المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل صرنا في شيكاغووووو


غالي1234
24-05-09, 06:19 PM
كل صباح تطالعنا الصحف بجريمة جديدة وكل سنة ونحن اسوء من السنة التي قبلها ولاحول ولاقوة الابالله
ياترى ماهي الاسباب التي ادت بنا الى هذا الحال
عاشت عددا من المعلمات التابعات لإدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم فصلا مرعبا كاد أن يكون داميا لولا لطف الله ورحمته فمع خيوط فجر اليوم الأحد كانت سيارة النقل التي اعتدن ركوبها متجهات نحو عملهن شمال منطقة القصيم (معلمات) تفاجأ السائق بشاب سعودي يبدو بحالة سكر وهو يطلب منه التوقف جانبا حيث كان يحمل سلاحا ناريا معه وبعد التوقف طلب منه إنزال معلمة لتركب معه بالسيارة وقد تعامل السائق مع الموقف بحكمة حيث كان هادئا ولدى مغافلته الشاب أطلق لسيارته العنان بسرعة متجها لأقرب نقطة أمنية فيما هرب الشاب لدى ابتعاد سيارة السائق عنه ..

الجهات الأمنية وفور تلقيها البلاغ من السائق ربطت بينه وبين قضية مقتل عامل باكستاني بمركز القوارة في الوقت نفسه بعد إصابته بطلق ناري من سلاح يستخدمه شاب سعودي بحالة سكر ولازال البحث جاريا عن الشاب..

غالي1234
24-05-09, 06:24 PM
في حادثة بشعة هزت أرجاء مركز القوارة (شمال القصيم) فجر اليوم الأحد أقدم شاب سعودي على قتل أحد الوافدين من الجنسية الباكستانية بعد أن أطلق عليه النار من سلاحه الرشاش بينما أصاب عاملاً أخر يحمل الجنسية الهندية وأصابه في قدمه وقد تم إسعافه ونقله إلى مستشفى محافظة عيون الجواء وحالته مستقرة بينما هرب الجاني بسيارته سالكاً طريق القوارة – الصلبية وباشرت الجهات الأمنية الحادثة لحظة ورود البلاغ وتم تعقب الجاني واستطاعت الأدلة الجنائية تحديد مكان السيارة والوصول لها بعد أن تركها القاتل في المنطقة الواقعة بين طريق القصيم – حائل السريع والمنطقة الصخرية وتم العثور على سلاح من نوع مسدس بينما تفيد المعلومات التي حصلت عليها عاجل أن الجاني يحمل معه رشاشاً ولازالت الجهات الأمنية تكثف البحث عنه وقال أحد المسئولين في الجهات الأمنية :أنه من المبكر الحديث عن السبب الرئيسي وراء ارتكاب الجريمة كما أكدت مصادر (عاجل) أن الجاني كان في حالة سكر لدى ارتكابه جريمته البشعة..!!

غالي1234
24-05-09, 06:27 PM
أوضح العقيد محسن الردادي الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة المدينة المنورة أن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً عن وجود جثة ملقية على احد الطرق بحي العاقول شرق المدينة المنورة طريق القصيم الرياض القديم وبمباشرة الموقع من قبل الجهات الأمنية اتضح أن الجثة ملقاة جانب أحد الطرق الزراعية بالعاقول ملفوفة ومتحللة تحلل بالكامل وتعود لفتاة تبلغ من العمر حوالي ما بين 9- 12 عاماً مجهولة الهوية . حيث نقلت الجثة إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة وتم تكليف الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة . وقد رفع بعض العينات وذلك لعمل تحليل dna )) ولا زالت الجهات الأمنية تواصل التحقيق لمعرفة هوية صاحبة الجثة وأسباب الوفاة

غالي1234
24-05-09, 06:31 PM
تفاجأ عدد من منسوبي إحدى القطاعات العسكرية بالعضيلية فجر اليوم الأحد وعند الساعة الواحدة والنصف بوقوع مشاجرة بين اثنين من الأفراد ما تسبب في إطلاق نار على أحدهما .
وقد تقلت الجهات الأمنية بلاغًا بالحادثة وعند انتقال الدوريات الأمنية للموقع تم إسعاف أحدهما 39 عامًا وبه عدة طلقات نارية من خلال سلاح رشاش إلى أحد المستوصفات وبعد تلقيه الإسعافات الأولية جرى نقله إلى أحد المستشفيات بالمحافظة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة .
وأفاد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني بالقبض على المدعى عليه 22 عامًا وجرى إيقافه والتحقيق متواصل معه في ملابسات الحادث

عبادي نت
24-05-09, 06:32 PM
هذا هو الهرج والمرج إذاً


وجاء في الحديث فيما معناه إذا استحلت امتي الكبائر

الخمور والقينات فانتظروا الساعة

غالي1234
24-05-09, 06:39 PM
انتهجت شبكة يمنية مكونة من سبعة متخلفين أسلوبا مغايرا في سرقة الفلل والمنازل الفخمة، تتمثل في انتشار الجناة في الشوارع التي تتخذها العمالة السائبة مكانا لاصطياد الزبائن وأتاحت لهم مهنهم في السباكة والكهرباء وأعمال الطلاء معرفة مداخل ومخارج منازل زبائنهم وغرف نومهم الرئيسية ومخابئ المتعلقات الثمينة.

ودرجت الشبكة على العودة ثانية إلى المنازل التي زاروها من قبل بحجة الصيانة والترميم وسرقة ما خف وزنه ووزاد سعره، وتلقت شرطة جدة أكثر من بلاغ من مواطنين عن تعرض منازلهم وشققهم السكنية إلى سرقات منظمة وأشارت معلومات حصلت عليها السلطات الأمنية إلى أن زعيم الشبكة عبده خالد، هو المخطط الرئيسي والعقل المفكر لزملائة الستة، كما يرسم لهم خطة اختراق المنازل.

وأضافت التحريات أن الشبكة تتخذ من شارع حراء في شمال جدة منطلقا لأنشطتها ويندس المتهون السبعة وسط العمال الباحثين عن العمل، وتتيح لهم طبيعة أعمالهم الاطلاع على مداخل ومخارج المنازل والساعات التي يغادرها سكانها.

المرحلة التالية من الخطة تمثلت في انتشار عدد من أعضاء الشبكة في الشوارع المقابلة للمنازل والفلل المستهدفة لمراقبة حركة الدخول والخروج والتأكد من خلوها من سكانها.

ويتولى الزعيم عبده خالد تحديد ساعة الصفر وتحرص الشبكة على عدم ترك أي أثر أو دليل في مسرح الجريمة والتواري عن الأنظار.

وشكلت شعبة التحريات والبحث الجنائي فريق عمل ماهر لدراسة كافة الجرائم المماثلة، وانتشر عدد من المخبرين على طول شارع حراء وسط العمالة السائبة وتقمص أحدهم دور عميل باحث عن سباك وأصطحب معه عددا من العمال إلى إحدى الفلل السكنية شمال جدة.

ولاحظ المخبر أن أبصار العمال توجهت مباشرة إلى النوافذ والغرف الرئيسية، وأثارت أسئلتهم الفضولية شكوكه ليتأكد أن العمال هم الجناة المستهدفون، وبعد اكتمال مهمتهم في منزل الزبون الفرضي غادر العمال إلى موقعهم مجددا ولم تكن عيون الأمن بعيدة عنهم وظلوا تحت الرقابة اللصيقة.

وفي اليوم التالي تحرك السبعة بقيادة الزعيم عبده خالد إلى المنزل المستهدف وتسلق ثلاثة منهم الأسوار بينما آثر الباقون مراقبة الوضع عن بعد، وفي اللحظة المناسبة انقض رجال الأمن على المتهمين واسقطوهم واحدا تلو الآخر، واعترف السبعة بما نسب إليهم وذكروا في التحقيقات أنهم سرقوا أكثر من 30 منزلا وفيلا.

وبحسب الناطق الإعلامي في شرطة جدة العقيد مسفر الجعيد، توصلت السلطات الأمنية إلى جميع أفراد الشبكة بعد متابعة دقيقة، واتضح من خلال التحقيقات أن جميعهم من مخالفي أنظمة الإقامة والعمال السائبين.

غالي1234
24-05-09, 06:40 PM
هذا هو الهرج والمرج إذاً


وجاء في الحديث فيما معناه إذا استحلت امتي الكبائر

الخمور والقينات فانتظروا الساعة


شكرا عبادي على المرور
وبالفعل نحن في اخر الزمان والله اعلم
وقد حصل كل ما اخبر به الرسول الكريم

اليتيمه المجروحه
24-05-09, 08:45 PM
غالي
من طول الغيبات جاب الغنايم

.

.

بالنسبه للموضوع
انت ظلمت شيكاغو
هم افضل منا بكثييير
خلف الله علينا

غالي1234
25-05-09, 12:34 AM
غالي

من طول الغيبات جاب الغنايم

.

.

بالنسبه للموضوع
انت ظلمت شيكاغو
هم افضل منا بكثييير

خلف الله علينا

شكرا منار على المرور الجميل
ولاغيبات ولاشيء انا متواجد باستمرار
والله صادقه على الاقل في شيكاغو كلن ياخذ حقه

قلم بلا قيود
25-05-09, 12:54 AM
هذا الواقع اخي فلا عتب

وقتنا توسع الناس في تفتحهم بشكليه واختلفت الناس وتخالفو فشئ طبيعي نجد من يشاهد طرزان يطمر من جدار فيروح يقلده او يشاهد عصابة تسرق المسافرين فيفكر زيهم هو انخلاع للشر ونزعة له تتفاقم لدى البعض فيجد سبيلا لخروجه بأرتكاب الجرائم دون النظر للعواقب

غالي1234
25-05-09, 12:59 AM
هذا الواقع اخي فلا عتب

وقتنا توسع الناس في تفتحهم بشكليه واختلفت الناس وتخالفو فشئ طبيعي نجد من يشاهد طرزان يطمر من جدار فيروح يقلده او يشاهد عصابة تسرق المسافرين فيفكر زيهم هو انخلاع للشر ونزعة له تتفاقم لدى البعض فيجد سبيلا لخروجه بأرتكاب الجرائم دون النظر للعواقب


شكرا اخي قلم بلا قيود على المرور الرائع
والتعليق الجميل

نجمة المنتدى
25-05-09, 06:51 AM
لا ..ترانا أردى من شيكاغوووو...............

غالي1234
25-05-09, 07:46 AM
لا ..ترانا أردى من شيكاغوووو...............
شكرا نجمة على المرور الكريم
ونحن نريد ان نعرف الاسباب التي ادت بنا الى هذه الحالة السيئة

عذب السجــايا
25-05-09, 11:11 AM
رجعنا لعهد ماقبل توحيد المملكة العربية السعوديه

سطو...حرابه...سرقات...قتل..

الله المستعان

غالي1234
25-05-09, 11:38 AM
رجعنا لعهد ماقبل توحيد المملكة العربية السعوديه

سطو...حرابه...سرقات...قتل..


الله المستعان
شكرا عذب السجايا على المرور الجميل
بل قل بدانا نعود لذلك الزمن الغابر
بعدما انصتنا لنصائح حقوق الانسان وتركنا شرع الله الذي شرع لنا