المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدخل وشوف آخر صيحة في عالم التقليع الفكري


اللطيفة
13-05-09, 01:06 AM
أعيش حياتي في بحث وتقصي وفي رغبة شديدة لمعرفة مايقع حولي

ودائماًأحب أن أعيش مع مجتمعي قلباًوقالباًلإني وبكل صراحة
أكره الإنطواء وأسمي من لايخالط الناس والشاذ عنهم
بالمسجون سجن إنفرادي :(
لكني أجزم بإن هذا النوع من البشر دائماًيُعاني من صدمات أشبه بالصعقات
الكهربائية وخاصة فيما يتعلق بطرق تفكير بعض البشر
وفهمه السقيم للأمور (qq89)
لأستطيع تفسير كل ماحولي إلا أني متأكدة بإن كثيراًمن البشر يفتقد
الوعي الشرعي وعلى أتم الإستعداد لتقبل الخزعبلات !!!(a28)
باغتتني تلك الرسالة التي جاءتني على الجوال
والتي تحمل عنوان
وصية :gg4mpup:
هذه الوصية من المدينة المنورة من الشيخ أحمد حامل مفاتيح
حرم الرسول صلى الله عليه وسلم إلى المسلمين
في مشارق الأرض ومغاربها
وإليكم الوصية :-
إليكم الوصية
يقول الشيخ أحمد أنه في ليلة كان يقرأ القرآن وهو بالحرم المدني الشريف
وفي تلك اللحظة غلبني النوم ورأيت في منامي الرسول صلى الله علية وسلم
أتى إلي وقال أنه مات مات في هذا الأسبوع أربعون ألفاًمن الناس
على غير إيمانهم وأنهم ماتوا ميتة جاهلية ؛وأن النساء لايقيمون طاعة لأزوجهن
ويظهرن أمام الرجال بزينتهن من غير ستر ولاحجاب وعاريات الجسد ويخرجن
من بيوتهن بغير علم أزواجهن
وأن الأغنياء لأيؤدون الزكاة ولايحجون إلى البيت الحرام
ولايساعدون الفقراء ولاينهون عن المنكر
وقال رسول الله أبلغ الناس أن يوم القيامة لقريب وقريباًتظهر نجمة في السماء ترونها واضحة وتقرب الشمس من رؤؤسكم قاب قوسين أو أدنى!!!!
وستقفل أبواب السماء ويرفع القرآن إلى السماء
ويقول الشيخ أحمد:-
أنه قال له الرسول في منامه أنه إذا قام أحد الناس بنشر هذه الوصية فإنه سيحظى بشفاعتي
يوم القيامة ويحصل على الخير الكثير والرزق الوفير ومن إطلع عليها ولم يعطيها إهتمام بمعنى أنه يمسحها فقد إثم إثماًكبيراًويحرم من رحمة الله يوم القيامة
وحلمت أنه من قام بنشر ثلاثين رسالة من هذه الوصية بين المسلمين فإن الله يزيل عنه الهم والغم ويوسع عليه رزقه ويحل له مشاكله ويرزقه خلال أربعين يوم
ولقد علمت أن أحدهم قام بنشر ثلاثين رسالة فرزقه الله بخمسة وعشرين الفاًمن المال
كما قام أحدهم بنشرها فرزقه الله بستة الآف من المال
كما أخبرت أن شخصاًكذب هذه الوصية ففقد أبنه بتلك اللحظة
فيجب إرسال هذه الرسالة إلى خمسة وعشرين إلى
أحد أصدقائك وبعد أيام
ستفجأبما يحصل لك!!!(a28)
بعد قرأتي للرسالة كلمت صديقتي وأخبرتها بإن الرسالة مكذوبة
وحذرتني
من عواقب كلامي ذلك (a28)
وأني في القائمة الخامسة والعشرين الذين أرسلت لهم هذه الرسالة (wtg)
كان الله في عونها على تسديد فاتورة الجوال (a27)
ولأدري هل صديقتي في تصرفها الجاهل ذلك تنتظر المال أم تطلب رحمة
الله ؟!!(qq89)
الأكيد أن عقولنا على أتم الإستعداد أن تصدق أوهام وخزعبلات (a27)
الله المستعان !!
اللطيفة00:gg4mpup:

ريم التركي
13-05-09, 01:15 AM
ياعزيزتي احنا شعب لديه استعداد فطري لتصديق مثل هذه الخزعبلات واكبردليل على كذا سالفة مكاين الخياطه والزئبق الاحمر ....

يعطيكِ العافيه اللطيفه ..

الميسم
13-05-09, 01:48 AM
توالت الصيحات ..

وتقاذفت مصائب أصحاب العقول السقيمة علينا ..فأخذت تنشر مرضها بيننا , فهناك من يفتقد للمناعه فيصاب بمرضها مباشرة ..


وهناك من يمتلك مناعة قويه تحول بينه وبين تلك الأفكار المعتوهه والملوثه ..

بالله أي عقل يستطيع ان يتقبل ما جاء في تلك الرساله ...؟؟؟!!!

على أي حالة سيصل بنا الحال ..!! مادامت هناك عقول تصدق ..وتؤمن وترسل ....بل وتحث..

أم هو المثل القائل (مصائب قوم عند قوم فوائد)..والله لاأجد رابح في تلك الخزعبلات إلا الأتصالات ..فارساله بهذا الطول ..وإذا تناقلت من يد غبي إلى أغبى ..كم سينال الإتصالات من وراء تلك العقول السقيمه ..

ماشد إنتباهي لما في الرساله لماذا يوجد تخفيض أم هو على عدد الرسائل ..؟!!

يعني صاحب الستة آلاف فقط كم أرسل من رساله ..؟؟!!! ويفهمون ايضا في طريقة التحفيز...

والله ما أشفقت الا على صديقتك ..كان الله في عونها ..مقلعه فكريا وفي الدرجة الاولى ايضا..

أنصحيها بأن تحسب كم وصل طول الرساله ثم تضرب العدد في خمسة وعشرين وعليها أن تقدر المبلغ ..عندها ستكتشف الحقيقه ..

حرام عليهم ..رفقا بعقولنا فقد أرهقتها صيحات التقليع الفكري ..

يامثبت العقل والدين ثبت عقولنا وقلوبنا على دينك ..

شكرا لك ..

اليتيمه المجروحه
13-05-09, 02:09 AM
العقل نعمه

عبادي نت
13-05-09, 11:29 AM
بالنسبة لرسائل الجوالات


وانشر تؤجر


هذه مسائل إحترافية من الشركة النصابة سواءً الإتصالات او غيرها

ولكن الإتصالات هي المبدعة في هذا المجال


فهم يعينون خبراء تسويق ودعايات ومحاولة نشر الرسائل بين الناس وتناقلها بأعلى سرعة







والحسابة بتحسب

عجاوي
13-05-09, 11:41 AM
وصية :gg4mpup:
هذه الوصية من المدينة المنورة من الشيخ أحمد حامل مفاتيح
حرم الرسول صلى الله عليه وسلم إلى المسلمين
في مشارق الأرض ومغاربها
وإليكم الوصية :-
إليكم الوصية
يقول الشيخ أحمد أنه في ليلة كان يقرأ القرآن وهو بالحرم المدني الشريف
وفي تلك اللحظة غلبني النوم ورأيت في منامي الرسول صلى الله علية وسلم
أتى إلي وقال أنه مات مات في هذا الأسبوع أربعون ألفاًمن الناس
على غير إيمانهم وأنهم ماتوا ميتة جاهلية ؛وأن النساء لايقيمون طاعة لأزوجهن
ويظهرن أمام الرجال بزينتهن من غير ستر ولاحجاب وعاريات الجسد ويخرجن
من بيوتهن بغير علم أزواجهن
وأن الأغنياء لأيؤدون الزكاة ولايحجون إلى البيت الحرام
ولايساعدون الفقراء ولاينهون عن المنكر
وقال رسول الله أبلغ الناس أن يوم القيامة لقريب وقريباًتظهر نجمة في السماء ترونها واضحة وتقرب الشمس من رؤؤسكم قاب قوسين أو أدنى!!!!
وستقفل أبواب السماء ويرفع القرآن إلى السماء
ويقول الشيخ أحمد:-
أنه قال له الرسول في منامه أنه إذا قام أحد الناس بنشر هذه الوصية فإنه سيحظى بشفاعتي
يوم القيامة ويحصل على الخير الكثير والرزق الوفير ومن إطلع عليها ولم يعطيها إهتمام بمعنى أنه يمسحها فقد إثم إثماًكبيراًويحرم من رحمة الله يوم القيامة
وحلمت أنه من قام بنشر ثلاثين رسالة من هذه الوصية بين المسلمين فإن الله يزيل عنه الهم والغم ويوسع عليه رزقه ويحل له مشاكله ويرزقه خلال أربعين يوم
ولقد علمت أن أحدهم قام بنشر ثلاثين رسالة فرزقه الله بخمسة وعشرين الفاًمن المال
كما قام أحدهم بنشرها فرزقه الله بستة الآف من المال
كما أخبرت أن شخصاًكذب هذه الوصية ففقد أبنه بتلك اللحظة
فيجب إرسال هذه الرسالة إلى خمسة وعشرين إلى
أحد أصدقائك وبعد أيام
ستفجأبما يحصل لك!!!(a28)


يااااااااااااه :D:D:D:D:D وصية الشيخ احمد
معقول في احد لغاية الان يتداول مثل هذه الخزعبلات
اذكر اني قراتها وانا في المتوسط في بداية الثمانينات وكنا نملك شيئا من العقول التي دعتنا لتمزيق الورقة والسخرية ممن يصدق ويقوم بتصويرها
اما ان ترسل عبر الجوال فهذه آآآآآآآآآآخر صرعة (qq15)(qq15)(qq15)
اللهم كملنا بعقول وبصرنا بديننا

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

عذب السجــايا
13-05-09, 12:30 PM
أعرف واحد صورها
ووزعها على البيوت
(qq115)

الشامخ وبس
13-05-09, 12:39 PM
الله يخلف تترك ألأحاديث ونسمع حلم الشيخ احمد ونصدقه

كفاح سعيد محمد
13-05-09, 12:41 PM
اللطيفه كلامك صح لكن هذه الرسالة العجيبه وغيرها كثيرا ،وصلتني بالايميل وقمت بحذفها واحيانا تصلنا بورقه ويجب ان ننشرها وقمت ايضا بتمزيقها وما حصل لي شيئا الا الخير والحمدلله لاني لا اصدق هذه الخزعبلات طيب هو بيحلم واحنا مالنا . تحياتي لك عزيزتي.

* Jun1n
13-05-09, 02:28 PM
وصية :gg4mpup:
هذه الوصية من المدينة المنورة من الشيخ أحمد حامل مفاتيح
حرم الرسول صلى الله عليه وسلم إلى المسلمين
في مشارق الأرض ومغاربها
وإليكم الوصية :-
إليكم الوصية
يقول الشيخ أحمد أنه في ليلة كان يقرأ القرآن وهو بالحرم المدني الشريف
وفي تلك اللحظة غلبني النوم ورأيت في منامي الرسول صلى الله علية وسلم
أتى إلي وقال أنه مات مات في هذا الأسبوع أربعون ألفاًمن الناس
على غير إيمانهم وأنهم ماتوا ميتة جاهلية ؛وأن النساء لايقيمون طاعة لأزوجهن
ويظهرن أمام الرجال بزينتهن من غير ستر ولاحجاب وعاريات الجسد ويخرجن
من بيوتهن بغير علم أزواجهن
وأن الأغنياء لأيؤدون الزكاة ولايحجون إلى البيت الحرام
ولايساعدون الفقراء ولاينهون عن المنكر
وقال رسول الله أبلغ الناس أن يوم القيامة لقريب وقريباًتظهر نجمة في السماء ترونها واضحة وتقرب الشمس من رؤؤسكم قاب قوسين أو أدنى!!!!
وستقفل أبواب السماء ويرفع القرآن إلى السماء
ويقول الشيخ أحمد:-
أنه قال له الرسول في منامه أنه إذا قام أحد الناس بنشر هذه الوصية فإنه سيحظى بشفاعتي
يوم القيامة ويحصل على الخير الكثير والرزق الوفير ومن إطلع عليها ولم يعطيها إهتمام بمعنى أنه يمسحها فقد إثم إثماًكبيراًويحرم من رحمة الله يوم القيامة
وحلمت أنه من قام بنشر ثلاثين رسالة من هذه الوصية بين المسلمين فإن الله يزيل عنه الهم والغم ويوسع عليه رزقه ويحل له مشاكله ويرزقه خلال أربعين يوم
ولقد علمت أن أحدهم قام بنشر ثلاثين رسالة فرزقه الله بخمسة وعشرين الفاًمن المال
كما قام أحدهم بنشرها فرزقه الله بستة الآف من المال
كما أخبرت أن شخصاًكذب هذه الوصية ففقد أبنه بتلك اللحظة
فيجب إرسال هذه الرسالة إلى خمسة وعشرين إلى
أحد أصدقائك وبعد أيام
ستفجأبما يحصل لك!!!(a28)


يااااااااااااه :d:d:d:d:d وصية الشيخ احمد
معقول في احد لغاية الان يتداول مثل هذه الخزعبلات
اذكر اني قراتها وانا في المتوسط في بداية الثمانينات وكنا نملك شيئا من العقول التي دعتنا لتمزيق الورقة والسخرية ممن يصدق ويقوم بتصويرها
اما ان ترسل عبر الجوال فهذه آآآآآآآآآآخر صرعة (qq15)(qq15)(qq15)
اللهم كملنا بعقول وبصرنا بديننا

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين



معليش بس ياريت تغير الصوره

وجعتلي قلبي

اللطيفة
14-05-09, 12:54 AM
كذا ولاكذا ياأخوان !!!
هذي لاتحمل إلا تفسير واحد أن عقولنا على أتم الإستعداد
لتصديق أي تخاريف حتى وإن كانت بلامصدر00
شاكرة لكم مروركم :gg4mpup:
تقبلوا فائق تحياتي
اللطيفة00

"الفيصل"؛
14-05-09, 03:14 AM
الا وش اخر اخبار الماكينات :whwhwh:

اللطيفة
14-05-09, 04:15 AM
الا وش اخر اخبار الماكينات :whwhwh:






الجديد أننا تعرفنا على أنواعها
أم أسد وأم فراشه :gg4mpup:
وأنها وصلت إلى ثمانين ألف ريال لكن
محدثنا حامل الماكينة
والدائر بها في الأسواق يؤكد بإنها لم تُسام منه إلا بقيمتها
الأصلية 500ريال ها1
يقولون والعهده على الراوي بإن أخواننا
في
مدينة الحفر ينظرون لها على أنها قطعة الماسه
وأنها تجلب ثمناًباهظ !!!
وآخر ماتوصلت له الأنباء بإن عجائزنا أصبحت ماكينة الخياطة تشكل عندهن
شيء أكبر مما كانت عليه قبل !!!:gg4mpup:
تقبل فائق تحياتي
اللطيفة00