المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مراحل نمو شباب المستقبل ...........؟؟؟؟؟


سحاب الليل
15-02-05, 01:27 PM
اولا مراحل نمو شباب المستقبل تكون بالطريقه هذي

1 - من سنه .............الى ..............ثلاث سنوات ..................يلعب املط ( يعني ماعليه ملابس )

2 - من خمس سنوات ......الى ..........عشر سنوات .................يسرح بالغنم

3 - من 11 سنه .............الى .......... 17 سنه ........................نطول ( يعني حرامي )

4 - من 18 سنه .............الى ..............25 سنه ........................موذي ( يعني مغثه ) ( يعني نشبه ) ( يعني يطفشك )

5 - من 26 سنه .............الى .............40 سنه .......................جندي بالعسكريه

6 - من 40 سنه ..............الى ..............60سنه .......................شريطي بالمعارض ( يعني تاجر سيارات )

7 - من 60 سنه ..............الى .............حتى الموت ...................الجمعيات الخيريه

سحاب الليل
15-02-05, 01:27 PM
اولا مراحل نمو شباب المستقبل تكون بالطريقه هذي

1 - من سنه .............الى ..............ثلاث سنوات ..................يلعب املط ( يعني ماعليه ملابس )

2 - من خمس سنوات ......الى ..........عشر سنوات .................يسرح بالغنم

3 - من 11 سنه .............الى .......... 17 سنه ........................نطول ( يعني حرامي )

4 - من 18 سنه .............الى ..............25 سنه ........................موذي ( يعني مغثه ) ( يعني نشبه ) ( يعني يطفشك )

5 - من 26 سنه .............الى .............40 سنه .......................جندي بالعسكريه

6 - من 40 سنه ..............الى ..............60سنه .......................شريطي بالمعارض ( يعني تاجر سيارات )

7 - من 60 سنه ..............الى .............حتى الموت ...................الجمعيات الخيريه

سحاب الليل
15-02-05, 08:29 PM
ياشباب ردو على الموضوع قبل البنيات

لو جو البنيات الى الموضوع وشافوه راح

يخربونها ويقومون ويحطون على الشباب

تعالو نبرر موقف كل مرحله ليش كانت زي كذا

سحاب الليل
15-02-05, 08:29 PM
ياشباب ردو على الموضوع قبل البنيات

لو جو البنيات الى الموضوع وشافوه راح

يخربونها ويقومون ويحطون على الشباب

تعالو نبرر موقف كل مرحله ليش كانت زي كذا

musk_rose
15-02-05, 10:11 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اقول ماعندك احد..........اهم شئ اني رديت قبل التماسيح
مع انه حامت كبدي من كلامك لكنه حلو لانه هذا حالكم ياشباب المستقبل
مشكور على الموضوع.....

musk_rose
15-02-05, 10:11 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اقول ماعندك احد..........اهم شئ اني رديت قبل التماسيح
مع انه حامت كبدي من كلامك لكنه حلو لانه هذا حالكم ياشباب المستقبل
مشكور على الموضوع.....

al king
16-02-05, 12:10 PM
ههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووه قصدك طوط. هههههههه او سنينه.

لاكن عليك معلووومات الصراحه بايخه.

انا عمري 19 ولنيب غثه ولانيب نشبه على كيفك تألف . هههههههههههههههههه
وبعدين يوم كان عمري 15 مانيب حرامي . بالعكس مؤدب. ههههههههههههههههههههههههههه

على العموم يعطيك العافيه يا بعد ها الدنيا كلها.

al king
16-02-05, 12:10 PM
ههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووه قصدك طوط. هههههههه او سنينه.

لاكن عليك معلووومات الصراحه بايخه.

انا عمري 19 ولنيب غثه ولانيب نشبه على كيفك تألف . هههههههههههههههههه
وبعدين يوم كان عمري 15 مانيب حرامي . بالعكس مؤدب. ههههههههههههههههههههههههههه

على العموم يعطيك العافيه يا بعد ها الدنيا كلها.

سحاب الليل
16-02-05, 03:30 PM
انتو اهل الاسماء الانجليزيه الى عجزت اني اقراها

هذا الموضوع يدل على الحاله بنسبة 52%

لاكثر ولا اقل

وبنسبه لك انت ياتمساح حنا عندنا مثل يقول

مادح نفسه كذاب

انا ماقول انك كذاب لكن نبي نبين لناس شنو مادح نفسه كذاب

يعني يقول انا ........جميل .............يعني الحقيقه ....وسخ

او يقول لنفسه سواق ...................يعني انه مايفهم باسواقه شي

او يقول لنفسه قوي ..................يعني انه جبان

اما بنسبه لك ياتمساح

انت عارف وشقلت عن نفسك ابحث عن معناها في قاموس مادح نفسه كذاب وانت تعرف وش كنت تقصد في كلامك



اقول انتي ياسحليه انتي عارفه وشي مراحل نمو السحالى كيف

لو مافيها شي كان كتبت عنها في نفس الموضوع

لكن خفت من المشرفين وطباتهم الكريمه وذبت الموضوع

فقلت ياولد خل السحالى تنام مرتاحه

سحاب الليل
16-02-05, 03:30 PM
انتو اهل الاسماء الانجليزيه الى عجزت اني اقراها

هذا الموضوع يدل على الحاله بنسبة 52%

لاكثر ولا اقل

وبنسبه لك انت ياتمساح حنا عندنا مثل يقول

مادح نفسه كذاب

انا ماقول انك كذاب لكن نبي نبين لناس شنو مادح نفسه كذاب

يعني يقول انا ........جميل .............يعني الحقيقه ....وسخ

او يقول لنفسه سواق ...................يعني انه مايفهم باسواقه شي

او يقول لنفسه قوي ..................يعني انه جبان

اما بنسبه لك ياتمساح

انت عارف وشقلت عن نفسك ابحث عن معناها في قاموس مادح نفسه كذاب وانت تعرف وش كنت تقصد في كلامك



اقول انتي ياسحليه انتي عارفه وشي مراحل نمو السحالى كيف

لو مافيها شي كان كتبت عنها في نفس الموضوع

لكن خفت من المشرفين وطباتهم الكريمه وذبت الموضوع

فقلت ياولد خل السحالى تنام مرتاحه

al king
19-02-05, 10:31 AM
ههههههههههههههههههههههه انا مامدحت نفسي يا وجه اللي

انا اقول ان معلوماتك غير دقيقه. هههههههههههههه وعطيتك مثال عن نفسي. هههههههههههههه

وقلتلك ان عمري 19 ولنيب غثه ولانشبه ولله الحمد... بس انت الله يهديك تعقد الاموووور. هههههههههههه

وبعدين وش ذا القاموس اللي انت تقوووله. على العموم يارجال خلها على ربك.

تحياتي للجميع....

al king
19-02-05, 10:31 AM
ههههههههههههههههههههههه انا مامدحت نفسي يا وجه اللي

انا اقول ان معلوماتك غير دقيقه. هههههههههههههه وعطيتك مثال عن نفسي. هههههههههههههه

وقلتلك ان عمري 19 ولنيب غثه ولانشبه ولله الحمد... بس انت الله يهديك تعقد الاموووور. هههههههههههه

وبعدين وش ذا القاموس اللي انت تقوووله. على العموم يارجال خلها على ربك.

تحياتي للجميع....

سحاب الليل
20-02-05, 11:17 AM
هلااا و غلااا (q72)

سحاب الليل
20-02-05, 11:17 AM
هلااا و غلااا (q72)

wecs
20-02-05, 11:15 PM
اخوي رائد
المثل يقول مادح نفسه يبيله رفسه ههههههههههههههههههههههه
بس من جد الكلام ينطبق على الشباب

ما ينطاقون في كل مراحل عمرهم وععععععععععععععععععععععععععع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
اسولف لا تفهموني غلط

wecs
20-02-05, 11:15 PM
اخوي رائد
المثل يقول مادح نفسه يبيله رفسه ههههههههههههههههههههههه
بس من جد الكلام ينطبق على الشباب

ما ينطاقون في كل مراحل عمرهم وععععععععععععععععععععععععععع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
اسولف لا تفهموني غلط

سحاب الليل
23-02-05, 09:57 PM
هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72)

سحاب الليل
23-02-05, 09:57 PM
هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72) هلااا و غلااا (q72)

نانا
24-02-05, 12:29 PM
هذا حالكم كان الله في عونكم واحسن خاتمتكم

نانا
24-02-05, 12:29 PM
هذا حالكم كان الله في عونكم واحسن خاتمتكم

سحاب الليل
26-02-05, 03:16 AM
هلااا و غلااا (q72)

سحاب الليل
26-02-05, 03:16 AM
هلااا و غلااا (q72)

Deema
26-02-05, 12:54 PM
انا ما قلت من اول الشباب دي الايام ما ينفهوا تماسيح وضبان هههههههههه


تسلم رائد بس حلوه اكيد انت مررت بدي المراحل اعترف ههههههههه

Deema
26-02-05, 12:54 PM
انا ما قلت من اول الشباب دي الايام ما ينفهوا تماسيح وضبان هههههههههه


تسلم رائد بس حلوه اكيد انت مررت بدي المراحل اعترف ههههههههه

乀م.ـِـَلاّكـَ.آلــرٍوٍح 乀
26-02-05, 04:56 PM
كوني عضوي جديد أمسي عليكم بكل خير
وبنسبه لمراحل نموكم يا شباب والله تقلق الآباء أكثر (( الله يعينهم))
والمراحل إلي تتكلم عنها غريبة وما فهمت منها شيء وأخواني في عمر المتوسط من 18 _25
ما شاء الله عليهم ما يغثون

乀م.ـِـَلاّكـَ.آلــرٍوٍح 乀
26-02-05, 04:56 PM
كوني عضوي جديد أمسي عليكم بكل خير
وبنسبه لمراحل نموكم يا شباب والله تقلق الآباء أكثر (( الله يعينهم))
والمراحل إلي تتكلم عنها غريبة وما فهمت منها شيء وأخواني في عمر المتوسط من 18 _25
ما شاء الله عليهم ما يغثون

سحاب الليل
26-02-05, 05:13 PM
واحد يصلح دعايه على مشاركاته

يمكن يردون

http://www.qassimy.com/vb/search.php?searchid=26758

ههههههههههه

سحاب الليل
26-02-05, 05:13 PM
واحد يصلح دعايه على مشاركاته

يمكن يردون

http://www.qassimy.com/vb/search.php?searchid=26758

ههههههههههه