المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالــصــور , انتهاك قبر الصحابي في في مقبرة الأقصى ;عبادة ابن الصامت


cardiac
27-05-09, 10:04 PM
بالــصــور ,,, انتهاك قبر الصحابي جامع القران في في مقبرة الأقصى"عبادة ابن الصامت"...

بسم الله الرحمن الرحيم


بالــصــور ,,, انتهاك قبر الصحابي جامع القران في في مقبرة الأقصى"عبادة ابن الصامت"...

صور قبل الانتهاك ... سنوافيكم ان شاء الله الصور بعد التهجم اليوم ان كان الوضع يسمح..

"قال الشيخ رائد صلاح أن الصهاينة يريدون أن يحولوا مقبرة تحوي قبر الصحابي عبادة بن الصامت الى حديقه وينتهكون قبورها

عبادة بن الصامت الانصاري الذي بايع رسول الله أن لا يخاف في الله لومة لائم والذي وصفه سيدنا عمرو بن الخطاب بأنه رجل يعد في الرجال بألف رجل

قال محمد بن كعب القرظي: جمع القرآن في زمن النبي صلى الله عليه وسلم خمسةٌ من الأنصار: معاذ بن جبل، وعبادة بن الصامت، وأبي بن كعب، وأبو أيوب، وأبو الدرداء.

الان الصهاينة ينتهكون قبره رضي الله عنه والمسلمون نائمون والعرب تجمعهم ستار أكاديمي وتفرقهم محاضره للشيخ رائد صلاح"



الصور:

http://www.paldf.net/forum/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة مصغره ... اضغط هنا لعرضها بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 615x461 .http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/26/05/4zeqplmlq.jpg/jpg

http://www.paldf.net/forum/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة مصغره ... اضغط هنا لعرضها بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 615x461 .http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/26/05/1o0i1lzy6.jpg/jpg

http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/26/06/8n1bgl7gf.jpg/jpg




اذا انتهكت محارمنا ومقدساتنا واقصانا,,,,ولم تغضب......فأخبرني متى تغضب....,,,!




عبادة بن الصامت
إنه الصحابي الجليل أبو الوليد عبادة بن الصامت -رضي الله عنه-، أحد أفراد وفد الأنصار الذين جاءوا إلى مكة ليبايعوا رسول الله ( بيعة العقبة الأولى، وكان أحد الاثني عشر نقيبًا الذين اتخذهم الرسول ( نقباء على أهليهم وعشائرهم.
وواحد من أولئك الذين قال فيهم رسول الله (: (لو أن الأنصار سلكوا واديًا أو شعبًا، لسلكت في وادي الأنصار، ولولا الهجرة لكنت امرءًا من الأنصار) [البخاري].
وقد شهد بدرًا وأحدًا والخندق والغزوات كلها مع رسول الله (، ولم يتخلف عن مشهد، وهو أحد الذين ساهموا في جمع القرآن زمن النبي (.
وقد كان ولاؤه لله ورسوله عظيمًا، حيث يُروى أن قومه كانوا مرتبطين بعهد مع يهود بني قينقاع بالمدينة قبل مجيء النبي ( إليها، ولما هاجر الرسول ( وأصحابه واستقروا بها، وتجمعت قبائل اليهود عقب غزوة بدر، وافتعلت إحدى قبائلهم وهم بنو قينقاع أسبابًا للفتنة والصدام مع المسلمين، فلما رأى عبادة موقفهم هذا نبذ إليهم عهدهم قائلا: إنما أتولى الله ورسوله والمؤمنين، وأبرأ إلى الله ورسوله من حلف هؤلاء الكفار وولايتهم.
فنزل القرآن مؤيدًا موقفه هذا قائلاً: {يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين} إلى أن قال: {ومن يتول الله ورسوله والذين آمنوا فإن حزب الله هم الغالبون} [المائدة: 51-56].
لقد سمع عبادة بن الصامت رسول الله ( يومًا وهو يتحدث عن مسئولية الأمراء والولاة، والمصير الذي ينتظر من يفرط منهم في حق من حقوق المسلمين، قائلاً: (والذي نفس محمد بيده، لا ينال أحد منكم منها شيئًا إلا جاء به يوم القيامة يحمله على عنقه) [مسلم]، فأقسم عبادة بالله ألا يكون أميرًا على اثنين.
ولما فتح المسلمون الشام أرسل أمير المؤمنين عمر بن الخطاب عبادة ومعاذ بن جبل وأبا الدرداء إلى أهلها؛ ليعلموهم القرآن ويفقهوهم في الدين، فأقام عبادة بحمص، ثم انتقل منها إلى فلسطين؛ حيث تولى القضاء بها، فكان بذلك أول من تولى قضاء فلسطين.
وفي سنة (34 هـ) توفي عبادة بالرَّمْلَة من أرض الشام -وقيل ببيت المقدس-، فرضي الله عنه وأرضاه.

إبتسامة
27-05-09, 10:22 PM
اذا اللي يعتبرهم البعض اخوة في الاسلام انتهكوا قبور الصحابة
ولو بيدهم باقي القبور كان عاثو فيها فسادا
فمالنا عتب بعدها على الصهاينة!!!!

الله ينتقم منهم جميع .. اعداء الاسلام!

:(
:(

فيلسوف البدو
27-05-09, 10:29 PM
حلوه سالفة المرحوم عبادة بن الصامت رضي الله عنه ماادري من وين جت هالكلمة
بس احسها دخيلة علينا والله يرحمنا بواسع رحمته
الوكاد القبر يحتاج الى تسويه لانه بهذا الشكل يخشى ان يعبد من دون الله كما هو
حال كثير من الاضرحة نسئل الله السلامه
وبالنسبة لليهود واعوانهم من نصارى ورافضة قوتهم دائما على القبور ولعل قصة
الرافضة الانجاس مع قبر الامام ابوحنيفه رحمه الله تعالى مشهورتن معلومة يوم
ان نبشوا قبره ووضعوا كلبن اسود في قبره عليهم لعائن الله تترى
وكذلك قصة القائد الانجليزي فيلبي حينما وطأ بقدمه النجسة قبر صلاح الدين رحمه الله
وقال قد عدنا ياصلاح الدين بسخرية عليه لعنة الله الى يوم يبعثون وهل يضر الشاة
سلخها بعد ذبحها ومثلما حفظ الله القبر 14 قرن قادر على ان يحفظه الى ان يشاء الله

رزان ~
28-05-09, 12:21 AM
صدقني لن يتحرك المسلمين واخص في البلاد العربية حتى ولو هدموا الاقصى

مغترب في بلدي
28-05-09, 03:50 AM
الأعراض تنتهك ,والرجال يعذبون ويقتلون ,والأطفال كذلك , والمنازل تهدم على أصحابها والأراضي أغتصبت , والمقدسات تدنس . كل هذا يحدث لأكثر من ستين عاما ولايزال , ويشاهد من جميع العالم بالتلفزيون , والمسلون في سبات عميق -الا من رحم ربي- .

ولآن لأن قبر صحابي أنتهك تريد منا الإنتفاضة ! هل تعتقد بأنك تخاطب المعتصم أم عمر بن الخطاب !!

لقد أسمعت لو ناديت حيا **** ولكن لاحياة لمن تنادي
ولو نارا نفخت بها أضاءت **** ولكن ضاع نفخك بالرماد




عليكم بالدعاء على الأقل

تحياتــــــي ,,,,

رحال ومتى الرحيل
28-05-09, 09:27 AM
السّلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جاء في الحديث الذي رواه أحمد وغيره بإسناد حسن عن ثوبان رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : يوشك أن تداعى عليكم الأمم كما تداعى الأكلة على قصعتها قيل يا رسول الله أمن قلة بنا؟ قال لا ولكنكم غثاء كغثاء السيل تنزع المهابة من قلوب عدوكم منكم ويوضع في قلوبكم الوهن قالوا يا رسول الله وما الوهن؟ قال حب الدنيا وكراهية الموت

روى أصحاب السنن عن ابن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: المؤمن الذي يخالط الناس ويصبر على أذاهم خير من المؤمن الذي لا يخالط الناس ولا يصبر على أذاهم

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم إئتمروا بالمعروف و تناهوا عن المنكر حتى إذا رأيت شٌُحاً مُطاعاً و هوىً مُتّبَعاً و دنيا مؤثرة و إعجاب كل ذي رأي برأيه فعليك بخاصة نفسك و دع العوام. و إن من ورائكم أياماً الصبر فيهنّ كالقبض على الجمر للعامل فيهن مثل أجر خمسين رجل يعملون مثل عمله. قيل يا رسول الله: أجر خمسين منّا أو منهم؟ قال: لا, بل منكم.
رواه الديلمي و الترمذي و ابن ماجه و أبو يعلى و ابن حبّان و الحاكم و الطبراني عن أبي ثعلبة الخُشني رضي الله عنهم

وقد أخرج الحاكم بسنده عن أبي أمية الشعباني قال: سألت أبا ثعلبة عن هذه الآية: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنْفُسَكُمْ لَا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ {المائدة: 105}

فقال أبو ثعلبة: لقد سألت عنها خبيرا أنا سألت عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: يا أبا ثعلبة مروا بالمعروف وتناهوا عن المنكر، فإذا رأيت شحا مطاعا، وهوى متبعا، ودنيا مؤثرة، ورأيت أمرا لا بد لك من طلبه، فعليك نفسك ودعهم وعوامهم، فإن وراءكم أيام الصبر، صبر فيهن كقبض على الجمر، للعامل فيهن أجر خمسين يعمل مثل عمله، وقد صححه الحاكم ووافقه الذهبي.

وفي حديث الصحيحين عن حذيفة قال: كان الناس يسألون رسول الله عن الخير وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يدركني، فقلت يا رسول الله: إنا كنا في جاهلية وشر فجاءنا الله بهذا الخير فهل بعد هذا الخير من شر؟ قال نعم: قلت: وهل بعد ذلك الشر من خير؟ قال: نعم، وفيه دخن، قلت: وما دخنه؟ قال: قوم يهدون بغير هديي تعرف منهم وتنكر قلت: فهل بعد ذلك الخير من شر قال: نعم دعاة على أبواب جهنم من أجابهم إليها قذفوه فيها، قلت: يا رسول الله: صفهم لنا، فقال: هم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا، قلت: فما تأمرني إن أدركني ذلك؟ قال: تلزم جماعة المسلمين وإمامهم قلت: فإن لم يكن لهم جماعة ولا إمام؟ قال: فاعتزل تلك الفرق كلها ولو أن تعض بأصل شجرة حتى يدركك الموت وأنت على ذلك.
المسلم دائماً متفائل ولكن ليس نائم ..

(اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يردنا اليه والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات رداً جميلا عاجلاً غير اجل وأن لا يشغلنا في انفسنا الا بطاعته اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين) الامه مقبله على كارثه أن لمن نفيق ونلج الى الله سبحانه ونستعين بالله وحده حينها نصبح اقويا فيخشنا القاصي والداني

zizotel
28-05-09, 11:31 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه