المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من هالات التقديس على الباطني ( أحمدي نجاد ) !!!


جروان
28-05-09, 01:21 AM
من هالات التقديس على الباطني ( أحمدي نجاد ) !!!
( 1 )
صحيفة روز ( النهار ) : نجاد دفع الأموال للمتملقين من الكتاب لأطلاق ألقاب التمجيد عليه .
ألقاب احمدي نجاد :
خاتم الأنبياء .. .. .. معجزة السماء .. .. .. هالة النور الألهي .. .. .. نعمة السماء .. .. .. عين الله على الأرض .. .. .. جناح رحمة رب العالمين سفير الأنبياء والأولياء .. .. .. فيلسوف الفلاسفة .. .. .. ابو الفتوح .. .. .. أبو المعجزات .. .. . مستجاب الدعاء .. .. الخ .
23 / 5 / 2009 م ـ طهران ـ كتبت صحيفة روز ( النهار ) الإيرانية تقول حول ماوصفته بظاهرة التملق والمتملقين للسلطة وإرشاء الكتاب والصحفيين من قبل الرئيس االأيراني احمد نجاد لأطلاق ألقاب التمجيد والتفخيم عليه . كتبت تقول :
( ظن الكثير من الناس ان عهد التملق وشعراء البلاط قد انتهى منذ قرون ، الا ان مثل هذا الظن لم يكن واقعياً لان في ايران رئيساً سمح لانصاره باطلاق ألقاب عليه لم يطلقها المتملقون على أكثر الملوك والسلاطين قدرة وبطشاً في التاريخ .

وتابعت الصحيفة تقول :واذا نظرنا إلى تاريخ الحضارة الفارسية فان أقصى وأهم ألقاب حصل عليها ملوك وأباطرة حكموا بلاد فارس الشـــــاسعة مثل " داريوش " ، " العادل " و " الحكيم " أو " هبة الشمس " ! .. ..
لكن الرئيس احمدي نجاد دفع الملايين من أموال الدولة والشعب إلى انصاره من حملة الأقلام والمتملقين واللاهثين وراء الجاه والمال .
أمثال " شريعتمداري " و " هرندي " و " غلام الهام " و " فاطمة رجبي " وشعراء البلاط الذين باعوا ضمائرهم وأقلامهم رخيصا ، لكي ينعتوا احمدي نجاد بألقاب وصفات لا ينطبق حتى اقلها واصغرها على شخص مثل احمدي نجاد .
ففي الأشهر الأولى من حكمه اطلق انصاره ومنهم الشيخ حسيني مسؤول مؤسسة حفظ آثار الثورة الايرانية ، على احمدي نجاد لقب " خاتم الانبياء " ! ، وزعم هؤلاء انه لو ان الله لم يختر الرسول " محمد " خاتماً للانبياء فانه قطعاً كان سيختار احمدي نجاد خاتماً للانبياء بدلاً من محمد " صلى الله عليه وسلم " ! .
ثم تهافتت الألقاب على احمدي نجاد وزعم مراجع دين في قم انهم شاهدوا هالة من النور الالهي تحيط بوجهه عندما كان يلقي كلمته في مبنى الأمم المتحدة قبل ثلاثة أعوام . والغريب في هذا الزعم ان متفرجي العالم كله ــ سوى بعض مراجع الدين الرسميين ــ لم يشاهدوا هذه الهالة المزعومة من النور الالهي .
ومن الاوصاف الاخرى التي اطلقت على احمدي نجاد وصفه بانه معجزة الألفية الثالثة ! حيث زعم نواب في مجلس الشورى ان مواقفه تجعل منه معجزة من معجزات الله على وجه الأرض ! .

ومن الادعاءات الغريبة الاخرى ، الزعم بانه يحدّث الإمام المهدي الغائب عن الأنظار وانه يحاوره دوما ، حتى انه " الإمام المهدي " اخبره في وقت سابق ان باراك اوباما لن يفوز في الانتخابات الاميركية وذلك لانه اسود ، والاميركيون قطعاً لا ينتخبون شخصا ملونا .
وفي الآونة الأخيرة تم انتاج أفلام خاصة بزيارات احمدي نجاد للأقاليم ، حيث وصف في هذه الافلام من قبل المتملقين بانه " نعمة السماء " ، و " عين الله في الارض " و " جناح رحمة رب العالمين " ، و " سفير الانبياء والاولياء " .
ومن الألقاب الاخرى التي اطلقتها عليه بعض الصحف التي تستلم أموالا طائلة من وزارة الإعلام والحكومة ، سقراط الزمن الحاضر ، فيلسوف الفلاسفة ، وابو الفتوح وابو المعجزات
ومستجاب الدعاء .. .. .. وهذا الوصف الاخير اطلق عليه بعدما زعم انصاره ان الرئيس الايراني دعا ربه لانزال المطر على البلاد ، فنزل المطر ولكن هذه المرة بغزارة وفي غير وقته ، فتحول إلى سيول جرفت العشرات من القرى والارياف ودمرت محاصيل المزارعين وجعلتهم الاكثر فقراً وبؤساً ! ) منقول .

مغترب في بلدي
28-05-09, 03:34 AM
أكثر ماشد إنتباهي بالموضوع هو الحرية الإعلامية في إيران , والتي تسمح للصحف بإنتقاد الرئيس .

تحيـــــــاتي ,,,

zizotel
28-05-09, 11:31 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه