المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا ( القرني ) إليك كلمات الصليبي أوباما أمام لجنة aipac


جروان
18-06-09, 02:40 PM
يا ( القرني ) إليك كلمات الصليبي أوباما أمام لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية
ـــــــــــــــــــ
كلمات الصليبي أوباما أمام لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية
American Israel Public Affairs Committee AIPAC

1 ـــ قال الصليبي أوباما : ( يجب أن نستمر في حصار " حماس " حتى يتوقفوا عن أعمالهم الإرهابية ، ويعترفوا بحق إسرائيل في الوجود وان يلتزموا بالإتفاقيات السابقة ، لا يوجد مكان على طاولة المفاوضات للمنظمات الإرهابية ، وهذا كان سبب رفضي لانتخابات عام 2006 عندما كانت " حماس " منضمة في الإقتراع ) .
2 ـــ وقال الصليبي أوباما أيضاً : ( كلاً من السلطات الإسرائيلية والفلسطينية قاموا بتحذيرنا في وقتها من إقامة هذه الإنتخابات ، ولكــــن هذه الإدارة مضت قدماً ، والنتيجة هي " غزة " تحت سيطرة " حماس " وصواريخ تمطر على إسرائيل ) .
3 ـــ وقال الصليبي أوباما أيضاً : ( يجب على " مصر " أن تقضي على عمليات تهريب الأسلحة إلى " غزة " ) .
4 ــــ وقال الصليبي أوباما أيضاً : ( أي اتفاقية مع الفلسطينيين يجب أن تحترم الهوية إسرائيل كدولة يهودية دولة ذات حدود آمنة ، سالمة ومحصنة ، والقدس ستبقى عاصمة إسرائيل ولن تنقسم ) .
5 ـــ وقال الصليبي أوباما أيضاً : ( إتحادنا قائم على مصالح وقيم مشتركة ، هؤلاء الذيم يهددون إسرائيل يهددوننا ، إسرائيل كانت دوما في الخطوط الأمامية في مواجهة هذه التهديدات ، وسوف أتقدم للبيت الأبيض بإلتزام لا يتزعزع تجاه أمن إسرائيل ، والذي يبدأ بضمان كفاءة القدرة العسكرية الإسرائيلية ) .
6 ـــ وقال الصليبي أوباما أيضاً : ( سوف أضمن أن إسرائيل قادرة على الدفاع عن نفسها من أي تهديد ) .
7 ـــ وقال الصليبي أوباما أيضاً : ( الدفاع المشترك بين إسرائيل وأمريكا يعتبر مثال للنجاح ويجب أن يعمق ، وكرئيس سوف أتقدم بمذكرة تفاهم تنص على تقديم مبلغ 300 بليون دولار في شكل مساعدات لإسرائيل خلال العقد القادم ، استثمارات لأمن إسرائيل والتي لن يقدم مثلها لأي دولى أخرى ) .
8 ـــ وقال الصليبي أوباما أيضاً : ( وبالمضي قدماً ، يمكننا أن نعزز التعاون فيما بيننا حول الدفاع الصاروخي ، وسوف نقوم بتصدير المعدات العسكرية إلى حليفنا إسرائيل في نفس إطار المبادىء التوجيهية لحلف شمال الأطلسي ، وسوف أدافع دوماً عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها في الأمم المتحدة وحول العالم ) .
9 ـــ وقال الصليبي أوباما أيضاً : ( وكرئيس لن أقدم أية تنازلات إذا ما تعلق الأمر بأمن إسرائيل ) .

فيلسوف البدو
18-06-09, 02:49 PM
http://www.youtube.com/watch?v=Br_ey_xjpis

~سليل المجد~
18-06-09, 02:49 PM
انت بينك وبين القرني عداوة شخصية لاسمح الله

وراك يخوي حاطن دوبك دوب الرجال

مسبب لك عقدة نفسية لاسمح الله

اهجد الله يصلحك فك الرجال من شرك وفك نفسك بعد

كل حرفن ينكتب هنا والله انه عليك وزرة يالخبل

انت ماتتوب

او تبي شهرة بمواضيعك ذي

والله ان كل حرفن ينكتب هنا شاهد عليك يوم الدين ويقول الله تعالى ((وستكتب شهادتهم ويسئلون))

افيق من غفلتك الله يهديك

ترى من يوم دخلت هالمنتدى وانت حاطن دوبك دوب الدين والعلماء

قول لي وش تستفيد؟؟؟

هل هذا اللي تكتبة يشرفك يكون بصحيفتك يوم القيامة؟؟

ولله ماينفعك لامنتدى والا من يطبلون وراك
لامن وضعت بحفرة متر ونص بنص متر وراح الناس عنك وما بقي غير انت والدود وعملك اللي سويتة

والله لتعرف انك ضيعت عمرك بالفاضي وكل حرفن كتبتة ستندم علية

يخوي انا رأفت بحالك وانت ماترأف بروحك

الى متى وانت ماشي بطريق الضلال؟؟

اترك العلماء بحالهم ارجوك

والله انصحك لنفسك من خوفي عليك تكون نهايتك وخاتمتك سيئة والعياذ بالله

اتقي الله في نفسك

اتقي الله في نفسك

اتقي الله في نفسك

الحميداوي
19-06-09, 05:14 AM
ياترى . مالذي يجعل عائض القرني من بدّ بقية الدعاة والمشائخ . يوالي ويبجل هذا المجرم أوباما !!!

السيف الحاد
19-06-09, 05:31 AM
http://www.youtube.com/watch?v=Br_ey_xjpis

ما شالله عليك فنان في تقليدك لصوت الكلب ...

إلا صحيح شلون تعلمت تقليد صوت الكلاب ..متربي وياهم في الزريبه...(qq166)

شريف الشمال
19-06-09, 08:12 AM
أذا أرنا أنت يا جروان ماكنا تتوقع من القرني ان يقوم به !؟

فذمتنا سوى يسعى بمصالحنا من يجد لديه الاستطاعه
ماذا قال جروان ؟

هل تستطيع ؟

او على الاقل هل تستطيع ان تجيب على استفهامي ؟

جروان
25-06-09, 08:58 PM
( 2 )
وشهد شاهد ـ " صهيوني " ـ من أهلها .
باراك أوباما ... صديق إسرائيل الحقيقي
قال الكاتب / أبراهام ب . يهوشوا ـ " أحد الروائيين والباحثيين البارزين في الكيان الصهيوني " ـ .. .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : ( باراك أوباما ... صديق إسرائيل الحقيقي ) ... والمنشورة في جريدة " الجريدة " الكويتية ... بتاريخ الأحد 28 / 6 / 1430 هـ ـ 21 / 6 / 2009 م .
( كيف تـميِّز صديقاً حقيقياً ؟ حين تدرك أنه يثق بك ويهتم باحتياجاتك الحقيقية ، ويحدثك بصدق عن أخطائك ، ويحاول مساعدتك بإخلاص في تصحيح هذه الأخطاء وتقويمها .
هذا هو الصديق الذي أريده بجانبي وليس شخصاً يوافق تلقائياً على كل تصرفاتي ، ويعلن حبه لي ، ويتقبلني على حالي أياً كان .

منذ النصر العسكري الكبير الذي أحرزته إسرائيل في حرب الأيام الستة في عام 1967 ، حين تمكنت من صد جيوش مصر وسورية والأردن مجتمعة ، وهي الدول أعلنت صراحة رغبتها في تدمير الدولة اليهودية ، ظلت إسرائيل في مخاض إيديولوجي وارتباك عسكري نتيجة للأراضي التي استولت عليها أثناء ذلك الصراع .
في أعقاب حرب الأيام الستة لم تفكر إسرائيل في الأراضي التي غزتها باعتبارها شيئاً يمكن مقايضته بالسلام ، فتحث بالتالي العالم العربي والفلسطينيين على الاعتراف بشرعيتها وتضمن تجريد المناطق الفلسطينية من الصفة العسكرية بعد إرجاعها إلى أصحابها .
ولكن ما حدث بدلاً من ذلك هو أن إسرائيل ـ إما بسبب عدم ثقتها في أعدائها وفي التزامهم باحترام أي اتفاقية سلام في المستقبل ، وإما بسبب رغبتها في ضم بعض هذه المناطق إليها ـ بدأت في انتهاج سياسة المستوطنات . ولكنها بذلك خلقت واقعاً يصعب إبطاله أو عكسه .
إن المستوطنات الإسرائيلية غير العسكرية كانت دوماً في غير محلها بالنسبة لأمن البلاد . بل نتيجة لتمركز هذه المستوطنات في قلب التجمعات السكانية الفلسطينية ، فقد تحولت إلى أهداف سهلة للهجمات الإرهابية وبات من الضروري اتخاذ تدابير دفاعية خاصة لحمايتها ، بما في ذلك نشر قوات عسكرية ضخمة تتلخص مهمتها في تسيير الدوريات والمراقبة . وحتى على مرتفعات الجولان حيث الوجود السوري منعدم فإن المستوطنات ، التي تقع على بعد بضعة كيلومترات من تجمعات ضخمة للقوات السورية ، تشكل عبئاً ثقيلاً ، وذلك لأن الجيش الإسرائيلي سيضطر في حالة الحرب إلى إخلاء هذه المستوطنات بسرعة ، كما حدث أثناء حرب أكتوبر " يوم الغفران " 1973.
إن المستوطنات تزيد من حدة كراهية الفلسطينيين لإسرائيل . فإلى جانب احتلال أرض الفلسطينيين واستخدام مياههم ، وفرض القيود على حريتهم في التنقل والحركة ، تقوم المستوطنات كدليل ملموس على نية إسرائيل في البقاء والاستمرار في الاحتلال ، وبالتالي امتناعها عن الإقرار باستقلال الشعب الفلسطيني ، حتى لو اعترف الفلسطينيون بشرعية إسرائيل وأظهروا استعدادهم للتعايش السلمي معها .
لقد استثمرت إسرائيل قدراً هائلاً من الموارد المالية في المستوطنات ، وكثيراً ما تجاهلت احتياجات على قدر عظيم من الأهمية في إسرائيل ذاتها .
إن المستوطنين ، وأغلبهم من أنصار الحركات والأحزاب الدينية القومية ، كثيراً ما يتخذون موقفاً متغطرساً متعالياً في علاقاتهم بالسلطات الإسرائيلية ، فيتظاهرون بأنهم يتمتعون بمكانة خاصة ليس فقط حين يقارنون بالفلسطينيين ، بل أيضاً مقارنة بغيرهم من المواطنين الإسرائيليين .
والواقع أن عدداً كبيراً منهم لا يعترفون حتى بالسلطة الشرعية لدولة إسرائيل .
إن المشكلة الأعظم خطورة فيما يتصل بالمستوطنات هي أنها إذا ما استمرت في التوسع فستعمل على تقويض أي فرصة لتطبيق حل الدولتين ، وإن عاجلاً أو آجلاً فلابد أن يؤدي ذلك إلى إقامة دولة موحدة ـ دولة تسكنها مجموعتان عرقيتان- بين نهر الأردن والبحر الأبيض المتوسط . ولأن الحقائق الديموغرافية البسيطة تشير ضمناً إلى أن الفلسطينيين سيشكلون الأغلبية مع الوقت ، فإن الدولة الموحدة تتحول بذلك إلى وصفة لهلاك إسرائيل .
إن أغلب الإسرائيليين يدرك هذه الحقيقة تمام الإدراك . ولكنهم شأنهم في ذلك كشأن مدمن مخدرات لا سبيل إلى تقويمه أو علاجه ، لا يجدون في أنفسهم القوة لمراجعة أنفسهم : " هذا يكفي ، لقد ارتكبنا خطأً فادحاً ، وعلينا أن نعالجه قبل فوات الأوان " .
لا جدال أن المستوطنين اليهود أرغموا بالقوة على إخلاء المستوطنات في سيناء بعد توقيع معاهدة السلام مع مصر. وعلى نحو مماثل ، فحين أصبح من غير الممكن الاستمرار في دعم التجمعات اليهودية في قطاع غزة ، أرغم زعيم اليمين إرييل شارون تسعة آلاف مستوطن كانوا يعيشون في غزة بين 1.5 مليون فلسطيني على إخلاء مستوطناتهم هناك ـ وهو الحدث الدرامي الذي خلف ندوباً عميقة على الجانبين . ولكن هناك 250 ألف مستوطن إسرائيلي في الضفة الغربية . وأي محاولة لإجلائهم قد تتصعد إلى حرب أهلية.
إن العالم أجمع ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، لا يوافق على المستوطنات الإسرائيلية. ولكن رغم الفرص التي سنحت للإدارات الأميركية السابقة لترك بصمتها في هذا السياق ، فقد فضلت السماح لإسرائيل ، الدولة الحليفة والصديقة، بأن تفعل ما تشاء .
والآن حانت لحظة الحقيقة . إن باراك أوباما ، ذلك الزعيم الحكيم الشجاع ، ليس مهتماً بتحسين صورة أميركا في نظر العالم الإسلامي فحسب ، بل إنه ـ ولا يداخلني في ذلك أدنى شك ـ حريص أيضاً على أمن ورفاهة إسرائيل .
وهو يقول لنا : " كفاكم . توقفوا عن إلحاق الأذى بأنفسكم وبمستقبلكم . وحتى لو كنتم لا تؤمنون برغبة الفلسطينيين الحقيقية في السلام ، أو قدرتهم على محاصرة المنظمات الإرهابية وتقييد حركتها ، أو تخليهم عن حق العودة المزعوم ، فسيظل بوسعكم دوماً حماية أمنكم بتواجدكم العسكري في المناطق الفلسطينية ، بدلاً من إصدار أحكام متحاملة مسبقة على مستقبل السلام وإهدار أي فرصة لتطبيق حل الدولتين بالتوسع في بناء مستوطنات عديمة القيمة " .
وبهذا النداء الواضح المباشر الذي وجهه الرئيس الأميركي إلى الحكومة الإسرائيلية ، فإنه لا يعبر إلا عما يدركه أغلب الإسرائيليين بالفعل . وهو بهذا يبرهن أيضاً على صداقته العميقة للدولة اليهودية ) .

قرض الاسرة
25-06-09, 11:35 PM
وشهد شاهد ـ " صهيوني " ـ من أهلها .
باراك أوباما ... صديق إسرائيل الحقيقي
قال الكاتب / أبراهام ب . يهوشوا ـ " أحد الروائيين والباحثيين البارزين في الكيان الصهيوني " ـ .. .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : ( باراك أوباما ... صديق إسرائيل الحقيقي ) ... والمنشورة في جريدة " الجريدة " الكويتية ... بتاريخ الأحد 28 / 6 / 1430 هـ ـ 21 / 6 / 2009 م .


ياجرو ..... من الطبيعي يكون باراك اوباما صديق اسرائيل

بس الخزي والعار على من كانو كلا

ب بوش الصغير واصبحو اليوم عبيد وماسحي حذاء براك البوما

وبعدين ياجرو .... لاتخاف ولد البوما مهو متخلي عن عبيدة العرب وخاصتا الخليجيين




(الخال مصمم ) يقول لا بد ان يدخل بهم الدخول الديمقراطي حسب قوانيين الامم الممحونة

وانت يا جرو ..... بيجي اليوم الي لا بد ان يدخل بك احد ما في مكانا ما لا تخاف نصيبك محفوض في عيادة الكنجرس

قرض الاسرة
25-06-09, 11:42 PM
http://tbn2.google.com/images?q=tbn:t-8Ku1qv2bw_RM:http://xs114.xs.to/xs114/07161/bush-abdullah-82.jpg (http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://xs114.xs.to/xs114/07161/bush-abdullah-82.jpg&imgrefurl=http://alboraq.info/showthread.php%3Ft%3D34444%26page%3D2&usg=__F0UFYZfTdBIOa1XozGpoVTa4G6A=&h=315&w=417&sz=31&hl=ar&start=7&tbnid=t-8Ku1qv2bw_RM:&tbnh=94&tbnw=125&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25A8%25D9%2588%25D8%25B4%2B%25D 9%2588%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D9%2584%25D 9%2583%2B%25D8%25B9%25D8%25A8%25D8%25AF%2B%25D8%25 A7%25D9%2584%25D9%2584%25D9%2587%26gbv%3D2%26hl%3D ar%26safe%3Dactive)http://tbn2.google.com/images?q=tbn:smDmnCzZ4a2YiM:http://www.aawsat.com/2006/11/15/images/ksa-local.392019.jpg (http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://www.aawsat.com/2006/11/15/images/ksa-local.392019.jpg&imgrefurl=http://www.muslm.net/vb/showthread.php%3Ft%3D348572&usg=__cQuQfNvt5--t49HLMz313y5JSXE=&h=311&w=400&sz=55&hl=ar&start=11&tbnid=smDmnCzZ4a2YiM:&tbnh=96&tbnw=124&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25B9%25D8%25A7%25D9%258A%25D8%2 5B6%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2582%25D8%25B1%25D 9%2586%25D9%258A%26gbv%3D2%26ndsp%3D20%26hl%3Dar%2 6safe%3Dactive%26sa%3DN)




ياجرو لاحظ التشابه بين الصورتين

ابوالحبايب
25-06-09, 11:48 PM
الله المستعان ياأخي الكريم ماأدري اش بتستفيد من هذه المواضيع يعني قصدك بتحذرنا من الشيخ عايض حذرنا من الشيطان من النفس الاماره بالسؤ اما تحذرنا من شخص ان شاء الله انه يخاف الله مايصير

مشرقه
26-06-09, 02:54 AM
ترى طفح الكيل مع مواضيعك


من تكوووووون أنت

أحترم مشايخنا حتى نحترم مواضيعك