المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخمصي Fasciitis التمارين والعلاج الطبيعي


أسرني الأمل
10-05-09, 10:52 AM
أخمصي شقة مسطحة هو النسيج الضام التي تبدأ في كعب القدم والخاصة بك على طول الوحيد لتأجيج وتعلقها على قاعدة من أصابع القدم. على الرغم من أن هذا النسيج قوية جدا ، فمن الممكن جدا أن تجرح أو الضرر أو المشي على التوالي في الوقت الذي يسبب الكثير من الألم وعدم الراحة. ومع ذلك ، تحتاج إلى عدم اليأس لأن هناك أخمصي fasciitis التمارين والعلاج الطبيعي التي يمكن أن تساعد مع الألم.

أخمصي fasciitis تدريبات العلاج الطبيعي ، وتركز أكثر على تقوية عضلات العجل ، أخمصي شقة مسطحة ووتر العرقوب لأن هذه هي المجالات التي سوف تجربة الألم. في الواقع ، أخمصي fasciitis تدريبات العلاج الطبيعي ويوصى في كل مرة ألم تشتعل.
قبل البدء في التدريبات أو العلاج الطبيعي ، يستحسن الاحماء قليلا. ويمكن ببساطة أن يسير صعودا وهبوطا قليلا بسرعة. وإليك بعض أخمصي fasciitis تدريبات العلاج الطبيعي والتي ستساعدك :
<LI style="DIRECTION: rtl; TEXT-ALIGN: right">حول موقف قدمين من الحائط مع ظهره إلى الحائط. الآن يعود قفرب تتكئ على الحائط حتى يناسبك. ثم الانحناء واحد ومكان المحطة حوالي ست بوصات خلفك بحيث كعب راحة لا يزال راسخا على أرض الواقع. تشغل هذا المنصب لنحو 10 ثانية ، وبعد ذلك تحول ساقه. أخمصي fasciitis ممارسة هذا ينبغي أن يتم ذلك عشرين مرة لكل ساق. يساعد على تشد وتر العرقوب. <LI style="DIRECTION: rtl; TEXT-ALIGN: right">تقع على الأرض بالقرب من الجدار. الآن ضع أصابع القدم ضد الجدار مع التأكد بأن ما تتمتعون به عقب الراحة هي على الأرض. الآن بلطف اهتمامكم الفخذ أقرب إلى الحائط الخاص بك حتى قدم واحدة عند زاوية 45 درجة. تكرار هذه العملية لساقيه. ومن أجل تقوية العضلات والعجل أخمصي شقة مسطحة.
الجلوس على كرسي مريح. تأخذ في الكاحل والراحة على عكس الركبة. الآن بلطف ابعاد أصابع القدم حتى تشعر أنك الوحيد الذي يمتد من رجليك. نفعل ذلك لكلا القدمين. تكراره 20 مرة لكل قدم. وتمتد هذه العملية فإن أخمصي شقة مسطحة.

درة الدنيا
15-05-09, 11:39 PM
يعطيك العافية
مع الشكر

أسرني الأمل
16-05-09, 12:03 AM
ويعافيك يالغلا على المرور الرائع

الهنـوف
07-06-09, 11:00 AM
http://img509.imageshack.us/img509/1361/65886397ks1.gif

بارك الله فيك وفي جهدك ،
ننتظر جديدك المفيد والمميز .
اختكم / الهنوف .

http://www.upload4arab.com//files/979/banr11.gif
http://www.upload4arab.com//files/979/User006.gif

أسرني الأمل
13-06-09, 10:38 AM
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري