المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبحان الله 12 طفل الرازق في السماء ( ......... )


حمد الحمد
14-08-09, 02:50 PM
تونسية حامل بـ 12 جنينا دفعة واحدة


تونس - رويترز

ذكرت الصحافة التونسية اليوم أن امرأة تونسية حامل في شهرها التاسع بــ (12) جنينا دفعة واحدة في حالة فريدة من نوعها، وبناء على مصادر طبية أن الحالة الصحية لهذه المرأة جيدة، رغم أنه سبق لها أن أجهضت مرتين منذ زواجها خلال شهر يوليو من عام 2007.

ولفتت إلى أن المرأة تقطن في محافظة (قفصة) الواقعة على بعد 345 كيلومترا جنوب غرب تونس العاصمة، وأن الأجنة نصفهم ذكور والنصف الآخر إناث.

وتشعر المرأة بسعادة غامرة وتتمنى أن يتمتع أبنائها جميعا بالصحة والعافية، وتخضع المرأة حاليا لمتابعة طبية متواصلة على مدار اليوم من قبل ثلاثة أطباء.

نجم الطائف
14-08-09, 03:08 PM
سبحان الله العضيم رزقهم علا الله

بدويه وأفتخر
14-08-09, 05:39 PM
ســـــــــــــــبـــــــــــــــحـــــــــــان الله يرزق من يشاء


الله يعطيك العافيه
مـــــــشـــــــــكــــــور

حمد الحمد
20-08-09, 07:19 PM
في مفاجأة مذهلة .. حمل السيدة التونسية بـ 12 جنين كاذب

تونس -الوئام ( رويترز ) :

قال متحدث باسم وزارة الصحة في تونس لرويترز اليوم أن كشوفات طبية معمقة أظهرت أن سيدة تونسية أثارت ضجة إعلامية بعد أن قالت أنها حامل في 12 جنينا أنها غير حامل أصلا وان انتفاخ بطنها لم يكن سوى عوارض ما يسمى "بالحمل الكاذب".

ونقلت صحيفة الشروق التونسية نهاية الأسبوع الماضي عن مصادر طبية قولها أن امرأة تسكن في مدينة قفصة جنوبي العاصمة حبلى في 12 جنينا لتفجر ضجة إعلامية كبرى حيث بدأت وسائل الإعلام العالمية من تونس وخارجها تتهافت بشكل لم يسبق له مثيل للفوز بصور حصرية أو مقابلات مع هذه السيدة.

وقال متحدث باسم وزارة الصحة رفض نشر اسمه لرويترز أن "أطباء جامعيين مشهود لهم بالكفاءة اجروا عدة اختبارات وفحوص معمقة للسيدة فتبينوا أنها لم تكن حاملا أصلا وإنما كانت لها ما يعرف بالحمل الكاذب".

وأضاف "بطنها منتفخ بالماء والهواء ولا تحمل أي جنين في جوفها". وأكد اطباء لرويترز أن الحمل الكاذب حقيقة يصورها عقل المرأة التي تبحث عن الانجاب ويشبه كثيرا عوارض الحمل الحقيقي. وبالفعل سبق لهذه السيدة أن أجهضت في مناسبتين سابقتين.

ووصلت السيدة التي ادعت أنها حامل في 12 جنينا صباح اليوم إلى مستشفى التوليد وطب الرضيع بالعاصمة على متن سيارة إسعاف مجهزة قادمة من قفصة وسط إجراءات أمنية مشددة.

ومنع أهلها المصورون والصحفيون من الاقتراب من السيدة التي ظهر بطنها منتفخا وغطت وجهها بحجاب لتجنب التقاط الصور لها.

وحظي الموضوع بمتابعة شخصية من قبل وزير الصحة التونسي منذر الزنايدي الذي كلف نخبة من أفضل الأطباء بمتابعة حالة هذه السيدة. وأحاطت عائلة المرأة طيلة الأيام الماضية الموضوع بسياج من التعتيم ورفضت إجراء أي مقابلات وكلفت محاميا للتفاوض حول ثمن إجراء أي مقابلة صحفية.

الهنـوف
09-09-09, 07:25 PM
يعطيك العافيه

الهنـوف
09-09-09, 07:27 PM
اعلنت في برنامج ام بي سي في اسبوع انها امرأة مغربيه ورزقها الله اثناعشر طفل ..
والله اعلم