المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لآ صـآرت بنتـك آو ولدك كذآ آقرب مملك بسٍ ..


ღڛـۈآهـآإ قلــبــيےღ
10-06-09, 08:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هذآ مـآ يصير نهـآيهـ آيـآم آلمرآجعـآت بـآلمـدآرس آلدجهـ وآلهجهـ


طبعـآ آلخـآفي آعظم مآيكون في آيـآم آلآختبـآرآت ومن آلوقت آللي يزيدونهـ ويكون لنأ فرآآآغ كبير ..



آلموقـف ..


دخلت آلفصل آللي بجنب فصلي ..


آلآ آلموقف آلمقرف بحـد ذآتهـ ولآ فلم منتهي يسوي كذآ


يعني مـآعـآد صـآرت آلحمـآمـآت وآنتوآ بكرآمهـ تكفي بـآلغرض لدىآ آلبنـآت آللي كذآإ


بل صـآرت جهـآر وعلنـآإ مدري يعني هي آفتخـآر ولآ يعنني شوفوني ..


وصـآر سبـآق فيمـآ بينهم ..


نجي عند آلآدآرهـ لآقلنـآ فـلآنهـ وفـلآنهـ سئلونـآ وش شفتو وش سوو ونجآوبهم بآلنهآيهـ


لآخلص شغل آلآدآريهـ تروح حضرتهآ تستطلع ع آلآمر يعني بعد آيش لآقضو تجين يعني


ولآ آذآ بنت تجرآت عليهم وقـآلت عيب آللي تسسوونهـ طبعـآ قبل عيب آنهـ حرآم لآنهـ مخـآلف للفطرهـ

والشريعهـ ..


ترصدولهـآ وجمعوآ عليهـآ آخويآهم وهكذآ وذآ آللي حـآصل صرآحهـ ..


يعني آلسؤؤؤآل آللي يطرح نفسهـ من آمس وقبلهـ وآليوم بعد ..


علىآ مين مسؤؤلهـ آلبنـآت آو حتىآ آلآولآد بشكل العموم ..


علىآ آلآهل ..؟

علىآ آلمدرسهـ ..؟

علىآ آلشخص اللي يعمل هـآلتصرفـآت ..؟



وبسسٍ (qq136)


آييهـ علىآ فكرهـ من عندهـ آفكـآر يعني لنصح هـآلآشكآل يقول ..


ودمتم بخير...

~سليل المجد~
10-06-09, 08:49 PM
التربية والتوجية الديني الصحيح واختيار مدارس لديها ادارة حازمة واشراف حازم يمكن ان يخفف من هذة التجاوزات شيئا ما

دموع المهاجر
10-06-09, 08:57 PM
اذا كان اهل البيت منحرفين فأكيد ان تكون الابنه مثلهم

والمثل يقول :

لو كان صاحب المنزل ظارب للطبول لكان شيمة اهل البيت الرقص

sfsf
10-06-09, 09:04 PM
ليس للأهل أي دخل في هذا الإنحراف..

هذا النحراف نشا عند البعض بسبب وسائل الاعلام.. والبعض الاخر مجرد تقليد..

وهذا الشي إحنا بدينا نعاني منه كثيرا في كلية التربية بجده خصوصا بعد انضمام كلتي الاعداد والسلامه إلي كلية التربيه في نفس المباني..

على الاقل سابقا كانت موجوده هذي الظاهره لاكن بالتخفي وبخجل.
أما الآن فهي موجوده علناوامام الكل..


هداهم الله ... فإن لم يهدهم .. فالأخذهم..

ღڛـۈآهـآإ قلــبــيےღ
10-06-09, 09:06 PM
التربية والتوجية الديني الصحيح واختيار مدارس لديها ادارة حازمة واشراف حازم يمكن ان يخفف من هذة التجاوزات شيئا ما


حتـىآ لوكـآنت ذآ حزم وششدهـ آعمـآلهم بـآلخفـآء آلله يهديهم بسٍ

ღڛـۈآهـآإ قلــبــيےღ
10-06-09, 09:11 PM
اذا كان اهل البيت منحرفين فأكيد ان تكون الابنه مثلهم


والمثل يقول :


لو كان صاحب المنزل ظارب للطبول لكان شيمة اهل البيت الرقص




وآلله آن بعضهم آهلهم آخـــلآإق آخـــلآإق لكن للـآسف عيآلهم كيف من جرآء آلتقليد للي يحآكونهم في المدآرس وغيرهـآ

MzaGe
10-06-09, 11:56 PM
..ايه والله الموضووع هذا كاثر بالمداارس (asj)..
وصاااير شي علني (asj)..
وقمة قلة الادب (asj)..
و اصبح شي معتآآد صرااحتن بالمداارس ..(asj)
حتى والله العظيم ان بعض المدرسين يدري ببعض سوالف الطلاب وحركاتهم ومقااصدهم ..ولا يسووي شي ..مغير يتبسم ,,ابتساامة خبث (asj)..

الحب خالد
11-06-09, 12:20 AM
انا اقولك الحل ؟؟
الحل اولا .. التوجيه باللتي هي احسن
لان البعض يحاول يلفت الانتباه بهذي الحركات
ويعملها عن جهل
واذا مافاد اللتي هي احسن
ااخذ التعهد على ولى الامر بضرب الطالبه في حال تكرر التصرف المشين
وفي حالم انفع فالجلد والضرب امام الطالباات
عشان تتأدب وماتسويها ثانيه قدامهم وعشان اللي في بالها تسويها تنضبط وتخاااف
لكن لما نشوف الامر هذا وماغير نهدي فيها وكأن الامر مايعنينا سيخرج لنا جيل البنات المسترجلات
وللاسف اصبحنا نلاحظهم بكثره

نور القصمان
11-06-09, 12:25 AM
اكيد التربية والتوجيه من البيت والمدرسة

سيمار
11-06-09, 12:45 AM
حتى والله العظيم ان بعض المدرسين يدري ببعض سوالف الطلاب وحركاتهم ومقااصدهم ..ولا يسووي شي ..مغير يتبسم ,,ابتساامة خبث (asj)..




اكيد خبث
لأن الخوف منه
وياما معلمين ومعلمات منحرفين
الله يهدي الجميع
والقسم صايره مواضيعة كلها عن الشذوذ

MzaGe
11-06-09, 01:07 AM
والقسم صايره مواضيعة كلها عن الشذوذ

..لاانه منتشر بشكل غير طبيعي ..وخااصتن بالمداارس (asj)..

أنا صاحي لهم
11-06-09, 02:14 AM
رأيي الشخصي وعلى كثر ماأسمع أن البنات أكثر علنن من الشباب .


السبب هو ضعف شخصية البناااات ............



يعطيك ألف عافيه ........ وتقبلي مروري ..*****