المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فراخ العلمانية و دعاة الانحلال في منتدياتنا


رائدة الشبكة1
22-05-09, 08:37 PM
يفخر البعض في منتدياتنا بانتسابه للعلمانية بالرغم اني لاحظت ان الكثير

منهم يرددها كالببغاء و لا يعي معناها بالضبط و انما اكبر همه انها جاءت

من الغرب اذن هي حق و ذلك لأن لديهم الهوس بشيء اسمه الغرب

و بنات الغرب و معتقدات الغرب و اباحيات الغرب

و الفخر قد لا يكون لفظا صريحا

و في الحقيقة لا يفكر بهذه الطريقة الا جاهل و مختوم على قلبه بالظلام

الله يخلف على امه



هؤلاء وظفوا اقلامهم لبث السم ضد الاسلام و اهله متخذين قدوتهم اليهود

و النصارى و الملاحدة




في منتدياتنا اجتمع هؤلاء لنشر الفساد و الشر و امركة الفكر و الثقافة

و هتك الحجاب و نبذ الدين و بكل وقاحة ينادون بالانحلال و التهجم على

اهل الصلاح



و برأيهم تخنث الرجال و ترجل النساء و نشر الباطل و المنكرات

ما هي الا حرية شخصية



حتى الرافضي اعطوه حقه بنشر خزعبلاته و قدموه على علمائنا الافاضل

الذين بنظرهم رجعيين و متشددين



هؤلاء يرون الفتوى التى على هواهم مباحة بينما الفتوى التى تخالف

اهوائهم محرمة


و يحاربون العوازل و الفصل بين الجنسين



هؤلاء ما هم الا فراخ العلمانية و لدعاة الانحلال و يسيرون على منهجهم

بعمى البصيرة و جهل و تخلف


هؤلاء بعض كتاب منتدياتنا ممن يدعون انهم علمانيين او ليبراليين

يثيرون ضحكي و اشمئزازي في آن واحد لسخافاتهم


هؤلاء ما هم الا اهل النزوة و الطيش و التهور و بدون علم



لو نظرنا لواقعهم ما هم الا اضعف من بيوت العنكبوت لولا ان

هناك من يدعمهم من الخلف

من وسائل الاعلام و الصحف و ما فيها من كتبة السوء

و بعض من اصحاب النفوذ و من لهم المصلحة و المنافقين

الذين سافروا الى بلاد الكفر و عاشوا بين مجتمعاتهم و رضعوا من افكارهم

و تشربوا صديدهم و حقدهم على الاسلام

و بعد ان عادوا الى بلادهم قرروا ان يكيدوا للاسلام و اهله وبالطبع لم يجدوا

من يصغي اليهم الا تلك الفراخ التي تنصت لهم بدون وعي




و سيستمر الحال هكذا من سيء الى اسوأ ما دام لم يقوم احد

بضرب الكبار و فراخهم بيد من حديد لكف اذاهم الفكري

و يكونوا عبرة لغيرهم

و الا سيكملوا سلسلة دعاويهم المفضوحة و التى لا هدف لأصحابها

الا تحويل مجتمعاتنا المسلمة الى مجتمعات غربية

و كلما كبر فرخ من فراخ منتدياتنا سيخلف لنا فراخ آخرين و هكذا

فيلسوف البدو
22-05-09, 08:49 PM
حقيقتن اطلب من الادارة انها تغطي مواضيعتس بغشوه ومايدخلها غير الحريم علشان تردين عليهن براحتس بدون مضايقات من الشباب في ردودهم :SmileyBunny:
وبالنسبة لكلامتس واضحن انه منقول فالحمدلله ماني خابرن احد قال انه علماني
من اعضاء قصيمي نت المعتبرين

مــــزاجــــي
23-05-09, 07:18 AM
ماشالله تبارك الله

لله درك اختي على هذا الطرح الجميل والرائع والمبدع
ووالله لو كان تفكير بناتنا بمثل تفكيرك ل انصلح حال الامة

اسئل الله ان ينير قلبك بنورة ويزيدك من الايمان
وبارك الله فيكي وكثر الله من امثالك

ولعنة الله على كل ماهو علماني او ليبرالي او يدعو الى حريات خارجة عن الدين الاسلامي


>> تنبيه : لاتلتفتي اختي لردود بعض الجهلاء
ومن يحاولون الانتقاص من موضوعك الرائع

فهذة الاشكال لاتبحث عن النقد الهادف
بل تبحث عن اثارة المشاكل في كل موضوع تشارك فيه


تحيتي لكي ..

فيلسوف البدو
23-05-09, 07:27 AM
>> تنبيه : لاتلتفتي اختي لردود بعض الجهلاء
ومن يحاولون الانتقاص من موضوعك الرائع




انتقادي لسالفة انها ماترد على غير الحريم وهذا ماكتب في توقيعها حتى مايكون في نفسك شيء ياللي يبي يرد والسلام (q33)

الميسم
23-05-09, 08:18 AM
من أحسن فلنفسه ومن أساء فعليها ..وهم قد زينوا عملهم في نظرهم حتى أصبحوا يرونه حسنا..

وهذا الدافع الذي يدفعهم لبث سمومهم ..نحن نراها سموم أم هم فيرونها شفاء , خلاص , تحرر

يرون أن غيرهم مكبل وهم قد أستلموا مفاتيح حريتهم ..تسلموا تلك المفاتيح من افكار الغرب التي

كانت البدايه معها مجرد إعجاب , فمحاولة تقليد , فتقمص للدور وبإتقان , ثم بداية نشر ذلك

الفكر .تشربوا فكرهم ويريدون أن يتشربه غيرهم ..وهذا دليل على إيمانهم التام ..ان هذا هو

السبيل نحو فكر متحضر متقدم يرتقي بهم ..وفي الحقيقه هو يهوي ..ولكن من شدة إنغماسهم

لم يلاحظوا الى أين يقودهم ذلك الفكر ..

لذلك وجب على من أنعم الله عليه بإكتشاف ذلك الفكر والإطلاع جيدا على حقيقته ..أن ينبه

من شر سموم أفكارهم لأن هناك من يجهل ماوراء تلك الأفكار فيكون صيدا سهلا ...

ولابد من تحصين العقل بما أمرنا به الله سبحانه ووصانابه رسوله صلى الله عليه وسلم فقط ....




فهذا هو سبيل النجاة وطريق النور...


موضوع قيم ..

لك كل الشكر ...

رائدة الشبكة1
23-05-09, 01:38 PM
من أحسن فلنفسه ومن أساء فعليها ..وهم قد زينوا عملهم في نظرهم حتى أصبحوا يرونه حسنا..

وهذا الدافع الذي يدفعهم لبث سمومهم ..نحن نراها سموم أم هم فيرونها شفاء , خلاص , تحرر

يرون أن غيرهم مكبل وهم قد أستلموا مفاتيح حريتهم ..تسلموا تلك المفاتيح من افكار الغرب التي

كانت البدايه معها مجرد إعجاب , فمحاولة تقليد , فتقمص للدور وبإتقان , ثم بداية نشر ذلك

الفكر .تشربوا فكرهم ويريدون أن يتشربه غيرهم ..وهذا دليل على إيمانهم التام ..ان هذا هو

السبيل نحو فكر متحضر متقدم يرتقي بهم ..وفي الحقيقه هو يهوي ..ولكن من شدة إنغماسهم

لم يلاحظوا الى أين يقودهم ذلك الفكر ..

لذلك وجب على من أنعم الله عليه بإكتشاف ذلك الفكر والإطلاع جيدا على حقيقته ..أن ينبه

من شر سموم أفكارهم لأن هناك من يجهل ماوراء تلك الأفكار فيكون صيدا سهلا ...

ولابد من تحصين العقل بما أمرنا به الله سبحانه ووصانابه رسوله صلى الله عليه وسلم فقط ....




فهذا هو سبيل النجاة وطريق النور...


موضوع قيم ..

لك كل الشكر ...






اختي الميسم هؤلاء يتخبطون في الجهل و الضلال و المشكلة انهم منتشرين في المنتديات

و هذا ممكن يؤثر على البعض

و لاحظت في العديد من المنتديات انك اذا جعلت الدين في مواضيعك نصب عينيك اتهموكِ

بالمتخلفة و الرجعية

بينما اذا الرافضة نشروا اي من خزعبلاتهم عندئذ يقال هذه حرية شخصية

الله يفكنا منهم و من اذنابهم


مشكوورة اختي الميسم لمرورك

و الله يوفقك

الوافي3
23-05-09, 02:35 PM
الموضوع رائع جدا في مضمونه وأهدافه


ماشالله تبارك الله

لله درك اختي على هذا الطرح الجميل والرائع والمبدع
ووالله لو كان تفكير بناتنا بمثل تفكيرك ل انصلح حال الامة

اسئل الله ان ينير قلبك بنورة ويزيدك من الايمان
وبارك الله فيكي وكثر الله من امثالك

ولعنة الله على كل ماهو علماني او ليبرالي او يدعو الى حريات خارجة عن الدين الاسلامي


>> تنبيه : لاتلتفتي اختي لردود بعض الجهلاء
ومن يحاولون الانتقاص من موضوعك الرائع

فهذة الاشكال لاتبحث عن النقد الهادف
بل تبحث عن اثارة المشاكل في كل موضوع تشارك فيه


تحيتي لكي ..






ارى أن أخي فلسوف البدو هنا لم يتعد على أحد أنظر إلى التوقيع وأنت تحكم
أما بالنسبه للموضوع فقد قرأته في كذا منتدى
إلا إذا كانت صاحب هذه المعرفات شحص واحد
المشكلة أني قرأته لمعرفات رجاليه ولكن بعناوين مختلفه

هيو2
23-05-09, 02:41 PM
يبدو أنك من شدة التدين ستتفوقين على الصحابيات وأمهات المؤمنين خصوصاً

ألا أهلك الغلو ... ألا أهلك الله الغلو

والتنطع أيتها المتنطعة


ولأنتِ من خلال نصك أعلاه لأضل من الأنعام، فأنتِ أيتها المتنطعة لاتستطيعين التفريق بين العلمانية والليبرالية

ولكن المسألة كالعادة تم حشو عقلك كتابعة وكل ما هنا أن تأتي لتقومي "بتسميع" ماحفظتيه


ولو كنتِ ملتزمة بلوازمك لما كتبتِ موضوعاً في منتدى خليطي، فلربما فتنتِ مسكيناً بأحرفك وضاعت أيامه هياماً وتحملتِ ذنبه يالمتنطعة


يالله إني داخل عليك بس

رائدة الشبكة1
23-05-09, 03:06 PM
الله يشهد اني لم انقل الموضوع و اذا وجد في منتديات اخرى قد يكون نقلوه مني

و عموما لا يهمني من يصدق ام لا

انما اريد بمواضيعي الخير و الاجر من الله


بالنسبة لتوقيعي انا لم اضعه بقصد تحريم الرد ابدا

فانا لست بمفتية انما وضعته برغبة مني و بدون اسباب

و اعتقد انها حرية شخصية و يجب ان تحترم

ثم يشرفني الرد على مواضيعي من الجميع و بالتاكيد

سأستفيد من ردودكم

و من لا يرغب بالرد فانا لم اغصب احد على ذلك

و ليتكم ان تنظروا الى محتوى مواضيعي بدل التركيز على توقيعي


و جزاكم الله كل خير

"الفيصل"؛
23-05-09, 03:14 PM
رائدة الشبكة بارك الله فيك

لاحرمك الله الاجر
ولاتلتفتي للاقلام الحاقدة

فيلسوف البدو
23-05-09, 03:18 PM
رائدة الشبكة بارك الله فيك




لاحرمك الله الاجر

ولاتلتفتي للاقلام الحاقدة



ياخوي الواحد مايعبر عن شيء يشوفه خطا الا صار حاقد خليتونا ناس حاقده متخلفه لاتتشبهون بفرعون اللي مايبي يشوف للناس الا اللي هو يشوفه ياخوي مثل ماانا احترم وجهة
نظرك بمواضيع اخرى احترم وجهات نظر الاخرين ولا تتهم بغير دليل والله ثم والله لتسئلن عن
كل كلمة قلتها وان كنت من المتهمين بالحقد فبيني وبينك موعد لن نخلفه وعند الله تجتمع الخصوم

"الفيصل"؛
23-05-09, 03:33 PM
ياخوي الواحد مايعبر عن شيء يشوفه خطا الا صار حاقد خليتونا ناس حاقده متخلفه لاتتشبهون بفرعون اللي مايبي يشوف للناس الا اللي هو يشوفه ياخوي مثل ماانا احترم وجهة
نظرك بمواضيع اخرى احترم وجهات نظر الاخرين ولا تتهم بغير دليل والله ثم والله لتسئلن عن
كل كلمة قلتها وان كنت من المتهمين بالحقد فبيني وبينك موعد لن نخلفه وعند الله تجتمع الخصوم


وعند الله تجتمع الخصوم
لاتغفل عن هذا يافيلسوف البدو

اختك كتبت موضوع تحذر من فكر غزا البلاد والعباد مالذي جعلك تسخر من الموضوع وكانها تدعو لنشر الرذيلة ؟
ياخي لو اكتفيت بالدعاء لها بالتوفيق والاجر لكان خيراً لك ولو التزمت الصمت بدل من الاستهزاء والانتقاص لكان خيراً لك ولكن لم تفعل هذا ولاهذا والله المستعان.

فيلسوف البدو
23-05-09, 03:53 PM
وعند الله تجتمع الخصوم


لاتغفل عن هذا يافيلسوف البدو

اختك كتبت موضوع تحذر من فكر غزا البلاد والعباد مالذي جعلك تسخر من الموضوع وكانها تدعو لنشر الرذيلة ؟

ياخي لو اكتفيت بالدعاء لها بالتوفيق والاجر لكان خيراً لك ولو التزمت الصمت بدل من الاستهزاء والانتقاص لكان خيراً لك ولكن لم تفعل هذا ولاهذا والله المستعان.



انا تكلمت عن جزئية لا تخفى عليك ولا عليها اللي يبي يجي يكتب حياه بدون مايتشرط
علينا بشروط والوكاد اذا هي خايفتن من الفتنه بالرد علينا تجلس في بيتها وتترك النت افضل لها من الفتنة اللي هي خايفتن منها

الصابره بإذن الله
23-05-09, 03:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أختي رائدة الشبكه .. لله درك ..

بارك الله بمدادك ..

ولا عليكِ أختي إن حضر هاهنا جهلاء القوم ..

ولا تجعلي من الردود الغير لائقه عاملاً محبطاً لك ..

يكفيك فقط أن تطّلعي سريعاً على مشاركاتهم لتعرفي أن هذا هو حالهم في كل موضوع .. كان الله بعونهم !!



بالمناسبه .. أشكر الأقلام الراقيه التي مرّت هنا ..

رائدة الشبكة1
23-05-09, 04:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أختي رائدة الشبكه .. لله درك ..

بارك الله بمدادك ..

ولا عليكِ أختي إن حضر هاهنا جهلاء القوم ..

ولا تجعلي من الردود الغير لائقه عاملاً محبطاً لك ..

يكفيك فقط أن تطّلعي سريعاً على مشاركاتهم لتعرفي أن هذا هو حالهم في كل موضوع .. كان الله بعونهم !!



بالمناسبه .. أشكر الأقلام الراقيه التي مرّت هنا ..









و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


حياك الله اختي الصابرة باذن الله


لا عليك ِ اختاه فانا اخذت كلامهم بسعة صدر


تكفيني الاقلام الطيبة في هذا المتصفح الله يجزاكم كل خير دنيا و اخرة


اختي والله سعدت بمرورك و تعليقك والله يسعدك دنيا و آخرة

مــــزاجــــي
23-05-09, 04:17 PM
فيلسوف البدو ماقصدتك ياخي
ذكرتني بالمثل اللي يقول ( اللي على اسة بطحة يتبطح فيها ههههههههههه قصدي يحسس عليها )

انا كان قصدي للاعضاء اللي راح يجو وينتقصو من الاخت ومن قدرها
وجائو السفهاء مثل ماتوقعت مثل ******** قطر الندى

***** هيو2 يقول للاخت لو كنتي ملتزمة لما كتبتي في منتدى خليطي
كل كلام المشايخ قالو حتى لو كتبت اي اخت في منتدى خليطي المهم تكتب بادب
ولاتضحك مع الرجال ولاتخضع بالقول ولاتمزح مع الرجال
والاخت كاتبة في توقيعها حتى رد ماتردعلى الرجال

تجي انت ********
ولكن ماعلى مثلك عتب
*********** قطر الندى
وانت تقلها لو فيكي خير ماكتبتي بمنتدى خليطي
*********** قطر الندى

مــــزاجــــي
23-05-09, 04:28 PM
والوكاد اذا هي خايفتن من الفتنه بالرد علينا تجلس في بيتها وتترك النت افضل لها من الفتنة اللي هي خايفتن منها

مو شغلك هذا تترك النت ولا ماتتركة
**********قطر الندى

صدق من قال ( اللي على راسة بطحة ... يحسس عليها )
انا ماقصدتك بالاول لكن لان على راسك بطحة تحسست من كلامي

اما الحين ايه انا اقصدك انت*****ولا اترك النت انـــــــــــت قبل تنصح غيرك .. بدال ماتكسب سيئات بلسانك اللي يقطر عسل

دقيقة من وقتك
23-05-09, 07:19 PM
يبدو أنك من شدة التدين ستتفوقين على الصحابيات وأمهات المؤمنين خصوصاً



ألا أهلك الغلو ... ألا أهلك الله الغلو

والتنطع أيتها المتنطعة


ولأنتِ من خلال نصك أعلاه لأضل من الأنعام، فأنتِ أيتها المتنطعة لاتستطيعين التفريق بين العلمانية والليبرالية

ولكن المسألة كالعادة تم حشو عقلك كتابعة وكل ما هنا أن تأتي لتقومي "بتسميع" ماحفظتيه


ولو كنتِ ملتزمة بلوازمك لما كتبتِ موضوعاً في منتدى خليطي، فلربما فتنتِ مسكيناً بأحرفك وضاعت أيامه هياماً وتحملتِ ذنبه يالمتنطعة


يالله إني داخل عليك بس


********* يقاله ناقد وهو من جنبها ما طلع من بطنك شي يخص الموضوع الي يبي ********* قطر الندى شوفوه مايتكلم الا على الشخص كأنه نباش قبور لو تفكيري*******مثل تفكيرك يمديني انتحرت نم اقول نم

$ حجـازية مــوت $
23-05-09, 09:22 PM
يفخر البعض في منتدياتنا بانتسابه للعلمانية بالرغم اني لاحظت ان الكثير

منهم يرددها كالببغاء و لا يعي معناها بالضبط

يعني العلمانية صحيحة ,, بس ربعنا ماعرفوا لها كذا يرددونها بتخبط ؟؟

المهم ,,,, عاشت الوسطية (a13)

مــــزاجــــي
23-05-09, 09:31 PM
يعني العلمانية صحيحة ,, بس ربعنا ماعرفوا لها كذا يرددونها بتخبط ؟؟


المهم ,,,, عاشت الوسطية (a13)


هيا شوف الثانية
تقلك يعني العلمانية صحيحة .. بس ربعنا مافهمولها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما اقول غير الجهـــــــل مصيبـــــــة


والوسطية الاسلامية لايقصد بها العلمانية
الوسطية هي ان تكون مع المميعين للدين من العلمانيين وغيرهم
ولا من الخوارج الذين يقتلون الجميع ويكفرون الجميع

الوسطية هي منهج محمد عليه افضل الصلوات والتسليم
مو منهج العلمانيين ( اذناب الغرب , حثالة القوم , )

هؤلاء هم منافقين العصر
و مكانهم في مزبلة التاريخ

$ حجـازية مــوت $
23-05-09, 09:49 PM
هيا شوف الثانية
تقلك يعني العلمانية صحيحة .. بس ربعنا مافهمولها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما اقول غير الجهـــــــل مصيبـــــــة


والوسطية الاسلامية لايقصد بها العلمانية
الوسطية هي ان تكون مع المميعين للدين من العلمانيين وغيرهم
ولا من الخوارج الذين يقتلون الجميع ويكفرون الجميع

الوسطية هي منهج محمد عليه افضل الصلوات والتسليم
مو منهج العلمانيين ( اذناب الغرب , حثالة القوم , )

هؤلاء هم منافقين العصر
و مكانهم في مزبلة التاريخ




بالله ,, زين أنك شرحت ,, ريحتني من عناء البحث ,, جوزيت خيراً وزوجت بكراً :D

يابعد طوايف اهلي ,, قصدي واضح الاخت قالت يرددها كالببغاء ولايعي معناها وكامل الموضوع تنقد فراخ العلمانية ومانقدت العلمانية ,, أيه صح وغلطت غلط فادح بشبيهها الليبرالية بالعلمانبية باأخر سطر ,,

بمعني أوضح الموضوع ناقص ,, نقدها للفئة دون ذكر الاسباب التى جعلتهم يلتحقوا بالعلمانية يجعل موضوع ماهو الاتصفيه حسابات قديمة ,, هذا والله أعلم (qq136)

وعاشت الوسطية بمعني حديث الرسول صلى الله عليه وسلم : (( لاإفراط ولاتفريط ))

ووبس :D بالعجلة الندامة وأنا أختك (q41)

قلم بلا قيود
23-05-09, 10:04 PM
بناء الرأي على قناعة كاملة أركز من تكوين الرأي على خلاف سابق او فكرة مستوحاة

ليس كل من عاصر قوما تأثر بهم وليس كل من دعا بفكرة غير محببة لقوم يؤخذ عليه بالحكم فاسق ....إلخ

كنت قد شاهدت تسجيلا لشاب مغربي هدى الله على يديه شاب غربي ومن حديث الغربي ضرب في صاحبه اروع مثال للأخلاق والمثابرة في الدعوة ببيان وتوضيح الهدى بشكل فكري وثابت ومقنع فكانت النتيحة هداية الشاب

----------------------

ماقصدته هنا

طالما دوما نسقط ابشع اللفظ واسوء الوصف في الطرف الأخر فكلنا ثقة ان الحال لاينعدل
وطالما نحظر دوما لمجال طرح الأراء والمناشة بحكم مسبق وتبعية خالصة دون اقتناع كامل فلا فائدة من الحظور
وطالما نبذنا كل صاحب رأي ولم نستخلص عسله من سمه ونؤدلج فكرته بما تخدم عصرنا بعيدنا عن نواقص وتبعيات فلن يرتقي الحال اطلاقا

فيلسوف البدو
23-05-09, 10:08 PM
مو شغلك هذا تترك النت ولا ماتتركة
**********قطر الندى

صدق من قال ( اللي على راسة بطحة ... يحسس عليها )
انا ماقصدتك بالاول لكن لان على راسك بطحة تحسست من كلامي


اما الحين ايه انا اقصدك انت*****ولا اترك النت انـــــــــــت قبل تنصح غيرك .. بدال ماتكسب سيئات بلسانك اللي يقطر عسل


الله بالخير اخبارك علومك عساك بخير انا اشهد الصمت نعمه :hgfyhg14k

فيلسوف البدو
23-05-09, 10:13 PM
يعني العلمانية صحيحة ,, بس ربعنا ماعرفوا لها كذا يرددونها بتخبط ؟؟



المهم ,,,, عاشت الوسطية (a13)



ماتعجبني ردودتس احس فيها ثقل دم غير طبيعي والوكاد ياصبر الارض عليكم (duk)

$ حجـازية مــوت $
23-05-09, 10:36 PM
ماتعجبني ردودتس احس فيها ثقل دم غير طبيعي والوكاد ياصبر الارض عليكم (duk)

مو لازم تعجبك ,, يعني قصيمي نت وقف عليك ,,

والا الشغله شيء بنفس يعقوب وبتقوله ,, كويس أنو قلته لايطق فيك عرق

سلطان القلم
24-05-09, 01:56 AM
بالله ,, زين أنك شرحت ,, ريحتني من عناء البحث ,, جوزيت خيراً وزوجت بكراً :d


يابعد طوايف اهلي ,, قصدي واضح الاخت قالت يرددها كالببغاء ولايعي معناها وكامل الموضوع تنقد فراخ العلمانية ومانقدت العلمانية ,, أيه صح وغلطت غلط فادح بشبيهها الليبرالية بالعلمانبية باأخر سطر ,,

بمعني أوضح الموضوع ناقص ,, نقدها للفئة دون ذكر الاسباب التى جعلتهم يلتحقوا بالعلمانية يجعل موضوع ماهو الاتصفيه حسابات قديمة ,, هذا والله أعلم (qq136)

وعاشت الوسطية بمعني حديث الرسول صلى الله عليه وسلم : (( لاإفراط ولاتفريط ))

ووبس :d بالعجلة الندامة وأنا أختك (q41)


طيب ياليت تعطينا تعريف العلمانية؟
وتعريف الليبرالية ؟
والفرق بينهم؟

$ حجـازية مــوت $
24-05-09, 06:04 AM
طيب ياليت تعطينا تعريف العلمانية؟
وتعريف الليبرالية ؟
والفرق بينهم؟



http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9_%D8%A7%D9%84% D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9

هذا رابط موسوعه ويكيبيديا الحرة ,, لك أن تبحث بما أننى لست من أنساب العلمانية والليبرالية ,,

قال تعالى : (( وجعلناكم أمة وسطا )) ,, قال الرسول عليه السلام : (( لاإفراط ولاتفريط )) << هذا هو منهجي

رائدة الشبكة1
24-05-09, 07:07 AM
http://ar.wikipedia.org/wiki/%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%81%d8%ad%d8%a9_%d8%a7%d9%84% d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3%d9%8a%d8%a9

هذا رابط موسوعه ويكيبيديا الحرة ,, لك أن تبحث بما أننى لست من أنساب العلمانية والليبرالية ,,

قال تعالى : (( وجعلناكم أمة وسطا )) ,, قال الرسول عليه السلام : (( لاإفراط ولاتفريط )) << هذا هو منهجي





طيب يا ليت يا اخت حجازية تشرحي لنا ما الوسطية التي تعنينها

مع الشرح الوافي و ليس المختصر

جلال الشنبري(مدرس إنجليزي سابقا)
24-05-09, 03:03 PM
هم ذيول المجتمع

لأنهم رضوا بموقع أقرب لمناطق عفنه

الغرب يحركهم كيفما شاء

وهم آذان صاغيه

يقبلون بآوامر الغرب لهم من غير إلتفات إلى نظرة الشرع

وهذا ما نراه من الحمار عندما يحرك ذيله يمنةً ويسرةً

وذيله ذليل يرضى بِلَمس المواقع المتسخه

مغترب في بلدي
24-05-09, 11:44 PM
السلام عليكم

أختي رائدة الشبكة إسمحي لي بأن أخرج عن الموضوع قليلا ....

سألتي الأخت حجازية مووت عن تعريف الوسطية وهي عكس التطرف ولعل من الأمثلة على التطرف ماهو موجود في توقيعك .

هذا منتدى للحوار الفكري وليس للحوار النسوي ثم إن عائشة رضي الله عنها كانت تعلم الصحابه وكانوا يجتمعون عندها لحفظ السنة النبوية .

تظل عدم رغبتك في الرد على الرجال حرية شخصية ولكنها مستنكرة تقع في نفس القارئ موقعا غير حسن , وتفسر عند الكثيرين تفاسير سلبية .

أرجو إعادة النظر في توقيعك لأن كلماتك تعبر عن أفكارك , وأفكارك تعبر عن شخصيتك , وشخصيتك هي سبب تقبل أو عدم تقبل الناس لك .

تحيـــــــــــــاتي ,,,

سلطان القلم
25-05-09, 06:21 AM
السلام عليكم



أختي رائدة الشبكة إسمحي لي بأن أخرج عن الموضوع قليلا ....

سألتي الأخت حجازية مووت عن تعريف الوسطية وهي عكس التطرف ولعل من الأمثلة على التطرف ماهو موجود في توقيعك .

هذا منتدى للحوار الفكري وليس للحوار النسوي ثم إن عائشة رضي الله عنها كانت تعلم الصحابه وكانوا يجتمعون عندها لحفظ السنة النبوية .

تظل عدم رغبتك في الرد على الرجال حرية شخصية ولكنها مستنكرة تقع في نفس القارئ موقعا غير حسن , وتفسر عند الكثيرين تفاسير سلبية .

أرجو إعادة النظر في توقيعك لأن كلماتك تعبر عن أفكارك , وأفكارك تعبر عن شخصيتك , وشخصيتك هي سبب تقبل أو عدم تقبل الناس لك .


تحيـــــــــــــاتي ,,,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا اخي مغترب انا من المعجبين بمقالاتك في هذا المنتدى المبارك , ولو سمحت لي عندي ملاحظة أرجوا أن تتقبلها بصدر رحب ألا وهي الصورة الرمزية صورة الشيوعي الملحد جيفارا.

أهذا قدوة المسلمين ؟

وللأسف كثير من المسلمين إلا من رحم الله يجعل أمثال هؤلاء قدوة له في حياته

وينسى أنه في أمة الأسلام خرجت نماذج سطرت أسمها من نور في تاريخ البشرية

وأنا لأقصدك حاشا وكلا

ولكن أقصد بعض شباب المسلمين الذين تأثروا بشخصية هذا الملحد لاحول ولاقوة الابالله

وشكرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيلسوف البدو
25-05-09, 07:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اهلا اخي مغترب انا من المعجبين بمقالاتك في هذا المنتدى المبارك , ولو سمحت لي عندي ملاحظة أرجوا أن تتقبلها بصدر رحب ألا وهي الصورة الرمزية صورة الشيوعي الملحد جيفارا.

أهذا قدوة المسلمين ؟

وللأسف كثير من المسلمين إلا من رحم الله يجعل أمثال هؤلاء قدوة له في حياته

وينسى أنه في أمة الأسلام خرجت نماذج سطرت أسمها من نور في تاريخ البشرية

وأنا لأقصدك حاشا وكلا

ولكن أقصد بعض شباب المسلمين الذين تأثروا بشخصية هذا الملحد لاحول ولاقوة الابالله

وشكرا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اضم صوتي لصوت سلطان الحق انا من المعجبين بماتكتبه يامغترب في بلادك لكن صورة
هالشيوعي جيفارا مالها داعي

مغترب في بلدي
25-05-09, 12:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اهلا اخي مغترب انا من المعجبين بمقالاتك في هذا المنتدى المبارك , ولو سمحت لي عندي ملاحظة أرجوا أن تتقبلها بصدر رحب ألا وهي الصورة الرمزية صورة الشيوعي الملحد جيفارا.

أهذا قدوة المسلمين ؟

وللأسف كثير من المسلمين إلا من رحم الله يجعل أمثال هؤلاء قدوة له في حياته

وينسى أنه في أمة الأسلام خرجت نماذج سطرت أسمها من نور في تاريخ البشرية

وأنا لأقصدك حاشا وكلا

ولكن أقصد بعض شباب المسلمين الذين تأثروا بشخصية هذا الملحد لاحول ولاقوة الابالله

وشكرا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وعليكم السلام

أشكرك على الاشادة في البداية

صورتي الرمزية لجيفارا رمز النضال والكفاح ضد الإمبريالية الأمريكية بالذات , بغض النظر عن الدين . ولكن رغم ذلك ونزولا عند رغبتك ورغبة فيلسوف البدو - الذي أشكره أيضا - ففد تم تغيير الصورة .

تحيـــــــــــــــــــاتي ,,,,

هيو2
25-05-09, 06:23 PM
تمنيت والله ألا يتم تعديل وحذف الكلمات النابية من ردود المدافعين أدناه

لأن في هذه الأساليب توضيحاً للحال -شبه العامة- لمدعي التدين والدفاع عن المتدينين والمتدينات وألفاظهم الدارجة وكيف ينعكس "التدين السعودي" أو حتى "حب التدين السعودي" على حال الشخص(q30)



***** هيو2 يقول للاخت لو كنتي ملتزمة لما كتبتي في منتدى خليطي
كل كلام المشايخ قالو حتى لو كتبت اي اخت في منتدى خليطي المهم تكتب بادب
ولاتضحك مع الرجال ولاتخضع بالقول ولاتمزح مع الرجال
والاخت كاتبة في توقيعها حتى رد ماتردعلى الرجال

تجي انت ********
ولكن ماعلى مثلك عتب
*********** قطر الندى
وانت تقلها لو فيكي خير ماكتبتي بمنتدى خليطي
*********** قطر الندى
طبعا هالمدافع أعلاه كان اسمه سابقا "تمثال الأحزان" وشكله تاب (gfp)







********* يقاله ناقد وهو من جنبها ما طلع من بطنك شي يخص الموضوع الي يبي ********* قطر الندى شوفوه مايتكلم الا على الشخص كأنه نباش قبور لو تفكيري*******مثل تفكيرك يمديني انتحرت نم اقول نم
أما هذا فحليل جدا جدا توه مسجل جديد، وكثيرون من المسجلين الجدد حليلين كما جرت العادة(q31)

عضو في الجمعية
25-05-09, 09:53 PM
تمنيت والله ألا يتم تعديل وحذف الكلمات النابية من ردود المدافعين أدناه



لأن في هذه الأساليب توضيحاً للحال -شبه العامة- لمدعي التدين والدفاع عن المتدينين والمتدينات وألفاظهم الدارجة وكيف ينعكس "التدين السعودي" أو حتى "حب التدين السعودي" على حال الشخص(q30)



طبعا هالمدافع أعلاه كان اسمه سابقا "تمثال الأحزان" وشكله تاب (gfp)








أما هذا فحليل جدا جدا توه مسجل جديد، وكثيرون من المسجلين الجدد حليلين كما جرت العادة(q31)


والله يا ختيار يا راعي الخلفاااااااااااااااااااااااات



انت العن من العلمانية


الظاهر انك مصاب بداء الخنازير (q69)


لذا صعب علاجك



وملازمة جنون البقر لازالت باقية في جسدك العفن يا عفن :ro258es:


صحيح غبي (ask)