المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلية ( حزب اللات ) فى مصر وخيانات الاخوان للأمة !


جروان
20-05-09, 01:38 PM
خلية ( حزب اللات ) فى مصر وخيانات الاخوان للأمة !
خلية ( حزب اللات وهبل ) فى مصر وخيانات قيادات وكتاب الاخوان للأمة المحمدية وأوطانهم والاستماتة في الدفاع عن ( حزب اللات وهبل ) !
( 1 )
كيف سولت لهم أنفسهم " قيادات التيار البنائي والتيار القطبي السروري " أن يكونوا أداة طيعة في يد الصفويين ؟! .. .. ..
قتلة الفلسطينيين في مخيم البلديات في العراق .. .. ..
وقتلة علماء السنة في إيران .. .. ..
وأصحاب الجرائم والتفجيرات في السعودية وقبلها في الكويت .
ففي العام 1983 شهدت الكويت يوم اثنين أسود ... استيقظت في 12 / 12 / 1983 م ، على وقع تسع سيارات مفخخة استهدفت سبعة مواقع ؛ السفارة الأميركية ، السفارة الفرنسية ، مصفاة الشعيبة النفطية ، مطار الكويت ، محطة كهربائية ، شركة أميركية ، مجمعا سكنيا .
قبض على المجموعة المنفذة ، وتوزع الحكم على أفرادها الستة عشر بين الاعدام والسجن في جلسة 27 / 3 / 1984 م ، وقد كانت بقيادة مصطفى بدر الدين . ولسوء حظ الكويت أن تنفيذ حكم الإعدام قد تأخر ، وحدث الغزو العراقي للكويت ، وفتحت أبواب السجن ليفر الجميع .
لكن خلال السنوات السبع ، ما بين القبض على المجموعة والغزو ، شهدت الكويت حوادث عنيفة ، بغية الافراج عن الموقوفين . الناس تذكر نجاة أمير الكويت الراحل الشيخ جابر الأحمد خلال اســــتهداف موكبه في تاريخ 25 / 5 / 1985 م ، وكذلك اختطاف طائرة " الجابرية " في شهر 4 / 1985 ، وقتل راكبين على متنها وإلقائهما من الباب ، واختطاف طائرة أخرى نهاية العام 1984 .
أما في الداخل السعودي ، فانفجار الخبر في 25 / 6 / 1996 مازال حاضرا ، والاتهام بدور حزب الله لم يتراجع عنه أحد .
كان حرياً بهم أن يكونوا نصرة لأهل السنة والجماعة بدلاً من أن يكونوا نصرة للشيطان الصفوي .
إن حسن النوايا لم تعد تصلح مع هؤلاء الناكرين للجميل .. .. ..
إنهم الخونة من المنتسبين إلى " أهل السنة والجماعة " من : أصحاب الإعلام الإسلامي ... السياسيون ... المفكرون ... الأساتذة ... الصحفيون ... المحاميون .
إنهم الطابور الخامس الايراني من أدعياء السنة والاعلاميين والصحفيين والقنوات الفضائية في بعض الدول العربية ، الذين يعملون لصالح ايران .
إن دفاع ( كل هذه الحثالات السنية القذرة ) عن عصابة " حزب اللات وهبل " وتصرفاتها في مصر يعتبر ( خيانة عظمى ) لمصر السنية ، وأهل السنة والجماعة .

أما " اخوان مصر " فقد ضاعت عندهم القيم والمبادئ والأخلاق ، إذ كيف يتآمرون على بلدهم مع الصفويين ويتبعون ولاية الفقيه ؟! .
أما الباقون الذين يدعون إنتمائهم إلى " أهل السنة والجماعة " فكان الأجدر بهم أن يكون لديهم الانتماء لمصر السنية بدلا من الانتماء لعصابة صفوية تسعى الى خراب ودمار مصر والعالم الإسلامي .
هؤلاء جميعاً مردوا على النفاق .. .. ..
يذودون عن ( حزب اللات وهبل ) اليوم ـ وينفون عنها : سبهم لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ... قتلهم لأهل السنة والجماعة في بيروت .... إعتداؤهم على مصر السنية ، دعوتهم إلى الطائفية البغيضة .
عجباً من أمرهم ... رغم انتمائهم إلى " أهل السنة والجماعة " إلا أنهم يفتخرون ويمجدون كذباً وزوراً وبهتاناً كل فعل وعمل ومقولة للرافضة الصفوية ويهاجمون أهل السنة على وجه الخصوص .
وعقب القبض على خلية " حزب اللات الصفوي " فى مصر انطلقت تلك الأصوات تصرخ وتولول على ضياع الحرية والتلفيق .. ..
ثم مع اعتراف الخلية واعتراف هبلها " نصر اللات " فى لبنان لم تستح تلك الاصوات بل أخذت تفتخر ببطولات " حزب اللات الصفوي " كذباً وزوراً وبهتاناً ، وأنه ينبغى أن يغفر للحزب ونحسن الظن بهم .. .. ..
عجباً من أمرهم ... أما يعلمون ان دولة ملالي " قم ومشهد وطهران " وأذنابها ( حزب اللات وهبل ... وحزب الدعوة والمجلس الأعلى ... وجيش المهدي ... وجيش بدر " غدر " ) هم العدو الأول " لأهل السنة والجماعة " عربهم وعجمهم .. .. .. فاحذروهم .
ثم ألا يتفكرون هؤلاء موقع هذا الكيان السرطاني من :
الشيطان الاكبر في احتلال أفغانستان والعراق .. .. وهم الحلفاء لامريكا في احتلالها لافغانستان والعراق .
وماذا عن فضيحة ايران جيت .. ..
ماذا صنعوا في أفغانستان والعراق ، اليمن ، لبنان ، الامارات ، وجزر القمر .. ..
وماذا عما حدث في صعدة ... من قبل الحركة الحوثية الرافضية .
إنهم الخطر الأعظم على امة الإسلام باسم الدين ، لم يسلم منهم صحابة رسول الله " صلى الله عليه وسلم " فكيف من هم بحالنا . اللهم اكفنا شرهم .

جروان
22-05-09, 03:04 PM
( 2 )
بتحريض ودعم من ملالي الشر في " قم ومشهد وطهران " ، خطط ( حزب خراب لبنان ) وبأوامر من ( نصر اللات الصفوي ) جند عناصر تابعة له لتنفيذ عمليات عدائية في مصر السنية ، ودرب عناصر مدفوعة من الخارج على اعداد العبوات الناسفة لاستخدامها في تلك العمليات وقد بلغ عدد مجرمي أذناب ( حزب اللات ! ) الارهابي المهزوم او ( حزب خراب لبنان ) المقبوض عليهم في مصر ( 49 ) مجرماً ( مصريين ، ولبنانيين وفلسطينيين ! )
وتتلخص جرائمهم بما يلي :
ـــ عقد ندوات لنشر الفكر الباطني الرافضي المجوسي السبئي في مصر .
ـــ تأسيس مشروعات تجارية كستار لتنفيذ جرائمهم .
ـــ استئجار عقارات مطلة على قناة السويس لرصد السفن .
ـــ رصد المنشآت والمدن السياحية في شمال وجنوب سيناء .
ـــ تزوير جوازات السفر والبطاقات الشخصية .
ـــ رصد القرى والمدن الواقعة على الحدود المصرية مع " غزة " ، وارسالها الى كوادر الحزب في لبنان .

وكان اعتراف " نصر اللات وهبل " في كلمة متلفزة عبر قناة " المنار " الناطقة باسم الحزب الصفوي الباطني مساء الجمعة 14 / 4 / 1430 هـ ـ 10 / 4 / 2009 م ، أن المعتقل اللبناني لدى السلطات المصرية سامي شهاب ، هو أحد أعضاء حزب الله وأنه لحظة اعتقاله كان ينقل عتادا وأفرادا داخل فلسطين ، وأنه هو الذي أرسله للقيام بهذه المهة ، وأورد تبريراً مفاده أن الحزب يقوم بالمساعدة اللوجستية لحماس في غزة من خلال تهريب السلاح عبر رفح .
وهنا نقول :
أولاً : دعوة مساعدة المقاومة الفلسطينية .. .. .. ما هي الا تقية لاخفاء الدور الذي يقوم به كتابع مطيع لملالي الشر في قم ومشهد وطهران ، حتى يتمكنوا من نشر عقائدهم الباطنية في القارة الإفريقية .. .. ثم ليخلو لهم بعد ذلك العبث بمقدرات الشعوب الإسلامية من المحيط إلى الخليج .
ثانياً : حجة مساعدة الفلسطينيين ، والمبررات التي ساقها " نصر اللات " وحزبه الباطني الفوضوي هي عذر أقبح من ذنب ، ولا أحسب الفلسطينيين يقبلون بانتهاك سيادة مصر واستغلال قضيتهم لقوى خارجية وأجندات إيرانية ، وإلا فإن ذلك يعد نقيصة في قضيتهم وحقهم المشروع .
ثالثاً : حزب اللات ـ ومن ورائه إيران ـ ينتهك سيادة دولة عربية كبيرة ويقوم بأعمال مجرّمة قانونا تحت ذريعة مساعدة الفلسطينيين للحصول على حقوقهم المشروعة وتحرير دولته ! تخيلوا : انتهاك قوانين وسيادة دولة قائمة تحت زعم الجهاد لإقامة دولة أخرى من العدم ! .
رابعاً : أين هذا الباطني الكذاب من فتحه للحدود الجنوبية ضد الكيان الصهيوني .
خامساً : لماذا لم يرسل بجنوده لسوريا ، ولماذا لا يرسلهم للتسلل إلى الجولان وهو الأقرب لأرض لبنان ولمحاربة الكيان الصهيوني ؟ .
إن كان " نصر اللات " صادقا ، فليرسل بأعوانه لإقامة خلايا تمد أهل الجولان بالسلاح والعتاد وتتسلل لضرب قرى الشمال الإسرائيلي الأقرب ، وبهذا يساهم بتخفيف الضغط على غزة , ويساهم أكثر بتحرير الجولان .

لكنه يعرف تماما ويدرك يقيناً ، أن يده ستقص وتشل ، وأن أسياده في طهران لا يريدون الحرب مع الكيان الصهيوني ، ولا يريدون تحرير القدس ، ولا تحرير فلسطين كما يدعون ، يريدون مزيدا من الكسب السياسي والنفوذ في المنطقة بضحايا فلسطينية وبدماء عربية لبنانية وغير لبنانية .

شريف الشمال
22-05-09, 07:02 PM
أسطوانه مشروخه

أنزع القابس

شريف الشمال
22-05-09, 08:05 PM
رابعاً : أين هذا الباطني الكذاب من فتحه للحدود الجنوبية ضد الكيان الصهيوني .

ولماذا لم يفتح حسني مبارك معبر رفح أمام أخواننا الفلسطينيين
خامساً : لماذا لم يرسل بجنوده لسوريا ، ولماذا لا يرسلهم للتسلل إلى الجولان وهو الأقرب لأرض لبنان ولمحاربة الكيان الصهيوني ؟ .
ولماذا لم نسمع بتسلل أحد منكم أيه الشجعان الى القدس ليقتل يهودي او يموت شهيد !

إن كان " نصر اللات " صادقا ، فليرسل بأعوانه لإقامة خلايا تمد أهل الجولان بالسلاح والعتاد وتتسلل لضرب قرى الشمال الإسرائيلي الأقرب ، وبهذا يساهم بتخفيف الضغط على غزة , ويساهم أكثر بتحرير الجولان .
ولماذا نذهب الى أفغانستان لطرد الروس وفلسطين السليبه يعوث فيها اليهود كما يعوث في رؤسكم الجهل أذا كنتم صادقين ولا تحبون الكذب على الله ورسوله فهو من أمر با لجهاد
لكنه يعرف تماما ويدرك يقيناً ، أن يده ستقص وتشل ، وأن أسياده في طهران لا يريدون الحرب مع الكيان الصهيوني ، ولا يريدون تحرير القدس ، ولا تحرير فلسطين كما يدعون ، يريدون مزيدا من الكسب السياسي والنفوذ في المنطقة بضحايا فلسطينية وبدماء عربية لبنانية وغير لبنانية .

مدري أنتم تدرون زيهم لا ما أعتقد انتو خم طم بس كلام يعني هم أحسن على الاقل يعرفوا ماهم بهايم لابسه عمايم

جروان
23-05-09, 02:04 PM
( 3 )
وتوالت اعترافات " نصر اللات وهبل " نفسه ، عن زرع " حزب اللات وهبل " لخلية تابعة له داخل الأراضي المصرية
وأن نحو عشرة معتقلين آخرين غيره ربما يكونوا أعضاء بالحزب
ورغم أكاذيبه ونفيه قيام حزبه بنشر التشيع في مصر أو في أي بلد عربي .. .. ..
وأن مهمته حماية لبنان من العدو الصهيوني .. ..
وأنه حزب لبناني القيادة والقاعدة ولا يوجد له قواعد في أي مكان آخر .
وكذلك تأكيده ان حزب الله لا يريد ان يدخل في عداء مع أي نظام عربي أو في العالم .
أضف إلى إعتراف " نصر اللات " ... أن كشف قيادي خلية " حزب اللات وهبل " المتهم محمد يوسف منصور سامي شهاب عن اعترافات مذهلة أهمها أن العمليات كلها كانت تستهدف الوضع الداخلي في مصر ،‏ ولا علاقة لها بمساعدة المقاومة في غزة‏ .
وأكد " سامي شهاب " للمحققين أن قيادة حزب الله كلفته باتخاذ الترتيبات الكاملة لتنفيذ عمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية‏ .
وفي رسالة نقلها الرافضي الهوى " منتصر الزيات " ، رئيس هيئة الدفاع عن بعض المتهمين في القضية ، أعرب فيها " سامي شهاب " عن اعتذار لـ " حسن نصر الله " بسبب اعترافاته الكاملة عن أعضاء الخلية .
وبما أن الكذب دين الروافض .. .. .. وإذا بـ " نصر اللات وهبل " يشن هجوما على الحكومة المصرية السنية ، وقال إن الذي ينبغي أن يدان ويقدم للمحاكمة هو النظام المصري ، لحصاره الفلسطينين .
وتناسى الرافضي الخبيث " نصر اللات " عندما شن في 28 / 12 / 2008 م ، هجوما عنيفا على النظام المصري ، مطالبا إياه بفتح معبر رفح .. ..
متجاوزا الخطوط الحمراء كلها داعيا الشعب الى الانتفاض والجيش الى التمرد والانقلاب .
وقال متوجها إلى المصريين : ( يجب أن تفتحوا هذا المعبر يا شعب مصر بصدوركم ) .
كما توجه إلى : ( ضباط وجنود القوات المسلحة المصرية ) ، مطالبا إياهم بالضغط ( على القيادة السياسية ) لفتح المعبر .
وهكذا أثار هذا الرافضي الخبيث الفتنة بين أهل الإسلام ...
وتناسى الخبيث " نصر اللات " أننا شاهدنا وسمعنا في جميع المحطات الفضا‍ئية كيف اطلقت الوعود والعهود من الثلاثي ( ملالي قم ومشهد وطهران .. .. وزعيم النصر اللاتي .. .. وعلوية وبعث سوريا )
وقالوا لو أقدمت اسرائيل على ضرب او غزو قطاع غزة فان اراضي غزة ستكون مقبرة للغزاة ، وان صواريخ الثورة الايرانية وصواريخ ما يسمى بــ " زعيم النصر الالهي " ستنهال كالمطر على تل ابيب والمدن الاسرائيلية الاخرى ، وتكون في ذلك نهايتها المحتومة .
وحين وقعت الواقعة وبدأ الطيران الصهيوني المجرم يضرب قطاع غزة ، وانتشرت جثث الشيوخ والنساء والاطفال في الشوارع والطرقات ، وقطعت الامدادات الانسانية عن القطاع ، انتظر الناس المدد من الثلاثي المذكور .. .. ..
فكانت ان انطلقت راجمات الصواريخ ، الصوتية من فم قائد الثورة الايرانية وانطلقت المدفعية الكلامية من الحنجرة القذرة لزعيم النصر الالهي ، متوشحا العلم الفلسطيني يوم عاشوراء .
وعندما انطلق صاروخ من جنوب لبنان الى الاراضي المحتلة ، وإذا بزعيم النصر الالهي ، وكما تناقلت جميع المحطات الفضائية بما فيها " المنار " التابعة للحزب الباطني اللاتي ، انكاره الشديد ، واتصاله برئيس الجمهورية اللبنانية يعلن نفيه القاطع ان يكون الصاروخ الذي انطلق من جنوب لبنان الى الاراضي المحتلة من صواريخه ، وليس له علاقة لا من قريب او بعيد بهذه الحادثة مقسما بأغلظ الايمان على صدق قوله .

شريف الشمال
23-05-09, 05:44 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

أضحك الله سنكما ايها الجروان الصغيران

ولن تراني في هذا الموضوع مرة أخرى

شكرا لك على النسخ واللصق