المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكي تبقى مبتسماً طوال الرحلة الصيفية


@ملكة الورود@
24-07-09, 03:21 AM
من منا لا يود أن يبقى مبتسما مع عائلته طوال رحلته الصيفية ؟ يقدم الخبراء نصائح عائلية لتتمتع بابتسامتك دائمة طوال الرحلة

0000000

- احمل أشياء قليلة لكنها تغطي ما تحتاج إليه في الرحلة. وهذا يعني أن عليك عدم أخذ أي شيء إلا إذا كنت فعلا بحاجة إليه، لكنك إن كنت بحاجة إليه فعلا فلا تتظاهر بأنك قادر على الاستغناء عنه. فأنت ستكون في وضع يرثى له أو تضطر في الأخير إلى شرائه أثناء رحلتك.
- اشتر شيئا ما عند وصولك إلى جهة سفرك النصيحة الأولى هي أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك شراؤها في المكان الذي تنوي التوجه إليه فقد يكون أسهل شراء أشياء متوافرة هناك من حزمها وفكها داخل حقيبتك. عليك أن تقرر وتختار ما بين الراحة والتكاليف.
- درجة التركيز يختلف مدى التركيز من شخص لأخر في الأسرة الواحدة، لا سيما إذا كنت مسافرا مع أطفال. ولذا بدلا من الدخول في مشاكل مع أطفالك خلال الرحلة يستحسن ترتيب الرحلة طبقا لقدرة أصغر الأطفال في الأسرة. ولا تنس أن هذه عطلة عائلية.
- رتب رحلتك قرر قبل وقت كاف من الرحلة ما الذي تريد القيام به خلال الرحلة. هل تريد مثلا زيارة 6 مدن في 7 أيام؟ أم رحلة بلا ترتيب؟ فاستغلال الوقت بالسفر مهم وضروري جدا.
- كن عمليا خذ معك الملابس والأحذية المريحة التي يمكن أن تستمر معك طوال الرحلة. الهدف من الرحلة هو الاستمتاع بالدول والأماكن التي تزورها وليس استعراضا للأزياء.
- كن مرنا من المؤكد أن رحلتك لن تتم طبقا لما خططت له تماما.هذا أمر طبيعي وهو واحد من تعريفات كلمة «مغامرة». غير أن رد فعلك للتغييرات والتحديات التي ستحدث خلال الرحلة كأسرة هي المدخل الحقيقي لذكريات أفراد الأسرة عن هذه الرحلة. كما أنها ستكون العامل الأساسي وراء رغبة أفراد الأسرة في تكرار التجربة.
- في الرحلات العائلية المحاولة قدر المستطاع التوفيق بين رغبات الجميع في الترفيه فهي رحلة للجميع ولكل فرد حقه بالاستمتاع بهذه الرحلة وأنصح دائما عند نهاية كل يوم سؤال أفراد الأسرة عن انطباعهم عن قضاء هذا اليوم لكي يتم قدر المستطاع تلافي الأخطاء في اليوم الذي يليه .


سبح الله

النجديه
24-07-09, 07:45 AM
تسلمين على هالنصائح

يعطيك العافيه يارب

همس الانوثه
25-07-09, 06:35 AM
مشكوره على النصايح الحلوه

@ملكة الورود@
25-07-09, 11:57 PM
النجديه

هموسه

لاخلاء ولاعدم من طلتكم الحلوه

sary232
26-07-09, 10:47 AM
شكرا مشرفتنا الرااااااااااااااائعة


بس انا لن اتجاوز حدود الرياض
يعني مراسلكم في الرياض على مدار الساعة

نايف النايف
26-07-09, 01:53 PM
بعطيك العافيه

@ملكة الورود@
27-07-09, 12:16 AM
ساري الروعه تواجدك خيو

اجل مراسلنا يشرفنا تعطينا اخر اخبار الرياض والثمامه


النايف لاهنت على مرورك الكريم

كويتيه قصيميه
27-07-09, 05:25 AM
شكرا يعطيك العافيه