المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرد الـمقارب *** على الفذ المحارب ( العصيدة )


الشنفرة
14-02-05, 08:56 AM
اصحاب السعادة
صاحبات السعادات
ارجو انكم لا تدققون بالوزن
تراني مو من جنبها الا من بعيد
المهم حاولت احش لكني ما قدرت
لان عفاريتي مروقين هالمرة
والجيات فيها المحشات

خلوها خلوها



ليلتن صابت قليـبي بالذبول = يوم قالت ما يعنِّيه المقال
قالت اني مااعرف الحب والميول = وما درت باللي قليبـي منه مال
حبها في القلب طير بالعقول = صرت ما ازيِّن شماغي بالعقال
ليلتن قلت اتقول فيك قول = وانظم اشعاري على خيرن يقال
يالمـحارب عل عدوك ما يحول = حوله الا صابته نزوة خبال
ناوي ابعاد العزوبي ما يعول = عالت الدنيا ولا عنده عيال
يوم ينطق منطقه جاك معَسول = زينه بالقول ربي ذو الجلال
شفت مستغرب ترى راعي الاصول = ولو تحط المتحد خير المثال
خنجر اوصافك يزيدن بالعدول = يالثقه يالشهم يا نسل الرجال
ناصح القلب الكبير ولا يجول = جولة المهبول حتى يوم جال
وحي سالت من مقالاته سيول = مثل مزن الخير لا هبَّت وسال
مننا الفانوس ولا هو بـمهَبول = مننا الاعصار يسعى للكمال
من تشوف البنش تلمح به فصول = يا فصول العمر يا زين الوصال
والمهندس واخر العشاق يصول = صولة الشهم المنادي بالنزال
من ذكرته حبه بقلي تقول = مثل نور الشمس لا لا ما تزال
من نسيته ادري انه مو عذول = ابعد الله الملامه والعذال






.

الشنفرة
14-02-05, 08:56 AM
اصحاب السعادة
صاحبات السعادات
ارجو انكم لا تدققون بالوزن
تراني مو من جنبها الا من بعيد
المهم حاولت احش لكني ما قدرت
لان عفاريتي مروقين هالمرة
والجيات فيها المحشات

خلوها خلوها



ليلتن صابت قليـبي بالذبول = يوم قالت ما يعنِّيه المقال
قالت اني مااعرف الحب والميول = وما درت باللي قليبـي منه مال
حبها في القلب طير بالعقول = صرت ما ازيِّن شماغي بالعقال
ليلتن قلت اتقول فيك قول = وانظم اشعاري على خيرن يقال
يالمـحارب عل عدوك ما يحول = حوله الا صابته نزوة خبال
ناوي ابعاد العزوبي ما يعول = عالت الدنيا ولا عنده عيال
يوم ينطق منطقه جاك معَسول = زينه بالقول ربي ذو الجلال
شفت مستغرب ترى راعي الاصول = ولو تحط المتحد خير المثال
خنجر اوصافك يزيدن بالعدول = يالثقه يالشهم يا نسل الرجال
ناصح القلب الكبير ولا يجول = جولة المهبول حتى يوم جال
وحي سالت من مقالاته سيول = مثل مزن الخير لا هبَّت وسال
مننا الفانوس ولا هو بـمهَبول = مننا الاعصار يسعى للكمال
من تشوف البنش تلمح به فصول = يا فصول العمر يا زين الوصال
والمهندس واخر العشاق يصول = صولة الشهم المنادي بالنزال
من ذكرته حبه بقلي تقول = مثل نور الشمس لا لا ما تزال
من نسيته ادري انه مو عذول = ابعد الله الملامه والعذال






.

حزر فزر
14-02-05, 10:01 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه يالشنفرة مرة وحدة وبدون مقدمات قصيدة

الحقيقة إن مواهبك ما تقدر .. كل هذا علشان الرد على العزوبية 100%
الله يعطيك العافيه

حزر فزر
14-02-05, 10:01 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه يالشنفرة مرة وحدة وبدون مقدمات قصيدة

الحقيقة إن مواهبك ما تقدر .. كل هذا علشان الرد على العزوبية 100%
الله يعطيك العافيه

اخر العشاق
14-02-05, 10:03 AM
لا عدمنا الشنفــــره راعي الاصول=ولا عدمنا هالقوافــــــي والخيال
ويش ابكتب ويش ابحكي ويش اقول=عقب قولك ما بقى شيً يقال





-=خاتمة=-
احذر
عفاريت الشنفرة مستنفرة

اخر العشاق
14-02-05, 10:03 AM
لا عدمنا الشنفــــره راعي الاصول=ولا عدمنا هالقوافــــــي والخيال
ويش ابكتب ويش ابحكي ويش اقول=عقب قولك ما بقى شيً يقال





-=خاتمة=-
احذر
عفاريت الشنفرة مستنفرة

مستغرب
14-02-05, 10:03 AM
يعطيك العافيه

هالقصيدة تضبط النفوس .. وشكلنا بعدها بنكون حزب واحد

حقيقة انك تشكر على هذه الرائعه

مستغرب
14-02-05, 10:03 AM
يعطيك العافيه

هالقصيدة تضبط النفوس .. وشكلنا بعدها بنكون حزب واحد

حقيقة انك تشكر على هذه الرائعه

خنجر
14-02-05, 10:44 AM
خنجر وهو يأكل القلاب ،،،،،،،،،،،،،،، يتفرج من بعيد على الحمامات القلاّبة
ننتظر طراطيع الشنفرة

والله يا الشنفرة تجيب سيرتي ثاني لا يصير لك علوم

صدق المثل اللي يقول :

( علّمناه القلب سبقونا على الأبواب )
تراني مجهّز لك شيء ما حصل ولا يحصل
خلك بعيد حبك يزيد

خنجر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، بسكون الجبل وعظمته

<><><>

الشنفرة
خنجر اوصافك يزيدن بالعدول <><><> يالثقه يالشهم يا نسل الرجال

<><><>


تعجبني كذا ،،،،، ناس ما تجي إلا بالزهر الأحمر

حليب يا بطاطس ،،،،،،،،، وسمك يا شنفرة

يا ما أحلاك وانت خائف ؟؟؟

الشكر موصول لك يالمحارب على ترويق الشنفرة >>>> واحد يحرش عفاريت الشنفرة



خنجر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، مسرور من الشعراء الكوميديين

خنجر
14-02-05, 10:44 AM
خنجر وهو يأكل القلاب ،،،،،،،،،،،،،،، يتفرج من بعيد على الحمامات القلاّبة
ننتظر طراطيع الشنفرة

والله يا الشنفرة تجيب سيرتي ثاني لا يصير لك علوم

صدق المثل اللي يقول :

( علّمناه القلب سبقونا على الأبواب )
تراني مجهّز لك شيء ما حصل ولا يحصل
خلك بعيد حبك يزيد

خنجر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، بسكون الجبل وعظمته

<><><>

الشنفرة
خنجر اوصافك يزيدن بالعدول <><><> يالثقه يالشهم يا نسل الرجال

<><><>


تعجبني كذا ،،،،، ناس ما تجي إلا بالزهر الأحمر

حليب يا بطاطس ،،،،،،،،، وسمك يا شنفرة

يا ما أحلاك وانت خائف ؟؟؟

الشكر موصول لك يالمحارب على ترويق الشنفرة >>>> واحد يحرش عفاريت الشنفرة



خنجر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، مسرور من الشعراء الكوميديين

مستغرب
14-02-05, 11:05 AM
<><><>
الشنفرة
خنجر اوصافك يزيدن بالعدول <><><> يالثقه يالشهم يا نسل الرجال
<><><>
تعجبني كذا ،،،،، ناس ما تجي إلا بالزهر الأحمر
حليب يا بطاطس ،،،،،،،،، وسمك يا شنفرة
يا ما أحلاك وانت خائف ؟؟؟
الشكر موصول لك يالمحارب على ترويق الشنفرة >>>> واحد يحرش عفاريت الشنفرة
خنجر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، مسرور من الشعراء الكوميديين

خنجر انت ما راح تترك عنك التهديد والوعيد يالصحاف

شوف اللي يرشق الشنفره بالبيض أنا ارشقه بكرتون دجاج

مستغرب
14-02-05, 11:05 AM
<><><>
الشنفرة
خنجر اوصافك يزيدن بالعدول <><><> يالثقه يالشهم يا نسل الرجال
<><><>
تعجبني كذا ،،،،، ناس ما تجي إلا بالزهر الأحمر
حليب يا بطاطس ،،،،،،،،، وسمك يا شنفرة
يا ما أحلاك وانت خائف ؟؟؟
الشكر موصول لك يالمحارب على ترويق الشنفرة >>>> واحد يحرش عفاريت الشنفرة
خنجر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، مسرور من الشعراء الكوميديين

خنجر انت ما راح تترك عنك التهديد والوعيد يالصحاف

شوف اللي يرشق الشنفره بالبيض أنا ارشقه بكرتون دجاج

البنش
14-02-05, 11:36 AM
تسلم والله يالشنفرة على هذي الرائعة الأدبية والمعلقة الشعرية >>>>>>>>>> يوم جات لي استانست ... ولو علي !!!

والله يا خنجر إنك فنان تحريش .. تكفى يا الشنفرة صح شياطينك عليه .. (صحيح خير تفعل شرا تلقى)

لا تخلينا يا الشنفرة نصدق إن خنجر مهددك وماسك عليك شي ..... عليك به



البنش : ما يحب التحريش

البنش
14-02-05, 11:36 AM
تسلم والله يالشنفرة على هذي الرائعة الأدبية والمعلقة الشعرية >>>>>>>>>> يوم جات لي استانست ... ولو علي !!!

والله يا خنجر إنك فنان تحريش .. تكفى يا الشنفرة صح شياطينك عليه .. (صحيح خير تفعل شرا تلقى)

لا تخلينا يا الشنفرة نصدق إن خنجر مهددك وماسك عليك شي ..... عليك به



البنش : ما يحب التحريش

ناصح أمين
14-02-05, 11:41 AM
صح لسانك ..

ما شاء الله ....

حقيقة إنها عصيدة عصداء ... أقصد قصيدة عصماء

هذا والي براسك مروقين أجل لو استنفروا

أكيد إنك بتخليها ..... خــــــــــــــــل


وسلامي على من عندك ...... من المروقين




نصيحة:
روق ........... المنقا!!!

ناصح أمين
14-02-05, 11:41 AM
صح لسانك ..

ما شاء الله ....

حقيقة إنها عصيدة عصداء ... أقصد قصيدة عصماء

هذا والي براسك مروقين أجل لو استنفروا

أكيد إنك بتخليها ..... خــــــــــــــــل


وسلامي على من عندك ...... من المروقين




نصيحة:
روق ........... المنقا!!!

ناصح أمين
14-02-05, 11:53 AM
خنجر انت ما راح تترك عنك التهديد والوعيد يالصحاف
شوف اللي يرشق الشنفره بالبيض أنا ارشقه بكرتون دجاج

خنجر عليك بأمير الأخلاق ...........التغافل

انت الكبير


مستغرب .... ما يصير كذا .....هدي نفسك


دعك من الدجاجة .... فإنها منتنة

خليك في الحمام القلاب ...... أحسن لك




نصيحة:
يلا .... كل واحد على مقر حزبه!!!

ناصح أمين
14-02-05, 11:53 AM
خنجر انت ما راح تترك عنك التهديد والوعيد يالصحاف
شوف اللي يرشق الشنفره بالبيض أنا ارشقه بكرتون دجاج

خنجر عليك بأمير الأخلاق ...........التغافل

انت الكبير


مستغرب .... ما يصير كذا .....هدي نفسك


دعك من الدجاجة .... فإنها منتنة

خليك في الحمام القلاب ...... أحسن لك




نصيحة:
يلا .... كل واحد على مقر حزبه!!!

قلم بلا قيود
14-02-05, 12:15 PM
صح فوك وقلموك وكل عفاريتك المهيضة للشعر

يارب قلبك بس مامن ملامه

بس للجد خنجر يبي له عفاريتك تحوش به شوي

قلم بلا قيود
14-02-05, 12:15 PM
صح فوك وقلموك وكل عفاريتك المهيضة للشعر

يارب قلبك بس مامن ملامه

بس للجد خنجر يبي له عفاريتك تحوش به شوي

الشنفرة
14-02-05, 12:23 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه يالشنفرة مرة وحدة وبدون مقدمات قصيدة

الحقيقة إن مواهبك ما تقدر .. كل هذا علشان الرد على العزوبية 100%
الله يعطيك العافيه

حياك ربي يا حزر فزر
وتعذرني على عدم ذكر اسمك شخصيا
ولكن لك في القلب مكانة

الشنفرة
14-02-05, 12:23 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه يالشنفرة مرة وحدة وبدون مقدمات قصيدة

الحقيقة إن مواهبك ما تقدر .. كل هذا علشان الرد على العزوبية 100%
الله يعطيك العافيه

حياك ربي يا حزر فزر
وتعذرني على عدم ذكر اسمك شخصيا
ولكن لك في القلب مكانة

الشنفرة
14-02-05, 12:24 PM
لا عدمنا الشنفــــره راعي الاصول=ولا عدمنا هالقوافــــــي والخيال
ويش ابكتب ويش ابحكي ويش اقول=عقب قولك ما بقى شيً يقال





-=خاتمة=-
احذر
عفاريت الشنفرة مستنفرة

حياك اخر العشاق
كل هذا بسببك خليتني اكتب نبطي
الله يحييك

الشنفرة
14-02-05, 12:24 PM
لا عدمنا الشنفــــره راعي الاصول=ولا عدمنا هالقوافــــــي والخيال
ويش ابكتب ويش ابحكي ويش اقول=عقب قولك ما بقى شيً يقال





-=خاتمة=-
احذر
عفاريت الشنفرة مستنفرة

حياك اخر العشاق
كل هذا بسببك خليتني اكتب نبطي
الله يحييك

الشنفرة
14-02-05, 12:26 PM
يعطيك العافيه

هالقصيدة تضبط النفوس .. وشكلنا بعدها بنكون حزب واحد

حقيقة انك تشكر على هذه الرائعه

حياك يا مستغرب
والله بعض الناس
راح تكون اثارة لهم

الشنفرة
14-02-05, 12:26 PM
يعطيك العافيه

هالقصيدة تضبط النفوس .. وشكلنا بعدها بنكون حزب واحد

حقيقة انك تشكر على هذه الرائعه

حياك يا مستغرب
والله بعض الناس
راح تكون اثارة لهم

أمـــ(الورد)ــيـرة
14-02-05, 12:44 PM
الله يعطيك العافيه ..

والله شي (بيعئد..)<----------< على قولت اللبنانيين.. هالقصيده..

بس ما تلاحظ يا شنفور ما ذكرت وردات المنتدى .. واميرتهم..

على الاقل بكم بيت..

يلا انا وجميع وردات المنتدى نطالب بمعلقه شعريه جميله مثل سابقتها..

وتكون باسماءنا..

ودمت بكل ود...

أمـــ(الورد)ــيـرة
14-02-05, 12:44 PM
الله يعطيك العافيه ..

والله شي (بيعئد..)<----------< على قولت اللبنانيين.. هالقصيده..

بس ما تلاحظ يا شنفور ما ذكرت وردات المنتدى .. واميرتهم..

على الاقل بكم بيت..

يلا انا وجميع وردات المنتدى نطالب بمعلقه شعريه جميله مثل سابقتها..

وتكون باسماءنا..

ودمت بكل ود...

الشنفرة
14-02-05, 12:46 PM
يا ما أحلاك وانت خائف ؟؟؟

الشكر موصول لك يالمحارب على ترويق الشنفرة >>>> واحد يحرش عفاريت الشنفرة


ظنيت انك من الناس اللي بيشكروني
لكنك ما تدور الا على الهوشات

كمان انا بدوري اشكر المحارب
وبشكري هذا يكون قد استفاق احد شياطيني
والبقية ينتظروا

هياك يا خنجر

الشنفرة
14-02-05, 12:46 PM
يا ما أحلاك وانت خائف ؟؟؟

الشكر موصول لك يالمحارب على ترويق الشنفرة >>>> واحد يحرش عفاريت الشنفرة


ظنيت انك من الناس اللي بيشكروني
لكنك ما تدور الا على الهوشات

كمان انا بدوري اشكر المحارب
وبشكري هذا يكون قد استفاق احد شياطيني
والبقية ينتظروا

هياك يا خنجر

الشنفرة
14-02-05, 12:49 PM
والله يا خنجر إنك فنان تحريش .. تكفى يا الشنفرة صح شياطينك عليه .. (صحيح خير تفعل شرا تلقى)

لا تخلينا يا الشنفرة نصدق إن خنجر مهددك وماسك عليك شي ..... عليك به


البنش المشكلة ان عفاريتي
بكيفهم متى ما صحوا يصحون

حياك البنش

الشنفرة
14-02-05, 12:49 PM
والله يا خنجر إنك فنان تحريش .. تكفى يا الشنفرة صح شياطينك عليه .. (صحيح خير تفعل شرا تلقى)

لا تخلينا يا الشنفرة نصدق إن خنجر مهددك وماسك عليك شي ..... عليك به


البنش المشكلة ان عفاريتي
بكيفهم متى ما صحوا يصحون

حياك البنش

الشنفرة
14-02-05, 12:50 PM
وسلامي على من عندك ...... من المروقين


ناصح
ارسلهم لك

الشنفرة
14-02-05, 12:50 PM
وسلامي على من عندك ...... من المروقين


ناصح
ارسلهم لك

الشنفرة
14-02-05, 12:53 PM
صح فوك وقلموك وكل عفاريتك المهيضة للشعر

يارب قلبك بس مامن ملامه

بس للجد خنجر يبي له عفاريتك تحوش به شوي

قلم بلا قيود
خنجر يجيله يوم
والله انه يدور عليها
لكن هين

حياك ربي

الشنفرة
14-02-05, 12:53 PM
صح فوك وقلموك وكل عفاريتك المهيضة للشعر

يارب قلبك بس مامن ملامه

بس للجد خنجر يبي له عفاريتك تحوش به شوي

قلم بلا قيود
خنجر يجيله يوم
والله انه يدور عليها
لكن هين

حياك ربي

الشنفرة
14-02-05, 01:00 PM
بس ما تلاحظ يا شنفور ما ذكرت وردات المنتدى .. واميرتهم..

على الاقل بكم بيت..

يلا انا وجميع وردات المنتدى نطالب بمعلقه شعريه جميله مثل سابقتها..

وتكون باسماءنا..

ودمت بكل ود...

اختي اميرة الورد
هذا الرد على قصيدة المحارب
وحاولت ان اذكر الذين ذكرهم
مع بعض الزيادات
ووردات امنتدى يستحقن كذا واكثر
لكن خلو المعكرونة تبرد
وبعدين نسوي حفل خطابي



يالله علوا الصوت يا شباب

الشنفرة
14-02-05, 01:00 PM
بس ما تلاحظ يا شنفور ما ذكرت وردات المنتدى .. واميرتهم..

على الاقل بكم بيت..

يلا انا وجميع وردات المنتدى نطالب بمعلقه شعريه جميله مثل سابقتها..

وتكون باسماءنا..

ودمت بكل ود...

اختي اميرة الورد
هذا الرد على قصيدة المحارب
وحاولت ان اذكر الذين ذكرهم
مع بعض الزيادات
ووردات امنتدى يستحقن كذا واكثر
لكن خلو المعكرونة تبرد
وبعدين نسوي حفل خطابي



يالله علوا الصوت يا شباب

شـــذى القصــيــم
14-02-05, 01:35 PM
(a99)

رائــــــــــعـــــه الى ابــعـــد مــــــــــدى اجـــــــــبرتــني الى الـتـــصــفــيق


وشـــكـــلي ابي اتـــصــفـق من امي أنــــا ...


مـــن جــــــــــــــــد رائــــــــعــه اخــــــــــوي الــشــنـــفــرهـ .. وهـــــــذا مو شـــي غـــريـــب عــلـيك ..


صـحــيــح ان الــــــــوزن مــــــو مـــــــره بـــس حلووووووووووه


<--------------------<<طسي بس طسي اخر وحده تتكلم عن الــوزن


طــــــــيب ... شــنـــفــور .. اولاً ... صــــــــــح لـــســـانــك ...

ثــانــياً ... مــمــكن اكــــــــــون طــالــبـه مـجــتــهــده .. تــحــبـحث عن الــرقــي فـــي الـشعر

يعني بالعربي ... تساعدني وتعطيني كم كوووووووورس علشان اصير شاعره مخضرمه ومن ثــــم

اهـــــــــديــك اروع قــصـــائـــد الهجاااااء


وش رايــك ؟؟ مــــــــــوافق صــح ..

(q9)


=========================================

يـعـــطيك العافـــيــه اخــــوي الـشــنــفره من جـــــــــد رائـــــع ..

شـــذى القصــيــم
14-02-05, 01:35 PM
(a99)

رائــــــــــعـــــه الى ابــعـــد مــــــــــدى اجـــــــــبرتــني الى الـتـــصــفــيق


وشـــكـــلي ابي اتـــصــفـق من امي أنــــا ...


مـــن جــــــــــــــــد رائــــــــعــه اخــــــــــوي الــشــنـــفــرهـ .. وهـــــــذا مو شـــي غـــريـــب عــلـيك ..


صـحــيــح ان الــــــــوزن مــــــو مـــــــره بـــس حلووووووووووه


<--------------------<<طسي بس طسي اخر وحده تتكلم عن الــوزن


طــــــــيب ... شــنـــفــور .. اولاً ... صــــــــــح لـــســـانــك ...

ثــانــياً ... مــمــكن اكــــــــــون طــالــبـه مـجــتــهــده .. تــحــبـحث عن الــرقــي فـــي الـشعر

يعني بالعربي ... تساعدني وتعطيني كم كوووووووورس علشان اصير شاعره مخضرمه ومن ثــــم

اهـــــــــديــك اروع قــصـــائـــد الهجاااااء


وش رايــك ؟؟ مــــــــــوافق صــح ..

(q9)


=========================================

يـعـــطيك العافـــيــه اخــــوي الـشــنــفره من جـــــــــد رائـــــع ..

زبادي
14-02-05, 02:29 PM
أبيات رائعة جدا يالشنفرة

دمت مسالما معطاء

زبااااااادي..............سلام دائم

زبادي
14-02-05, 02:29 PM
أبيات رائعة جدا يالشنفرة

دمت مسالما معطاء

زبااااااادي..............سلام دائم

خنجر
14-02-05, 02:53 PM
قلم بلا قيود
خنجر يجيله يوم
والله انه يدور عليها
لكن هين

حياك ربي


هلا أخوي الشنفرة صاحب الأشعار الباهرة والأمثال الساخرة

في واحد يدور عليك من زمان الظاهر إنه يبي يشتري منك بعيرك سنيفير

وأنا كنت من أول أدور عليك كخخخخخخخخخ

<><><>

يعني اللحين انت نيتك غير حسنة تجاهي

تماما زي نية أمريكا على كوريا الشمالية

وأنا زي ما قلت لك ماخذ احتياطاتي على الآخر ؟؟؟ لا تخليني أطلق أسلحتي النووية على كل شعرة من شعرات راصك

<><><>

بعدين يا أخي خليك هادي ولا تكون لستك كل من جاء قالك شوف خنجر ويش يقول تقوم تصدقه

أنا بحبك أوي أوي أوي

تذكر يوم كنا ناكل سوى <<< ما كنت أزعل منك يوم تنظف انت السفرة و لا أحسدك على هذي الشغلة

وعربون وفاء مني بعدم التدخل في أراضيك سوف أهجر القسم الترفيهي لعدة دقائق هههههه



خنجر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ما يحبش المشاكل والمشكلجية

خنجر
14-02-05, 02:53 PM
قلم بلا قيود
خنجر يجيله يوم
والله انه يدور عليها
لكن هين

حياك ربي


هلا أخوي الشنفرة صاحب الأشعار الباهرة والأمثال الساخرة

في واحد يدور عليك من زمان الظاهر إنه يبي يشتري منك بعيرك سنيفير

وأنا كنت من أول أدور عليك كخخخخخخخخخ

<><><>

يعني اللحين انت نيتك غير حسنة تجاهي

تماما زي نية أمريكا على كوريا الشمالية

وأنا زي ما قلت لك ماخذ احتياطاتي على الآخر ؟؟؟ لا تخليني أطلق أسلحتي النووية على كل شعرة من شعرات راصك

<><><>

بعدين يا أخي خليك هادي ولا تكون لستك كل من جاء قالك شوف خنجر ويش يقول تقوم تصدقه

أنا بحبك أوي أوي أوي

تذكر يوم كنا ناكل سوى <<< ما كنت أزعل منك يوم تنظف انت السفرة و لا أحسدك على هذي الشغلة

وعربون وفاء مني بعدم التدخل في أراضيك سوف أهجر القسم الترفيهي لعدة دقائق هههههه



خنجر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ما يحبش المشاكل والمشكلجية

المتحد
14-02-05, 03:25 PM
مننا الفانوس ولا هو بـمهَبول =

.


[size=5]^
^
صح لسانك بس أبو لمبه ولاهو مهبول

فيها نظر

وأسأل الفيل والنمله

أو حاول تركض على ورا

الشنفره كأني اقرا اللي بلسانك
.

المتحد
14-02-05, 03:25 PM
مننا الفانوس ولا هو بـمهَبول =

.


[size=5]^
^
صح لسانك بس أبو لمبه ولاهو مهبول

فيها نظر

وأسأل الفيل والنمله

أو حاول تركض على ورا

الشنفره كأني اقرا اللي بلسانك
.

الشنفرة
14-02-05, 06:43 PM
(a99)
ثــانــياً ... مــمــكن اكــــــــــون طــالــبـه مـجــتــهــده .. تــحــبـحث عن الــرقــي فـــي الـشعر

يعني بالعربي ... تساعدني وتعطيني كم كوووووووورس علشان اصير شاعره مخضرمه ومن ثــــم

اهـــــــــديــك اروع قــصـــائـــد الهجاااااء


وكم علمته نظم القوافي *** فلما قال قافية هجاني
نون ...
شذى ما في مانع لكن
كل قصيدة تالفينها تعطيني عليها ريالين

تحيوتي الكثيروتي

الشنفرة
14-02-05, 06:43 PM
(a99)
ثــانــياً ... مــمــكن اكــــــــــون طــالــبـه مـجــتــهــده .. تــحــبـحث عن الــرقــي فـــي الـشعر

يعني بالعربي ... تساعدني وتعطيني كم كوووووووورس علشان اصير شاعره مخضرمه ومن ثــــم

اهـــــــــديــك اروع قــصـــائـــد الهجاااااء


وكم علمته نظم القوافي *** فلما قال قافية هجاني
نون ...
شذى ما في مانع لكن
كل قصيدة تالفينها تعطيني عليها ريالين

تحيوتي الكثيروتي

الشنفرة
14-02-05, 06:44 PM
أبيات رائعة جدا يالشنفرة

دمت مسالما معطاء

زبااااااادي..............سلام دائم

حياك اخي الكريم زبادي
وانا دايما مسالم
ولكن مغرغر به

تحيوتي

الشنفرة
14-02-05, 06:44 PM
أبيات رائعة جدا يالشنفرة

دمت مسالما معطاء

زبااااااادي..............سلام دائم

حياك اخي الكريم زبادي
وانا دايما مسالم
ولكن مغرغر به

تحيوتي

الشنفرة
14-02-05, 06:48 PM
في واحد يدور عليك من زمان الظاهر إنه يبي يشتري منك بعيرك سنيفير
وأنا زي ما قلت لك ماخذ احتياطاتي على الآخر ؟؟؟ لا تخليني أطلق أسلحتي النووية على كل شعرة من شعرات راصك


سنيفير بحطه في مزاد علني
في لندن

اما نيتي فانا اتمثل قول الشاعر
ونجهل فوق جهل الجاهلينا

اذا تبغاها يمين نقول يمين
واذا تبغاها شمال
الله يعينك اول يوتيرن بعد الاشارة
كخخخخخخخخخخخخ

الشنفرة
14-02-05, 06:48 PM
في واحد يدور عليك من زمان الظاهر إنه يبي يشتري منك بعيرك سنيفير
وأنا زي ما قلت لك ماخذ احتياطاتي على الآخر ؟؟؟ لا تخليني أطلق أسلحتي النووية على كل شعرة من شعرات راصك


سنيفير بحطه في مزاد علني
في لندن

اما نيتي فانا اتمثل قول الشاعر
ونجهل فوق جهل الجاهلينا

اذا تبغاها يمين نقول يمين
واذا تبغاها شمال
الله يعينك اول يوتيرن بعد الاشارة
كخخخخخخخخخخخخ

الشنفرة
14-02-05, 06:52 PM
^
^
صح لسانك بس أبو لمبه ولاهو مهبول

فيها نظر

وأسأل الفيل والنمله

أو حاول تركض على ورا

الشنفره كأني اقرا اللي بلسانك
.

والله اني يوم كتبتها
قلت في نفسي
انشا الله محد يلاحظ
لكنك ختير الله يرج اباليسك

ترى المشكلة فينا احنا اللي ما فهمنا الفانوس
والا هو انسان وديع واليف
الفانوس شفت اني احبك
وينك يا بعد فوانيسي

الشنفرة
14-02-05, 06:52 PM
^
^
صح لسانك بس أبو لمبه ولاهو مهبول

فيها نظر

وأسأل الفيل والنمله

أو حاول تركض على ورا

الشنفره كأني اقرا اللي بلسانك
.

والله اني يوم كتبتها
قلت في نفسي
انشا الله محد يلاحظ
لكنك ختير الله يرج اباليسك

ترى المشكلة فينا احنا اللي ما فهمنا الفانوس
والا هو انسان وديع واليف
الفانوس شفت اني احبك
وينك يا بعد فوانيسي

قلم بلا قيود
14-02-05, 10:37 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

وش جاب سيرة الفانوس

جد وش صار بالنمله والفيل
انقطعت وما تابعت

قلم بلا قيود
14-02-05, 10:37 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

وش جاب سيرة الفانوس

جد وش صار بالنمله والفيل
انقطعت وما تابعت

أم أديم
14-02-05, 10:40 PM
ماشاء الله


والله عندنا شعراء كبار


مو بسيطين :)


الله يعطيك العافيه


لاعدمناك اخوي الشنفره

أم أديم
14-02-05, 10:40 PM
ماشاء الله


والله عندنا شعراء كبار


مو بسيطين :)


الله يعطيك العافيه


لاعدمناك اخوي الشنفره

الشنفرة
15-02-05, 06:46 AM
ماشاء الله
والله عندنا شعراء كبار
مو بسيطين :)
الله يعطيك العافيه
لاعدمناك اخوي الشنفره

حيا الله ام اديم
ورفع الله مقدارك
والشباب يستاهلوا اكثر من كذا
بس عسى القصيدة ترقى تتسمى قصيدة

تحيوتي الكثيروتي

الشنفرة
15-02-05, 06:46 AM
ماشاء الله
والله عندنا شعراء كبار
مو بسيطين :)
الله يعطيك العافيه
لاعدمناك اخوي الشنفره

حيا الله ام اديم
ورفع الله مقدارك
والشباب يستاهلوا اكثر من كذا
بس عسى القصيدة ترقى تتسمى قصيدة

تحيوتي الكثيروتي

الشنفرة
15-02-05, 06:50 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

وش جاب سيرة الفانوس

جد وش صار بالنمله والفيل
انقطعت وما تابعت

حبيب القلب قلم بلا قيود
الفانوس هذا
شمعة حياتي
ولنبة طريقي
وكشاف عمري
واتريك دربي
واصطب ركن سيرتي

الفانوس عالم من الاضاءات

على فكرة النملة والفيل تزوجوا
وجابوا ولد طلع آكل النمل
وسموه ( نفله )
كخخخخخخخخخخخخخ

الشنفرة
15-02-05, 06:50 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

وش جاب سيرة الفانوس

جد وش صار بالنمله والفيل
انقطعت وما تابعت

حبيب القلب قلم بلا قيود
الفانوس هذا
شمعة حياتي
ولنبة طريقي
وكشاف عمري
واتريك دربي
واصطب ركن سيرتي

الفانوس عالم من الاضاءات

على فكرة النملة والفيل تزوجوا
وجابوا ولد طلع آكل النمل
وسموه ( نفله )
كخخخخخخخخخخخخخ

المحــــارب **
16-02-05, 11:06 AM
حياتي ياشنفروه أفندي :)

لكل كل الود بسبب هذه الرائعة .....
واذا تبغى شياطينك تجي
دخن لك زقارة بعد الساعه 12 والجو راااايق
ودندن ... دن ..دن ... دنننننن حجيله

الحقيقه أجدت ياشنافر ولو كنت جوادا لراهنت عليك بقوه :)


المحـــــــارب **
ذات اعجاب

المحــــارب **
16-02-05, 11:06 AM
حياتي ياشنفروه أفندي :)

لكل كل الود بسبب هذه الرائعة .....
واذا تبغى شياطينك تجي
دخن لك زقارة بعد الساعه 12 والجو راااايق
ودندن ... دن ..دن ... دنننننن حجيله

الحقيقه أجدت ياشنافر ولو كنت جوادا لراهنت عليك بقوه :)


المحـــــــارب **
ذات اعجاب

وحي القلم
16-02-05, 11:23 AM
مشاء الله ...

قصيدة رائعة ومعبرة اخي الكريم ابو نواف ....

والله يالشنفرة هالقصيدة بحطها صفحة البداية عندي ....

تحياتي

وحي القلم
16-02-05, 11:23 AM
مشاء الله ...

قصيدة رائعة ومعبرة اخي الكريم ابو نواف ....

والله يالشنفرة هالقصيدة بحطها صفحة البداية عندي ....

تحياتي

الشنفرة
16-02-05, 06:03 PM
حياتي ياشنفروه أفندي :)

لكل كل الود بسبب هذه الرائعة .....
واذا تبغى شياطينك تجي
دخن لك زقارة بعد الساعه 12 والجو راااايق
ودندن ... دن ..دن ... دنننننن حجيله

الحقيقه أجدت ياشنافر ولو كنت جوادا لراهنت عليك بقوه :)


المحـــــــارب **
ذات اعجاب
حيا الاخ العزيز والغالي المحارب
والله شياطيني مزاجاتهم غريبة
وعلى ما قالوا كل واحد يقصد في حالة
غير عن الثانين فبعضهم ...
اذا شرب , والاخر اذا رغب , والثالث اذا رهب ,
ويمكن اذا طرب


تحياتي لشخصك الكريم

الشنفرة
16-02-05, 06:03 PM
حياتي ياشنفروه أفندي :)

لكل كل الود بسبب هذه الرائعة .....
واذا تبغى شياطينك تجي
دخن لك زقارة بعد الساعه 12 والجو راااايق
ودندن ... دن ..دن ... دنننننن حجيله

الحقيقه أجدت ياشنافر ولو كنت جوادا لراهنت عليك بقوه :)


المحـــــــارب **
ذات اعجاب
حيا الاخ العزيز والغالي المحارب
والله شياطيني مزاجاتهم غريبة
وعلى ما قالوا كل واحد يقصد في حالة
غير عن الثانين فبعضهم ...
اذا شرب , والاخر اذا رغب , والثالث اذا رهب ,
ويمكن اذا طرب


تحياتي لشخصك الكريم

الشنفرة
16-02-05, 06:08 PM
مشاء الله ...

قصيدة رائعة ومعبرة اخي الكريم ابو نواف ....

والله يالشنفرة هالقصيدة بحطها صفحة البداية عندي ....

تحياتي

سلم الله اخي العزيز وحي القلم
لك مكانتك التي لا يسدها احد غيرك

ويزيدني فخر انك بتحطها في صفحة البداية

رفع الله مقدارك في الدارين
تحياتي لك

الشنفرة
16-02-05, 06:08 PM
مشاء الله ...

قصيدة رائعة ومعبرة اخي الكريم ابو نواف ....

والله يالشنفرة هالقصيدة بحطها صفحة البداية عندي ....

تحياتي

سلم الله اخي العزيز وحي القلم
لك مكانتك التي لا يسدها احد غيرك

ويزيدني فخر انك بتحطها في صفحة البداية

رفع الله مقدارك في الدارين
تحياتي لك

المهندس
16-02-05, 06:17 PM
يالله انك تحيي الشنفرة ...........ماعليك زود يابن الاجواد ........ويشهدالله اني احبكم في الله ..........بس تعااااااااااال ياواد من متى صايرن تشعر ....................الله والعالم انك هاوي وعاشق .........الله يكتب لك صلاح النيه والذريه قل آمين

المهندس
16-02-05, 06:17 PM
يالله انك تحيي الشنفرة ...........ماعليك زود يابن الاجواد ........ويشهدالله اني احبكم في الله ..........بس تعااااااااااال ياواد من متى صايرن تشعر ....................الله والعالم انك هاوي وعاشق .........الله يكتب لك صلاح النيه والذريه قل آمين

الاعصار1
16-02-05, 09:30 PM
[عذراً على التاخير لأسبب فنيه

مننا الفانوس هو مهَبول

اخوي الشنفرة صح لسانك ماقلت أ لا الحق (الفانوس مهبول )!!!!!!!!!!!!!

مننا الاعصار يسعى للكمال ((( !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!))) حدد؟؟؟؟؟؟؟

أشكرك على الذوق الرفيع والنسج البليغ

ومزيداً من الابداع والتميز.




الاعصار ................ يغيب كثيراً ويحضر قلقلً.........

الاعصار1
16-02-05, 09:30 PM
[عذراً على التاخير لأسبب فنيه

مننا الفانوس هو مهَبول

اخوي الشنفرة صح لسانك ماقلت أ لا الحق (الفانوس مهبول )!!!!!!!!!!!!!

مننا الاعصار يسعى للكمال ((( !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!))) حدد؟؟؟؟؟؟؟

أشكرك على الذوق الرفيع والنسج البليغ

ومزيداً من الابداع والتميز.




الاعصار ................ يغيب كثيراً ويحضر قلقلً.........

باقي فرح
16-02-05, 11:29 PM
وكم علمته نظم القوافي *** فلما قال قافية هجاني

8
8
8

اعلمه الرماية كل يوم *** فلما اشتد ساعده رماني..........................<< اكمل البيت بس.....

باقي فرح
16-02-05, 11:29 PM
وكم علمته نظم القوافي *** فلما قال قافية هجاني

8
8
8

اعلمه الرماية كل يوم *** فلما اشتد ساعده رماني..........................<< اكمل البيت بس.....

jennifer
17-02-05, 08:10 AM
ماشاء الله اخي الشنفرة ...
اكتشفت ...
انك...


مبـــــــــــــــــدع



jennifer

jennifer
17-02-05, 08:10 AM
ماشاء الله اخي الشنفرة ...
اكتشفت ...
انك...


مبـــــــــــــــــدع



jennifer

الشنفرة
17-02-05, 08:34 AM
يالله انك تحيي الشنفرة ...........ماعليك زود يابن الاجواد ........ويشهدالله اني احبكم في الله ..........بس تعااااااااااال ياواد من متى صايرن تشعر ....................الله والعالم انك هاوي وعاشق .........الله يكتب لك صلاح النيه والذريه قل آمين
حيا الله الاخ العزيز المهندس
الشباب يحمسوا الواحد يظهر مواهبه
ويمكن العشق يزيد السكر حلا

ويا ليتني القا احد ينقد قصيدتي
حتى ما آخذ في نفسي مقلب

تحيوتي الكثيروتي

الشنفرة
17-02-05, 08:34 AM
يالله انك تحيي الشنفرة ...........ماعليك زود يابن الاجواد ........ويشهدالله اني احبكم في الله ..........بس تعااااااااااال ياواد من متى صايرن تشعر ....................الله والعالم انك هاوي وعاشق .........الله يكتب لك صلاح النيه والذريه قل آمين
حيا الله الاخ العزيز المهندس
الشباب يحمسوا الواحد يظهر مواهبه
ويمكن العشق يزيد السكر حلا

ويا ليتني القا احد ينقد قصيدتي
حتى ما آخذ في نفسي مقلب

تحيوتي الكثيروتي

الشنفرة
17-02-05, 08:44 AM
[[size=5]
مننا الفانوس هو مهَبول
اخوي الشنفرة صح لسانك ماقلت أ لا الحق (الفانوس مهبول )!!!!!!!!!!!!!


الاعصار1
يا موقدها وهي طافية
انت ودك تشعل النار بيني وبين حبيب قلبي الفانوس
لكن هذا بعدك
ولو شافك الفانوس يا ويلك منه
راح ينزل فيك سؤال
ما ينقفل الين ما يطلع براصك نخل

الشنفرة
17-02-05, 08:44 AM
[[size=5]
مننا الفانوس هو مهَبول
اخوي الشنفرة صح لسانك ماقلت أ لا الحق (الفانوس مهبول )!!!!!!!!!!!!!


الاعصار1
يا موقدها وهي طافية
انت ودك تشعل النار بيني وبين حبيب قلبي الفانوس
لكن هذا بعدك
ولو شافك الفانوس يا ويلك منه
راح ينزل فيك سؤال
ما ينقفل الين ما يطلع براصك نخل

الشنفرة
17-02-05, 08:44 AM
8
8
8

اعلمه الرماية كل يوم *** فلما اشتد ساعده رماني..........................<< اكمل البيت بس.....

8
8
8
نون

ناني ياناني *** متى جواز اخواني

الشنفرة
17-02-05, 08:44 AM
8
8
8

اعلمه الرماية كل يوم *** فلما اشتد ساعده رماني..........................<< اكمل البيت بس.....

8
8
8
نون

ناني ياناني *** متى جواز اخواني

الشنفرة
17-02-05, 08:45 AM
ماشاء الله اخي الشنفرة ...
اكتشفت ...
انك...
مبـــــــــــــــــدع

jennifer

اهلا بالاخت جينيفر
تشرفت صفحتي بمرورك الكريم

الشنفرة
17-02-05, 08:45 AM
ماشاء الله اخي الشنفرة ...
اكتشفت ...
انك...
مبـــــــــــــــــدع

jennifer

اهلا بالاخت جينيفر
تشرفت صفحتي بمرورك الكريم

باقي فرح
17-02-05, 01:01 PM
8

8


8




الشنفره............عاد لاتصدق عمرك.........ويطلع لك ريش.............

ترا الشباب .........يجاملونك والا عصيدتك ماعليها حلا...........لانها تفتقر لاهم عنصر الا وهو نحن ذوات البكلات الجميلات


زي ما قلت لك لاتبز بعمرك...........شغل النصب والمجاملات شغال اليومين ذولي..........





باقي فرح..................<< تحب التحطيم

باقي فرح
17-02-05, 01:01 PM
8

8


8




الشنفره............عاد لاتصدق عمرك.........ويطلع لك ريش.............

ترا الشباب .........يجاملونك والا عصيدتك ماعليها حلا...........لانها تفتقر لاهم عنصر الا وهو نحن ذوات البكلات الجميلات


زي ما قلت لك لاتبز بعمرك...........شغل النصب والمجاملات شغال اليومين ذولي..........





باقي فرح..................<< تحب التحطيم

الشنفرة
17-02-05, 10:57 PM
انا قلت ان السبب
هو ان احد الاعضاء كتب لي
وهذا ردي عليه

وانتوا تستاهلوا كل خير
اذا جوا بستشيرهم
يمكن يوافقوا

الشنفرة
17-02-05, 10:57 PM
انا قلت ان السبب
هو ان احد الاعضاء كتب لي
وهذا ردي عليه

وانتوا تستاهلوا كل خير
اذا جوا بستشيرهم
يمكن يوافقوا