المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خسئت يا ( نصر اللات ) بل 7 أيار يوم أسود ووصمة عار في تاريخكم القذر


جروان
20-05-09, 01:28 AM
خسئت يا ( نصر اللات ) بل 7 أيار يوم أسود ووصمة عار في تاريخكم القذر

( 1 )

اعتبر " نصر اللات وهبل " في خطاب ألقاه الجمعة 20 / 5 / 1430 هـ ـ 15 / 5 / 2009 م :

أن يوم 7 أيار / مايو " 5 " 2008 .. .. .. هو ( يوم مجيد ) من أيام المقاومة .

التعليق :

بعد احتلال بيروت الغربية " السنية " الأربعاء 2 / 5 / 1429 هـ ـ 7 / 5 / 2008 م .. أثبتت الحقائق أن : ( حزب اللات وهبل ) و ( الكيان الصهيوني ) .... وجهان لعملة واحدة

الحوثيون الصفويون في اليمن مواجهاتهم الكبيرة والخطيرة دخلت في عامها السادس !!! .

الميليشيات الصدرية الإيرانية في جنوب العراق اصبحوا حكومة داخل حكومة واحتلوا منابع النفط ويتحكمون في عملية بيع وتصدير النفط العراقي !!! .

ولبنان .. .. .. الحكومة الصفوية زرعت فيها " حزب اللات وهبل " على يد زعيمه " نصر اللات وهبل " الذي استفاد من حزب أمل السوري الشيعي في عملية التجنيس الإيرانية من خلال رئاسة مجلس الشعب ثم الاستفادة من المنافذ في جلب الأسلحة عن طريق الميناء الجوي والبحري وبعض المنافذ البرية ثم تكوين ترسانة أسلحة ومدن تحت الأرض ، فاحتل الجنوب عسكريا وسياسيا فلا أحد يستطيع أن يدخل من أفراد الحكومة ولا أن يأخذ رسوم الماء والكهرباء أو بناء البنية التحتية وغيرها .

وتم للصفويين : بناء شبكة اتصال وتدريب .. .. ..
ثم فتح عمليات تخريبية في المخيمات الفلسطينية .. .. ..
ثم العصيان المدني .. .. ..
ثم عمليات الاغتيالات الهائلة وعدم اظهار الجناة .. .. ..
ثم شراء عمارات ومقار ومحطات وشراء نواب وشيوخ وجامعات للسيطرة الاقتصادية والإعلامية والسياسية عن طريق شراء بعض الوزراء ! وإشعال الفتن .

ثم اتهام خصومهم بأنهم عملاء لأميركا ولإسرائيل .. .. .. ووالله ثم والله هم العملاء الخونة الطابور الخامس في الأمة المحمدية .

ثم وضع كاميرات مراقبة داخل المطار وشبكة اتصالات مراقبة .
ثم إدخال جنود وميليشا حزب اللات إلى بيروت بلباس مدني والسيطرة على لبنان وإقامة جبرية لجميع المخالفين وحرق قنواتهم الإعلامية وشل الحركة في لبنان .


الصفويــون : لا هم لهم إلا إعادة أمجاد الفرس وبسط نفوذهم على العالم بالمال والسلاح .

( قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر ) سورة آل عمران ، الآية 118

يا " نصر اللات وهبل " هذا اليوم الذي تدعيه أنه " يوم مجيد " هو يوم عار وشنار عليك وعلى حزبك الباطني ... فأنتم لم تحتلوا بيروت الغربية " السنية "...( إلا بتغطية إسرائيلية ) وكل ذلك حقيقة واقعية دلت عليه الأدلة والبراهين .

ومن ثم فلندرك يا " أهل السنة والجماعة " ما حصل من وراء الكواليس الوقائع الإبليسية بتمعن :

أولاً : قيام الكيان الصهيوني بتغطية عصيان " حزب اللات وهبل " عبر التخفيف من طلعات طائراتها الحربية في سماء لبنان طوال فترة الانقلاب يوم الأربعاء 2 / 5 / 1429 هـ ـ 7 / 5 / 2008 م .

ثانياً : تغاضي الكيان الصهيوني عن تحركات جحافل مسلحي " حزب اللات وهبل " وزحفهم في وضح النهار باتجاه بيروت انطلاقاً من جنوب لبنان .

ثالثاً : لماذا يحتكر ( حزب أعداء الله ) السلاح والوجود باسم المقاومة !؟ .

لماذا لا يكون " سلاح المقاومة " في يد الجميع ؟! .

لماذا لا يتاح لعشرات الآلاف من الشباب من أبناء السنة الوجود المسلح والقواعد والتدريب والتغطية الخارجية وشبكات الاتصالات العسكرية الخاصة وغير ذلك من القدرات التي تعينه على مقاومة الاحتلال وتحقيق توازن الرعب مع العدو الصهيوني ؟ .

لماذا يتم حصر كل هذا الســـلاح والقدرات والجيش الحقيقي في لبنان لصالح طائفة دون غيرها ؟! .

رابعاً : لماذا الإعلام القومي وأذناب الاستعمار من العلمانيين والليبراليين ، وجماعة الاخوان المفلسين ، زيفوا الوقائع واستخفوا بعقول الناس وتعاطفوا ومجدوا :

" نصر اللات وهبل " زعيم النصر الإبليسي .. .. ..
" نصر اللات وهبل " شارون بيروت .. .. ..
" نصر اللات وهبل " ستالين بيروت .. .. ..
" نصر اللات وهبل " موسوليني الضاحية الجنوبية !!؟ .

ورفعوا الزينات وأحيوا الليالي الملاح في ساحات التشيع الإعلامي ، ابتهاجا وفرحاً بـ " غدر وخيانة " الميليشيات المجوسية السبئية بأهل السنة في بيروت الغربية .

كاتم الونة
20-05-09, 11:22 AM
نعم العام الماضي وفي مثل هذه الايام كان حزب الشيطان يسيطر على لبنان تقريبا

وكما تفضلت ـ حزب الشيطان في لبنان . والحوثيين في اليمن والغوغاء في العراق

وفي البحرين تحركاتهم المستميتة لزعزعة حكم السنة هناك

وفي الكويت

وفي كل مكان ـ أي بلد تكون فيه قلاقل وفتن وفوضة يكون السبب الرئيسي

بذور الصفويين قاتلهم الله انى يؤفكون

بارك الله فيك

جروان
20-05-09, 02:24 PM
( 2 )

رغم ما أشعلوا من الفتن تحت محاربة إسرائيل !!! .. .. ..

وما ارتكبوا من الجرائم تحت هذه الدعوة الكاذبة .. .. ..

ورغم مطالبة أصحاب هذه الأفكار العفنة الشــــيب والناشــــئة في الأمة المحمدية أن يتبعون أي ( ناعق ) يدعي أنه يحارب " الكيان الصـــهيوني " ! .

رغم أن كل الناعقون يبيعون ( بنادقهم ) لمن يدفع أكثر وهذه هي المأساة ! .

وعلى المكشوف ســــقط قناع ( النضال والمقاومة والمال الإيراني النظيف ) عن وجه ميليشيا " حزب اللات وهبل " .

وبانت الكذبة الكبرى والتي اسمها ( مقاومة ) .. .. .. وفي رايات هذه المقاومة ( والتي قد لا تكون مصادفة أن تتلون باللونين الأسود والأصفر مع كل ما يرمز إليه هذان اللونان من حزن وبؤس ) .

هكذا أرادها الإيراني الهوى والسوري القلب " نصر اللات وهبل " .. .. .. ..
حربا وعدواناً على " أهل السنة والجماعة " .. .. ولقد ( إتلم المتعوس " حزب اللات وهبل " على خايب الرجا " حزب أمل " .

واجتاحت مليشيات حزب اللات وهبل وحركة أمل " الحشاشون الجدد " ـ وعادت الحركة التي يرأسها رئيس مجلس النواب نبيه بري ، إلى مظاهرها وطقوسها وحواجزها التي كانت سائدة خلال الحرب الأهلية ، وعاد عناصرها ليقفوا هذه المرة جنبا إلى جنب مع عناصر من الحزب السوري القومي الاجتماعي ـ الشيعيتين ، العاصمة بيروت ، وتدفق مسلحو الحركتين على بيروت الغربية السنية وسيطروا عليها بعد مواجهات محدودة ، وقام مسلحو " حزب اللات وهبل " وحركة أمل بعمل استعراض مسلح في بيروت الغربية .

ففي الأسبوع الأول من مايو " 5 " 2008 وفى تطور كان متوقعا استغل حزب إيران في لبنان حالة حراك تمثلت في إضراب شعبي من اجل الغلاء والأجور ثم اكتشاف شبكة اتصالات تعمل لحساب حزب إيران في مطار بيروت فقام بالتفاف عسكري بنزول ميليشياته العسكرية إلى شوارع بيروت في خطة معدة مسبقا وتوجهت مليشيات حزب إيران إلى المناطق السنية في بيروت ليصطدم بمجموعات " سنية " وهو ما كان متوقعا وسقط قتلى وجرحى من السنة منهم أطفال ونساء ودمرت مباني في خطة مرسومة .

واعتبر احتلال بيروت بواسطة قوات " حزب اللات وهبل " ما هي إلا بروفة للسيطرة عليها عند الضرورة ، ودحر الخصوم وعلى رأسهم أهل السنة وتحويل لبنان إلى دولة " ملالي قم ومشهد وطهران " ، لافتا أيضا إلى مشاركة ميلشيا حركة " أمل " في هذا التدريب الميداني ، لاختبار كفاءة مقاتلي الجانبين وخططهما وأسلحتهما ، حتى تأتي الظروف الإقليمية والدولية المناسبة لترجمة أهدافهما على أرض الواقع .

إن هذا التصعيد من جانب " حزب اللات وهبل " ما هو إلا حلقة مبرمجة من قبل النظام الإيراني للسيطرة الكاملة على الدولة اللبنانية لتكتمل خطته الاستراتيجية بالسيطرة على المنطقة من العراق إلى سورية إلى لبنان .. .. ..

وهذا ما أثبته " نصر اللات وهبل " في خطابه يوم الجمعة 20 / 5 / 1430 هـ ـ 15 / 5 / 2009 م .. .. .. قائلاً : ( قادرون على حكم لبنان ) .. .. وقوله : ( أن حزب الله قادر على أن يحكم لبنان ) .

وكشف ( حزب اللات وهبل ) عن وجهه القبيح ، واثبت فعلا ، وليس فقط قولا ، انه المخلب الشيطاني ، والأداة المنفذة لملالي قم ومشهد وطهران في منطقتنا العربية ، وإذا كانت نتيجة أول يوم من احتلال بيروت هو تكميم الأفواه ، فكيف سيكون الحال إذا ما تم لهم كامل السيطرة على التراب اللبناني .

كيف تكون هذه " المقاومـــة " !!!! .. .. ..



وقد عاثوا " قطاع الطرق " التابعين لـ " حزب أعداء الله " .. .. .. الفساد والدمار في :



" الحمراء " و " المصيطبة " و " فردان " و " زقاق البلاط " و " رأس بيروت " وبقية الأحياء



وقد جرى تصوير ممارسات هذه العصابة لكي تنشر في كل وسائل الإعلام العربية والأجنبية حتى يرى الجميع مدى " مقاومة " هؤلاء القتلة ! .

ونشرت جريدة " السياسة " الكويتية ... الأحد 27 / 5 / 1429 هـ ـ 1 / 6 / 2008 م .. المانشيت المعنون تحت اسم : ( تسجيلات صوتية تثبت ضلوع نواب " حزب الله " بتوجيه المجازر في أحداث غزو بيروت

السياسة خاص : قالت مصادر في قوى الرابع عشر من آذار أمس أن :

( هناك إصرارا من هذه القوى على فتح تحقيق واسع بمجازر الاجتياح الذي قامت به ميليشيات :

" حزب الله " .. .. ..

وحركة " أمــل " .. .. ..

و " الحزب القومي السوري " .. .. ..

ومجموعات تابعة لسورية مباشرة .. .. ..

ضد بيروت والجبل في أوائل الشهر الماضي ، واحالة موضوع هذا الاجتياح إلى المجلس العدلي لكونه يشكل خطراً على الأمن القومي اللبناني وعرض البلاد لحرب مذهبية كان يمكن أن تكون أسوأ بكثير مما انتهت إليه المجزرة ) .

وأكد أحد نواب " تيار المستقبل " لـ " السياسة " في اتصال به من لندن

( إننا لن يهدأ لنا بال حتى يتم اعتقال جميع القتلة والمجرمين الذين اجتاحوا مناطقنا السنية في بيروت والدرزية في الجبل ، وتقديمهم إلى المحاكمة لينالوا جزاءهم ونحن نمتلك الأسماء والصور لمعظم من قاموا بهذه المجازر التي ذهب ضحيتها العشرات من أهلنا بين قتيل وجريح ومهجر من بيته وانتهاك حرمات المنازل والعائلات البريئة ) .

وقال النائب ( إننا لن نسلم بان ما حصل على أيدي جماعات الحرس الثوري الإيراني ضد أهلنا وأبنائنا قد " عفى عليه الزمن " بسبب اتفاق الدوحة ، فهذا أمر لا علاقة له بالاتفاقات السياسية بين أطراف النزاع الداخليين ، وإنما هو جريمة نكراء لا يمكن لأي اتفاق سياسي أن يحجب وحشيتها خصوصاً إذا كنا معرضين لان تتكرر مثل هذه الجرائم على أيدي من لا يزالون يحتلون الشوارع والمباني من ميليشيات " حزب الله " وحركة " أمل " رغم اتفاق الدوحة حتى الآن ، ونحن مصرون على المضي بمطاردة هؤلاء القتلة حتى النهاية لجلبهم إلى القضاء والمحاكمة عاجلاً كان أم آجلاً ، كما حصل ويحصل لقتلة رفيق الحريري والقادة اللبنانيين الآخرين الذين سينالون عقابهم أمام المحكمة الدولية لا محالة ) .

وكشف نائب " المستقبل " لـ " السياسة " عن انه في حال ( لم تتمكن حكومة السنيورة الجديدة من اتخاذ الإجراءات الكفيلة بإحالة هؤلاء القتلة على القضاء والمجلس العدلي ، بسبب تعاون القوى الجديد داخل هذه الحكومة " يمتلك حزب الله وجماعاته الثلث المعطل فيها ، أو حق النقض ـ الفيتو " ، فإننا في تيار المستقبل وقيادة 14 آذار سنتقدم من الأمم المتحدة ومجلس الأمن بالوثائق وأشرطة المكالمات الهاتفية بين قيادات " حزب الله " و " حركة أمل " وعناصرها ممن اجتاحوا مناطقنا وأشرطة الفيديو التي تصور عمليات الاقتحام والقتل والتخريب والإحراق ، مرفقة بطلب ضم هذه الجرائم إلى أعمال لجنة التحقيق الدولية ومن ثم المحكمة الدولية ، إذ أن ما حدث مرتبط ارتباطاً عضوياً بعمليات اغتيال الحريري والقادة اللبنانيين ) .

وقال النائب ( إن تسجيلات المكالمات الهاتفية قبيل وخلال وبعيد عمليتي اجتياح بيروت والجبل تتضمن أصوات عدد من نواب " حزب الله " وقادته الأمنيين أمثال حسين الحاج حسن وعلي عمار ومحمد فنيش الذين كانوا يشرفون على العمليات ويوجهون القتلة والمجرمين إلى أهدافهم ويحيدون بعض جماعاتهم المقيمين في بيروت الغربية والقرى الجبلية عن المجازر )

إن انتصار " حزب اللات وهبل " 2006 ، كان على الدولة اللبنانية ، وكان انهزاما ودمارا للبنانيين ، ونحن لا نزال على يقين ، بأن تلك الحرب كان مسرحية ثقيلة الوزن ومكلفة ، لاستبدال العرب بإيرانيين يطلّون على الشمال الإسرائيلي .

وحقيقة الأمر أنه لا يوجد أي عداء أو ثأر تاريخي بين الإيرانيين والإسرائيليين ، الأمر على العكس من ذلك تماما ، فثأر ايران التاريخي منصب على العرب ، اما العرب فثأرهم منصب على الإسرائيليين ، وما حدث على ارض الواقع ، في العراق ولبنان ، لهو أسوأ دليل على ذلك ، وهي تصفية حسابات تاريخية .

الإيرانيون .. .. وبلا شك ، تهفو قلوبهم إلى النجف وكربلاء وليس من الوارد عندهم محاربة الدولة اليهودية .

أما أهل الإســــلام " أهل السنة والجماعة " فتهفو قلوبهم إلى القدس ، وأملهم في تحرير فلسطين .

فلا ننخدع بشعارات النظام الايراني ضد الشيطانين الأكبر أو الأصغر ، وقوى الاستكبار العالمي وتشكيلهم لجيش أسموه بالقدس ، فالأمر لا يعدو أن يكون ذرا للرماد في عيون المسلمين ، العرب منهم بالذات ، وهي شعارات سهلة التسويق ، ولها تأثير السحر على العامة وقد تعلموا تلك الشعارات الفارغة من الانقلابيين العرب .

جروان
20-05-09, 03:12 PM
( 2 )
رغم ما أشعلوا من الفتن تحت محاربة إسرائيل !!! .. .. ..
وما ارتكبوا من الجرائم تحت هذه الدعوة الكاذبة .. .. ..
ورغم مطالبة أصحاب هذه الأفكار العفنة الشــــيب والناشــــئة في الأمة المحمدية أن يتبعون أي ( ناعق ) يدعي أنه يحارب " الكيان الصـــهيوني " ! .
رغم أن كل الناعقون يبيعون ( بنادقهم ) لمن يدفع أكثر وهذه هي المأساة ! .

وعلى المكشوف ســــقط قناع ( النضال والمقاومة والمال الإيراني النظيف ) عن وجه ميليشيا " حزب اللات وهبل " .
وبانت الكذبة الكبرى والتي اسمها ( مقاومة ) .. .. .. وفي رايات هذه المقاومة ( والتي قد لا تكون مصادفة أن تتلون باللونين الأسود والأصفر مع كل ما يرمز إليه هذان اللونان من حزن وبؤس ) .

هكذا أرادها الإيراني الهوى والسوري القلب " نصر اللات وهبل " .. .. .. .. حربا وعدواناً على " أهل السنة والجماعة " .. .. ولقد ( إتلم المتعوس " حزب اللات وهبل " على خايب الرجا " حزب أمل " .
واجتاحت مليشيات حزب اللات وهبل وحركة أمل " الحشاشون الجدد " ـ وعادت الحركة التي يرأسها رئيس مجلس النواب نبيه بري ، إلى مظاهرها وطقوسها وحواجزها التي كانت سائدة خلال الحرب الأهلية ، وعاد عناصرها ليقفوا هذه المرة جنبا إلى جنب مع عناصر من الحزب السوري القومي الاجتماعي ـ الشيعيتين ، العاصمة بيروت ، وتدفق مسلحو الحركتين على بيروت الغربية السنية وسيطروا عليها بعد مواجهات محدودة ، وقام مسلحو " حزب اللات وهبل " وحركة أمل بعمل استعراض مسلح في بيروت الغربية .

ففي الأسبوع الأول من مايو " 5 " 2008 وفى تطور كان متوقعا استغل حزب إيران في لبنان حالة حراك تمثلت في إضراب شعبي من اجل الغلاء والأجور ثم اكتشاف شبكة اتصالات تعمل لحساب حزب إيران في مطار بيروت فقام بالتفاف عسكري بنزول ميليشياته العسكرية إلى شوارع بيروت في خطة معدة مسبقا وتوجهت مليشيات حزب إيران إلى المناطق السنية في بيروت ليصطدم بمجموعات " سنية " وهو ما كان متوقعا وسقط قتلى وجرحى من السنة منهم أطفال ونساء ودمرت مباني في خطة مرسومة .
واعتبر احتلال بيروت بواسطة قوات " حزب اللات وهبل " ما هي إلا بروفة للسيطرة عليها عند الضرورة ، ودحر الخصوم وعلى رأسهم أهل السنة وتحويل لبنان إلى دولة " ملالي قم ومشهد وطهران " ، لافتا أيضا إلى مشاركة ميلشيا حركة " أمل " في هذا التدريب الميداني ، لاختبار كفاءة مقاتلي الجانبين وخططهما وأسلحتهما ، حتى تأتي الظروف الإقليمية والدولية المناسبة لترجمة أهدافهما على أرض الواقع .
إن هذا التصعيد من جانب " حزب اللات وهبل " ما هو إلا حلقة مبرمجة من قبل النظام الإيراني للسيطرة الكاملة على الدولة اللبنانية لتكتمل خطته الاستراتيجية بالسيطرة على المنطقة من العراق إلى سورية إلى لبنان .. .. ..
وهذا ما أثبته " نصر اللات وهبل " في خطابه يوم الجمعة 20 / 5 / 1430 هـ ـ 15 / 5 / 2009 م .. .. .. قائلاً : ( قادرون على حكم لبنان ) .. .. وقوله : ( أن حزب الله قادر على أن يحكم لبنان ) .
وكشف ( حزب اللات وهبل ) عن وجهه القبيح ، واثبت فعلا ، وليس فقط قولا ، انه المخلب الشيطاني ، والأداة المنفذة لملالي قم ومشهد وطهران في منطقتنا العربية ، وإذا كانت نتيجة أول يوم من احتلال بيروت هو تكميم الأفواه ، فكيف سيكون الحال إذا ما تم لهم كامل السيطرة على التراب اللبناني .
كيف تكون هذه " المقاومـــة " !!!! .. .. ..
وقد عاثوا " قطاع الطرق " التابعين لـ " حزب أعداء الله " .. .. .. الفساد والدمار في :
" الحمراء " و " المصيطبة " و " فردان " و " زقاق البلاط " و " رأس بيروت " وبقية الأحياء
وقد جرى تصوير ممارسات هذه العصابة لكي تنشر في كل وسائل الإعلام العربية والأجنبية حتى يرى الجميع مدى " مقاومة " هؤلاء القتلة ! .
ونشرت جريدة " السياسة " الكويتية ... الأحد 27 / 5 / 1429 هـ ـ 1 / 6 / 2008 م .. المانشيت المعنون تحت اسم : ( تسجيلات صوتية تثبت ضلوع نواب " حزب الله " بتوجيه المجازر في أحداث غزو بيروت
السياسة خاص : قالت مصادر في قوى الرابع عشر من آذار أمس أن :
( هناك إصرارا من هذه القوى على فتح تحقيق واسع بمجازر الاجتياح الذي قامت به ميليشيات :
" حزب الله " .. .. ..
وحركة " أمــل " .. .. ..
و " الحزب القومي السوري " .. .. ..
ومجموعات تابعة لسورية مباشرة .. .. ..
ضد بيروت والجبل في أوائل الشهر الماضي ، واحالة موضوع هذا الاجتياح إلى المجلس العدلي لكونه يشكل خطراً على الأمن القومي اللبناني وعرض البلاد لحرب مذهبية كان يمكن أن تكون أسوأ بكثير مما انتهت إليه المجزرة ) .
وأكد أحد نواب " تيار المستقبل " لـ " السياسة " في اتصال به من لندن
( إننا لن يهدأ لنا بال حتى يتم اعتقال جميع القتلة والمجرمين الذين اجتاحوا مناطقنا السنية في بيروت والدرزية في الجبل ، وتقديمهم إلى المحاكمة لينالوا جزاءهم ونحن نمتلك الأسماء والصور لمعظم من قاموا بهذه المجازر التي ذهب ضحيتها العشرات من أهلنا بين قتيل وجريح ومهجر من بيته وانتهاك حرمات المنازل والعائلات البريئة ) .
وقال النائب ( إننا لن نسلم بان ما حصل على أيدي جماعات الحرس الثوري الإيراني ضد أهلنا وأبنائنا قد " عفى عليه الزمن " بسبب اتفاق الدوحة ، فهذا أمر لا علاقة له بالاتفاقات السياسية بين أطراف النزاع الداخليين ، وإنما هو جريمة نكراء لا يمكن لأي اتفاق سياسي أن يحجب وحشيتها خصوصاً إذا كنا معرضين لان تتكرر مثل هذه الجرائم على أيدي من لا يزالون يحتلون الشوارع والمباني من ميليشيات " حزب الله " وحركة " أمل " رغم اتفاق الدوحة حتى الآن ، ونحن مصرون على المضي بمطاردة هؤلاء القتلة حتى النهاية لجلبهم إلى القضاء والمحاكمة عاجلاً كان أم آجلاً ، كما حصل ويحصل لقتلة رفيق الحريري والقادة اللبنانيين الآخرين الذين سينالون عقابهم أمام المحكمة الدولية لا محالة ) .
وكشف نائب " المستقبل " لـ " السياسة " عن انه في حال ( لم تتمكن حكومة السنيورة الجديدة من اتخاذ الإجراءات الكفيلة بإحالة هؤلاء القتلة على القضاء والمجلس العدلي ، بسبب تعاون القوى الجديد داخل هذه الحكومة " يمتلك حزب الله وجماعاته الثلث المعطل فيها ، أو حق النقض ـ الفيتو " ، فإننا في تيار المستقبل وقيادة 14 آذار سنتقدم من الأمم المتحدة ومجلس الأمن بالوثائق وأشرطة المكالمات الهاتفية بين قيادات " حزب الله " و " حركة أمل " وعناصرها ممن اجتاحوا مناطقنا وأشرطة الفيديو التي تصور عمليات الاقتحام والقتل والتخريب والإحراق ، مرفقة بطلب ضم هذه الجرائم إلى أعمال لجنة التحقيق الدولية ومن ثم المحكمة الدولية ، إذ أن ما حدث مرتبط ارتباطاً عضوياً بعمليات اغتيال الحريري والقادة اللبنانيين ) .
وقال النائب ( إن تسجيلات المكالمات الهاتفية قبيل وخلال وبعيد عمليتي اجتياح بيروت والجبل تتضمن أصوات عدد من نواب " حزب الله " وقادته الأمنيين أمثال حسين الحاج حسن وعلي عمار ومحمد فنيش الذين كانوا يشرفون على العمليات ويوجهون القتلة والمجرمين إلى أهدافهم ويحيدون بعض جماعاتهم المقيمين في بيروت الغربية والقرى الجبلية عن المجازر )
إن انتصار " حزب اللات وهبل " 2006 ، كان على الدولة اللبنانية ، وكان انهزاما ودمارا للبنانيين ، ونحن لا نزال على يقين ، بأن تلك الحرب كان مسرحية ثقيلة الوزن ومكلفة ، لاستبدال العرب بإيرانيين يطلّون على الشمال الإسرائيلي .

وحقيقة الأمر أنه لا يوجد أي عداء أو ثأر تاريخي بين الإيرانيين والإسرائيليين ، الأمر على العكس من ذلك تماما ، فثأر ايران التاريخي منصب على العرب ، اما العرب فثأرهم منصب على الإسرائيليين ، وما حدث على ارض الواقع ، في العراق ولبنان ، لهو أسوأ دليل على ذلك ، وهي تصفية حسابات تاريخية .

الإيرانيون .. .. وبلا شك ، تهفو قلوبهم إلى النجف وكربلاء وليس من الوارد عندهم محاربة الدولة اليهودية .

أما أهل الإســــلام " أهل السنة والجماعة " فتهفو قلوبهم إلى القدس ، وأملهم في تحرير فلسطين .
فلا ننخدع بشعارات النظام الايراني ضد الشيطانين الأكبر أو الأصغر ، وقوى الاستكبار العالمي وتشكيلهم لجيش أسموه بالقدس ، فالأمر لا يعدو أن يكون ذرا للرماد في عيون المسلمين ، العرب منهم بالذات ، وهي شعارات سهلة التسويق ، ولها تأثير السحر على العامة وقد تعلموا تلك الشعارات الفارغة من الانقلابيين العرب .

جروان
22-05-09, 02:51 PM
( 3 )
على مدار أكثر من سنوات وسنوات تم تسليحه على أعلى مستوى وتدريب مقاتليه بصورة استثنائية على يد خبراء إيرانيين ، كما أن أجهزته الأمنية كان يتم تدريبها على يد عناصر الاستخبارات السورية .. .. ..

ومعارك " حزب اللات وهبل " مع القوات الصهيونية كانت معارك " الدعاية والدجل والكذب " الإعلامي الآسر للمشاعر العربية المجروحة .. .. ..
بينما معاركه في بيروت كانت معارك " تحرير الأرض " ، ولكن تحريرها من الوجود السني وليس تحرير فلسطين من الوجود الصهيوني .

لذلك كان " حزب اللات وهبل " يحشد قواته وأسلحته وخططه كلها في بيروت وما حولها ، وبقايا رمزية في الجنوب لزوم " السيناريو والدعاية " الإعلامية .

ورمزهم " نصر اللات وهبل " لا يشعر بأدنى حرج وهو يضع صورة الزعيم الإيراني في خلفية وقفته القبيحة ، يقدم نفسه كملاك طاهر ولا يتصرف إلا بكل طهر ونقاء ، ويغازل المشاعر العربية بلعبة المقاومة ، بينما هو يقطع يد أي مقاوم يحاول الوصول إلى الكيان الصهيوني من الجنوب ، لأنه يخلط الحسابات وينفذ " المشروع الصفوي " في لبنان ، وبمباركة أمريكية لا تخفيها الاستنكارات الإعلامية الصادرة عن البيت الأبيض .

والموقف الأمريكي في لبنان كما في العراق ، يمثل مظلة للدور الطائفي الخطير الذي يمارســـه " حزب اللات وهبل " في لبنان لتطهيرها من الوجود الســــني ، كما يمارسها " حزب اللات وهبل " ، تدريبا ومشاركة لقوى طائفية في العراق لتطهير الجنوب ومعظم بغداد من الوجود السني أيضا ، وهي وثائق كشفتها مؤسسات أمريكية مدنية وغير أمريكية .
الآن يقترب حلم " الهلال الرافضي " من التجسد العملي في الشرق الأوسط ، بعد أن سقط العراق في هيمنته بدعم أمريكي ، وسقط لبنان في هيمنته بدعم إيراني ، وسقطت السلطة السورية في الوحل الطائفي من خلال هيمنة الشيعة العلويين على الحكم باسم " حزب البعث " طوال ما يقرب من أربعين عاماً .

أخيراً .. .. .. ..
ــــ إلى النخب والعامة التي ضللتها أكاذيب " المقاومة " طويلا .. .. .. بعد سنة على غزوة بيروت السنية ، تبين بشكل واضح أن هناك ايجابيات كثيرة لما حصل على الرغم من الخسائر الكبيرة التي لحقت باللبنانيين السنة من أهل العاصمة وســــقوط عدد كبير من الشهداء " نحسبهم كذلك والله تعالى حسيبهم " بكل دم بارد بهدف ترهيب السني وجعله يرضخ نهائيا لثقافة " حزب اللات وهبل " ويستسلم لها .
في مقدم هذه الإيجابيات سقوط مقولة أن سلاح " حزب اللات وهبل " موجه الى العدو الصهيوني ، هذا السلاح موجه الى صدور اللبنانيين ولا وظيفة أخرى له .
هذا السلاح خطر على لبنان واللبنانيين وعلى كل القضايا العربية خصوصا القضية الفلسطينية
من يثير النعرات الطائفية والمذهبية في أي أرض عربية ، لا يخدم سوى الكيان الصهيوني الساعي إلى أن يكون الإعتراف بها بصفة كونها يهودية ، ولهذا السبب دفع إسرائيل الى توفير رفع الأسهم التعاطفي مع " حزب اللات وهبل " بعد غزوة بيروت عندما قبلت بتقديم هدية له تمثلت في صفقة تبادل الأسرى التي تمت في تموز ـ يوليو من العام / 2008 .
ــــ إلى النخب والعامة التي ضللتها أكاذيب " المقاومة " طويلا .. .. .. بعد ما حل ( حزب اللات وهبل ) الدمار في لبنان : انظر ماذا يقول الســـفيه الذليل ( نصر اللات ) !!! .... والذي تراه من الشرفاء !
أعلن الأمين العام لـ ( حزب اللات وهبل ) ... نصر اللات ، الأحد 3 / 8 / 1427 هـ ـ 27 / 8 / 2006 م .. .. انه لو علم حزب الله بأن عملية اســـر الجنديين الإسرائيليين كانت ستقود إلى الدمار الذي لحق بلبنان .. ( لما قمنا بها قطعا ) .
وقال في مقابلة مع فضائية ( الجديد " نيو تي في " ) ذات التوجه الرافضي في اللبناني بتاريخ 29 / 8 / 2006 م
( أن قيادة الحزب لم تتوقع ولو واحداً بالمئة أن عملية الأسر ستؤدي بهذه السرعة وبهذا الحجم لأنه بتاريخ الحروب هذا لم يحصل )
وقال : ( إذا سألتموني أنني لو كنت أعلم بأن عملية الخطف هذه ستؤدي إلى حرب بهذا الحجم بنسبة واحد بالمئة فقطعاً لما فعلنا لأسباب إنسانية وأخلاقية وعسكرية واجتماعية وأمنية وسياسية . لا أنا ولا حزب الله ولا الأسرى في السجون الإسرائيلية يقبلون بذلك وحتى أهاليهم لا يقبلون . لكن هذه النتيجة لم تخطر على بال أي منا في القيادة ولو بنسبة واحد في المئة رغم كل التجربة العريقة لجميع أعضاء القيادة ) .
وأعلن " نصر اللات " أن " حزب اللات " : ( لا يتوجه إلى جولة ثانية ) من الحرب مع إسرائيل !!! .
ــــ إلى النخب والعامة التي ضللتها أكاذيب " المقاومة " طويلا .. .. .. انظروا ماذا قال الســـفيه الذليل ( نصر اللات ) !!! .... بعدما انطلق صاروخ من جنوب لبنان .
ولتعد بنا الذاكرة إلى الاحداث الدامية في قطاع " غزة " .. .. .. حيث بدأت العملية في 27 / 12 / 2008 م ، واستمرت حتى 17 / 1 / 2009 م ، أي ( 22 ) يوماً هي عدد الأيام التي استغرقها العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، فيما ســـمي بعملية " الرصاص المصبوب ".. .. .. شاهدنا وسمعنا في جميع المحطات الفضا‍ئية كيف اطلقت الوعود والعهود من الثلاثي ( ملالي قم ومشهد وطهران .. .. وزعيم النصر اللاتي .. .. وعلوية وبعث سوريا )
وقالوا لو أقدمت اسرائيل على ضرب او غزو قطاع غزة فان اراضي غزة ستكون مقبرة للغزاة ، وان صواريخ الثورة الايرانية وصواريخ ما يسمى بــ " زعيم النصر الالهي " ستنهال كالمطر على تل ابيب والمدن الاسرائيلية الاخرى ، وتكون في ذلك نهايتها المحتومة .
وحين وقعت الواقعة وبدأ الطيران الصهيوني المجرم يضرب قطاع غزة ، وانتشرت جثث الشيوخ والنساء والاطفال في الشوارع والطرقات ، وقطعت الامدادات الانسانية عن القطاع ، انتظر الناس المدد من الثلاثي المذكور .. .. ..
فكانت ان انطلقت راجمات الصواريخ ، الصوتية من فم قائد الثورة الايرانية وانطلقت المدفعية الكلامية من الحنجرة الماسية لزعيم النصر الالهي ، متوشحا العلم الفلسطيني يوم عاشوراء .
وعندما انطلق صاروخ من جنوب لبنان الى الاراضي المحتلة ، وإذا بزعيم النصر الالهي ! ، وكما تناقلت جميع المحطات الفضائية بما فيها " المنار " التابعة للحزب الباطني اللاتي ، انكاره الشديد ، واتصاله برئيس الجمهورية اللبنانية يعلن نفيه القاطع ان يكون الصاروخ الذي انطلق من جنوب لبنان الى الاراضي المحتلة من صواريخه ، وليس له علاقة لا من قريب او بعيد بهذه الحادثة مقسما بأغلظ الايمان على صدق قوله .

شريف الشمال
22-05-09, 07:42 PM
اللي فيه صواريخ ودبابات ورصاص وأسرائيل هذا مالكم فيه نصيب لامن أول ولا لكم فيه تالي
هذا ماهو دق حنك لا هذا شي ثاني شيء يفروا منه الشجعان البواسل الله يسلم عمرك
( مع العلم اني لا أميز الا بكافر او مسلم فمن شهد لله بوحدانيته وبمحمد عليه السلام بنبوته فهو مسلم وأخي في الاسلام ) لكن قضيه المسلمين وأولها (القدس الشريف ) لم يتبناها او يدافع عنها فعلياً وليس في المنابر او القصائد او الخطب الكاذبه الا ( الشيعه ) وما نثيرة في دول الخليج ومصر على أيران ومحاوله أخافتنا من الفرس والخطر القادم منها الا عجزنا عن القيام بالدور الواجب القيام به وكون أيران تستطيع ذلك لاانها غير مقيدة بمعاهدات ( كما يحلوا لهم تسميتها ) مع العلم بأن أسرائيل او الخارقين لهذة المعاهرات الكاذبه .
لذلك فنحن تصيبنا لوثه من أي مقاومه مع العلم بأن المنطق يقول ( عدو عدوي صاحبي ) لكن وين العقل وين المنطق ؟
موجود لكن الاهداف تختلف فهناك من همه الكرسي وهذا لايعول عليه في أي قضيه عربيه تخالف أسرأئيل
وهذا حال الحكام العرب من الخليج الى المحيط ,,
والموضوع لا يتعدى الكلام الفارغ الذي نسمعه من العجزة فمن لا يستطيع الفعل فلهو كل الحق في الكلام

سمـبوك
23-05-09, 08:25 AM
كلامك منطقي يا شريف الشمال بارك الله فيك وكثر الله من امثالك اصحاب البصر والبصيرة




سؤال على جنب اذا ممكن اخي الكريم انت شريف؟ يعني من نسل آل الرسول صلوات ربي عليه وعلى آله؟

شريف الشمال
23-05-09, 03:11 PM
كلامك منطقي يا شريف الشمال بارك الله فيك وكثر الله من امثالك اصحاب البصر والبصيرة




سؤال على جنب اذا ممكن اخي الكريم انت شريف؟ يعني من نسل آل الرسول صلوات ربي عليه وعلى آله؟

وبارك الله فيك أخي سمبوك والله الأمور واضحه وجليه لمن نظر في الواقع وأراد الحق


وجواب لسؤالك الجانبي : أقول نعم انا أنتمي لبيت المصطفى عليه الصلاة والسلام

( ولافظل لي في هذا الشرف ولا شرف لي في ذلك الفظل اذا كنت دون ذلك بعملي وقولي)


والحمد لله رب العالمين وشكرا لمداخلتك أخي الكريم سمبوك

سمـبوك
23-05-09, 03:33 PM
وبارك الله فيك أخي سمبوك والله الأمور واضحه وجليه لمن نظر في الواقع وأراد الحق


وجواب لسؤالك الجانبي : أقول نعم انا أنتمي لبيت المصطفى عليه الصلاة والسلام

( ولافظل لي في هذا الشرف ولا شرف لي في ذلك الفظل اذا كنت دون ذلك بعملي وقولي)


والحمد لله رب العالمين وشكرا لمداخلتك أخي الكريم سمبوك





اخي الكريم اذا ماكان فيها ثقاله ممكن ترسل لي ايميلك على الخاص انا بصراحه انشرح قلبي لك

اذا كان في الامكان تتفضل علي سيدنا ومولانا وشريفنا العزيز ترسل ايميلك في الخاص ابي اضيفك لان عدد مشاركاتي ما يسمح لي ارسل رسائل خاصه لانه قليل اذا ماكان فيه مانع على الهوت ميل واذا ماكنت راغب احترم رغبتك :ro258es:


اتمنى ان لا اكون ثقيل الظل عليك وجزاك الله خير الجزاء شريفنا وسيدنا ومولانا

شريف الشمال
23-05-09, 04:07 PM
وبارك الله فيك أخي سمبوك والله الأمور واضحه وجليه لمن نظر في الواقع وأراد الحق


وجواب لسؤالك الجانبي : أقول نعم انا أنتمي لبيت المصطفى عليه الصلاة والسلام

( ولافظل لي في هذا الشرف ولا شرف لي في ذلك الفظل اذا كنت دون ذلك بعملي وقولي)


والحمد لله رب العالمين وشكرا لمداخلتك أخي الكريم سمبوك





اخي الكريم اذا ماكان فيها ثقاله ممكن ترسل لي ايميلك على الخاص انا بصراحه انشرح قلبي لك

اذا كان في الامكان تتفضل علي سيدنا ومولانا وشريفنا العزيز ترسل ايميلك في الخاص ابي اضيفك لان عدد مشاركاتي ما يسمح لي ارسل رسائل خاصه لانه قليل اذا ماكان فيه مانع على الهوت ميل واذا ماكنت راغب احترم رغبتك :ro258es:


اتمنى ان لا اكون ثقيل الظل عليك وجزاك الله خير الجزاء شريفنا وسيدنا ومولانا

لا يأخ سمبوك وش يمنعني انا اتشرف بأن أتعرف عليك وعلى شرواك وانتظر مني رساله خاصه ان شاء الله

جروان
23-05-09, 09:48 PM
( 4 )
ولتعد بنا الذاكرة إلى الوراء .. .. .. ونقول :
أما آن الوقت لإســــقاط ( الاخوان المفسدين ) بعد تأييدهم لـ ( حزب اللات وهبل ) قتلة ( أهل السنة ) !
إسلام أون لاين . نت .... أخبار وتحليلات .. .. .. الجمعة 9 / 5 / 2008
إيمان عبد المنعم ـ عبد الرحمن أبو رومي
ففي الوقت الذي أكد فيه عدد من هذه الشخصيات ومن بينها المفكر الإسلامي طارق البشري ومرشد جماعة الإخوان محمد مهدي عاكف أن صورة حزب الله كحركة مقاومة للمشاريع الإسرائيلية ـ الأمريكية في المنطقة " ثابتة " ولن تهتز بسبب أحداث بيروت التي اضطر إليها حزب الله للدفاع عن قدراته العسكرية .
محمد مهدي عاكف مرشد جماعة الإخوان المسلمين : ( صورة المقاومة ثابتة ولو تأثرت سيكون التأثر لصالحها ) .
( فالمقاومة اللبنانية هي الفصيل الوحيد الذي يحدد ما هو في صالح لبنان من عدمه ضد المشروع الصهيوني الأمريكي الذي يتوغل في لبنان ، والمقاومة حق مشروع ضد العدو ) .
المفكر الإسلامي المستشار طارق البشري : ( قرار الحكومة اللبنانية بوقف شبكات الاتصال التابعة لحزب الله لا يهدف إلا إلى تصفية البنية التحتية للمقاومة اللبنانية التي حررت لبنان مرتين ، وهو ما يصب في مصلحة المشروع الأمريكي الهادف لدعم إسرائيل ) .
و ( قرار الحكومة يرمي لتشويه صورة المقاومة ولكن هذا لن يحدث إلا إذا وصلت الأمور لحرب أهلية ؛ فالمقاومة قوى عسكرية لا يمكن أن تواصل عملها بدون شبكات اتصالات والتي تمثل بالفعل البنية التحتية للمقاومة ) .
أبو العلا ماضي وكيل حزب الوسط المصري " تحت التأسيس " : ( ما تشهده لبنان هو من تجهيز أطراف خارجية خططت له منذ فترة ، ولكن كانت المراهنة على عقل الأطراف الداخلية ودورها في مقاومة هذه الفتنة ، ولعل من المنطقي أن يكون استخدام سلاح المقاومة في الداخل من قبل الدفاع عن النفس ، خاصة إذا كان المخطط هو القضاء على سلاح مثل شبكة الاتصالات لحركة مقاومة " ما يوازي سلاح الإشارة " ، وهو من أجزاء أســــلحة المقاومة ) .
وجبهة العمل الإسلامي الأردنية ، ذراع الاخوان السياسية ، أيدت " حزب اللات " فيما فعله في بيروت والجبل ، باعتباره رمز المقاومة ومؤدب العرب الصهاينة !!! .
وفي مقابلة " لمجلة " الوطن العربي " مع " محمد مهدي عاكف " أغسطس 2006 م ، تحدث عن طبيعة التحالف بينهم وبين حزب الله ، فقال : ( هو تضامن وتحالف وتأييد وكل شيء ) .
وحينما طلب منه الجواب حول وجود أجندة إيرانية للسيطرة على المنطقة العربية وإشاعة النفوذ الإيراني ، بادر بالقول : ( فلنترك هذا الكلام جانبا ، ما يقال عن أجندة إيــــرانية يقوله أعداء الأمة )
ويبدي إعجابه بتفكير ملالي طهران وقال : ( الإيرانيون عندما تتحدث معهم تجد كلامهم موزونا فيه المنطق والحجة ولا يتحدثون إطلاقا عن رغبتهم في الســــــيطرة وإنشاء دولة عالمية ) .
التعليق :
نقول لهؤلاء المجرمين الخونة الذين خانوا " أهل السنة والجماعة " .
كشفت ( غزوة بيروت ) الوجه الحقيقي لـ " حزب اللات وهبل " الباطني بصفته ميليشيا مسلحة تابعة للنظام ملالي قم ومشهد وطهران .
ولم تعد لدى اللبنانيين أي أوهام في شأن طبيعة هذا ( الحزب الباطني ) والمهمة التي يؤديها .
هذا الحزب الباطني لا يريد إلا تغيير لبنان ، معتمدا على السلاح ، وضمه إلى المحور الإيراني ـ السوري .
هذا ما علمه ( الحكماء والشرفاء في العالم واللبنانيون ) وتأكّدوا منه بالملموس .
ودفاع الإخوان عن انقلاب " حزب اللات وهبل " واحتلاله بيروت ، وترويع أهل السنة ، والسيطرة على المطار وقطع الطرق المؤدية إليه ، والاجتياح المسلح للمؤسسات الإعلامية المعارضة له .. هذا الدفاع الإخواني عن " البلطجة الشيعية " وتبريره لها .. يعيد إخوان مصر مجددا إلى " المربع الأول " ويوثق من منطلق " وشهد شاهد من أهلها " بأنها جماعة لا أمان لها .
والوقائع والحقائق تشهد أنها جماعة الاخوان ... جماعة : ( مادية صرفة " الغاية عندها تبرر الوسيلة " ... إرهابية قتلة ... خيانية ... لا قيم ولا مبادىء ولا أخلاق لها )
1 ـــ استغل الاخوان المسلمون في مصر حرب فلسطين عام 1948 لتعزيز نفوذهم ، وبرز في هذا المجال تنظيمهم السري ، اول أجهزة الارهاب المنظم في الاسلام السياسي الحديث .
الكشافة والجوالة في حركة الاخوان افرزت في نهاية الامر " النظام الخاص " او " التنظيم السري " او ما هو في الواقع ميليشيا الاخوان .
وبدأ الجهاز حملة من الاغتيالات ، والقيت القنابل والمتفجرات على المحال ، واغتيل القاضي احمد الخازندار رئيس محكمة الجنايات وحكمدار البوليس سليم زكي .
واصدرت حكومة النقراشي قرارا بحل الجماعة ، ورد الاخوان باغتيال النقراشي في 28 ديسمبر 1948.. .. ..
وخلال اقل من شهرين جاء الرد باغتيال حسن البنا في 12 فبراير 1949 .
2 ـــ كان اعداد عضو الجهاز السري في حركة الاخوان عملية معقدة مطولة ، تشمل مختلف الجوانب الحركية والعسكرية ، وقد تبينت تفاصيل دقيقة افتضح امرها بعد ان وضعت السلطات المصرية يدها على الكثير من اوراق الجهاز وملفاته ، ولا حاجة بنا هنا لان نكرر ما هو معروف ومنشور من هذه التفاصيل وأساليب العمل السري التي استفاد منها ولايزال العمل السري والارهابي لمختلف الجماعات الاسلامية الجهادية .
العيسوي مثلا قاتل احمد ماهر ، وكان يحمل بطاقة عضوية بالحزب الوطني ، ثم ثبت بعد ذلك انه كان عضوا بالجهاز السري للاخوان ، وقد ضبط العيسوي في مكان الحادث بالبرلمان وفور اطلاقه النار على احمد ماهر .
3 ـــ احد اعضاء التنظيم السري ، احمد كمال عادل في كتابه " النقط فوق الحروف " ، القاهرة 1987 ، يعترف ، ص 65 ، بأن اجهزة النظام قامت كذلك ( بعملية حصر لرجالات الاحزاب في مصر ، فقمنا بحصرهم في منطقتنا ودراسة مساكنهم ومسالكها وما تيســــر من المعلومات عنهم ) .
ومن المعروف ان التنظيم السري للاخوان قد اغتال فيما بعد رئيس الوزراء المصري النقراشي باشا ويقول عضو التنظيم احمد كمال معترفا ، انه قام ومجموعته بدارسة بيت النقراشي باشا في مصر الجديدة ، ويضيف أن الهدف من مثل هذه النشاطات كان «تدريب الاخوان على هذا النوع من الدراسات .. وشغل الطاقة الدفاقة لنا كشباب .. وحصر عدد من الاهداف المحتملة والعمليات الممكن تنفيذها ، او احتمال الحاجة اليها في يوم من الايام .
4 ـــ ابتداء من عام 1946 شرعت ( جماعة الاخوان ) في استخدام شبابها وفرق الجوالة في فض التجمعات الوفدية والشيوعية ووجه المرشد تحذيرا الى الوفد بان ( لهم يوما قريبا ان لم يفيئوا الى رشدهم ويرجعوا عن غيهم ) .
رغم أن الجهاز السري للاخوان قد تســــرب إلى الحركة الشـيوعية المصرية منذ عام 1944 م !!
وزرعت بذرة التنظيم السري الميليشي من خلال " كتائب انصار الله " التي اسسها الاخوان عام 1937 وكان يجتمع ( البنا ) بنفسه بهم ليلقي عليهم " الدرس الروحي " وكان جوهر ما يتطلب ان يلتزم به عضو الكتائب يتلخص في ثلاث كلمات : العمل والطاعة والصمت ، ويتباهى القائد الاخواني المعروف محمود عبدالحليم بان هذه الكتائب ( خرجت ملائكة تمشي على الارض ) !!! .
ولهذا ، إياك ان تصدق عزيزي القارىء ما يكتبه ويقوله الاخوان عن المهام الوطنية والنضالية لجهازهم السري ! .