المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سر خطيرة في حياة الراقي ( نبيل العوضي ) !!!


جروان
07-07-09, 08:08 PM
سر خطير في حياة الراقي ( نبيل العوضي ) !!!
ـــــــــــــــــ
قال الكاتب / محمد الملا .. .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : " مطوع إيراني " .. .. .. والمنشورة بجريدة " *الشاهد " الكويتية .. .. بتاريخ ‬22 / 3 / 2009 م

( هذا المطوع سجل بالواسطة بأحد الكشوفات في* ‬الجنسية والجوازات ،* ‬بعد أن طول اللحية وقصر الدشداشة ،* ‬وصار من الدعاة ،* ‬وتم هذا الأمر* ‬في* ‬العام* ‬1999 ،* ‬وبعد ذلك* ‬امتهن* ‬بعض أعمال* ‬المطاوعة التجارية وهي* ‬استغلال القراءات القرآنية والتعويذات لشفاء الناس ،* ‬كما أنه* ‬يأخذ المقسوم من بيع الماء المقروء عليه ،* ‬وفجأة سقط* ‬مطوعنا في* ‬المحظور عندما زاره أحد المواطنين ،* ‬وكان موظفا في* ‬وزارة* ‬الإعلام كمخرج تلفزيوني* ‬يعاني* ‬من اضطربات نفسية وجسدية ،* ‬فشخَّصه الداعية بأنه تسكنه جنية ولإخراجها* ‬يجب استخدام العصا ويجب أن* ‬يتحمل ألم ضرباتها ،* ‬فضربه حتى مات وسجن بمخفر الظهر وخرج نتيجة الواسطة* ‬الهامورية بدعم السلفيين والتلاعب بالقانون ،* ‬فتوقف عن هذه المهنة واستمر كداعية إسلامي ) .
وقال أيضاً : ( هذا الداعية انقلب على السلف وهاجم الحكومة الكويتية ورئيسها ودعا للجهاد في* ‬العراق وأفغانستان* ‬وفلسطين ،* ‬وراح* ‬يدعم حماس بالصغيرة والكبيرة* ‬وأصبح* ‬يحمل توجه المفكر السياسي* ‬عبدالرزاق الشايجي* ) .
التعليق :
المقالة نشرت بتاريخ 22 / 3 / 2009 م .. .. .. و اليوم الثلاثاء 14 / 7 / 1430 هـ ـ 7 / 6 / 2009 م .. .. ..
ونقول : هلا نطقت يا سباب دعاة السلفية الحقة ، ولما لم نسمع منك حساً أو خبرا بعد هذه المدة الطويلة من نشر المقالة المذكورة .
أطل علينا يا " نبيل العوضي " بوجهك الحزبي الكالح ، ودافع عن نفســـــك رغم إعطائك ساحة كبيرة هناك في جريدة " الوطن " الكويتية فلك ( 3 ) مقالات أسبوعياً ! .
بل من حقك كمواطن كويتي رد الاعتبار لك برفع قضية على صاحب المقالة المذكورة في الجهات المختصة بذلك .. .. .. أم أن تهمة " القتل " ثابتة عليك ( فلا حولة لك ولا قوة ) !
وأما قول الكاتب : " وخرج نتيجة الواسطة* ‬الهامورية بدعم السلفيين " .. .. ..
فنقول : وجب التنبيه هنا على ان الكاتب لا يفرق بين السلفية الحقة وادعياء السلفية ، أؤلئك الأدعياء الذين ادعو الانتساب إلى السلفية ظاهراً ، ثم خالفوا المنهج الســــلفي كلياً ، وخالفوا أئمتها " بن باز ، بن عثيمين ، الألباني ، مقبل الوادعي ـ رحمهم الله " ، ربيع المدخلي ، صالح الفوزان ، صالح اللحيدان " .
لقد تسربلوا لبوسها بثياب رقراقة شفافة … فسرعان ما انكشفت منهم العورات ، وبدا لكل ذي عينين ما أخفوا من سوءات !! ، حتى ان زعيمهم عبدالرحمن عبدالخالق قد صرح في بعض أعداد مجلة ( السمو " السموم " ) انه قد قرأ كتابات سيد قطب الحاسمة ـ كالمعالم ـ منذ نعومة أظفاره ، وأثنى عليه ثناء عطراً ، واعترف أخيراً ببعض مصادره التي أخفاها طوال ثلاثين سنة ، حتى خدع به بعض المنتسبين إلى السنة إلا ما شاء الله .
والسلفية القطبية السرورية " المزعومة " : ( إنهم نفر يلصقون أنفسهم بالسلفية زوراً وبهتاناً ويعيثون في الأرض فساداً باسمها ، ومن ورائهم الذين يصطادون في الماء العكر لتحقيق مصالح سياسية أو فكرية يمنون النفس بها منذ زمن بعيد الذين يتخذون السلفية مطية لتحقيق مآربهم السياسية والاجتماعية ويتلونون كما تتلون الحرباء وكل يوم لهم دين ومذهب .
لم لا وهم يرون أنفسهم شيوخ من نوع خاص وفريد ومميز لا يحضر المؤتمرات والندوات إلا بعد التأكد من أن الفندق سوف يكون خمسة نجوم وبأن جميع وسائل الراحة والرفاهية متوافرة .
فرحم الله شيخنا المبجل عبد العزيز بن باز الذي كان يفترش الأرض ويخالط المساكين بوجهٍ بشوش ، ورحم الله شيخنا إبن عثيمين الذي كان يضع نعليه تحت إبطيه في الحرم ولا تكاد تميزة من عامة الناس إلا عندما يتكلم وتنساب الدرر من شفتيه ، وأعاننا الله على ما ابتلانا وما نلقى اليوم ) .
ملخص القول أن السلفية الحقيقية المحمدية هي المنتصرة في نهاية المطاف على الأدعياء الملتصقين بها وعلى المتلونين المتخفين بردائها ( فأما الزبد فيذهب جفاء ، وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض ) .
وشهد شاهد من أهلها .. .. .. قال الاخونجي الكاتب / ياسر الزعاترة .. .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : " في السعودية حرب بين العلمانيين والإسلاميين " .
( أبرز تيارات الساحة الإسلامية هو ما يعرف بتيار الصحوة أو السلفي الإصلاحي الذي غدا في الوسط بين تيارين ، أحدهما رفضوي ، وجهادي في بعض الأحيان ، أما الثاني فتقليدي أقرب في مرجعيته إلى مقولة طاعة ولي الأمر مع تشدد واضح في القضايا الدينية والاجتماعية ) .
وقال أيضاً : ( والحال أن التيار الوسطي أو السلفي الإصلاحي لم يعد هو ذاته تيار الثمانينات والتسعينات ، فقد غدا أقرب إلى نموذج الإخوان المسلمين في رؤيته السياسية ، وإن بقي أكثر تشدداً في رؤاه الفقهية والاعتقادية ، مع تطور كبير وتسامح يزداد باضطراد مع الآخرين من شتى الأفكار والطروحات ، وهو ما يدفع إلى القول إنه التيار الأكثر قدرة على التكيف مع المتغيرات في المجتمع السعودي ، وفي المنطقة عموماً ) .
ختاماً وقفة مع كتاب : ( " المنتقى من تحفة المجيب على أسئلة الحاضر والغريب " للشيخ مقبل بن هادي الوادعي ـ رحمه الله تعالى " ) .
السؤال 63 :
هناك جماعات تدعي أنّها سلفية ، فنرجو القول الحق والفاصل فيها وهي: جماعة التكفير ، وجماعة الجهاد ، وجماعة عبدالرحمن عبدالخالق ، وجماعة محمود الحداد ، فنرجو تبيين ما هم عليه وهل يصدق عليهم اسم السلفية ؟ .
الجواب :
السلفية ليست جبة يلبسها إذا أراد ، وإذا أراد خلْعها خلعها ، بل هي التزام بكتاب الله وبسنة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم على فهم السلف الصالح ، وبفضل الله قد تكلمنا على جماعة التكفير ، وعلى جماعة عبدالرحمن عبدالخالق وبيّنا ما هو عليه ، وهكذا جماعة الجهاد في أشرطة متكاثرة ، فلا نحتاج إلى تكرير الكلام . وكذا السرورية تكلمنا عليهم في أجوبة البحرينيين ، حتى تعلم حقيقتهم .
ويقول الله سبحانه وتعالى: " ليس بأمانيّكم ولا أمانيّ أهل الكتاب من يعمل سوءًا يجز به " .
فالسلفي هو الذي يلتزم بالكتاب والسنة على فهم السلف الصالح ، وليس الذي عنده انتخابات وعنده ولاء وبراء ضيق ، وتنفير عن العلماء . والسلفي لا يهاجم إخوانه أهل السنة ، ولا يشق عصاهم من أجل دريهمات .
وبعضهم يعرف الحقيقة ، ولكن التوسع في الدنيا هو الذي جعلهم ينشقون عن إخوانهم كما قال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم : " والله ما الفقر أخشى عليكم ، ولكن أخشى عليكم أن تبسط عليكم الدّنيا كما بسطت على من كان قبلكم ، فتنافسوها كما تنافسوها ، وتهلككم كما أهلكتهم " .

وكما قال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم : " إنّ لكلّ أمّة فتنةً، وفتنة أمّتي المال "
خسروا وخابوا ، فقد كنا نعدهم للتأليف والتحقيق مثل : عبدالمجيد الريمي ، ومحمد البيضاني ، ومحمد المهدي ، وعبدالله بن غالب ، وعقيل المقطري ، الذي جنّ ويحتاج إلى كيّة في رأسه ، لأنه زارني بعض العامة من إخواننا السلفيين فقال : والله ما عقيل جاهل ولكنها الدنيا .

حياتي تساهيل
07-07-09, 08:45 PM
أنتهيت من عايض القرني وبدأ دور نبيل العوضي...

هذه الموضيع مغرضة بهدف النيل من الدعاة

والتشكيك في مصداقيتهم .....

cardiac
07-07-09, 09:02 PM
http://www.youtube.com/watch?v=6vbOerWa_3k

الهلالي
07-07-09, 09:04 PM
جروان كيف حالك؟؟

من هو تاج راسك القادم اللي تبي تكتب عنه مواضيع بعد؟

روز
07-07-09, 09:08 PM
حتى نبيل العوضي ما سلم منك!!!!

ما كملت قراءة الموضوع.. ولا يستاهل القراءة!!!

الهلالي
07-07-09, 09:11 PM
جروان شف هذا الرابط يصلح لك

http://www.bab.com/articles/full_article.cfm?id=8537

روز
07-07-09, 09:22 PM
جروان شف هذا الرابط يصلح لك

http://www.bab.com/articles/full_article.cfm?id=8537


خخخخخخخخخخخخخخخ
:rofl951:

@ملكة الورود@
07-07-09, 09:29 PM
تبا لك

الا يكب الناس في النار الا حاصد السنتهم
كيف بلحوم العلماء اشد وامر
نسال لك الهدايه

الخائف من ربـه
08-07-09, 12:35 AM
استغرب من الاعضاء الذين يتهجمون على الجروان
شي طبيعي ان الجروان يهاجم الشيخ نبيل العوضي والشيخ عائض القرني وكل شيخ رباني لايخاف في قول الحق لومة لائم
والسبب : انهم ليسو علمـاء سلطـان


وبارك الله في شيخنا الشيخ نبيل العوضي
والشيخ عائض القرني
والشيخ خالد الراشد
والشيخ ناصر العمر
والشيخ سلمان العودة
وحفظهم الله من كل مكروة

star
08-07-09, 12:40 AM
لم يعد لك مكان بيننا