المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من قلب الحدث قصاص وصلب قاتل الخضيري وابنه - يوجد صور لصلب الجاني


@ جوري @
29-05-09, 03:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال الله تعالى (( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ))

الان ومن قلب الحدث امة محمد تجتمع وتنتظر ساعة القصاص والصلب


للجاني قاتل الخضيري وابنه في الجهه الشرقية من مستشفى الملك سعود مجمع الامل

سابقاً في حي السلي


وسيكون الصلب حتى الساعة العاشرة مساء

الصور من الاخ العضو
...Mansour...

http://file14.9q9q.net/local/thumbnail/67691122/600x600.png

http://file14.9q9q.net/local/thumbnail/81942716/600x600.png

http://file14.9q9q.net/local/thumbnail/76639716/600x600.jpg

http://file14.9q9q.net/local/thumbnail/92451973/600x600.jpg



تم اليوم إنفاذ حكم القتل حدا بالجاني أحمد بن عضيب بن عسكر الشملاني العنزي لقيامة بخطف طفل واحتجازه داخل محله لغرض سئ ثم قتله بواسطة لف حبل حول عنقه وقتل والد الطفل بساطور لدى حضوره للمحل للبحث عنه ابنه .
وقد صدر بيان وزارة الداخلية بهذا : أقدم أحمد بن عضيب بن عسكر الشملاني العنزي - سعودي الجنسية - بخطف الطفل محمد بن عبدالله بن محمد الخضيري) 11سنة ( سعودي الجنسية واحتجازه داخل محل التموينات الذي يعمل به لغرض سئ وقتله عمدا عدوانا بواسطة لف حبل حول عنقه وقتل والد الطفل عبدالله عمدا عدوانا وذلك بضربه بساطور على رأسه وأماكن متفرقة من جسمه عدة مرات حتى فارق الحياة أثناء بحثه عن ابنه داخل المحل والحيلولة دون إسعافهما وإشهار السلاح الأبيض على رجال الآمن عند القبض عليه.
وأضاف البيان :" بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت مانسب إليه وأن ما أقدم عليه المذكور من قتل المذكورين بهذه الصورة البشعة وتركهما داخل المحل بعد إغلاقه عليهما يعد ضربا من ضروب الحرابة والسعي في الأرض فسادا وتعد على أنفس معصومة بصورة تقشعر منها الآبدان وعلى سبيل الحيلة والغلبة والقهر ولتكرار الفساد منه حيث وجد عليه سابقة فعل فاحشة اللواط ووجود أفلام مخلة في الجهاز الذي عثر عليه في محلة وقيامه بإشهار السلاح في وجه الفرقة التي قبضت عليه مما يدل على تأصل الشر في نفسه فقد تم الحكم عليه بالقتل حدا للحرابة وصلبه".
وتابع البيان:" صدق الحكم من محكمة التمييز ومن الدائرة الجزائية الأولى بالمحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ماتقرر شرعا وصدق من مرجعة بحق الجاني اليوم الجمعة بمدينة الرياض بمنطقة الرياض ".
وأكدت وزارة الداخلية للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الآمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدي على الآمنين ويسفك دمائهم ويهتك أعراضهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .
وستظل جثته مصلوبة ومعلقة إلى الساعة العاشرة من مساء اليوم للعظة والعبرة .
وجاء تنفيذ الحكم بعد ما يقارب الشهرين من إلقاء القبض عليه في ظل تواريه عن الأنظار وعدم الخروج أو التجول إلا في أوقات محددة ومعينة بعيداً عن لفت الانتباه مع تغيير المواقع التي يتواجد فيها باستمرار والحرص على التنكر والتخفي
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الوافي3
29-05-09, 03:26 PM
قتل وصلب ؟؟؟
لمن !
كأني سمعت بهالقصه بس ماني عايش أحداثها في هاللحظه :(

هنوف الرياض
29-05-09, 03:32 PM
الحمدلله اللي سن القتل للمفسدين بالارض والمزهقين اروح الابرياءالامنين ولله لولا اني ماتحمل هالمناظركان اروح اشوف

@ جوري @
29-05-09, 03:35 PM
تنفيذ حكم الشارع بالقاتل

أحمد بن عسكر قاتل /عبدالله الخضيري وابنه / محمد في اليوم الجمعة 5/6/1430

بعد صلاة العصر إن شاء الله في حي السلي

قرب مكان الجريمه جنوب مستشفى الملك سعود في احدى الميادين العامه وسينفذ فيه حكم الحرابه وسيتم صلبه الى الليل لمدة ست ساعات

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلا به كثيرا من خلقه وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

غالي1234
29-05-09, 03:42 PM
وهذا خبر الجريمة لمن لايعرفها
طبعا بعد اذن اختنا الجوري

أقدم مواطن سعودي قبل مغرب اليوم( السبت) على قتل أب وإبنه (سعوديين) داخل تموينات بحي السعادة شرق العاصمةالرياض , الجاني ( صاحب التموينات ) لاذ بالفرار ومازالت السلطات الأمنية تكثف البحث عنه.
القصة تعود كما يرويها شاهد عيان إلى أن الإبن ( 8 سنوات ) أرسلته والدته إلى التموينات القريبة من منزلهما فتأخر حضوره مما حد بالام الاتصال على زوجها ( والده ) والذي كان في عمله وعند حضور الأب وجد التموينات مغلقة فدفع الباب بالقوة ليجد ابنه غارقا في الدماء داخل الخزنة ( المستودع ) وصاحب التموينات واقف أمامه وسط اندهاش كبير من قبل الأب عندها اندفع الجاني ليسدد عدة طعنات في جوف الأب من سكين كان يحملها ويلوذ عندها الجاني بالفرار فورا .. المجني عليه زحف على الأرض إلى أن وصل إلى الباب الخارجي إلا أنه توفي قبل خروجه.

وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها ( عاجل ) أن الابن دائما مايشتكي لأبيه من تحرش الجاني





صور من مسرح الجريمة


http://www.burnews.com/infimages/myuppic/49ceb2341bb80.jpg

http://www.burnews.com/infimages/myuppic/49ceb2343133a.jpg
http://www.burnews.com/infimages/myuppic/49ceb25d8722b.jpg

http://www.burnews.com/infimages/myuppic/49ceb25d8eb43.jpg
http://www.burnews.com/infimages/myuppic/49ceb2816cdc7.jpg

http://www.burnews.com/infimages/myuppic/49ceb281742f5.jpg

http://www.m0dy.com/uploaded/up/m0dy.net-13483_1240217978.jpg

فيلسوف البدو
29-05-09, 03:43 PM
الله يرحم الخضيري وولده ويرحم القاتل ويجعل هذا الحكم تكفيراً له وتطهير وتخفيف عقوبة
عندما تجتمع الخصوم عند ملك جبار منتقم

الوافي3
29-05-09, 04:20 PM
يارب سترك!
توفنا غير خزايا ولامفضوحين

انسانه بهاالزماااااان
29-05-09, 04:25 PM
حسبي الله ونعم الوكيل الله ينهي كل مفسد اللهم امين

تفاصيل
29-05-09, 04:28 PM
قال الله تعالى (( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ

وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ

أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ

خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ))

أوبآل
29-05-09, 04:33 PM
اعوذبالله

وش ذا

الي يروح يصور مثل ماشفنا جريمته نشوف عقابه

عسى ربي يخفف عنه

غالي1234
29-05-09, 04:41 PM
شكلي قاط في الموضوع مع جوري هههههه
جثته صلبت وستظل معلقة إلى الساعة العاشرة من مساء اليوم

الجهات الأمنية تنفيذ حكم القتل بمرتكب جريمة السلي
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1243602506570.jpg

(سبق) الرياض: نفذت الجهات الأمنية اليوم حكم القتل تعزيراً بمرتكب جريمة حي السلي بالرياض, فيما ستظل جثته مصلوبة ومعلقة إلى الساعة العاشرة من مساء اليوم للعظة والعبرة .
وجاء تنفيذ الحكم بعد ما يقارب الشهرين من إلقاء القبض عليه في ظل تواريه عن الأنظار وعدم الخروج أو التجول إلا في أوقات محددة ومعينة بعيداً عن لفت الانتباه مع تغيير المواقع التي يتواجد فيها باستمرار والحرص على التنكر والتخفي.
وكان المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض الرائد سامي الشويرخ قال لـ"سبق" بأن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على جان قتل مواطنا أربعينيا وابنه (11 عاماً) قبل أسبوع تقريبا ، فيما يعرف بجريمة السلي .
وكانت "سبق" انفردت بنشر خبر الجريمة التي ارتكبها مواطن صاحب "سوبر ماركت" في حي السلي , بقتله حدث وإخفاء جثته داخل السوبر ماركت , وعندما ذهب والده للبحث عن ابنه قام الجاني بقتله , وهرب من مسرح الجريمة .
وكشفت المعاينة الأولية - في حينه- أن الطفل توفي مخنوقا ووالده تعرض للضرب بآلة حادة في رأسه تسببت في مقتله, فيما أشارت التحقيقات الأولية إلى أن الجاني نفذ جريمة القتل في الطفل أولاً وقبل والده نتيجة لخلافات بينه وبين والد الطفل ، حيث استوقفه أثناء ذهابه إلى محل تموينات آخر لشراء بعض الحاجيات واستدرجه داخل محله ، ثم قام بخنقه ثم أخفاه خلف أحد البرادات . وعندما جاء الأب للبحث عن ابنه نشب بينهما خلاف استل على إثره ساطوراً من داخل محله ، وبدأ يضرب به الضحية الثانية عدة ضربات مميتة أردته قتيلاً ، ثم ارتكب الفرار بعد أن أغلق عليهما محل التموينات الغذائية .
واتخذت شرطة منطقة الرياض إجراءاتها الأولية فور مباشرة الحادثة ,حيث نقلت الجثمان لمجمع الملك سعود الطبي لإصدار تقرير الطب الشرعي , فيما شرعت مباشرة في إعداد خطة بحث وتحري موسعة تستهدف القبض على الجاني بأسرع وقت ممكن وتقديمه للعدالة .
وحرص الجاني على الفرار من مسرح الحادث والحي الذي يسكن فيه بعد تنفيذ جريمته وقطع كل وسائل الاتصال به, وكان حريصاً جداً على التواري عن الأنظار وعدم الخروج أو التجول إلا في أوقات محددة ومعينة بعيداً عن لفت الانتباه مع تغيير المواقع التي يتواجد فيها باستمرار والحرص على التنكر والتخفي .
وكانت تقارير البحث الميدانية أشارت إلى إمكانية تواجد المجرم في أحد الأحياء وسط العاصمة الرياض . وبعد التأكد بنسبة كبيرة من صحة المعلومة أعدت خطة عاجلة للقبض عليه.

@ جوري @
29-05-09, 04:45 PM
وجاء تنفيذ الحكم بعد ما يقارب الشهرين من إلقاء القبض عليه في ظل تواريه عن الأنظار وعدم الخروج أو التجول إلا في أوقات محددة ومعينة بعيداً عن لفت الانتباه مع تغيير المواقع التي يتواجد فيها باستمرار والحرص على التنكر والتخفي.



"بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين" اوكما قال عليه صلوات الله وسلامه

الــلــــــــورد
29-05-09, 04:48 PM
الله يرحمهما جميعاً

وليت الجماعة يآخذون بنصيحة أبوهم و" يد" بن جلوي

AbduLraHmN
29-05-09, 04:58 PM
رحمهم الله جميعا وغفر لهم


الله يكفينا الشرور

أم همَام
29-05-09, 05:08 PM
الله يرحم الخضيري ويجمعه مع ابنه في جنان الخلد
ويصببر ياارب زوجته وبنآته

والله يعفوا ويتجآوز عن الجآني
وينزل الصبر والعزآء على أهله

غالي1234
29-05-09, 05:30 PM
تم اليوم إنفاذ حكم القتل حدا بالجاني / أحمد بن عضيب بن عسكر الشملاني العنزي لقيامة بخطف طفل واحتجازه داخل محله لغرض سئ ثم قتله بواسطة لف حبل حول عنقه وقتل والد الطفل بساطور لدى حضوره للمحل للبحث عنه ابنه .
وقد صدر بيان وزارة الداخلية بهذا الشأن فيما يلي نصه . .
قال الله تعالي // إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الآرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف او ينفوا من الآرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم //.
أقدم أحمد بن عضيب بن عسكر الشملاني العنزي - سعودي الجنسية - بخطف الطفل محمد بن عبدالله بن محمد الخضيري / 11سنة / سعودي الجنسية واحتجازه داخل محل التموينات الذي يعمل به لغرض سئ وقتله عمدا عدوانا بواسطة لف حبل حول عنقه وقتل والد الطفل عبدالله عمدا عدوانا وذلك بضربه بساطور على رأسه وأماكن متفرقة من جسمه عدة مرات حتى فارق الحياة أثناء بحثه عن ابنه داخل المحل والحيلولة دون إسعافهما وإشهار السلاح الأبيض على رجال الآمن عند القبض عليه.
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت مانسب إليه وأن ماأقدم عليه المذكور من قتل المذكورين بهذه الصورة البشعة وتركهما داخل المحل بعد إغلاقه عليهما يعد ضربا من ضروب الحرابة والسعي في الارض فسادا وتعد على أنفس معصومة بصورة تقشعر منها الآبدان وعلى سبيل الحيلة والغلبة والقهر ولتكرار الفساد منه حيث وجد عليه سابقة فعل فاحشة اللواط ووجود أفلام مخلة في الجهاز الذي عثر عليه في محلة وقيامه بإشهار السلاح في وجه الفرقة التي قبضت عليه مما يدل على تأصل الشر في نفسه فقد تم الحكم عليه بالقتل حدا للحرابة وصلبه وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن الدائرة الجزائية الآولى بالمحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ماتقرر شرعا وصدق من مرجعة بحق الجاني المذكور وقد تم تنفيذ القتل والصلب بالجاني أحمد بن عضيب بن عسكر الشملاني العنزي يوم الجمعة الموافق 5 / 6 /1430 بمدينة الرياض بمنطقة الرياض 0
ووزارة الداخلية اذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الآمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدي على الآمنين ويسفك دمائهم ويهتك أعراضهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره 0
والله الهادي إلى سواء السبيل .

@ جوري @
29-05-09, 05:48 PM
اللهم احفظنا واحفظ ذرارينا واحرسنا واياهم بعينك التي لاتنام واياكم وجميع المسلمين اللهم امين اللهم امين اللهم امين

...Mansour...
29-05-09, 06:01 PM
http://file14.9q9q.net/local/thumbnail/67691122/600x600.png

http://file14.9q9q.net/local/thumbnail/81942716/600x600.png

http://file14.9q9q.net/local/thumbnail/76639716/600x600.jpg

http://file14.9q9q.net/local/thumbnail/92451973/600x600.jpg

تم اليوم إنفاذ حكم القتل حدا بالجاني أحمد بن عضيب بن عسكر الشملاني العنزي لقيامة بخطف طفل واحتجازه داخل محله لغرض سئ ثم قتله بواسطة لف حبل حول عنقه وقتل والد الطفل بساطور لدى حضوره للمحل للبحث عنه ابنه .
وقد صدر بيان وزارة الداخلية بهذا : أقدم أحمد بن عضيب بن عسكر الشملاني العنزي - سعودي الجنسية - بخطف الطفل محمد بن عبدالله بن محمد الخضيري) 11سنة ( سعودي الجنسية واحتجازه داخل محل التموينات الذي يعمل به لغرض سئ وقتله عمدا عدوانا بواسطة لف حبل حول عنقه وقتل والد الطفل عبدالله عمدا عدوانا وذلك بضربه بساطور على رأسه وأماكن متفرقة من جسمه عدة مرات حتى فارق الحياة أثناء بحثه عن ابنه داخل المحل والحيلولة دون إسعافهما وإشهار السلاح الأبيض على رجال الآمن عند القبض عليه.
وأضاف البيان :" بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت مانسب إليه وأن ما أقدم عليه المذكور من قتل المذكورين بهذه الصورة البشعة وتركهما داخل المحل بعد إغلاقه عليهما يعد ضربا من ضروب الحرابة والسعي في الأرض فسادا وتعد على أنفس معصومة بصورة تقشعر منها الآبدان وعلى سبيل الحيلة والغلبة والقهر ولتكرار الفساد منه حيث وجد عليه سابقة فعل فاحشة اللواط ووجود أفلام مخلة في الجهاز الذي عثر عليه في محلة وقيامه بإشهار السلاح في وجه الفرقة التي قبضت عليه مما يدل على تأصل الشر في نفسه فقد تم الحكم عليه بالقتل حدا للحرابة وصلبه".
وتابع البيان:" صدق الحكم من محكمة التمييز ومن الدائرة الجزائية الأولى بالمحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ماتقرر شرعا وصدق من مرجعة بحق الجاني اليوم الجمعة بمدينة الرياض بمنطقة الرياض ".
وأكدت وزارة الداخلية للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الآمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدي على الآمنين ويسفك دمائهم ويهتك أعراضهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .
وستظل جثته مصلوبة ومعلقة إلى الساعة العاشرة من مساء اليوم للعظة والعبرة .
وجاء تنفيذ الحكم بعد ما يقارب الشهرين من إلقاء القبض عليه في ظل تواريه عن الأنظار وعدم الخروج أو التجول إلا في أوقات محددة ومعينة بعيداً عن لفت الانتباه مع تغيير المواقع التي يتواجد فيها باستمرار والحرص على التنكر والتخفي .
وكان المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض الرائد سامي الشويرخ قال لـ"سبق" بأن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على جان قتل مواطنا أربعينيا وابنه (11 عاماً) فيما يعرف بجريمة السلي .
وكانت "سبق" انفردت بنشر خبر الجريمة التي ارتكبها مواطن صاحب "سوبر ماركت" في حي السلي , بقتله حدث وإخفاء جثته داخل السوبر ماركت , وعندما ذهب والده للبحث عن ابنه قام الجاني بقتله , وهرب من مسرح الجريمة .
وكشفت المعاينة الأولية - في حينه- أن الطفل توفي مخنوقا ووالده تعرض للضرب بآلة حادة في رأسه تسببت في مقتله, فيما أشارت التحقيقات الأولية إلى أن الجاني نفذ جريمة القتل في الطفل أولاً وقبل والده نتيجة لخلافات بينه وبين والد الطفل ، حيث استوقفه أثناء ذهابه إلى محل تموينات آخر لشراء بعض الحاجيات واستدرجه داخل محله ، ثم قام بخنقه ثم أخفاه خلف أحد البرادات . وعندما جاء الأب للبحث عن ابنه نشب بينهما خلاف استل على إثره ساطوراً من داخل محله ، وبدأ يضرب به الضحية الثانية عدة ضربات مميتة أردته قتيلاً ، ثم ارتكب الفرار بعد أن أغلق عليهما محل التموينات الغذائية .
واتخذت شرطة منطقة الرياض إجراءاتها الأولية فور مباشرة الحادثة ,حيث نقلت الجثمان لمجمع الملك سعود الطبي لإصدار تقرير الطب الشرعي , فيما شرعت مباشرة في إعداد خطة بحث وتحري موسعة تستهدف القبض على الجاني بأسرع وقت ممكن وتقديمه للعدالة .
وحرص الجاني على الفرار من مسرح الحادث والحي الذي يسكن فيه بعد تنفيذ جريمته وقطع كل وسائل الاتصال به, وكان حريصاً جداً على التواري عن الأنظار وعدم الخروج أو التجول إلا في أوقات محددة ومعينة بعيداً عن لفت الانتباه مع تغيير المواقع التي يتواجد فيها باستمرار والحرص على التنكر والتخفي .
وكانت تقارير البحث الميدانية أشارت إلى إمكانية تواجد المجرم في أحد الأحياء وسط العاصمة الرياض . وبعد التأكد بنسبة كبيرة من صحة المعلومة أعدت خطة عاجلة للقبض عليه.

@ جوري @
29-05-09, 06:07 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

أفضى الى ما قدم

أم همَام
29-05-09, 06:17 PM
طيب ليه صلبوه ؟

يعني عآدي؟

مب يقتلونه وبس
يعني بدون صلب

@ جوري @
29-05-09, 06:33 PM
أم همام يقول الله تعالى (( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ))

اللهم ارحمهم جميعا وتقبل اللهم توبته ان كان تائبا اللهم امين

الميسم
29-05-09, 06:36 PM
ياالله.. لاحول ولاقوة الابالله
سمعت بالخبر ولكن منظر الصوره غير ..ياالله حسبنا الله ونعم الوكيل
منظر فظيع والله تقطعت له القلوب ..

الحمدلله أن لقى الجاني مايستحقه
نعوذ بالله من سوء الخاتمه

بنت الهدا
29-05-09, 06:41 PM
قال الله تعالى (( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ

وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ

أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ

خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ))

أم همَام
29-05-09, 08:20 PM
أم همام يقول الله تعالى (( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ))

اللهم ارحمهم جميعا وتقبل اللهم توبته ان كان تائبا اللهم امين


آهآ

جزآك الله خير

ايه اذا ربي قآل لآزم نطيع

سبحآآنك ربي مآ أعدلك

أم همَام
29-05-09, 08:25 PM
يــــآ الله

يآرب يآرب يآرب

لآآتورينآ مكروه

تخيلوا الزوجه شآفت زوجه وولده الحين !

يآربييه

الله ينزل عليه العزآء والصبر

لكن ربي أرحم به منآ

واذا أحب عبدآ ابتلآه

يآآآرب عووووضه خييير يآآرب

شموخ بدوية
29-05-09, 08:28 PM
الله يرحم الجميع

لكن الصور تعوور القلب


الله يسامحك ياغالي 1234 ليش مكبر الصور (qq50)

من جد وشولون انام الليلة (q78)

cardiac
29-05-09, 08:34 PM
صور تفرح لما تشوف احكام الله تطبق على ارض البسيطة ..

@ جوري @
29-05-09, 09:05 PM
هداك الله ياغالي المفروض مثل الصور هذي ما تنزلها

اللهم اصلح حال امتنا

الميسم
29-05-09, 10:04 PM
أتمنى حذف الصور
أولا لان لها أثرا باااااالغا في قلوبنا والله لم نتحمل النظر لها
ثانيا قد يمر من هنا أحد أقاربهم وهذا خطأ كبير في حقهم ..

أتمنى حذفها عاجلا

فيلسوف البدو
29-05-09, 10:11 PM
اضم صوتي لصوت الاخت الميسم والعجيب الغريب كيف سربت من ملف التحقيق
اللي المفترض انه ماتتسرب هالصور قليلن من الرحمه لاهل الوالد وابنه يرحمهم الله
المفترض مع احترامي للجميع انه اللي ينقل او ينشر هالصور يتخيل احد من اهله مكانهم

محبة المجاهدين
29-05-09, 10:14 PM
سبحآنك ربي مآ أعدلك

رضينآ ربي رضينآ



اسال الله الرحممه للمتوفين


بوركتم

بياض الثلج
29-05-09, 10:50 PM
الحمد الله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه

نسأل الله السلامة
وماحد يضمن نفسه عشان كدا عند الخروج من المنزل ذكر دعاء الخروج والدخول وستوداع الابناء والاهل

ارجوكم أحذف الصور جدا مؤلمة ومافي داعي لها

ربشه
29-05-09, 10:54 PM
طيب ليه صلبوه ؟


يعني عآدي؟

مب يقتلونه وبس

يعني بدون صلب



صلب الى الساعه العاشره مساء ليشهده الجميع ويكون عظه وعبره

اللهم اعفوا عنه وارحم الخضيري وابنه واجمعهما في جنان الخلد يارب العالمين

ربشه
29-05-09, 10:59 PM
ليس من سمع كمن رأى

زوجي رأاه عن قرب لكونه من رجال الشرطه

وربي حالته يرثى لها من هول الموقف يارب تحمينا وذرياتنا والمسلمين ياحي ياقيوم

@جوريه@
29-05-09, 11:48 PM
الله يرحمهم جميعا احداث هذه القصة عندما حدثت اتعبتنا جدا كأنها خياال

اليوم اذاكر فقه الجنايات واقول لنفسي ماعمري سمعت عندنا انه فيه قتل وصلب جميع لأنه صك راسي هالموضوع وما فهمته زين

شفت صورة الصلب بالبحث نصيحة لا احد يشوفها شي اول مرة اشوفه

عبْث
29-05-09, 11:58 PM
يارب سترك!
توفنا غير خزايا ولامفضوحين




.

فـ~ـ~ـآرسسـ~ـ~ـهـ }~!
30-05-09, 12:06 AM
لآ حول ولآقوهـ آلآ بآلله

:(

@ جوري @
30-05-09, 12:09 AM
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

سنى البدر
30-05-09, 12:22 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله يعفو عنا وعنه ويرحمنا برحمته

لافي السرحاني
30-05-09, 12:23 AM
لله يسترنا في الدنياء ولاخره

عــزالخــوي
30-05-09, 12:26 AM
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

... بنت الجنوب ...
30-05-09, 12:30 AM
لاحول ولاقوة الا بالله .. الله يرحمهم جميعا .
(qq60)

صدى الشوق@@
30-05-09, 03:39 AM
الحمدلله الذي عافانا مما أبتلاهم به وفضلنا على كثيرممن خلقهم تفضيلا
صورتقشعر منها الابدان
لاحول ولاقوة الابالله

طآلبآنيه
30-05-09, 06:04 AM
اللهم أرحمهم
وأبدلهم دآرآ خيرآ من دآرهم وأهلآ خيرآ من أهليهم

وأعفوا عن الجآني يآ أرحم الرآحمين

نجمة المنتدى
30-05-09, 09:31 AM
صور تفرح لما تشوف احكام الله تطبق على ارض البسيطة ..
اي والله صدقت..
انا امس متشققه من الوناسه..
وماخليت شي اقول لرجلي ابروح معك ابشوف الحكم الي يبرد التسبد..
بس عيا وصوره وجابه لي..
قلعته الله يعفو عنا وعنه...
وليتهم يطبقون كل الاحكام..واقلهن حد السرقه الي مايفكرون انهم يطبقونه انا مادري وش يحترون؟؟
ما صدقو ان له حد؟؟ويجب تنفيذه؟؟والله قهر..
الله يرحمك يالخضيري ويجمعك مع ولدك واهلك بجنة النعيم..
وهالمجرم بعد الله يعفو عنوعنا وعن جميع المسلمين..

سيمار
30-05-09, 10:30 AM
الحمدلله اللي خلانا نشوف الجاني بهالوضع
وانا اعرف ام الولد وفعلا مالهم اي حق بالصور الموضوعه هنا واللي تخص الاب والابن
لكن وشلون الصلب وليه موقفينه وهو فيه دم ؟؟
يعني يعذبونه اول ولا كيف؟؟

مستغرب
30-05-09, 12:03 PM
http://file14.9q9q.net/local/thumbnail/92451973/600x600.jpg



الحمد لله علي اقامة الحد علي هذا المجرم

وكنت اتمنى من الحكومة تصوير الحد بالفيديو ونشره اعلاميا ليرتدع كل من تسول له نفسه مثل هذا الجرم

Asatir
30-05-09, 12:54 PM
^
^
حشا وش هالقلووب (q79)
>> داخله وهي مغمضه
ياربي لاتفجعنا بس

@ جوري @
30-05-09, 01:21 PM
اي والله صدقت..
انا امس متشققه من الوناسه..
وماخليت شي اقول لرجلي ابروح معك ابشوف الحكم الي يبرد التسبد..
بس عيا وصوره وجابه لي..
قلعته الله يعفو عنا وعنه...
وليتهم يطبقون كل الاحكام..واقلهن حد السرقه الي مايفكرون انهم يطبقونه انا مادري وش يحترون؟؟
ما صدقو ان له حد؟؟ويجب تنفيذه؟؟والله قهر..
الله يرحمك يالخضيري ويجمعك مع ولدك واهلك بجنة النعيم..
وهالمجرم بعد الله يعفو عنوعنا وعن جميع المسلمين..


الحمدلله اللي خلانا نشوف الجاني بهالوضع
وانا اعرف ام الولد وفعلا مالهم اي حق بالصور الموضوعه هنا واللي تخص الاب والابن
لكن وشلون الصلب وليه موقفينه وهو فيه دم ؟؟
يعني يعذبونه اول ولا كيف؟؟




الحمد لله علي اقامة الحد علي هذا المجرم

وكنت اتمنى من الحكومة تصوير الحد بالفيديو ونشره اعلاميا ليرتدع كل من تسول له نفسه مثل هذا الجرم


يا اخوةأفضى الى ما قدم


رحم الله الخضيري وابنه وتقبل توبة الجاني ان كان تائبا

سيمار
30-05-09, 02:21 PM
8

8

عساه حطب لنار جهنم

Asatir
30-05-09, 02:35 PM
^
^
اعوذ بالله!!

سيمار
30-05-09, 02:41 PM
اذا صرتوا امهات بتحسون باللي حست فيه ام وزوجة المجني عليهم
قتل وتقطيع واعتداء جنسي وتبون اقول الله يرحمه
وفوق كل هذا لاقين شقته بؤرة فساد
ومافيه مصيبه ماسواها
حتى سواقي يوم انمسك يقول لي انه كل ماشافه يسأله عن شغالات يبحثون عن الرذيله
هذا موته وقتله بشارة
وعسى كل من مشى ممشاه يشنع فيه ويقطع مليون قطعه قبل تطلع روحه
ام الولد جلست ايام بين الحياة والموت

Asatir
30-05-09, 02:52 PM
^
^
مهما كان والله لو أنه قاتل أبوي ماأتشفى بقتله وين الأنسانية ؟؟

سيمار
30-05-09, 02:59 PM
الله واكبر يالانسانيه
قاتل ابوك ولا تتشفين بقتله خخخخخخخخ
يمين بالله لو يلمس ولدي لمس ويمسكوني اياه اني لاقطعه بالمشرط مليون قطعه
وكل شخص ومشاعره وردة فعله
انتي يبي يذبح ابوك وعادي عندك اهم شي الانسانيه
ليه يااساطير اهلنا وعيالنا لقمة عشا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا قدرهم عندك
وتفهمين وش معنى اعتداء جنسي ؟؟؟؟؟؟؟
وفوق هذا يقتل الولد ويوم جا الابو يدور ولده قطعه بالساطور
اي انسانيه ياشيخه
تخيلي الولد اخوك والوالد ابوك
وبعدين لو قتل عادي يهوووووووووووووون والله يتجاوز عنا وعنه
لكن هذا حيوان

على فكرة
شفتي دم الابو وذبحته ورميته ؟؟
ماتحركت عندك الانسانيه يام انسانيه

Asatir
30-05-09, 03:04 PM
^
^
ياااي ياربيه سيمار متوحشة >> وش عندها الراقيه (q30)

لاوالله صدز تراني مواصله عجزت لاانام من يوم شفته جاني دوار براسي
صحيح مااقولك انا شفت المقتول وولده ودمعت عيوني عليهم وتمنيت أنهم يشنقونه وقتها
بس يوم شفته بهالحالة قلت ياليتني ماشفته ..

ماتخبرين منوّم بس؟

نجمة المنتدى
30-05-09, 05:01 PM
يالجوري انا مستانسه بتنفيذ الحكم أشد من فرحتي بالانتقام..
هذا الي يقصون كل يوم من باكستانيين وبنقال مهب نقول قلعتهم؟؟
طيب هذا مثل بل اولى بالفرحه هو وليلى الشمري ذولا مجرمين حرام يعيشون..
وكوننا نفرح مايعني اننا نتشمت...فرحه غصب جت ماقدر ارده...
حتى سيمار اشوف انه مهب بعيده مني.. ردوده وفرحته على الحكم اكبر وعساهم يطبقون الاحكام بعيال الحمايل بأمر السرقه بعد...
هذا دين اذا مااستانسنا بتطبيق الاحكام وش تبي تفيد الدمعه؟؟والحزن!!حتى ليته خطاء..اعمد شي اجرامهم..

السمير
30-05-09, 06:42 PM
ربنا جنبنا الفواحش والفتن ما ظهر منها وما بطن ... يارب سترك وعفوك ورحمتك ورضاك والجنة .....

@ جوري @
30-05-09, 07:34 PM
يالجوري انا مستانسه بتنفيذ الحكم أشد من فرحتي بالانتقام..
هذا الي يقصون كل يوم من باكستانيين وبنقال مهب نقول قلعتهم؟؟
طيب هذا مثل بل اولى بالفرحه هو وليلى الشمري ذولا مجرمين حرام يعيشون..
وكوننا نفرح مايعني اننا نتشمت...فرحه غصب جت ماقدر ارده...
حتى سيمار اشوف انه مهب بعيده مني.. ردوده وفرحته على الحكم اكبر وعساهم يطبقون الاحكام بعيال الحمايل بأمر السرقه بعد...
هذا دين اذا مااستانسنا بتطبيق الاحكام وش تبي تفيد الدمعه؟؟والحزن!!حتى ليته خطاء..اعمد شي اجرامهم..


ان كنت تفرحين لتطبيق احكام الشريعة فأنعم بذاك
لكن انا اقول لا نجلس نتشمت الله يحفظنا وذرارينا اللهم امين جزاك الله خير
اذا صرتوا امهات بتحسون باللي حست فيه ام وزوجة المجني عليهم
قتل وتقطيع واعتداء جنسي وتبون اقول الله يرحمه
وفوق كل هذا لاقين شقته بؤرة فساد
ومافيه مصيبه ماسواها
حتى سواقي يوم انمسك يقول لي انه كل ماشافه يسأله عن شغالات يبحثون عن الرذيله
هذا موته وقتله بشارة
وعسى كل من مشى ممشاه يشنع فيه ويقطع مليون قطعه قبل تطلع روحه
ام الولد جلست ايام بين الحياة والموت




سيمار انا ما اقول انه قتل ظلم والا حرام عليهم والا ...
انا اقول خلاص ما نتشمت افضى الى ما قدم
والله ما الوم ام الولد الله يكون لها ويعوضها خير ويرحم زوجها وولدها
وصح انه يثلج الصدر ان احكام الله تطبق لكن ما نقول سوى وسوى وسوى افضى الى ما قدم وله رب يبي يحاسبه
يقول عز من قائل (تلك أمة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تسألون عما كانوا يعملون).

الحميداوي
30-05-09, 08:11 PM
الحمدلله اللي خلانا نشوف الجاني بهالوضع
وانا اعرف ام الولد وفعلا مالهم اي حق بالصور الموضوعه هنا واللي تخص الاب والابن
لكن وشلون الصلب وليه موقفينه وهو فيه دم ؟؟
يعني يعذبونه اول ولا كيف؟؟

الصلب تم بعد تنفيذ القصاص . يعني وهو ميت ليراه الناس ويتعضون ..

و ليتهم حقيقة كل ليله يصلبونه بمكان خاصة في بؤر الفساد بالنظيم و النسيم و الفيصليه .

نقطه ثانيه . هو قتل الولد لكنه لم يعتدي عليه جنسياّ حسب علمي . والله اعلم

والحمدالله الذي أراح العباد من هذا المتوحش