المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت ماعندك حكمه وشخص مجنون.....!!


شاي أزرق
30-04-09, 05:57 AM
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=773796&d=1237610633

صباح الخيرات للجميع...

اليوم كنا مجتمعين عند أهلي...

سألت بنت عمتي ســــــــــــــــــــــــؤال...

هو عباره عن راي احنا اختلفنا بصراحه...وبقوـوـوـوه....!

هذا ..هوالسؤال...

وش راح تكون ردة فعلك لو انت جالس مع ناس تتكلم وتسولف

بعدين يجي واحد يقولك ....أسكت ....انت شخص ماعندك حكمه او مجنون او مايؤخذ برأيك...ومثل هالكلام...!!

لحظتها ايش راح ترد عليــــــــــــــــــــــه...؟؟؟؟؟

ارائكـــــــــــــم لاهنتوا...

(hjh)

الميسم
30-04-09, 06:17 AM
اولا.. ما الداعي الذي جعله يتلفظ علي بهذه الألفاظ..

فأنت تقولين كنت تسولف وفجأه ..قال أسكت ..!!!

في ماذا كان يدور الحديث ..لنستطيع أن نعطيك الرأي ..

فقد يكون الكلام الذي سمعه هو الذي استفزه ...

شاي أزرق
30-04-09, 06:20 AM
لاهو مجرد نقاش عن قضيه او موضوع عادي

وهو تلفظ يمكن مااعجبه رايه ...وهو هالشي اللي خلاه يقول هالكلمه...

الميسم
30-04-09, 06:35 AM
اذا ليس من حقه ذلك التهجم ..

ولكن لاأجاريه بل أتركه يفرغ شحنته لانه هو الذي سيكون بصورة المجنون وسيخطئ في حق نفسه قبل ان يخطأ في حقي ..

وشخص بهذا الأسلوب ينطبق عليه المثل مجاراة السفيه سفاهه ..

سفهه هو أسلم حل ..

شاي أزرق
30-04-09, 06:59 AM
الف شكـــــــــــر أختي الميســـــــــــــم

منوووره غناتي...

فيلسوف البدو
30-04-09, 07:49 AM
شوفي اختي الفاضلة هذه الحالة قد تكون لها اسباب سببت هذه الاشكالية ومنها
انه قد يكون اصاب في كلامه وقصد هذا الاسلوب لتاديب الطرف الاخر بهذا الاسلوب
لانه قد يكون الموضوع يخالف مايعتقده ويؤمن فيه
واما انه قد يكون قد حصل له موقف مماثل من الطرف اللي سكته وقام رد عليه بنفس
اسلوبه وفي موقف توقع انه اصابه في مقتل بهذه الطريقة يعني انتقام مماثل
والثالثة قد يكو الكلام مستفز وبالتالي سوف يكون الرد اكثر استفزازاً وهذا الاسلوب
احبه واتعامل فيه مع كل مستفز وهو ناجح وخاصة ان كنت على حق (qq168)

شاي أزرق
01-05-09, 02:13 AM
شوفي اختي الفاضلة هذه الحالة قد تكون لها اسباب سببت هذه الاشكالية ومنها
انه قد يكون اصاب في كلامه وقصد هذا الاسلوب لتاديب الطرف الاخر بهذا الاسلوب
لانه قد يكون الموضوع يخالف مايعتقده ويؤمن فيه
واما انه قد يكون قد حصل له موقف مماثل من الطرف اللي سكته وقام رد عليه بنفس
اسلوبه وفي موقف توقع انه اصابه في مقتل بهذه الطريقة يعني انتقام مماثل
والثالثة قد يكو الكلام مستفز وبالتالي سوف يكون الرد اكثر استفزازاً وهذا الاسلوب
احبه واتعامل فيه مع كل مستفز وهو ناجح وخاصة ان كنت على حق (qq168)

ايه صح نحط جميع الاحتمالات

بس مهما كان بيتاثر عالشخص المقابل (q41)

هشام76
01-05-09, 02:27 AM
تحية طيبة ارى انه اذا صادفني موقف كهذا لابد من التروي اين ان يتحكم الشخص في نفسه قبل بدل من اللجؤ الى الغضب والانفعال لماذ؟ يمكن ان يكون هذا الشخص يستعمل ذلك من باب الدعابة او يمكن ان طبعه كذلك وهنا لابد من تكون انت العاقل و تعرف كيف تسير الموقف دون ان يصل الى مالا يحمد عقباه فلاحسن في مثل هذه المواقف ان يستخدم الفرد منا عقله بدل استعمال الخشونة والعنف .

شاي أزرق
01-05-09, 02:41 AM
تحية طيبة ارى انه اذا صادفني موقف كهذا لابد من التروي اين ان يتحكم الشخص في نفسه قبل بدل من اللجؤ الى الغضب والانفعال لماذ؟ يمكن ان يكون هذا الشخص يستعمل ذلك من باب الدعابة او يمكن ان طبعه كذلك وهنا لابد من تكون انت العاقل و تعرف كيف تسير الموقف دون ان يصل الى مالا يحمد عقباه فلاحسن في مثل هذه المواقف ان يستخدم الفرد منا عقله بدل استعمال الخشونة والعنف .
مشووور اخوي

اسعدني رايك...

الدلوعهــ
01-05-09, 02:50 AM
.ExternalClass .EC_hmmessage P{padding:0px;}.ExternalClass body.EC_hmmessage{font-size:10pt;font-family:Verdana;}






يسعد صباحكـــــــــم جميعـــــــــــــا


ويوم سعيـــــــــد على الجميــــــــــــع









مقارنة بين تصرفات الشباب والبنات في بعض المواقف





المقارنة الاولى-

بالنسبة للفتاة لو مر من جنبها شب وكانت معجبة في فانها تلقي عليه نصف نظرة من تحت لتحت مشان ما يشوفها حدااااااااا

- أما بالنسبة لشب الله يخيلينا الشباب الطيبة : يدير رقبتو 360 درجة متل الصقر وبتشوف نصف سكان حارتو اشتلئو وهو عم ياكلها بعيونو
____________

المقارنة الثانية

* حين نجد قط غير مرغوب به داخل البيت

- بالنسبة للفتاة فانها تقترب من القط بهدوء وتمسكه برفق ثم تطعمه وبعد أن ينتهي تتوجه الى الباب على مهل وتحطو برة بكل ادب ثم تغني له أغنية آسفة لأصالة نصري والسبب أن والدها لايحب سماع المواء اثناء نومه لذلك تعد القط أنها ستدخله غدا والمسكين ينتظر الغد بفارغ الصبر ثم تغلق الباب وتذهب للنوم هيه عم تبكي لأنو بتخاف ما ياكول ووين بدو ينام يا ام قلب كبير

- اما الولد فلا يصدق نفسه حين يرى قطا داخل البيت . في تلك اللحظة يتخيل نفسه زين الدين زيدان يسدد ضربة حرة فتجد القط المسكين مسدد به في الزاوية اليسرى للنافذة وهو طائر تسمعه يقول للولد (روح ياابن....................... ) قبل أن يسقط في أقرب زبالة

__________________

المقارنة الثالثة

* حين نجد ( صرصور )

- حين تجد فتاة صرصورا بالليل تصرخ كانو عم تساوي السمفونية الأخيرة لبتهوفن

ثم تستجمع شجاعتها وتحضر المبيد وترشه وهي تقول رح تموت يعني رح تموت والله لأموتك والصرصار بيضحك على خفة دمها لحتى يجي ابوها ويضرربو هديك الضربة يلي ما في اختها بالكون بالقبقاب

- أما بالنسبة لأخينا فانه حين يجد صرصار ينتابه جنون العظمة فيعتقد انه هتلر ويضحك ضحكة حتى تبرز جميع أضراسه المخفية ثم يمسك الصرصور ويبدأ بعملية التعذيب فينزع له الرجل الاولى ويسأله : بابا فين

الرجل الثانية : ماما فين

الثالثة : اخواتك فين

الرابعة : ساكن فين

الى ان تنتهي أرجل الصرصور ويتركه حيا حتى يكون عبرة لكل صرصور حاول أن يتجرأ ويظهر له وهو موجود

___________________

المقارنة الاخيرة

* خناقة بين اثنين من بني جنسهم

- بالنسبة لفتاتين بيتخانقوا ما بتسمع غير كلمة انتي دبة

لأ انت للي ستين دبة

الزمي حدودك انت يلي ستين دبة

الى ان يصلوا للعدد 66666666666666666666 من الدبب

- اما بالنسبة للصراع بين الجبابرة يعني الشباب الطيبة

رح يبلش اخونا بالمسبات يلي ما رح تخطر ببال حدا (( يلعن أخـــ و ..... و........ و يلعن ....... وبدي )) الخ من المسبات اللطيقة وبعض الكفر
وطبعا لاننسى الضرب والرفس وألخ................

شايفين كيف ... مافي فرق بالمرة








Express yourself instantly with MSN Messenger! MSN Messenger (wlmailhtml:{A6501EB0-A19A-4659-8AED-C82C112844FF}mid://00000002/!x-usc:http://clk.atdmt.com/AVE/go/onm00200471ave/direct/01/)

تعرف علي المزيد من خدمات تعرف علي المزيد (wlmailhtml:{A6501EB0-A19A-4659-8AED-C82C112844FF}mid://00000002/!x-usc:http://www.microsoft.com/windows/windowslive/products/events.aspx)



http://www.qassimy.com/vb/wlmailhtml:{A6501EB0-A19A-4659-8AED-C82C112844FF}mid://00000002/!x-usc:cid:{5B3ED2F0-B618-49E4-BC1F-83EF5110A36B}/image001.jpg

سيمار
01-05-09, 03:00 AM
احسها حركة مافيها ذوق
لأني مستحيل اقولها لاحد
ما اعتقد انها راح تنقال لي ابدااا

َََعزيزة نفسََََ
01-05-09, 09:33 AM
اول شيء اذا كان اول مرة يسويها يعني مو اسلوبه ولاطريقة تعامله
قبل ارد بااعرف ليش قال كذا طبعا بكلمة ليش اذا كان والله منطقه صح بااحترمه اذا لا لابد انا اللي باسكته بس عموما انا مااحب هذا الاسلوب احسه همجي اذا كنا قاعدين من جد ونتناقش مو مزح او استهبال ...

ومن جد مجاراة السفيه سفاهه واحد العلماء مااذكر اسمه اللحين يقول مافي احد غلبني في المجلس الا السفيه لانه سفيـــــــــــــــــــــه ...