المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة مع افضل شيخ يرقي


المبتلش
01-02-05, 09:29 PM
من وراء انتشار ظاهرة السحر في الخليج


عندما رأيت بان هناك ظاهرة بدأت في الانتشار في الآونة الأخيرة بين المجتمع الخليجي وهى ظاهرة تعاطى السحر والعمل به بجميع أنواعه الأمر الذي دفعني للبحث عن شخص متخصص في هذا المجال له خبرة في إبطال السحر وكيفية التعامل معه وقد استغرق منى وقت طويل حتى أتمكن من جمع معلومات عن أشخاص سبق لهم العمل في هذا المجال على أن تكون القاعدة لهذا العمل هــــــي ( كتاب الله وسنة رسوله) وليس اللجوء إلى الكهنة والعرافين كالذين يطلبون منك اسمك واسم أمك أو شئ من اثر مسحور وهى منتشرة للأسف وعند البحث سواء عن طريق الإنترنت أو المكتبات أو الأصدقاء الذين سبق وان أصيبوا وتم علاجهم وجدت أن من افضل من يعالج في هذا المجال هما الشيخ / وحيد عبد السلام بالى - مؤلف كتاب الصارم البتار - ونظرا لتعذر الاتصال بالشيخ / وحيد لظروفه الصحية. والشيخ / مجدي احمد هاشم سلاّم صاحب مؤلفات متخصصة في هذا المجال منها - ري الظمآن في عالم السحر والجان - وكتاب فيض البحر في علاج الصرع والسحر وقد تم مراسلته وقد وافق مشكورا على تزويدنا بحلقات متتالية في هذا المجال لعل الله أن ينفع بها من ابتلوا سواء عن طريق الخدم أو الأصدقاء ومنهم مصابون بالسحر والعين والحسد.

س : بودنا أن نسأل الشيخ مجدي عن أنواع السحر المنتشر في الخليج حالياً؟
ج بداية نود أن نبين أن السحر علم كما ذكر الله في كتابه (ولكّن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر ……) وحيث أن السحر علم والعلم دائما في تطور فان السحرة اليوم يستخدمون التقنية الحديثة ويطورون أساليب استخدام السحر وكيفية الإصابة به ويستخدمون في ذلك التقدم التقني والتكنولوجي فوسائل ألامس لا تصلح اليوم وفى دول الخليج خاصة أعلى تقنية لتعاطى السحر والعمل به وحيث أن في التفصيل فتح باب لضعاف النفوس فإنني اعتذر عن بيان هذه التقنية حتى لا يتعاطاها أو يبحث عنها ضعاف النفوس. أما أنواع السحر فهي تتوقف على الغاية من السحر وهدف الإصابة به فهناك سحر الأمراض وسحر المحبة والجذب بين الرجال والنساء وسحر وقف البنات عن الزواج وسحر التفريق بين الزوجين وسحر عدم التوفيق وتعطيل المصالح ولكلاً وسائله.

س: من هم الفئات الذين يستخدمون هذا النوع؟ تعاطى السحر والعمل به ليس موقوف على فئة معينة إنما يستخدمه فقط ضعفاء الإيمان ومن وقع في حبائل الشيطان غنيا كان أو فقيرا صاحب مركز مرموق أو شخص عادى . أما اكثر الناس استخداما للسحر فهم النساء لقوله سبحانه ( ومن شر النفاثات في العقد).

س: ما هى أغرب حالة مرت عليك؟

أن لي أحد الأصدقاء عندما كنت اعمل بمدينة الرياض بالسعودية طلب منى أن أساعده حيث قال بان أحد الطبيبات التي تعالج والدته سألته عن شخص يقرأ ولكون هذه الطبيبة لها فضل على هذا الصديق .ذهبت واشترطت عليهم الحجاب الشرعي وألا تكون هناك صور في المكان الذي أقرا به وقد تم تجميع العائلة وبعد القراءة بساعتين وإذا الطبيبة التي طلبت منا المساعدة في علاج والدتها ينطق على لسانها الجن فاستغربت كوننا أتينا إلى والدتها التي بها العين وعند حوار الجن سألته من أرسلك قال أنا مرسل من أم زوجها سألته كم عددكم قال نحن ثلاثة واستمريت في القراءة حتى أعانني الله على إخراج الأول . وفى اليوم الثاني وعند بداية القراءة نطق الجن وقال لا تقرأ سوف أخرج أخذت عليه العهد أما الأخير فكان أصم لا يتكلم واستخدمت معه الحلتيت المذاب في الماء ووضعته في انفها حتى استفرغت ما في معدتها من السحر وبذلك بطل مفعول السحر. سألتها بعدما انتهينا ماذا كنتِ تشعرين في حياتك العادية قالت حقيقة استغرب عندما أتقدم إلى الاختبار لاجتاز مرحلة لا انجح وهناك أمور أخرى لا يسمح المقام لذكرها لأنها خاصة.
س : ما هي اصعب حاله مرّت عليك؟


شاب في العقد الثالث من عمرة انفق كل ما يملك أملا في الشفاء وسلك كل السبل طلبا للشفاء ذهب إلى العرافين والدجالين ودق الزار وذبح ارضاءً للجن ودهن جسده بدم الذبيحة وطاف الكنائس والتمس الشفاء من القساوسة … دون جدوى ولم يشعر بالراحة يوماً وكان يتخبط في الشوارع ويتمرغ في التراب. حضر لي هذا الشاب وكأنه عجوز في التسعين منحنى الظهر مقوس القدمين يتنفس بصعوبة جسمه كله ملفوف بالشاش و ألاربطه جلس الشاب وقرأت عليه وما هي إلا دقائق ونطق عليه ثلاثة من الجن سألتهم ما سبب دخولكم الجسد؟ قالوا سحر مشروب وأخبروني باسم الساحر ومن ذهبت إليه ومن سقته قلت أين تسكنون في جسده ؟ قالوا عزيز في القدمين ويوسف في الظهر ويعقوب في البطن حينما طلبت منهم الخروج تقاعسوا وتعللوا بالخوف من الساحر فأذقتهم من العذاب ألوانا حتى قالوا عذاب الساحر أهون وخرج عزيز فقام الشاب ينظر إلى قدميه فيراها سليمة تتحرك بلا ألم وخرج يوسف فاستقام ظهره . ولكن عند خروج يعقوب إصفر وجه الجميع فكان يعقوب ممسكا بالسحر في حلقه فلما ضربته على ظهره استقاء قيئاً نتناً خرج معه يعقوب وقام الشاب ولم يصدق انه معتدل الظهر قوى القدمين وفك الأربطة عن جسده وتحرك بلا ألم وكل ذلك بفضل الله سبحانه فله الحمد أن منّ علينا بهذا العلم .
س : ما هي الأعراض التي تظهر على الشخص المسحور؟

الأعراض تتوقف على نوع السحر.

س : من المعروف عنك انك تجيد الحوار مع الجن _ كيف نتعامل مع الشخص ينطق عليه الجن إذا قرأت عليه الرقية الشرعية؟
الاعتراف بالحق فضيلة فلقد وقعت أنا وإخواني ممن صنفوا كتبا في هذا المجال أننا ذكرنا كيفية العلاج وأساليب الجن . الأمر الذي اضر بالمريض عند قراءته هذه الكتب تعلم الجن الوسائل والطريق فاخذ الحيطة والحذر واصبح عالما بكيفية التعامل معه فبدا يغير. س : هل الأمراض العضوية يكون السحر طرفاً فيها؟ من علامات السحر عدم تقدم المريض بالعلاج أو معاودة المرض مرة أخري أو عدم ظهور العلة عند الكشف الطبي.
س : كآني بالقراء يرغبون في معرفة وسيلة اتصال : أنا لا أسعى إلى الشهرة أو المادة بقدر ما يتم توجيه الناس إلى الطريقة الصحيحة لفك السحر وطرقة علاجه.

المبتلش
15-05-05, 01:07 PM
http://www.moveed.com/data/media/7/alslaeh.gif

بوصلة احساس
15-05-05, 01:17 PM
جزاك الله خير

وين ذي الارقام فيه ؟؟

......

وحيد جده
15-05-05, 01:24 PM
مشكوووووور اخوي

المبتلش
20-01-07, 07:11 PM
مجدي احمد سلام هاتف0020128684361

حلم الأمومه
18-10-10, 08:38 AM
سلام للجميع وصباحكم عسل
موضوع حلو مرهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
بس ابغي اعرف متي كتبة واذا عند معلومات ثانيه وربي يعطيك الف الف عافيه
واذا ممكن ارسلك علي اميل

آسيه
18-10-10, 08:53 AM
أولا نشكر لك سعيك لكن ألا ترا أخي الكريم أن موضوعك هذا قد يضر أكثر مما ينفع............الناس عندهم فوبيا الجن والسحر ..........وقد رأيت كثيرا من الناس من يتوهم الأعراض ويذهب للرقاة ويعطل المرضى اللذين هم أحوج منه لأنه يحتاج لطبيب نفسي...............أهم شي ندعوا الناس إلى قرأة الورد الصباح والمساء وبعض الأشياء التي قد نسبب تلبس الجن مثل الإعجاب بشيء ما أن نذكر الله تعالى .............وأن لانبدي محاسننا التي لايجوز إظهارها إلا للزوج............وأشياء أخرى ينبه لها فقط بدون التعمق في شرحها حتى يتنبه الناس بدون وساوس قد تصيبهم فنكون ضرينا أكثر من نفعنا لقد رأيتهم في عيني كنت أطلع على موضوع هنا في الحوار وكان رائعا بالنسبة لي لأني أحب الإطلاع تقريبا وكان عندي واحده من قريباتي بدأت تتوهم وسأت حالتها النفسيه ساعتها أيقنت أن الناس ليسوا سواء في تقبل المعلومات منهم من تسؤ حالته ويدخل في وسواس ودوامه عظيمه الله يعينهم......................أتمنى أن تتقبل وجهة نظري أخي

ولا ننسى البسمله في كل شيء حتى فبل أن نتكلم وقبل أن نقوم بأي عمل من أعمالنا اليوميه

العباس الشنقيطي
18-10-10, 09:39 AM
شيء غريب وعجيب ! الناس بدل ماتتجه للخالق اصبحت تتجه للمخلوق
على العموم اشكرك على هذه الدعاية لأفضل شيخ رقيا شرعية على قولك

marzzzog
25-11-10, 02:15 PM
من يفيدنا عن الشيخ وطريقة علاجه ومكانه جزاه الله خيرا

شاعر مشاعرها
25-11-10, 06:42 PM
المبتلش منور

ومشكو عالموضوع

marzzzog
25-11-10, 07:17 PM
المبتلش جزاك الله خيرا للافاده عن الموضوع وماتعرفه عن الشيخ

عذاب الصـمت
25-11-10, 07:32 PM
بارك الله فيه


بس القصص تخووووف

نسال الله السلامه والعافيه

marzzzog
03-12-10, 02:40 PM
من يعرف شيئا عن الشيخ يفيدنا جزاه الله خيرا