المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عـــــد من 1 _ 5 و يـــبــقــس خشم الثاني ؟؟


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9]

Miss MoOoza
23-04-11, 07:59 AM
5
ابقس خشم اوتار


الى ماينفطس

ملكة الغلا
23-04-11, 08:01 AM
ههههههههههههههه

11111111

Miss MoOoza
23-04-11, 08:05 AM
2
دومز ملوكة

عاشق فن القلعة
23-04-11, 10:13 AM
3 33 3

اوتار الغلا
23-04-11, 10:42 PM
444

حرام عليتس مس
صرت احط مشبك غسيل
ع خشمي
علشان يرجع زي اول(g)

4444

عاشق فن القلعة
23-04-11, 10:44 PM
5 5 5 5 5

اللي بعـــدي

اوتار الغلا
24-04-11, 12:17 AM
لاعاد ع كذا يبيلي
عملية تجميل:gcr852:


1111

ملكة الغلا
24-04-11, 02:51 AM
هههههههههه

22222

اوتار الغلا
24-04-11, 03:32 AM
^^
والله اني صادقه
عاد من زين بقس العيال(qq15)
يبي لي خشم وكاله(g)
ومس وعاشق
عليكم الحساب(qq15)

333

ملكة الغلا
24-04-11, 03:46 AM
ههههههههههههههههههههه

444

مــلآمح خـجـووله..~
24-04-11, 03:49 AM
5555
ولآآآحد

ملكة الغلا
24-04-11, 04:01 AM
شكراا خجولــه

11111

اوتار الغلا
24-04-11, 06:33 AM
خجوله عادي اذا بتعطيننا
تراي متعوده(g)

222

ملكة الغلا
24-04-11, 08:11 AM
333

دايم الغيرة
24-04-11, 08:15 AM
4

ملكة الغلا
24-04-11, 08:18 AM
55555555

بياع الطماط(q84)

دايم الغيرة
24-04-11, 08:19 AM
أووووووووووووووووووتش تهي تهي تهي



#

1

#

للحين مانسيت الخيزرانه هع هع

ملكة الغلا
24-04-11, 08:22 AM
هههه

2

دايم الغيرة
24-04-11, 08:25 AM
دوم هالزحكه

#

3

#

ملكة الغلا
24-04-11, 08:30 AM
4

دايم الغيرة
24-04-11, 08:35 AM
#

5


#

على خشم الادمن }} مسوي قوي ههههههههههه

رحمتك تجلسين تعاطسين علينا

ملكة الغلا
24-04-11, 08:36 AM
هههههههههه
ترى انا ما احس عادي هع


1111

دايم الغيرة
24-04-11, 08:39 AM
ولا يهمك المره الجاايه هههههههههههههههههه

#

2

#

ملكة الغلا
24-04-11, 08:41 AM
ههههههه نشوف
33

دايم الغيرة
24-04-11, 08:49 AM
#
\

4

#
افاااااااااا

ملكه الطماط بطله العالم :)

ملكة الغلا
24-04-11, 08:50 AM
ههههههه
5555
ملكه الطماط ترسلك بوقس هههه

دايم الغيرة
24-04-11, 08:58 AM
اوووووووووووووووووووووتش تهي تهي تهي

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR_Abl9mMIAW_wu2v5lV1HC1cJ9ijXdG aMsWNY5c-O96_eGfZG7LwaJW5Xd (http://www.google.com.sa/imgres?imgurl=http://alajman.net/up/uploads/7afd3dbebd.jpg&imgrefurl=http://www.alajman.net/vb/showthread.php%3Ft%3D86738&usg=__1fUg5nGDKS3ZlalHQFClNzqM_uw=&h=495&w=562&sz=48&hl=ar&start=10&zoom=1&tbnid=CcLtu4C1uNHdHM:&tbnh=117&tbnw=133&ei=4ruzTa3aAtC20QGwqLmuCQ&prev=/search%3Fq%3D%25D8%25AE%25D8%25B4%25D9%2585%25D9%2 58A%26um%3D1%26hl%3Dar%26sa%3DN%26tbm%3Disch&um=1&itbs=1)

ملكة الغلا
24-04-11, 09:03 AM
اوووووووووووووووووووووتش تهي تهي تهي

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR_Abl9mMIAW_wu2v5lV1HC1cJ9ijXdG aMsWNY5c-O96_eGfZG7LwaJW5Xd (http://www.google.com.sa/imgres?imgurl=http://alajman.net/up/uploads/7afd3dbebd.jpg&imgrefurl=http://www.alajman.net/vb/showthread.php%3Ft%3D86738&usg=__1fUg5nGDKS3ZlalHQFClNzqM_uw=&h=495&w=562&sz=48&hl=ar&start=10&zoom=1&tbnid=CcLtu4C1uNHdHM:&tbnh=117&tbnw=133&ei=4ruzTa3aAtC20QGwqLmuCQ&prev=/search%3Fq%3D%25D8%25AE%25D8%25B4%25D9%2585%25D9%2 58A%26um%3D1%26hl%3Dar%26sa%3DN%26tbm%3Disch&um=1&itbs=1)

هذي صورتك :SmileyBunny:

2222

دايم الغيرة
24-04-11, 09:05 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه

دوومون هالضحكه يارب


شفتي شلون بوكس غير ملامح وجهي هع هع

#

3

#

ملكة الغلا
24-04-11, 09:07 AM
ههههههه الله يديمها عليك
احم احم تراى عضلات <تخويف

4

دايم الغيرة
24-04-11, 09:13 AM
#

5

#

احم احم

تجهزي ملووكه هههههههههههههههه

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRlCPEiC2Gt67zrltvNyJNs_ykRVZHbb s54y3GPFsiNCIcBKDuRM1pPAqUC (http://www.google.com.sa/imgres?imgurl=http://i559.photobucket.com/albums/ss40/lykjpc/China_Man_Punched_In_Face.jpg&imgrefurl=http://www.flash-sky.net/showthread.php%3Ft%3D4644&usg=__1if3PsMYBvmSLZ4w6CG7BTPVnDs=&h=768&w=997&sz=70&hl=ar&start=3&zoom=1&tbnid=5h-kET71deQIHM:&tbnh=115&tbnw=149&ei=c7-zTYnLD8WV0QGq6pX6CA&prev=/search%3Fq%3D%25D8%25AE%25D8%25B4%25D9%2585%25D9%2 58A%2B%25D9%258A%25D8%25B9%25D9%2588%25D8%25B1%25D 9%2586%25D9%258A%26um%3D1%26hl%3Dar%26sa%3DN%26tbm %3Disch&um=1&itbs=1)

ملكة الغلا
24-04-11, 09:14 AM
هههههههههههه

عادي ما يعور بس الخشم صار حلو هههه

1111111

دايم الغيرة
24-04-11, 09:20 AM
هههههههههههههههه

#

2

@

عاشق فن القلعة
24-04-11, 10:10 AM
3 3 33

اوتار الغلا
24-04-11, 10:35 AM
4444

الرجا عدم الاقتراب
الخشم تحت الصيانه:gcr852:

عاشق فن القلعة
24-04-11, 11:14 AM
5 5 5 5 5

محــــد

اوتار الغلا
24-04-11, 11:48 AM
^^
ادري هيبه(q84)


111

عاشق فن القلعة
24-04-11, 12:35 PM
(q62)

2 22 2 2

اوتار الغلا
24-04-11, 06:27 PM
^^
حسيت بالذنب(qq15)

3

Miss MoOoza
24-04-11, 09:39 PM
4

اوتار الغلا
25-04-11, 04:31 AM
5

اللي بعدي(a14)

ملكة الغلا
25-04-11, 04:58 AM
يعني ما تعرفين الا اللي بعدي

1111111111111

Miss MoOoza
25-04-11, 05:51 AM
2

اوتار الغلا
25-04-11, 05:36 PM
ملكه(qq122)
الكيبورد مافيه الا هالحروف(qq15)


33

ملكة الغلا
25-04-11, 05:54 PM
هههههههه
ايه هين
44444444444

خيالة الريف
25-04-11, 10:02 PM
5

اللي قبلي (q39)

تحلى الدنيا
25-04-11, 11:02 PM
1
1
اشوى خشمى محفوظ

عاشق فن القلعة
25-04-11, 11:31 PM
2 2 2

Miss MoOoza
26-04-11, 03:08 AM
3

ملكه الرومنسيه
26-04-11, 06:30 AM
4

عاشق فن القلعة
26-04-11, 09:46 AM
5 5 5 5 5

اللي بعـــدي

Miss MoOoza
26-04-11, 01:14 PM
لازم انا

1

تحلى الدنيا
26-04-11, 01:28 PM
2
2

Miss MoOoza
26-04-11, 02:39 PM
3

ضوء السَحر
26-04-11, 03:23 PM
4

ملكه الرومنسيه
26-04-11, 03:46 PM
555555

اممممم الي بعدي

اوتار الغلا
26-04-11, 06:39 PM
(g)
وش ذا ع كذا ابفلس
توي مسويه عملية تجميل
بسبت بعض ناسها1


1
هين ياملكوووه(d)

ملكه الرومنسيه
26-04-11, 06:45 PM
ههههههههههههههههه

سوي عمليات ثانيه
بنت الايه مسويه عمليات تجميل توني انتبه
وانا اقول فيها شي غلط اثاريها كيذا
مغيره في خلق الله لما علمت الناس كلهم
يصير خير اوتاروه على التغيير يقالي امكــ


333333333

اوتار الغلا
26-04-11, 06:55 PM
مسويتها من كثر البقوس الي
جت عليه(g)

وحسابتس بعدين يالدبى(qq152)

3

ملكه الرومنسيه
26-04-11, 06:57 PM
4444

الله يستر

اوتار الغلا
27-04-11, 12:21 AM
5

هاهاها ملكوووووووه وينتس
ولمي خشمتس(a26)

Miss MoOoza
27-04-11, 04:45 AM
1

ملكة الغلا
27-04-11, 05:20 AM
2

عاشق فن القلعة
27-04-11, 04:22 PM
3 333 3

اوتار الغلا
27-04-11, 04:25 PM
فووووووووور

خفيفو الدم
27-04-11, 04:27 PM
5

الي قبلي

ضوء السَحر
27-04-11, 05:03 PM
11111

ملكة الغلا
27-04-11, 06:24 PM
2

Miss MoOoza
27-04-11, 10:27 PM
3

اوتار الغلا
28-04-11, 02:56 AM
خفيفووووووووووه(g)
حسابك بعدين يالثقيل(a26)



4444

تحلى الدنيا
28-04-11, 03:02 AM
5
5

Miss MoOoza
28-04-11, 09:30 AM
1

عاشق فن القلعة
28-04-11, 10:39 AM
2 2 22

اوتار الغلا
28-04-11, 07:32 PM
333

خيالة الريف
28-04-11, 09:30 PM
4

سكري زياده
28-04-11, 09:36 PM
55555555555555555555555555555555555555555555555555 55


المستطرف بقس على خشمه تحيه حاره بمناسه تسجيله بالمنتدى

Miss MoOoza
28-04-11, 09:43 PM
1

خيالة الريف
28-04-11, 09:47 PM
2

Miss MoOoza
28-04-11, 09:51 PM
3

ملكة الغلا
28-04-11, 09:54 PM
4

Miss MoOoza
29-04-11, 12:07 AM
(qq37)(qq37)(qq37)(qq37)

ماجرحتك

عاشق فن القلعة
29-04-11, 02:00 AM
1 1 1

Miss MoOoza
29-04-11, 02:05 AM
2

عاشق فن القلعة
29-04-11, 02:11 AM
3 33

Miss MoOoza
29-04-11, 02:23 AM
4

عاشق فن القلعة
29-04-11, 02:26 AM
5 5 5 5

مس

اوتار الغلا
29-04-11, 04:01 AM
^^

مس ياحوووووووول (q33)

11

Blackdiamond
29-04-11, 04:03 AM
222222222222

Miss MoOoza
29-04-11, 05:42 AM
والله انا مسكينه


3333333333333333333333

بيلسآآآن
29-04-11, 05:42 AM
33333333333333

Miss MoOoza
29-04-11, 05:52 AM
4

بيلسآآآن
29-04-11, 05:56 AM
5555555555555555555
بعدي

Miss MoOoza
29-04-11, 05:58 AM
(q78)

1

بيلسآآآن
29-04-11, 06:08 AM
22222222222222

غــــــ الـــروح ـــلا
29-04-11, 09:22 AM
3333333

الدوسري
29-04-11, 09:47 AM
4

شو هيدا الحتسي
29-04-11, 12:44 PM
5

محد

ملكه الرومنسيه
29-04-11, 05:41 PM
1111111111

عاشق فن القلعة
29-04-11, 10:14 PM
2 2 2 2

╝◄ مشاعر ►╚
29-04-11, 10:17 PM
3

عاشق فن القلعة
29-04-11, 10:20 PM
4 4 4 4

Miss MoOoza
30-04-11, 08:47 AM
5


ملكة الرومنسيه

اوتار الغلا
30-04-11, 05:06 PM
^^
خطي حرااااااام بعدين يكثر غيابه عن
المدرسه(vv)


1111

ملكة الغلا
30-04-11, 05:14 PM
هههههههههه
22

عاشق فن القلعة
30-04-11, 06:23 PM
3 33 3

Blackdiamond
30-04-11, 06:29 PM
4444444444444

عاشق فن القلعة
30-04-11, 06:38 PM
5 5 5 5

اللي بعـــدي

اوتار الغلا
30-04-11, 07:09 PM
هههههه والله لو هو صدز كان
خشمي الحين مثل خبز السلمان(vv)

ايه صح آآآآآي(q33)

1

عاشق فن القلعة
30-04-11, 07:14 PM
ههههههههههه


2 2 22

اوتار الغلا
30-04-11, 07:33 PM
333

عاشق فن القلعة
30-04-11, 08:02 PM
4 4 4

قلب طفلة
30-04-11, 09:34 PM
5


اللي بعدي

سكري زياده
30-04-11, 09:36 PM
احسن بقس عشانه مشى الدوره الدمويه

في خشمي كنت مررررره مزكوووم (q33)

111111111111111111111111111

بيلسآآآن
30-04-11, 10:09 PM
الحمد لله ع السلامة هههههههههههه

222222222222

ملكة الغلا
01-05-11, 02:14 AM
هههههههه
33

Miss MoOoza
01-05-11, 09:12 AM
4

قلب طفلة
01-05-11, 12:27 PM
5


محد

╝◄ مشاعر ►╚
01-05-11, 02:25 PM
يسلمو
1

ابو الضبان
01-05-11, 02:30 PM
222

╝◄ مشاعر ►╚
01-05-11, 02:34 PM
3

عاشق فن القلعة
01-05-11, 03:02 PM
4 44

Miss MoOoza
02-05-11, 10:36 AM
5


اللي فوق

اوتار الغلا
02-05-11, 03:54 PM
^^
هاااااهااااهااا(qq6)
احسن(hjh)


111

Miss MoOoza
02-05-11, 04:23 PM
احسنين ههههههههههههههه

2

عاشق فن القلعة
02-05-11, 06:07 PM
:( :(

33 3 3

ملكة الغلا
02-05-11, 09:43 PM
4

عاشق فن القلعة
02-05-11, 10:28 PM
5 5555 5

اللي بعــــدي

╝◄ مشاعر ►╚
02-05-11, 10:41 PM
(asl)

1

هاوي ثادق
02-05-11, 10:43 PM
هههههههه
احسن <<< فيس يضحكـ

2

╝◄ مشاعر ►╚
02-05-11, 10:51 PM
ابوك ي النذاله ..
2

Miss MoOoza
03-05-11, 10:23 AM
3

اوتار الغلا
03-05-11, 03:38 PM
فوووور

Miss MoOoza
04-05-11, 02:02 AM
5


خشم اللي بعدي

ملكه الرومنسيه
04-05-11, 04:25 PM
من اول تقولين
كلهم يقولون الي بعدي
ماشفتي نفسكــ يامـــامــــــــا

222222222222

Miss MoOoza
05-05-11, 05:57 AM
3

اوتار الغلا
05-05-11, 07:43 AM
اررربعه

Miss MoOoza
05-05-11, 10:13 AM
5

ملكة الرومنسيه

اوتار الغلا
05-05-11, 06:17 PM
^^
(a14)
يااااااااااحراااااام انسفط الحين(q69)


1

قلب الرضا
05-05-11, 06:25 PM
هههههااااي شكله طلعت أندونوسيه
خخخخخخخخ

22222222222

اوتار الغلا
05-05-11, 07:00 PM
هع هع اتوقع ملكه يبيله
رافعه الحين من كثر البقوس:SmileyBunny:


333

عاشق فن القلعة
05-05-11, 10:14 PM
4 44 4

سكري زياده
05-05-11, 10:16 PM
555555555555555555555555555


بقس لنزف الين ينعوج خشمه(q33)

عاشق فن القلعة
05-05-11, 10:18 PM
11 1 1

ابو الضبان
05-05-11, 10:18 PM
تؤ تؤ تؤ تؤ جاك الموت يا سكري انا انا انا نزف اييئئئئئئئئئئئئ
الموهم حصل خير خخخخخخ
111111

ابو الضبان
05-05-11, 10:18 PM
2222222

سكري زياده
05-05-11, 10:37 PM
33333333333333333333333333333333

حصل خير

ابو الضبان
05-05-11, 10:42 PM
4444

عاشق فن القلعة
06-05-11, 12:15 AM
5 5 5 5

اللي بعـــدي

Miss MoOoza
06-05-11, 12:46 PM
انا طبعا هههههههههههههههههههههه


1

ابو الضبان
06-05-11, 12:47 PM
22222222222
اللي يغلط يستاهل ههههههه

قلب طفلة
06-05-11, 01:52 PM
333333333

عاشق فن القلعة
06-05-11, 08:08 PM
4 44 4

╝◄ مشاعر ►╚
06-05-11, 09:41 PM
5


اللي بعدي

سكري زياده
06-05-11, 09:44 PM
انا مو جاي العب بس غلطان في العنوان (qq15)

1111111111111111111111111111

Miss MoOoza
06-05-11, 10:19 PM
2

ملكه الرومنسيه
07-05-11, 08:28 AM
3

قلب طفلة
07-05-11, 03:02 PM
44444444

ملكه الرومنسيه
07-05-11, 03:06 PM
55555555555



قـــــــلب طفـــــــله

ملكة الغلا
08-05-11, 03:27 AM
1

Miss MoOoza
08-05-11, 12:54 PM
2

قلب طفلة
08-05-11, 08:01 PM
33333

عاشق فن القلعة
08-05-11, 08:08 PM
44 4 44 4

فراوله فوووشيه
08-05-11, 08:08 PM
5
اللي بعدي(q62)

عاشق فن القلعة
08-05-11, 08:10 PM
:(

1 1 1 1 1

يادنيا ليه
08-05-11, 08:25 PM
هع هع هع هع هع

22

عاشق فن القلعة
08-05-11, 08:38 PM
:(

3 3 3 3

╝◄ مشاعر ►╚
08-05-11, 08:52 PM
4

Miss MoOoza
09-05-11, 11:00 AM
5


ابراهيم

اوتار الغلا
19-05-11, 04:13 PM
^^
انتي كريمه وهو يستاهل(q69)


111

╝◄ مشاعر ►╚
20-05-11, 06:18 PM
2

اوتار الغلا
20-05-11, 09:07 PM
3

╝◄ مشاعر ►╚
20-05-11, 09:08 PM
4

ملكة الغلا
20-05-11, 09:12 PM
555

الاولاد بس

╝◄ مشاعر ►╚
20-05-11, 09:15 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه

يستااهلوو

1

اوتار الغلا
20-05-11, 09:24 PM
عاااااااااااااااشت ملووووووووووكه(q81)

:danc854::danc854::danc854:

2

╝◄ مشاعر ►╚
20-05-11, 09:25 PM
3

ملكة الغلا
20-05-11, 09:43 PM
عاشت مشاعر

وعاشت اوتار


يالبى قلوبهم


4

╝◄ مشاعر ►╚
20-05-11, 09:53 PM
ي لبى رووحك ي الغلاااا


5


الشنبااات

اوتار الغلا
20-05-11, 10:22 PM
ههههههههههه اثرنا موب هينات(a14)

عاشت مشاعر عليتس بهم:danc854:

1

Miss MoOoza
21-05-11, 11:43 AM
2

دايم الغيرة
21-05-11, 12:21 PM
زين زين


3

عاشق فن القلعة
21-05-11, 12:49 PM
4 4 4 4

خيالة الريف
26-05-11, 09:06 PM
5


سلفتي

ماسمعتي بالمثل اللي يقول

ومن الشوق ماتبقس (a14)

Miss MoOoza
26-05-11, 10:11 PM
1

سكري زياده
27-05-11, 09:20 PM
222222222222222222222222222222222222222

╝◄ مشاعر ►╚
27-05-11, 10:00 PM
3

هواي انفاسك
27-05-11, 10:34 PM
4

╝◄ مشاعر ►╚
27-05-11, 10:45 PM
5


عااشق

عاشق فن القلعة
27-05-11, 10:48 PM
:(

1 1 1 1

╝◄ مشاعر ►╚
27-05-11, 10:56 PM
(q39)


2

عاشق فن القلعة
28-05-11, 12:33 PM
:(

3 3 3 3

Miss MoOoza
30-05-11, 01:11 AM
٤

بنوتة حرب
30-05-11, 02:47 AM
5

هييييهههااااا أختار مييين (qq168)

اللي بعدي راح يتبقس (vv)

ملكة الغلا
30-05-11, 03:11 AM
عادي ما تعور

1

بنوتة حرب
30-05-11, 04:16 AM
ايه اصلا ماضربتك بقوة

علشان تسذا ماتعور

2

ملكة الغلا
30-05-11, 04:25 AM
هههه طيب مشكوره

3

بنوتة حرب
30-05-11, 04:31 AM
العفو

333

ملكة الغلا
30-05-11, 04:36 AM
4

تحلى الدنيا
30-05-11, 04:47 AM
5

عاشق فن القلعة
30-05-11, 01:43 PM
1 1 1 1

فراوله فوووشيه
30-05-11, 02:52 PM
2

عاشق فن القلعة
30-05-11, 02:52 PM
3 3 3 3

╝◄ مشاعر ►╚
30-05-11, 03:33 PM
4

سكري زياده
30-05-11, 04:26 PM
55555555555555555555555


رفسه للي في بااااالي عشان نرجع الكف

اللي قبل (gfp)

سفيرة زمانها
30-05-11, 04:37 PM
هههههههههههههههه ماشاءالله ماتنسى



111111111111111111111111111111111

سكري زياده
30-05-11, 04:44 PM
احد ينسى التصفيق

22222222222222222222222222222222222222222222222222 222222222

سفيرة زمانها
30-05-11, 04:56 PM
هههه
33333333333333

╝◄ مشاعر ►╚
30-05-11, 07:08 PM
4

Miss MoOoza
30-05-11, 09:10 PM
5

مشاعر

╝◄ مشاعر ►╚
30-05-11, 09:13 PM
:(


1

خيالة الريف
30-05-11, 09:25 PM
2

╝◄ مشاعر ►╚
30-05-11, 09:32 PM
3

عاشق فن القلعة
31-05-11, 11:10 AM
4 44 44

Miss MoOoza
31-05-11, 09:00 PM
5

خشمي

╝◄ مشاعر ►╚
31-05-11, 10:03 PM
1

بنوتة حرب
31-05-11, 10:03 PM
222

╝◄ مشاعر ►╚
31-05-11, 10:09 PM
3

بنوتة حرب
31-05-11, 11:07 PM
444

╝◄ مشاعر ►╚
31-05-11, 11:09 PM
5


ولا حد

ضـ حنان ـمـة
01-06-11, 05:46 AM
111111111111111111

أســــ الغنج ــــير
01-06-11, 07:46 AM
222222222222222

عاشق فن القلعة
01-06-11, 09:38 AM
3 33 3

╝◄ مشاعر ►╚
17-06-11, 10:23 AM
4

بنوتة حرب
17-06-11, 12:08 PM
5555

من اللي مستغني عن خشمه

يجي مستعده ابقسه

عاشق فن القلعة
17-06-11, 05:32 PM
مش أنــا

1 111 1