المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سـ ج ـل حـضور ـك بإسم جــ و ــالـ ك المـ فـ ضل


الغامضـ
24-07-09, 09:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
منزمان مدخلت قصيمي نت<<اللى يشوفك لك سنتين
وعلى قولة المثل منطول الغيبات جاب الغنايم<< اللى يشوفك جايب همربس كمل الموضوع
الموضوع سهل جداً سـ ج ـل حـضور ـك بإسم جــ و ــالـ ك المـ فـ ضل
وأبغا التفاعل و الردود عالي العال

سكري زياده
24-07-09, 09:29 PM
يحتاج انقط الرقم معه ولا بس نوع الجهاز بس:544453::544453:

بانسك
24-07-09, 10:01 PM
يحتاج انقط الرقم معه ولا بس نوع الجهاز بس:544453::544453:




:SmileyBunny::SmileyBunny:

الغامضـ
24-07-09, 11:55 PM
يحتاج انقط الرقم معه ولا بس نوع الجهاز بس:544453::544453:
لابس نوع الجهاز

صدى الشوق@@
25-07-09, 12:06 AM
اوكيه ابشر
اللعبه حلوه مره يعطيك العافيه
جوالي n81

&&دنيا الوله&&
25-07-09, 01:31 AM
بيبي 95

الغامضـ
27-07-09, 02:22 AM
مشكور

@الحنوووووون@
27-07-09, 02:43 AM
n 95

راديو خربان
27-07-09, 02:46 AM
نوكيا باللمس

تحلى الدنيا
27-07-09, 03:32 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تتطور


جوال حق اطفال بو خمس ريال
كلن يتكلم عن قدو

فتـــوو الشرقيه
27-07-09, 08:07 AM
66 e

راديو خربان
27-07-09, 08:43 AM
الرهيب هههههههههههههههههههههههههه

ساعه خربانه
14-08-09, 06:09 PM
العنيد ون