المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاعدة الابجدي والريحاني ...


@ترايستار@
13-07-09, 08:12 PM
شي سبقنا به من قبلنا هع هع هع
لحظه
بغيت ادخل بدون ما اسلم عليكم
اول شيء : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الابجدي والريحاني
اول شي الابجدي وسميت بهذا المسمى ( على ابجد هوز )
وتم ترقيم الحروف بهذا الترتيب
أبجد 000 هوز 000 حطي 000 كلمن 000 سعفص
000قرشت 000ثخذ000 ضظغ
بداية بالاحاد ثم العشرات ثم المئات حتى الف ..
الحرف أ ب ج د
الرقم 1 2 3 4
الحرف هـ و ز ـــ
الرقم 5 6 7 ـــ

الحرف ح ط ي ـــ
الرقم 8 9 10 ـــ

الحرف ك ل م ن
الرقم 20 30 40 50
الحرف س ع ف ص
الرقم 60 70 80 90
الحرف ق ر ش ت
الرقم 100 200 300 400
الحرف ث خ ذ ـــ
الرقم 500 600 700 ـــ

الحرف ض ظ غ ـــ
800|900|1000



والريحاني
يرجع كل حرف إلى رمزية معينه
مثل : ( أ : للأوادم .. ب : للبقول .. ت : للتمور .. ث : للثياب او الملبوسات بشكل عام وهكذا )

هنا القاعدة مدموجه
ألأبجدي والريحـــانـــي .. مع بعض .. وهذا ما سأقوم بالطرح عليه سواء نثر او شعر :

هنا تجدونها مدموجه .. الارقام التي تدل على الحروف
والرموز التي تدل على نفس الحرف

شوفوها .. بشويش .. وبعدها بعطيكم مثال :

أ 1 ينطق أسم أي أدمي عاقل ومعروف للجميع دون تمويه
ب 2 البقول ومجموعتها مثل الصل والعدس والثوم وغيرها
ج 3 الجلود بمختلف صناعاتها السابقه والحديثه
د 4 الدواب جميعها غير المتوحشه من طبعها
هـ 5 الهوام مثل البحر والبعير والعبد والثعابين الضخمه
و 6 الوحوش مثل السباع والغزلان والمها وأي حيوان من طبعه التوحش
ز 7 الزجاج وما يحتويه من صناعات وما شابهها بالوضوح
ح 8 الحديد بمختلف أشكاله ومسمياته
ط 9 الطيور بجميع أصنافها ومسمياتها يفضل المشهورة منها
ي 10 الياقوت فقط وبمسمياته الخاصة به
ك 20 أي كتاب مثل الكتب السماويه والكتب المعروفه وما شابهها؟؟
ل 30 اللبن ومشتقاته المختلفه مثل القشطة والجبن وغير
م 40 المدن ويفضل المشهور منها لعدم التمويه للمبتدئين
ن 50 النجوم بجميع مسمياتها ويفضل المعروف منها
س 60 السمك بجميع أنواعه ويفضل المعروف منه لعدم التمويه
ع 70 العطور بجميع مسمياتها المشهوره
ف 80 الفواكه بجميع مسمياتها وخاصة المعروف منها
ص 90 الصفر والنحاس بجميع أنواعه خاصة المعروفه منها
ق 100 القرى وهي التي أصغر من المدينه وليس بها جامع لصلاة الجمعه
ر 200 الريحان وهو نوع واحد ومحدد
ش 300 الشهور سواء عربيه أو شهور ميلاديه
ت 400 التمور بجميع أنواعها ويفضل ماهو متداول بين الناس
ث 500 الثياب والملبوسات بجميع أشكالها المختلفه
خ 600 الخشب أو ألأخشاب بجميع أشكالها
ذ 700 الذهب بجميع مسمياته وأشكاله المعروفه للجميع
ض 800 الضفادع بجميع مسمياتها وخاصة المعروف منها
ظ 900 الظو أو النور أو النار وما شابهها
غ 1000 الغيوم والسحب والضباب وهكذا

وإليكم المثال .. مثلا .. لو جيت ابي اقول
........... كاتم الونه


اعبر عنها بهالشكل ..
اقول ياجماعة لكم عندي سالفة .. امس اشتريت لي كتاب من غالي بأربعمية ريال .. وبعدها مشيت لمكه
واتصل علي ابو ماجد وانا بالطريق .. يقولي اشرب لبن وانت مسافر
مدري وش قصده بهالسالفه .. لكني ذيب ولا تمشي علي سواليفه
ادري انه يبغاني ارقد على الخط ههههههههههههه
علشان يلحقني .. عاد هو ما يسرع اذا سافر ويمشي على سرعة 50 كيلومتر بالساعه ..
كنه راكب له بعير مو سياره ..




كل هالكلام // يطلع منه بالابجدي والريحاني : كاتم الونه

كتاب = ك
غالي = أ
اربعمائة = ت
مكه = م
ابو ماجد = أ
لبن = ل
ذيب = و
50 = ن
بعير = ه
وش رايكم ..

اذا جازت لكم السالفة .. سأقوم بالطرح على هالطريقة
اقول لكم ع سر .. قبل ما تردون
شفتوا خويي اللي دعيته للقسم ( الشايب الجديد )
تراه .. هو اللي علمني هالطريقة ..
وجازت لي
واي شي يجوز لي اجيبه لكم من غلاكم
ابي تفاعل .. فيما سأقوم بطرحه لاحقا ...

العذوب
13-07-09, 08:44 PM
فياض

ما فهمت شي (qq168)

النينوي
13-07-09, 08:46 PM
تسلم ايها التلميذ النجيب قليل الحلا

كل ايرادك وشرحك سليم ولا عليه خلاااف لكن لي

ملاحظه انت اوردت مسمى الساعة ؟؟ والسياارة

وكل منها يدعو للشك والريب حيث انها شامله وبها

حديد وزجااج والمبتدي بالتعليم سيواجه صعوبه اما

القوي ربما يقدر يتجاوزها ولعلمك اذا وجدت لديكم

تفاعل سوف اشارك بكل فاعلية اما اذا الكل يمر

مروور الكراام ويحب التفرج فخير لي افارق خشتك

واقابل خشتي براحتي وعلى مزااجي تبي المحقه

وجه دعوة لمسهي حتى نسهى عن نفسك وانا اشب

بينكم حرب داحس والغبراااء

برضه لازاال للحديث بقية طويلة وسأكون متابع

لسيرك وشرحك للجميع

ســــــــــــــــــــــلام

النينوي
13-07-09, 08:50 PM
على فكرة

الموضووع يجب تثبيته لأهميته

ويسهل الرجوع له وقت الحاجة له

ســـــــــــــــــلام

قمر+
13-07-09, 08:55 PM
مبدع دائما استاذي
ومع الاخ لتثبيت الموضوع
ولكن اياك اياك تستغلوووووووووو بالدروس الخصوصية:SmileyBunny:

@ترايستار@
13-07-09, 09:05 PM
فياض

ما فهمت شي (qq168)


عاداتك يالاجوديه هههههههههههههههههه
اقول بلا فهاوة .. السالفه واضحه
شوفي المثال
وبعدين تراني طرحت لغز بعنوان ,, ابجدي وريحاني (( 1 ))
والحل ثلاث حروف بس ..
اسم عضو عسل ..ـ:/أ؛لأ{إ‘×لأأ،{لآ :)

@ترايستار@
13-07-09, 09:08 PM
تسلم ايها التلميذ النجيب قليل الحلا

كل ايرادك وشرحك سليم ولا عليه خلاااف لكن لي

ملاحظه انت اوردت مسمى الساعة ؟؟ والسياارة

وكل منها يدعو للشك والريب حيث انها شامله وبها

حديد وزجااج والمبتدي بالتعليم سيواجه صعوبه اما

القوي ربما يقدر يتجاوزها ولعلمك اذا وجدت لديكم

تفاعل سوف اشارك بكل فاعلية اما اذا الكل يمر

مروور الكراام ويحب التفرج فخير لي افارق خشتك

واقابل خشتي براحتي وعلى مزااجي تبي المحقه

وجه دعوة لمسهي حتى نسهى عن نفسك وانا اشب

بينكم حرب داحس والغبراااء

برضه لازاال للحديث بقية طويلة وسأكون متابع

لسيرك وشرحك للجميع

ســــــــــــــــــــــلام


اهلا بك ايها الاستاذ العله ههههههههههههههههه
ابشر .. اللي تكلمت فيه عسل ..
وسأكون اكثر دقه .. في الاطروحات القادمه ..
تابع وعطني رايك في اللغز الاول ..

@ترايستار@
13-07-09, 09:11 PM
على فكرة

الموضووع يجب تثبيته لأهميته

ويسهل الرجوع له وقت الحاجة له

ســـــــــــــــــلام

ياويلك ..

لا تقول يجب ..

قل : اتمنى من القبطان تثبيته ..
ترا القبطان حقنا عصبي ..
لا يطشك بالبحر ههههههههههههههههههههههه

بعد شوي تعرف منهو القبطان ..
انت اكيد تعرف الدب ابو ماجد ..
هذا صديقه ...
ياخوي يحبون بعض .. وكل شوي يقولون لبعض كلام زين
ابو ماجد مغير يقول لذاك يالغلا
وذاك مغير يقول لأبو ماجد ياقلبي
وانا بس يقولون لي .. يالمصري ويالدب ..

نينوي .. وش رايك نصير حزب من دونهم هههههههههههه
يالله نبدأ ..

امووووووووت فيك يالنينوي ..

النينوي
13-07-09, 09:13 PM
الفياااض

عسااك للكحة وسلااالا ابو حمد

ياكثر طلبااتك ولا يجي منك طااري

للهدية الجزلة او الوعوود اللي اقهر

بها هالمرتاادين ادري بك تمووت باللي

ببلاااش ولا به تكلفة

ســــــــــــــلام

@ترايستار@
13-07-09, 09:18 PM
مبدع دائما استاذي
ومع الاخ لتثبيت الموضوع
ولكن اياك اياك تستغلوووووووووو بالدروس الخصوصية:smileybunny:


هلابك ياقمر ..

هههههههههههههه

تصدقين توها تطري علي ..
من جد اقدر اعطي دروس خصوصيه والساعه ب100 ريال ههههههه
واصير قادر ع السيطره
من جد راتبي ماعاد يكفي .. زواجات ومناسبات وخساير لها اول ولا لها تالي

شكرا قمر ..

عبْث
13-07-09, 09:18 PM
يعطيك العافيه يالفياض

بس لاتنسى الالغاز الي نحبها

بويتات ترا هذي حوسه ما افهم لها بالحيل


لاعدمتك

@ترايستار@
13-07-09, 09:21 PM
الفياااض

عسااك للكحة وسلااالا ابو حمد

ياكثر طلبااتك ولا يجي منك طااري

للهدية الجزلة او الوعوود اللي اقهر

بها هالمرتاادين ادري بك تمووت باللي

ببلاااش ولا به تكلفة

ســــــــــــــلام

وش تبي ..

ما عندي إلا الحكي
شف ابو ماجد وكاتم .. مستانسين بالحكي والكلام الزين
وانت .. إلا شيء مكلف .. باحبك للخساير
هههههههههههه
مالك عندي إلا الكلام العسلي والسواليف
اما شيء بقرووووش .. لا لا ؟ـأ:لأ[إ×لإ/}‘[،لأ}ـ :)

@ترايستار@
13-07-09, 09:28 PM
يعطيك العافيه يالفياض

بس لاتنسى الالغاز الي نحبها

بويتات ترا هذي حوسه ما افهم لها بالحيل


لاعدمتك
هلابك عبوث

ولا يهمك اوعدك اسوي ابجدي وريحاني بقصيد ههههههههههه
يعني ما فيه فكه

وترا هالطريقة اسهل من طريقة الدفن
لانها رموز .. تستخرجها وتطبقها على القاعدة ويطلع لك الحل
شكرا ع التفاعل ياعسل

غالي1234
13-07-09, 09:35 PM
خطير يالفياض
صح السانك
موضوع رهيييييييييييب
اتصدق اول مرة اعرف هذا الشي

كاتم الونة
13-07-09, 09:40 PM
تعال يالمصري . هههههههههههههههههههههه

ولا تدري . خلها في اللغز هنا

تسلم يمينك . انت واستاذك

يامرحبا يالنينوي تراحيب المطر

يثبت الموضوع

:)

@ترايستار@
13-07-09, 09:42 PM
يالله غاليو .. شد حيلك وخلك اول شخص يحل اول لغز ههههههههه
شكرا ع التفاعل :ـ"ـ"؛×÷"÷"÷""؛×ـ :)

غالي1234
13-07-09, 09:51 PM
الليلة يام العروسة ههههههههههه
قصدي الليلة عندنا عرس مافي افكر
الله يحيي الجميع

@ترايستار@
13-07-09, 10:03 PM
عندكم عرس .. وجالس عندنا ..

ليه انت عايش بالحجاز ..

خابر اهل الحجاز .. عروسهم تبدأ الساعه 12 بالليل ههههههههههه
حنا بالخرج .. كل شيء بعد صلاة العشاء ..
علشان المعرس ما ينلطع .. ويدخل القفص من بدري هع هع هع

ننتظرك بعد العرس .. مع ابجدي وريحاني رقم (( 2 ))

العذوب
13-07-09, 11:14 PM
عاداتك يالاجوديه هههههههههههههههههه وش يقصد البناخي ........ (a26)


اقول بلا فهاوة .. السالفه واضحه ادري والله ادري..... (q81)

شوفي المثال
وبعدين تراني طرحت لغز بعنوان ,, ابجدي وريحاني (( 1 )) بشوفه هذا اذا ما جاب اجله ابوماجد:sugarw004
والحل ثلاث حروف بس ..

اسم عضو عسل ..ـ:/أ؛لأ{إ‘×لأأ،{لآ :)





عسل هههههههه

ياليل مااطولك
14-07-09, 12:10 AM
الفيآآآآآآآآآآآآض كلك عسل

@ترايستار@
14-07-09, 12:29 AM
سلا قلبي
لا عبث ههههههههههه بس والله عسل
صح لسانك على حل اللغز الاول
وخليك هنا شفي القاعده
تراني طرحت اللغز الثاني

@ترايستار@
14-07-09, 12:30 AM
هلا ابو نمر
حاول تحل اللغز الثاني على نفس هالقاعده

رهفتووو
14-07-09, 01:04 AM
فكره حلوووووووووووووه(qq172)
بس الله يعين على المذاكره:secret25:

@ترايستار@
14-07-09, 01:28 AM
فكره حلوووووووووووووه(qq172)
بس الله يعين على المذاكره:secret25:

هلا رهفتو ..
شدي حيلك ..
نبي نطرح على هالطريقه ..

غالي1234
14-07-09, 01:38 AM
هـ 5 الهوام مثل البحر والبعير والعبد والثعابين الضخمه:SmileyBunny:

@ترايستار@
14-07-09, 02:13 AM
هههههههههههههههه
مو شغلي ... هذي القاعده كذا
العبد زمان اول يعتبر هامه هههههههههه
الظاهر كذا
غاليو .. ممكن تبحث في هالموضوع
علشان .. نزبط الموضوع بالتعاون مع القبطان
ونحط القاعده بموضوع مستقل ومغلق ومثبت
ياخوك ابحث و رد لي خبر تكفى تكفى تكفى

غالي1234
14-07-09, 02:18 AM
هههههههههههههههه
مو شغلي ... هذي القاعده كذا
العبد زمان اول يعتبر هامه هههههههههه
الظاهر كذا
غاليو .. ممكن تبحث في هالموضوع
علشان .. نزبط الموضوع بالتعاون مع القبطان
ونحط القاعده بموضوع مستقل ومغلق ومثبت
ياخوك ابحث و رد لي خبر تكفى تكفى تكفى
ههههههههههههههههه
لا والله ترى في الصرفة ما اعرفك ولاتعرفني
اكيد تحصل كم واحد جالسلك

النينوي
14-07-09, 06:50 AM
الفياااض

على هوونك يالغااالي باقي عليك شوي

وتصير بسااط ومحرج بحرااح ابن قااسم

بالنهاار وبالليل خطابه وقهوجي ؟؟

يووم السبت القاادم بإذن الله

يكون دوامي ليل واجلس لك

على ركبه وارد للنااس حقوقها

منك يالمفتري

ابو ماجد كلمني ويقوول انك مفتري

ومتعنتر على خلق الله ؟؟

ســــــــــــــــــــلام

@ترايستار@
14-07-09, 09:22 AM
هالحين .. ما لقيت احد تسمع كلامه فيني إلا ابو ماجد هههههه
هذا مسوي حزب مع كاتم الونه ..
وناشبين في حلقي
ياخي اسأل عامة الشعب .. عني .. وشف انا قديش .. حبوب
هذا القبطان والمعاون .. ما يعجبهم العجب ..

عبْث
14-07-09, 04:45 PM
هالحين .. ما لقيت احد تسمع كلامه فيني إلا ابو ماجد هههههه
هذا مسوي حزب مع كاتم الونه ..
وناشبين في حلقي
ياخي اسأل عامة الشعب .. عني .. وشف انا قديش .. حبوب
هذا القبطان والمعاون .. ما يعجبهم العجب ..


اي هو صاااز

حلا رنيهـ
22-07-09, 04:59 PM
توني اشوف هـ الموضوع

وربي ما ففهمت شي!!

قعدة مفهيه ساعه !!

ع بالي افهم وحده بالغه العربيه

آثرني من جمهااا


ياويل حالي بس

قمر+
23-07-09, 12:42 PM
موضوع جميل وراقي وشرح في قمة الروعة من استاذي
مبدع الكسرات

الشاكر أبو سامي
08-08-09, 03:18 PM
الحقيقة موضوع شيق للغاية

ورغم درايتي بالموضوع

قرأته مرتين

تسلم على هذا الطرح الجميل

جرمان العمري
04-09-09, 10:10 PM
شنب يا فياض الخير.....

لكن يقول لاهوب ريحاني ولاهو بأبجدي

محيزر
24-04-10, 11:48 AM
مثال تطبيقي
الأسبوع الماضي كان لغز الأسبوع في جريدة الرياض من طرح الشاعر صالح عبدالله الجلعود من القراين والذي يقول على الطرق الريحاني
الآدمي يقطف الريحان
والعبد رجل يبيع الفول
وقد توصل للحل شعراً:
يا صالح اللغز حله بان
لغزك عميق وله مدلول
يكيفينا شر انسهم والجان
«ارهاب» نذلٍ ما هو مقبول
سعود الرباح القويعي - القويعية

حله اذا ماني بغلطان
(ارهاب) حوله كثير القول
مشاري أبومعطي - الرياض

يا صالح اللغز جا مليان
من كلمة ارهاب جتك حلول
سالم بن ظفر

لغزك يا صالح جزل مليان
بحروفه اللي نظر محلول
اسمع جوابه من الطويان

ارهاب ما هو لنا مقبول
فهد عقيل الطويان - بريدة

لغز الأسبوع
من طرح الشاعر محمد بن عبدالرحمن أبو دحيم من البدائع على الطرق الريحاني ويقول:

الخرج بكتاب الرجال
نجم لمع بعيون داب

النينوي
28-07-12, 07:25 PM
تحيه للجميع

سوف احاول يكون لي مكانه بين هالعمالقه

اليكم هالسؤال وهو مدينه سعوديه ؟؟

خااارج السرب

اذا قيل لك ان الوقوف على بعد ثلاثة امتار أو

اربعة امتار من شط البحر يعتبر عباده وتأمل

لاتصدقهم ؟؟

ســــــــــــــــلاااام

@ترايستار@
29-07-12, 09:23 PM
ههههههههه

ياهلا بالحبيب

مبطي عنك يالاجودي

علمي بك من زمان : ايام كان جلدك ناعم ههههههه
كنك هريفي صغير
اكيد الحين صار قاسي .. كنك بعير ههههه

بالله شرايك بالحل : ياويلك تقول مو حلو

النينوي
30-07-12, 02:13 AM
هلا ومرحبا وحي الله ترايستاار

ماشاء الله عليك اشوفك تجيد اللعبه وتجاوب على السؤاال

بسؤااال ؟؟؟ وجوابك صحيح يا ؟؟؟

خااارج السررررب

لاتتوهق وتغرك نفسك تراك لو تمنطقت بجنبيه وأدعيت انك

تجيد القفز اكثر من ثلاثين متر خبري بك تصعب عليك الستة

متر ؟؟

ســــــــــــــــــــــــــلاااام

@ترايستار@
30-07-12, 04:47 AM
خخخخخخخخ

الله يحلي ايامك ...

ابي اطلب منك طلب :
ياخوك ما تخبر لي ؟؟؟؟؟؟؟؟


عدسة مكبره ، ابي ازيد شوفي
عشان فيه غزال ودي اصيده
واحتمال كبير يروح معي للمقناص اخوي سعود ... على قولة المثل : مايحك جلدك مثل ظفرك
آخر مره قنصت معه : رحنا للخبر نصيد سمك ... وبالصدفه لقينا ياقوته .. اخذها اخوي سعود وباعها ب ٢٠٠ ريال
تكفى تراني صامل .. وجاهز من مجاميعه

النينوي
30-07-12, 07:30 PM
اوخس يالداهيه

اشوفك بديت الحكي بالسياسه المبطنه وتمط رقبتك

الا اذا تبي الحكي يم جهة الموزمبيق وما جاورها ؟؟

حينها يمكن اغامر واتعاطف معك

اقوول لايكوون انت شايفني ؟؟؟

خااارج السرررب

هل تعلم ان الصندل لاتهبط عليه الطيوور

وللتأكيد اسأل اخووك سعوود ؟؟

الا اذا الفوول يعتبر مغذي للبعارين فهذا

شيئ اجهله ؟؟

اقولك تسنع واترك عنك ألأحلام والهلوسه

ســـــــــــــــــــــلاااام

@ترايستار@
31-07-12, 06:14 AM
خخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخ

الله يقطع ابليسك
جالس اتخيلك فعلا فاتح مكتب
وموزع رقمك
وشعارك : نجمع بين راسين بالحلال خخخخخخ


تبي الصدق .. ترا الشغله مجديه مادياً
وش رايك تجرب

وابغاك تدبر لي وحده .. شرط تكون ...... ؟؟؟؟؟؟؟

وصفها بالابيات :


اثنين لو راحن من الشخص يتعب
عمر الشباب وفقدته للمحبين

ان كان صعبه حالتك حالي اصعب
حبيب قلبي غايب من اربع سنين

عين المها تذبح وللقلب تسلب
تجمع حلى الياقوت بالشكل والزين

من عقبها ملتاع مآكل ولا اشرب
كني قريص(ن) ذاق سم الثعابين

النينوي
31-07-12, 07:47 PM
قاال ايه قاال بدويه ؟؟؟

انت تبي عرووس ولا تبي راعيه أبل بدل

السوداني اللي عند أبل ابووك ؟؟؟

وش لك بالبدويه ومعااانات زمااارة رقبتك

اعرف لك بدوويه متمنطقه بخنجر وبيدها

مشعاب وإذا عصبت صارت عيونها حولاء

عليك بالحضريه واضمن لك تنسى ابووك

وراعيه السوداني ؟؟

اذا تبي عرووس والجنسيه وتصير شيخ

قوم عليك بالتوجه يم ؟؟؟

خااارج السرررب

خلك برفقت اخوووك سعووود وبعد ثلاثين

يووم وعدكم في مقديشو سوف انتظركم

ستة اياام فقط ولا تنسى عدسات عيونك

لأن مقديشو لاتعرف الكهرباء ولا الياقووت

هذا شأنها منذ عرفتها من قبل مائة سنه

ســـــــــــــــــــــــلاااام

النينوي
01-08-12, 08:16 PM
حياااكم ربي جميع

الضاهر ان ألأخ ترايستااار أخذ بنصيحتي وشوري وحب

يكوون عقيد قووم

وهالحين يبي من يكفله ويضمن له سلامته ؟؟

تكفووون خلووه يحله مشكلته وبنفس الوقت نتنفس

الصعداء لو لبعض الوقت ؟؟

وسوف اطرح لكم سؤاال وحاولوا حله قبل عودة العله

السؤااال مدينه سعوديه ؟؟

خااارج السرررب

به نصيحه تقوول أن أخذ بعض من التمر يكون عدد فرداته

من ثنتين الى ست فردات وخلطها بالمااء ؟؟ واستعمالها

بعد الفطور وقبل السحوور ؟؟؟

لكنني لم اجد لهذه النصيحه أثر في أمهاااات الكتب ؟؟؟

ســـــــــــــــــــــــلااااام

النينوي
02-08-12, 07:44 PM
تحية للجميع

الغريب بالأمر الكثير يمر على الموضووع ولا يبدي

مشاركته او يحاول التواصل لتفعيل الموضووع ؟؟

مع المحاولات والتحاور يكووون به معرفة وتمكن

تشجع الغير للدخول والمحاوله حاليا حوارنا على

الطرق السهل في حالة التواجد والتفاعل يكون

الموضوع أكثر صعوبه وذو متاهاات ؟؟؟

سؤاال اليووم مدينه سعوديه ؟؟؟

خااارج السرررب

كما يعلم الجميع أن سبب غلاااء الريحان وإختفائه من السووق

هو بسبب ألأخ ترايستااار ؟؟

لدرجة انه يبيع كل عدد ثنتين ربطات منه بألف رياال ؟؟

شفتوا كيف الطمع والجشع وحب الإستحواذ ؟؟

ســــــــــــــــــــــــــــــــلاااام

النينوي
03-08-12, 07:34 PM
غريب أمر هالناااس

مدري ليه متخوفين من عدم المشاركات والمداخلااات ؟؟

برضه سأواصل الطرح لعل تتهيأ الفرصه للغير

السؤااال مدينه سعوديه ؟؟؟

اذا قيل لك كان بالسابق الفول والريحان بمثابة الياقووت

لاتصدقهم الا اذا كااان ذكر الماعز بمثابة البعير ؟؟

ســــــــــــــــــــــلاااام

قيسـ
03-08-12, 09:05 PM
1 - تبوك


2 - رابغ


3 - بريدة


صحح !!

النينوي
04-08-12, 03:16 AM
اسعدتني الله يسعدك

هالحين ضمنت صداقتك ومعرفتك على ألأقل خلني

ارتاااح من هذا اللي اسمه ترايستاار ؟؟

نعم كل إجاباتك صحيحه

وخلنا نستعد للأخ ترايستاار ونحشره بالزاويه ويكون

لنا نصيب من الشيخة والمسؤليه

لازال باقي لي معك للحديث بقيه

ســــــــــــــــــــــــــلاااام

النينوي
04-08-12, 08:22 PM
حياااكم ربي جميع

السؤاال دوله آسويه ؟؟؟

خااارج السرررب

لو أفشيت لكم سر ومعلومه وقلت ان ألأخ قيس

لحد الآن يبلغ من العمر ثلاثين سنه ولا يجيد العوم

والسباحه بالبحر ؟؟؟

واللي يقهر انه يدعي ويقول انه شاف بعز القايله

من النجووم عدد اربع ؟؟؟

شفتوا كيف النصب والإدعااااء ؟؟؟

ســـــــــــــــــــــــــلااااام

قيسـ
06-08-12, 10:02 PM
الهند

@ترايستار@
14-08-12, 06:00 AM
يالله دخيلك ياربي
ياكثر سواليف النينوي كثراه خخخخخخ

بعد العيد
ابي اجي اتفاهم معك اyuoنت وقيس

الحين لاهي بتضبيط الامور مع المحسنين اللي بيخرجون الفطره خخخخ

مخطط اجمع من ابو كاس مونة سنه كامله
ومازاد ابي اقسمه بينكم
وماننسى السيده الشامخه
خابرها تموت بالمضغوط خخخخخخ

النينوي
15-08-12, 08:10 PM
حي الله اخووي ترايستااار

واقوول علام هالعماال البنقاال وغيرهم غابوا عن السااحه ؟؟

اثريك مشغلهم بتجميع هالفطره ؟؟

أثريك صرت ؟؟

خااارج السرررب

يقاال ان ذكر التمر ورد في امهات الكتب مابين عدد مائتين

وست مراات ؟؟

وانا اقول تقريبا ربما يكون العدد مابين الخمسين والعشر

مراات ؟؟

ياليتك تفيدني عن هالمعلووومه ؟؟؟

ســـــــــــــــــــــــــــلاااام

@ترايستار@
15-09-12, 12:39 PM
خخخخخخخخخخخخخـ


كلنا عبيد لرب العبيد ..

اقول ... وش رايك تجينا بـ ............


خارج السرب ....




لو تدري ان الدكتور ثامر شارطن علي شرط
اشرب حليب كل صبح
يقولي : ان فيه تسعين فايده
خصوصاً بالفتره اللي بعد طلوع سهيل
وقالي بعد : اذا ما كنت متزوج أكثر من الثوم
اما اذا ما كنت متزوج .. ما أقربه إلا بالكشتات
لما أكون مع اصحابي .. شرواك .. يا شراة الفلس خخخخخخخخـ
تصدق عاد ان كلامه صدق ..
لما اكون مع شلة شباب ..ما يهمنا ريحته .. ماحد بيحط خشته جنب الثاني
وكلن بينام بفراش لحاله ..
خخخخخخخخـ
عاد ياخوك اذا جينا نكشت ..
جب لنا كمية بمية ريال ..
خلنا نفلها ..
شيء ناكله حاف للفايده ..
وشيء نحطه على كبدة الحاشي .. يضبط طعمها
وتروح كشتتنا كلها فوايد ..
واذا رجعنا لأهلنا .. نرجع نشاط ..
ونتغلمط مع العربان .. وكلن يشكرنا(q62) ..


ياخوك لا تبطي علينا ..