك اخي غليص ويبارك فيك وفي ذريتك ويجعلك مباركا اينما كنت

فارس العجمي
24-09-09, 05:45 PM
ابو غليص ما قال عيوبه ليش
قل عيوبك لا تستحي

انا عيوبي
مستعجل في اموري
مسرف بمالي
تحياتي

دايـــــم آلـســـيــف
25-09-09, 07:30 AM
1/ متهور نوعاً ما ..

2/ صبوووووووووور ع الجرووووح ..

3/ مااقدر اجامل ......



شكرياااات ع الموضوع ..

اميـــره بكلمتها
25-09-09, 07:52 AM
اهلين اختي مشكوووره على موضوعك الحلو جــداٌ ..

انا عن نفسي .. هذي عيوووبي

اممممممممم

1: اذا عصبت عصـــبت
2: كتووووومه
3:واحب امشي كل شي على مزاجي < يعني مزاجيه :ro258es:

الدكتوره
25-09-09, 08:56 PM
أنا عيوبي كثيرة بس الحمدالله انك طلبتي 3
علشان لو أبي اعدد طلعت فضايح.....
1\اذا عصبت يوة يوة وانتي تذكرين (تذكرين القفل)
2\وغير قنوعه
3\ أنسانه حالمه لابعد الحدود ودائما اطيح على وجهي:gcr852:
ومشكوره على الموضوع الرائع