المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشحن لي و ا ع ر ض لك...!! زمن العجايب ..؟


رااايق نت
08-05-09, 01:48 PM
...اشحن لي و اعرض لك ...
ظاهرة دخيلة على مجتمعنا أم هي ضريبة الانفتاح
والبث المباشر لقنوات العهر والفساد والدردشة.؟؟

وهل غاب عن مثل هذه العينات فتيات وشباب


أن الثمن باهظا وغالي ألا هو العرض ..!



قال صديقا لي عن مثل هذه الحالات طبعا الشاذة


فقمت بتكذيب ذلك مطلقا و أنه غير واقعي ..!!


فكيف ترضى الفتاة أن تتعرى على الكاميرا وتظهر


مفاتنها للشباب بمقابل بطاقة شحن قد تكون بعشرين


ريال ....؟؟ وقد تستغل للتشهير بها و ابتزازها


كما سمعنا عن حالات مبتزة ..؟



فقال لي سأثبت لك ذلك قلت له تم ..!!


ففتح جهازه ودخلنا على موقع للدردشة لن أذكر أسمه


وفتح الغرف الموجودة فقال لي سندخل للغرفة الأكثر مستخدمين


فقلت له لك ذلك ..؟


و أنا انظر بصمت ما سوف تأول له الأمور بينما كان صديقي


واثقا من نفسه تماما وكل الثقة بما هو يفعل ..؟



أشار بأصبعه إلى احد المعرفات


وإذا هو بصريح العبارة ( أشحن لي و اعرض لك )..!


ثم تلاه مستخدم آخر رمز لأسمه ( للشحن بشرط )..!!


فأيقنت في نفسي أن هناك عرض وطلب وسوق لمثل هذه التجارة


ولكن قلت لعلي أن أتريث قليلا لحين أن تبرز الحقائق للعيان ..؟


فلعلها حركات شباب يستغفلون ثلة من السذج .!



أما صاحبنا فقد اختار اسما له رنان وجذاب


فكان معرفه ( موزع معتمد لبطاقات سوى و موبايلي )


فأيقنت انه صاحب صنعه فنظرت له فقال لي


للصنعة أهلها فقلت أنت كذلك تسوق ..؟


قال لي استرانا أنا في عرضك ..؟؟



فنظر لي بسرعة وقال هذا أول الصيد ..؟؟


فإذا هو معرف يستجدي البطاقات


( مطلقة بحاجة شحن ) ..؟؟!!


فطلبه على الخاص وفي لحظة تم قبول المحادثة الخاصة


فقال صاحبنا كم تريدين فقالت 90 موبايلي فقال لها


الطلب موجود وما المقابل ..؟


قالت أعرض لك ..!!


قال اتفقنا بشرط..؟


قالت ما هو ؟


قال أسمع صوتك أولا بالجوال ..؟


فقابلته بالرفض ..!!


ثم أغلق المحادثة


فقلت لما رفضت وهي تبحث عن شحن ..؟؟


قال هذا شاب وليس فتاة ..!!


قلت نعم قال نعم شاب يصطاد المغفلين ...!


فتعجبت من رواج هذه الفكرة واستمرائها من قبل الشباب.!



فبحث في قائمة المستخدمين مجددا


فوجد معرف يصدح


( بنوته ..تشحن ا ع ر ض )


بهذه الصيغة


فطلبها محادثة خاصة وبعد تكرار المحاولة قبلت


ذلك فقالت نعم ..؟


قال لها نشحن ..؟


قالت 100 ريال .؟


قال صاحبنا فقط ..؟؟


قالت إذا تريد أكثر فلا مانع أنا طلبت 100فقط ..!


قال لكي 200 ..!


ما نوع بطاقتك ..؟ قالت سوى ..!


فقال لها نتفق ..؟؟


قالت كما هو موجود أمامك على معرفي ..!


قال تعرضين قالت إذا ترغب ..؟


فقال لها نشترط سماع صوتك ومن ثم نراكي على الكام ..؟؟


قالت هات رقم جوالك فأعطاها صاحبنا رقم جواله


وما هي إلا لحظات والجوال يرن أمامنا..!


فزادت دقات قلبي واقشعر جلدي فقال لي كلمها قلت لا ..!


ضعه على السماعة الخارجية وكلمها .؟


فرد صاحبنا عليها فإذا هو صوت أنثى


يرتجف من الخوف قالت تأكدت مني ..؟


قال لها بقيت الخطوة الأخيرة .؟


قالت ما هي ..؟


قال نراكي على الكام والجوال في يديك .!


قالت لماذا ..؟ قال لنتأكد أنه أنتي ولم يكن العرض تسجيل ..؟


قالت كل ذلك خوف أن تخسر 200 ريال ..؟


قال ليطمأن قلبي أنكي فتاة و لستي شابا ..؟؟


قالت شاركونا الشباب في كل شيء حتى البطاقات


وهل يعرضون مثلنا ويفعلون كما نفعل ..؟؟


قال لا يهم هل تريدين ..؟


قالت أرسل بريدك لكي أضيفك عندي على المسن ..!


وفي لحظات تمت الإضافة و إذا المتحدث الأسيرة ..!!


رحب بها على طريقة الشباب فقد غنم غنيمة بلا ثم سوى بطاقة شحن


بثمن بخس ..؟؟


فطلب منها صاحبنا أن تنفذ وعدها له ..؟


وفي لحظة و إذا طلب محادثة مرئية ( كاميرا الكمبيوتر )


فكانت الفاجعة المريرة ألتي تهز العقول وتجرح القلوب


فتاة عارية إلا من بقايا قطع من القماش تستر الصدر


والعورة ..!!


فرن جوال صاحبنا ثانية وإذا هي فقالت هل صدقت أم بك شك ..؟


قال الآن أرسل الشحن لكي ..؟


فأغلقت الفتاة الكاميرا


ولسان حالي يقول


أواه يا أمت الله


كل هذا من أجل شحن بطاقة بي 200 ريال فقط.


كم أصبح العرض هينا لهذه الدرجة


فكيف لو أصبح المبلغ أكبر من ذلك بكثير


ما هو المقابل من هذه الفتاة ..؟


بضاعة لها رواجها بين الجنسين وسوقها كبير وذو شعبية


وثمنها أعراض بنات المسلمين
هل أصبح الجنس شغل شبابنا وهمه الأوحد..!!


فمن المسئول عن ذلك يا عقلاء ...؟؟؟


حسبنا الله والنعم الوكيل


كتبها


رااايق نت


من واقع الحياة

غالي1234
08-05-09, 02:24 PM
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
موضوع خطير جدا ويدمي القلوب هل وصل الامر ببعض الفتيات ان تبيع شرفها بثمن بخس
لله در العربيات الاصيلات الائي قلن(وهل تزني الحرة؟)
كنت مستغرب من ذلك الجندي عندما طلبت منه ان يعطيني ورقة اصلاح لسيارتي عندما صدمها شخص مجهول عندما قال اشحن لي بمائة ريال واعطيك الورقة
والان قراءت ماهو اعظم فهان علي ذلك

جلال الشنبري(مدرس إنجليزي سابقا)
08-05-09, 03:12 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

ليش يرضون بكشف عوراتهم؟

يعني البنت حكمت على نفسها بالعنوسه وظمنت فقدان فارس أحلامها وسارت على درب الفاحشه والرذيله!

طيب إذا الوحده أمّنت بطاقة شحن لنفسها فكيف تستأمن من عقوبة الله؟

الله يستر على جميع المسلمين والمسلمات

جزاك الله خير على الموظوع المُرجف للقلوب لكي تكون أكثر حرصاً على أهلها

عذيب الرياض
08-05-09, 03:23 PM
لاحول ولا قوة الا بالله مدري وين رايحن مع هالانفتاح ياليت نرجع على بعارينا بالنفود وتمر ولبن مانبي هالحضاره اللي كذا

قصتي قصة
08-05-09, 03:52 PM
"قليل هم الذين يحملون المبادىء
،
وقليل من هذا القليل الذين ينفرون من الدنيا من اجل تبليغ هذه المبادىء
،
وقليل من هذه الصفوة الذين يقدمون أرواحهم ودمائهم من اجل نصرة هذه المبادىء
،
والقيم فهم قليل من قليل من قليل"
،
،
،مشكلتنا أننا نتحلى بتلك القيم ظاهرياً فقط واذا إنعدمت الرقابه رمينا تلك القيم والمباديء
،
كما نرمي ملابسنا أو أسرع من ذلك...!
،
إذا تنازلت الفتاة عن مبادئها من أجل عر ض مغري
،
فما يمنعها أن تتنازل عنها لشيء بسيط....!
،
كبطاقة الشحن
،
إذا إنعدمت الرقابة الداخلية وتأنيب الضمير فلاعجب أن تفعل العجب......!
،
هل أصبح الجنس شغل شبابنا وهمه الأوحد..!!
،
الواقع يقول ذلك و ماحكيته أنت...!

فمن المسئول عن ذلك يا عقلاء ...؟؟؟
,
ليت ولي الأمر يسأل العقلاء كما سألتهم أنت ......!
،
لكنه للأسف سأل من لايعقلون كالليبراليه والعلمانيه.....!
،
برأيي المتواضع أن المسئول الأول هو المنزل وتربيته
،
إذا لم يزرع في الفتاة قيم ومباديء الإسلام.....!
،
،
موضوع رائع كروعتك
،
كم هي رائعة تلك المواضيع التي تحاكي واقع المجتمع بعيدا عن المثالية......!
،
أخي رائق نت لروحك جنة من ورد
،
،
,,, وستر الله على بنات المسلمين ,,,,


،،، تحيآآآتي ,,,

شموخ بدوية
08-05-09, 04:10 PM
كنت مستغرب من ذلك الجندي عندما طلبت منه ان يعطيني ورقة اصلاح لسيارتي عندما صدمها شخص مجهول عندما قال اشحن لي بمائة ريال واعطيك الورقة

والان قراءت ماهو اعظم فهان علي ذلك



:SmileyBunny::SmileyBunny:

استغفر الله توقعت يقولك اشحن لي وأعرض لك >والله من زين الشو تايم :D


اللهم لاشماته سامحني اخوي مااقدرت أمسك نفسي من الضحك :D

شموخ بدوية
08-05-09, 04:13 PM
بالنسبة لموضوعك أخوي


تصدق لو قلت لك ماني مصدقة للحين أو بمعنى آخر ماني مستوعبة (hjh)


للدرجة هذه أرخصت نفسها


مانقول الأ لاحول ولاقوة الأ بالله

اللهم استر على بناتنا وبنات المسلمين يااارب

اليتيمه المجروحه
08-05-09, 04:16 PM
صدق بنات ماتستحي
مافيها خوف من الله
الله يخلف
مدري موضوعك منقول او صاير لك انت وصديقك
اذا صايرلك حبيت اذكرك انه حرام الي قاعدين تسوونه
حتى لو قصدك تبي تتأكد
كان نصحتوهااول ما ارسلت بالخاص
مب قاعدين تنطرون تشوفونها واهي عاريه
الله يهديكم

قصتي قصة
08-05-09, 04:18 PM
:SmileyBunny::SmileyBunny::SmileyBunny:


استغفر الله توقعت يقولك اشحن لي وأعرض لك >والله من زين الشو تايم :D



اللهم لاشماته سامحني اخوي مااقدرت أمسك نفسي من الضحك :D



>>> ميت ضحك :D:D:D:D
،
وربي جالس أتخيل شكله يعرض:SmileyBunny::SmileyBunny::SmileyBunny::Smiley Bunny:
،
حاولت أتخيلها ماقدرت:876564:
،
مآآآآآتجي
،
سوري كاتب الموضوع

شموخ بدوية
08-05-09, 04:22 PM
>>> ميت ضحك :D:D:D:D
،
وربي جالس أتخيل شكله يعرض:SmileyBunny::SmileyBunny::SmileyBunny::Smiley Bunny:
،
حاولت أتخيلها ماقدرت:876564:
،
مآآآآآتجي
،
سوري كاتب الموضوع



أنا عجزت أتخيل المنظر ماحاولت أصلاً :SmileyBunny:



وععععععععععععععععععععع :876564:



يااربي تقطع بطني من الضحك



لا وجندي بعد لو انه عقيد ولاعميد وش سوى :SmileyBunny:

هيو2
08-05-09, 04:45 PM
هنا أمر لم أستوعبه بعد، وإذا ما شحنت وش بيصير؟؟؟؟

معقولة الشحن بموبايلي أو سوا أو زين صاير مثل تعاطي المخدرات؟؟؟

نفترض ما تقدر تتصل لمدة أسبوع شهر شهرين وين المشكلة؟؟؟؟

على مين راح تتصل يعني؟؟؟

غالي1234
08-05-09, 04:50 PM
أنا عجزت أتخيل المنظر ماحاولت أصلاً :smileybunny:




وععععععععععععععععععععع :876564:



يااربي تقطع بطني من الضحك



لا وجندي بعد لو انه عقيد ولاعميد وش سوى :smileybunny:
ههههههههههههههههه
لا والله لو شفتي شكله كان تقولي اشحن له بالف بس لايعرضلك
عليك تخيلات ياشموخ هههههههه تصدقين ماخطرت في بالي
والان عندما قراءت تعليقك صرت ميت من الضحك

نبضة ألم
08-05-09, 04:56 PM
اقشعر بدني بعد قراءتي لموضوعك :(
لا حول ولا قوة الا بالله

سترك يا جميل الستر

منــــال
08-05-09, 05:35 PM
مصيبة والله

أن يكون تفكير بعض بناتنا بهذ الشكل المقزز
تبيع شرفها وعرضها وكرمتها

من أجل 100 او 200 ريال لية طيب وش اللي حدها على كذا

ومن الشخص المهم هذا اللي يستاهل
ترخص نفسها بهذا الشكل لأجله

:()

الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين

أشكرك أخوى على طرحك لهذي المشكلة

التى أتمنى من الله وأرجوه أن لا تكون ظاهرة
وأن تكون حالات فردية أوشكت على الأنقراض

وقول لصاحبك إذا شاف مثل هذه العينات

ينصحهم ويدلهم على الطريق السليم

لايستانس معاهم :ro258es:

ياليل مااطولك
08-05-09, 05:54 PM
السلآآآم عليييكم ,,,,

والله انآ مآقووول غير حآجه وحده ,,,,, الله لايبلانا ,,,, ويستر علينآآآ ولايفضحنا ولايفضح مسلم ,,,

تحيآآآتي

رااايق نت
08-05-09, 06:14 PM
مساء الخير للجميع
لي عودة باذن الله تعالى للرد على الجميع
قاطبة
ولكن لي رجاء من جميع الاخوة
ان يكون الرد في صلب الموضوع
ولنبتعد عن قلبها الى شات

محبك رااايق نت

رااايق نت
08-05-09, 06:23 PM
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
موضوع خطير جدا ويدمي القلوب هل وصل الامر ببعض الفتيات ان تبيع شرفها بثمن بخس
لله در العربيات الاصيلات الائي قلن(وهل تزني الحرة؟)
كنت مستغرب من ذلك الجندي عندما طلبت منه ان يعطيني ورقة اصلاح لسيارتي عندما صدمها شخص مجهول عندما قال اشحن لي بمائة ريال واعطيك الورقة
والان قراءت ماهو اعظم فهان علي ذلك


فعلا لاحول ولاقوة الا بالله
اما بنسبة للجندي
فلو التصلت على 999 او رقم المرور
وابلغتهم بذلك لكن خيرا
من اجل ان يرتدع ويبطل رشاوي ..؟؟
فما طلب منك الا انه مداوم عل هذه الشغله

تحياتي
رااايق نت

غالي1234
08-05-09, 06:23 PM
مساء الخير للجميع

لي عودة باذن الله تعالى للرد على الجميع
قاطبة
ولكن لي رجاء من جميع الاخوة
ان يكون الرد في صلب الموضوع
ولنبتعد عن قلبها الى شات


محبك رااايق نت
ههههههههههه
اشحن لي بعشرة حتى ماحوله الى شات

رااايق نت
08-05-09, 06:40 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

ليش يرضون بكشف عوراتهم؟
حب الفاحشة وممارستها
سواء الجنس الكلامي او الجنس الالكتروني
فعندما وجدت الرغبة لدى الطرفين اصبحت
بثمن ولو كان هذا الثمن
بخس جدا .

يعني البنت حكمت على نفسها بالعنوسه وظمنت فقدان فارس أحلامها وسارت على درب الفاحشه والرذيله!


ليس هذا السبب الرئيسي
بل هناك متزوجين ومتزوجات يمارسون مثل هذا النوع
من الجنس الالكتروني او الجنس الكلام فهو
اصبح نوعا من الادمان يحتاج من ينغرس في قلبه
الى علاج نفسي
فالعديد والعديدات اصبح لا تشبع الشهوة عنده
الا بمثل هذا النوع من الجنس
كما تحدث عن ذلك علماء ومتخصصين
نفسانيين واجتماعيين
في جريدة الوطن على مدى حلقتين متتابعتين
اخي مدرس انجليزي
شكرا لمرورك
تحياتي

رااايق نت

فيلسوف البدو
08-05-09, 06:51 PM
شف يابعدحي نصيحه خويك هذا وخر عنه لا يعديك تصير بكره مثله مجرم ينتهك الاعراض
بفلوسن راح يصير وبالها عليه والقرين بالمقارن يقتدي
وللعلم جريمته اعظم من جريمة هالمسكينة اللي تركض تدور على الريال لانه هتك اعراض
المسلمين وتتبع عوارتهم والله يعين اهله على شين يبون يشوفونه بسبة افعاله الله يرفع
عنه ولا يبلانا والله اسئل ان يهديه وضال المسلمين وان سبق في الكتاب انه ممن يحبون
ان تشيع الفاحشة فالله اسئل ان ينتقم منه في نفسه

مواطن اكس لارج
08-05-09, 06:57 PM
قال ظاهرة دخيلة

قم بس قم

عندنا شعب يتفنن بكل انواع الرذيلة النصب والاحتيال والمخدرات والدعاره

والله صدق المثل الي قال علمناهم الطرارة سبقونا على البيبان

سيمار
08-05-09, 07:34 PM
شيء مؤلم صراحة خصوصا ان الموضوع من رايق الذي لم نتعود منه سوى الصدق ولا نزكي على الله احد

الاخلاق رخصت وبالمقابل كل شي رخص معها من اجساد وعقول ومباديء
الوازع الديني والتربية والمجتمع والحالة الاقتصادية واشياء كثير اضنها سبب لاهالانحرافات
فاللهم عافهم ولا تبلانا واصلح لنا مارزقتنا من ذريه

قطر الندى
08-05-09, 07:55 PM
قديماً قالوا ( تجوع الحرّة ولا تأكل بثدييها )
و لو كانت هذه حرة و تربّت تربية سليمة لما سلكت هذا الطريق
هذه المرأة لم تعرف لذة الستر و لو عرفته لما عرضت نفسها حتى لو كان الثمن حياتها
لا يمكن أن أتصور كيف تجعل جسدها عرضة لكلّ من هبّ و دبّ لتكسب بضع ريالات و ليت الريالات كانت لتأكل و تشرب أو لتطعم أيتاماً
حسبي الله و نعم الوكيل ما الذي حصل لبنات الإسلام!!!

غالي1234
08-05-09, 08:31 PM
قال ظاهرة دخيلة

قم بس قم

عندنا شعب يتفنن بكل انواع الرذيلة النصب والاحتيال والمخدرات والدعاره

والله صدق المثل الي قال علمناهم الطرارة سبقونا على البيبان
فعلا انتم ايها الرافضة من اسباب انتشار الرذيلة والفساد بما تمليه عليكم ملتكم المجوسية ياعباد النار

رااايق نت
08-05-09, 09:26 PM
لاحول ولا قوة الا بالله مدري وين رايحن مع هالانفتاح ياليت نرجع على بعارينا بالنفود وتمر ولبن مانبي هالحضاره اللي كذا
اذا لم نستفيد من هذا الانفتاح
بما يخدم مجتمعنا ايجابيا
وكذلك تكن هنانك سلطة رقابية حازمة تنظم
وتراقب كل ما يبث وتمنع كل قبيح
فثق أخي الفاضل بأننا سنتجه للهاوية

شكرا لمرورك
تقبل تحياتي

رااايق نت

رااايق نت
08-05-09, 09:36 PM
"قليل هم الذين يحملون المبادىء
،
وقليل من هذا القليل الذين ينفرون من الدنيا من اجل تبليغ هذه المبادىء
،
وقليل من هذه الصفوة الذين يقدمون أرواحهم ودمائهم من اجل نصرة هذه المبادىء
،
والقيم فهم قليل من قليل من قليل"
،
،
،مشكلتنا أننا نتحلى بتلك القيم ظاهرياً فقط واذا إنعدمت الرقابه رمينا تلك القيم والمباديء
،
كما نرمي ملابسنا أو أسرع من ذلك...!
،
إذا تنازلت الفتاة عن مبادئها من أجل عر ض مغري
،
فما يمنعها أن تتنازل عنها لشيء بسيط....!
،
كبطاقة الشحن
،
إذا إنعدمت الرقابة الداخلية وتأنيب الضمير فلاعجب أن تفعل العجب......!
،
هل أصبح الجنس شغل شبابنا وهمه الأوحد..!!
،
الواقع يقول ذلك و ماحكيته أنت...!

فمن المسئول عن ذلك يا عقلاء ...؟؟؟
,
ليت ولي الأمر يسأل العقلاء كما سألتهم أنت ......!
،
لكنه للأسف سأل من لايعقلون كالليبراليه والعلمانيه.....!
،
برأيي المتواضع أن المسئول الأول هو المنزل وتربيته
،
إذا لم يزرع في الفتاة قيم ومباديء الإسلام.....!
،
،
موضوع رائع كروعتك
،
كم هي رائعة تلك المواضيع التي تحاكي واقع المجتمع بعيدا عن المثالية......!
،
أخي رائق نت لروحك جنة من ورد
،
،
,,, وستر الله على بنات المسلمين ,,,,


،،، تحيآآآتي ,,,
اخي الفاضل قصتي قصة
مساء الخير والعافية
أقف باعجاب شديد اما ما كتبت واتمتت به ما سالت انا
جميلا جدا ان اجد مثلك وشرواك له حب النقاش الهادف
والحوار البناء المفيد
جميل طرحك وتعليقك اجمل
وما ذكرت من سبب هذه الظاهرة من
انعدام الراقبة الذاتية والداخلية له سبب في مثل هذا الانحراف
وغياب دور الاسرة في الراقبة الاجتماعية ادى الى التمادي والانجراف
وراء مثل هذه المزلاق وكذلك لا ننسى الثقة الزائدة التي في بعض الاحيان بل
اغلبها لم تكن في محلها

اخي الفاضل قصتي قصه
لا اخفيك باني قرات ردك عدت مرات اعجابا وطلبا للفائدة
دمت سالما ولا تحرمنا مداخلاتك مجددا في اي موضوع يطرح

محبك

رااايق نت

cardiac
08-05-09, 09:37 PM
(q20)

الهلالي
08-05-09, 09:37 PM
ضعف الوازع الديني والفراغ العاطفي من رايي اهم سببين لهالشي

والله يحفظ الجميع

وعد 29
08-05-09, 09:57 PM
أخوي رايق اقسم بالله انها مصيبه لم تتمالكها عيناي فذرفت دموع الحسرة والخوف

الخوف من القادم .الخوف على أعراضنا على انفسنا وبناتنا واخواتنا إذا هذا هو الحال الآن بعد 5 سنوات قادمه وش راح ينتظرنا ؟؟!!

200 ريال أغلى من جسدها لا حول ولا قوة الا بالله

ياخي قبل سنوات كانت الفتاة تنجرف وراء الشيطان نعم لكن لها عزة ومن النادر تمد يدها للشاب لو هي على بساط الفقر يعني بصورة اوضح كانت تبحث عن حب صادق وان كان مفهومها خطأ وغير شرعي .وبعضهن الفقر رماها في هالطريق حتى تعين ايتام أو والديها المسنين

الآن لا حب ولا يحزنون ولا معونه ..بل يتفاخروا بينهم من أكبر حصيلة من البطاقات والهدايا والثمن غااااااالي غااااالي الله المستعان

أخوي رايق يشهد الله عورت قلبي =====> استغفر الله

رااايق نت
08-05-09, 10:06 PM
بالنسبة لموضوعك أخوي



تصدق لو قلت لك ماني مصدقة للحين أو بمعنى آخر ماني مستوعبة (hjh)


للدرجة هذه أرخصت نفسها


مانقول الأ لاحول ولاقوة الأ بالله


اللهم استر على بناتنا وبنات المسلمين يااارب

هلا اخت شموخ
فعلا كلام لا يصدق ولا يطرا على قلب بشر ان يحدث ذلك من
ابناء وبنات المسليمن
استوعبي اخت شموخ وتزكلي على الله فهذه الحقيقة
ورب الكعبة ور ب محمد
وسياتي يوما اشد من هذا ماهذه الاا البداية

شكرا لمرورك

رااايق نت

رااايق نت
08-05-09, 10:17 PM
صدق بنات ماتستحي

مافيها خوف من الله
الله يخلف
مدري موضوعك منقول او صاير لك انت وصديقك
اذا صايرلك حبيت اذكرك انه حرام الي قاعدين تسوونه
حتى لو قصدك تبي تتأكد
كان نصحتوهااول ما ارسلت بالخاص
مب قاعدين تنطرون تشوفونها واهي عاريه

الله يهديكم

هلا اختي اليتيمة
مساء الخير والعافية
اولا
الحمد لله على كل حال
ثانيا
الموضوع ليس منقولا وليس من عادتي ولله الحمد طوال مشواري
على ظهر النت ان انقل المواضع وذلك فضل الله تعالى
واذا نقلت نقلت ما يستحق النقل ووضعته في منتداه المخصص
وذكرت كاتبه والمنتدى الذي نقلته منه
ثالثا
اعلم علم اليقن بان ذلك محرم شرعا ولا خلاف في ذلك ابدا
ولكن
ان تذكر لك امورا عظام كهذه فاعتقد ان البعض لا يصدق
وليس اكبر من عبرة النظر والمشاهدة في تصديق الامر او
تكذيبه
اما بنسبة للنصيحة
مادار بيننا وبينها وبيني وبين زميلي من نصح او غيره
فاعتقد بان لن اذكره لاحد مطلقا

شكرا على مرورك ونصحك
تقبلي تحياتي


رااايق نت

رااايق نت
08-05-09, 10:31 PM
الاخ الفاضل
هيو2
مساء الخير والعافية
تذكر بان مرورك بحد ذاته يعتبر لي موضوع ثاني
فشكرا لمرورك

هنا أمر لم أستوعبه بعد، وإذا ما شحنت وش بيصير؟؟؟؟



ان كنت تقصد امر الثمن لعرض المفاتن
فهو مجرد ثمن وقد يحدث ذلك بدون ثمن
امر الوقوع في الفاحشة موجود والاستعداد كذلك
اما الثمن فقد يكون بدافع التوثيق العلاقة واثبات جديتها
لدوام استمرارها حيث الرابط هنا
هو الرغبة في فعل
الجنس الكلامي او الجنس الالكتروني
الذي وصل بالبعض الى حد الادماني عليه وستمرائه
معقولة الشحن بموبايلي أو سوا أو زين صاير مثل تعاطي المخدرات؟؟؟




قد تكون وسيلة لغاية الا وهي اثبات الرغبة والجدية في فعل
الجنس الكلامي او الالكتروني
نفترض ما تقدر تتصل لمدة أسبوع شهر شهرين وين المشكلة؟؟؟؟



على مين راح تتصل يعني؟؟؟

اخي الفاضل هيو2
المشكلة ليست في انعدام الشحن فهي قد تاتي بالشحن من مكالمة جوال
او من نظرة جذابة في احد الاسواق فتمطر السماء عليها
بطاقات شحن بمبالغ خيالية
ولكن قلت سالفا لعلها تكون وسيلة اثبات وتاكيد جدية في ممارسة
الجنس الكلامي او الالكتروني
والذي اصبح منتشرا بين المتزوجين كذلك
كما قرات في جريدة الوطن على حلقتين متتابعتين تتناولت هذا الجانب
بشكل مفصل مع علماء ومتخصصين نفسانيين واجتماعيين
اتعلم اخي الفاضل انه ادمان ولا يستطيع احد ان يتخلى عنه بسهولة
وكم حصلت من المشاكل الزوجية بسببه

الاخ هيو2
مرورك عطر دائما

تقبل تحياتي

رااايق نت

رااايق نت
08-05-09, 10:34 PM
اقشعر بدني بعد قراءتي لموضوعك :(
لا حول ولا قوة الا بالله

سترك يا جميل الستر
نبضة
شكرا لمرورك وفعلا مثل هذه المواقف تخرج العاقل من عقله

تحياتي

رااايق نت

رااايق نت
08-05-09, 10:40 PM
الاخت منال
مساء الخير والعافية
مصيبة والله
أن يكون تفكير بعض بناتنا بهذ الشكل المقزز
تبيع شرفها وعرضها وكرمتها
من أجل 100 او 200 ريال لية طيب وش اللي حدها على كذا

الذي حدها على فعل ذلك
هو حبا في ممارسة الجنس الكلامي والجنس الالكتروني
وماهذه في نظري الا عربون جدية او ثمنا بسيط ان حصل كان به
وان لم يحصل ووجدت الجاد ليعاشرها كلاميا
فلا تمانع ابدا واما الهدف فليس الشحن بحد ذاته
اعتقد ذلك غير جازم
التى أتمنى من الله وأرجوه أن لا تكون ظاهرة
وأن تكون حالات فردية أوشكت على الأنقراض

آمين آمين آمين
وقول لصاحبك إذا شاف مثل هذه العينات
ينصحهم ويدلهم على الطريق السليم
لايستانس معاهم :ro258es:

باذن الله تعالى

تحياتي

رااايق نت

رااايق نت
08-05-09, 10:43 PM
السلآآآم عليييكم ,,,,

والله انآ مآقووول غير حآجه وحده ,,,,, الله لايبلانا ,,,, ويستر علينآآآ ولايفضحنا ولايفضح مسلم ,,,

تحيآآآتي


دعوة مستجابة باذن الله تعالى

اما التوقيع شي يخلي الرايح جي
;star1;;star1;
دخلت معه جو من جد

تحياتي

رااايق نت

رااايق نت
08-05-09, 10:45 PM
مساء الخير للجميع

لي عودة باذن الله تعالى للرد على الجميع
قاطبة
ولكن لي رجاء من جميع الاخوة
ان يكون الرد في صلب الموضوع
ولنبتعد عن قلبها الى شات


محبك رااايق نت


ياليت يا رااايق نت يسمعوا كلامك
شكرا على مرورك
محبك

رااايق نت
:6655:

رااايق نت
08-05-09, 10:53 PM
شف يابعدحي نصيحه خويك هذا وخر عنه لا يعديك تصير بكره مثله مجرم ينتهك الاعراض
بفلوسن راح يصير وبالها عليه والقرين بالمقارن يقتدي
وللعلم جريمته اعظم من جريمة هالمسكينة اللي تركض تدور على الريال لانه هتك اعراض
المسلمين وتتبع عوارتهم والله يعين اهله على شين يبون يشوفونه بسبة افعاله الله يرفع
عنه ولا يبلانا والله اسئل ان يهديه وضال المسلمين وان سبق في الكتاب انه ممن يحبون
ان تشيع الفاحشة فالله اسئل ان ينتقم منه في نفسه
جزاك الله خير على النصيحة
تحياتي

رااايق نت

رااايق نت
08-05-09, 10:59 PM
قال ظاهرة دخيلة

قم بس قم

عندنا شعب يتفنن بكل انواع الرذيلة النصب والاحتيال والمخدرات والدعاره

والله صدق المثل الي قال علمناهم الطرارة سبقونا على البيبان
مرحبا اخي الفاضل مواطن
شعب باكمله يتفنن فيما ذكرت ..؟؟
لما التعميم
لا زال الخير موجود والعفاف كثر
وان حصل فهو شواذ باذن الله وتنتهي
اما كلامك وقولك
علمناهم الطرارة سبقونا على البيبان
فاعتقد انه خانك التعبير هنا بدرجة 180 درجة ..!!
تحياتي

رااايق نت

غريب المهاجر
08-05-09, 11:01 PM
نسأل الله السلامه والعافيه
اللهم أسترعوارتنا وآمن روعاتنا

رااايق نت
08-05-09, 11:08 PM
شيء مؤلم صراحة خصوصا ان الموضوع من رايق الذي لم نتعود منه سوى الصدق ولا نزكي على الله احد

الاخلاق رخصت وبالمقابل كل شي رخص معها من اجساد وعقول ومباديء
الوازع الديني والتربية والمجتمع والحالة الاقتصادية واشياء كثير اضنها سبب لاهالانحرافات
فاللهم عافهم ولا تبلانا واصلح لنا مارزقتنا من ذريه
ارجو من الله تعالى ان اكون عند حسن الضن
آمين
اما ما ذكرتي من اسباب للهذه الظاهرة فانا اوافقكي الى
حد بعيد

اخت سيمار شكرا لمرورك

رااايق نت

اليتيمه المجروحه
08-05-09, 11:13 PM
هلا اختي اليتيمة
مساء الخير والعافية
اولا
الحمد لله على كل حال
ثانيا
الموضوع ليس منقولا وليس من عادتي ولله الحمد طوال مشواري
على ظهر النت ان انقل المواضع وذلك فضل الله تعالى
واذا نقلت نقلت ما يستحق النقل ووضعته في منتداه المخصص
وذكرت كاتبه والمنتدى الذي نقلته منه
ثالثا
اعلم علم اليقن بان ذلك محرم شرعا ولا خلاف في ذلك ابدا
ولكن
ان تذكر لك امورا عظام كهذه فاعتقد ان البعض لا يصدق
وليس اكبر من عبرة النظر والمشاهدة في تصديق الامر او
تكذيبه
اما بنسبة للنصيحة
مادار بيننا وبينها وبيني وبين زميلي من نصح او غيره
فاعتقد بان لن اذكره لاحد مطلقا

شكرا على مرورك ونصحك
تقبلي تحياتي


رااايق نت



[/center]
اخوي تدري ليه انا شكيت انه منقول
لاني مو مستوعبه انه انت الي سويت جذي
نصحتوها بعد ما شفتوها عاريه
عجبا !

رااايق نت
08-05-09, 11:16 PM
الاخت الفاضلة
قطر الندى
مساء الخير والعافية

قديماً قالوا ( تجوع الحرّة ولا تأكل بثدييها )

كلام سليم ميه ميه عفارم عليكي استشهاد في محله
ويقصد في هذا المثل
ان المراة الحرية قد تموت جوعا ولا ترضع بمقابل ابدا
و لو كانت هذه حرة و تربّت تربية سليمة لما سلكت هذا الطريق
هذه المرأة لم تعرف لذة الستر و لو عرفته لما عرضت نفسها حتى لو كان الثمن حياتها

فعلا لتربية السليمة دور بارز في الردع عن مثل هذه الافعال الشاذة
وهناك الصاحب الساحب وكذلك التشجيع على ممارسة الرذيلة
من قبل الاعلام الهابط

لا يمكن أن أتصور كيف تجعل جسدها عرضة لكلّ من هبّ و دبّ لتكسب بضع ريالات و ليت الريالات كانت لتأكل و تشرب أو لتطعم أيتاماً
حسبي الله و نعم الوكيل ما الذي حصل لبنات الإسلام!!!

اختي الفاضلة
ليس الهدف هنا بنظري هو الكسب اكثر منه حب الممارسة ..!!
فالانحراف وحبه موجود في النفس البشرية ولكن يتوجب
عاملا يثيرة والمقابل وان لم يكن يبلغ المطلوب ولكن
هو مجرد وسيلة وتشجيع

شكرا لمرورك

رااايق نت

رااايق نت
08-05-09, 11:21 PM
ضعف الوازع الديني والفراغ العاطفي من رايي اهم سببين لهالشي

والله يحفظ الجميع
اهلا ومرحبا بالفارس
ضعف الوازع الديني فلن يجادلك به احد
اما الفراغ العطفي فاعتقد انه قد يكون سبب ولكن ليس بذلك
السبب الذي يكون دافعا لفعل مثل هذا الفعل

تحياتي لك
محبك

رااايق نت

رااايق نت
08-05-09, 11:27 PM
اهلين اخت وعد
مساء الخير والعافية
أخوي رايق اقسم بالله انها مصيبه لم تتمالكها عيناي فذرفت دموع الحسرة والخوف


واذا اخبرتك باشنع من ذلك ...؟؟
قد يشيب رأسك
التغريب على قدم وساق والاعلام الهابط حامي
والاسرة غائبة الا من رحم ربك
الخوف من القادم .الخوف على أعراضنا على انفسنا وبناتنا واخواتنا إذا هذا هو الحال الآن بعد 5 سنوات قادمه وش راح ينتظرنا ؟؟!!

200
[quote[/quote]
قالها الشيخ سعيد بن مسفر القحطاني قبل 12 سنة عندما
ظهرت الدشوش قال بالحرف الواحد::
لا تنتظروا جيل الدش الآن ...!!
انتظروه بعد عشر سنين وهاهوه يظهر كما قال عنه الشيخ
شكرا لمرورك العط

رااايق نت

رااايق نت
08-05-09, 11:29 PM
نسأل الله السلامه والعافيه
اللهم أسترعوارتنا وآمن روعاتنا
آمين

شكرا لمرورك

رااايق نت
08-05-09, 11:33 PM
اخوي تدري ليه انا شكيت انه منقول
لاني مو مستوعبه انه انت الي سويت جذي
نصحتوها بعد ما شفتوها عاريه
عجبا !
مرحبا بعودتك مجددا
اختي الفاضلة
من انا ..؟؟
ما انا الا عبدا ضعيف لولا لطف الله به ورحمته لجتالته الشياطين
يمنة ويسرة
ولا نزكي على الله احد

وهل نحن الوحيدين الذان شاهداها عارية ..؟؟
وبالله وتالله
باي منظر نتلذذ هذا بنسبة لي
واما النصيحة فتعطى ولو كان المرأ على شاكلت من ينصح

اما انا فقلت سابقا لم يكن دخولي الا لحاجة في نفس يعقوب

تحياتي

رااايق نت

هيو2
08-05-09, 11:43 PM
ان كنت تقصد امر الثمن لعرض المفاتن
فهو مجرد ثمن وقد يحدث ذلك بدون ثمن
امر الوقوع في الفاحشة موجود والاستعداد كذلك
اما الثمن فقد يكون بدافع التوثيق العلاقة واثبات جديتها
لدوام استمرارها حيث الرابط هنا
هو الرغبة في فعل
الجنس الكلامي او الجنس الالكتروني
الذي وصل بالبعض الى حد الادماني عليه وستمرائه






قد تكون وسيلة لغاية الا وهي اثبات الرغبة والجدية في فعل
الجنس الكلامي او الالكتروني






المشكلة ليست في انعدام الشحن فهي قد تاتي بالشحن من مكالمة جوال
او من نظرة جذابة في احد الاسواق فتمطر السماء عليها
بطاقات شحن بمبالغ خيالية
ولكن قلت سالفا لعلها تكون وسيلة اثبات وتاكيد جدية في ممارسة
الجنس الكلامي او الالكتروني
والذي اصبح منتشرا بين المتزوجين كذلك
كما قرات في جريدة الوطن على حلقتين متتابعتين تتناولت هذا الجانب
بشكل مفصل مع علماء ومتخصصين نفسانيين واجتماعيين
اتعلم اخي الفاضل انه ادمان ولا يستطيع احد ان يتخلى عنه بسهولة
وكم حصلت من المشاكل الزوجية بسببه

[/center]
رااايق أشكرك على المدائح التي لا أستحق نصفها حتى

وأفهم ما تقوله ولم آت من برج ما أو من مثالية أفلاطونية

أنا اندهاشي واستغرابي يكمن فيما أسمعه عن "الشحن"

وهكذا فهمت الأمر : تأتي فتاة غير معروفة للمقابل تطلب "شحن" ويقول لها المقابل اعرضي فتعرض بهذه السرعة!!!!
بدون بحث عن حب وغرام ورومانسيات

ولا أتحدث عن العلاقات الغرامية وما تصل إليه

أنا هنا تحديداً لا أفهم كيف تعرض بهذه السرعة ولأجل بطاقة شحن!!!!

ومن خلال القصة التي عرضتها وما نسمعه أحياناً لا تبدو هنالك علاقة أصلاً، هو مجرد عرض ثم بطاقة شحن وانتهى الأمر!!!


أما إذا كان الأمر معكوساً بأن تبدأ العلاقة الجنسية والمادية أولاً ثم يتطور الأمر إلى علاقة غرامية فهذا شيء جديد إذا استثنينا الزواج الشرعي

وشكل هالعالم ما عندهم وقت (q41)

وهنا إشكالية أيضاً ماذا يوثقون وماذا يثبتون وهم لم يتعارفوا بعد؟؟؟؟؟!!!!

شكرا لك رااايق

رااايق نت
09-05-09, 12:00 AM
اخي الفاضل
هيو2
ماذكرته باذن الله تعالى بانك اهلا له
ولا نزكي على الله احدا ابدا
فعهد بك سابقا عندما تقابلنا على متن ذلك المنتدى
رجلا له مكانه في الحوار
والمواضيع القيمة

أنا هنا تحديداً لا أفهم كيف تعرض بهذه السرعة ولأجل بطاقة شحن!!!!

اخي الفاضل
اما الاسباب لهذه الظاهره وهي موجودة حقا ولولا
خوفي من الاثم لوضعت رابط ذلك المكان
لكي يطلع الجميع ويشاهد
اما مادفعني للكتابة فهو بحث الاسباب ولعلي اجد من يوضحها
ويفيدني شخصيا بمعرفتها
اما وجهت نظري
فاعتقد بان استمراء الفعلة وتكرارها وحب الوقوع في الفاحشة
هي السبب الرايسي بالاستجابة لمثل هذا الفعل وما الشحن
الا قد يكون ستارا او ثمنا لما سوف يعرض به او بدون
اذا وجد الجاد القانع بهذه الفعلة ويبحث عنها

مجرد راي اعياني البحث عن سببا شافي مقنع
لمثل هذه الظواهر الا من رد الاخ الفاضل
قصتي قصه
فرده قريبا جدا جدا من اسبابها

محبك

رااايق نت

عبادي نت
09-05-09, 12:07 AM
اقول يااخوي الرايق



ترى الصاحب ساحب


انحش عن خويك هذا تراه صديق سوء (qq15)

رااايق نت
09-05-09, 12:10 AM
اقول يااخوي الرايق



ترى الصاحب ساحب


انحش عن خويك هذا تراه صديق سوء (qq15)
سبقك بها عكاشة
فيلسوف البدو

:ola854::ola854::ola854:

ولك ما كتبت

رااايق نت