المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقارير عمليات المجاهدين من الفترة (19 اغسطس الى 3 سبتمبر) في إمارة القوقاز الإسلامية


محب المجاهدين
22-09-09, 04:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
http://www8.0zz0.com/2009/09/22/10/598834076.jpg


تقارير عمليات المجاهدين من الفترة (19 اغسطس الى 3 سبتمبر)
2009\9\21



أغسطس 19
قامت مجموعة من المجاهدين بالهجوم ا بالرشاشات وقاذفات يدوية على المرتدين في قرية ارشتي. واستمر القصف لمدة طويلة ،ولم يكن
هناك خسارئر بين المجاهدين وقد عادوا الى قاعدتهم بسلام.المرتدين لا يعلنوا عن خسائرهم في المعركة.



أغسطس 21
قامت فرقة متنقلة للمجاهدين على الطريق بين قريتي إيكازهيفو -- سورخاخي تم قصف منزل مرتد ويدعى رستم دولغيفو وهو مسؤول بوزارة الداخلية وقد قتل هذا المرتد ولله الحمد وبعد ذلك قام المجاهدين المكان بعدما تأكدو من وفاته.


أغسطس 26

في كارابولاك أحترقت ثكنة تابعة لمكافحة الشغب المرتدة وفقا لما ذكره المرتدين أنه سبب ذلك نتيجة لأطلاق نار على الغاز المنزلي
وقد ذكرو من حضروا الحادثة أنهم سمعو دوي أنفجارات ضد المرتدين وليست هناك معلومات متوفرة في هذا الشأن .

أغسطس 26
المجاهدين نصبوا كمين ضد حافلة اورال تابعة للمرتدين على الطريق المؤدي إلى قرية داتيخي تم تفجير العبوة الناسفة على الحافلة.
المرتدين ذكروا أن خسائرهم فقط 2 أصيبا بجروح وسوف يتم التحقق من هذه المعلومات بعد اجتماع المجاهدين الذين نفذوا هذه العملية.


أغسطس 30
قامت مجموعة من المجاهدين بأستخدام قاذفة قنابل أوتوماتيكية أطلق النار على موقع للكفارفي قسم الخدمات الزراعية - 17 "الشعلة" في الثالوث الأقدس. وتم أطلاق 20 من القنابل اليدوية ولا يوجد تأكيدات حول الخسائر.

أغسطس 31
في إطار عمليات "الضربة الاقتصادية" قامت مجموعة من المجاهدين بتفجير امبوب الغاز بين موزدوك وتبيليسي بالقرب من قرية آشالوكي. وقد نتج عن تدمير خط الانابيب واشعال الغاز علما أن الانفجار كان كبيرا لدرجة القوة التي كان يسمع في نازران.الكفار لم يعترفو بهذه العملية وأكتفو بقول أنها كانت نتيجة التصدية والتاكل في الانابيب.
نحن نقول في مقابل ذلك أن التأكل يمكن أن يحدث في الواقع من خلال تراكم الانابيب ولكن في نفس الوقت يمكن القاء قنبلة يدويه الى
الانابيب الغاز وكل شيء وارد.


سبتمبر 1
في إطار عمليات "الضربة الاقتصادية" قامت مجموعة من المجاهدين بتفجير أعمدة نقل الطاقة الكهربائية بين قريتي إيكازهيفو -- غازي يورت. وقد بلغت تكاليف الخسائر نتيجة العملية على حسب ما اعترف الكفار والمرتدين بلغت 5 ملايين روبل.

نحث جميع إخواننا المجاهدين من إمارة القوقاز وما وراءها لتركيز الاهتمام على التخريب الاقتصادي ، والكائنات من بنيتها التحتية ليست محمية. تدمير النفط والغاز و الكابلات وخطوط الكهرباء وغيرها التي تشكل السلطة في روسيا صفقات الطاقة لهم ضربة من حيث الخسائر المادية ، بدلا من تدميرها بسيطة من المرتدين والكفار.

وبتوفيق وارادة الله عز وجل سوف نواصل وأننا قادرين على حصد كثيرا من العمليات وتدمير "أنابيب واختراقات غير الطوعي.

سبتمبر 1
قامت جماعة من المجاهدين بتسديد ضربة قاصمة للمرتد موخادين جغاييف في نازران. خلال اطلاق النار من اسلحة رشاشة وقاذفات قنابل دمرت منزل المرتد نفسه و لم يصب بأذى.


2 سبتمبر
في قرية الأوسط آشالوكي أطلقت مجموعة من المجاهدين بأطلاق النار على المرتدين نتيجة لاطلاق النار جرح اثنين من المرتدين وانسحب المجاهدين بسلام من ساحة المعركة.




سبتمبر 3
خلال البحث "" لاستهداف خطوط الطاقة الكهربائية بين إيكازهيفو -- غازي يورت تم تفجير لغم ارضي على مرتد عضوا في عصابة "مكافحة الشغب" وقد نتج عن أصابته بعدة شظايا لا توجد معلومات.

وتجدر الإشارة إلى أن البيانات التي تصدر من الكفار والمرتدين للتقليل من العدد الحقيقي لعمليات تفجير اللالغام ضدهم



الله اكبر ولله العزة ولسوله وللمؤمنين
شعبة تحليل المعلومات مقرقيادة إمارة القوقاز
http://hunafa.com/?p=2081