المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحبس والأبعاد ل6 مقيمين تطاولوا علي الذات الإلهية


الفاروق@111
30-04-09, 09:03 AM
سخروا من الحجاب وصلاة المسلمين !

قضت محكمة الجنايات بمعاقبة 6 مقيمين لبنانيين بالحبس لمدة ثلاث سنوات مع الابعاد عن البلاد عقب تنفيذ العقوبة بعد ادانتهم بالتطاول علي الذات الالهية.
تعود تفاصيل القضية الي شهر فبراير قبل الماضي عندما تلقت الشرطة بلاغا من مقيم عربي بقيام عدد من الاشخاص ممن يعملون معه في احد مراكز فحص السيارات بسب الذات الالهية وانهم اعتادوا علي ذلك منذ فترة طويلة وقد اعتاد اثنان منهم علي السخرية من الدين الاسلامي والفتاوي الاسلامية بان ذكر احدهم ان الحجاب تخلف بينما سخر الثاني من صلاة المسلمين.
واضاف المبلغ بانه سبق ان تقدم بشكوي لمدير المركز الذي يعمل به إلا انه لم يهتم بشكواه.
القت الشرطة القبض علي المتهمين وعددهم 6 اشخاص جميعهم لبنانيون وبسؤالهم بمحضر الشرطة وبتحقيقات النيابة العامة انكروا الاتهام المنسوب اليهم ونفوا وجود اية خلافات بينهم وبين الشاكي.
بينما اكد الشاكي في تحقيقات النيابة العامة ما جاء علي لسانه في محضر الشرطة.
استمعت النيابة العامة لشهادة احد عملاء المركز الذي يعمل به المتهمون فقرر انه يعمل بمعرض سيارات وانه دائم التردد علي المركز الذي يعمل به المتهمون وانه علي صلة ومعرفة بجميع العاملين في المركز.
واضاف انه اثناء تواجده بالمركز في احدي المرات شاهد نقاشا بين الشاكي وبين احد زملائه بسبب اختلافهما علي مشاهدة احدي القنوات التليفزيونية قام علي اثرها الاخير بسب الذات الالهية والدين موجها ذلك للشاكي وقال الشاهد ان الشاكي اخبره ان هذه ليست المرة الاولي التي يقوم فيها زميله بسب الذات الالهية والدين الاسلامي.
تم احالة المتهمين الي محكمة الجنايات فحضروا جميعا باستثناء واحد منهم فقط ولدي مواجهتهم بالتهمة المنسوبة اليهم انكروها بينما كرر الشاكي في شهادته ما سبق ان قرره امام الشرطة والنيابة العامة.
كما استمعت المحكمة الي شاهد نفي ويعمل مهندسا بالمركز الذي يعمل به المتهمون حيث قرر في شهادته ان المتهم الاول هو زوج شقيقته وان الشاكي لم يشتك اليه من قبل بقيام المتهمين بسبه او سب الذات الالهية واضاف بان الشاكي قد تقدم باستقالته من العمل بسبب مرضه وانه لا توجد بين الشاكي واي من المتهمين اية خلافات وان سلوك الشاكي طوال فترة عمله كان جيدا فيما طالبت النيابة العامة ادانة المتهمين.
وفي ختام جلسات نظر القضية انتهت المحكمة الي القضاء بمعاقبة المتهمين بالحبس ثلاث سنوات لكل منهم والابعاد عن البلاد عقب تنفيذ العقوبة.
قالت المحكمة في اسباب حكمها ان الثابت من الأوراق وحسبما استخلصت الواقعة من اقوال المجني عليه والتي تطمئن اليها ويرسخ في عقيدتها هي قول المتهمين لعبارات السب.
واضافت المحكمة ان تلفظ المتهمين بذلك يعد استخفافا منهم بالله غير عابئين بان الله هو خالق السماوات والارض وما بينهما ويسبح له كل شئ في الوجود.

المصدر :جريده الراية القطريه

http://www.raya.com/site/topics/arti...0&parent_id=19 (http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=439276&version=1&template_id=20&parent_id=19)

كاتم الونة
30-04-09, 12:30 PM
من آمن العقوبة أساء الادب ..

ثلاث سنوات وابعاد .؟!؟ لم يحكم القاضي بهذا الا لانه مقتنع جدا بسبهم للذات الالهية والدين الاسلامي .

":"

الله المستعان . اذكر قبل عدة سنوات . اقدم سعودي على نفس الفعل . وكانت مقدمة بيان الداخلية تقول

( غضبا لله ولرسوله . ) الى اخر البيان . وتم قتل الجاني

واليوم ومع تكالب الامم علينا وضعفنا وهواننا تعطلت الحدود او اصبحت في الخفاء وفقدت هيبتها

اعلان اقامت الحدود على الملا . من مقاصد الشرع ليرتدع من في قلبه مرض .

وما انتشار السرقات والمخدرات والتطاول على ربنا وديننا والسحر وغيرها من الجرائم الا بسبب

تعطيل الحدود الشرعية . الى الله المشتكى .

تسلم اخوي ـ الفاروق . الله يرزقنا مثل الفاروق

تحية وتقدير

:)