المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لآحول ولاقوة إلا بالله ..!


آن الأوان
08-06-09, 12:45 AM
لا حول ولا قوة إلا ابالله ..!


لقد حدثني أكثر من ثقة أن ما يتداوله سكان المنطقة صحيح ..!
فلقد جاءت سيارة قيل أنها نوع سوبارو, ونزلت منها مجموعة يعلقون صلبانا على صدورهم وبدأوا يوزعون كتيبات وأسطوانات تتحدث عن عقيدة الثالوث والدين المسيحي !!!!


هذه المدرسة هي مدرسة أحمد بن عبد العزيز فى خان يونس ولقد حدث هذا فيها في آخر يوم للدراسة ..
وأخوكم علِم من شيوخ وأئمة مساجد المنطقة أنه فى ذلك اليوم تم توزيع مئات من هذه الكتيبات والاسطوانات على طلبة المدرسة, مع توزيع هدايا وأموال أيضا ..!
والاسطوانات عبارة عن رسوم متحركة تتكلم عن عقيدة التثليث وتزينها فى عقول أبناء المسلمين, حيث أن المدرسة ابتدائية ..!


ولقد حاول الإخوة فى تلك المنطقة من الدعاة والمشائخ تحذير الأهالي وجمع كل ما يستطعيون جمعه من تلك الكتيبات والاسطوانات لاتلافها, ولكن المصيبة أن أغلب طلاب المدرسة بل الغالبية العظمى ليسوا من سكان المنطقة, وإنما من مناطق أخرى ..


هذا حدث فى القطاع فى وضح النهار, والله أعلم فى أي منطقة أخرى حصل غيره ! وما كان ليتجرء هؤلاء الكفرة المحاربون ليفعلوا فعلتهم القذرة هذه لولا أنهم يعلمون مسبقا أنه لن يعترضهم أحد ..!

من الجدير ذكره هنا, أن أحد الإخوة السلفيين الموحدين تم اعتقاله قبل حوالي أسبوع, وذلك لأنه هدم قبرا يتم الذبح عنده كل أسبوع ويزوره الكثير يدعونه لشفاء أبناءهم, وهو يسمى بقبر العريان, والمصيبة أن القبر هو بجانب هذه المدرسة تماما, وأُجبر الأخ على توقيع ورقة تعهد بعدم العودة للاضرار بالممتلكات العامة لكي يخرج من السجن ..!!


وأذكر أنه وفى نفس المنطقة قبل حوالي عام وزع اخوة بيان جيش الإسلام الخاص بحادثة الصبرة فاعتُقلوا فترة من الزمن, وأحدهم تم دق مسامير فى يديه لكي لا يعود لفعلته "الشنيعة" هذه ..!


أذكر أنه مُنع بعض الدعاة والخطباء من التحدث عن خطر الروافض وعدم التكلم فى حزب الشيطان ..!


أذكر أنه يتم التشهير فيمن يدعو لتطبيق الشريعة (وراجعوا كيف تكلم عمّن يدعوا لذلك دكتورهم يونس الأسطل فى آخر عدد للرسالة) وفى أصلح الأحوال يكون هذا الشخص جويهل يحتاج لترشيد شرعي, فيتم اجلاسه جلسات خاصة لكي يثنوه عن "هرطقاته" هذه ..!!


أذكر أن حفلة زواج فى رفح منعت من تعليق رايات دولة العراق الإسلامية ..!!


أذكر أن بعض حلقات العلم الشرعي فى مدينة غزة تم إغلاقها لأنها تعود لبعض الشيوخ السلفيين ..!




مهما ذكرت فلن اذكر شيئا مما يحصل فى القطاع من استهانة بعقيدة التوحيد بدعوى مصلحة موهومة وبدعوى البحث عن الأمن والأمان الذي رأيناه فى حرب غزة ..!!


فهل يبحثون عن أمنهم وأمانهم ومصلحتهم من دون الله ..؟؟!!



وأخيرا لو حضر أحد الإخوة أصحاب "التلوث الفكري" -كما يسمونهم- ذلك الموقف وهو يتم توزيع تلك الكتيبات والاسطوانات على أبناء المسلمين, فماذا سيفعل ؟!
والسؤال الحقيقي ماذا سيُفعل به بعد أن ينتقم لله ولرسوله ولعقيدته ودينه ..؟؟؟!!!!


الله المستعان ..


















منقول