المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نساء ورجال في مجلس قصيمي نت مارئيكم؟!


رحال ومتى الرحيل
01-06-09, 03:19 PM
اليكم القصه .. فتاه أو شاب مره كاتبه أو ناقله موضوع مفيد مميز أو طرفه والناس ترد على الموضوع واحد كاتب موضوع مفيد بارك الله فيك واحد موضوع مميز جزاك الله خير وعلى الطرفه واحده كاتب ههههههه طرفه مميزه بارك الله فيك واحد كاتب ههههههه اضحك الله سنك في الدنيا والاخره ردود طيبه فيها شيء من الدعاء قد يسعد كاتبة الموضوع ويزيد أو يقوي ايمانها بالله وووفجئه طلع شاب أو فتاه وقال مطول الغيبات جاب الغنائم وينك أشتقت لك منوره بوجودك .. هي هي هي وينك فيه يالطيب طاحت الميانه ترانا مسلمين .. لا حياء لا من الله العظيم ولا من خلقه المساكين .. قال مطول الغيبات جاب الغنائم ماقلنا شيء اما وينك أشتقت لك منوره بوجودك أو الفتاه تقول لاشاب ليه زوجتك ولا امك ولا اختك ولا صديقك أو أخوك حتى لوكان زوجتك أو أو ما ترد عليهم في منتدى ماحد يعرف احد فيه هذا ليس اسلوب رد حتى اذا كانت النيه حسنه فيه اسلوب تقول نفس العباره ولكن بكلام واضح واسلوب راقي علشان الله يحبك ويحبب خلقه فيك ابكمل الموضوع بعدين ابروح الحين لاجابت دعوه

أم همَام
01-06-09, 03:23 PM
صدقت

كثير نرى مثل تلك " السخآفآت "

لكن نسأل الله لهم الهدآيه

موضوع مميز أخي
ننتضر البقيه

بآرك الله فيك

نجمة المنتدى
01-06-09, 03:53 PM
انا احس عادي ..ماقلنا شي يخدش الحياء وهو المفروض مانتمادى بس هذا حال المنتديات..
على العموم تنبيه جيد الله يجزاك خير..
وان شاء الله ابحاسب نفسي من اليوم وطالع..بس ترا الهوشات والتطيول هذي اشد عندنا من الحبابه وتفقد الاخرين..

نور القصمان
01-06-09, 07:47 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

طريق السالكين
01-06-09, 07:57 PM
المهم يكون مافي ضحك ولا مسخرة .......................قال منورة قال لو اخته مارضيها لها

فيلسوف البدو
01-06-09, 08:03 PM
لعلك تقصد الاعجاب المتبادل بين ذات ثقافة والرخمه الثامن عشر واذا تقصد شي ثاني
مايمنع انك تبلغ عليه او تبينه في وقتها لان الموضوع هذا يومين يرد عليه وبعدها راح يحدر
حدر والوكاد تبقى معرفاتن مايعرفها احد والله اعلم وش وراها ويمكن
انها لمعرف واحد ومسوي نفسه راعي حريم والوكاد اذا لم تستحي فاصنع ماشئت

الوافي3
01-06-09, 08:04 PM
وش المشكلة
مسكته من أول كلمه إلى آخر كلمه مافهمت شئ (vv)
اللي فهمته من ردود بعض الأخوة أنك تنتقد الردود
بس أنا في هالقسم عمري ماشفت رد خارج عن الحدود
وكل يوم مسنتر في ذا
وإن حدث فقطر الندى وغريب الماضي وستار موجودين :)

الــنــوخــذة
01-06-09, 08:38 PM
كلام جميل
لكن لماذا نفسر الكلام علىحسب اهوائنا فقط
لماذا لاناخذ الامر من ناحية ايجابية ومن ناحية افتقد للمعرف فقط وليس شيء

كبرياء سعوديه
01-06-09, 09:11 PM
أعتقد بتكون على حسن نيه
لكن البعض يفسرهاا على هواه
عالعموم دع الخلق للخالق
أحترامي
كبرياء سعوديه

فيلسوف البدو
01-06-09, 09:21 PM
عالعموم دع الخلق للخالق



خلينا من حتيستس اللي مايجيب نتيجة بهالموضوع وخوذي العلم الوكاد

http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Normal/290X800-1/3/104/1.png

كبرياء سعوديه
01-06-09, 09:30 PM
خلينا من حتيستس اللي مايجيب نتيجة بهالموضوع وخوذي العلم الوكاد

http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Normal/290X800-1/3/104/1.png
ونعم بالله



يااثقل طينتك يااااااي
دام حسي على قولتك مايجيب نتيجه وراه تقتبسه فيك طنش ولاتهتم
لكن يتضح أن ردودي تعجبك دائماا وهذا شيء مفروغ منه بالتأكيد
الوكاد أنك ماتجبرني على أن أقتنع بردك
(ask)

ذاتَ ثقافة
01-06-09, 09:45 PM
.

يا أنتوا عليكم نوايا (a24)

.

فيلسوف
الإعجاب مو حَرّام أنا معجبة في حمود وفي اللورد وفي الصقلي كتاب رائعين :sh652:
.


دائماً يجي ببالي إذا شفت علامة إنك حاط إيميلك أقول الظاهر يضيفونه بنات وسوالفه كله ضحك ووناسة
<< شفت كيف حلوة النية السيئة (qq10)



.

فيلسوف البدو
01-06-09, 10:15 PM
.


يا أنتوا عليكم نوايا (a24)

.

فيلسوف
الإعجاب مو حَرّام أنا معجبة في حمود وفي اللورد وفي الصقلي كتاب رائعين :sh652:
.


دائماً يجي ببالي إذا شفت علامة إنك حاط إيميلك أقول الظاهر يضيفونه بنات وسوالفه كله ضحك ووناسة
<< شفت كيف حلوة النية السيئة (qq10)



.



براحتس شوفي الناس بعين طبعتس واحكمي على باللي تبين وبالنسبة لي
انا ماجبت هالكلام من مخباتي من موضوعتس اللي ماله عنوان والكل يشوفه
ماهو بس حضرتي

ذاتَ ثقافة
01-06-09, 10:47 PM
براحتس شوفي الناس بعين طبعتس واحكمي على باللي تبين وبالنسبة لي
انا ماجبت هالكلام من مخباتي من موضوعتس اللي ماله عنوان والكل يشوفه
ماهو بس حضرتي

ايه والله كل يرى الناس بعين طبعه لأنك حكمت بالظاهر
يازين الظاهر أجل !
كل الناس بنحكم عليها بظاهرها (q47)
يعني يوم أقول لك هالكلام اللي فوق عنك بمحلة ... أنا لي الظاهر (asl)

.

بعدين وش قلت أنا وحمود
مزوح لا بيودي ولا بيجب ..
أتكلم عن نفسي .. " الأعجاب موجود " وماهو عيب يا حضرتك (asl)

.

فيلسوف البدو
01-06-09, 10:56 PM
أتكلم عن نفسي .. " الأعجاب موجود " وماهو عيب يا حضرتك (asl)



عند اللي مايستحون ابدن ماهو عيب لكن عند اللي يستحون مثلي الا عيب وشق جيب

ذاتَ ثقافة
02-06-09, 12:02 AM
عند اللي مايستحون ابدن ماهو عيب لكن عند اللي يستحون مثلي الا عيب وشق جيب

بكيفك ... عندك عيب وشق جيب (zm)

.

رحال ومتى الرحيل
02-06-09, 04:59 AM
صدقت


كثير نرى مثل تلك " السخآفآت "

لكن نسأل الله لهم الهدآيه

موضوع مميز أخي
ننتضر البقيه


بآرك الله فيك



اللهم آمين يهدينا وأن شاء هدى كل العالمين .. الحمدلله الذي جعلني اعود لكي اقول الحق وأن شاء الله نكون على حق وأن اخطئت فمن نفسي وأن اصبت فمن الله العظيم وحده لعل كلامي هذا يكون سبب في هدايتي أو هدايتكم ونقوي أيماننا بالله رب العالمين ..

أختي أم همام الله يبارك فيك وفي ذريتك وبعلك دنيا وآخره .. البعض يخجل أن يدعوا للمؤمنين والمسلمين ويخجل أن يقول كلام طيب .. ياأخواني وياأخواتي لتخجلوا من كلمة الحق والكلام الطيب .. الخجل باب من ابواب أبليس يدخل منه على قلوبنا عليه من العظيم مايستحق فمن أولا بقلبك أبليس لعنه الله ام الله العظيم

أحب مـحمد
02-06-09, 05:12 AM
اعتقد هذي معرفات خلف الشاشه حتى لو صار اعجاب عادي ماراح يضر او ينفع..

رحال ومتى الرحيل
02-06-09, 05:34 AM
انا احس عادي ..ماقلنا شي يخدش الحياء وهو المفروض مانتمادى بس هذا حال المنتديات..
على العموم تنبيه جيد الله يجزاك خير..
وان شاء الله ابحاسب نفسي من اليوم وطالع..بس ترا الهوشات والتطيول هذي اشد عندنا من الحبابه وتفقد الاخرين..

أختي نجمة الله يوفقك لكل خير الدنيا والاخره ..وأن شاء الله كلنا نحاسب أنفسنا قبل الحساب الأعظم (يوم الغضب) الله لا يغظب علينا .. أختي نجمه الهوشات والالتطاول الناس كلهم يكرهونه فهو كارثه والله غفور رحيم المصيبه لا تهاوشت مع واحد وطلع الله يحبه ( يعني من الله الجنه فما الخلاص) اذا ظلمت واحد من اهل النار بيقتص مني فما بالك اذا كان مؤمن فلهذا مهما تطاول عليك احد فصبري لانه لا يضيع شيء عند الله حتى لو تنازل عنه قال سبحانه وتعالى {الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاء وَالضَّرَّاء وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ }آل عمران134

رحال ومتى الرحيل
02-06-09, 05:41 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اسعدني مرورك أخي نور .. الي في باله شيء أو توجيه يطلعه لكن من غير تجريح نرين أن نتواجه يوم القيامه ونصافح بعض على الكلام الطيب الي بأذن الله يرفعنا الله الكريم به درجات

رحال ومتى الرحيل
02-06-09, 05:45 AM
المهم يكون مافي ضحك ولا مسخرة .......................قال منورة قال لو اخته مارضيها لها

أخي طريق السالكين الله يجزاك الفردوس الاعلى .. كلامك الطيب اسعدني

رحال ومتى الرحيل
02-06-09, 06:00 AM
لعلك تقصد الاعجاب المتبادل بين ذات ثقافة والرخمه الثامن عشر واذا تقصد شي ثاني
مايمنع انك تبلغ عليه او تبينه في وقتها لان الموضوع هذا يومين يرد عليه وبعدها راح يحدر
حدر والوكاد تبقى معرفاتن مايعرفها احد والله اعلم وش وراها ويمكن
انها لمعرف واحد ومسوي نفسه راعي حريم والوكاد اذا لم تستحي فاصنع ماشئت

أخي فيلسوف اسعدني مرورك الله يجزاك خير دنيا وآخره ..ثق ثقه تامه أننا سنتقابل يوم القيامه ليجزينا الله باقوالنا وأفعالنا وكتاباتنا ونظراتنا وبما في أنفسنا ووو فأن كان خير فل يبشر الأنسان بخير وأن كان شر فلا يلومن الأ نفسه قال الله سبحانه {وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَـئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }التوبة71

رحال ومتى الرحيل
02-06-09, 06:22 AM
وش المشكلة
مسكته من أول كلمه إلى آخر كلمه مافهمت شئ (vv)
اللي فهمته من ردود بعض الأخوة أنك تنتقد الردود
بس أنا في هالقسم عمري ماشفت رد خارج عن الحدود
وكل يوم مسنتر في ذا
وإن حدث فقطر الندى وغريب الماضي وستار موجودين :)

أخي الوافي بارك الله فيك في الدنيا والاخره .. لم نشاهد في منتدى قصيمي نت موضوع مخل بالاداب ولن نشاهد بأذن الله ولم أشاهد في المنتديات الاخرى 99,99% محترمه تدري ليش لانهم مسلمين أن شاء الله ويبحثون عن الخير .. لكن أخي الوافي نحن نقول الكلام هذا من باب أ، نذكر أنفسانا والغافلين منا و نذاكر ونحل بعض واجباتنا التي فرضها الله علينا ونطمأن بها

رحال ومتى الرحيل
02-06-09, 06:32 AM
كلام جميل
لكن لماذا نفسر الكلام علىحسب اهوائنا فقط
لماذا لاناخذ الامر من ناحية ايجابية ومن ناحية افتقد للمعرف فقط وليس شيء

حي الله النوخذه اسعدني مرورك .. سوء الظن في الناس عمل سيء .. نحن أخي النوخذه عبدالله نحسن الظن أن شاء الله.. لكن من باب ذكر فأن الذكرار تنفع مين تنفع المؤمنين قال اعز من قائل {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ }الذاريات55

حياتي تساهيل
02-06-09, 06:47 AM
لازم كل انسان يراقب الله في كل حرف يكتبه

إحفظ الله يحفظك ...

( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم )

رحال ومتى الرحيل
02-06-09, 07:02 AM
أعتقد بتكون على حسن نيه

لكن البعض يفسرهاا على هواه
عالعموم دع الخلق للخالق
أحترامي

كبرياء سعوديه


أختي كبرياء الله لا يجعلك من المتكبرين اسعدني مرورك الله يسعدك في الدنيا والاخره .. هل الجمله دع الخلق للخالق حديث ام اظهرها واحد من عنده فسوف يحاسب عليها سواء بحسن نيه او عكس ذالك هي ليست بآيه ولا اظن أنه حديث .. أذاً سأذكر الخلق بالخالق لعل الله ينفع بي ويسخر لي من انتفع به .. أختي كبرياء سعوديه ذكرتيني في برنامج على احد القنوات الفضائيه وكان فيه بعض الشباب فقال واحد من الشباب الله يهدينا وإياه ( يقول المثل في الحركه بركه ) اذكر أن هذا ليس مثل بل حديث لرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وحزنت كثيراً كيف يقلب حديث رسول الله الى مثل المسكين لا يعلم أنه حديث .. فجاني الشيطان فشككني هل هو حديث ام مثل ولكني وللاسف العلم عندي في الدين قليل ولهذا يجب أن نذاكر جيداً لكي ننجح بالمراتب العلى .. فنحن نضع مثل هذه المواضيع ليذكرنا احد بحديث وشخص اخر بآيه وتعم الفائده والبركه بأذن الله

رحال ومتى الرحيل
02-06-09, 07:14 AM
خلينا من حتيستس اللي مايجيب نتيجة بهالموضوع وخوذي العلم الوكاد

http://quran.al-islam.com/gengifimages/normal/290x800-1/3/104/1.png

أخي فيلسوف البدو الله يجزاك خير في الدنيا والاخره .. كلنا بنا عيوب لاننا لسنا ملائكه منزله ولا رسل مرسله هذه حكمة الله في خلقه لكن نذكر بعضنا بعض مشكور على التذكير واحسنت .. بارك الله فيك ونفع بك

رحال ومتى الرحيل
02-06-09, 07:21 AM
اعتقد هذي معرفات خلف الشاشه حتى لو صار اعجاب عادي ماراح يضر او ينفع..

أخي أحب محمد الله يحبك في الدنياء والاخره .. أنا بعد معجب اشد الاعجاب على ما قالوا معجب هي تعني أني احب صح كاني ما غلطة أذا أن معجب بالمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات .. المعرفه خلف الشاشه أو امام الشاشه او خلف الكواليس على ما قالوا كلها محاسبون بها ((وأن غداً لناظره لقريب))

رحال ومتى الرحيل
02-06-09, 07:35 AM
لازم كل انسان يراقب الله في كل حرف يكتبه

إحفظ الله يحفظك ...

( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم )


أختي حياتي تساهيل الله يسهل عليك في الدنيا والاخره وعلينا وعلى المسلمين اسعدني مرورك .. الله يحفظك وينصرك ويثبت أقدامك أنه ولي ذالك والقادر عليه

حكيمة زمانها
02-06-09, 08:16 AM
صحيح نحن خلف الشاشه ومحد يشوف احد

هي مجرد تخاطب افكار بغض النظر عن المعرفات ومع ذ لك يجب الحذر من التساهل بين الجنسين

رحال ومتى الرحيل
02-06-09, 09:28 AM
صحيح نحن خلف الشاشه ومحد يشوف احد

هي مجرد تخاطب افكار بغض النظر عن المعرفات ومع ذ لك يجب الحذر من التساهل بين الجنسين

أختي حكيمه جزاك الله كل خير .. ليست المسأله فقط الحذر في التساهل بين الجنسين , بل الحذر في التساهل مع جميع البشر , الله حد لنا حدود لانتعداها من اطاع الله فله الرضا ومن فعل غير ذالك فلا يلومن الا نفسه

روعة ملاكـ
02-06-09, 11:43 AM
شكرا جزاك الله الف خير علي الكلام
رغم اني اشوفة عادي مافيها شي .
وحنا هنا مثل الاخوان بشرط ماحد يتعدي حدودة يعني الكل يحذر ان يكون هناك تعارف يضر بالبنت ولا الولد .
والكلام هذا عبر المنتدي واحنا مادخلنا المنتديات الا علشان نطلع الي بخواطرنا ونقضي اوقات فراغنا .
بكل شي سؤاء مفيد او مسلي .
واهم شي الاخلاق اقصد اذا جاي الصدق ماكون قليلة ادب او اني في نيتي اصادق اولاد او اتعرف عليهم .
عادي نيتي اضيع وقتي واتسلي وهذا اكثر شي بمنتديات الترفية والتسلية ومنة استفيد من اقسام المنتدي الثانية
ولا صار الا الخير
شكرا لك علي نيتك الطيبة
تحياتي

رحال ومتى الرحيل
02-06-09, 05:16 PM
شكرا جزاك الله الف خير علي الكلام
رغم اني اشوفة عادي مافيها شي .
وحنا هنا مثل الاخوان بشرط ماحد يتعدي حدودة يعني الكل يحذر ان يكون هناك تعارف يضر بالبنت ولا الولد .
والكلام هذا عبر المنتدي واحنا مادخلنا المنتديات الا علشان نطلع الي بخواطرنا ونقضي اوقات فراغنا .
بكل شي سؤاء مفيد او مسلي .
واهم شي الاخلاق اقصد اذا جاي الصدق ماكون قليلة ادب او اني في نيتي اصادق اولاد او اتعرف عليهم .
عادي نيتي اضيع وقتي واتسلي وهذا اكثر شي بمنتديات الترفية والتسلية ومنة استفيد من اقسام المنتدي الثانية
ولا صار الا الخير
شكرا لك علي نيتك الطيبة
تحياتي

اسعدني مرور أختي الله يجزك كل خير

رحال ومتى الرحيل
08-06-09, 11:16 PM
كان في نيتي أكمل الموضوع ورب السماء ولكن بعد ماشفت الردود نسيت أكمل الموضوع .
لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي .

* Jun1n
08-06-09, 11:27 PM
الردوداكيد بتكون محترمه مع الناس المحترمين

وانا احترم بعض الي بالمنتدى واحسهم اخوان واصدقاء حتى لو ماعرفهم في الواقع

ومهما كان هناك اعجاب وهذا وارد لكن اهم شي ان لا يتعدى الحدود

تقبل مروري
اختك بارعه

رحال ومتى الرحيل
09-06-09, 12:11 AM
الردوداكيد بتكون محترمه مع الناس المحترمين

وانا احترم بعض الي بالمنتدى واحسهم اخوان واصدقاء حتى لو ماعرفهم في الواقع

ومهما كان هناك اعجاب وهذا وارد لكن اهم شي ان لا يتعدى الحدود

تقبل مروري

اختك بارعه


أسعدني مرورك أختي جزاك الله كل خير .
لن ولم أرد على من أنتقدني نقد جارح مهما كان , على ما قالوا أخواننا المصريين ( كبر مخك ) الباب الي يجيك منه ريح سده وأستريح .

لو طبقنا هذه الآيه في حياتنا كمسلمين لعم الأمان بيننا . قال عز شأنه {لَئِن بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَاْ بِبَاسِطٍ يَدِيَ إِلَيْكَ لَأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ }المائدة28

شووووق القلوب
09-06-09, 01:01 AM
( فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا ).

لامانع من التعبير عن وجهة نظرك ولكن في حدود المعقول قبل ان تكتب تذكر أن لديك زوجه وأخوات

هل ترضى ان تعامل بهذا الاسلوب ؟؟؟


ودمتم,,,

هــــناء
09-06-09, 02:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وفيما طرحت ... مبدئيا .. كلامك حق ... وعندي قناعة تامه مفادها انه النت ماهو الا عالم وهمي ... لازم ما ناخذ كل شي فيه بظاهره .. والكثير مننا يتفنن في طرح العبارات .. او استنزاف طافاته في سرد الكلمات المنمقة .. والبعض مو تارك احد من شره .. ويلتقط للخلق الصغائروهو اولى البشر في تحسين الفاظه ومعاودة طرقها باسلوب انظف ..
بشكل عام ان كانت الردود كلام لا باس فيه .. في حدود الادب والاحترام والاخلاق .. هذا طيب .. يعني ان كانت الكلمة الطيبة .. لها ثقل موزون وما يرتفع عن حد معين .. هذا لاباس فيه في نظري .. لكن بالفعل مثل ماقلت بعض الكلام ينطح نوايا ثانية وهالشي ما اعتقد يخفى على احد .. والشخص يأخذ بعين الاعتبار بعض المواضيع اللي يحاول الشخص تبيان حالته النفسية منها ... هل هو ضاحك او مبتسم .. يعني مجاراة لم يقرأ .. وبنفس الوقت لو ننتبه لكون الامر يدخل الجميع ويشارك فيه .. هنا لازم نراعي من يقرأ من باب اللي يحترم نفسه الكل يحترمه .. يعني احترام لمن يقرأ من بعدك ..

جزاك الله خير ..
لفته مباركة تشكر عليها ..

إعتدال
09-06-09, 02:38 AM
جزاك الله خيرا

رحال ومتى الرحيل
09-06-09, 06:53 AM
( فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا ).

لامانع من التعبير عن وجهة نظرك ولكن في حدود المعقول قبل ان تكتب تذكر أن لديك زوجه وأخوات

هل ترضى ان تعامل بهذا الاسلوب ؟؟؟


ودمتم,,,


الله يجزاك الفردوس الأعلى . توضيح مفيد وقيم .

رحال ومتى الرحيل
09-06-09, 09:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك وفيما طرحت ... مبدئيا .. كلامك حق ... وعندي قناعة تامه مفادها انه النت ماهو الا عالم وهمي ... لازم ما ناخذ كل شي فيه بظاهره .. والكثير مننا يتفنن في طرح العبارات .. او استنزاف طافاته في سرد الكلمات المنمقة .. والبعض مو تارك احد من شره .. ويلتقط للخلق الصغائروهو اولى البشر في تحسين الفاظه ومعاودة طرقها باسلوب انظف ..
بشكل عام ان كانت الردود كلام لا باس فيه .. في حدود الادب والاحترام والاخلاق .. هذا طيب .. يعني ان كانت الكلمة الطيبة .. لها ثقل موزون وما يرتفع عن حد معين .. هذا لاباس فيه في نظري .. لكن بالفعل مثل ماقلت بعض الكلام ينطح نوايا ثانية وهالشي ما اعتقد يخفى على احد .. والشخص يأخذ بعين الاعتبار بعض المواضيع اللي يحاول الشخص تبيان حالته النفسية منها ... هل هو ضاحك او مبتسم .. يعني مجاراة لم يقرأ .. وبنفس الوقت لو ننتبه لكون الامر يدخل الجميع ويشارك فيه .. هنا لازم نراعي من يقرأ من باب اللي يحترم نفسه الكل يحترمه .. يعني احترام لمن يقرأ من بعدك ..

جزاك الله خير ..

لفته مباركة تشكر عليها ..


الله يجزاك كل خير أختي هناء

رحال ومتى الرحيل
09-06-09, 09:13 PM
جزاك الله خيرا

أسعدني مرورك أختي اعتدال الله يجزاك كل خير